Thursday 8 March 2018

ألباري استعراض الفوركس


ألباري التعليقات والتعليقات 2018.


أنا المتداولة لباري، بضعة أشهر أنا أحب انخفاض انتشار سهل الانسحاب من المال، ثم فقدت أجلس الانتظار وأعتقد أن السوق ليس عملي. كل الحظ. ألباري حقا أحب ذلك.


مرحبا، الأصدقاء، أنا سوميت من الهند، أنا تتداول مع ألباري من 6 أشهر الماضية ولكن أنا لم تنسحب من ألباري إلى الهند يمكن لأي شخص دليل لي للتجارة مع ألباري هل حقا حقيقية سحبت إلى الهند، ويمكن أن نعمل على المدى الطويل مع ألباري من الهند.


أنا لا أنصح ألباري حتى لأعدائي. انها دائما شيء خاطئ مع هذه الشركة. وتحاول الشركة الاستلقاء حول الانسحاب والأطر الزمنية دون أسباب جدية. لقد فقدت أيضا بعض المال على بامس بهم. لا تفقد أموالك أصدقائي.


إذا كنت تفقد المال في بم أو في التداول ما هو خطأ من وسيط. لا أحد يعطيك ضمان في سوق الفوركس. دون & كوت؛ ر أشياء هراء.


ماهي 28 سبتمبر، 2017.


أنا لا أقترح هذا للتجارة من خلال ألباري باستثناء الحالات عندما كنت متأكدا 100٪ في تيسي قوية الخاص بك. نفسي وكثير من زملائي فقدوا مبلغا مناسبا من رأس المال عن طريق خدمات بم التي تقدمها. وخلاصة القول ليست للاستثمار في حسابات بم متعددة بحيث يمكنك تجنب فقدان السيطرة على جميع الصفقات التي تحدث على حساب. فتح صفقات متعددة في نفس الزوج في نفس الوقت هو خطأ فادح. الوسيط لا التعامل بشكل صحيح المعاملات في هذا الوضع. ومع ذلك ليس كل المديرين تخسر المال حتى تتمكن من العثور على واحد جيد التي يمكنك الاستثمار فيها. أو على الأقل استخدام أسلوب التداول الخاصة بك كما ذكرت أعلاه. اتجاه جيد!


ويعتبر ألباري أكبر وسيط مت. فمن 17 عاما في سوق العملات الأجنبية. أنها شعبية وموثوق بها يجري بم خدمة الخالق. وبعبارة أخرى فإنه يكاد يكون أسطورة. وأنا هنا فخور لإثبات كفاءته. هنا أنا المشاركة في تداول الخيارات الثنائية الذي يسمح لي لكسب ما يصل الى 100٪ في أي وقت من الأوقات. ليس هناك طلب الحد الأدنى للإيداع هنا وأنها لا تأخذ أي عمولات. أنا جعل توقعات لمعدل زوج العملة المختارة اختيار واحد البديل من “up” و “down” والحصول على أموالي أو تفقد ذلك في بعض الأحيان. تتوفر فترات صلاحية مختلفة للخيارات هنا. أنها سريعة وبسيطة. أحيانا يأخذني نصف دقيقة فقط لتحقيق الربح. وهناك خيارات بتكلفة منخفضة حتى ابتداء من $ 1. أنا haven†™ ر رأى اللجان الخفية مع هذا الوسيط. احب ذلك.


بدأت التداول معهم مؤخرا. الظروف الموعودة رائعة ولكن عندما يتعلق الأمر الحقائق الحقائق حزينة يكتشف نفسه. أولا وقبل كل شيء - ريكوتس، فهي لا تطاق. والانسحاب طويل ولا داعي له، لا سيما عندما يتعلق الأمر بمبالغ كبيرة. ويمكن أن ينتشر انتشار أكثر من ذلك بكثير ثم يزعمون أن يكون.


لقد تم التداول مع ألباري لفترة طويلة. الكل في كل شيء أنا راض عن خدماتهم. تنفيذ أمر سريع. الانسحاب ليس سريعا بما فيه الكفاية ولكنهم يسحبون دائما مع ذلك. لذا سأبقى معهم في المستقبل القريب.


التداول الطرفية محطة العمل وتجربة التاجر هي فقط نصف المسألة في تجارة مربحة. والنصف الآخر هو عدم وجود حالات انزلاق أو إعادة تسعير. وللأسف لقد واجهت كل منهما في أبلاري. فقدت سبب ذلك جزء مستدير تماما من ديبو.


هناك دعم العملاء كبيرة في ألباري، واحدة من الأكثر فعالية واجهت من أي وقت مضى. أنا أتناولها من وقت لآخر مع القضايا والمشاكل بلدي وأنها دائما حلها في أقل من أي وقت من الأوقات. ما أحب بشكل خاص هو مجموعة متنوعة من طرق الإيداع والانسحاب، وكثير منهم دون رسوم كوميسيون.


أنا تاجر الصينية في المملكة المتحدة. في بداية مهنتي التجارية، إيميد ديسيسيون لاختيار ألباري بين ألباري (المملكة المتحدة) و بفغ (الولايات المتحدة) على الرغم من أنني على الرغم من أن بفغ قد يكون أفضل من سبب ألباري كان هناك الكثير من المال في سيغ حساب في بفغ وفقا لتقرير شهري كفتك. أريد أن أقول لكم يا رفاق ألباري جيدة، على الأقل أفضل من العديد من الوسطاء. شخص ما هو ساذجة جدا، هل فهمت الفوركس؟


الرجال، 2 العملاء عن طريق اسم فينسينسو و راجيش قد نشرت نفس الشيء و بالضبط نفس الكلمات. نسخة حرفية. يظهر بوضوح أن العملاء وهمية. صديق، لا وسيط في العالم سيوسع نقاطه إلى 41 نقطة. حتى سخيفة. أنه لن البقاء على قيد الحياة في مجال الأعمال التجارية حتى ليوم واحد في السوق تنافسية اليوم. بلس آخر الأشياء المعقولة.


2.5 هو انتشار العادي لباوند إسترليني ولكن، عندما يكون لها انتشار 41 نقطة لديك للنظر في عوامل مثل عند التداول. إذا كان لديك أيام الأحد، الجمعة أو عندما لا يتداول الكثير من الناس انتشار يمكن أن تكون عالية حقا.


أستطيع أن أقول إنني لم أفكر أبدا في هذا الوسيط. لقد تم استخدام التجريبي إن برو لعدة أشهر الآن، ويجب أن أقول أنني معجب جدا. أنا لا أرى إعادة الاقتباس أو الانزلاق! وقف الخسائر وأخذ الأرباح يمكن أن تكون قريبة من السوق. وقد تم تنفيذ البرق fast. Gonna فتح حساب حي إنت في الشهر المقبل وسوف يقدم تقريرا بعد التداول لفترة من الوقت.


الباري هو عملية احتيال كبيرة! لا أستطيع تحقيق الربح، ويحصلون على أموالي وأبدا إعادته لي!


لقد كنت 5 أشهر في حساب بم. وهناك الكثير من إعادة يقتبس حتى قبالة الاقتباس.


أول يوم لي معهم يؤدي إلى يوم خاسر، ولكن الإعدام هي أقل من 0.7sec الذي هو لطيف وينتشر ضيق جدا. سأجرب مرة اخرى :)


كان لي محادثة طويلة عبر البريد الإلكتروني مع خدمة العملاء ألباري المملكة المتحدة وحتى الآن أنها لم تحل مشكلتي!


أنا هاف منذ فترة طويلة مع ألباري. ولكن حتى الآن جيدة. أوصي به لكل تاجر.


غبوسد التجار! في بعض الأحيان ينتشر انتشار تصل إلى 41 (من صفحة الويب الخاصة بهم: عادة 2،5)! وهذا يعني أنه إذا كنت تعتقد أن لديك ما يكفي من الأسهم، ثم بسبب انتشار واسع، فإن مستوى الأسهم تنخفض تحت 20٪ وأنها سوف تأخذ أموالك!


أسوأ دعم العملاء لقد رأيت من أي وقت مضى، وقحا جدا وغير راغبة في مساعدة العملاء. يبدو العملاء دعم العملاء أبدا تعلمت أبك من التوجه العملاء.


هذا هو بلدي الثالث وسيط الفوركس وأريد فقط أن أقول ما هو لطيف وظيفة ألباري لا. لدينا جيدة بدوره حول الوقت على الأسئلة قد يكون لديك. أنا أحب كيفية تشغيلها هناك نظام.


تجربة سيئة للغاية مع ألباري. الباري بطيئة جدا لحساب الائتمان المصرفي مع أي أموال سحبت وأنها تهمة Р € 15 لسحب المال الخاص بك. بل والأسوأ من ذلك، أنها بطيئة في الائتمان حسابك مع المال، على الرغم من أنها في حسابهم المصرفي. وأدى هذا التأخير إلى نداء الهامش وخسارة كبيرة لا لزوم لها. بعض الموظفين ليسوا مهتمين بشكل واضح بخدمة العملاء، غير مهذب وعدم معاملة العملاء بشكل عادل، كما هو من المفترض القيام به بموجب تنظيم الهيئة الاتحادية للسوق.


وساطة جيدة. دعم جيد. الانسحاب سريع جدا.


وسيط جيد، صادقة ،، كل يوم إرسال ستاتيمنت ،، دعم جيد و i ويثراويل 3 مرات أنها ترسل انسحب في طريقة سريعة مع in2 أيام.


لم أتلق تأكيد حسابي اليومي. قد تكون هناك مشكلة مع ألباري.


اهتمام التجار غبوسد! في بعض الأحيان ينتشر انتشار تصل إلى 41 (من صفحة الويب الخاصة بهم: عادة 2،5)! وهذا يعني أنه إذا كنت تعتقد أن لديك ما يكفي من الأسهم، ثم بسبب انتشار واسع، فإن مستوى الأسهم تنخفض تحت 20٪ وأنها سوف تأخذ أموالك!


خدمة سيئة. أنا & أمب؛ أم؛ ينتظر أموالي لمدة 14 يوما.


على الرغم من أنني لم تسحب أي أموال حتى الآن، ولكن أنا أستمتع هناك منصة، هناك بيان الحساب اليومي.


هل هو صانع السوق؟ خلاف ذلك من هو شريك صانع السوق من ألباري؟


بيان الحساب اليومي الفوري.


في هذا القسم يشارك التجار وجهات نظرهم وانطباعاتهم عن أداء ألباري ليميتد. فإنها تترك المراجعات من أي نوع وموقف، والتي تتوفر لأي زائر للموقع. سوف تقديرات ألباري المحدودة تمكنك من فهم ما إذا كان هناك العديد من التجار الآخرين الذين يشتركون رأيك أم لا، وإذا كانوا راضين عن الخدمات المقدمة وجودة تنفيذ التجارة.


في حال كنت لا توافق مع التعليقات المنشورة، يمكنك نشر الوسيطات الخاصة بك لصالح الشركة، أو، على العكس من ذلك، اعتراض على أنصار متحمس وسيط.


مراجعات حول وسطاء الفوركس هي مفيدة جدا للنوبي الذين هم على وشك فتح حساب الفوركس بهم. البت في أي السماسرة حقا جديرة بالثقة أنها قد ترغب في الرجوع إلى آراء التجار من ذوي الخبرة.


لا يمكن العثور على هذه المعلومات إلا على المواقع التي يعطي الزوار تنفيس لمشاعرهم ويصف بإخلاص تجارتهم تجربة مع وسيط معين.


ونحن نأمل أن الاستعراضات حول ألباري المحدودة سوف تساعدك على اتخاذ قرار لصالح وسيط مناسب وأن هذه المعلومات سوف تكون مفيدة في مهنة التداول الخاصة بك. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن الآراء الشخصية لا ينبغي أن تؤخذ كمؤشر شامل للجميع. ومع ذلك، فمن المنطقي أن نضعها في الاعتبار عند تشكيل القرار. قبل فتح حساب فوريكس القيام ببعض التفكير الجاد وبالتأكيد تأخذ علما الحجج التجار الآخرين.


تأسست شركة ألباري وسيط في عام 1998. يتم تنظيم تشغيل الشركة والخدمات من قبل كرفين، إلى جانب في نهاية عام 2018 وقد طبق مجموعة ألباري للحصول على ترخيص منتظم المطلوبة لوسيط الفوركس للعمل قانونيا في الاتحاد الروسي. يقع المكتب الرئيسي للشركة في.


التنظيم: سرو نب زرفين.


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


شعبية الفوركس التعليقات.


المخادع! لا انسحاب ممكن. ولها القاعدة 4-21. تحتاج إلى التجارة 1 لوت 100 $ المخلوع! ولكن حتى مع حكم فعلت أنها لا نرسل لك كنت المال! ابتعد عن.


أحاول سحب أموالي من أفا التجارة منذ الأسبوع الماضي من ديسمبر 2017. أنها تخصم أموالي من منصة التداول ولم تتلق الأموال حتى اليوم على حسابي. أي اتصال، الدردشة الحية الميتة. ماذا يمكننا.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


لقد تم التداول على العديد من السماسرة والحقيقة هي فورتفس تعتبر واحدة من أفضل السماسرة، لا توجد رسوم للسحب والودائع، ينتشر الجوارب، ويقدم الدعم دائما وأنها تعطي أي مكافأة الإيداع التي تسمح.


نفس الشيء معي. حاولت إيداع أموالي من خلال دفع شهر ونصف الشهر، ولكن لا يمكن الوصول إليها بعد. من ذلك الحين أتلقى طن من البريد مع مائة الأسباب، مع آخر واحد & كوت؛ أفاتريد هو تغيير النظام، وأن السبب في.


هذا هو حقا وسيط ***، لقد مولت حسابي من خلال التحويل الإلكتروني، أموالي هي لا تزال غير قابلة للوصول. كانت أسبوعين منذ الآن وأنها لا تأتي مع المعقول.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


ألباري ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


التقييم: 3/0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


في حين أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون العديد من أنواع الحسابات الأساسية، تقدم ألباري لعملائها خيار من خمسة لتتناسب مع احتياجات التجار من جميع مستويات الخبرة والتفضيلات. يمكن لعملاء ألباري الاختيار من بين فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، وتنفيذ فوري وسوق، وعمولة خالية من العمولة، وشركات تتضمن حسابات، ومنصة تداول أساسية (MT4 و MT5)، وهلم جرا.


وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات (إسلامية) بدون مبادلة للعملاء الذين لا يرغبون في كسب أو دفع فوائد لأسباب دينية.


ما هو أكثر من ذلك، عملاء مع رصيد الحساب من 50 000 $ أو أكثر الحصول على حالة بريميوم وتقدم مزايا إضافية، مثل. مدير شخصي ومستشار استثمار 100٪ استرداد عمولة على جميع التحويلات، فضلا عن تمويل الحساب مقدما.


الى جانب ذلك، يوفر ألباري خدمات حساب بم المتقدمة، مما يسمح للمستثمرين لكسب على الفوركس دون التداول من تلقاء نفسها والمديرين للحصول على دخل إضافي من خلال إدارة فعالة لأموال المستثمرين. يتم تقديم العملاء للاختيار بين حساب بم أو محفظة جاهزة للاستخدام بم (مجموعة من عدة حسابات بم) وأيضا إنشاء محفظة خاصة بهم باستخدام باني محفظة.


ألباري هي واحدة من العالم الرائدة في وسطاء الفوركس التي توفر خدمات التداول عبر الإنترنت في سوق العملات الدولية. وهي جزء من عائلة ألباري، وهي مجموعة من الشركات المعترف بها دوليا لسجلها الحافل من الحلول التكنولوجية المبتكرة.


أنشئت في عام 1998، ألباري هو وسيط الفوركس الرائدة في روسيا، على الرغم من أنه لا يزال ليس لديه ترخيص من البنك المنظم روسيا، كما هو مطلوب بموجب القانون الذي دخل حيز التنفيذ في 1 يناير 2018. في حين أن طلب الترخيص في انتظار ، فإنه يعمل من خلال شركتها التابعة ألباري المحدودة البحرية. والوحدة (التي تشغل موقع ألباري) مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين، وهي عضو في اللجنة المالية. كما أنها مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية، بليز.


كما كان لديها فرع في المملكة المتحدة، الذي أصبح معسرا في يناير 2018 بعد انهيار اليورو / فرنك سويسري مما تسبب في نقص شديد في السيولة.


أمن الأموال.


النظام التنظيمي المالي لسفغ هو واحد من أكثر الأنظمة الليبرالية، مع إجراءات تسجيل سهلة وغير مكلفة. وفيما يتعلق باللوائح التنظيمية في بليز، فإن الشركات الأكثر تشددا، وإن كانت مرخصة، ملزمة بالوفاء بمتطلبات أقل وأقل، والامتثال لقواعد أقل صرامة من تلك المسجلة في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة على سبيل المثال.


في الآونة الأخيرة، اعتبارا من نهاية عام 2018 وبداية عام 2018، بليز تنظيم يشد. وقد رفعت الشركة ما لا يقل عن الحد الأدنى لرأس المال الأولي للسماسرة المشتقة المالية والمستندة إلى السلع الأساسية من 000 100 دولار إلى 000 500 دولار. وعالوة على ذلك، رفعت الشركة رسوم الترخيص السنوية من 5،000 دوالر أمريكي إلى 25،000 دوالر أمريكي.


لذلك، التنظيم في بليز أفضل من واحد في سانت فنسنت وجزر غرينادين، حيث يتبع الوسطاء إجراءات تسجيل بسيطة ولا يجب أن تمتثل لأي متطلبات فيما يتعلق بالحد الأدنى لرأس المال أو الفصل بين العميل & رسكو؛ ق & رسكو؛ ق & رسكو؛ على سبيل المثال.


على الرغم من أننا عموما لن نطلب من التجار استثمار الكثير من المال في شركات الوساطة البحرية، وهذا ليس هو الحال مع الباري، كما أنها واحدة من الأسماء الأكثر احتراما في الفوركس. مجموعة ألباري لديها أكثر من 200،000 عميل في جميع أنحاء العالم وما يقرب من 20 عاما من تاريخ الشركة.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


وخلافا لمعظم وسطاء الفوركس، لم يحدد ألباري أي متطلبات أولية كحد أدنى (لحساب nano. mt4). ومع ذلك، يجب على المرء أن يستثمر ما لا يقل عن دولار واحد، من أجل بدء التداول. في المقابل، فوركسبروكيرينك، وهو في الخارج مقرها في جزر مارشال، يطالب 100 $ من عملائها كبداية.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هذا الوسيط يقدم كل من المتغيرات الثابتة والثابتة. أما فروق أسعار العملات الثابتة التي تقدمها ألباري فهي متوسطة، وتصل إلى 2 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي، أما المتوسطات المتغيرة على حساب إن الخالي من العمولة فكان متوسطها 1.0 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وهو منخفض جدا. في المقابل، يوفر ليتيفوريكس فروق أسعار متغيرة متوسطها 1.1 نقطة لزوج ور / أوسد على حسابات إن ولا تتكبد أي عمولة.


الباري يوفر فروقات أكثر تشددا، متوسط ​​0.5 نقطة على ور / أوسد على حسابات ecn. pro، ولكن عمولة 16 $ جولة بدوره ينطبق.


معدلات النفوذ القصوى في الباري مرتفعة، لتصل إلى 1: 1000. في المقارنة، أوكتافكس القائم على سفغ و فوريسبروكيرينك على حد سواء تقديم الرافعة المالية تصل إلى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.


على الرغم من ذلك، يجب أن يكون التجار على بينة من المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش & نداش؛ قد تؤدي مستويات الرافعة المالية المرتفعة إلى خسائر فادحة تتجاوز الاستثمارات الأولية.


تقدم ألباري خدماتها على اثنين من المنصات الأكثر شعبية بين التجار - ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5، وأيضا لديها منصة متخصصة في تداول الخيارات الثنائية - بيناريترادر.


و MT4 متاح كإصدار سطح المكتب، تطبيقات الجوال نسخة على شبكة الإنترنت. هذا البرنامج المهنية، وميزات كاملة توفر التجار مع كل ما يحتاجون إليه: تنفيذ النظام بسرعة، بنقرة واحدة التداول، ومجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة والقدرة على تطوير واستخدام الخبراء المستشارين (إي).وسطاء أكثر باستخدام MT4 يمكن أن ينظر إليها هنا.


تم تطوير MT5 وتسويقه باعتباره تحسنا على MT4، ومع ذلك لا يزال العديد من السماسرة يفضلون التكنولوجيا السابقة، منذ MT5 لا يسمح التحوط، وإلى جانب ذلك، مؤشرات MT4 و إي لا يتم دعمها على منصة MT5.


ألباري يقدم الترقيات المختلفة، مثل:


- ترحيب على مكافأة إيداع 50٪.


- برنامج ألباري كاشباك: يمكنك الاختيار بين التخفيضات المنتشرة (تصل إلى 25٪)، تعويض العمولة (تصل إلى 50٪)، استرداد المبالغ المبادلة السلبية (تصل إلى 30٪) أو استرداد حسابات إن إن (حتى 30٪).


أعلنت ألباري مؤخرا أنها وزعت أكثر من 2.36 مليون دولار في أقل من 500 يوما للعملاء في جميع أنحاء العالم من خلال برنامج ولاء النقود.


ما هو أكثر من ذلك، هذا وسيط تشتهر إطلاق بانتظام المسابقات التجارية.


طرق الدفع.


وتقدم للعملاء من ألباري مجموعة متنوعة من خيارات الدفع للاختيار من بينها: بطاقات الائتمان / الخصم، والتحويلات المصرفية المصرفية، والمحافظ الإلكترونية التالية: سكريل، نيتيلر، أوكباي، ويب ماني و فاساباي.


تعد ألباري، وهي جزء من مجموعة عالمية، وسيطا رائدا حائزا على جوائز، حيث تخدم مئات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من تنظيمه اللامع، فإن هذا الوسيط يشتهر بسعره الشفاف، وعروضه السخية، وحلول التداول المتطورة. وخلاصة القول أعلاه:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين لباري.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مراجعة ألباري.


ملاحظة: في 26 مايو 2018، تم نقل ألباري-إدك و Alpari. ru الاستعراضات لاستعراض Alpari. Ru والتقييمات.


انقر هنا لقراءة عقوبة فسا ضد ألباري في مايو 2018.


ذهب ألباري المملكة المتحدة تحت أزمة البنك الوطني السويسري-تشف.


ألباري المملكة المتحدة هي وسطاء الفوركس. تقدم ألباري أوك برنامج ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 لتداول العملات الأجنبية. يقدم Alpari. co. uk أكثر من 50 زوجا من العملات الأجنبية للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من Alpari. co. uk في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


إذا كنت تريد انتشار كبير، أروتيود أتيتيود، الكثير من الانزلاق، ضعف الدعم متأكد من اختيار ألباري المملكة المتحدة. وفقا لي أن هؤلاء الذين يجب أن تبقى في الماضي كما دينوسورس في ستون العمر ولكن بحذر هناك الاحتيال الناس بعد الإعلانات ولكن عندما تتحدث الحقائق ثم الآلهة صامتة. هناك تنتشر حول 8- 10 نقطة و ور / أوسد هو 2،5 - 3 بيبس.


أتمنى لكم وقتا طيبا مع ألباري المملكة المتحدة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


بم استعراض الحساب.


اختر فترة:


حسابات بم.


طريقة مجربة ومختبرة للاستثمار مع عوائد محتملة غير محدودة.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


Чтобы опубликовать аналитический обзор на Вашей странице в соцсети، нажмите кнопку «Поделиться».


مزيد من المعلومات الأذونات عرض التفاصيل تقديم تقرير الإبلاغ كغير لائق يقدمه ВКонтакте ».


У вас есть 24 часа، чтобы получить 50 бонусных баллов за свой репост! Эти баллы вы сможете использовать для улучшения торговых и инвестиционных условий в Альпари، а также уменьшения комиссий за денежные переводы.


если у вас его еще нет.


Обратите внимание، что для получения баллов нужно разрешить доступ к своей странице ВКонтакте сайту ألباري / رو /.


Для этого на странице «Мои настройки» во вкладке «Приватность» в разделе «Прочее» вашего аккаунта ВКонтакте в пункте «Кому в интернете видна моя страница» выберите «Всем».


فوركس.


86 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 3 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ غروبيرسن غوبي بلز.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 110679 على & # 32؛ أب-233 & # 32؛ في 2018-01-21 21: 54: 51.392406 + 00: 00 تشغيل b9fb900 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment