Saturday 10 March 2018

أفضل الخيارات الثنائية حساب تجريبي مجاني


حسابات تجريبية الخيارات الثنائية.
ما هو حساب تجريبي الخيارات الثنائية؟ يرى عشاق السوق في جميع أنحاء العالم الخيارات الثنائية كنوع متطور ومربح من التداول. الأهم من ذلك، فإن سماتها الثورية تسقط العقبات أمام التجار في الصناعة المالية. حر ثنائي خيارات السماسرة حساب تجريبي مفيدة جدا للمبتدئين.
يمكنك فتح عرض تجريبي مجاني مع وسيط المفضل لديك واستخدام المال الظاهري لمحاولة الخروج يديك في تداول المؤشرات والسلع والعملات، أو أي أداة مالية أخرى.
إن سهولة الدخول النسبية وتقليل المخاطر وإمكانية الوصول عبر الإنترنت وانخفاض تكاليف المعاملات وعدم وجود عمولات ومجموعة واسعة من الأصول ليست سوى بعض الأسباب الرئيسية وراء ازدياد شعبية الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم.
وسطاء تقدم حساب تجريبي مجاني.
وجدنا من أفضل الحسابات التجريبي المجاني بين قائمة وسطاء الخيارات الثنائية.
إق الخيار الممارسة الحساب.
إق الخيار هو وسيط الخيارات الثنائية ممتازة التي تركز على توفير التجار مع ظروف سليمة ورائعة. لمساعدة التجار منحنى مهنة ناجحة في الأسواق المالية، إيكوبتيون يوفر حساب تجريبي مجاني.
لن يطلب منك تقديم تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك أو تقديم أي وديعة أخرى قبل محاولة ممارسة الخيار إق. وعلاوة على ذلك، فإنه ليس لديها أي حدود زمنية، حتى تتمكن من تجربة الاستراتيجيات الخاصة بك بقدر ما تريد.
مع الظاهري $ 1،000، إيكوبتيون تجريبي يحاكي الظروف الفعلية وتساعدك على فهم كيفية عمل سوق الخيارات الثنائية. قسم دعم العملاء من ذوي الخبرة قادر على مساعدتك في أي قضايا.
بينومو حساب تجريبي.
بينومو هو محترم في صناعة الخيارات الثنائية. وتسعى دائما إلى توفير ظروف جذابة ومربحة وعالية الجودة للعملاء في جميع أنحاء العالم.
بينومو حساب تجريبي لديه نفس الوظائف كما يعيش، إلا أن السابق لا يتطلب منك أن تجعل أي ودائع. حساب تجريبي سوف تساعدك على فهم تفرد منصة بينومو، فحص مناسب أصولها والأدوات، واستكمال تماما الاستراتيجيات الخاصة بك.
التجريبي المجاني يحتوي على أكثر من 70 الأصول. بينومو يقدم لمسة واحدة، أزواج، على المدى الطويل، وتوربو.
ثنائي، الذي كان يشار إليه في البداية باسم بيتونماركيتس قبل أن يتم تغيير العلامة التجارية في عام 2018، ويهدف إلى تزويد التجار مع مريحة ومريحة الخيارات الثنائية البرمجيات.
ثنائي يقدم حساب تجريبي مع 10،000 $ المال الظاهري. تم تصميم حساب تجريبي ثنائي لمساعدة التجار التعرف على تفاصيل الخيارات الثنائية وتصبح ناجحة في حياتهم المهنية.
ففوريكس، التي تأسست في عام 2007، تركز على توفير كل من الفوركس والخيارات الثنائية التجار مع ظروف لا مثيل لها والمتميزة لتحقيق الاستقرار المالي والاستقلال. لمساعدة العملاء على استكشاف عالم مثير من التداول، فإنه يقدم تجريبي مع المال الظاهري.
يوفر حساب تجريبي ووردفوريكس التجار فرصة خالية من المخاطر لمعرفة تعقيدات الخيارات الثنائية.
منصة ووردفوريكس التجريبي لديها مجموعة واسعة من الأصول مع أوقات انتهاء مرنة تمتد من دقيقة واحدة إلى سبعة أيام. بهذه الطريقة، يمكنك بنجاح صياغة استراتيجية الفوز مع وسيط.
حساب تجريبي إنستافوريكس.
و إنستافوريكس لديها مجموعة واسعة من أكثر من 70 الأدوات المالية مع إمكانيات التداول على حد سواء خلال اليوم (صلاحية دقيقة واحدة ليوم واحد) وخيارات انتهاء الصلاحية (صلاحية تصل إلى أسبوعين).
يمكنك الانتقال بسهولة من العرض إلى العيش عن طريق جعل الحد الأدنى للإيداع منخفضة تصل إلى 1 $. مع إنستافوريكس، سوف تكسب دفعات تصل إلى 80٪ لأي الصفقات الفوز. كما يقدم إنستافوريكس مكافأة إيداع تصل إلى 250٪.
الخيارات الثنائية فوائد الحساب التجريبي.
ما هي السمات الرئيسية للعرض؟
القدرة على محاولة البرمجيات مجانا.
التداول التجريبي هو في الواقع مجانا ويسمح لك لاختبار بيئة وسيط المفضل لديك دون الحاجة إلى ارتكاب المال الذي كسبت بشق الأنفس.
لأنه يوفر نفس الخدمات كما يعيش، وتجريبي مجاني تسمح لك لارتكاب الأخطاء دون الحاجة إلى القلق من فقدان أي من أموالك. أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟
اكتساب المعرفة والمهارات.
التداول في سوق الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مشروعا محفوفا بالمخاطر إذا كنت تفتقر إلى المهارات الكافية لدراسة السوق ووضع الصفقات مربحة. مع حساب الممارسة، يمكنك أن تتعلم بسهولة الداخل والخارجية من السوق وزيادة احتمالات حصولك على عوائد أعلى بمجرد اتخاذ قرار بدء التداول المباشر. سوف تعرف كيفية وضع استراتيجيات، وتحديد الاتجاه المحتمل للأداة المالية، وصقل المهارات الخاصة بك.
اختبار شروط التداول.
وبدون تعلم منصة، وعدد األصول التي تقدمها، ودفعاتها، ونوع األدوات المتاحة، ومكافآت المكافأة، وغيرها من الشروط، قد يكون من الصعب اتخاذ قرار مستنير.
وهناك خيارات ثنائي تجريبي تعطيك تجربة مباشرة على كيفية خدمة العملاء يعامل عملائها والشروط التي يمكن توقعها إذا قررت استخدام برنامجها الأساسي.

حسابات تجريبية الخيارات الثنائية.
إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي يمكن أن يكون مكانا رائعا للبدء. في حين أنك قد تفهم مفهوم التداول، والتداول الفعلي مع المال الحقيقي يمكن أن يكون احتمالا شاقة. للتاجر عديمي الخبرة المخاطرة أموالهم الخاصة يمكن أن يكون الوقت العصبي. ما هي الأصول التي يجب أن تتاجر بها وماذا لو فقدت بعض المال على الصفقات القليلة الأولى؟
ليس فقط أنها خطة جيدة لبدء التداول الممارسة مع المال الظاهري للتجار المبتدئين حساب تجريبي يمكن أيضا أن تكون فائدة حقيقية لأولئك الذين يتم تحويل السماسرة. ما هي أفضل طريقة للتحقق من أن وسيط جديد والحصول على السيطرة مع منصة التداول الجديدة ثم القيام بذلك دون مخاطر.
في حين أن العديد من السماسرة تقدم فقط وضع الممارسة للتجار بمجرد إيداع المال لقد بحثنا الأفضل في السوق وجدت تلك التي تقدم حساب تجريبي مجاني دون إيداع المطلوبة. ليس فقط السماسرة تقديم العروض ولكنهم يريدون أيضا تجارها أن تفعل بشكل جيد وتقديم مجموعة كاملة من الأدوات التعليمية لضمان الحصول على أفضل ما لديكم من تجربة تداول الخيارات الثنائية.
ترغب في ممارسة التداول عبر الإنترنت مع حسابات تجريبية الممارسة الحرة؟ هذا الدليل سوف:
شرح ما هي منصات التجريبي الثنائية وأنواع مختلفة المتاحة انظروا لماذا التجار الجدد يجب استخدام حساب الممارسة لبدء التداول تظهر لك كيفية استخدام حساب تجريبي لاكتساب الخبرة وتعظيم الأرباح.
لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.
لماذا استخدام حساب تجريبي.
الحسابات التجريبية أو الممارسة هناك لإعطاء المتداول المبتدئ بعض "الممارسة" قبل أن تبدأ في المخاطرة أموالهم الخاصة. كنت قد سمعت القول "الممارسة يجعل الكمال" جيدا في هذه الحالة فإنه بالتأكيد لا يساعد. هذه الحسابات تسمح للتاجر أن يكون عدد قليل من "تشغيل اختبار" في التداول مع الأموال الافتراضية قبل أن تبدأ في الواقع لاستخدام أموالهم الخاصة.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم أكثر من ذلك بقليل تجربة حساب الممارسة هو أيضا وسيلة رائعة لاختبار استراتيجيات جديدة. قد تكون من ذوي الخبرة في التداول بطريقة معينة ولكن قد تكون تبحث لتجربة طريقة جديدة. مع حساب اختبار يمكنك تجربة نظريات جديدة دون خطر. إذا كنت تبحث لجعل التحول من وسيط آخر بل هو أيضا وسيلة رائعة للحصول على السيطرة على التداول على منصة مختلفة.
في تجاربنا التجريبي الحسابات المستخدمة بشكل صحيح تعزيز تجربة التداول وجعل التداول أكثر راحة، وخاصة لأول تاجر الوقت.
وسيط الممارسة الصحيحة.
ربما لم يكن لديك الوقت للبحث من خلال عشرات من السماسرة تبحث في كل، المتطلبات التي تذهب معها واختبار كل منهم للعثور على واحد هذا هو حق لكم. هل نحن على حق؟ وقد فعلت خبرائنا بالضبط ذلك. لقد فحصنا مختلف السماسرة الخيارات الثنائية لاختبار ما يلي عندما يتعلق الأمر الحسابات التجريبية:
هو حساب تجريبي عرضت.
ومن غير المعتاد بالنسبة للوسيط الجيد عدم تقديم حساب الممارسة في هذه الأيام. بل هو وسيلة حاسمة لجذب التجار الجدد لذلك فمن المنطقي أن جزءا من مجموعتهم لتشجيع لكم لفتح حساب، هو تقديم منصة تجريبي.
كيف هو سهل الاستخدام.
هل الحساب التجريبي سهل الاستخدام؟ لأنه هو نسخة محاكاة من منصة حية، ينبغي أن تمثل بيئة التداول الفعلية. تحتاج أيضا إلى أن تكون قادرة على الوصول إليه من جهاز محمول بحيث يمكنك التجارة على هذه الخطوة.
تكلفة حساب تجريبي.
عندما نقول. "تكلفة حساب تجريبي" ما نعنيه هو ما إذا كنت أو لا تحتاج إلى تقديم وديعة من أجل أن يكون الوصول إليها. بعض السماسرة تسمح لك ببساطة إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك والبدء في استخدامه على الفور. سوف يصر آخرون على إيداع لفتح حساب أولا.
وسيط شروط الاستخدام.
مع بعض الوسطاء تأتي شروط معينة. في حين أن البعض سوف يقدم حساب تجريبي لمرة واحدة التي لديك لاستخدامها في غضون فترة معينة من الزمن، والبعض الآخر يسمح لك لإعادة تحميل رصيدك أو فتح أكثر من واحد.
إذا اخترت بحكمة يجب أن تكون قادرة على العثور على وسطاء التي تسمح لك لمحاولة قبل إيداع الأموال. بهذه الطريقة لديك شيئا لتخسره إذا قررت فتح حساب والعثور على أن منصة التجريبي ليست ما كنت تبحث عنه.
أحدث الصفقات الرابحة.
تجريبي نصائح الحساب.
بعض القيود لها قيود. هناك وسطاء من شأنها أن تسمح لك فقط 72 ساعة من التداول. هذا هو الكثير من الوقت للحصول على السيطرة مع منصة واختبار عدد قليل من الصفقات إذا استخدمت بشكل صحيح ولكن حذر من أن يكون، عند الاشتراك لم يكن لديك أيام وأيام للعب مع. على الرغم من أن حساب الممارسة يستخدم المال الظاهري فإنه لا يزال من المهم الحصول على أفضل حساب تجريبي هناك واكتساب خبرة حاسمة عندما تبدأ في التجارة مع المال الحقيقي. إذا كنت تخطط لاستخدام أدوات تلقائية مثل الروبوتات، فتأكد من أن الحساب التجريبي يسمح بذلك أيضا.
ابدأ في استخدام حسابك فور اشتراكك. إذا كان لديك 72 ساعة فقط تحتاج إلى الاستفادة من ذلك الوقت. لا تقم بالتسجيل، وننسى ذلك ومن ثم العودة 48 ساعة في وقت لاحق ترك نفسك لفترة قصيرة من الزمن للتداول الحصول على دراية منصة. تعرف على كيفية استخدام المخططات. إذا لم يكن هذا هو موقع التداول بالنسبة لك ثم سوف تكتشف قريبا هذا دون تداول أي أموال حقيقية تأكد من تجربة المحمول هو حق لكم. هل من السهل استخدام ومرضاء بصريا أو أنها تجعل رأسك تدور؟ الآن هو الوقت المناسب للحصول على السيطرة على وظيفة. هل يعمل على جهازك؟ هل هناك تطبيق جوال يوس أو أندرويد لهاتفك أو جهازك؟ التركيز على العثور على الرقم التجاري الصحيح. عند بدء تشغيل فإنه يمكن أن يكون من الصعب أن تعرف كم من أموالك للتجارة. حساب تجريبي يسمح لك لتجربة مع هذا الرقم محاولة أصول مختلفة. قد يكون لديك قوة في منطقة معينة. لا مجرد عصا مع واحد، عندما يكون الظاهري من المهم تجربة لا تحصل على الصبر. إذا كنت دائما الفوز في حين التداول على حساب الظاهري الخاص بك الذي هو عظيم ويمكن أن تعزز الثقة الخاصة بك لبدء التداول الحقيقي. استخدام حساب الممارسة الخيارات الثنائية لكامل إمكاناتها بحيث يمكنك التجارة أكثر بنجاح في وقت لاحق على جعل أخطائك مع حساب تجريبي. ليس مع المال الحقيقي الخاص بك. واعتبر أيضا أنك قد لا تواجه خسارة مع حساب الظاهري الخاص بك. هذا هو الأمل لأنك قد وجدت قوتك ولكن تكون على استعداد لهذا يستغرق وقتا طويلا للتعلم مسبقا بحيث سوف تصبح أكثر ربحية عندما كنت التجارة الحقيقية. تحقق من الأدوات التعليمية الأخرى على العرض من هذا الوسيط تأكد من أنك تشعر بالراحة قبل البدء في استثمار المال الحقيقي! تعرف على جميع المصطلحات التجارية الصحيحة.
قائمة الرغبات الموصى بها.
لدينا مراجعات وتوصيات تعطيك قائمة شاملة شاملة من المتنافسين ولكن الأمر متروك لكم لاتخاذ القرار النهائي. لقد أجرينا عدد لا يحصى من الاستعراضات على أساس عدد من النقاط ولكن فقط سوف تكون قادرة على معرفة ما يصلح لك. ليس هناك ضرر في اختيار عدد قليل والاستفادة من كل منهم. حتى جعل وديعة صغيرة في كل وتجريب كل تجريبي يمكن أن توفر لك خسائر على المدى الطويل.
استخدام الحسابات التجريبية على جميع المنصات حتى كنت راضيا أن كنت قد وجدت واحد الذي يعمل لك. ثم اتبع نصائح حاولت واختبارها للتأكد من تعظيم تجربة الممارسة الخاصة بك. مرة واحدة كنت قد شهدت النجاحات وربما خسائر من التداول الظاهري سوف تشعر بلا شك أكثر راحة وتداول واثق مع المال الحقيقي. العثور على نقاط القوة الخاصة بك، ومعرفة القيود الخاصة بك والتمتع التداول.
الخبراء وسيط التعليقات.
المزيد من الصفحات الشائعة.
هل حسابات تجريبية ثنائية مجانية للاستخدام؟
عموما الخيارات الثنائية وسطاء تتطلب منك إيداع المال الحقيقي قبل أن تسمح لك لاستخدام حساب تجريبي. لم يكن لديك للتداول في المال الحقيقي على الفور ولكن الودائع يعني أنك لن تستفيد من هذه الخدمة ومن ثم تنفجر وتسجيل مع وسيط آخر. هناك عدد قليل من السماسرة المختارة التي تقدم إصدارات مجانية.
هل يقدم جميع الوسطاء حسابات تجريبية؟
لا، لا يقدم جميع الوسطاء حسابات ممارسة ولكن كبار الوسطاء القيام به. هو على قائمة من أهم الأشياء التي يبحثون عن التجار عند البحث عن وسيط للتجارة مع ذلك في سوق تنافسية، حيث الجميع يتنافس على عملك سوف تجد أن وسطاء جيدة لا تقدم حساب تجريبي. بعض هذه تتطلب الحد الأدنى للإيداع قبل أن تتمكن من استخدام الحساب.
هل يمكنني استخدام حساب تجريبي بدون إيداع؟
في بعض الحالات لا، لا يمكنك استخدام واحد دون إيداع. يحتاج معظم الوسطاء إلى حد أدنى وديعة الاشتراك عند فتح حساب لاستخدام ميزات الحساب. لا تحتاج لبدء تداول هذا المال على الرغم من ذلك، يمكنك استخدام التجريبي أو حساب الظاهري لممارسة التداول، لتعلم دوس ولا تترك وتصبح واثقة قبل أن تخاطر أي من المال الخاص بك. هناك بعض السماسرة التي تسمح لك لاستخدام حساب تجريبي مع عدم وجود إيداع على الرغم من.
هل تتوفر جميع أنواع التجارة والأصول؟
مع العديد من السماسرة يمكنك التجارة كما تفعل على النظام الحي ولكن بعض السماسرة تقيد الأصول التي يمكنك التداول على. حيث قد يكون هناك ما يصل إلى 200 الأصول المتاحة للتجارة على النظام الحي بعض الوسطاء ربما ربما تحد من هذا إلى 25. بغض النظر عن الأصول التي ترغب في التجارة على النظام الحي إذا كان الأصل الذي ترغب فيه غير متوفر يمكنك على الأقل ممارسة التداول على بعض الأصول.
هل تأتي مع أي قيود الوقت؟
مع بعض السماسرة، نعم، أنها لا تأتي مع قيود الوقت. عند إيداع الأموال الخاصة بك بعض السماسرة وضع سقف من 48 ساعة على حساب تجريبي. نقول لكم إيداع 200 $ والحصول على 2500 $ دولار من المال الظاهري للتجارة مع، سيكون لديك ثم 48 ساعة لاستخدام هذا المال. بل هو وسيلة رائعة، إذا كنت الصبر لبدء التداول، للحصول على بعض الخبرة تحت حزام الخاص بك قبل أن خطر المال الخاص بك.
لدينا أعلى وسيط الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

أفضل حساب تجريبي مجاني للخيارات الثنائية
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

حساب تجريبي مجاني فوركس.
الحسابات التجريبي الفوركس تسمح لك لممارسة تداول الفوركس دون المخاطرة المال الحقيقي. أنها تعطيك الفرصة للمشاركة بنشاط في تداول العملات الأجنبية، مما يساعدك على اكتساب المعرفة حول كيفية عمل السوق، وكيفية قراءة الجداول واتبع الاتجاهات وتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك.
جدول المحتويات.
أفضل وسطاء الفوركس لأوكرانيا مع حساب تجريبي مجاني:
كل هذه يمكن القيام به مع المال الظاهري وليس المال الحقيقي. تقدم حسابات تجريبية مجانية فوركس موارد كبيرة للتجار المبتدئين وكذلك التجار من ذوي الخبرة. بالإضافة إلى إجراء صفقات لا تنطوي على مخاطر، فإنها يمكن أيضا معرفة المزيد عن منصات وسيط مختلفة المتاحة جنبا إلى جنب مع أدوات التحليل والميزات.
لبدء التداول الفوركس التجريبي، كل ما عليك القيام به هو البحث عن وسيط الذي يقدم التداول التجريبي المجاني وإعداد حساب. التداول التجريبي يعطيك كل الميزات والوظائف من حساب حقيقي. عند التداول باستخدام حساب تجريبي، فإن التجربة مشابهة إلى حد كبير للتداول الحقيقي، ونتوقع حقيقة أن كنت تتعامل مع المال الظاهري وليس المال الحقيقي.
اليوم، هناك عدد من وسطاء الفوركس التي تقدم حسابات تجريبية مجانية. بمجرد اكتساب خبرة كافية باستخدام الحسابات التجريبية، يمكنك البدء في التداول باستخدام حساب حقيقي.
حقائق مثيرة للاهتمام: يتم تصنيف هايلو على 1st مكان لمعظم حساب تجريبي واقعي من قبل التجار الذين يعيشون في أوروبا الغربية. يقدم هذا الوسيط الأعلى حساب تجريبي مجاني.
وفيما يلي قائمة ببعض من أفضل السماسرة التي تقدم فوركس حسابات تجريبية مجانية. يمكنك الاشتراك معهم باستخدام التفاصيل الشخصية الخاصة بك مثل الاسم ورقم الهاتف. تأكد من استخدام رقم هاتفك الحقيقي لأنه قد يتم استدعاؤك من قبل ممثل خدمة العملاء للتحقق من حسابك.
HighLow - هل يمكن أن يكون حساب تجريبي لمدة تصل إلى 24 ساعة.
24Option - فتح حساب ثم التجارة مع المال الظاهري غير محدود باستخدام حساب تجريبي.
جميع الحسابات التجريبية تسمح لك للتداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة، ولكن أفضل الفوركس حساب تجريبي مجاني هو واحد هو خال تماما. وهذا يعني أنه ليس لديك لإيداع مبلغ الأولي لتكون قادرة على استخدام حساب تجريبي. ولكن، سماسرة تسمح لك لسحب أموالك إذا قمت بإجراء وديعة أولية وغير سعداء بعد استخدام حساب تجريبي مجاني.
بالنسبة لتاجر المبتدئين، فمن الأفضل اختيار وسيط لا يتطلب حد أدنى للإيداع قبل أن تتمكن من التداول باستخدام حساب تجريبي. في حين أن تداول العملات الأجنبية هو وسيلة رائعة لصنع النقدية، فإنها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر إذا كنت تبدأ التداول باستخدام حساب حقيقي والمال الحقيقي. كنت في عيب كبير إذا اخترت حساب حقيقي على حساب تجريبي.
فوائد حساب تجريبي مجاني فوركس.
هناك عدد من الفوائد من استخدام حساب تجريبي مجاني فوركس. وفيما يلي موجز لبعض الأسباب الرئيسية:
الشخص الذي يهتم بتداول العملات الأجنبية قد يتعلم من الكتب الإلكترونية، وندوات وحتى حضور الفصول الدراسية. ولكن نوع التعلم والمعرفة والخبرة التي تأتي من منصة التداول الخيار الرقمي هو أبعد من المقارنة. عند استخدام حساب تجريبي مجاني فوركس للتعلم، سوف تكون قادرا على تذكر الأخطاء الخاصة بك، وخاصة تلك التي كنت قد فقدت المال، على الرغم من الظاهري.
الربح هو الهدف من تداول العملات الأجنبية وكيفية تحقيق الربح، أي نوع من الاستراتيجيات التي تنفذها وكيف يعمل النظام بأكمله يمكن أن يتعلم على أفضل وجه باستخدام حساب تجريبي مجاني.
جميع التقنيات وأنواع التجارة سهلة لإتقان باستخدام حساب تجريبي. في الأساس، يتم تقصير مقدار الوقت الذي تقضيه تعلم تداول الفوركس مع الحسابات التجريبية. مع حساب تجريبي مجاني، يمكنك الحصول على تجربة التعلم الحرة التي يمكنك استخدامها للحياة.
استراتيجيات التجارة مع حساب تجريبي مجاني.
عند استخدام حساب تجريبي، فإنك تعلم أنه من السهل إجراء التجارب وإجراء التعديلات. فعندما تفشل إحدى الاستراتيجيات أو التقنيات، يكون لديك دائما مجال لتعديلها أو بالأحرى تطويرها. لا توجد مخاطر مرتبطة الاختبار ومحاولة الاستراتيجيات الخاصة بك. بعد أن كنت قد وضعت استراتيجية تعمل، يمكنك أن تقول وداعا لحساب تجريبي مجاني الخاص بك والبدء في صنع الأرباح باستخدام حساب حقيقي.
حسابات تجريبية مجانية فوركس هي حقا شعبية بين التجار المبتدئين وكذلك التجار من ذوي الخبرة. في حين أن التجار المبتدئين استخدامها لفهم الفوركس، وأكثر خبرة منها استخدامها كأداة اختبار الاستراتيجية.
ومن المرجح أن يجعل الكثير من الأخطاء في البداية هو تاجر جديد هو مضيعة للمال (الظاهري) والوقت. يساعد استخدام حساب تجريبي في تحديد تلك الأخطاء وفهم المخاطر المرتبطة بالتداول.
3 خطوات بسيطة لاختيار أفضل وسيط مع حساب تجريبي.
اقرأ المتداولين & # 8217؛ استعراض والتغذية المرتدة.
ليس هناك بوصلة أفضل من الشعوب الأخرى & # 8217؛ الرأي. إذا كنت نلقي نظرة على المنتديات حول الفوركس ومواقع المراجعة، سوف تحصل على أفضل وأفضل المعلومات. لا يوجد تاجر في العالم الذي سوف يكتب مراجعة خاطئة، لأنه / هي على فريقك. لا أحد يريد أن يسقط وعود وتفوت الفرصة لاستخدام حساب تجريبي.
ترك ردود الفعل أصبحت ممارسة شائعة. إذا كنت تريد أن تتأكد من أنك سوف تحصل على خطر حساب مجاني لممارسة على مجرد طرح التجار الآخرين وقراءة تجريبي حساب التعليقات.
قراءة البنود والشروط.
للحصول على حساب تجريبي مجاني ليس من السهل دائما. هناك الكثير من السماسرة التي تستخدم الحيل المختلفة لتحصل على التداول. حساب تجريبي مجاني يبدو عظيما، أليس كذلك؟ ولكن هل هو حقا حرة؟
وسطاء جيدة، منها موثوق بها تعطي حساب الممارسة بمجرد إيداعها معهم. ولكن هناك الكثير من السماسرة الآخرين هناك التي سوف أعمى لكم مع وعود كاذبة. دائما قراءة الشروط والأحكام بعناية! إذا كنت بحاجة إلى طباعتها، تحقق إيجابيات وسلبيات وبعد ذلك اتخاذ قرار.
في بعض الأحيان هناك ظروف خفية. دون & # 8217؛ ر الاندفاع من خلال الأشياء من أجل البدء في أقرب وقت ممكن، يأخذك الوقت واختيار بحكمة!
عالية الجودة دعم العملاء.
يجب على كل وسيط احترام الذات تقديم الدعم المناسب للعملاء.
رضا العملاء هو # 1 الأولوية & # 8211؛ دائما! إذا كان وسيط لا يعاملك مع الاهتمام ولا يهتمون حاجتك كعميل وهذا يعني أنك لن يكون تجربة جيدة معها. عند طلب حساب تجريبي يجب أن تأخذ الإجابة مباشرة وإيجابية.
تحقق ما إذا كان هناك ما يكفي من الطرق للاتصال الدعم مثل البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية وغيرها. ابحث عن وسيط مع 24/7 الخدمات. من خلال مراجعة هذا الجزء من وسيط & # 8217؛ ق الخدمة يمكنك تقديم استنتاجات عامة حول مستوى المهنية ونوعية العمل.
إلى آمنا وقتك جعلنا هذا البحث لك واختيار أفضل وسطاء الفوركس مع حساب تجريبي مجاني وأعلى خدمة العملاء.
اختر روبوت مع قائمتنا أو احصل على اشترك اشترك هنا.
روبوت مميزة معاينة الموقع.
اترك رد.
تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.
تنويه المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة، ويحمل مستوى من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى الحصول على المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.

الخيارات الثنائية التجريبي & # 8211؛ كل ما تحتاج إلى معرفته.
إذا كان لديك أي وقت مضى سؤال حول الحسابات الثنائية الخيارات التجريبي، وهناك احتمالات أن تجد الجواب داخل هذه المادة ضخمة. لقد غطينا كل شيء، من ما هو حساب تجريبي لأنواع الحسابات التجريبية، وكيفية استخدامها لتحسين التداول الخاص بك وبطبيعة الحال، وكيفية الحصول عليها. ربط حزام الأمان والبدء في القراءة، وكنت في لرحلة طويلة.
لا يمكنك تعلم الخيارات الثنائية بشكل صحيح دون ممارسة. التفكير في الطيارين (ولكن هذا ينطبق على جميع المهن تقريبا هناك): طيار يتعلم نظرية، ثم يقفز إلى أن محاكاة الطيران الظاهري ثينغوي وفقط بعد ذلك، وقال انه يحصل على الطيران طائرة حقيقية. الخيارات الثنائية هي نفسها: لديك لمعرفة نظرية - لدينا مدرسة يعتني بذلك - ثم لديك للتجارة المال الظاهري في حساب تجريبي وبعد ذلك فقط يمكنك التجارة لريال مدريد. ومع ذلك، ولأسباب غريبة، لا يقدم جميع الوسطاء حسابات تجريبية مجانية. شيء واحد مؤكد: الحساب التجريبي ليس شائعا ولكن يكتنفه الكثير من عدم اليقين واليوم سنحاول رفع الضباب، مما يتيح لك الحقيقة وراء الحسابات التجريبي.
ما هو حساب تجريبي الخيارات الثنائية؟
عند الحديث عن الحسابات التجريبية، فإن معظم الناس يشيرون إلى حسابات نقدية افتراضية. الحسابات النقدية الافتراضية هي في الأساس تداول الأصول الحقيقية مع أوقات انتهاء الصلاحية الحقيقية، ولكن مع "الظاهري" أو "التجريبي" المال. وبعبارة أخرى، لا يمكنك أن تفقد المال الحقيقي الخاص بك، ولكن يمكنك ممارسة والحصول على دراية منصة الخيارات الثنائية ومع عملية وضع الصفقات. انها الكثير مثل لعب لعبة فيديو من التداول، فقط مع البيانات الحقيقية والرسوم البيانية الحقيقية التي سوف تساعدك على الحصول على خطوة واحدة أقرب إلى تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش.
يدعي بعض السماسرة أن يكون التجريبي ولكن في كثير من الأحيان مجرد مقطع الفيلم أو بعض نوع آخر من مظاهرة موجزة حول كيفية تداول الخيارات الثنائية، وليس الحساب الذي تستخدمه لممارسة التداول. عندما جئت عبر الوساطة التي تدعي أن يكون التجريبي، ولكن كل ما لديهم هو مقطع الفيلم 5 دقائق، وعادة ما تبدأ تبحث عن وسيط آخر. لا أعتقد أنه من الإنصاف تضليل العملاء من هذا القبيل. ما سوف تجد في معظم الأحيان هو فرصة للعب السوق لبضع دقائق أو بضعة أيام، حتى يقوم الوسيط قطع وصولك ويطلب منك تقديم وديعة.
لا يزال غير متأكد لماذا تحتاج حتى حساب تجريبي؟ ثم يجب أن نفهم أنه يمكنك استخدام التداول التجريبي كأداة عظيمة للمساعدة في الخيارات الثنائية عملية التعلم. في هذه المقالة سوف نناقش الاختلافات من الحسابات التجريبية المتوفرة حاليا: "الحقيقي"، "الحرة"، "ورقة" ونكهتنا الخاصة، كومونيترادرس 2.0.
& # 8220؛ & # 8221 ريال. حساب تجريبي - التجارة النقدية الافتراضية.
معظم وسطاء الخيارات الثنائية لا تقدم لعملائها حسابات تجريبية وبدلا من ذلك تعطي أعذار فرحان. يقول البعض أنه غير ضروري، وسوف يزيد فقط من حركة المرور على مواقعهم على شبكة الإنترنت؛ وبالتالي فإنه يمكن أن يضر تداول المال الحقيقي. وأوضح وسطاء آخرون أنه يمكن تضليل الناس إلى التفكير في أن قراراتهم هي نفسها عند تداول المال الحقيقي مقابل التداول الأموال الافتراضية. وقال لي بعض السماسرة حتى أنني يمكن أن تفعل في الواقع نفسي دون أي مساعدة قول - مجرد اختيار الأصول، تعيين وقت انتهاء الصلاحية الخاصة بك ومن ثم التحقق من التجارة الخاصة بك على تاريخ انتهاء الصلاحية الأصول.
من ناحية أخرى، بعض وسطاء الخيارات الثنائية توفر حساب تجريبي. يتم تعيين حساب الظاهري من قبل وسيط في لحظة التاجر يسأل عن ذلك، وعادة ليس قبل. السماسرة لا مجرد تسليمها. كل وسيط توفر لك مع مبلغ مختلف من النقد الافتراضي. وثمة مسألة أخرى مهمة هي فترات انتهاء الحسابات التجريبية - بعض الوسطاء سوف نقدم لكم حساب تجريبي مجاني، ولكن فقط ليوم واحد، أو قمم أسبوع واحد. لذلك إذا كنت تنوي فتح مثل هذا الحساب، تأكد من أنك تعرف قليلا عن التداول مسبقا، لأنك سوف ترغب في وضع في بعض الصفقات الافتراضية قبل أن يغلق وسيط حسابك الظاهري. كما قلت، انها عادة عرض في غضون مهلة محددة. لذلك تأكد من تحقيق أفضل من ذلك وكنت مكان العديد من الصفقات كما يمكنك في حين أن حساب تجريبي الخاص بك لا تزال نشطة.
& # 8220؛ حر & # 8221؛ الحسابات التجريبية - هل أحتاج إلى إيداع أولا؟
تتطلب الغالبية العظمى من وسطاء الخيارات الثنائية إيداع أولي قبل إنشاء حساب تجريبي ثنائي الخيارات. هناك عدد قليل جدا من حسابات تجريبية مجانية حقا، حسابات تجريبية فقط تهدف إلى أن تقودك إلى جعل وديعة. الجواب على ذلك هو أكثر أو أقل نفس التفسير مكتوبة أعلاه - وسطاء لا يريدون لتسليم الحسابات التجريبي بشكل عشوائي للأشخاص الذين قد أبدا من أي وقت مضى جعل تجارة المال الحقيقي. وهناك سبب آخر يدعو إلى إيداع أولي هو عقد غير مكتوب بين العملاء والسماسرة. بالقول "عقد" أنا أقترح أن يجعل إيداع يظهر التزام من قبل العميل، وبالتالي فإن الوسيط لديه سبب وجيه لتزويد التاجر مع حساب تجريبي. قد يقول البعض انها الصيد، وأنا أتفق جزئيا. قد يكون تماما السحب، ولكن يمكنك فعلا إيداع واستخدام الحساب النقدي الظاهري، ومن ثم طلب الانسحاب. حتى إذا كنت مهتما حقا في حساب تجريبي دون التداول لريال، حاول اقتراح بلدي. وبشكل عام، أعتقد أن تداول النقد الافتراضي هو خطوة يجب على جميع التجار إكمالها قبل استثمار المال الحقيقي. حتى لو كان الجانب النفسي (الخوف من فقدان المال والجشع) ليست هي نفسها كما عند التداول مع الحسابات التجريبية، فإنه لا يزال ممارسة جيدة أن يعدك لتداول الخيارات الثنائية في المستقبل.
وقد برز عدد من الوسطاء الجدد مع موقف مختلف تجاه تقديم الحسابات التجريبية. أنها توفر الحسابات التجريبية الحق على المنصة دون الحاجة للتسجيل أو الودائع ولكن لا يزال هناك المصيد. هناك نوعان من هذه الحسابات التجريبية المجانية. واحد لا يتطلب الاشتراك ويتيح الوصول المباشر إلى العرض - هذا واحد لديه عيب عدم الحصول على تاريخ التداول حفظها. النوع الثاني هو الذي يتطلب تسجيل بحيث يمكن تحويلها إلى حساب مباشر في وقت لاحق. بمجرد إنشاء اسم وكلمة مرور يمكنك تسجيل الدخول والبدء في التداول على الفور. هناك أمر مشترك بين هذين النوعين هما القيود والقيود المفروضة على التداول مثل: ووجود أرصدة نقدية محدودة، وحجب الأصول، وعدم توفر بعض أدوات التداول.
ورقة تداول تجريبي.
لمزيد من المعلومات حول تداول الورق، يرجى مراجعة المقالة التالية: تداول الخيارات الثنائية على الورق.
لا غامبل على تجريبي. فرض نفسك على الاعتقاد انها حقيقية!
قبل اختيار استراتيجية التداول الخاصة بك من حيث الإطار الزمني (كل ساعة، يوميا، ثلاثة أيام، أسبوعيا وغيرها) أو من حيث ظروف السوق (النطاق، الاتجاه، متقطع جانبية) تحتاج إلى محاولة لممارسة كل واحد على العرض إلى نرى أي واحد يناسب أسلوب حياتك أفضل. إذا كنت ترغب في بناء نظام جيد سيكون لديك لمعرفة قواعد دقيقة عندما كنت التجارة المكالمات أو يضع. ثم يمكنك وضع تلك على العرض كما لو كنت تفعل ذلك على حساب حقيقي. بحلول الوقت الذي جعل التجارة على حساب حقيقي كنت قد مارست الاستراتيجية الخاصة بك عشرات المرات. سيكون لديك خبرة وسيكون لديك المهارات التقنية اللازمة لتنفيذ التجارة. ولكن شيئا واحدا يجب أن لا تفعل: لا تلعب مع حساب تجريبي. لا تفكر أبدا: "آه، انها مجرد تجريبي، لا يهم إذا كنت ضربة عليه.". لا رمي المال حول (حتى لو كان تجريبي)، والتفكير كنت هذا الرجل:
بالتأكيد، لن تجلب المال التجريبي لك شراء السيارات أو المنازل ولكن نعتبرها أداة لمساعدتك على الحصول على تلك الاشياء بنفسك، وليس لعبة. إذا كنت تتداول بتهور وتنمو الأولي $ 20،000 إلى 100،000 $، وهذا لا يعني أنك سوف تكون قادرة على تكرار الفذ على حساب حقيقي لأنه مرة واحدة المال الخاص بك هو على الخط - تخمين ما - عليك أن تبدأ للقلق. "ماذا لو فقدت هذه التجارة؟ ماذا لو فقدت المقبل واحد أيضا ... أومغ إذا فقدت الثالث أيضا، أنا ذاهب مجنون ". محاولة لرعاية حساب تجريبي بقدر ما تفعل لحسابك الحقيقي. الآن، وأنا أعلم أن هذا ليس ممكنا تماما، ولكن حاول، لأنك تريد التداول التجريبي الخاص بك لتكرار قدر الإمكان الظروف الحية الحقيقية، وكنت ترغب في التحضير للتداول الحقيقي حيث كنت خطر المال الحقيقي.
حساب الممارسة يساعدك على الذهاب من خلال نفس العمليات والإجراءات التي سوف تمر من خلال جعل التجارة الحقيقية ويعدك للنتائج المحتملة. إذا وجدت تداول نطاق أكثر جاذبية من التداول الاتجاه سيكون لديك لمعرفة ما طريقة لاستخدام التداول مجموعة وتذهب من خلال عملية على حساب تجريبي عشرات أو حتى مئات المرات. النقطة هي أنك لا مجرد وضع الصفقات العشوائية ومحاولة لمعرفة كيف جيدة أنت. لا، هذا هو القمار ونحن لا نريد أن نفعل ذلك. يمكنك تحديد طريقة أو استراتيجية وتذهب أكثر من ذلك عدة مرات كما يمكنك من أجل الحصول على أفضل في تلك الطريقة المحددة.
التداول التجريبي كما هو الحال مع التداول المباشر.
تعلم التداول على العرض هو شيء مثير ومجزية على حد سواء. تتعلم كيفية وضع الصفقات، وتطبيق استراتيجيات التداول المختلفة، والوقت إدخالاتك واختيار انتهاء الصلاحية وأنت لا تخاطر سنت واحد. ومع ذلك، يجب أن لا ننسى أبدا أن الانتقال إلى التداول الحية ستكون تجربة مختلفة. بغض النظر عن كم كنت في محاولة لعلاج التجريبي الخاص بك كما لو كان حساب المال الحقيقي، وأنك لن تكون قادرة على القيام بذلك تماما. على حساب لايف سوف تواجه الإجهاد (على الأقل في البداية)، والتي لم يكن لديك في حين التداول التجريبي، سوف خطر المال الحقيقي، والعواطف الخاصة بك سوف تحصل في طريقك، والشكوك قد تبدأ القادمة أيضا. بعد الخسارة الأولى أو عدد قليل من الخسائر، قد تفقد فعلا ثقتك في الطريقة الخاصة بك. في ذلك الوقت التحول إلى التداول التجريبي يمكن أن يكون من المساعدة. ومع ذلك، إذا كنت قد شهدت سلسلة من الخسائر على التجريبي قبل الانتقال إلى لايف، وسوف تكون على دراية الشعور وسوف تتعامل معها أسهل. أنا لا أقول أنه سيكون نسيم، ولكن مهلا على الأقل تعلمون أن الاستراتيجية الخاصة بك ليست دقيقة 99٪ وأيضا تعلمون أنه بعد سلسلة خاسرة، وسوف تبدأ الأمور للحصول على أفضل.
رحلة حقيقية آخذة في التقدم.
التداول الحقيقي هو بالتأكيد ليس من السهل، ولكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع التعامل مع الأشياء المذكورة أعلاه. أنت لن تصبح تجارة جيدة التاجر حصرا على حساب تجريبي بنفس الطريقة التي لن تصبح الملاكم كبيرة ببساطة عن طريق القيام الظل الملاكمة. سوف تكون فقط قادرة على اكتساب المهارات مع التداول التجريبي. للحصول على حدة الموالية سيكون لديك للبدء في وضع الصفقات الحقيقية على حساب حقيقي، مما يجعل الأخطاء، والتعلم منها، وتصحيحها وتحسين أسلوب التداول الخاص بك في ظل ظروف التداول الحقيقية. بعض التجار يقولون أن حوالي شهر واحد على العرض هو أكثر من كافية، والبعض الآخر يقولون تحتاج 6 أشهر على الأقل، والبعض الآخر ننصح يجب مضاعفة حساب تجريبي ثلاث مرات قبل الانتقال إلى ريال مدريد. مختلف الناس، آراء مختلفة. أقول استخدامه بقدر ما تحتاج ولكن لا تخافوا لجعل التبديل. كلما كان واحد قد مارس أساليبه المفضلة مرات كافية انه سيكون لديك بالتأكيد لجعل التحول من التجريبي إلى الحقيقي. مرة واحدة كنت تعتقد أنك على استعداد للقيام بذلك، توجه لأكثر من كومونيترادرز مرة أخرى وضرب هذا الزر "حساب حقيقي" والتي سوف يأخذك إلى قائمة لدينا قائمة الوسطاء الموصى بها. حان الوقت لتبدأ رحلة حقيقية!
الخاتمة النهائية - استخدام ثينثي الظاهري.
مهما كنت تقرأ وتعلم، تحتاج إلى الحصول على الممارسة الخاصة بك على. قدمنا ​​لك مدرسة الخيارات الثنائية معقدة جدا، والتفكير في أن السماسرة سوف نقدم لك أدوات لممارسة ما تعلمته. عندما أدركنا أنها لا تبقي حقا "جزء من صفقة"، قررنا أن تجلب لك كومونيترادرز حتى الآن لديك الخاصة بك مجانا "محاكاة الطيران". في الوقت الحاضر المزيد والمزيد من السماسرة تقدم حسابات تجريبي لذلك فإن الخيار هو لك. استخدام كومونيترادرس أو استخدام التجريبي من الوسيط الخاص بك، ولكن لا ننسى أن حساب الظاهري ليس هو الشيء الحقيقي (مهلا، لا توجد عواطف على التجريبي) وليس الجواب على كل ما تبذلونه من المشاكل ولكن سوف تساعدك على ربط النقاط لتصبح الموالية الحقيقية.
مساء الخير، مارتن. يمكنك الرجاء الاتصال بي. هناك شيء عاجل أنا بحاجة لمناقشة معكم. شكرا لكم.
أنا جاناكا من سري لانكا، أنا لست رجل غني. العامين الماضيين دفعت للبرمجيات لكسب المال على الانترنت التي لا تعمل. يرجى تيل مي ريال مدريد صحيح الخيارين الخيارين & أمبير؛ ذي & # 8220؛ ديمو بيناري أكونت & # 8221؛ شكر.
انتقل إلى & غ؛ العثور على حساب تجريبي هنا.
أعتقد شركات الخيارات الثنائية هي تماما مثل الكازينوهات، ولكن أسوأ من ذلك. فهي مضللة جدا حول حسابات التجريبي، وتريد لك لإيداع الأموال. هناك أعذار حول عدم تقديم حساب تجريبي مجاني تماما هي القمامة، كما هو الحال في جميع أشكال التداول لديك حق الوصول إلى الحسابات التجريبية. على سبيل المثال، مجرد إلقاء نظرة على كيفية العديد من العملات الأجنبية التجريبي الحسابات هناك! كما يقدم وسطاء تداول الأسهم حسابات تجريبية مجانية. من المهم معرفة كيفية استخدام النظام الأساسي أولا باستخدام الأموال الافتراضية. وهم يعرفون أنه من خلال الحد من الوصول إلى الحسابات التجريبية أن الكثير من الناس سوف تخسر المال، وسوف شركتهم تجعل الكثير من المال!
أوافق تماما على أنه على الرغم من أنه يبدو سهلا تحتاج إلى ممارسة طرق مختلفة من التداول للعثور على واحد أنجح. هل يمكن أن تفقد الكثير من $ تعلم هذا مع أكت. وهذا ما يعتمد عليه الوسطاء.
أوبتيونبيت يكون حساب تجريبي مجاني. ولكن هو موثوق أنا لا & # 8217؛ ر أعرف.
وسطاء بيناريوبتيون هي بعض ما المحتالين. يمكنك محاولة الفوركس لكسب المال، والمشاكل الرئيسية للوسطاء هي سهلة لإيداع المال ولكن ليس من السهل سحب الأرباح، و بيناريوبتيونس ليست نظام التداول التحقق من شيكاغو مجلس الصرف الأمني ​​ولكن يتم التحقق من تداول العملات الأجنبية من قبل كبس.
بانك دي ثنائي بدب تتطلب حساب ممول قبل أن إعداد حساب الممارسة. حساب الممارسة هو جيد لاختبار قدراتك خارج والجوانب المختلفة للمنصة. لقد اختبرت أنيوبتيون و trading247 المنصات والسحوبات دون أي صعوبة. فقد رأوا جميعا أن هناك اختلافات في الأسعار لمزودين من طرف ثالث ويمكن أن يؤثر ذلك على الأرباح في بعض الأحيان؛ على مدى الأيام القليلة الماضية كنت قادرا على استخدام هذه الاختلافات السعر لبلدي فائدة. I & # 8217؛ م على وشك اختبار الانسحاب في بدب. هناك عملية التحقق جيدة جدا وهناك دردشة على الانترنت هو أفضل لقد جئت عبر، حتى الآن.
روبرت & # 8211؛ كيف وجدت وظيفة الانسحاب مع بانك دي ثنائي؟ لدي حساب معهم ولكن لم تودع بعد، أود أن أعرف كيف حصلت على قبل أن أودع.
يبدو أنيوبتيون أن يكون حساب تجريبي راكدة.
أوك، إنه ليس موقعا ترويجيا على الويب وأن هذا جيد، ولكن يمكنك أن توصيني وسيط مع حساب تجريبي مجاني على بريدي الإلكتروني.
فمن تشغيل أبسولوتلي مثل كازينو. تحتاج إلى معرفة أن الذهاب في. لا سبريدس، حتى يحصلون على رواتبهم عند تفقد. يمكنك عندما أحيانا ولكن يتم مكدسة خلاف ضدك. أيضا الحصول على المال الخاص بك هو مهمة. تأكد من أنك & # 8217؛ إعادة إنشاء مع البنك الدولي مثل هسك، إن لم يكن، يمكن أن يستغرق ما يصل الى 2 أسابيع للحصول على أرباحك أو لا على الإطلاق. حظا طيبا وفقك الله.
هل u الناس تقدم اليابانية الشمعدان الرسم البياني في النظام الأساسي الخاص بك.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment