Monday 19 March 2018

أفضل الفوركس وسيط بايبال


بايبال الفوركس وسطاء 2018.


كونها واحدة من أنظمة الدفع عبر الإنترنت الأكثر شعبية المعاصرة باي بال ومن المتوقع على نطاق واسع التي تقدمها وساطة ومراكز التعامل بين بدائل الدفع الأخرى المتاحة للعملاء لإيداع حسابات التداول الخاصة بهم. يستخدم نظام الدفع في الوقت الحاضر من قبل التجار العملة من أكثر من مائتي دولة في جميع أنحاء العالم. كونها سهلة في الاستخدام وآمنة بما فيه الكفاية أصبحت باي بال تدريجيا الأداة المثلى لسحب الأرباح من تداول العملات وإيداع الأموال في حساب التداول في وسيط الفوركس أو مكتب التعامل. يقبل وسطاء تداول العملات عبر الإنترنت استخدام طريقة الدفع باي بال بسبب بساطته واستخدامه المريح وإمكانية إرفاق حساب باي بال بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم من تاجر. المعاملات التي تتم مع استخدام نظام الدفع تتوافق مع جميع ريكوريمنتس الأمنية المعاصرة. النقطة هي أن باي بال يربط حساب الفوركس التاجر مع بطاقة مصرفية أو حساب مصرفي، وبالتالي فمن الممكن للحفاظ على حساب التداول باللون الأسود. باي بال هي واحدة من الطرق الأكثر ملاءمة ومنخفضة التكلفة لإيداع وسحب الأموال وهذا هو السبب بايبال وسيط الفوركس تسيطر على سوق العملات في الوقت الحاضر. عند اختيار تجار الفوركس باي بال التجار تأخذ أشياء عديدة في الاعتبار، وهذا يدل ليس فقط شروط التداول وميزات البرمجيات التجارية، ولكن أيضا سهولة الاستخدام من المعاملات. يرجى استكشاف قائمة من وسطاء الفوركس باي بال يمكنك أن تجد أدناه لمعرفة ما يقبله الوسطاء طريقة الدفع هذه. لدينا بايبال قائمة وسطاء الفوركس ليست نهائية بسبب التغيرات المستمرة في ظروف التداول وسيط، لذلك للحصول على أحدث وما يصل إلى أحدث المعلومات يرجى الرجوع إلى الموقع الرسمي للوسيط كنت ذاهب للتجارة مع.


أحدث المواد الفوركس.


وقد اوقفت الحكومة الامريكية عطلة نهاية الاسبوع حيث فشل مجلس الشيوخ فى تمرير مشروع قانون للحفاظ على تدفق الاموال فى وقت متأخر من يوم الجمعة. الديموقراطيون يبذلون.


تداول سعر الليتوسوان نحو 215 دولار قبل البدء في تصحيح هبوطي مقابل الدولار الأمريكي. تس / أوسد أقل من 100 سما حاليا ويتداول.


وقد ارتفع سعر بيتكوين بأكثر من 10 في المئة خلال ال 24 ساعة الماضية، حيث أن غالبية العملات الخفية في السوق العالمية لديها.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


هل يمكن لمستثمري وول ستريت التعامل مع أسواق كريبتوكيرنسي عبر عقود بيتكوين الآجلة؟ استنادا إلى الانخفاض الأخير في الأسواق خلال أسبوع كانون الثاني / يناير.


نحن نعرف أنك فكرت في ذلك، وليس مرة واحدة فقط. إيتالو ™ العادي والثقة بنا، أنت لست وحدك على أن واحد. تصبح تاجر الفوركس بدوام كامل.


يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​منفصلة تماما عن أي وجميع حسابات شركة فكسك. مراجعي الحسابات الخارجيين لدينا هم ديلويت.


أعلى منصات التداول الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


بايبال وسطاء الفوركس.


عندما يتعلق الأمر بدعم خيارات الدفع، معظم وسطاء الفوركس التمسك الطرق القياسية مثل التحويلات المصرفية أو بطاقات الائتمان. على سبيل المثال لا الحصر، تقدم طرق بديلة للإيداع والانسحاب كذلك & نداش؛ مثل باي بال على سبيل المثال.


باي بال هو محفظة على الانترنت التي تقدم للمستخدمين عددا من الفوائد. ما نحب أكثر هو عدم الكشف عن هويته النسبية، وحقيقة أن المدفوعات سريعة وآمنة. عند الدفع باستخدام بايبال، لا تكشف عن بطاقة الائتمان أو تفاصيل البنك إلى التاجر (في هذه الحالة وندش]؛ وسيط) & نداش؛ وفي معظم الحالات تتم معالجة المعاملات الخاصة بك على الفور من خلال اتصال آمن، سل.


سحب باي بال عموما ليست فورية، ومع ذلك فهي سريعة جدا وندش]؛ بعض الوسطاء معالجتها within24 ساعة حتى تحصل على الأرباح الخاصة بك في حساب باي بال الخاص بك في اليوم التالي.


شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار حول باي بال هو أن هناك رسوم لإرسال الأموال إلى محفظة باي بال الخاص بك. إذا كنت تمولها ببطاقة ائتمان، على سبيل المثال، ستحتاج إلى دفع رسوم قدرها 0.30 + 2.9٪ من المبلغ المحول. إذا كنت تدير محفظة فوركس أكبر، يجب عليك أيضا أن نضع في اعتبارنا أن الحد الأقصى للمبلغ المسموح به صفقة باي بال واحد هو 10،000 $.


وفيما يلي هنا قائمة من وسطاء الفوركس، وقبول باي بال.


بايبال وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


روبأوفوريكس تطلق ترقية للعملاء التحقق.


أعلنت شركة روبأوفوريكس، وسيط الفوركس الدولي، اليوم عن إطلاق ترقية سخية لجميع العملاء الذين تم التحقق منهم، والذين يمكنهم الآن الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات والمكافآت التفضيلية. اقرأ أكثر.


مايزوس يضيف باي بال إلى خط المتابعة من طرق الدفع.


مايزوس، وسيط الفوركس مقرها قبرص، قد أضافت فقط باي بال، والمحفظة الإلكترونية، إلى مجموعة كبيرة من وسائل الدفع التي يمكن لعملائها استخدامها. اقرأ أكثر.


مايزوس يضيف باي بال إلى خط المتابعة من طرق الدفع.


مايزوس، وسيط الفوركس مقرها قبرص، قد أضافت فقط باي بال، والمحفظة الإلكترونية، إلى مجموعة كبيرة من وسائل الدفع التي يمكن لعملائها استخدامها. اقرأ أكثر.


باي بال المجرة - رعاية المدفوعات الخاصة بك على الانترنت. في الفضاء.


منذ يوم الجمعة، نحن التخمين بأن كنت تفضل قراءة شيء سخيف بدلا من تحليل آخر بعد من انخفاض سعر الذهب. لذلك هناك تذهب: باي بال هو إطلاق باي بال المجرة وندش]؛ المحفظة الخاصة بك على الانترنت لجعل المدفوعات في الفضاء. هناك هناك. إهدئ. اقرأ أكثر.


باي بال المجرة - رعاية المدفوعات الخاصة بك على الانترنت. في الفضاء.


منذ يوم الجمعة، نحن التخمين بأن كنت تفضل قراءة شيء سخيف بدلا من تحليل آخر بعد من انخفاض سعر الذهب. لذلك هناك تذهب: باي بال هو إطلاق باي بال المجرة وندش]؛ المحفظة الخاصة بك على الانترنت لجعل المدفوعات في الفضاء. هناك هناك. إهدئ. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أفضل وسطاء الفوركس التي تقبل باي بال للإيداع + سحب.


ويعتمد النجاح في تداول العملات الأجنبية على إمكانية الحصول على الأموال اللازمة لجعل الاستثمارات في كثير من الأحيان بطريقة فورية.


ونظرا لاحتمال حدوث تقلبات سريعة في القيمة النسبية لمختلف العملات الأجنبية، يجب أن يكون المستثمر في وضع يمكنه من الشراء والبيع بسرعة كبيرة.


في نهاية المطاف، مستثمر الفوركس ناجح هو الذي يستفيد من أي وجميع التقنيات التي تسمح الصفقات الفورية تقريبا.


أفضل وسطاء باي بال وسطاء + منصات التداول.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


بايبال الفوركس سماسرة تسمح للعملاء المستثمرين القدرة على استخدام نظام الدفع باي بال كوسيلة لتمويل الصفقات. باستخدام باي بال، يمكن للمستثمر والوسيط المرتبط بها القدرة على الوصول إلى الأموال فورا لتمويل معاملة هامة تتعلق بالعملة الأجنبية.


لأن بايبال تمتلك القدرة على تحويل الأموال الفورية، المستثمر والوسيط قادرون على القيام بهذا النوع من التجارة السريعة المطلوبة للاستفادة الكاملة من التقلبات أو التغيرات في القيمة النسبية للعملات الأجنبية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


وسطاء الفوركس الكنديين.


أفضل وسطاء الفوركس حيث التحوط مسموح به.


أفضل وسطاء الفوركس موبايل تطبيقات + منصات التداول.


ويب ماني قبول وسطاء الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس تقدم منصة التداول MT5.


وسطاء الفوركس التي تقبل بطاقات السحب الآلي للإيداع + سحب.


أفضل وسطاء السلع ومنصات التداول.


أفضل وسطاء الفوركس التي هي أسيك ينظم.


أفضل وسطاء الفوركس مع منصة التداول التطبيق لباد.


مراجعة يوتراديفس.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


بايبال الفوركس وسطاء.


وسطاء الفوركس قبول إيداع باي بال / الانسحاب.


مع باي بال، والودائع والسحب إلى / من حسابات الفوركس هو عملية سريعة وفعالة ومنخفضة التكلفة. عادة، في حين أن وسطاء الفوركس لا يتقاضون أي رسوم المعالجة، باي بال رسوم المستخدمين رسوم صغيرة لنقل أو تلقي الأموال. رسوم باي بال حاليا تقريبا. 3٪.


لماذا استخدام باي بال كما إيداع / طريقة السحب؟


هناك العديد من الفوائد لها: انها سريعة: بالمقارنة مع خيارات التمويل الأخرى (وخاصة الأسلاك المصرفية، وبطاقات الائتمان)، باي بال هو البرق بسرعة عندما يتعلق الأمر بتمويل حساب التداول الخاص بك. لسماسرة الفوركس كما انها خيار مناسب لمعالجة الودائع الخاصة بك. انها آمنة: لا حاجة لتبادل تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك مع وسطاء الفوركس، المعلومات الخاصة بك آمنة عند إجراء تحويل الأموال مع باي بال. انها موثوق بها: ليست هناك حاجة لتخمين أو تقلق ما إذا كان أموالك وصلت وسيط الفوركس الخاص بك. مجرد إلقاء نظرة على رصيد حساب فوركس الجديد الخاص بك، وإذا لم يكن الفضل في المال بعد نقل باي بال الخاص بك في غضون 24-72 ساعة (انظر سياسات وسطاء الفوركس للودائع)، كنت المطالبة استرداد مع باي بال. فإنه يوفر سحوبات سريعة: نفس بالنسبة لك عند إجراء وديعة، باي بال هو أيضا وسيلة مريحة لسماسرة الفوركس لإرسال / طلبات سحب العملية. الانسحاب من خلال باي بال وعادة ما يكون أدنى فترة انتظار مقارنة مع خيارات الانسحاب الأخرى. انها غير مكلفة: غالبا ما يكلفك أقل أو نفس في الرسوم بالمقارنة مع خيارات الودائع الأخرى (باي بال رسوم حاليا حوالي 3٪). فإنه يحصل على أفضل - هناك وسطاء الفوركس الذين سوف برد رسوم تحويل الأموال الخاصة بك مع باي بال، مما يعني أنك لا تتحمل أي رسوم إضافية على الإطلاق عند تمويل حساب تداول الفوركس الخاص بك!


إذا لم يكن لديك حساب باي بال، يمكنك دائما الحصول على واحد في الموقع الرسمي باي بال، على افتراض باي بال يعمل في بلدك.


قائمة وسطاء الفوركس قبول باي بال:


إذا كنت تعرف وسيط الفوركس باي بال أخرى، يرجى توحي بإضافة تعليق أدناه.


بايبال تشارجيباك على حساب الفوركس؟


على الرغم من أن باي بال ليس لديها سياسات محددة فيما يتعلق بتمويل حساب فوركس / الانسحاب، فمن غير المحتمل أن التاجر يمكن أن يطالب بنجاح استرداد التكاليف باي بال. والسبب في ذلك بسيط:


بايبال تلتزم قواعدها الخاصة، والتي تقول: "البند الذي يجب شراء يجب أن تكون المادية، جيدة ملموسة التي يمكن شحنها". نهاية القصة. كل شيء على الانترنت - الخدمات والتراخيص، أو على سبيل المثال، خدمات فس فس - التي لا تتطلب شحنة المادية - كل ما لا يغطيها باي بال حماية المشتري، وبالتالي المطالبات استرداد التكاليف ضده لن تنجح.


بعد أن قلت ذلك، الآن إبرازها على تداول الفوركس: وسطاء الفوركس تقديم الخدمات عبر الإنترنت، والتي يوافق التجار على المشاركة. تمويل حساب فوركس مع باي بال يقع تحت "السلع غير الملموسة" وفقا للمبادئ التوجيهية المشتري باي بال. السلع غير الملموسة غير مؤهلة للحصول على رد المبالغ المدفوعة، حيث لا يوجد شحن مادي من البضائع الموجودة.


اتجاهات: عدد من الوسطاء قبول انخفاض باي بال.


خلال 2018-2018 كان هناك اتجاه بطيء ولكن ثابت: عدد أقل من وسطاء الفوركس تبقي على قبول باي بال كوسيلة للإيداع / السحب. توقف العديد من استخدام باي بال خلال السنوات ال 2 الماضية، في حين أن عدد قليل فقط إضافة خيار باي بال، وبالتالي فإن قائمة وسطاء باي بال الفوركس هو الحصول على أقصر بشكل ملحوظ.


يا السماسرة إم من اليمن في الشرق الأوسط ونحن غير قادر على تحويل الأموال من البلاد، وأبدأ التفكير في حساب باي بال الآن لدي. ولكن سأرسل الأموال الناس إلى كل حيث أحتاج إلى وسيط أنني سوف ترسل له المال من إرساله إلى كوتري اخترت من قبل الغرب أو آخر.


أفا المالية يقبل باي بال للودائع والسحب.


وسوف يكون هناك دائما وسطاء باي بال، على الأقل وسطاء جدد تميل إلى أن يكون دائما مجموعة متنوعة أكبر من أساليب التمويل، وباي بال هو في كثير من الأحيان على القائمة.


BrokerGuru.


إزالة. شكرا لكم!


يرجى إزالة أسيتسفكس.


BrokerGuru.


تم فحصها وإضافتها.


الحد الأدنى للإيداع: 20 دولارا أمريكيا.


BrokerGuru.


. ربما ربما انها بسبب سياسات بايبال.


تبدو مثل المزيد من المزيد من السماسرة سحب تمويل الحساب مع باي بال. إيك الأسواق هو واحد آخر على القائمة التي اكتشفت. قد يكون راجعا إلى شرط ضيق من قبل باي بال كما هو مبين من قبلك.


BrokerGuru.


شكرا لكم! محدث.


أف - لا يمكننا العثور على معلومات حول الودائع بايبال و ليبرتي الاحتياطي على موقعه على الانترنت، فقط مونيبوكيرز وبطاقات الائتمان.


يرجى التكرم تقديم وصلة.


فقط التحقق من أرمادا طريقة الودائع. انهم دون تقبل باي بال!


العربية للوسطاء الماليين (أف) تقدم ليبرتي الاحتياطي وباي بال طرق الدفع أيضا.


BrokerGuru.


سيتم قريبا.


بروكيرغورو، يرجى تقديم صفحة للوسطاء قبول ليبرتيريزيرف للودائع & أمب؛ عمليات سحب.


باي بال خطير جدا المحفظة الإلكترونية لعقد أموالك هناك. يمكنهم تعليق حسابك تماما مثل هذا. ويمكنك أن تفعل شيئا. حتى إذا كان لديك محفظة شخصية للإنفاق، وأعتقد أنه يمكنك استخدامه، ولكن إذا كان لديك أي نوع من الأعمال تكون مستعدة. لدي تجربة سيئة جدا مع باي بال ويمكنك أن تجد العديد من الحالات مثل بلدي في شبكة الإنترنت.


BrokerGuru.


لا، نقطة التداول لا تقبل الدفع باي بال.


هل تقبل نقطة التداول معاملات باي بال؟


BrokerGuru.


شكرا لك أركوند!


arcond.


الرجاء إزالة باكسفوريكس:


BrokerGuru.


شكرا ستضاف.


بلز إضافة إمبروكيرز وأيضا استعراضه على موقع الويب الخاص بك.


BrokerGuru.


يقبل بنك فارنغولد الإيداع عن طريق باي بال ولكن انسحاب موس يكون عن طريق التحويل الإلكتروني. هذه المعلومات هي من الدردشة الحية مع مندوبهم.


BrokerGuru.


شكرا رحمانسل!


A متأخرة (أو في وقت مبكر) ميلاد سعيد X'mas لك.


على موقع بيبرستون، لا يوجد خيار إيداع عبر باي بال.


أواندا لا يمكن إيداع عن طريق باي بال وعدم سحب عن طريق باي بال لحسابات أوروبا.


BrokerGuru.


يجب أن تسأل الوسيط الخاص بك عن هذا، ولكن، كقاعدة عامة، يجب أن طريقة الانسحاب تتطابق مع طريقة الإيداع.


في قضيتك: إذا كنت إيداع عن طريق باي بال، وينبغي أن ترسل الانسحاب إلى حساب باي بال الخاص بك.


إذا أنا إيداع المال من خلال باي بال يمكنني سحبه من خلال حسابي المصرفي؟


BrokerGuru.


باكسفوريكس قبول باي بال.


BrokerGuru.


إنفستيشفكس لا تستخدم باي بال أي أكثر من ذلك. من الصعب جدا الحصول على المال الخاص بها. ما يصل إلى 2 أشهر الانتظار.


BrokerGuru.


تراديرشويسفكس هو يب ل فكس، الذي يقبل باي بال.


ترادرسشويسفكس لا تقبل باي بال.


BrokerGuru.


لم أسمع أي شيء عن وقف باي بال للعمل مع تجار الفوركس. العديد من وسطاء الفوركس مواصلة عملية باي بال إيداع / سحب لعملائها. قد يكون مجرد وسيط الخاص بك لم يعد يعمل مع باي بال؟ ثم ينبغي أن يكون اهتمامهم بشأن كيفية استرداد أموالك، وليس لك. يجب على الوسيط تقديم طريقة بديلة للانسحاب.


إيتفكستيش تقول لي أن باي بال لم يعد يتعامل مع الفوركس التجار. أنها ترفض استرداد الأموال بلدي إلى حساب باي بال بلدي. ما يعطي؟


BrokerGuru.


كانوا يستخدمون، ولكن ليس بعد الآن. لم أكن قادرا على العثور على أي ذكر من بايبال الودائع / الانسحاب الخيارات على موقعهم هذه المرة.


وأعتقد سمارترادفس يسمح إيداع باي بال وسحوبات. موقع ممتاز، ثنكس.


BrokerGuru.


الحق، لم يتم العثور على تمويل باي بال هذه المرة.


سأجري التحديثات. شكرا لكم!


ثينكفوريكس ليست باستثناء بايبال أنها باستثناء مونيبوكيرز يمكنك الثابتة والمتنقلة التحقق من ذلك.


BrokerGuru.


شكرا لك، تم تحديثه.


تاداولفكس يمكن سحب باي بال. في الأسبوع الماضي سحبت أموالي عن طريق باي بال لدفع فس من هذا الوسيط. أنها ترسل الأموال بسرعة كبيرة لحسابي في باي بال.


BrokerGuru.


جاديفس يقبل باي بال. لقد تم ارسال لي الانسحاب في غضون 30 دقيقة إلى 1 ساعة على استلام الطلب، الأموال الواردة في باي بال على الفور. أنا معجب جدا مع موقفهم. الرسوم تستحق ذلك.


الحد الأدنى للإيداع: 400 دولار أمريكي.


إيداع: نعم 4.4٪ تهمة + باي بال تهمة.


الانسحاب: نعم (سلك البنك إلى بايبال رسوم $ 25- $ 40) + باي بال تهمة.


BrokerGuru.


يرجى المحاولة لدينا بحث وسيط متقدم للحصول على قائمة وسطاء:


هو أي واحد هنا أن أقترح لي أفضل مواقع الفوركس التي إيداع وسحب المال عن طريق باي بال مع حساب الجزئي على الأقل 1 $


BrokerGuru.


BrokerGuru.


هل تعني أنك ترغب في رؤية صفحة حول الوسطاء الذين يقبلون ويبوني؟


إي تورو.


عرض خاص!


مكافأة البدء المجانية من إيتورو لزوار إيرنفوريكس: اجعل أول استثمار اجتماعي مع بطاقة هدية مجانية بقيمة 20 دولارا (بدون إيداع مطلوب).


شركة إتورو شركة تأسست في عام 2007 على الانترنت منذ عام 2008 مكاتب في.


جزر فيرجن البريطانية الصين قبرص المملكة المتحدة.


بطاقات الائتمان / الخصم نيتيلر باي بال سكريل يونيون باي ويب ماني حوالة مصرفية Yandex. Money.


منصة إتورو إتورو موبايل التاجر.


الدولار الاسترالي الدولار الكندي، اليورو، الجنيه البريطاني، الدولار.


أود / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد أوسد / كاد أوسد / تشف أوسد / سنه أوسد / جبي أوسد / روب زرب / أوسد.


سيسيك، 109/10 فكا (أوك)، فرن 583263.


العربية الصينية الهولندية الإنجليزية الفنلندية الفرنسية الألمانية المجرية الإيطالية النرويجية البولندية البرتغالية الروسية الإسبانية السويدية.


العربية الهولندية الإنجليزية الفنلندية الفرنسية الألمانية الإيطالية اليابانية الكورية النرويجية البرتغالية الروسية الإسبانية السويدية التركية.


البريد الإلكتروني الدردشة الحية الهاتف.


- سحب سريع & نداش؛ 3 أيام.


- كامل مكتوبة والفيديو إتورو الفوركس البريد الإلكتروني.


- دخول مجاني للتجار الحقيقي و [رسقوو]؛ غرفة الدردشة.


- تقرير السوق اليومي في صندوق البريد الخاص بك.


- الدخول المباشر إلى غرفة التداول.


- برنامج الخصم الاختياري & مداش؛ سيكون لديك حساب كبار التنفيذيين مصممة لك برنامج الخصم الشخصية لتتناسب مع احتياجات التداول الخاصة بك.


أنواع الحسابات:


التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي ور / أوسد، بالنقاط 3 السكالبينج ممنوع المستشارين الخبراء ممنوع أدوات التداول.


كفد 1:50 الأسهم 1:50 إنديكسس 1:50 سوفت كومبانيز 1:50 إتف 1:50 كريبتوكيرنسيز.


منصة إتورو إتورو موبايل التاجر.


يتم عرض 77 مراجعات من إتورو هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


أولا أنها زادت من تكلفة انتشار، ثم سعر الصفقات، ثم الحد الأدنى للإيداع. ثم ارتفع الحد الأدنى للتجارة إلى 25 $، وهذا يجعل من الآن موقعا خطيرا للمبتدئين أو صغار التجار للتجارة. كنت أدخن، التقيت يوني (سيو) وشقيقه في لندن واعترفوا علنا، نحن لا نريد التجار الصغيرة، فقط الأغنياء، حتى عندما أذكر لهم، كان لنا التجار الصغيرة التي حصلت عليه أين هو الآن ، التي بنيت إتورو، أن الكثير من الشركات التابعة الآن يفقدون الشكاوي، وتسبب مكلف للغاية .. ثم كذب لي وقال انه قد إسقاط الحد الأدنى من التجارة إلى 10 $، ولكن، بالطبع لم يفعل .. الرجل هو الجشع ، المتغطرس والكذاب .. الآن انه يعتقد انه فوق كل شيء، لأن أوه نحن رعاة فريق كرة القدم ،، نحن لسنا بحاجة التجار الصغيرة الآن .. لا يثقون الشركة التي لديها نفسها في الاعتبار، والذي لديه كاذب ل سيو والطعنات جميع التجار الصغيرة والتجار الجدد الذين ساعدوا في بناء شركته، في الجزء الخلفي.


الآن هم مجرد جشع نقي، لا ولاء للتجار الصغيرة، ودفع بها و تريد فقط تلك الغنية.


انضممت مؤخرا إلى إتورو.


أودعت 000 1 دولار. مهما بدا جيدا أن تفعل التجار النسخ (الذين يعرفون ما يفعلونه)، يبدو أنك تفقد باستمرار المال كل يوم.


في اليوم التالي لم أستطع تسجيل الدخول إلى حساب إيتورو بلدي. بعد يوم من أن حصلت في وشرعت في سحب ل 800 دوليرز المتبقية. كما أستطيع أن أرى أن لم يكن لدي أي فرصة للفوز المال، فقط من أي وقت مضى يخسر، لذلك أردت تقليل الضرر.


منذ ذلك الحين لقد تم حظر من حسابي. ننظر حولنا أنها سوف تجد العديد من العديد من القصص من إتوروس شادي براتيسس.


حصلت على البريد الإلكتروني أن أقول أن لديهم لخصم مكافأتهم من الأموال المتبقية (أوه، ناهيك عن أنها تهمة لكم 25 دولرز في كل مرة كنت تسعى لأخذ أموالك)


وسهلة لإيداع لهذه الشركة وأنها تجعلك تقفز من خلال الأطواق في محاولة لسحب المال منها.


سوف تحديث لك في 4 أيام لتأكيد أنها أرسلت لي الأموال المتبقية عن طريق باي بال.


واجهة التداول معقدة بعض الشيء للاستخدام. استغرق الأمر مني شهرا قبل أن أفهم تماما المنصة وتصفحها.


سيئة جدا وين التجارة أنا تتحرك ضدك أنها ترفض وقف طلبك و كنت توقفه ولكنهم ريكوت لك في الوقت نفسه عندما السوق هو يفضل لك عكس هو الحال أعتقد أنهم الحشود.


والسبب الرئيسي لأي شخص استخدام إتورو هو نظام نسخها. انها واحدة من أسهل حولها ويتيح لك نسخ مع مبالغ صغيرة يبعث على السخرية. ولكن ليس من دون مخاطر. عليك أن تأخذ عناية كبيرة في اختيار أي التجار لنسخ. ما تراه في منطقة احصائيات يمكن أن تكون مضللة جدا. خاصة عندما يكون التاجر قد يستخدم حسابا مع كمية صغيرة من رأس المال والسعي فقط لجذب آلات النسخ لعمل اللجان. العثور على التجار على المدى الطويل هو المفتاح والتأكد من أن لديهم تاريخ الربح ثابت لفترة طويلة. هناك بعض التقارير عن فوريكسوب التي اقول لكم كيفية اختيار أفضل التجار التي استخدمتها. يظهر إتورو الآن تاريخ التجارة 3 سنوات لذلك هذا يجعل من الاسهل. الآن أنا فقط اتبع أيشن واحد من الناسخات له ويأتي عبر لتكون تاجر منخفضة المخاطر. العديد من التجار الآخرين يقودك فقط إلى سحب كبير تراجع بسرعة بحيث يكون لديك لخفض نسخة أو خطر المزيد من الخسائر على حسابك.


+ سهلة ومباشرة للمبتدئين لاستخدام منصة.


+ النسبي لكل هامش التجارة يتيح لك التجارة مع حسابات صغيرة جدا.


+ الجانب الاجتماعي هو مفيد ويوفر الكثير من التبصر في المشاعر والاتجاهات.


+ نظام النسخ بسيطة.


- الفوارق مرتفعة جدا بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين.


- رسوم الخروج وأسعار الصرف.


- عدم وجود حسابات بعملات متعددة.


- عدم وجود اتصال مع منصات أخرى مثل ميتاتريدر.


إذا كنت تاجر جاد على الرغم من أن هناك خدمات أفضل هناك من إيتورو أود أن أقول.


برنامج ويبترادر ​​الخاص بهم لا طائل منه ويجعلك تفقد الكثير من المال. لقد فقدت $ 240 معها.


كنت على وشك تغيير وقف الخسارة لموقفين.


دخلت القيمة في المربع وانقر موافق عندما حصل النظام المجمدة. ليس جهاز الكمبيوتر ولكن الصفحة فقط.


لم أتمكن من النقر في أي مكان في ذلك الوقت. تم تعطيل كل شيء.


كان التأخير لمثل 5 ثوان وفي الوقت الراهن.


أرى أن موقفي وصل إلى وقف الخسارة وفقد أموالي.


كان الأمر مزعجا للغاية. أخذت صورة الرسم البياني حيث يمكن للمرء أن يرى أن وقت إغلاق الموقع قبل 2 دقيقة من سي الفعلي. لذلك هو دليل على أن الخادم الخاص بهم هو جعل التأخير و / أو العبث الامور. لم أحصل على أي رد لأنه كان الكثير من المال. انهم يعترفون بوجود مشاكل مع نظامهم. ألق نظرة على نص الدردشة:


انها قضية أخرى ولكن هناك يعترفون خطأهم.


"جس فس: أنا النقر على التاريخ ولكن لا يسرد الإيداع الذي أدليت به في الشهر عدة الماضية.


صوفي: يظهر فقط ضمن لست 6 أشهر.


جس فس: أوك أرى، ولكن ماذا يعني مكافأة على القائمة مثل مكافأة 0.06 سنتا.


جس فس: بونوس 07/01/13 كريديت 06.11 أوسد إتورو كريديتس.


جس فس: أشياء من هذا القبيل.


صوفي: فهذا يعني أنك ردت هذا المبلغ.


صوفي: لخطأ فني.


صوفي: أو شيء من هذا القبيل.


جس فس: أرى. لم أكن أعرف حتى عن ذلك :-)


صوفي: كان التعويض الفني عن التجارة التي ذهبت خطأ في حساب المعلم، وأعتقد.


جس فس: أوك شكرا لك، لا شيء آخر "


الحق أين أبدأ؟ مرة أخرى في 21 مايو 2018 في حوالي 4:00 بتوقيت غرينيتش كان لي تجارة بيع الذهب بقيمة 300 $ في نقطة واحدة كانت إيجابية حتى حوالي 35 - 40 $ ثم في 04:00 و ويبترادر ​​توقفت تماما عن العمل. لم أتمكن من تسجيل الدخول عبر الهاتف، أو بيسي (التي تم توصيلها عبر واي فاي، كابل إيثرنت و 3 G)


في النهاية عانت تجارتي خسارة 100٪ كما كنت غير قادر على تحريك وقف الخسارة.


والآن إتورو تقول لي أنه كان خطأي و ويبترادر ​​كان يعمل بشكل جيد. على الرغم من أنه لم يكن، على الإطلاق. انخفضت جميع المنصات.


كل ما أطلبه هو بلدي 300 $ أن يكون ردها كما أنا لا أرى ذلك عادل أنني يجب أن تعاني بسبب خطأ. حتى أنهم اعترفوا بأن هناك مشكلة في ذلك اليوم - تلك الساعة مع ويبترادر. ولكن أبارنتلي بلدي أغلقت الصفقة عندما كان على ما يرام .. إذا كان إيتورو فينو كنت قد تم تسجيل الدخول في نقل وقف الخسارة. كيف يمكن أن تكون غبية جدا، والكذب لي وربما العديد من العملاء الآخرين.


لا تودع أبدا مع إتورو مرة أخرى.


وأنا سوف تأخذ هذا أكثر حتى مدراء إتورو إذا لم يتم فرزها.


بعد رؤية أنني لا يمكن التجارة كما فكرت، كمبتدئ، أردت إغلاق حسابي. فتح تذكرة مرتين، شرع كما قالوا لي، ولكن حسابي لا تزال نشطة و إتورو البريد الالكتروني غير المرغوب فيه لي مع رسائل البريد الإلكتروني.


أيضا، أنا لا أرى أين أعرف رقم حسابي. غريب جدا.


بدأت في استخدام النظام، يبدو على ما يرام. بعد ذلك انخفض سعر الفضة 50 سنتا وأخرج كل وقف الخسارة، 30 سنتا خوار وقف الخسارة. انخفض سعر الفضة فقط في نظام إيتورو، فإنه لم يسقط على ريوترز. طلبت إزالة التجارة، بسبب الخطأ في نظامها. وكان هذا قبل 4 أيام، أنها لم ترد حتى الآن على الاتصالات.


* "إيتورو" سيارة دخول بسيطة إلى الفوركس "السوق"


* سهلة التعلم واستخدام منصة التداول.


* تعلم من خلال مراقبة و / أو نسخ الآخرين.


- ينتشر السعر المكلف بالمقارنة مع بعض "السمسرة" الأخرى، وبالتالي مخاطر أعلى عند التداول.


- رسوم سحب مكلفة.


- في كثير من الأحيان منصة التداول بطيئة وغير دقيقة وغير موثوق بها (ولكن هذا قد يكون أيضا الحال مع أنظمة أخرى).


- ساعات التداول المسببة، حيث أن الفوركس سيواصل التداول بشكل نشط بعد إغلاق "إتورو" وقبل فتح "إتورو".


- عملية "التحقق" المحتمل. في حالتي "إتورو" قررت "التحقق" بلدي أ / ج في مساء الجمعة. قبلت إيداع سيسي، ولكن لم الائتمان نفسه. هذا تركني مع العديد من المراكز المفتوحة غير الممولة للالتفاف على w - نهاية! اضطررت للتضحية 3 مواقع من أجل تأمين أخرى أكثر قيمة، أو تفقد آل! منذ يبدو أن قسم حسابات "إتورو" في إسرائيل (وهو أمر لم يرد ذكره في بياناتهم!)، فإن عملية "التحقق" لم تختتم حتى يوم الثلاثاء التالي، وبعد العديد من الاتصالات والمكالمات الهاتفية (إلى إسرائيل). تلقيت اعتذارا، ولكن لا تعويض!


- لماذا "إتورو" لا "تحقق" حسابات جديدة فور فتحها، وبالتالي تجنب مخاطر شديدة من الخسارة للتجار؟ لماذا "تحقق" حساب على وجه التحديد يوم الجمعة، عندما لا يكون هناك أمل في إبرام مثل هذا الإجراء حتى الأسبوع التالي؟


- "الوساطة" في رأيي التزاما مطلقا للتعامل مع مصالح التجار بطريقة فعالة وشفافة وصادقة، تماما مثل البنك. لم أكن حتى الآن "سحب" الأموال من حسابي التداول مع "إتورو"، ولكن قد تفعل ذلك قريبا. ونأمل أن لا تكون هناك "قضايا" ونأمل أن هناك شخص هناك سوف تتعامل مع طلبي الشرعي للحصول على تعويض بعد أن اضطر للتضحية 3 مواقع بسبب إجراء "التحقق" التعسفي يوم الجمعة. وبعد أن قبلوا التمويل ولكن لم يقيدوا نفس المبلغ.


يجب على الناس أن يكونوا على وعي تام بالعناصر العالية المخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس بالإضافة إلى المخاطر الإضافية التي تتم عن طريق استخدام منصات إلكترونية غير فعالة وغير موثوق بها وخصائص وساطة مثل ساعات التداول ومتطلبات التمويل / السحب.


لورا، ردا على بلدي نشر كنت أجاب مع.


"إذا كنت لا تتمتع باستخدام ويبترادر ​​كما نقدم منصة MT4، كل ما عليك القيام به هو الحصول على اتصال معنا وسوف نقدم لكم."


هذا ببساطة ليس صحيحا وعليك أن تعرف أن ردك خاطئ ومضلل، كما تثبت الدردشة مع الدعم.


"شارون: يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى للإيداع لمنصة MT4 هو 5000 $"


يمكنني الحصول على تجريبي مجاني MT4 اتصال بيبرستون، ولكن إيتورو يريد 5000 إيداع.


شكرا جزيلا لقراءة قضيتي هنا، ولقد عبر البريد الالكتروني لك كل التفاصيل التي كنت قد طلبت. ويسعدني أن أعرف أنه لا يزال هناك صادقة وداعمة الناس يعملون في إتورو، وإلا كنت بخيبة أمل كثيرا مع النظام الأساسي الخاص بك.


وأود حقا أن يكون لديك دعم في هذه المسألة. شكرا جزيلا مرة أخرى وأنا سوف أكتب مرة أخرى مراجعة هنا مرة واحدة أحصل على التعويض بلدي، حتى أن أود أن تدع الناس يعرفون أن تم حل القضية بو إتورو وأنها لعبت صادقة معي.


شكرا ل أرنفوريكس لتزويدنا هذه المنصة لنشر الوعي.


لقد كان إلقاء نظرة على رسالتك هنا والمراسلات كنت قد نشرت وأعتقد أن كنت على حق تماما في المطالبة بالتعويض الكامل. لقد تحدثت عن ذلك مع قسم الدعم لدينا، وقد قررنا أن نرد لك كامل المبلغ الذي فقدته بسبب عطل فني في برنامجنا. أنا آسف بصدق للإزعاج الذي عانيت منه. لم یفھم ممثل الدعم الذي کان علی اتصال معکم بوضوح مطالبتك بشکل کامل وأعتذر عن ذلك. يرجى الاتصال بنا على الاجتماعية @ إتورو مع تفاصيل حسابك والمبلغ المحدد الذي هو مستحق لك، ونحن سوف نتأكد من تعويض لك بالكامل. مرة أخرى، يرجى قبول اعتذاراتنا المتواضعة.


في ما يتعلق بوظيفة ماركو حول ويبترادر ​​و كوبيترادر، تم تصميم منصة ويبترادر ​​لتبسيط عملية التداول للمتداولين المبتدئين، ومع ذلك فإنه لا يزال يحتوي على كافة الميزات المتقدمة التي يحتاجها التجار. انها تسمح لك لتعديل توقف على مواقف مفتوحة يدويا حتى تتمكن من ضبط توقف الخاص بك، ولكن إذا كنت لا تتمتع باستخدام ويبترادر ​​كما نقدم منصة MT4، كل ما عليك القيام به هو الحصول على اتصال معنا، وسوف نقدمه ل أنت.


أما بالنسبة ل كوبيترادر، فنحن ندرك أن لدينا تجار عالية المخاطر الذين يحصلون على آلات تصوير، إلا أن العلاوات التي يحصلون عليها لناسخاتهم لا تجعل من المجدي لهم أن يقامروا أموالهم بعيدا عن كثب. هؤلاء التجار لا تزال ترغب في الاستفادة من الصفقات والعمل مع هذه الفكرة في الاعتبار أولا وقبل كل شيء. وعلاوة على ذلك، فإن أي متداول يرغب في نسخها يرى أن هذا هو تاجر عالية المخاطر من ملفه الشخصي، وعلى أي حال يمكنك فقط استخدام 20٪ من حسابك لنسخ أي تاجر واحد، لذلك حتى لو كانت "ضربة كل أموالهم "خطرك أقل بكثير من مخاطرهم. بالطبع لا يمكننا منع هؤلاء التجار من التداول معنا، ولا نريد. لديهم الحق في التجارة مثل أي شخص آخر. شبكة التداول الاجتماعي أوبنبوك هي شبكة حرة وديمقراطية حيث يقرر التجار لأنفسهم ما يريدون القيام به. نحن لا نوصي نسخ التجار عالية المخاطر، ولكننا بالتأكيد لن تمنعهم من القيام بذلك.


أتمنى لكم جميعا سعيدة التداول،


لورا، فريق إتورو.


يبدو أن إتورو يعمل بجد في ضرب قاع الصخور. وهم يصرون على استخدام منصة برمجيات سيئة جدا تسمى ويبترادر ​​وفلاش على الانترنت إرامور فقط تبقي تكرار أنه أفضل بكثير من ميتاترادر. أولا، يفتقد وابترادر ​​ميزات الحد الأدنى مثل زائدة توقف. ويمكن محاكاة هذه من خلال تحويل سي إلى رقم إيجابي، ولكن الإصدار الأحدث من ويبترادر ​​أزال هذا. كما أنه من الصعب كثيرا أن تصل إلى فترة طويلة من ميتاترادر.


أكبر نقطة بيع من إتورو من المفترض أن يكون انها ميزة التجارة نسخة، لكنه جعل خطير جدا لأن العديد من التجار الخارجيين يأتون إلى إتورو مع رأس المال الصغير واتخاذ المخاطر المجنونة لتحقيق عوائد ضخمة والحصول على الناسخات والمعلمين المعلم بسرعة؛ وهذا لا يعمل كما أنها دائما ضربة الحساب على أي حال. هذا الأسبوع تاجر نجم يسمى ثيزيزل فجر حسابه والمال من أكثر من 3000 الناسخات، وانها حسابه في مهب الثالث على إتورو في أقل من 1 سنة. التثاؤب الكبير، وقال انه سوف يعود وسوف إتورو السماح فقط له العمل.


هل نفسك صالح وتحقق من حساب بم بدلا من ذلك.


إتورو هو احتيال كبير. يرجى البقاء بعيدا عن إتورو. بيوار من إتورو. كل ما يريدون هو فخ فريسة ثم سرقة أموالك من حسابك بذكاء جدا. في 12 يوليو، كان هناك هجوم سيبراني على منصة، وأنا لا أعرف هو صحيح أم لا، ولكن فقدت 1900 $ فقط بسبب منصة إيتورو. تحدثت إلى ممثل آدامز وقال لي أنني سوف يتم تعويضهم عن خسارتي فقط. طلب مني فتح التذكرة. يرجى التحقق من كل محادثة هنا. دو قراءة التحاور كله حتى نهاية. هو فتح العين للتجار.


مني إلى إيتورو.


عزيزي المشرف! معرف التجارة # 29170302 كان النظام الأساسي الخاص بك إلى أسفل أو كان عالقة لا أعرف، لكنه لم يصل إلى وقف الخسارة وأخذت كل ما عندي من حسابي. هذا أمر محبط للغاية وأنا التجارة على أساس يومي. تحدثت إلى خدمة العملاء أن النظام الأساسي الخاص بك هو أسفل وأردت لإغلاق هذه التجارة، وأنا لا أريد أن ضرب وقف الخسارة، وقالوا أنه سيتم تعويضهم. قمت بتسجيل الدخول عبر هاتفي النقال وحاولت تغيير وقف الخسارة، وقال أنه قد قبلت. تم تجميد النظام الأساسي الخاص بك في ذلك الوقت، والآن راجعت ذلك وكان بلدي وقف الخسارة 1.5398 التي لم تحدد أبدا. كان وقف الخسارة عند 1.5452 ووضعته على 1.5458. وهذا ليس عادلا على الإطلاق. بعد ذلك عندما رأيت أن وقف الخسارة عند 1.5385، صدمت. اتصلت بخدمة العملاء وقالوا للاتصال بك. وفي الوقت نفسه، رأيت أن بلدي كل التجارة قد أغلقت نفسها. يرجى النظر في المسألة وتعويض لي كامل المبلغ التجاري في اسرع وقت ممكن .. التحيات، رافيا.


مرة أخرى بريدي الإلكتروني إلى إتورو.


الموضوع: معرف التجارة # 29170302.


الوصف: عزيزي المشرف! هذا أمر ملح جدا! أنا عبر البريد الالكتروني لكم أمس عن هذه التجارة. أحتاج إلى تعويض في اسرع وقت ممكن. هذا ليس عادلة أن أعاني فقط بسبب الخطأ منصة الخاص بك. أنا بحاجة إلى استثمار المال وأخذت بلدي كل الأموال بسبب الخطأ. يرجى الرد لي في اسرع وقت ممكن.


حدثت مشكلة أخرى على المنصة.


سوبجيكت: تريد 29198297.


الوصف: عزيزي المشرف! هذه مشكلة أخرى من منصة إيتورو. أنا لا أعرف ما حدث ل إيتورو، كما كان يعمل كبيرة قبل. كنت أحاول إيداع أموال لتمويل الحساب وكانت هناك مشكلة مع أمين الصندوق. وقالت انها غير متوفرة ومحاولة هذه الخدمة في وقت لاحق. هذا هو الكثير من التزحلق الآن. انها ضرب وقف الخسارة وحتى أخذت الأموال من حسابي التي كانت في الحساب. يرجى تعويض لي عن هذا، وأنا قد تم التداول على أساس يومي معك، ويواجه هذه المشكلة من الأيام 2 الماضية. يرجى القيام بذلك في اسرع وقت ممكن. شكرا التحيات، رافيا.


رد نموذج إتورو 16 يوليو.


معرف حالة إتورو: 112،015.


عزيزي رافع شبير،


استعرض قسم إيتورو الفني مطالباتك فيما يتعلق بمشاكل التنفيذ وقررت رد حسابك بمكافأة تداول، مساوية لمبلغ 140 دولار المفقود في أرقام المراكز: 29170302.


المبلغ الذي سيتم تعويضه هو الفرق بين مبلغ ستوبلوس الأصلي والمبلغ الذي تم إغلاقه بالمركز.


يرجى الرد على هذه الرسالة الإلكترونية، والاعتراف بأنه ليس لديك أي مطالبة أو أسباب للمطالبة، مهما كانت طبيعتها، ضد إتورو بشأن الحدث التقني أعلاه في 12 يوليو 2018.


نعتذر عن الإزعاج ودعوتك للاتصال بمدير الحساب أو الدعم الذي قد تحتاج إلى مزيد من التفاصيل.


فريق خدمة عملاء إتورو.


الرد مني 20 يوليو.


معرف حالة إتورو: 112،015.


أنا لا أقبل هذا التعويض في أي حال. أنا قلق كثيرا الآن. كيف يمكن أن تجعلني تعاني بسبب خطأ في النظام الأساسي الخاص بك. يرجى مراجعة الحالة بأكملها في اسرع وقت ممكن. لم أغلق أبدا موقفي وأغلقت تلقائيا عندما كنت في وضع استرداد خسائري. لم أعدل أبدا وقف الخسارة التي ضرب. أولا وقبل كل شيء منصة الخاص بك لم ضرب وقف الخسارة كما جمدت، بعد أن أخذت كل أموالي من حسابي، وبعد ذلك تم تعيين وقف الخسارة بلدي في 1.5384 ثم فجأة قال انها توقفت بسبب توقف خسارة عند 1.5417 عندما كنت أستعيد خسارتي. أنا بحاجة إلى تعويض كامل من هذه الخسارة.


رد من إتورو 18 يوليو.


معرف حالة إتورو - 112،288.


عزيزي رافع شبير،


يسعدنا إبلاغك بأنه قد تمت إضافة مبلغ 12 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إلى حسابك بشأن المشكلة التقنية التي واجهتها في معرف الموضع: 29198297.


الرد من لي 19 يوليو.


معرف حالة إتورو - 112،288.


أنا لا أدعي هذا المبلغ. لقد فقدت أكثر من 700 $ في هذه التجارة بسبب النظام الأساسي الخاص بك وأنت تقدم لي $ 12 فقط. هذا ليس عادل. قيل لي أن تعوض مجموع المبلغ المفقود. أحتاج إلى تعويض كامل.


رد من إتورو 19 يوليو.


معرف حالة إتورو - 112،288.


عزيزي رافع شبير،


منذ موقفك قد ضرب ستوبلوس بغض النظر عن المشكلة التقنية، تم تعويضك عن الفرق بين الخسارة النهائية، و ستوبلوس الأصلي.


الخسائر التي تلقيتها بعد هذا التعويض هي الخسائر التي كنت قد تلقيت إذا لم تكن هناك مشكلة فنية.


إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة أو المعلومات، يرجى الرد على هذه الرسالة أو الدردشة المباشرة معنا خلال ساعات العمل.


فريق خدمة عملاء إتورو.


الرد مني 20 يوليو.


معرف حالة إتورو - 112،288.


هذا هو ما أقول أن هناك مشكلة فنية وأنا لا يمكن تغيير وقف الخسارة من صفحتي لإنقاذ بلدي التجارة لضرب وقف الخسارة بسبب الخطأ منصة الخاص بك. أنا بحاجة إلى التعويض من خسائر بلدي وقعت بسبب خادم النظام الأساسي الخاص بك إلى أسفل. وأنا أشدد حتى مع كل هذه المسألة الآن. لماذا يجب أن أعاني بسبب الهجوم الإلكتروني منصة الخاص بك. انضممت إتورو لكسب المال وعدم التخلي عن المال لأن النظام الأساسي الخاص بك ذهب من خلال هجوم سيبراني.


الرد من إتورو 23 يوليو.


معرف حالة إتورو - 112،288.


عزيزي رافع شبير،


يمكنك تأكيد في أي وقت (غمت) كنت قد حاولت تغيير ستوبلوس لهذه التجارة؟


إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة أو المعلومات، يرجى الرد على هذه الرسالة أو الدردشة المباشرة معنا خلال ساعات العمل.


فريق خدمة عملاء إتورو.


الرد من لي 24 يوليو.


معرف حالة إتورو - 112،288.


أنا لا أتذكر الوقت بالضبط، ولكن تحدثت إلى ممثل العملاء في ذلك الوقت، عندما كنت غير قادر على الوصول إلى جزء أمين الصندوق، وقالوا هناك بعض المشاكل التقنية أو ماذا .. وقال لهم أنني لم أكن قادرا على تمويل حسابي بسبب هذه المشكلة، وكنت أرغب في زيادة وقف الخسارة.


بعد تلك الخسارة كنت لا تزال تحاول تمويل حسابي ولكن كان لا يزال لا يعمل وفتحت تذكرة ل كر وتحدثنا عن ذلك. لقد سئمت من شرح موقفي مرارا وتكرارا. مهما فعلت إيتورو بالنسبة لي كان سيئا للغاية وأنا التجارة على منصات أخرى تعمل في إطار لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية، ولكن أنا لم تواجه مثل هذه القضية مع أي وسيط آخر في حياتي. أشعر بخيبة أمل.


هذا هو البريد الإلكتروني الأخير في هذا الصدد، وأنا أعلم أنك لن تعوض فقدان بلدي لا يزال بعد أن اعترف أن هناك خطأ في المنصة.


الرد من إتورو 23 يوليو.


عزيزي رافع شبير،


كما قلت، لم يتم تحرير ستوبلوس أبدا والمشكلة هي أنه لم تغلق في معدل ستوبلوس المختار.


ونحن نقر بأن هذا كان خطأ، وهذا هو السبب في أننا نقدم لتعويضك عن الخسائر وراء ستوبلوس الخاص بك. كان موقفك قد تكبد خسارة قدرها 1000 دولار إذا لم تكن هناك مشكلة فنية.


وبالتالي فإن مبلغ التعويض هو ل $ 140 اضافية التي فقدت بسبب المشكلة.


يرجى الرد على هذه الرسالة الإلكترونية، والاعتراف بأنه ليس لديك أي مطالبة أو أسباب للمطالبة، مهما كانت طبيعتها، ضد إتورو بشأن الحدث التقني أعلاه في 12 يوليو 2018.


إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة أو المعلومات، يرجى الرد على هذه الرسالة أو الدردشة المباشرة معنا خلال ساعات العمل.


فريق خدمة عملاء إتورو.


الرد مني في 24 يوليو.


لم أكن قادرا على تغيير وقف الخسارة أو إما لم يكن قادرا على إغلاق موقفي بسبب النظام الأساسي الخاص بك وأنت تقول أنه من خطأي. I never closed that position, then who closed that position? your platform not me. When i was recovering my losses, your platform closed my trade. First it never hit the stoploss, according to your platform my stoploss was set at 1.5384 and it stopped at 1.5427 why?, i never closed it and then why your platform closed it all of the sudden. At that time i was talking to CR about this matter that my stop loss never hit and it took my funds in the account, i was talking to him, and my position was closed suddenly, and I told them that now my position is closed and i never closed it.


I am really fed up now. You are admitting your mistake and still not compensating my losses. I don't trade to give my all money to brokers. آسف.


I am so much frustrated now.


After this I didn’t get any response and Mati Greenspan my account manager called me and said that forget whatever is happened in past and fund more money and then start trading…..


إرسال مراجعتك.


To submit your own Forex Broker review for eToro fill the form below. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.


من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.


يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

No comments:

Post a Comment