Sunday 11 March 2018

7 قوانين الفوركس


أعلى 10 قواعد تداول الفوركس.


التداول هو الفن، وليس العلم.


الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.


التداول هو الفن، وليس العلم.


الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.


أبدا السماح للفائز بدوره إلى الخاسر.


أسواق الفوركس يمكن أن تتحرك بسرعة، مع تحول المكاسب إلى خسائر في غضون دقائق، مما يجعل من الأهمية بمكان لإدارة رأس المال الخاص بك بشكل صحيح. لا يوجد شيء أسوأ من مشاهدة التجارة الخاصة بك أن يصل 30 نقطة دقيقة واحدة، إلا أن نرى ذلك عكس تماما لفترة قصيرة في وقت لاحق واخراج توقف 40 نقطة أقل. يمكنك حماية الأرباح الخاصة بك باستخدام توقف زائدة وتداول أكثر من قطعة واحدة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر تقنيات الوقف الزائدة.


المنطق يفوز. الدافع يقتل.


يمكن أن يكون الاندفاع الضخم عندما التاجر على سلسلة الفوز، ولكن فقط خسارة سيئة واحدة يمكن أن تجعل من نفس تاجر إعطاء كل من الأرباح ورأس المال التجاري العودة إلى السوق. السبب دائما ينبض الدافع لأن التجار التركيز منطقيا سوف نعرف كيفية الحد من خسائرهم، في حين أن التجار الاندفاع هي أبدا أكثر من تجارة واحدة بعيدا عن الإفلاس الكلي. للحصول على فهم أفضل للتجار، اقرأ فهم سلوك المستثمر.


أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة.


هذه هي القاعدة الأكثر شيوعا والأكثر انتهاكا في التداول. وتنتشر كتب التداول مع قصص من التجار فقدان واحد أو اثنين، حتى خمس سنوات من قيمة الأرباح في تجارة واحدة ذهب خطأ رهيب. من خلال وضع وقف الخسارة 2٪ لكل صفقة، سيكون لديك للحفاظ على 10 الصفقات المتتالية خاسرة على التوالي لانقاص 20٪ من حسابك. لمزيد من القراءة أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدام ذلك والحد من الخسائر.


استخدام كل من التحليل الفني والأساسي.


كل من الطرق الهامة ولها يد في التأثير على حركة السعر. أساسيات جيدة في تملي الموضوعات واسعة في السوق التي يمكن أن تستمر لأسابيع أو أشهر أو حتى سنوات. يمكن أن تتغير التقنية بسرعة وتكون مفيدة لتحديد مستويات الدخول والخروج محددة. القاعدة الأساسية هي أن تؤدي بشكل أساسي والدخول والخروج من الناحية الفنية. على سبيل المثال، إذا كان السوق هو في الأساس بيئة إيجابية للدولار، وكنا ننظر تقنيا للحصول على الفرص لشراء على الانخفاضات بدلا من بيع على التجمعات.


زوج دائما قوية مع ضعف.


عندما يتم وضع جيش قوي ضد جيش ضعيف، والاحتمالات هي انحرفت بشدة نحو الجيش القوي الفوز. هذه هي الطريقة التي يجب أن نهج التداول. عندما نقوم بتداول العملات، نحن نتعامل دائما في أزواج - كل التجارة ينطوي على شراء عملة واحدة وتقصير آخر. لأن القوة والضعف يمكن أن تستمر لبعض الوقت مع تطور الاتجاهات الاقتصادية، الاقتران قوية مع العملة الضعيفة هي واحدة من أفضل الطرق للتجار للحصول على ميزة في سوق العملات. لمزيد من المعلومات، راجع استخدام ارتباطات العملات مع ميزتك.


أن يكون الحق والوسائل المبكرة كنت على خطأ.


في الفوركس، لا تحتاج الصفقات الاتجاهية الناجحة إلى أن تكون صحيحة في التحليل فحسب، بل تحتاج أيضا إلى أن تكون صحيحة في التوقيت أيضا. إذا تحرك حركة السعر ضدك، حتى إذا كانت أسباب تجارتك لا تزال صالحة، وثقة عينيك، واحترام السوق واتخاذ وقف متواضع. في سوق العملات، يجري الحق ويجري في وقت مبكر هو نفسه كما يجري الخطأ. النظر في السيناريو حيث يأخذ المتداول وضعية قصيرة خلال مسيرة تحسبا للتحول. يستمر الارتفاع لفترة أطول مما كان متوقعا، لذلك يخرج المتداول في وقت مبكر ويأخذ خسارة - فقط لتجد أن الارتفاع ارتفع في نهاية المطاف وكان موقفه الأصلي قد يكون مربحا.


التفريق بين التحجيم في وإضافة إلى الخاسر.


الفرق بين إضافة إلى الخاسر والتدرج في هو القصد الأولي قبل وضع التجارة. إضافة إلى موقف خاسر الذي تجاوز نقطة الخطر الأصلي الخاص بك هو طريقة خاطئة للتجارة. هناك، ومع ذلك، أوقات عندما إضافة إلى موقف خاسر هو الطريق الصحيح للتجارة. على سبيل المثال، إذا كان هدفك النهائي هو شراء 100 ألف ليرة، وإنشاء موقع في مقاطع من 10،000 لوت للحصول على متوسط ​​سعر أفضل، فإن هذا النوع من الإستراتيجية يعرف باسم التحجيم. لمعرفة المزيد حول توسيع النطاق، راجع تالس من الخنادق: التباعد التجاري في العملات الأجنبية وفن بيع موقف خاسر.


ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا.


التجار المبتدئين الذين يقتربون أولا من الأسواق غالبا ما تصميم استراتيجيات أنيقة جدا، مربحة جدا التي تظهر لتوليد الملايين من الدولارات على باكتست الكمبيوتر. وبفضل هذه الأبحاث الممتازة، فإن هؤلاء النوبيين يمولون حسابات تداول العملات الأجنبية ويبدأون فورا في خسارة جميع أموالهم. لماذا ا؟ لأن التداول ليس منطقيا ولكن نفسيا في الطبيعة، والعاطفة سوف تطغى دائما الفكر في النهاية. الحكمة التقليدية في الأسواق هي أن التجار يجب دائما التجارة مع 2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر، والتاجر يمكن أن يكون خاطئة 6.5 مرات من أصل 10 ولا يزال كسب المال. وفي الممارسة العملية يصعب تحقيق ذلك.


المخاطر يمكن تحديدها مسبقا. مكافأة لا يمكن التنبؤ بها.


قبل دخول كل التجارة، يجب أن تعرف عتبة الألم. تحتاج إلى معرفة ما هو أسوأ السيناريوهات ووضع موقف الخاص بك على أساس المستوى النقدي أو التقني. كل التجارة، مهما كانت مؤكدة من نتائجه، هو تخمين المتعلمين. لا شيء مؤكد في التداول. المكافأة، من ناحية أخرى، غير معروف. عندما تتحرك عملة، يمكن أن تكون هذه الخطوة ضخمة أو صغيرة. لمعرفة المزيد حول سبب الحاجة إلى خطة، راجع أهمية خطة الربح / الخسارة.


لا أعذار، من أي وقت مضى.


قاعدة "لا أعذار" تنطبق على تلك الأوقات عندما التاجر لا يفهم حركة السعر من الأسواق. على سبيل المثال، إذا كنت قصيرة العملة لأنك تتوقع الأخبار الأساسية السلبية وهذا الخبر يحدث، ولكن تتجمع العملة بدلا من ذلك، يجب عليك الخروج على الفور. إذا كنت لا تفهم ما يجري في السوق، فمن الأفضل دائما أن تنحى جانبا وليس التجارة. وبهذه الطريقة، لن تضطر إلى الخروج بأعذار لماذا قمت بتفجير حسابك. من المقبول الحفاظ على انخفاض بنسبة 10٪ إذا كان نتيجة لخمس صفقات متتالية متتالية تم إيقافها عند خسارة بنسبة 2٪ لكل منهما. ومع ذلك، لا يمكن التغاضي عن فقدان 10٪ على صفقة واحدة لأن التاجر رفض قطع خسائره.


أعلى 6 أسئلة حول تداول العملات.


وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.


1. كيف يختلف سوق الفوركس عن الأسواق الأخرى؟


على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.


للوهلة الأولى، يجب أن يبدو هذا الترتيب المخصص محيرا للمستثمرين الذين يستخدمون للتبادلات المنظمة مثل بورصة نيويورك أو سم. (لمعرفة المزيد، انظر التعرف على البورصات). ومع ذلك، فإن هذا الترتيب يعمل بشكل جيد جدا في الممارسة العملية. لأن المشاركين في العملات الأجنبية يجب أن تتنافس وتتعاون مع بعضها البعض، التنظيم الذاتي يوفر السيطرة الفعالة جدا على السوق. وعلاوة على ذلك، تجار التجزئة فكس ذات السمعة الطيبة في الولايات المتحدة تصبح أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وبذلك فإنها توافق على التحكيم الملزم في حال وجود أي نزاع. ولذلك، فمن الأهمية بمكان أن أي عميل التجزئة الذي يتصور عملات التداول تفعل ذلك فقط من خلال شركة عضو نفا.


سوق الفوركس يختلف عن الأسواق الأخرى في بعض الطرق الرئيسية الأخرى التي من المؤكد أن رفع الحاجبين. هل تعتقد أن زوج العملات ور / أوسد سيتحرك نحو الانخفاض؟ لا تتردد في اختصار الزوج في الإرادة. لا توجد قاعدة صاعدة في العملات الأجنبية كما هو موجود في الأسهم. لا توجد أيضا حدود لحجم وضعك (كما هو الحال في العقود الآجلة). لذلك، من الناحية النظرية، هل يمكن أن تبيع 100 مليار $ من العملة إذا كان لديك رأس المال للقيام بذلك. إذا كان عميلك الياباني الأكبر، الذي يحدث أيضا في لعبة غولف مع حاكم بنك اليابان، يخبرك على ملعب الغولف الذي يعتزم البنك المركزي الياباني رفع أسعاره في اجتماعه المقبل، يمكنك الذهاب مباشرة وشراء الين بقدر ما تريد . لا أحد سوف يلاحق لك من أي وقت مضى للتداول من الداخل إذا رهان الخاص بك تسديد. ليس هناك شيء مثل التداول من الداخل في الفوركس. في الواقع، وغالبا ما تسربت البيانات الاقتصادية الأوروبية، مثل أرقام العمالة الألمانية، أيام قبل أن يتم الافراج عنهم رسميا.


قبل أن نترك لكم مع الانطباع بأن فكس هو الغرب المتوحش للتمويل، يجب أن نلاحظ أن هذا هو السوق الأكثر سيولة والسوائل في العالم. وهو يتداول 24 ساعة في اليوم، من الساعة الخامسة مساء. إست من الأحد إلى 4 مساء إست الجمعة، ونادرا ما يكون هناك أي ثغرات في السعر. حجمها ونطاقها الهائل (من آسيا إلى أوروبا إلى أمريكا الشمالية) يجعل سوق العملات السوق الأكثر سهولة في العالم.


[وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك قدرا كبيرا من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس تحركات الأسعار في المستقبل. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التحليل الفني من أحد المحللين الفنيين الأكثر انتشارا في العالم، راجع دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي. ]


2. أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟


المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات يستخدمون عادة وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.


سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يتحمل المتعاملون مخاطر السوق عن طريق العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.


في الفوركس، لا يمكن للمستثمر محاولة شراء على العرض أو البيع في العرض كما هو الحال في الأسواق القائمة على الصرف. من ناحية أخرى، وبمجرد أن سعر يلغي تكلفة انتشار، لا توجد رسوم أو عمولات إضافية. كل قرش واحد المكتسب هو الربح الخالص للمستثمر. ومع ذلك، فإن حقيقة أن التجار يجب دائما التغلب على العطاء / انتشار انتشار يجعل سلخ فروة الرأس أكثر صعوبة في الفوركس. (لمعرفة المزيد، انظر سكالبينغ: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


3. ما هو نقطة؟


وتقف النقطة على "النسبة المئوية في النقطة" وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغيير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي إلى 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).


4. ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


الجواب القصير هو "لا شيء". سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار وتسجيلها على حساب المتداول.


والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي مضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.


لأن العملات دائما التجارة في أزواج، عندما تاجر يجعل التجارة هو أو هي دائما طويلة عملة واحدة وقصيرة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يبيع كمية قياسية واحدة (ما يعادل 100،000 وحدة) من اليورو / الدولار الأمريكي، فإنها في جوهرها، قد تبادلت اليورو للدولار، وسوف تكون الآن "قصيرة" يورو و "طويلة" دولار. لفهم هذه الديناميكية بشكل أفضل، دعنا نستخدم مثالا ملموسا. إذا ذهبت إلى متجر للالكترونيات واشترت جهاز كمبيوتر مقابل 1000 دولار أمريكي، ماذا ستفعل؟ سوف يتم تبادل الدولارات الخاصة بك لجهاز كمبيوتر. سوف تكون أساسا "قصيرة" 1000 $ و "طويلة" كمبيوتر واحد. المخزن سيكون "طويل" $ 1،000 ولكن الآن "قصيرة" كمبيوتر واحد في مخزونها. وينطبق نفس المبدأ على سوق العملات الأجنبية، إلا أنه لا يوجد تبادل فعلي. في حين أن جميع المعاملات هي مجرد إدخالات الكمبيوتر، والعواقب ليست أقل واقعية.


5. ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي "تخصصات" الأربعة:


ور / أوسد (اليورو / الدولار) أوسد / جبي (الدولار / الين الياباني) غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني / الدولار) أوسد / تشف (الدولار / الفرنك السويسري)


أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار) الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (الدولار الأمريكي / الدولار الكندي) الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي (الدولار النيوزيلندي / الدولار)


هذه الأزواج العملات، جنبا إلى جنب مع مجموعات مختلفة (مثل ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب)، تمثل أكثر من 95٪ من جميع المضاربات في تداول العملات الأجنبية. ونظرا لضآلة عدد الأدوات التجارية، فإن 18 زوجا وعبور فقط يتم تداولها بشكل نشط، حيث أن سوق العملات الأجنبية أكثر تركيزا بكثير من سوق الأسهم. (لقراءة المزيد، راجع العملات الأجنبية الشائعة.)


6 - ما هي التجارة بالدولار؟


تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.


الفكرة وراء حمل واضحة تماما. التاجر يمضي لفترة طويلة العملة مع ارتفاع سعر الفائدة والمالية التي تشتري بعملة مع انخفاض سعر الفائدة. على سبيل المثال، في عام 2005، كان أحد أفضل الزوجين هو نزد / جبي. وقد شهد الاقتصاد النيوزيلندي، مدفوعا بالطلب الضخم على السلع الأساسية من الصين وسوق الإسكان الحار، ارتفاع معدلاته إلى 7.25٪ والبقاء هناك، في حين ظلت المعدلات اليابانية عند 0٪. وكان من الممكن أن يحصد المتداول الذي يمتد لفترة طويلة لزوج النيوزيلندي / الين الياباني 725 نقطة أساس في العائد وحده. على أساس الرافعة المالية 10: 1، كان من الممكن أن تحقق التجارة المحملة في نزد / جبي عائدات سنوية بنسبة 72.5٪ من فروق أسعار الفائدة، دون أي مساهمة من ارتفاع رأس المال. الآن يمكنك فهم لماذا التجارة حمل شعبية جدا!


ولكن قبل أن تسرع وشراء الزوج المقبل ذات العائد المرتفع، يكون على بينة من أنه عندما تكون التجارة حمل غير مستقر، يمكن أن يكون الانخفاض السريع والحاد. وتعرف هذه العملية بتصفية التجارة المحملة، وتحدث عندما تقرر أغلبية المضاربين أن التجارة المحملة قد لا تكون لها إمكانات مستقبلية. مع كل تاجر يسعى للخروج من منصبه في آن واحد، تختفي العطاءات والأرباح من فروق أسعار الفائدة ليست كافية تقريبا لتعويض الخسائر الرأسمالية. التوقع هو مفتاح النجاح: أفضل وقت لوضع في حمل هو في بداية دورة تشديد معدل، مما يسمح للتاجر لركوب هذه الخطوة مع زيادة الفوارق في أسعار الفائدة. (لمعرفة المزيد حول هذا النوع من التجارة، انظر كير كاري كاري 101.)


الخط السفلي.


كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:


القوانين الحديد 7 من تجارة الفوركس ناجحة.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 15 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لقوانين الحديد 7 من تجارة الفوركس الناجحة.


وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.


وثائق حول المخاطر.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


سوف 7 قوانين الحديد من تجارة الفوركس الناجحة تكون متاحة على.


القوانين الحديد 7 من تجارة الفوركس ناجحة.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 15 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لقوانين الحديد 7 من تجارة الفوركس الناجحة.


وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.


وثائق حول المخاطر.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


سوف 7 قوانين الحديد من تجارة الفوركس الناجحة تكون متاحة على.


القوانين الحديد 7 من تجارة الفوركس ناجحة.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 15 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لقوانين الحديد 7 من تجارة الفوركس الناجحة.


وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.


وثائق حول المخاطر.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


سوف 7 قوانين الحديد من تجارة الفوركس الناجحة تكون متاحة على.

No comments:

Post a Comment