Sunday 18 March 2018

استراتيجيات التداول لكرة القدم الحرة


استراتيجيات تداول كرة القدم الحرة
لا الحيل - مجرد الوصول إلى نظام مربحة مجانا من الحائز على جائزة التجار.
استراتيجية التداول لكرة القدم ثبت أن يعمل في العالم الحقيقي حرية الوصول إلى النصائح اليومية التقنيات التي تترجم إلى الأرباح - وليس الخيال لكرة القدم! لا الحيل، والخداع، أو رسوم خفية - انها مجانية جعل نقدية اضافية مع تيار الدخل إضافية.
صوت أفضل نظام كرة القدم 2018، 2018 & أمب؛ 2017، أفضل نظام تجاري 2018 وأفضل منتج 2018، 2018، 2018 & أمب؛ عام 2017.
. بي لاي باك & أمب؛ الحصول على القراء ريتش.
ببساطة أدخل التفاصيل الخاصة بك أدناه وسيتم إرسال المعلومات استراتيجية التداول مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
* ملاحظة: نحن أبدا مشاركة عناوين البريد الإلكتروني.
من نحن ولماذا يجب أن تثق بنا؟
"الأرباح الهدف هو دائما النامية - ومنتج شامل بالفعل أن تحول المتعاقدين الهواة إلى التجار المحترفين".
لاي باك & أمب؛ كن غنيا.
نحن ستيف وكيفن، تماما مثل معظم الناس، كنا لدينا وظائف اليوم.
كنا قد تداولنا كرة القدم على بيتفير كهواية، واعتقدنا أن معرفتنا بكرة القدم كانت كافية لمساعدتنا على تحقيق الربح. بعد تفريغ حسابات التداول لدينا عدة مرات، تعلمنا ببطء العقلية والانضباط والنظم اللازمة لتحقيق مكاسب قصيرة وطويلة الأجل.
العديد من الخدمات التجارية لكرة القدم تمتص لك وتبصقون لكم من الجانب الآخر، وضرب وكدمات من الخسائر كنت قد عانت.
من اليوم الأول قررنا أن تكون مختلفة. لم نكن نريد أن نكون مجرد "خدمة التحول".
أرباح الهدف المحددة لتكون:
مربحة لأكبر عدد ممكن من الأعضاء التعليمية - استراتيجيات التدريس بدلا من مجرد تقديم نصائح سهلة لمتابعة ولكن باستخدام أحدث التقنيات لتوفير "حافة" مدفوعا استراتيجيات التداول السليمة التي تعمل في العالم الحقيقي مجتمع كرة القدم داعمة ومركزة على الخدمة.
باختصار: نحن مساعدتك مع الأرقام - ولكن نحن لا تعامل معك مثل واحد!
على مر السنين، توسعت أرباح الهدف، وفازت بالجوائز، وأثبتت قيمتها، وقفت من الحشد باعتبارها الرائدة، وأكثر موثوقية خدمة التداول لكرة القدم حولها.
انها ليست شرطا للتخلي عن عملك اليوم لاستخدام استراتيجياتنا - ولكن قد يكون خيارا في المستقبل!
كل شيء يبدأ مع التزام بسيط لتعلم أفضل الاستراتيجيات - ويمكنك البدء في القيام بذلك مجانا عن طريق ترك التفاصيل الخاصة بك في النموذج.
نتائج حقيقية للتجار كرة القدم الحقيقية.
"أنا مندهش تماما مع النتائج، والأهم من ذلك، كيف كنت قد غيرت علم النفس من مقامر الذي يريد أن الأغنياء بسرعة وسهولة إلى المتداول الذي هو ثابت ومتين".
"أرباح الهدف في اليد اليمنى هو منجم ذهب. مع كل الإحصائيات والاستراتيجيات، وبالطبع، الناس وراء ذلك. "
"من المستحيل عدم كسب المال، وقمت بعمل مبالغ كبيرة تبدأ ببنك صغير".
"يرجى مواصلة العمل العظيم الذي تقوم به، مما يساعد التجار على تعلم الطريقة الصحيحة للتعامل مع التداول.
"أرباح الهدف على مدى الأشهر القليلة الماضية قد حولت تماما بلدي الانضباط والتجارة. لقد اشتركت في العديد من المواقع احصائيات وخدمات البقشيش ولكن لا شيء مقارنة ما كنت مستمرة. أشعر الآن أنه في 3-5 سنوات الوقت باستخدام الطرق الخاصة بك والتوجيه وسوف تكون قادرة على تحقيق هدفي من الذهاب بدوام كامل. "
ما الذي أحتاجه لاستخدام الاستراتيجيات التي تشاركها؟
تحتاج فقط حساب بيتفير وبضع دقائق لاختيار الصفقات الخاصة بك. انه سهل.
إذا كان ذلك جيدا، لماذا أنت إعطائها بعيدا؟
سؤال جيد. أولا، نحن نريد أكبر عدد ممكن من الناس لبدء تجارة كرة القدم، وهذا يزيد من السيولة في السوق، وهو ما يفيدنا جميعا.
ثانيا، نحن نريد منك أن تستفيد بحيث كنت حريصا على الانخراط مع استراتيجيات التداول الأخرى، والأدوات، والمجتمع الدعم أن أعضائنا الوصول إلى. بعد كل شيء، إذا كان لديك الفرصة لجعل المزيد من الأرباح، لماذا لا لك؟
ما الذي أحتاجه لاستخدام الاستراتيجيات التي تشاركها؟
سوف تكون 'التداول في' للحصول على أسعار القيمة ولكن لن تكون هناك حاجة إلى "الخروج". انها استراتيجية مثالية للمبتدئين، ولكن معظم أعضائنا الذين يتداولون بدوام كامل تشمل أيضا في محفظتهم، كما أنه يعمل على المدى الطويل.
ببساطة أدخل التفاصيل الخاصة بك أدناه وسيتم إرسال المعلومات استراتيجية التداول مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.

صندوق الزجاج الرهان.
لقد قضيت ساعات لا تحصى في محاولة للعثور على مواد مفيدة للمساعدة في فهمي لمراهنات كرة القدم والتجارة. قد تجد بعض الأفكار مفيدة أدناه & # 8211؛ لدي بالتأكيد. لا تتردد في إلقاء نظرة على صفحات أخرى مع المحتوى المجاني المحدد والتي قد تساعدك أيضا مع تطوير المهارات الرياضية الخاصة بك والتفاهم.
إذا كنت ترغب في تبادل أو تبادل أي أفكار أو استراتيجيات أو أنظمة لا تتردد في الاتصال بي أدناه عن طريق مربع التعليق وأنا & # 8217؛ سوف نعود اليكم في اسرع وقت ممكن.
1. استراتيجيات كرة القدم التجارية.
2. كتيب تجارة كرة القدم v2 2018 التحديث من & # 8216؛ غوالبروفيتس & # 8217؛
3. بيج ميكس ريدناب دليل (2008) + نسخة محدثة من هذا باستخدام الدوري الفرنسي. لي ريدناب دي فاكانسس فرانسيس.
4. مختبرات النموذج 2.5 استراتيجية الهدف.
5. المعوقات الآسيوية.
6. ذي أولد فافوريت & # 8211؛ ما هو وضع رسم (المحدودة)
7. كيف أخبار فريق يمكن أن تؤثر أسواق بيتفير.
9. وضع أوندرز، على أمل لتحقيق الأهداف!
10. التداول عبر أسواق كرة القدم المتعددة.
تحتاج حقا للاشتراك في & # 8216؛ تجارة كرة القدم & # 8217؛ موقع لمعرفة كيفية استخدام العديد من هذه الاستراتيجيات. يمكنك الحصول على فكرة جيدة عن بعض الاستراتيجيات على يوتوب. وأود أن أوصي أيضا & # 8216؛ Bet72 & # 8217؛ و & # 8216؛ مطابقة السوق '(الرهان ملاحظات النظام) الذي يحدد الألعاب المحتملة لعدد من الاستراتيجيات جنبا إلى جنب مع استراتيجية هوميروس.
& # 8216؛ أرباح الهدف & # 8217؛ هو موقع الاشتراك آخر الذي يساعد مع التداول المباشر للأسواق لت و كس. هناك عدد من الموارد لدعم التعلم وتويتر يغذي للتداول الحية. وتكلف حاليا 37 جنيها إسترلينيا شهريا للخدمة ولها إمكانية الوصول إلى عدد من الخدمات المفيدة الأخرى التي تطورت على مدى السنوات القليلة الماضية.
كان بيج مايك مارسلاند حجر الزاوية في & # 8216؛ الرهان الاستراتيجي & # 8217؛ قبل أن يغادر بعد بعض & # 8216؛ الصعوبات التعاقدية. & # 8217؛ وقد ذهب إلى العمل لموقع آخر الذي يقدم خدمة مماثلة. استراتيجية ريدناب هي استراتيجية تجارية مثيرة للاهتمام ولكنها تتطلب قليلا من الخبرة قبل الغوص في. وهذا هو الآن مؤرخة قليلا وخصائص قد انخفضت قليلا للاستراتيجية. لو ريدناب هو 2018 نسخة محدثة. وقد أنتج مايك أيضا مجموعة من ستراتيجيس سباق الخيل التي استخدم لتوفير الرهانات على موقع الاشتراك الرهان الاستراتيجي. كان اهتمامه الرئيسي هو سباق الخيل والرجبي وطور الكثير من الرهانات الاستراتيجية على هذه الألعاب الرياضية. يمكن العثور على استراتيجيات سباق الخيل على & # 8216؛ مجانا أدوات سباق الخيل واستراتيجيات الصفحة. & # 8217؛
خدمة الاشتراك آخر (مكلفة) الذي يوفر احصائيات تستند النصائح والحرف. تتوفر تجربة مجانية لمدة شهر، وهناك 3 مستويات من الخدمة.
شرح جيد للمعوقات الآسيوية التي يمكنني استخدامها ل أربينغ. هناك بعض المتخصصة المتخصصة أه على الانترنت بوكيس التي يمكن أن توفر فرص جيدة اربينغ.
ذي فافوتيت قديم & # 8211؛ ما هو وضع التعادل؟
وضع رسم أو لت هي إلى حد بعيد استراتيجية تداول كرة القدم الأكثر شيوعا. العديد من التجار من ذوي الخبرة بيموان حقيقة أن هذه الاستراتيجية (التي نشرتها في الأصل جون دنكان) ليست مربحة كما كان مرة واحدة (انظر المادة أدناه) كما تم تقليص هوامش السوق. قد تكون هذه هي الحالة (إيسن & # 8217؛ t إيت ألويس) ولكنها لا تزال مكانا جيدا للبدء. في حين يتم وضع (الرهان ضد) في سوق السحب، في الأساس، استراتيجية تدعم (الرهان) للفريق المفضل ليسجل أولا، وهذا يدفع ثم سحب السعر إلى نقطة حيث يمكن بعد ذلك أن تكون مدعومة لضمان الربح في جميع النتائج الثلاثة.
(انظر محاكمة محاكمة بيتغرين للحصول على أمثلة & # 8211؛ تكاليف خدمته 15،00 جنيه استرليني في الشهر إذا كنت لا & # 8217؛ حان الوقت للبحث الخاص بك).
والسؤال المطروح الآن هو ... "هل لا يزال رسم القرعة في تجارة كرة القدم يعمل؟". عندما يقوم الناس أولا بتداول كرة القدم فإنه عادة ما يكون الإستراتيجية الأولى التي يتعلمونها، إلا أنه لا ينتهي الأمر بالسهولة كما يبدو. حسنا، ذلك يعتمد على ما تقصده "العمل"؟
وكاستراتيجية أو خطة عمل، فإنها تعمل. كنت وضع التعادل ومن ثم العودة إلى التعادل على خلاف أعلى بعد هدف يذهب في. بسيطة جدا! وقد عملت مثل ذلك لسنوات، وأتوقع أن لا تزال تعمل مثل هذا لسنوات قادمة. لذلك، نعم، فإنه لا يزال يعمل ويعمل تماما وكذلك لديها لسنوات.
فلماذا يقول الناس أنها لا تعمل؟
فالاستراتيجية ليست أكثر من ذلك "خطة عمل"، ولكن بعض الناس لا يرون استراتيجية كخطة فحسب بل كنوع من "طريقة مضمونة للاستفادة". هذه هي نفس الناس التي من المحتمل أن أقول لكم أن وضع استراتيجية رسم "لا يعمل" وأيضا أن جميع الاستراتيجيات لا تعمل ويمكنك & # 8217؛ ر كسب المال من هذه اللعبة الخ. إيت حقا يعتمد على الخاص بك التوقعات عند استخدام الطريقة. إذا كنت تتوقع أن وضع القرعة سوف تسمح لك للربح في كل مباراة لكرة القدم كنت التجارة و هو نوع من "ثغرة" ثم سوف تكون بخيبة أمل خطيرة. إذا كنت ترى أنه وسيلة للربح على بعض المباريات التي تختار بعناية ثم يمكن أن يكون وسيلة رائعة لجعل الأرباح. هناك التجار الذين يجعلون معيشتهم من "وضع رسم"، وهذا هو أحد الأسباب لماذا أنا مراجعة خدمة بيتغرين. والحقيقة هي أنها تعمل بجد على ذلك. وسوف يبحثون كل مباراة يدخلون والتأكد من أن الإحصاءات هي إلى جانبهم مع التجارة. إذا قمت بتحديد مبارياتك بشكل صحيح والالتزام بخطة الخاص بك ثم يجب أن تفعل جيدا مع هذا النوع من الطريقة على المدى الطويل.
أين الناس خاطئة مع لت؟
هناك العديد من الطرق لخطأ باستخدام طريقة لت. وهذا يشمل ضعف اختيار المباراة، وضعف السيولة، وعدم وجود خطة واضحة عندما عشرات المستضعف، والبقاء حتى النهاية لأن هناك "يجب أن يكون هدفا".
تذكر، أن هذا هو التداول وتطبيق نفس المبادئ التجارية. في رأيي، السبب في أن معظم الناس على خطأ مع المحدودة هي لأنها لا "السماح للفائزين تشغيل، وقطع الخاسرين قصيرة".
على سبيل المثال، فإن معظم وضع التعادل من البداية وثم قفل في الربح على الفور مرة واحدة عشرات المفضلة. وهذا يوفر عادة ربح 30-40٪ على حصتك.
ومع ذلك، عند ضرب 0-0 يمكنك غالبا ما تكون المخاطرة أكثر من 100٪ من حصتك منذ كنت وضع الذي يعطي مسؤولية أعلى.
إذا وضعت رسم @ 5 والخروج @ 2 كنت تخاطر 150٪ من حصتك.
لذلك، إذا كنت على الفور قفل في الربح بعد الهدف الأول ثم كنت تخاطر 150٪ من المحتمل أن يفوز 40٪ مما يعني أنك تدعم بشكل فعال على خلاف 1.30 وهو ليس مواتية نسبة المخاطر والمكافأة على الإطلاق.
ما كنت "ينبغي" القيام به بعد يذهب الهدف الأول إلى المفضلة، والسماح للموقف تشغيل لفترة أطول. أنت الآن في موقف الفوز والخروج من موقف الفوز ربما يكون آخر شيء يجب أن تقوم به! يجب أن تدع تشغيله لفترة أطول، وإذا كان المفضل، يمكن أن تذهب 2-0 حتى ثم يمكنك أن تكون تأمين في ربح 80٪ +.
ثم مرة أخرى، إذا كان المفضل يقود 2-0 لماذا قفل في الربح على الإطلاق؟ لماذا لا تدع تشغيلها حتى نهاية المباراة والفوز 100٪؟
المشكلة الرئيسية للمبتدئين هي أنهم "يخشون" الخسارة ويخشون أن التعادل القادمة التي سوف تدمر تجارتهم. عندما كنت جديدا على هذه اللعبة، ترى شاشة خضراء وتريد أن تأخذ الربح في أقرب وقت ممكن. كنت تخشى حقيقة أن كان لديك فرصة لجني الأرباح، وربما لا يزال في نهاية المطاف مع الخاسر عندما حقا يجب أن يكون سباقات الأرباح الخاصة بك إلى أقصى حد ممكن.
يمكن أن يكون مزعج إذا كان المفضل يؤدي 1-0 و وندردوغ إعادته إلى 1-1 وينتهي بك الأمر مع فقدان التجارة ولكن هذا هو التداول وليس المقصود أن يكون من السهل!
وضع الرسم المستخدمة للعمل على الرغم من أفضل، أليس كذلك؟
سوف يقترح البعض أن وضع رسم فعلا المستخدمة للعمل بشكل أفضل بكثير ثم يفعل الآن.
على ما يبدو، كنت قادرا على قفل في الأرباح التي تتجاوز 60٪ بعد أن سجل الهدف الأول من قبل المفضلة، وفي السنوات الأخيرة تم تعديل الأسواق منذ "الجميع" يستخدم هذا الأسلوب.
إي يمكن & # 8217؛ ر تأكيد أو رفض، ولكن عدد من التجار الذين كانوا على بيتفير لفترة طويلة جدا يشعر سعر السحب قد تم التصرف نسبيا نفس لفترة طويلة جدا جدا. ومن المحتمل أن يكون ذلك على الأرجح إلى الصعاب التي لا تقفز بعد الهدف الأول كما قد يعتقد البعض.
لذا، ربما كان احتمال التعادل يقفز أعلى بعد الهدف الأول عندما كان بيتفير العلامة التجارية الجديدة والأسواق لم تنضج بعد ولكن كانت الأسواق كيف أنها كانت لفترة طويلة جدا الآن، وثبت أنها جميلة فعالة عندما يتعلق الأمر الأسعار في هذه الأيام.
الطريقة الوحيدة للتغلب على السوق هو اختيار الفرص الخاصة بك.
استراتيجية "لاي دراو" هي قليلا مثل مارميت بين تجار كرة القدم. أنت إما الحب أو الكراهية لكنه لا يزال يعمل!
إذا كنت تتوقع طريقة من شأنها أن تسمح لك للربح في كل مباراة لكرة القدم واحدة مع أي الخاسرين المحتملين ثم كنت سوف تكون بخيبة أمل، ولكن إذا كنت على استعداد لبحث كل ما تبذلونه من المباريات والتمسك الخطة الأصلية الخاصة بك ثم لا يزال يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتحقيق دخل التداول.
في الختام، وضع التعادل لا يزال يعمل ولكن ليس الكأس المقدسة! (إذا كان مثل هذا الشيء موجود).
كيف يمكن أن أخبار فريق تؤثر بيتفير الأسواق.
معرفة اللاعبين الرئيسيين في الفرق العليا يمكن أن تساعد بالتأكيد لك للاستفادة من تحركات السوق بمجرد الإعلان عن الفرق.
لم يكن لديك ليكون أنوراك أن نعرف أن الرجل أوتد سوف تكون دائما أقوى وأكثر مغمورة مع واين روني في جانبهم ثم من دون.
حتى الأسبوع الماضي عندما أعلن فريق مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل وكان روني، من المستغرب، كما بدأ بعد إصابته الطويلة تسريح ثم كان هناك اتجاه واحد الواضح أن الأسواق سوف تذهب.
قبل أن يتم الإعلان عن الفرق، كان سعر الدولار الأمريكي عند الدولار 1.63 ولكن بعد إدراج روني كانت مدعومة ببطء في أكثر من الساعة التالية، وبدأت عند 1.45. هذا هو خطر منخفض، تجارة عالية مكافأة لأن السعر لن يذهب أبدا في الطريق الآخر في هذه الحالات، وإذا كنت "على الكرة" يمكنك التقاط الفرص مثل هذا في كثير من الأحيان.
ربما كنت كثير من الناس قراءة هذا ويتساءل كيف يمكنك معرفة الفرق بمجرد الإعلان عنها. حسنا معظم النوادي تعلن عادة الفرق على موقع النادي ولكن في هذه الأيام يتم جعل هذه المهمة أسهل من ...
وعادة ما يتم الإعلان عن الفرق 1 ساعة قبل انطلاق حتى إذا قمت بكتابة اسم الفرق في محرك البحث تويتر ثم يمكنك فقط الحفاظ منعش حتى ترى مصدر يعلن الفريق. في هذه الحالة، كنت فقط اكتب "رجل الولايات المتحدة" في محرك البحث تويتر ونرى ما يأتي. إذا لم يتم الإعلان عن الفريق مجرد إعطائها 5 دقائق أخرى ومواصلة محاولة حتى شخص تويت تويت الفريق.
عند تداول هذا بنفسي، كنت بطيئا في الرد وفقدت البخار الأولي. وبحلول الوقت الذي نظرت فيه إلى الأسواق، كان الدولار الأمريكي قد تبخر بالفعل من 1.61 إلى 1.54. ومع ذلك، فإنه لا يزال فقط 07:00 بحيث يسمح لمدة 45 دقيقة أخرى للمراقبين الآخرين للقبض على الأخبار ووضع أموالهم.
كما ذكرنا، عندما يكون لديك مثل هذا الفريق أخبار إيجابية كما أن هناك حقا طريقة واحدة فقط الأسواق سوف تذهب ويجب أن لا تخافوا أن السعر قد انتقل بالفعل بالفعل الكثير أو أنه سوف تتحرك فجأة بالطريقة الأخرى منذ أن الغالبية العظمى من الوقت لن متعود!
أدناه يمكنك أن ترى بوضوح أين كان السوق في الوقت الذي يتم الإعلان عن الفرق وكيف انتقلت ببطء جدا إلى 1.45 في انطلاق.
إذا كنت عضوا في توتال فوتبال ترادينغ يمكنك الآن الدخول إلى منطقة الأعضاء ونرى أن هناك قسم الذي يشير إلى اللاعبين الرئيسيين التي تؤثر على الأسواق لجميع فرق الدوري الممتاز.
هذا هو، أداة مفيدة جدا جدا، ويمكن أن تساعدك على تأمين الكثير من الأرباح منخفضة المخاطر طوال الموسم!
أين يمكنك أن تعيد أفضل فريق 2 في الدوري الممتاز الموسم الماضي على خلاف 26/1 ضد الجانب المروج حديثا؟
أين يمكنك أن تضع جانبا تمت ترقيته حديثا على خلاف 1.37 (تذكر أنه كطبقات نريد أن نضعها بسعر قصير قدر الإمكان).وقد جاء كل ذلك في ساوثهامبتون ضد مانشستر يونايتد في بداية هذا الموسم (2018/13 ). كانت هذه المباراة مثالا رائعا ومربحا للغاية.
هنا & # 8217؛ ق لقطة من هذه المباراة حيث كان من الممكن النظر في وضع ساوثامبتون على خلاف 1.37.
أخذت لقطة في الدقيقة 83 من المباراة. كان 2-1 إلى ساوثامبتون في هذه المرحلة. تأخر دخول إلى أقرب وقت ممكن والدقيقة 83 في أقرب وقت ممكن بالنسبة لمعظم. فإنه يوفر 7 دقائق (+ فيرجي الوقت) التي نأمل أن مانشستر يونايتد سحب علامتها التجارية الهروب كبيرة. جديلة فان بيرسي!
وهذا هو درت الكمال، أو كيفية دعم مانشستر يونايتد في 26.0 (في الواقع ذكرت راسينغ بوست أن مانشستر يونايتد كانت قابلة للرجوع على خلاف 75 على بيتفير & # 8211؛ أول لقطة كانت في الدقيقة 83، فان بارسلي لم يسجل حتى الدقيقة 87 حتى هذا كان يمكن تصوره).
في الدقيقة 87، كان التعادل متوفرا لوضعه على خلاف قصير للغاية أيضا. تذكر تأجيل الدخول حتى وقت متأخر من الناحية الإنسانية & # 8211؛ في وقت لاحق كنت تأخير، وأكبر الأسعار.
لذلك احترس من هذه المباريات تأخير التجارة رد فعل. هذه هي استراتيجية التداول التنس المفضلة ويمكن أيضا أن تطبق على بعض سباقات الخيل.
عند تداول مباريات كرة القدم يمكنك أن تكون طبقة بدلا من الداعم، معارضة الأسعار الصغيرة للخصوم منخفضة المخاطر.
هذا النمط من التداول هو جيد بالنسبة لأولئك منا الذين يحبون للحفاظ على التزامات منخفضة نسبيا، كل تاجر لديه تفضيل الخاصة بهم بالطبع وما قد تتناسب مع تاجر واحد قد لا تناسب آخر.
وهناك نوع مفضل من التجارة لهذا تدور حول أكثر وتحت أسواق الأهداف. البحث عن الألعاب التي من المرجح أن يكون لها أهداف بدلا من تلك التي تبحث عن نشاط الهدف. وهذا هو مرة أخرى إلى اختيار الفرد والبحث.
إذا كنت تحديد لعبة كنت تعتقد أن يكون مهرجان الهدف، لا يعود أكثر من 4.5، 5.5 الأهداف ولكن بدلا وضع تحت 4.5، 5.5 وهذا يحدث ضد الجماهير.
سوثامبتون، أخذ، عن، فولهام، إلى داخل، ال التعريف، باكرا، أصيلي، إستهل، إلى، التزويد والنقل، ماري's.
هذه هي لعبة التي تم تحديدها على أنها واحدة يجب أن يكون بعض الأهداف في ذلك، كلا الجانبين يسجل وتسلم الأهداف.
معدلات ساوثهامبتون في المنزل هي: سكور 2، كونسيد 2.
معدلات فولهام بعيدا عن المنزل هي: سكور 1.33، كونسيد 2.33.
وتتوقع مؤشرات السوق عدد الأهداف في هذه اللعبة سيكون 2.9.
ولذلك فإن التجارة هي كما يلي:
وضع تحت 4.5 أهداف 50 نقطة @ 1.22.
نقاط الخروج هي إلى الأفراد لأنها تتلخص في مستويات تحمل المخاطر الخاصة بك.
الأهداف المبكرة هي المفتاح وإذا بدأت في التدفق ثم هذا يمكن أن يكون يوم دفع كبير.
يمكنك أن تكون على حق ولا تزال تفقد.
فقط عن المبالغ يوم بلدي حتى أمس، لقد قلت أنه سيكون هناك أهداف في ساوثهامبتون ضد لعبة فولهام وكان هناك 4 منهم.
الهدف المبكر ل ساوثامبتون حصلت على العصائر القديمة المتدفقة كما بدا كما لو كنت على تجارة الفوز لطيفة، كل ما كنا بحاجة كان هدفا آخر قبل نصف الوقت، وكنت قد كان مثل الفئران حتى أنبوب الصرف.
للأسف الهدف 2 لم يصل وكان لي أن تأخذ خسارة.
بالطبع جاءت الأهداف في نهاية المطاف ولكن فوات الأوان بالنسبة لي.
حتى على المساء وكان لدينا إل كلاسيكو لنتطلع إلى وهنا كانت المباراة حيث كان من المؤكد أن تتدفق الأهداف، طابور وضع من أكثر من 6.5 وأكثر من 4.5 الأهداف.
23 دقيقة ذهب ... غوال ريال ... .. 31 دقيقة ذهب غوال برشلونة ... هذا يبدو جيدا، لا حاجة للخروج حتى الآن كما هي الأهداف المتدفقة .... 61 دقيقة ذهب غوال برشلونة ... .. 66 دقيقة غوال ريال، الآن في هذه المرحلة كان يجب أن يكون خارج كلا المواقف كانت الظل لطيفة من اللون الأخضر، ولكن بالتأكيد سيكون هناك الفائز هنا ...... نعم كان هناك ولكن لم يكن أنا.
التداول عبر أسواق كرة القدم المتعددة.
هذا هو حقا بسيطة ومباشرة حقا إلى الأمام. انها لن تعمل على الكثير من الألعاب قبالة الخفافيش ولكن يمكن أن تعمل إذا كنت امسك بها في أول 10 دقائق من المباراة. سيكون هناك حالات حيث يمكنك إعداد هذه التجارة كلها في ضربة واحدة والتي هي حيث يمكن أن تصبح مربحة جدا.
ما هي أسواق كرة القدم التي نستخدمها؟
سوف ننظر إلى سوقين لهذه الطريقة:
أكثر / أقل من 0.5 أهداف السوق السوق الصحيح النتيجة.
وبعد ذلك سنقوم بالتداول في هذين السوقين حيث يبدو أنه من الأسهل الحصول على الأخضر في السوقين أكثر مما هو عليه عندما يكون عبر السوق الواحدة فقط.
نظام تداول كرة القدم.
كل ما عليك القيام به هو متابعة من خلال هذا النظام التجاري لكرة القدم. بسيط! حتى هنا يذهب:
1. الذهاب إلى السوق النتيجة الصحيحة ووضع حصة 10 £ على 0-0 وملاحظة أسفل الاحتمالات. كنت تبحث عن خلاف بين 11 و 16 عموما. أنا لن أذهب أي أقل من هذا.
2. الآن انتقل إلى أكثر من / تحت 0.5 الأهداف وإلقاء نظرة على خلاف ضعيفة من تحت 0.5 الأهداف. الآن إذا كانت أقل من 0-0 الصواب النتيجة الصحيحة ثم وضع على الفور.
3. إذا لم تكن: ثم أدخل خلاف الخاصة بك. كنت ترغب في إدخال 1.0 أقل من الصعاب التي استخدمتها في السوق النتيجة الصحيح. يمكنك إما وضع £ 10 وضع الرهان على هذا أو يمكنك استخدام آلة حاسبة التداول لنشر الربح الخاص بك عبر جميع النتائج.
مع حصة 10 £ على كل من الرهانات، وكنت قد ربح £ 10 إذا كانت النتيجة 0-0 وكنت قد كسر حتى لو تم تسجيل أي أهداف.
لذلك هناك لديك. مستقيم إلى الأمام! بسيط! بسرعة!
12. التداول بالتساوي فرق المتطابقة.
الفلاتر (استخدم سوسيرواي أو الموقع المفضل لديك).
1. بتس هو أقل من 1.75.
2. شكل / التخلي عن يؤدي.
3. الفئة 1 فرق v الفئة 1 فرق أو الفئة 1 فريق بعيدا لفريق 2/3 الفئة.
4. تقييم الهدف للفرق.
نقطة الدخول؛ وضع الفريق الذي يأخذ زمام المبادرة على الفور ولكن فقط إذا كان السعر أقل من 2.03.
الرصد؛ إذا كان الفريق الرائد يهيمن على إجازة الحيازة وإعادة دخول السوق.
إكاليزر & # 8211؛ الأخضر للحصول على الربح في جميع النتائج (التعادل في وقت متأخر يعني المزيد من الأرباح)
القادة يذهبون 2-0 حتى & # 8211؛ أ) لا تفعل شيئا خاصة إذا كان في وقت مبكر من المباراة (ب) قفل في خسارة متساوية (ج) عودة القادة مع نفس الحصة لترك كسر حتى على فريق التعادل / خاسر (د) وضع القادة مرة أخرى وتقليل الخسارة إذا كان يذهب 2-1 أو الانتظار للحصول على ربح إذا كان يذهب 2-2!
0-1 / 1-0 & # 8211؛ نظرة على احصائيات وتقرر!
بوست غرين & # 8211؛ إعادة تدوير التجارة / العودة إما فريق / وضع التعادل في وقت متأخر من اللعبة & # 8211؛ استخدام فقط على مباريات كنت أشعر ويشعر سيكون هناك أهداف بناء على البحث الخاص بك.
الايجابيات؛ ومن غير الضروري وجود نسبة جيدة للمخاطر / المكافآت وارتفاع معدل الإضراب.
تعادل تتحمل يعني أي دخول لذلك يؤخذ من التجارة.
فرصة لإعادة تدوير الشاشة الخضراء لخطر الربح أكبر مجانا.
شارك هذا:
13 تعليقات.
مرحبا أنا & # 8217؛ م جميلة جديدة لهذا التداول الخ و مجرد الحصول على يشعر لذلك. أنا & # 8217؛ م تبحث في استراتيجية لتبدأ التي من شأنها أن تناسب لي وزرع التعادل يشبه نقطة انطلاق جيدة. هل سبق لك أن رأيت زرع مثل أدناه وإذا كان يمكن أن تعمل؟
وضع جميع النتائج 3 من مباراة لكرة القدم من قبل: -
وضع كلا الفريقين في السوق خلاف المباراة من بيتفير.
ثم بعد ركلة قبالة، وبعض الوقت قد مرت، في حين لا يوجد أي درجة، وضع رسم كما انخفاض الاحتمالات رسم.
بدلا من ذلك، إذا كان فريق واحد هو الفوز، هل يمكن: -
وضع الفريق الخاسر والرسم.
ثم بعد مرور بعض الوقت وانخفضت احتمالات الفريق الفائز.
وضع الفريق الفائز لتحقيق ربح صغير.
عذرا على الرد المتأخر & # 8211؛ أنا & # 8217؛ كنت بعيدا عن استراحة قصيرة.
أود أن أوصي يوصي تأخر الدخول في أسواق مباراة لكرة القدم لأنها تسمح لك لاستخدام البيانات الحية والحصول على قيمة أفضل. لقد أرسلت لك رسالة بالبريد الالكتروني مع بعض المعلومات التي قد تكون ذات فائدة لك. إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل / الأفكار فقط اسمحوا لي أن أعرف.
مرحبا لا تفهم الطريقة الأولى مع 0-0 كوريكت score. why وأود أن كسر حتى لو سجل الهدف؟ ماذا يحدث في ذلك الوقت عندما تنتظر ثمن تحت أن يذهب إلى أسفل؟ إنليت لي الثابتة والمتنقلة.
آسف ميهاي، أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من أي استراتيجية كنت تشير إلى ذلك حتى لا & # 8217؛ ر فهم سؤالك.
أنا أقول عن استراتيجية التداول مع وضع 10 جنيه على 0-0 ثم وضع أمر وضع على تحت 0.5. أنا لا أفهم لماذا أود أن كسر حتى لو سجل هدف.
آسف ميهاي، ما زلت لا أعرف ما هي الاستراتيجية التي تشير إليها، ولكن كما أن الأسواق هي نفسها قد يكون هناك شيء للقيام به مع تسوس الوقت ووضع سلسلة من أوامر إنبلاي & # 8230؛ ليس كثيرا مساعدة I & # 8217 ؛انا خائف!
انها كل الحق..الحد من العقل. يمكن أن تساعدني مع بعض استراتيجيات التداول ووتش تعمل فعلا؟ كما حاولت بيتفير لبضع سنوات الآن ولكن لا سوتشيس. أي شيء سيكون apreciate. thanks.
ذلك يعتمد كثيرا على أسلوب التداول / الرهان المفضل لديك، عمادا خطة واستخدام عدد من الاستراتيجيات كجزء من محفظة. أوصي بإجراء تجربة & # 8216؛ أرباح الهدف & # 8217؛ التي لديها مجموعة من الاستراتيجيات والمشورة المعقولة. لا توجد طريقة سريعة لتكون ناجحة في التداول ويستغرق وقتا وممارسة للعثور على الأشياء التي تعمل بالنسبة لك. أنا أفضل التداول إنبلاي حيث يمكنني العثور على قيمة من خلال وضع منخفضة أو دعم عالية للحد من المسؤولية.
سوف البريد الإلكتروني بعض الأشياء الأخرى بالنسبة لك أن ننظر، ولكن إذا كان هناك أي المنتجات التجارية كنت مهتما على وجه التحديد، واسمحوا لي أن أعرف وأنا قد تكون قادرة على مساعدة.
مرحبا & # 8211؛ أعتقد ميهاي لاكات كان يشير إلى النظام الخاص بك فوتبال ترادينغ المزيد من الصفحة التي تبدأ:
1. الذهاب إلى السوق النتيجة الصحيحة ووضع حصة 10 £ على 0-0 وملاحظة أسفل الاحتمالات. كنت تبحث عن خلاف بين 11 و 16 عموما. لن أذهب أقل من هذا & # 8230؛ ..
مشاركة مثيرة للاهتمام. أنا أحب أفكارك بشأن وضع أهداف U 5.5 الخ، على افتراض الأهداف المتوقعة & # 8211؛ ما الموقع الذي تستخدمه للإحصاءات؟ prosoccer & # 8230؛
شكرا ليزا & # 8211؛ كانت هذه الصفحة من عام 2018 لذلك كنت بحاجة لتحديث ذاكرتي & # 8211؛ اتصلت ميهاي عن طريق البريد الإلكتروني الآن.
كما تعلمون، انها كل شيء عن إيجاد استراتيجيات / الأفكار التي تتناسب مع أسلوب الرهان والمخاطر / مكافأة نسبة ومن ثم تعديل هذه البحوث الخاصة بك. ما زلت استخدم & # 8216؛ فلاشسكوريس & # 8217؛ موقع للبحوث العامة و uk. soccerway أيضا أودسبريديكتور / بالإضافة إلى بعض الآخرين اعتمادا على ما أنا & # 8217؛ م تبحث عن & # 8211؛ كنت تميل إلى التعود على بعض والعصا معهم في حين أن بعض الناشرين استراتيجية تشير الآخرين & # 8230؛ كل ما يأتي إلى تلك التي تفضلها، على الرغم من أن هناك دائما جديدة جديدة التي يمكن أن تفوت إذا كنت تحصل على أكثر راحة مع تلك المعتادة الخاصة بك !
وهناك استراتيجية جيدة أن I & # 8217؛ م التالية هي لدعم الأهداف أقل من 2.5 والتداول في الدقيقة 9 إذا 0-0. وعادة ما تجعل بين 5٪ -10٪ الربح. إذا كان هناك هدف مبكر أنا تناول 1-2، 2-1، 2-2 وإما 0-3 أو 3-0 التأكد من أن التزاماتي مغطاة في سوق الأهداف U2.5. يتم شرح الاستراتيجية بالكامل في & # 8216؛ آلة النقدية 9 دقيقة & # 8217؛ بواسطة sportsbetadvisory. co. uk. إنه & # 8217؛ s الكتاب الاليكترونى الحرة.
شكرا ليزا. سعيد ل كيك بها.
هذا هو توني لانغلي s way. that واحد الذي يكلف أفورتون ولكن الآن الموقع ليس هناك بعد الآن كما يقول انه انتقل إلى سمث else. i أن يحاكم ذلك، فإنه لا & # 8217؛ ر ر العمل.
ترك الرد إلغاء الرد.
يبدو أنه تمت تهيئة عنوان ورل لموقع وردبريس بشكل غير صحيح. يرجى التحقق من ذلك في إعدادات القطعة الخاصة بك.

4 بسيطة بتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.
مع كرة القدم مرة أخرى في التدفق الكامل، وتحسين استراتيجيات التداول كرة القدم الخاص بك هو المهم. على الأقل، إذا كنت ترغب في الفوز على أي حال & # 8230؛
& # 8230؛ الجميع يعرف أن غرق الشعور، عندما كنت & # 8217؛ لقد فتحت للتو التجارة والسوق يذهب & # 8216؛ معلق & # 8216؛ فقط لمعرفة الفريق الآخر سجل فقط.
دون & # 8217؛ ر تقلق نحن & # 8217؛ كل ما كان هناك في نقطة واحدة أو أخرى! تحتاج فقط إلى استراتيجية أفضل.
هنا & # 8217؛ ق عدد قليل من استراتيجيات التداول لكرة القدم لتحصل على التفكير. استخدامهم في الحالات الصحيحة هو مفتاح الربح & # 8230؛
استراتيجيات التداول لكرة القدم غالبا ما تكون بسيطة جدا (أفضل منها). للحصول على أعلى مستوى من النجاح انها أفضل لتسجيل جميع الصفقات، ووضع خطة واضحة.
الحفاظ عليه، كما هو الحال مع كل التداول هو بت أصعب! انها & # 8217؛ ق الطبيعية فقط للناس لعقد على موقف سيء، لا أحد يحب فقدان!
كما أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية سمعت لي أقول من قبل؛ المعرفة تبدد الخوف!
المشكلة هي أن معظم الناس الذين يفشلون في تجارة كرة القدم لا يضعون الوقت الكافي لتقييم الوضع & # 8230؛ هم لا يعرفون ما يكفي من المعرفة. إذا لم يكن لديك دليل على كيفية بدء هذه المشاركة سوف تحصل على قبالة المسار الصحيح.
القيام الكثير من الواجبات المنزلية على كل مباراة قبل أيضا زيادة كبيرة الثقة والنجاح في أي من استراتيجيات التداول لكرة القدم المذكورة & # 8230؛.
عندما يتم تحرير جداول البيانات & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.
عندما يتم تحرير أوراق الفريق والمعلومات المختلفة هناك فرصة. مجرد التفكير في أن الثانية.
هذا أيضا السبب في أنه ليس من الممكن دائما أن يكون هناك عدد كبير جدا & # 8216؛ تم إصلاحه & # 8217؛ استراتيجيات التداول لكرة القدم. عندما أقول الثابتة يعني كما واضح نفس الشيء في كل مرة. المعلومات والحالات تملي السوق، لأنها تتغير ونحن سوف تحتاج إلى تغيير معهم.
شيء واحد مؤكد على الرغم من؛ عندما يكون هناك تغيير هناك فرصة. حتى أولئك الذين لديهم أفضل استراتيجيات التداول لكرة القدم تعرف هذا! فقط أسأل تجار كرة القدم للمحترفين أكثر من التداول قبل المباراة.
في بعض الأحيان يمكن أن يكون نقص المعلومات كما يقول مثل شيء يحدث، مقطع أدناه يجب أن تجعل شيئا أكثر وضوحا قليلا.
تأكد من مشاهدته حتى النهاية، فقط بضع دقائق & # 8230؛
تايم أسليراتيون & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.
التطور الطبيعي للسعر خلال مباراة كرة القدم يبدو شيئا من هذا القبيل.
انها غالبا ما تكون أفضل لتوظيف استراتيجيات التداول لكرة القدم مختلفة في نقاط مختلفة. على سبيل المثال يمكنك أن ترى في السعر لم تحرك في نصف الوقت أن الكثير، ولكن حجم كبير لا يزال مطابقا.
من الواضح أن هذا الرسم البياني هو لعبة حيث لم يتم تسجيل أي أهداف. سوف ترتد السعر حول اعتمادا على ما يحدث على الملعب. من نهاية إلى نهاية اللعب وغاب عن النار و # 8217؛ ق غالبا ما تمثل تلك المسامير الصغيرة التي لا & # 8217؛ ر تأكيد الاتجاه العام، ولكن كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول لكرة القدم انها & # 8217؛ s من الصعب التنبؤ بكل حركة.
يمكن أن يكون الحصول على عرض أطول أجلا مفيدا لهذا السبب. مثل الكثير من تجارة التنس، المعرفة غير منحازة من هذه الرياضة هو ميزة كبيرة.
من خلال وجود شعور جيد حول كيفية اللعبة، يمكن أن تكون هذه الاستراتيجية فعالة. وأود أن أذكر على الرغم من، أفضل ما يمكن أن تختار مع تطبيقه! إذا تغيرت وتيرة المكان فجأة يمكن أن يكون وقتا طيبا لتوسيع بعض موقفكم بها على أقل تقدير.
لقد رأينا كل تلك الألعاب حيث يحتاج الفريق الفائز فقط إلى الاستمرار لمدة 30 دقيقة أخرى للحصول على النقاط والنتائج التي يحتاجونها. اللعب في الزوايا وأخذ وقتهم مع الكرة إيسن & # 8217؛ ر غير شائعة.
وهذه الحالات هي حيث يكون هذا النهج مفيدا للغاية. إذا كنت تستطيع أن تجد لعبة حيث من المرجح أن تكون القضية والاحتمالات لصالحك (وضع أسعار أقل، ودعم ارتفاع الأسعار) ثم انها مكافأة # مزدوجة. آخر 30 دقيقة من أي لعبة يمكن الحصول على أكثر قليلا المحمومة، في السوق وعلى أرض الملعب. في انتظار الفرصة المناسبة ومعرفة الفرق الخاصة بك يعني هذا يمكن أن يكون اللعب آمنة جدا في أوقات & # 8230؛.
سوف تحتاج إلى وزن الفرق و الذين يلعبون، جنبا إلى جنب مع الدافع لتحقيق الفوز في المباراة. استراتيجيات التداول لكرة القدم مثل هذه الدعوى بعض أكثر من غيرها، انها تعتمد على مستوى لاعبك ومعرفة الفريق، على عكس استراتيجيات التداول لكرة القدم الأخرى.
على منتديات المهوسون لعبة منذ بعض الوقت رجل دعا وازو نشر هذا الموضوع. إنه يستحق القراءة عندما يكون لديك الوقت (خيط طويل جدا)، أنت & # 8217؛ سوف نرى الكثير من تجارته كان في النصف الثاني & # 8230؛
ومن المستحيل أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من أنه من المرجح أن يكون هذا واحد أو كل من استراتيجيات التداول لكرة القدم المستخدمة.
خلاف الصعود بعد الهدف & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.
بعد تعليق في أي مباراة السوق يذهب هيوير. التجار في الخروج موقف سيئة، والبعض الآخر يتبارى لفتح واحد جيد.
هناك العديد من الأسباب المختلفة لهذا، على الرغم من أن واحدة منها هو فرصة متميزة بالنسبة لي.
إذا نظرتم إلى الرسوم البيانية الثلاثة أدناه فإنه ليس من الصعب أن نرى عندما ذهب الهدف في. وبالنظر إلى الرسم البياني الثاني في مركز أنا & # 8217؛ في إضافة بضعة مؤشرات.
بعد هدف انخفض السعر من 3.0 إلى 1.58. الرسم البياني لا يفعل العدالة الموقف حيث استقر السعر عند 1.62. وعند النظر إلى الرسم البياني يبدو أن السعر لم يتداول دون 1.62 (ويرجع ذلك أساسا إلى حجم يتطابق مع أسعارها) على الرغم من أنها فعلت، ولحظة جيدة أو نحو ذلك (مباشرة بعد الهدف).
على أي حال، فإنه ليس من الصعب أن نرى هذا أنتجت نقطة ضغط طبيعية في السوق! واحدة من تلك النقاط الجميلة حيث، يمكنك العثور على رد الفعل المفرط.
الأهم من ذلك، يمكنك الحصول على فتح صفقة مع ارتفاع أكثر احتمالا بكثير من أسفل. وضع أقل من 2.0 هو دائما فكرة جيدة على أية حال، ولكن فتح الرهان لا يزال في 1.58 أو حتى 1.62 سوف تعطيك موقف أن يكون فتح التجارة لمدة مذهلة 17 دقيقة دون السوق تتحرك كل ذلك بكثير ضدك! أسوأ حالة، سيكون لديك للخروج في 1.52 فقدان 6 القراد في هذه العملية.
على الجانب الآخر، إذا كان هناك هدف مضاد كما هو الحال في كثير من الأحيان في كرة القدم كان السعر قد عاد في 3.0 في أي وقت من الأوقات على الإطلاق (+100 القراد)
جعل & # 8217؛ s المعنى، أليس كذلك؟ هذا ما يجعل هذه الطريقة واحدة من استراتيجيات التداول كرة القدم المفضلة لدي.
من الواضح أن هناك خطر الفريق الحالي الذي سجل التهديف مرة أخرى. بعد تقديم هدف، معظم الفرق على حافة كافية لوقف المتابعة. معرفة كرة القدم الخاصة بك والوضع الذي من المحتمل أن تتكشف هو ميزة. انها استراتيجية بسيطة ولكن يمكن أن تكون فعالة جدا.
ومن المفيد أيضا التفكير في الفريق الذي سجل هنا. إذا كان الهدف سجل من قبل الفريق يعتبر أن الغرباء، وهناك كل فرصة سيبقى السعر أطول قليلا. إذا سجل المفضلة كان ذلك أكثر قليلا المتوقع، وبالتالي فإن الوضع مختلف قليلا. إذا كانت المفضلة سجل أولا على الرغم من أن السعر سيكون أقل بكثير، وتقدم أقل مسؤولية مالية عن مخاطر فتح التجارة.
معدل الإضراب مع هذا الأسلوب هو أقل بكثير من غيرها من استراتيجيات التداول لكرة القدم، على الرغم من أن من حيث المخاطر v & # 8217؛ s المكافآت هو & # 8217؛ s واحدة من أفضل وأنا أعلم!
وضع الرسم & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.
وضع التعادل هو على الارجح أقدم، واحدة من الأكثر شعبية بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم. كثيرون يدركون بالفعل، ولكن بالنسبة لأولئك الذين ليسوا سوف أشرح & # 8230؛
من خلال وضع التعادل كنت تبحث أساسا لفتح موقف مع وجهة نظر هدف يجري تسجيلها في مرحلة ما. مرة واحدة يتم تسجيل هدف كنت التجارة للربح، أو على الأقل تعويض موقفكم للحد من المخاطر، وترك زيادة الدفع على ما تعتقد أنه سيحدث.
نراكم نادرا ما ترى لعبة كرة القدم دون هدف، انها واحدة من استراتيجيات التداول لكرة القدم الأكثر استخداما حولها. هناك خطر من الإفراط في التداول على الرغم من ذلك، لذا يجب اختيار واستشارة إحصاءات عن الأداء السابق حيثما كان ذلك ممكنا.
كما هو الحال مع أي استراتيجية التداول، والهدف من اللعبة هو فقط للفوز في كثير من الأحيان مما تخسر! ليس فقط التجارة في كل مباراة.
هناك نوعان من الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها عند وضع التعادل. السعر الذي تفتح فيه المركز، واحتمال وجود هدف.
التحقق من اللعبة المعنية للإحصاءات التاريخية فكرة جيدة. أيضا التحقق من خط المتابعة للعبة. إذا كنت قد حددت المباراة على أنها فرصة جيدة لهذه الاستراتيجية وأنها لا تبدأ مع مهاجم النجوم، فمن الأفضل أن يتم إيقافها طالما يمكنك (أو حتى تأتي) والحصول على وهو سعر دخول أفضل.
العديد من الألعاب لا تزال 0 & # 8211؛ 0 في نصف الوقت. هذا هو الوقت المثالي لفتح موقف كما أن هناك قيمة اضافية في سعر السحب لوضع، فإنه سيتم اختصار بالفعل إلى حد ما. ومن المرجح جدا أن الفرق سوف يشعر الضغط ليسجل ذلك أكثر قليلا أيضا. تعتمد على الموقف.
بعض الفرق معروفة أيضا بأنها أكثر قليلا & # 8216؛ بلا حياة & # 8217؛ في النصف الأول. وتحول ما يصل الحرارة في الثانية.
كما هو الحال مع أي من استراتيجيات التداول لكرة القدم، واختيار دقيق المهم. لا مطابقتين متطابقة. العديد من هذه الاستراتيجية تلعب عدة مرات، نرى أنه يعمل ثم المضي قدما في القيام بذلك على كل لعبة في الأفق. انها لا تأخذ عالم الصواريخ للعمل على أن & # 8217؛ ق الطريق إلى منزل فقير.
انضم أكثر من 10،182.
المشتركين الذين يحصلون على محتوى جديد على البريد الوارد مرة واحدة في الشهر.
ملخص & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.
أسواق كرة القدم التجارية في بيتفير تختلف قليلا عن سباق الخيل. في تجربتي أسهل بكثير لهدف فقط لحافة واحدة في المباراة. على عكس أسواق سباق الخيل حيث يمكنك وضع العديد من الصفقات والعمل بشكل حدسي.
حفظ جدول بيانات لتسجيل الصفقات والألعاب هو أيضا مكان جيد للبدء! وسوف يساعد على القضاء على الصفقات غير الضرورية. فكر على المدى الطويل. جميع استراتيجيات التداول لكرة القدم سوف تعمل بشكل أفضل في أنواع محددة من الوضع. بعض أكثر من غيرها. ولكن إذا كان لديك استراتيجية واحدة يمكنك تطبيقها بنجاح على أساس منتظم التوازن قريبا ينمو. الأرباح أكثر انتظاما، وأسرع أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية يحدث.
الجودة على كمية كما يقولون!
ومن المهم أيضا التأكد من أنك تتاجر بشيء لديك مصلحة فعلية. أنا أفضل تداول الخيول قبل السباق، إنها رياضة أفضل مشاهدة. وتشعر الأسواق أن قليلا أسهل للربح من. ومع ذلك، أسواق كرة القدم تسليم مبالغ ضخمة من النقد على أساس يومي. مئات الآلاف.
وجود واحد فقط أو اثنين من الصفقات الجيدة في الأسبوع يمكن أن تثبت مربحة، مع الأسواق التي أكبر من ذلك بكثير فهذا يعني يمكن أن تكون حصص أيضا! إذا كنت ترغب في إثبات أنك قد ترغب في الاطلاع على هذه المشاركة، فإن حصص باولو ريبيلو & أمب؛ 8217 في أسواق كرة القدم تثير الذهن.
وذلك خلاصة سريعة، 3 نصائح لجميع استراتيجيات التداول لكرة القدم المذكورة في هذا المنصب:
بي سيليكت & # 8211؛ استراتيجيات التداول لكرة القدم غالبا ما تكون فريدة من نوعها تماما لحالة معينة. تطبيق استراتيجيات التداول كرة القدم نفسها مرارا وتكرارا لحالات مختلفة ليس من المرجح أن تنتج نتائج منتظمة. أن يكون اختيار في التطبيق، فإنه يمكن أن يكون محبطا عندما كنت أشعر بأنك & # 8217؛ لقد غاب ولكن انها أفضل بكثير للعثور على شيء يعمل واستخدامه أقل. بدلا من ذلك أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية استخدامه أكثر، والربح أقل ودفع نفسك مجنون في هذه العملية! الاحتفاظ بالسجلات & # 8211؛ من المستحسن دائما الحفاظ على نوع من السجل. إذا كان أي شيء آخر أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية وقف السفينة الدوارة للفوز v & # 8217؛ s فقدان من حيث العاطفة. كما أنه يجعل من السهل أن نرى أي من استراتيجيات التداول كرة القدم الخاصة بك هي الأكثر فعالية. المعرفة المحددة & # 8211؛ المعرفة هي القوة، في أي شيء. لكنه يجعل فرقا كبيرا لنتائج معظم استراتيجيات التداول لكرة القدم. مع العلم أنك & # 8217؛ لاعبين والفرق والحالات سوف تغير النتائج المحتملة من الكثير من الحالات. إذا كان فريق يائسة لهدف في الدقائق القليلة الماضية من مباراة جميع أنواع التحركات مجنون يمكن أن يحدث & # 8230؛ إنتاج بعض إمكانات كبيرة.
لا تتوقف عن التعلم! المزيد من استراتيجيات التداول لكرة القدم لديك تحت تصرفكم والمزيد من الأرباح التي يمكن أن تجعل. سوف تكون هناك مناسبات حيث تتغير الفرصة والاستراتيجية كنت على وشك استخدام لن تكون ذات فائدة. هذا النوع من الحالات يمكن أن يكون محبطا على أقل تقدير، ولكن إذا كان لديك أكثر & # 8216؛ سلاسل إلى القوس & # 8217؛ كما نقول هنا في المملكة المتحدة ثم تظهر فرص أخرى في الوقت الراهن كما توقفت السابقة أن تكون ذات فائدة.
تتطور أسواق التداول مع مرور الوقت مما يجعل من المهم أيضا البحث عن حواف جديدة وكذلك تلك الاستراتيجيات أقل من الوقت التي ستكون دائما هناك!
هل تريد العثور على هذه المشاركة مفيدة؟ لا تتردد في ترك تعليق أدناه & # 8230 ؛.
آخر الملاحة.
9 أفكار حول & لدكو؛ 4 بسيطة بتفير كرة القدم استراتيجيات التداول & رديقو؛
مقالة لطيفة على الرغم من أنه ينبغي أن يكون اسمه & # 8220؛ 4 مربحة بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم إذا كنت تعرف ما تقومون به! & # 8221؛ 🙂
أخذ ما قلته في هذه المقالة، من دون بعض التفكير النقدي والمعرفة من الأسواق، وسوف تحصل على خسارة على المدى الطويل! على وجه التحديد، فإن أمثلة ضغط الأرجحية حيث يبقى الغريب لا يزال لفترة طويلة، ويعتمد على الكثير من العوامل (وقت الهدف، كان على المدى من اللعب؟ & # 8230؛ الخ) وأنها لا دائما يحدث.
حول التداول في الشوط الثاني، أود أن أوصي الحذر كما سيتم تضخيم الخسائر / الأرباح نسبيا إلى النصف الأول بسبب عامل الوقت: أقل وقت للعب يمكن أن الأهداف هي أكثر حاسمة للنتيجة النهائية.
وأخيرا، موضوع وازو جيد جدا، فإنه يفسر الأمور على مستوى الكلي دون مسكن أكثر من اللازم على التفاصيل، ولكن هو قيمة المحتوى على تجارة كرة القدم.
بفضل & # 8230؛ يجب على الجميع القيام ببعض الواجبات المنزلية! يمكن & # 8217؛ ر تفعل كل شيء بالنسبة لهم هاها.
أمثلة الضغط هي المكان الرئيسي الذي ينبغي أن يفكر فيه أي شخص في المشاركة. من الواضح معرفة اللعبة مهم جدا، إذا كان الهدف ضد حبة اللعب على سبيل المثال فإنه سيكون في الواقع عقد لفترة أطول بسعر لا خسارة.
النصف الثاني & # 8211؛ في النصف الثاني إذا أسرع تتحرك كما تقول، وهو جمال منه في رأيي. السعر هو حقيقة هامة التي تتورط مع هذا أيضا، من الواضح وضع في 10.0 هو مجرد جنون في مثل هذه الحالة حتى بالنسبة لعدد قليل من القراد في المسؤولية عالية جدا.
وازو موضوع مثيرة للاهتمام بالتأكيد، كما يقول لك ليس الكثير من التفاصيل ولكن دائما جيدة للقراءة بين السطور على مثل هذه الحالات!
آخر عظيم كان. I & # 8217؛ لقد استخدمت واحدة من هذه الاستراتيجيات في الماضي مع قدر لا بأس به من النجاح. حريصة على الحصول على ومحاولة الآخرين الآن! شكرا لأخذ الوقت للمشاركة.
لا توجد مشكلة، ستيفن. 🙂
شكرا كان. أنا أيضا تفضل قبل سباق سباق الخيل ولكن انظر المنطق في استخدام المهارات الخاصة بك في حالات أخرى. انها جيدة لقراءة أفكار التجار الآخرين كما يؤكد أنك على الطريق الصحيح عندما تطابق لك. إبقاء إم القادمة زميله £
كان أنا أحب الكتابة الخاصة بك وأعتقد أن القول المأثور القديم & # 8220؛ الجميع & # 8217؛ حصلت على كتاب فيها & # 8221؛ ينطبق بالتأكيد لك.
أنا & # 8217؛ د أحب أن أراك في المستقبل كتابة كتاب. أعتقد أنه يمكن أن تأتي حقا عبر جيدا كما لديك الكتابة الطبيعية و شخصية التدريس.
أنا & # 8217؛ د أحب أيضا لمساعدتك عن طريق التدقيق التصحيحي مقالات الويب الخاص بك بالنسبة لك، وربما حتى كتابك في وقت لاحق على أسفل الخط.
أنا خبير التدقيق، وأنا يمكن تصحيح الأخطاء الصغيرة في كتاباتك التي سوف تجعل نسختك أكثر دقة في حين لا يزال الحفاظ على صحيح & # 8220؛ صوت. & # 8221؛
الحصول على اتصال معي كما أنا & # 8217؛ د أحب لمساعدتك في رحلتك ومواكبة العمل الممتاز.
لقد استخدمت واحدة من هذه الاستراتيجيات في الماضي مع قدر لا بأس به من النجاح. حريصة على الحصول على ومحاولة الآخرين الآن! شكرا لأخذ الوقت للمشاركة.
الوقت تسارع - بيتفير لكرة القدم.
شكر. هذا المنصب هو تعليمي للغاية وفتحة العين لمراهنة جديدة.
ترك الرد إلغاء الرد.
تبحث عن شيء؟
قبل سباق دليل التداول و جنيه. 39.00 دليل تجارة التنس والجنيه. 39.00 حزمة فيديو دورة و جنيه؛ 147.00.
فروم & # 8220؛ أوه شيت & # 8221؛ تو & # 8220؛ أها & # 8221؛ أنا & # 8217؛ مشاركة المحتوى الحصري على رحلتي مع 12،612+ الزائرين.
منشورات شائعة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تابعني على تويتر.
الصفحات.
تنصل:
وكما هو الحال مع أي شكل من أشكال المقامرة، فإن التداول ينطوي على مخاطر. العروض السابقة المشتركة في هذا الموقع ليست مؤشرا مباشرا على الأداء في المستقبل. نحن مطالبون قانونيا أن نذكر أنه لا يوجد ضمان لنتائج محددة والموارد المقدمة لأغراض إعلامية.

استراتيجيات تداول كرة القدم الحرة
في هذه الصفحة سوف أعطيك استراتيجياتي لتداول كرة القدم مع التركيز على النصف الأول من المباراة. ليس هناك الكثير من المعلومات حول تجارة كرة القدم الأخرى ثم وضع استراتيجية التعادل.
هذه الاستراتيجيات التجارية لكرة القدم قد تعطي بعض الأفكار الأخرى حول كيفية الاقتراب من الأسواق.
تداول اللعبة الجميلة.
نهجي لتداول كرة القدم هو كسر اللعبة إلى أطر زمنية. أتطلع إلى فتح صفقة عندما تكون ظروف السوق صحيحة وتدفق اللعبة يناسب استراتيجيتي.
0-15 دقيقة فترة افتتاح اللعبة.
معظم الوقت يمكنني استخدام هذه الفترة من المباراة لتقييم كيفية الفرق من المرجح أن تؤدي حتى نصف الوقت. هو الحيازة المهيمنة المفضلة؟ هل تبدو المستضعفين خطيرة على العداد، هل اللاعبين الرئيسيين يجدون الفضاء؟ كيف يتعامل الفريق بعيدا مع حجم الملعب؟
أبحث عن القليل من المعلومات التي ستساعدني في العثور على تجارة مربحة.
المرة الوحيدة التي سوف أشارك فيها في هذه الفترة الزمنية هي إذا كنت قد دعمت أو ليد فريق مباراة قبل ونتوقع ما لا يقل عن 10 حركة القراد من الاحتمالات أن يحدث في 15 دقيقة الافتتاح.
وهذا يحدث عادة في المباريات حيث فرق جعلت تغييرات كبيرة في أول 11 أو مع فرق غير معروفة إلى حد ما على سبيل المثال فرق الدوري الأوروبي / دوري أبطال أوروبا من البلدان المعروفة أقل مثل ألبانيا وبيلاروس الخ.
15-30- الهيمنة أو الانجراف الاستراتيجية.
هذا هو استراتيجيتين لتجارة كرة القدم التي هي في الأساس عكس بعضها البعض. يتم استخدام هذه التجارة على المفضلة.
بالنسبة لاستراتيجية الهيمنة، نحن نتطلع إلى دعم المفضلة التي تهيمن على الحيازة، وإيجاد الفضاء وخلق الفرص، يجب أن ننظر المرجح أن يسجل قبل نصف الوقت. إذا سجل هدف من قبل المفضلة لديك سوف تحصل عادة حوالي 50٪ من دفع تعويضات في الربح.
برشلونة هي الفريق الذي يمكن أن تهيمن من البداية.
على سبيل المثال إذا دعمت فريقا مقابل 100 جنيه استرليني في 2.0 وسجلوا في الدقيقة 34 سوف تحصل على حوالي £ 50 £ الربح. وهناك هدف ضد فريقك عادة ما ترى تخسر حوالي 50٪ من حصتك اعتمادا على احتمالات المفضلة.
لن يؤدي أي هدف إلى فقدان حوالي 10٪ -15٪ من حصتك. دائما إغلاق التجارة في نصف الوقت أو إذا تم تسجيل هدف.
استراتيجية الانجراف يتطلع لوضع المفضلة عندما تكون تحت الأداء وعدم اللعب بشكل جيد. قد تكون تفقد الكرة بسهولة، لديها لغة الجسم سيئة، واتخاذ القرارات السيئة. أيضا وندردوغ يحتاج إلى أن تظهر علامات على أنها يمكن أن يسجل. مرة أخرى هذه الاستراتيجية سوف تعمل إلى نصف الوقت.
إذا لم يكن هناك هدف سوف تجعل الربح حوالي 10-20٪ من حصتك اعتمادا على الوقت الذي تدخل التجارة. وهناك هدف ضد تجارتك تفقد حوالي 50٪ من حصتك، وهناك هدف لصالح التجارة الخاصة بك وسوف نرى لك الربح حوالي 50٪ -60٪ من حصتك. يتم إغلاق الاستراتيجية مع هدف أو في نصف الوقت.
وسوف تختلف نسبة الربح / الخسارة اعتمادا على تدفق اللعبة واحتمالات المفضلة. والنسب المئوية أعلاه هي تقديرات تقريبية.
20-30 دقيقة - استراتيجية هدف النصف الأول.
هذه الاستراتيجية تدعم أكثر من 1.5 أهداف السوق بين 20-30 دقيقة. وينبغي أن تكون احتمالات الفائض 1.5 أو أكثر. يجب أن تكون اللعبة مفتوحة مع كلا الفريقين تبين أنهم يبحثون للحصول على هدف قبل نصف الوقت، يجب أن تقوم اللعبة في وتيرة سريعة مع فرق عقد حيازة والمماطلة قليلا من اللعبة مستمرة.
والأرباح من هذه الاستراتيجية تختلف تبعا لمتى يتم تسجيل هدف، في وقت سابق كان ذلك أفضل. أنا دائما إغلاق هذه الاستراتيجية في نصف الوقت إذا لم يكن هناك هدف ثم سوف تفقد عادة حوالي 25-30٪ من حصتك ومع ذلك فإنه يعتمد على الوقت الذي تدخل التجارة والاحتمالات المتخذة.
وكان مثال على هذه التجارة في انجلترا U21 ضد السويد لعبة U21.
دعمت أكثر من 1.5 في 1.7 على 25 دقيقة كما كانت اللعبة الانفتاح وخرجت في منتصف الوقت لخسارة 20٪ من حصة كما لم يكن هناك هدف. وهناك هدف قبل نصف الوقت تقريبا أعطاني ربحا من 33٪. ومن شأن الأهداف السابقة أن تحقق عائدا أفضل للربح بحد أقصى قدره 70 في المائة.
30-45 دقيقة - استراتيجية الانجراف في وقت متأخر.
في بعض الأحيان المفضلة يلعبون بشكل جيد ولكن بعد ذلك تبدأ في فقدان الزخم و أوبيردوغس الحصول على قبضة أفضل على اللعبة. عندما يحدث هذا السوق يجب أن تتفاعل وهذا يسبب الانجراف السريع على المفضلة. الذهاب إلى آخر 10-15 دقيقة من النصف الأول خاصة إذا كان المفضل قد هيمنت في وقت مبكر وتوقف السوق والاكتئاب سعرها في البداية.
يمكنك الحصول على ربح سريع 10-15٪ إذا لم يكن هناك هدف. وهناك هدف ضد تجارتك تفقد حوالي 50٪ من حصة الخاص بك، وهدف لتجارة الخاص بك هو حوالي 40-60٪.
هذه هي استراتيجيات الخبز الخبز وزبد كرة القدم التي يمكنني استخدامها على أساس أسبوعي.
فهي تباين منخفض ويجب أن لا تتوقع أي تقلبات البرية في التمويل الخاص بك. كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول من المهم استخدامها في الحالات الصحيحة. هذا هو الشيء الذي اكتسب حقا حقا مع الخبرة.
النسبة المئوية لجميع القتلى على هذه الاستراتيجيات. أنها تختلف مع الصعاب، وقت المباراة وتدفق اللعبة.
سمارت سبورتس ترادر.
ريان برونو هو فنون الدفاع عن النفس مختلطة السابقة ومنافس الكيك بوكسينغ. يحب الرياضة وكسب المال على الانترنت. بعد الانتهاء من الجامعة لعب البوكر على الانترنت وتدرس اللغة الإنجليزية لقمة العيش في تايلاند لبضع سنوات. عند عودته إلى إنجلترا كان تركيزه على كسب لقمة العيش من التداول الرياضي، المراهنة والمراجحة.
6 تعليقات.
ما موقع رائع. موقع الويب الخاص بك هو الموقع الوحيد والأكثر حيلة مجانا على شبكة الإنترنت. أنا تاجر المبتدئين الذي يبحث عن فرص للتعلم قدر الإمكان.
هل لديك أي مواقع الدردشة التي التجار حريصة مثل نفسي أود أن الانضمام والتجارة معا؟
لقد تم فقدان المال في الوقت الراهن ولكن لقد استثمرت في كان & # 8217؛ ق دليل التداول وأشرطة الفيديو. لقد كنت أيضا على دورة تجار سباق مع بيتر ويب وسوف أحضر دورة مع ستيف هاو في 24 يوليو. لا أريد أن يكون جاك من جميع الصفقات و الماجستير من لا شيء، ولكن أود أن تعلم بعض استراتيجيات كرة القدم التي من شأنها أن تساعد لي بناء البنك الذي أتعامل معه.
شكرا لك على التعليقات المهذبة.
هناك بيتفير التداول المجتمع الذي هو بالضبط كما ديسبريبد ولكن هذا هو خدمة مدفوعة الأجر. لقد راجعت ذلك هنا سمارتسبورتسترادر ​​/ بيتفير-ترادينغ-كوميونيتي-ريفيو /
البعض ثم أن هناك عدد قليل من التجار الآخرين أن أتكلم بانتظام.
بيتر ويب وستيف هاو على حد سواء سمعة طيبة في المجتمع التجاري ولقد تعلمت الكثير من مضمون نفسي. أنا متأكد من أنها سوف تضع لكم على الطريق الصحيح.
أريد أن أبدأ تجارة كرة القدم والأعمال التجارية. لقد بحثت الكثير من الشبكات المتاحة الفرص للتجار موثوق بها، حتى الآن بيتر ويب، وكان بيري بيري هما المصدران الذي يناشدني. أتوقع أن تدفع للحصول على الخدمات المهنية، يبدو كان بيري أن يكون أكثر شخصية انشاء. هل تعرف ما إذا كان داخل ناديه هناك التجار التي ستكون على استعداد لتقديم واحد إلى واحد سكايب الدراسية لتداول أسواق كرة القدم. لدي حساب بيتفير والكمبيوتر اللازم بالإضافة إلى بنك عمادا مخصص.
مرحبا أنا في وضع مماثل لنفسك. لقد فعلت قليلا من التداول ولكن أريد أن تكون أكثر السريرية ومحاولة قراءة الأسواق واتخاذ قرار منه. هل كان لديك أي حظ في الحصول على واحد إلى واحد؟
دون & # 8217؛ ر أعتقد كان التجارة لكرة القدم على الإطلاق. باولو ريبيلو لديه سمعة طيبة وكان يدير دورات في الماضي غير متأكد ما إذا كانت لا تزال متاحة. ربما يمكنك إرساله بالبريد الإلكتروني وفرز شيء ما.
الطريقة في & # 8216؛ ال 9 دقيقة النقدية آلة & # 8217؛ هو جيد حقا لتجار كرة القدم المبتدئين. انها حرة على sportsbetadvisory. co. uk كنت أساسا العودة الأهداف تحت 2.5 والتجارة خارج 0-0 في الدقيقة 9 ل بين 5٪ -12٪ الربح. إذا كان هناك هدف مبكر تأخذ 1-2، 2-1، 2-2 و إما 0-3 أو 3-0 النقاط لتغطية الالتزامات الخاصة بك تحت 2.5 الهدف. وشرح ذلك تماما في الكتاب الإلكتروني ولكن ساعدني كمتاجر مبتدئ.
ترك الرد إلغاء الرد.
آخر المشاركات.
50K الرهان والتجارة التحدي & # 8211؛ نتائج ديسمبر، الأهداف لعام 2018.
50K الرهان والتجارة التحدي & # 8211؛ نوفمبر.
مؤشر كرة القدم & # 8211؛ الاستثمار في سوق الأسهم لكرة القدم.
بانكر بيتس فالو بيكس ريفيو 2017 & # 8211؛ هل هو مربح؟
50K الرهان والتجارة التحدي & # 8211؛ أكتوبر.
شعبية يقرأ.
احدث التعليقات.
سمارت سبورتس ترادر ​​على المراهنات الرياضية المدونات & # 8211؛ من هم أفضل المدونات الرياضية الرهان؟ توبي على المراهنات الرياضية المدونات & # 8211؛ من هم أفضل المدونات الرياضية الرهان؟ سمارت سبورتس ترادر ​​على ما تعلمته من تشغيل رياضة الرهان مدونة على مدى العامين الماضيين هوغ على ما أنا & # 8217؛ تعلم من تشغيل الرهان الرياضية مدونة على مدى العامين الماضيين سمارت سبورتس التاجر على 50K الرهان والتجارة التحدي & # 8211؛ سبتمبر نتائج التمارين الرياضية الذكية على 50K الرهان والتجارة التحدي & # 8211؛ سبتمبر نتائج أندي على 50K الرهان والتجارة التحدي & # 8211؛ سبتمبر النتائج فين على 50K الرهان والتداول التحدي & # 8211؛ سبتمبر النتائج.
الاقسام.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 | وورد الموضوع من قبل م الموضوعات.

بيتفير تجارة كرة القدم: كيفية ضمان الربح.
تجارة كرة القدم هو موضوع شعبية جدا وكثير من الناس يكافحون مع الأرباح على المدى الطويل. ويهدف هذا البرنامج التعليمي ليعلمك كيف تصبح تاجر كرة القدم مربحة في وقت سريع مزدوج. هناك العديد من الطرق للتجارة كرة القدم واحدة من الاكثر شعبية هو وضع التعادل ومن ثم دعم نفس الفريق في احتمالات أعلى لتحقيق الربح. فإنه يدهشني كم من الناس يدعون أن نعرف هذه الاستراتيجية ولكن لا تزال تفشل في كسب المال. هذه الاستراتيجية هي إحصائية على أساس وأنا ذاهب لتظهر لك كيفية القيام بذلك بطريقة مربحة.
أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى العثور على مباراة حيث احتمال التعادل بين الفرق صغيرة وهناك فرصة جيدة لتحقيق هدف واحد على الأقل. ويمكن أن يتم ذلك مع مجموعة متنوعة من الإحصاءات أنني لن تذهب إلى الآن ولكن سوف أعود إلى في نهاية البرنامج التعليمي.
لغرض هذا البرنامج التعليمي، وسوف نختار مباراة U21 انكلترا ضد رومانيا. بعد أن تم تحديد المباراة، فإنه يحصل من السهل جدا لأن كل ما علينا القيام به هو وضع التعادل:
من الصورة أعلاه يمكننا أن نرى أن لقد لايد رسم ل ВЈ20 وأنا المخاطرة ВЈ58.00 من أموالي الخاصة. وقدم هذا الرهان قبل المباراة ذهبت في اللعب (لهذا الرهان معين، وقدم في فترة ما بعد الظهر في حوالي 1:00). شيء واحد أن نلاحظ أن لدينا ВЈ58.00 هو أبدا في خطر. واسمحوا لي أن أكرر ذلك. ونحن لن تفقد أبدا لدينا Ј58.00 بأكمله. مع استراتيجيات الخروج السليم، وأكثر ما نقف أن يخسر هو حول ВЈ25 - معظم الناس ليس لديهم استراتيجية خروج السليم بدعم من الإحصاءات وهذا هو السبب في أنها تفشل.
يتم تنفيذ المرحلة 2 من التجارة عندما يسجل الفريق هدفا. عندما يسجل فريق، سعر السحب عادة ما يصل، وهذا هو المكان الذي جعل المال لدينا. ثماني دقائق في هذه المباراة وانجلترا يسجل ذلك أنا مرة أخرى التعادل ل ВЈ20 لتحقيق شاشة خضراء:
يمكننا أن نرى من الصورة أعلاه أنه بدلا من المخاطرة ВЈ58.00 لدينا الآن فرصة للفوز ВЈ58.90 إذا انتهت اللعبة في التعادل. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تترك هذه النقطة ولكن أنا أفضل أن تعادل كلما كان ذلك ممكنا، لذلك فعلت باستخدام الخطوات في بلدي التعادل بيتفير الربح التعليمي:
أنا وضعت وضع آخر ل ВЈ8.61 في 7.2 الذي يضمن ربحا من Ј8.18 بغض النظر عن الذين ذهبوا للفوز في مباراة كرة القدم. بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند التداول في مباريات كرة القدم هي:
- ما هي تجارة كرة القدم ولماذا؟
- متى للخروج من مباراة لكرة القدم إذا كان كل شيء الكمثرى على شكل؟
- ماذا تفعل عند الدرجات المستضعف أولا وليس هناك حركة تذكر أو معدومة على سعر السحب؟
- ماذا يجب أن تبدأ التمويل ولماذا؟
- ماذا يجب أن تكون حصتك ولماذا؟
لمعرفة المزيد عن تجارة كرة القدم، أوصي توتال فوتبال ترادينغ بي مارك أندروز. انها على الارجح أفضل حزمة التداول لكرة القدم المتاحة في الوقت الراهن، ويحتوي على 10 أنظمة التداول لكرة القدم التي تغطي استراتيجيات ما قبل المباراة وفي اللعب. يمكنك أيضا الوصول إلى منطقة الأعضاء مفيدة وتدعى لاختبار جميع أحدث النظم مجانا.
تعلم كيفية أن تصبح تاجر بروفيابل باستمرار باستخدام أساليب تدعمها الإحصاءات.

No comments:

Post a Comment