Wednesday 28 March 2018

الفوركس 16


16 فوائد تداول العملات الأجنبية [جيفوغرافيك]
16 فوائد تداول العملات الأجنبية [جيفوغرافيك]
تجارة الفوركس هي واحدة من أكبر والأسواق الأكثر سيولة في العالم. حجم المعاملات اليومية في سوق الفوركس هو مذهل 4 تريليون دولار أمريكي. من هذا المبلغ. 1.5 تريليون دولار يأتي من التداول الفوري.
1. 24 * 7 السوق.
أكبر ميزة لسوق الفوركس هو أن يحتفظ تشغيل 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع. إن التوقيت التشغيلي لمختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم له أوقات متداخلة مع مناطق زمنية مختلفة. هذا يجعل السوق لتكون على الانترنت وتعمل على مدار الأسبوع.
2. سائل للغاية.
سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم، وبالتالي تعزيز كميات كبيرة من تداول العملات. وقد قضى التلاعب في الأسعار ويعزز التسعير المختصة.
3. انخفاض تكلفة المعاملات.
الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب أقل بكثير. وهذا يزيد من المنافسة ويقلل من تكلفة الوساطة. الفوركس، كونه أوتك (دون وصفة طبية) التداول ليس لديه أي منظم وبالتالي هي أكثر الوسائل فعالية من حيث التكلفة للاستثمار.
4. الرافعة المالية.
وتستخدم الرافعة المالية لزيادة العائدات على الاستثمار. ويتم ذلك باستخدام أنواع مختلفة من الأدوات المالية مثل الخيارات والعقود الآجلة وحسابات الهامش. يتم استخدام الرافعة المالية من قبل الشركات لزيادة قيمة المساهمين والربح بأنفسهم من التقلبات في أسعار الصرف.
5. إمكانات الربح من ارتفاع الأسعار وهبوطها.
سوق الفوركس دينامية في الطبيعة ويتغير باستمرار. الارتفاع المفاجئ وانخفاض أسعار العملات مقابل بعضها البعض هو ما يفيد التجار وكذلك العملاء.
6. بيع قصيرة.
البيع القصير هو مشتق العملة. وهو اتفاق بين زوج من العملات لتبادلها في وقت محدد مسبقا والشروط. ويمكن تحقيق الربح عندما تكون قادرا على إعادة شراء العملة بأقل من بيعها.
7. التحكم الفردي.
مهنة والاستثمار في تداول العملات الأجنبية هو مفيد حيث أن إدارة الفردية / الاستثمار لديه سيطرة كاملة مع الصفقات انه / انها يجعل. هو دائما القرار من المشتري أو البائع المضي قدما في التجارة أم لا.
8. العمل الشفاف.
سوق الفوركس يجري أعلى في المبلغ المتضمن في التداول خلال النهار، لا يزال لديه عمل شفاف جدا. جميع المعلومات متاحة ويمكن الوصول إليها من قبل الجميع.
9. مجموعة من الخيارات.
هناك أنواع مختلفة من الخيارات الاستثمارية التي يمكن أن تشارك في تداول العملات الأجنبية. وهي تتراوح بين وقف التجارة والاتفاقات الآجلة والخيارات.
10 - مكاسب جيدة.
عوائد الاستثمار في سوق الفوركس أكبر من أي سوق مالية أخرى. على الرغم من مبلغ استثمار صغير، يمكن للمستثمر الحصول على مكاسب كبيرة في سوق الفوركس.
11 - لا توجد بورصة مركزية مشتركة.
لا يوجد أي تبادل مركزي لسوق الفوركس كما هو سوق أوتك. ولا يتدخل المنظمون إلا أثناء الأزمات مثل الحالات. سوق الفوركس لا يتأثر الانخفاض المفاجئ في سعر السهم للشركات وذلك هو تقلبات ضخمة مفاجئة برهان.
12. تعزيز الثقة.
ويزداد مستوى الثقة لدى المستثمر عندما يحقق أرباحا جيدة. هذه الثقة تزيد من حركة المرور في سوق الفوركس مع المزيد والمزيد من المستثمرين الاستثمار فيها. هذا يزيد في زيادة كمية الأموال المستثمرة في سوق الفوركس وبالتالي زيادة الأرباح.
خيارات التداول المرنة.
يوفر سوق الفوركس مجموعة من الاستثمارات. لا يوجد حد على المبلغ الذي يمكن استثماره. قد تبدأ من 100 دولار إلى 1000 دولار. ويقال إن انخفاض قيمة الاستثمارات يؤدي إلى عوائد أفضل.
14. الحسابات التجريبية للوافدين الجدد.
يتم توفير حسابات تجريبية من قبل وسطاء للمستثمرين. وهذا يساعد المستثمرين على الشعور الفعلي كيف يعمل تداول العملات الأجنبية. بل هو حساب الممارسة. لا توجد قيود تنطبق على هذا النوع من الحساب ويمكنك التداول باستخدام هذا الحساب لطالما كنت ترغب في ذلك.
15 - التقدم التكنولوجي.
وقد تم تجهيز سوق الفوركس مع أحدث التطورات التكنولوجية جنبا إلى جنب مع أحدث منصات التداول. هناك العديد من برامج الطرف الثالث مثل MetaTrader4 التي توفر ملحقات تجارية مفيدة. منصات تداول العملات الأجنبية متاحة أيضا لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الخاصة بك.
16. سهولة الوصول للجميع.
كما تداول الفوركس لديه كل المزايا المذكورة أعلاه، بل هو خيار الاستثمار للجميع. يمكن للجميع الاستثمار في مختلف أنواع الاستثمار في سوق الفوركس والحصول على عوائد جيدة. الناس من جميع مناحي الحياة يمكن أن تستثمر في الفوركس. إلقاء نظرة على الجيفوغرافية المشتركة من قبل أكسيترادر.
نبذة عن الكاتب: شين باركر.
3 تعليقات.
سوق الفوركس هو الأكبر والأكثر سيولة من الأسواق المالية. النشاط اليومي غالبا ما يتجاوز 4 تريليون دولار أمريكي يوميا، مع أكثر من 1.5 تريليون دولار من التي أجريت في شكل التداول الفوري. تتكون صفقات الفوركس الفورية من عقد لتداول كمية معينة من مشتقات زوج العملات مع صانع السوق، بسعر الشراء / البيع المعلن عنه (السعر الفوري).
وتعتبر السيولة في سوق الفوركس أحد العوامل الرئيسية لتحقيق أرباح للمستثمرين. بسبب التصفية، يمكن فتح المراكز & أمب؛ مغلقة في غضون فاصل زمني دقيقة أو موقف يمكن أن تستمر لعدة أشهر. يجب أن يكون كل تاجر معرفة أساسيات تجارة الفوركس.
الربح المحتمل من ارتفاع وانخفاض الأسعار هو فائدة بالغة لأن عائق البيع القصير الذي نراه في أسواق أخرى مثل العقود الآجلة والخيارات والأسهم لا ينظر في سوق الفوركس. هذه السهولة وبيع السوق قصيرة يمكن أن تجعل من الأسهل بكثير للتاجر لتصبح المسار تعتمد وليس الأمل أن السوق سوف تتحرك في نهاية المطاف في صالحهم.

فوريكس 16
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
نعم، يمكنك بدء تداول الفوركس والبدء في التقاط الخبرة. ونعم، يمكن أن يكون التداول خيارا جيدا للأشخاص الذين لا يشعرون بالقدرة على تولي وظيفة تقليدية.
ولكن ننسى تداول المال الحقيقي قليلا: الاشتراك مع وسيط جيد مثل دوكاسكوبي أو إيك الأسواق والبدء في التداول التجريبي.
ولكن يجب أن تبدأ مع توقعات واقعية. إذا كنت تريد القيام بذلك، فعل ذلك بشكل صحيح وعلاج مثل مهنة. قراءة على نطاق واسع كما يمكنك. فهم التحجيم الموقف وإدارة المخاطر. تعلم كيفية البرمجة و باكتست. فهم الإحصاءات. تهدف إلى جعل 1٪ في اليوم - انها هدف طموح جدا، وسوف تجبر لك على التفكير خارج منطقة الجزاء وتطوير النهج الإبداعية.
من الناحية الواقعية يجب عليك ميزانية لمدة 2-3 سنوات من العمل الشاق قبل أن 'ليرة لبنانية تكون على استعداد لبدء التداول المباشر. لا يمكنك كسب عيش مع حساب بقيمة 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، حتى إذا حققت عوائد مرتفعة بجنون. لذلك تخطط لإثبات النظام الخاص بك مع التداول التجريبي. إذا كانت الربحية ومخاطر المخاطر جيدة، فمن المحتمل أن أحدا في عائلتك سوف يستثمر فيك ويساعدك على الذهاب.
ربما يجب أن تبدأ مع كتابات فان ثارب، كما انه واحد من عدد قليل من المعلمين الذين يفهمون المخاطر بشكل صحيح، وإدارة المخاطر هي المهارة الأساسية.
من أجل التسجيل للحصول على حساب التداول المباشر في العديد من البلدان يجب أن تكون 18 سنة من العمر. لست متأكدا إذا كان هناك حد أدنى لسن التجريبي (وليس الأموال الحقيقية) حساب الممارسة. تحقق مع بعض وسطاء الفوركس عبر الإنترنت. تحتاج إلى التداول على حساب تجريبي (الممارسة) لفترة من الوقت للحصول على يشعر من السوق وكيفية تنفيذ الصفقات جيدا قبل التجارة حساب حقيقي.
إذا كنت تريد حقا لبدء التداول وأود أن أذهب إلى تعلم تداول العملات الأجنبية مع بابيبيبس والبدء في تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية هناك. تحتاج إلى أساس متين في شروط وميكانيكا تداول العملات الأجنبية قبل حتى التداول حساب تجريبي. سوف بابيبيبس تزويدك بالمعرفة المناسبة لشروط تداول العملات الأجنبية وتساعدك على فهم السوق نفسها. عندما تحصل على فهم الشروط والميكانيكا كيف يعمل السوق يمكنك البدء في تجريبي التجارة. عندما كنت مريحة التداول التجريبي ويمكن تنفيذ الصفقات بشكل صحيح يمكنك فتح حساب الجزئي الحية (شريطة أن تكون قديمة من الناحية القانونية بما فيه الكفاية) تداول 10 سنتا نقطة والحصول على يشعر للتداول الحية. التداول المباشر هو حيث يبدأ التعليم الحقيقي. وهذا هو عندما تبدأ المشاعر من المخاطرة المال الحقيقي تؤثر على نتائج التداول الخاصة بك.
تداول الفوركس يمكن أن يكون متعة إذا كنت تتمتع التحدي من ذلك. في بعض الأحيان أنه أمر محبط. لمزيد من الوقت والطاقة التي تلتزم التعلم وتحسين نفسك والتاجر إلى جانب ذلك على طول سوف تذهب. حظا طيبا وفقك الله.
يمكن لعمر 17 سنة بدء تداول العملات الأجنبية ولكن عليك أن تفهم المبادئ الأساسية أولا قبل البدء في تداول سوق الفوركس. المبادئ الأساسية هي:
1. لديها استراتيجية طويلة الأجل.
2. فهم جميع المخاطر والمكافآت من استخدام الأدوات على سبيل المثال الرافعة المالية.
3. لا تتاجر على أساس العواطف.
4. تعلم من السادة ولكن لا نسخ استراتيجياتها عمياء.
5. ليس هناك رهان مؤكد، ووضع كل ما تبذلونه من الاستثمار في تجارة واحدة ويسمى القمار، وليس الحدس.
6. التجارة مع وسيط الفوركس موثوق به: التداول مع وسيط موثوق بها وسيط موثوق به هو وسيلة مؤكدة لتحسين قيمة التعليم، والتعلم من سادة، والتمتع العديد من الفوائد مثل ينتشر، والرافعة والتعليم العالي الجودة الخ.
وسوف أقترح أيضا أن تبدأ التداول مع حساب تجريبي قبل التداول مع الحساب الحقيقي في فكس بريموس.
من الجيد أن تعرف أنك مهتم بالتداول في مثل هذه السن المبكرة.
ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تتطلب التاجر أن يكون لا يقل عن 18 سنة قبل أن يتمكنوا من السماح لك لإنشاء حساب معهم.
يمكنك أيضا أن تطلب من ولي الأمر إنشاء حساب لك إذا كنت تريد.
ولكن إذا لم يكن ذلك ممكنا، أقترح عليك محاولة حساب تجريبي أولا قبل الدخول في التداول المباشر. ويمكن أن تساعدك على الحصول على بعض الخبرة في استخدام منصة، والمزيد من الوقت لدراسة التداول، ووضع استراتيجيات.
أثناء القيام بذلك، يمكنك استخدام وقتك في توفير المزيد من المال. يمكنك فعلا بدء التداول مع أي مبلغ من المال، شريطة أن تستوفي الحد الأدنى من متطلبات الوسيط الخاص بك.
وسيطتي، Trade12، يقدم حساب المبتدئين $ 250. مع ذلك، فإنها يمكن أن تعطيك بالفعل مكافأة إيداع 50٪. وهذا المبلغ صغير جدا مقارنة بمتطلبات السماسرة الآخرين.
أقترح عليك انقاذ ما يصل أكثر للوصول إلى وسطاء أكبر والحصول على خدمات أفضل.
أعتقد أنك لا تستطيع أن تفعل ذلك. يجب أن تكون 18 قبل التداول بالعملات. يجب عليك التحقق من الشروط والأحكام في بلدك وأيضا مع البيت السمسرة الفوركس الذي كنت ترغب في بدء التداول.
إذا كنت في حالة عدم القدرة على التداول قانونا، يمكنك البدء مع حساب وهمية وتكون على استعداد للتداول قانونيا في بضعة أشهر أخرى.
ملاحظة لقد وضعت آلة حاسبة قوية لتحديد وقف الخسارة المثالي لصفقة في تداول العملات الأجنبية. وهو متاح كتنزيل على الحيوية لهذه الإجابة.
ليس هناك أى مشكلة. حتى أفضل، مجرد بدء حساب الممارسة في على سبيل المثال تجارة الفوركس | التجارة العملة على الإنترنت | وسيط الفوركس | أواندا والتجارة بقدر ما تريد دون المخاطرة أموالك.
ونعم، إذا كنت تريد حقا لبدء التداول المباشر مع 100، يمكنك القيام بذلك. يمكنك التجارة وحدات واحدة.
كمبتدئ، تبدأ مع الرافعة المالية منخفضة جدا. أوثروايس، سوف تفقد أموالك في غضون أيام قليلة.

فوريكس 16
مع أكثر من 52 عاما من الخبرة في التداول "لقد كان حرفيا خلاصي من التجار الجحيم - منحنى الأسهم الهبوط" "هذه الصخور يف ي أود أن أقول لقد كنت عضوا فقط لمدة 3 أيام ولكن قد تعلمت أكثر في 3 أيام الماضية من كامل 7 أشهر في الفوركس. " "في بعض الأحيان أنا اضغط على صفحة جديدة في مؤشر ترابط وتدرك أن المعلومات الواردة في أن صفحة واحدة يستحق الرسوم السنوية." "أنا لن أشكركم بما فيه الكفاية على ما تفعلونه بالنسبة لنا، مبتدئين أعمى". "أنا جعلت 12 ك على هذا دبوس شريط التجارة." "هذا هو الشهر الثاني معكم وأنا في مهب من قبل هذه الاشياء". "هذا الموقع جلبني إلى عالم الفوركس وإلى الربحية." "هذه هي أكبر مجموعة من الناس الذين يحاولون مساعدة بعضهم البعض كنت قد شاركت مع أي وقت مضى، وأنا لأقول لكم شكرا".
منذ عام 2005.
ساعدت شركة James16Group في إنتاج تجار ناجحين.
مجرد قراءة بعض لدينا الآلاف من الشهادات غير المرغوب فيها.
جولة في منطقة الأعضاء.
أحدث التدوينات.
الأعضاء الأخيرة المشاركات فقط.
على استعداد لرؤية ما نقوم به في العمل مجانا؟
أدناه سوف تجد عينة من أشرطة الفيديو مدرب.
مبتدئ الفوركس السعر العمل على الويب.
الفوركس مبتدئ السعر العمل ويبينار.
هل أنت العلامة التجارية الجديدة إلى السعر العمل؟ تبحث عن معلومات المبتدئين؟ هنا هو ويبينار مبتدئ الحرة على أشرطة العمل السعر المستخدمة في المجموعة.
فوركس ويبينار برايس بريديكتيون.
الفوركس ويبينار - السعر التنبؤ.
من أي وقت مضى أتمنى لكم يمكن التنبؤ السعر مع دقة المتطرفة؟ تخمين ما يمكنك. مشاهدة هذا الفيديو من جيمس على القيام بذلك تماما.
مقدمة إلى خيارات الويبينار.
مقدمة إلى خيارات الويبينار.
هل أنت خائف من الخيارات؟ دون & # 8217؛ ر تقلق كيفن هنا لعقد يدك في كل خطوة على الطريق. من A-Z. تحقق من هذه المقدمة الويبينار فعله للمجموعة.
نحن نقدم تحليل السوق الحقيقي الذي تبحث عنه.
الفوركس، الأسهم، العقود الآجلة، خيارات، الذهب / الفضة & أمب؛ أكثر من.
أنت نيم إيت إيت إيت إيت إيت!
تعلم السعر أكتيون ترادينغ.
تعلم القراءة وفهم برايس. لا مؤشرات أكثر مجنون.
ور / أود بينبار.
خطوة خطوة الدروس.
العثور على قائمة كاملة من خطوة بخطوة الفيديو ونص الدروس.
الدروس نظرة عامة.
تعليق سوقي مستمر.
دائما البقاء حتى موعد مع المدربين لدينا من خلال سهلة لمتابعة بلوق.
ور / أود بينبار.
ندوات أسبوعية حية.
التفاعلية ندوات عبر الإنترنت. يتم تسجيل جميع ندوات لراحتك ولدينا أكثر من 1،000 بالنسبة لك لمشاهدة عندما تريد أيضا.
مبتدئ ويبينار والتنبؤ الأسعار ويبينار.
منتديات التفاعلية.
لدينا أيدي أسفل المجتمع أفضل حولها! نحن التجار تتفاعل 24/7. نحن نشجع بيئة تعليمية مفتوحة وآمنة. لا إغوس مجرد التداول الحديث.
نظرة عامة على المنتدى.
منطقة الضيوف.
ليس عضوا؟ ما زلنا نريد لمساعدتك. ساعدت مجموعة James16Group لأكثر من 10 سنوات عشرات الآلاف من غير الأعضاء مجانا في فوريكسفاكتوري على موقعنا مجانا الموضوع هنا.

فيس بوك.
فوركس المتمردين سا.
وقد أعطيت حالة تأهب التجارة خلال شهر تشرين الثاني / نوفمبر من العام الماضي. 240 نقطة مقفل 100 أكثر للذهاب.
فوركس المتمردين سا.
تم تحديث التجارة، أخذ الربح أمس. تم التقاط +300 نقطة.
فوركس المتمردين سا.
تحديث التجارة: أولا تم اتخاذها يدويا، حيث يبدو أن هناك احتمال حدوث ارتداد من السعر الحالي قبل المتابعة.
فوركس المتمردين سا.
تحديث التجارة: فقط نتطلع إلى الأول تب، على المدى الطويل سوف ننظر للتداول سوينغ نحو ذلك، إذا كان السوق سوف تستمر الذهاب إلى هناك.
فوركس المتمردين سا.
تحديث التجارة، أشك في أنها سوف تصل إلى الهدف المطلوب فيما يتعلق إسفين الارتفاع الذي يبدو أن ينتهي في منطقة العرض. لدينا أيضا غارتلي كاملة و سيفر ...

ما هي أزواج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس؟
هناك العديد من العملات الرسمية التي يتم استخدامها في جميع أنحاء العالم، ولكن هناك سوى حفنة من العملات التي يتم تداولها بنشاط في سوق الفوركس. في تداول العملات، يطلب فقط العملات الأكثر اقتصادا / سياسيا مستقرة والسائلة بكميات كافية. على سبيل المثال، نظرا لحجم وقوة اقتصاد الولايات المتحدة، الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا في العالم.
ويمثل إجمالي قيمة تداول العملات التي تضم 18 زوجا أغلبية حجم التداول في سوق العملات الأجنبية. هذا العدد الذي يمكن التحكم فيه من الخيارات يجعل التداول أقل تعقيدا بكثير بالمقارنة مع التعامل مع الأسهم، والتي لديها الآلاف من الخيارات الممكنة للاختيار من بينها.

No comments:

Post a Comment