Thursday 1 March 2018

24option لنا التجار


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


وتعد الولايات المتحدة الأمريكية أهم الأسواق المالية في العالم، حيث يتبع العديد من المستثمرين تكتيكات فريدة للاستفادة من الفرص الاستثمارية المختلفة التي يوفرها سوق رأس المال الأمريكي. ومع ذلك، فإن صناعة الخيارات الثنائية لا تزال نشاطا شديد التنظيم في البلاد، والتي تواجه العديد من القيود التنظيمية. ربما تكون الولايات المتحدة هي الدولة الوحيدة في العالم التي تفرض المبادئ التوجيهية الأكثر شمولية التي تحكم مشروعية تداول الخيارات الثنائية. بغض النظر عن ذلك، فإن التجار من الولايات المتحدة لديهم العديد من الفرص للاستثمار في الأسواق مع وسطاء الخيارات الثنائية، ونحن نقدم لك نظرة شاملة على ما يجب أن تتوقعه من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


قائمة السماسرة الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة في عام 2017.


تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


قد يربط التجار الحديثين الخيارات الثنائية التداول مع فرصة استثمارية عالية المخاطر، والتي لديها العديد من الخصائص والميزات التي تشبه القمار على الانترنت والمراهنات الرياضية. ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية ليست مفهوما جديدا، على عكس سوء فهم شعبية، على الرغم من أن صناعة في أحدث نسخة تم تطويرها كمنتج جديد كليا. في الواقع، كانت أسواق رأس المال الأمريكية تستخدم تداول الخيارات الثنائية في أشكال مختلفة طوال تاريخها في الأسواق المالية، والبلد هو بالتأكيد مفتوحة لفكرة الرهان على تقلبات أسعار الأصول الأساسية.


تداول ثنائي في الولايات المتحدة يختلف بطبيعته عن الخدمات التي يقدمها الوسطاء على أساس من بلدان أخرى. عقود الخيارات الثنائية هي أساسا اتفاقيات بين وسيط والتاجر لشراء أو بيع خيار بسعر محدد سلفا. ومع ذلك، ينطوي هذا على كمية هائلة من تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر، وهو أمر غير قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية. العديد من أشكال القمار والرهان هي أيضا غير قانونية في معظم أنحاء الولايات المتحدة، الأمر الذي يجعل من غير القانوني في نهاية المطاف للتجار على الرهان على اتجاه السوق.


عامل مهم آخر من التداول ثنائي مع وسيط الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية هو أنه قد يكون هناك عمولات والرسوم والرسوم الأخرى المرتبطة بالتداول. يتم استخدام هذا الرسم لتغطية تكلفة الحفاظ على الوساطة، حيث أن الوسيط لا يستفيد من انتصارات أو خسائر التجار. يتم تحديد عمولة التداول وفقا للأصل الأساسي ومواصفات العقد وسيولة السوق.


ثنائي الأصول التجارية مع الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


ولا يختلف وسطاء التداول في الولايات المتحدة عن الشركات الرئيسية فيما يتعلق باختيار الأصول المالية. يقدم وسطاء الولايات المتحدة خيارات واسعة من الأدوات التي تغطي العديد من الأسواق المالية مثل الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات، و كريبتوكيرنسيز. على الرغم من أن السماسرة الأميركية حريصون على توفير خيار شامل من الأصول، يجب على هذه الشركات ضمان أن تلتزم جميع القيود التنظيمية من خلال تجنب أي عقود عالية المخاطر التي قد تسبب مخاطر كبيرة لاستثمارات التجار الأمريكيين. ومع ذلك، يمكن للسماسرة الثنائية في الولايات المتحدة تقديم أي مكان من 50 آلة إلى 5000 عقد، اعتمادا على الشركة والسوق الكامنة.


الخيارات الثنائية منصات التداول في الولايات المتحدة.


أعلى وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة عادة تطوير منصة التداول الخاصة بهم، وذلك أساسا لضمان أنها تفي بالقوانين واللوائح القائمة التي تحكم تداول الخيارات الثنائية. تصميم منصة التداول الملكية ينطوي على إنفاق قدر كبير من المال والموارد، ولكن مثل هذه المنصة يمكن أن تكون مصممة خصيصا لحساب الوساطة وسيط محددة. ولذلك، فإنه ليس من غير المألوف للتجار للعثور على منصات مبتكرة ومبتكرة تماما التي تقدمها الشركات الثنائية العاملة في الولايات المتحدة.


قبل اختيار منصة، يجب على التجار التداول على حساب تجريبي قبل الانتقال إلى حساب تداول مباشر. أغلبية وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة توفر الوصول إلى حساب تجريبي مجاني مع الميزان التجاري الظاهري، وهو فرصة جيدة لتحليل منصة التداول قبل استثمار المال الحقيقي. توافر حساب التداول التجريبي هو واحد من العديد من الفوائد التي يتمتع بها التجار الأمريكيين، وخصوصا عندما نعتبر عدم توافر الحسابات التجريبية في وسطاء الخيارات الثنائية الدولية الأخرى.


ثنائي التداول مكافأة مع وسطاء الولايات المتحدة.


لا يقدم الوسطاء الخاضعون للرقابة أي مكافأة لتجاره، كما أن الوسطاء المستأجرين من الولايات المتحدة يتجنبون تقديم أي أموال مجانية للتجار. وقد بدأت العديد من الهيئات التنظيمية في فهم القضايا والصراعات التي قد تنشأ بين الوسطاء وعملائهم بسبب شروط وأحكام المكافأة، والتي يمكن أن تفرض قيودا شديدة على كيفية استخدام المتداول لرأس ماله التجاري. إن المنظمين الأمريكيين يعارضون بشكل خاص مفهوم المكافآت، لكن الوسطاء الأميركيين يقدمون عروض ترويجية مختلفة، وعروض تسويقية، وحسومات تجارية، وبرامج أخرى لتجارها تتماشى مع الإطار التنظيمي للسلطات الأمريكية.


إيداع & أمب؛ خيارات السحب.


الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الخيارات الثنائية لديها وقت صعب من الامتثال للوائح الولايات المتحدة، مما يزيد من تكلفة العمليات. ويمكن أن يؤدي التدفق النقدي المتزايد إلى انخفاض الإيرادات، وهذا هو السبب في أن عددا كبيرا من وسطاء الخيارات الثنائية يحددون الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الدنيا والحد الأدنى لحجم التداول. ليس من غير المألوف بالنسبة للشركات التجارية الثنائية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها أن تحدد مبلغ 5000 دولار كحد أدنى كإيداع أولي للحساب، ولكن هناك عدد قليل من الشركات التي تقدم حسابا يصل إلى 100 دولار.


ومن المتوقع أن تتبع جميع الشركات المالية العاملة في الولايات المتحدة وحتى في أجزاء أخرى من العالم القوانين الدولية لمكافحة غسل الأموال. وبالتالي، يجب على شركات تداول الخيارات الثنائية استخدام خيارات الدفع المجربة والمختبرة، بغض النظر عن مبلغ الإيداع أو مكانة العميل. يقبل كل وسطاء الولايات المتحدة فقط الدولار الأمريكي كعملة الحساب الأساسي، حيث أنه من غير القانوني حاليا تحويل الأموال إلى حساب في الخارج دون موافقة السلطات الأمريكية. هناك قواعد صارمة تحكم حركة الأموال من الولايات المتحدة، ومن المخاطرة بشكل خاص للتجار أن يتاجروا مع وسطاء في الخارج بسبب المتطلبات التنظيمية.


لائحة الخيارات الثنائية الأمريكية & أمب؛ الترخيص - سلامة الأموال.


ومن المعروف أن الولايات المتحدة لديها العديد من الوكالات التنظيمية والسلطات المستقلة لتعزيز سوق مالية آمنة ومأمونة. يجب أن تنظم الشركات التي تتعامل في أدوات عالية المخاطر مثل الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وتداول الخيارات الثنائية من قبل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ولهذه المنظمات إطار عمل شفاف وشامل يتطلب من الشركات تأمين استثمارات العملاء ضد الممارسات المالية الخاطئة، بما في ذلك عمليات الاحتيال. يتم االحتفاظ بجميع االستثمارات من التجار في شكل ودائع حسابات في حسابات منفصلة في بنوك الدرجة األولى في الدولة. وتحافظ السلطات الأمريكية أيضا على معايير صارمة لمراجعة الحسابات من خلال إخضاع الشركات لتحليل مالي مفصل، مما يضمن مزيدا من الشفافية المالية.


وتصدر اتفاقية التجارة الحرة (كفتك) و (نفا) قوانين جديدة على أساس دوري، ويرى أن رفع الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للشركات الخاضعة للتنظيم باستمرار. كما تقدم هذه المنظمات قوانين جديدة تتعلق بأنشطة تداول الخيارات الثنائية، والتي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على الجانب الأمني ​​من التداول. ومع ذلك، قد يشعر بعض التجار أن هذه الأنظمة الأمريكية لتكون متناقضة للغاية للحرية الشاملة للتداول الخيارات الثنائية، والتي يمكن أيضا أن تعيق تجربة تجارية جيدة.


فوائد اختيار وسيط ثنائي الولايات المتحدة.


تجار الولايات المتحدة ملزمون بالعديد من قوانين البلاد التي تمنعهم من الاستثمار في أي وسيط الخيارات الثنائية التي لا ينظمها كفتك و نفا. إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة، أو حتى إذا كنت مواطنا أمريكيا يقيم في أماكن أخرى من العالم، يجب عليك دائما اختيار وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة لاحتياجات التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال، هناك العديد من الفوائد من التداول مع وسيط الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة الأمريكية، مثل الحماية التنظيمية، وانخفاض تضارب المصالح، وأمن التداول. حتى التجار الدوليين قد تجد أنه من المفيد للاستثمار في شركة أمريكية، لكنها قد لا تحصل على نفس الحماية التي يتمتع بها التجار من الولايات المتحدة.


كيفية تجنب الغش.


التحقق من الترخيص التنظيمي: يجب أن يتم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية الموجودة في الولايات المتحدة من قبل كفتك و نفا. تحقق من رقم الترخيص من خلال الموقع الرسمي لهذه الوكالات، لأنها يمكن أن تساعد على البقاء محمية من المطالبات الاحتيالية. السمعة: سماسرة الولايات المتحدة لديها سمعة إيجابية إلى حد كبير في السوق، ولكن السماسرة الجدد قد لا يكون الخبرة كما المنافسين أكثر إنجازا. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لإجراء استثمار كبير، واختيار واحد من كبار الولايات المتحدة خيارات وسطاء الخيارات الثنائية لبيئة تجارية آمنة ومأمونة. تأمين الدفعات: يمكنك دائما إجراء الدفع من خلال بوابات الدفع الآمنة. لا ترسل مطلقا أية مدفوعات أو أموال سلكية إلى شركات تابعة لجهات خارجية، حتى إذا ادعوا أنهم ممثلون رسميون أو شركات تابعة لوسيط. خدمة العملاء: جيدة الولايات المتحدة خيارات ثنائية الشركة سوف يكون ممتازا فريق دعم العملاء للتفاعل العميل. إذا لم تكن راضيا عن تجربة دعم العملاء بشكل عام، فقد حان الوقت للانتقال إلى وسيط أفضل.


هل يمكن للتجار الأمريكيين الاستثمار في وسطاء الخيارات الثنائية الدولية؟


لا، من غير القانوني لأي متداول من الولايات المتحدة إيداع الأموال في وسيط الخيارات الثنائية الدولية، حتى لو كانت موجودة في الاتحاد الأوروبي أو غيرها من الولايات القضائية.


نعم، التداول مع وسيط الخيارات الثنائية الأمريكية يضمن بيئة آمنة للاستثمارات الخاصة بك.


يكاد يكون من المستحيل بالنسبة للوسطاء الأمريكيين الخاضعين للرقابة الثنائية أن ينغمسوا في عمليات الخداع، ولكن إذا كانوا ينغمسون في أي ممارسات خاطئة، فإن السلطات الأمريكية ستعاقبهم بشدة، وتعلق تراخيصهم، وتطلب من هذه الشركات تعويض عملائها بطريقة عادلة.


أحدث التاجر تعليقات والأسئلة والتصنيفات والشكاوى للولايات المتحدة الأمريكية وسطاء ثنائي.


ترك تعليقاتكم حول هؤلاء الوسطاء. يرجى ملاحظة أن سوق الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مستمر في حالة تغير حتى بعض الوسطاء المذكورة أعلاه قد لا تقبل التجار الأمريكيين والعكس بالعكس.


24Option وسيط منتدى المناقشة.


- الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


-Regulated ؟: نعم من قبل سيسيك، رقم الترخيص 207/13.


-Scam ؟: لا، 24Option موثوق به من قبل بيناريوبتيونس.


-Platform البرامج: تكفينانسيالز.


حساب تجريبي مجاني ؟: لا (مقفلة فقط بعد الإيداع الأول)


أنا جديد في هذا المنتدى حتى أقول شيئا عن نفسي و ما هي الخبرة في الأشهر الأخيرة مع 24options.


أنا أفعل هذا لأنني رأيت الفيديو الأخير عن الغش لبيناري وسماع أن 24options هي واحدة من عدد قليل من السماسرة الخيار التي يمكن أن الثقة..ويل آمل أنهم.


-Very الكثير من الخيارات حول أوقات انتهاء الصلاحية، 1،2،5 دقيقة وأطول الصفقات ممكنة.


-Regulated من قبل سيسيك.


-Verygood دورات تدريبية عبر الإنترنت عبر سكايب مع مديرك.


- العديد من ندوات التدريب في مجموعة أيضا للتدريب غير المهني.


العديد من التحديثات الجديدة لمنصة منصة.


باختصار، أنا أحب هذه المنصة فيريموش للعمل مع، بالنسبة لي انها أفضل واحد هناك.


بطريقة - Agressive لإيداع المزيد والمزيد من المال على حسابك.


-أنهم ندعو لكم الكثير من المرات ويطلب منك وضع وديعة حتى تتمكن من التجارة دون مخاطر .. انهم لا اقول لكم قبل ما هي القواعد لأنه عندما كنت فضفاضة يجب أن تجعل 32 أضعاف المبلغ الذي فقدت.


على سبيل المثال، يمكنك إجراء إيداع ل 1000 يورو وفقدت هذه التجارة ثم يجب عليك أن تجعل 32 مرة * 1000euro أن يكون له مرة أخرى حتى تتمكن من الانسحاب مرة أخرى. يسألونك هذا أكثر من مرة عندما يكون هناك أخبار كبيرة مثل أول يوم الجمعة على نف.


، وعندما كنت تسأل عن سحب تي قفل أموالك حتى مدير حسابك لديك الوقت لاطلاق سراح المال الخاص بك حتى أن الإدارة المالية يمكن أن تدفع لك. لذلك كنت معلقة في أيدي مدير حسابك.


بس آسف جدا لبلدي سيئة الإنجليزية.


لا يكون خائفا يشكو من أنك تريد مدير حساب آخر انه من الواضح تأخر ولعب مباريات معك. أقول له سيكون لديك لوتزوفبوتز يعطيه مكالمة على الهاتف إذا كان لا يدفع لك قريبا أو سأبدأ خدمة إشارة مجانية تستخدم 24option كما روفل وسيط الوحيد.


مرحبا لوتسوفبوتز، وذلك بفضل جيدة لسماع أن هناك أشخاص يريدون مساعدة أشخاص آخرين.


لقد وضعت اليوم طلب سحب جديد، وآمل أنه على ما يرام.


ربما بعض منكم الذين يستخدمون 24option تعرف ما أتحدث عنه. أنا لا أعرف ما إذا كان السماسرة الأخرى تفعل نفس الشيء كما أعرف 24option فقط ولكن مزعج حقا وغضب وأنا فعلا التفكير في تغيير السماسرة.


يجعلها خطيرة جدا للخيارات على المدى القصير ولكن 5 دقائق على لا ينبغي أن يكون إيمو المسألة. أنا استخدمها البعض ثم الأسواق مص $$ الآن الآن أعتقد أنهم من الدرجة الأولى أفضل بكثير دفعات ثم الأسواق العالمية. حتى إذا كان عليك أن تنتظر 10-14 يوما للحصول على أموالك وأنا كثيرا ما نتذكر لول ..


الاشتراك له 100٪ الجنس السوائل مكافأة!


نصائح تداول الخيارات الثنائية.


الحصول على الأدوات المناسبة.


اختر وسيط الخيارات الثنائية الصحيحة.


التداول يتطلب الممارسة.


تصميم خطة تداول الخيارات الثنائية وأصول البحث.


طوال الوقت ليس لديهم أي مشاكل معهم.


# 2 وسوف فخ لك مع كميات كبيرة من دوران المطلوبة لسحب لذلك سوف التجارة في كثير من الأحيان وتفقد لأنك لا تعرف ما تقومون به.


# 3 وسوف تتيح لك إرفاق البوتات / الأنظمة / التجار التي يروجون من خلال المسوقين احتيال مثل فيرتكست / كاشكامب / دوكينوكس / جيرمانبانكر / PROFITIN60SECONDS والقائمة التي لا نهاية لها من هذه الأنواع من البرامج والبرامج التي تم تصميمها لتفقد الخاص بك مال.


# 5 فقط على التوالي حتى لا تسمح لك لسحب الأرباح الخاصة بك وإيداع لأي سبب من الأسباب التي تشكل مثل زوبتيونس هذا النوع من السماسرة تأتي وتذهب بسرعة مرة واحدة يشكو الناس على أماكن مثل فوركسيسارمي.


24Option وسيط مراجعة 2017: التداول في سهولة.


التداول ليس مهمة سهلة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين الذين قد عزموا فقط لبدء التداول في الخيارات الثنائية، الفوركس ومنصة كفد.


لبدء التجارة والحصول على النجاح، يجب أن يكون التاجر معرفة القضايا المتعلقة بالتجارة.


ولكن ماذا يحدث إذا كان هناك وسيط موثوق بها وملتزمة شعاره هو جعل التجارة سهلة ويمكن الوصول إليها للجماهير.


ثم لا شك، فإنه يضمن التجارة في سهولة.


في منطقتنا 24option استعراض وسيط، فمن مثل هذا وسيط، يمكننا أن نسميها كصديق لأنه يوجه التاجر ويساعد في كل خطوة من الخيارات الثنائية، النقد الاجنبى وتداول العقود مقابل الفروقات.


ويقدم مجموعة واسعة من الأصول التجارية، وأعلى الانسحاب (من الواضح مشكلة خالية) والمساعدة المستمرة والتوجيه.


تحذير: تقييد البلد (لا تقبل التجار)


تحذير: يرجى ملاحظة أن 24 وسيط الخيار لا يقبل التجار من البلدان التالية & # 8211؛


24Option استعراض وسيط.


مخاطر رأس المال عالية تشارك في التداول المالي.


24option هي الخيارات الثنائية الرائدة والأكثر شعبية، وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات في مجال سوق التداول.


تأسست في أواخر عام 2009.


صاحب هذا الوسيط هو روزيلر المحدودة.


في وقت سابق، كانت مملوكة من قبل كباي.


في أواخر عام 2018، كل من الشركة المذكورة اندمجت وبدأت العملية كما رودلر المحدودة


وهي مسجلة في شركة قبرص للأوراق المالية (سيسيك).


رقم الترخيص هو 207/13.


وهي مسجلة أيضا في هيئة السلوك المالي البريطانية (فكا).


24 الخيار اثنين من مكاتب في اثنين من بلدان مختلفة.


واحد في قبرص وهو دائم وآخر في لندن.


لماذا 24Option؟


عندما بدأنا كتابة مراجعة على 24option سألت نفسي سؤال.


وهذا هو، "لماذا يجب أن أختار 24option كوسيط بلدي؟


بعد بحث مدقق، لقد جمعت بعض الأسباب، مثل -


وسيط موثوق به (ينظمه سيسيك) ضمان التجارة العادلة والانسحاب خالية من المتاعب (تصل إلى 88٪ دفع) خدمة العملاء استباقية مثل نصيحة الخبراء، الدردشة الحية الخ مجانا تنبيه خدمة مكافأة جذابة والعروض والترقيات أقصى الرافعة المالية & # 8211؛ 1: 200 (فوريكس) سبرياد ور / أوسد & # 8211؛ من 1.5 نقطة (الفوركس) منصة & # 8211؛ MT4 / ويبترادر ​​(الفوركس) قبل كل شيء، والالتزام والودية للتجار.


وسأذكر بعض الأسباب الأخرى بما في ذلك الأسباب المذكورة أعلاه بالتفصيل في الجزء الأخير من كتابي.


حسابات التداول.


هناك خمسة أنواع من الحسابات التي تقدمها 24 الخيار. هم انهم -


الحساب الأساسي الحساب الفضي حساب الذهب حساب البلاتين حساب الذهب.


كل هذه الأنواع من أصحاب الحسابات تتمتع ميزات خاصة.


بعض الميزات شائعة لكل صاحب حساب والبعض الآخر لا.


أصحاب التمتع 84٪ فرصة دفع تعويضات. الى جانب ذلك، أنها تتلقى الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني التنبيهات.


كما أنها تتمتع التداول المباشر مع خبير وفوائد حساب الفضة.


كما أنها تحصل على بعض المرافق الأخرى، مثل: الانسحاب الحر، جلسة الخبراء الماليين، موقع البحوث، تداول العملات الأجنبية، حدود التداول العالية والتعرض وفوائد حساب الذهب.


كما أنها تتمتع مرافق خاصة أخرى، مثل: تذاكر يوفنتوس، منصة مخصصة الخ


مؤشر أنواع األصول واألصول التجارية.


وتقدم أربعة أنواع من عقود التداول 24 خيارا.


الكلاسيكية الثنائيات: خيارات عالية ومنخفضة. فوق والخيارات أدناه لمسة واحدة الثنائيات: اللمس / لا اللمس وثنائي عوائد عالية الخيارات الحدود الثنائية: خيارات الحدود العائد والعالية على المدى القصير الثنائيات: 30 ثانية إلى 5 دقائق.


24option لديها مجموعة واسعة من مؤشر الأصول بما في ذلك & # 8211؛


العملات (الدولار الأمريكي، اليورو الخ)،


الأسهم (جوجل، وأبل، بي ام دبليو، بب، مايكروسوفت، والأمازون، وبنك أوف أمريكا وهلم جرا)


(كاك 40 فيوتشر، S & # 038؛ P500 فيوتشر، نيكي 225 فيوتشر، نسداق 100 فيوتشر الخ) و.


السلع (النفط، الذهب، البلاتين، الذرة، القهوة، السكر الخ).


ويبلغ مجموع الأصول 124، وهي ترتفع تدريجيا.


هذه البدائل الضخمة تزيد من فرصة التجار.


وبسبب هذا، يمكن للتاجر اختيار الأصول المفضلة لديه وشراء بقدر العدد الذي يرغب.


فإنه يستخدم أساسا تيشفينانسيال منصة التداول لإجراء التجارة.


24option نظرة عامة على منصة التداول.


مخاطر رأس المال عالية تشارك في التداول المالي.


بسرعة في المعاملة.


24 خيار سريع في أي نوع من المعاملات.


من أجل بدء التداول، يجب على المتداول أن يودع 250 $ والحد الأدنى للاستثمار هو 24 $.


قبل ذلك يجب على المتداول تسجيل نفسه كتاجر.


تكتمل عملية التسجيل قريبا.


يمكن للتاجر إيداع أمواله باستخدام قنوات مختلفة.


24option تقدم مجموعة متنوعة من القنوات المالية بما في ذلك بطاقة فيزا، ماستر كارد، سكريل، مونيبوكيرز، دينرز كلوب، جسب، ديسكوفر كارد، ليبرتي ريسرف، دانكورت، كارتاسي، ليسر، فيسا إليكترون و بانك وير.


فيما يتعلق بالانسحاب، هذا الوسيط هو عادل ودي.


على عكس العديد من السماسرة، فإنها لا تخلق أي مشكلة للمتداولين.


وهم يعملون بدلا من ذلك لضمان الانسحاب من المتاعب.


يمكن للتاجر سحب ماله ملء جميع النماذج المطلوبة وتقديمه بشكل صحيح.


وسوف يستغرق 3 إلى 7 أيام لإتمام العملية.


الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 100 دولار والانسحاب الأول مجاني.


يجب أن نناقش حول رسوم المعالجة في 24 خيار وسيط الاستعراض.


هنا، فمن - الحرية الاحتياطي 1٪، مونيبوكيرز 2٪، بطاقة الائتمان 3.5٪ والبنك سلك 30 $.


الى جانب ذلك، 24option يوفر مختلف العروض، والترقيات والمكافأة لتجارها.


على سبيل المثال: مكافأة التكنولوجيا 1 و 2، 24 $ مكافأة حساب جديد لتطبيقات الهاتف المتحرك، مكافأة نقدية، الخالية من المخاطر التجارة الخ.


تجارة المحمول.


أولئك الذين يبحثون عن ميزة التداول المحمول، 24option هو خبر جيد بالنسبة لهم.


وذلك لأن هذا الوسيط يقدم تداول مفيد من الهاتف المحمول.


مهتمة لتحميل التطبيقات (وهو مجاني ومتوافق مع أي جهاز)، تثبيته ثم يبدأ التداول سعيدة.


وبسبب هذا النطاق مفيد يمكن لأي شخص التجارة في أي وقت ومن أي مكان.


موقع حكيم.


24option الموقع غنية للغاية في المحتوى.


لديها دليل الحيلة ومركز التعليم مفيدة.


في دليل 24option، وقد وصفت تداول الخيارات الثنائية لفترة وجيزة ولكن بشكل واضح جدا.


فهو مليء بالمعلومات الأساسية والضرورية.


الى جانب ذلك، الطريقة التي تمت مناقشتها في كل موضوع وتمثيله من السهل أن نفهم.


للمبتدئين، وهذا الدليل يمكن أن تكون مساعدة كبيرة خصيصا لفهم المصطلحات الصعبة والقضايا ذات الصلة مع التجارة الثنائية.


24option مركز التعليم هو أداة عظيمة أخرى للتجار الجدد.


ويمكن أن تتعلم التداول ثنائي باستخدام هذه المنصة التعلم.


وقد تم تصميمه بعناية كبيرة.


ويقدم ثلاث دورات -


تم تمثيل كل موضوع بتنسيق فيديو بحيث يجعل الموضوع الذي تمت مناقشته أمرا سهلا لمشاهديه.


التجار ودية.


مهمة 24option هو إنشاء "سهلة الاستخدام" منصة التجارة الثنائية.


وهي بذلك تقدم كل مساعدة ممكنة يعتقدون أنها ستضمن ربح المستثمرين ونجاحهم.


أنها توفر 24 ساعة خدمة العملاء عبر الهاتف و بواسطة البريد الإلكتروني.


المثير للاهتمام هو أنه، أنها توفر ذلك في 14 لغة مختلفة.


يمكن لأي شخص من منطقة مختلفة أو من بلد مختلف لها لغة مختلفة الاتصال معهم عبر الهاتف وطلب المساعدة.


وسوف تساعد على الفور!


الى جانب ذلك، 24option يوفر "الدردشة الحية" للمستثمرين.


بل هو أداة فعالة لكل مستوى (جديد أو قديم) من المستثمرين.


إذا كان المتداول يطلب المساعدة أو الاقتراح أنها تحصل عليه على الفور.


كل وسيط لديه العيب الخاص به لأنه من المستحيل تماما أن يكون 100٪ الكمال والعيب الحرة.


24option ليس استثناء ويعترف به.


واحدة من العوائق الرئيسية هو التجار الولايات المتحدة لا يمكن أن التجارة من خلال 24option بسبب مشكلة التنظيم.


آخر واحد هو أنه يوفر 88٪ تدفع ولكن ليس 100٪.


خاضعة للتنظيم | وقت طويل في هذه الصناعة | منصة في اللغة | رعاية الأحداث | الشركة الشرعية | أدوات تعليمية | منصة سهلة الاستخدام | المبيعات والدعم متعدد اللغات | | أغلق إيرلي فيتور.


تحذير: تقييد البلد (لا تقبل التجار)


تحذير: يرجى ملاحظة أن 24 وسيط الخيار لا يقبل التجار من البلدان التالية & # 8211؛


استنتاج.


وأعتقد أنك قد حصلت بالفعل وجهة نظري تسمية هذا الاستعراض باسم "التجارة في سهولة" في منطقتنا 24option استعراض وسيط.


في الواقع، "التجارة في سهولة" هو ممكن حقا في 24option مع 100٪ النزاهة والشفافية وانتظام.


مخاطر رأس المال عالية تشارك في التداول المالي.


24Option مراجعة الفوركس.


أولئك منكم مألوفة مع السمعة السمعة الخيارات الثنائية السمعة وخاضعة للرقابة تماما قد تعترف "24option" العلامة التجارية. نفس الفريق الذي جلبت لك تلك العلامة التجارية، أطلقت خدمة التداول الفوركس مخصص في منتصف 2018، ودعا 24FX. كان هذا المشروع لا يزال بارنتد من قبل شركة رودلر المحدودة، ولذلك كان تنظيما جيدا وسمعة & # 8211؛ كما كنت تتوقع. وكانت العلامة التجارية فوركس الجديدة قادرة على توفير نفس الخدمة آمنة ويمكن الوصول إليها على نطاق واسع تقدم حصريا للتجار ثنائي في وقت سابق.


24FX كان اتجاها جديدا لفريق 24option، وكانت هذه الخدمات الفوركس تشغيل أصلا كعلامة تجارية منفصلة لخدمات الخيارات الثنائية 24Option ل. وبمجرد الانتهاء من اختبار خدمات الفوركس، تم دمجها في منصة 24option (اعتبارا من مارس 2017). حتى الآن، عندما تتداول في 24option، فإن "الخيار" جزء لا يقف على الخيارات الثنائية، فهذا يعني أن لديك خيار تداول الثنائيات والعقود مقابل الفروقات والفوركس. ويمكن أيضا أن يتم ذلك مع معيار الصناعة، ميتاترادر ​​أو منصات ويبترادر ​​المستندة إلى المستعرض. باختصار، كان هذا خطوة من قبل فريق إدارة 24option، لتوفير مكان تجارة شاملة لجميع التجار ثنائي وفوركس.


تم تكوين المنصة أيضا للعمل على أجهزة متعددة. وبالنظر إلى شعبية التداول عبر الهاتف المتحرك، وهذا يعني أن كلا من منصات MT4 و ويبترادر ​​هي الإعداد للعمل مع الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. يتم عرض الحسابات التجريبية تلقائيا للعملاء المسجلين حديثا ويمكن تكوينها شخصيا لتلائم الاحتياجات الفردية، دون الاقتصار على الاستخدام أو الأموال & # 8211؛ فقط اسأل مدير حسابك للحصول على مزيد من المعلومات.


الترخيص & # 038؛ اللائحة.


24option فوريكس هي العلامة التجارية التي تملكها وتشغلها شركة رودلر المحدودة. هذه الشركة للخدمات المالية مسجلة في قبرص حيث عنوانها الرئيسي هو فريما بلازا، الطابق الأول، 39 شارع كولوناكيو، أيوس أثاناسيوس، ليماسول، سي-4103. وتنظمها وتؤذن بها هيئة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 207/13. وفقا للمبادئ التوجيهية التي حددتها ميفيد، وتمتد رخصة سيسيك عبر الاتحاد الأوروبي، مما يسمح للتجار من معظم المناطق، باستثناء تلك الموجودة في الولايات المتحدة وإسرائيل وفرنسا وبلجيكا. يرجى التحقق من الدعم إذا لم تكن متأكدا من أهلية بلدك إذا كنت غير متأكد. إن التزامهم التنظيمي المستمر يدل على اهتمام 24option بالشفافية المالية، والتصميم على تأسيس نفسها كمنافس شرعي ومنظم في صناعة الوساطة المالية.


الحسابات، منصة التداول & # 038؛ الميزات.


وقد ألغت 24option نهجها البسيط ولديها الآن نظام تصنيف حساب متعدد المستويات، وتوفير نهج أكثر تنوعا للتجار مع متطلبات أكثر تحديدا. نوع الحساب الأنسب لك يمكن اختياره عن طريق اختيار علامة التبويب إما الفوركس، عقود الفروقات أو الخيارات الثنائية. بمجرد اختيار واحد من هذه، كل علامة تبويب تقدم خمسة حسابات. الأساسية، الفضة، الذهب، البلاتين والماس. الحد الأدنى للإيداع لجميع المناطق هو 100 دولار.


هنا، نوع الحساب الذي أنت مؤهل له لا يعتمد فقط على مبلغ الإيداع الخاص بك (كما هو الحال مع الوسطاء الآخرين). بدلا من ذلك، سوف تعمل مع مدير الحساب الشخصي الخاص بك لتحديد أي مجموعة من كل حزم المزايا يناسبك أكثر من غيرها. تتضمن هذه الباقات فروق أسعار متفاوتة & # 038؛ والرافعة المالية، وتحسين أوقات الانسحاب، فس ل MT4، والدعم والتعليم. كما يتوفر الحساب الإسلامي بشكل منفصل ويوفر بيئة مجانية للمقايضات والعمولات بدون رسوم خفية وفواصل ثابتة ودعم خاص على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من مدير الحساب. الجدير بالذكر أيضا. بغض النظر عن انضباط التداول الخاص بك يجري ثنائي، الفوركس أو العقود مقابل الفروقات، وتقدم كل حساب تجريبي مجاني.


جميع العملات الأجنبية والعقود كفد تعمل جنبا إلى جنب مع 24option منصة على شبكة الإنترنت فوركس لسهولة الاستخدام. وهذا يعني أنك قد تسجيل والتجارة في غضون دقائق على منصة المتصفح الخاصة بالشركة على أساس. التجار الذين يفضلون معيار الصناعة MT4، قد تسجيل، ثم الاتصال باستخدام هذه المنصة، (مرة واحدة مسجلة، سوف تتلقى تسجيلات MT4 الخاص بك). 24option الفوركس يسمح لفتح حساب تجريبي قبل الاشتراك في حساب حقيقي لكل من هذه. تستغرق عملية التسجيل لهذا الأمر بضع دقائق. ببساطة اختيار محاكمة النظام الأساسي الخاص بك من داخل منطقة البوابة العميل أن يطلب منك التحدث مع مدير الحساب الشخصي الخاص بك. هذا سوف يسمح لك لإعداد حساب تجريبي إلى محددة الخاص بك. واختيار المدة التي تريد تشغيلها ومقدار الأموال الافتراضية التي تريد تخصيصها.


ويبترادر ​​- هذا هو منصة 24ption الملكية المستندة على متصفح، والمصممة لتناسب المبتدئين ومعظم التجار الوسيطة. كما هو الحال مع موقعه على الانترنت، وهناك 12 خيارات اللغة للاختيار من بينها. وقد وضعت الشركة هذه المنصة مع الميزات التي تشمل التحليل البصري الحية (كاندلستيك، خط و أوهلك)، ومنطقة التداول التي تلخص الأصول التي اخترتها. وهذا يسمح لسهولة القرارات الاستثمارية السريعة. العملاء الذين يتاجرون باستخدام هذا النظام الأساسي سوف تستفيد أيضا من تنفيذ أمر بنقرة واحدة والقدرة على عرض خيارات التجار الآخرين، واختيار "متابعة" هذه الصفقات إذا رغبت في ذلك. ويبترادر ​​مناسبة للتجار الذين يرغبون في تحقيق أقصى استفادة من التداول أثناء التنقل وهم أقل اهتماما بالجوانب التقنية المتقدمة المتاحة لهم من خلال MT4. ويدعم هذا من قبل تطبيقات الجوال التي تعكس جميع وظائف على كل من أجهزة الروبوت وأبل.


24option فوريكس MT4 & # 8211؛ سوف يكون تجار الفوركس ذوي الخبرة على دراية بمنصة MetaTrader4. ولها سمعة عالمية ممتازة، وتقدم مكافأة من المؤشرات الفنية، وأدوات الرسم والميزات، جنبا إلى جنب مع التحليل المصفى من مصادر حسنة السمعة. المنصة متعددة اللغات، ويسمح للاستراتيجيات صنع النفس ويوفر وسيلة للاتصال استضافة فس لاستخدام المستشارين الخبراء. الحصول على الوصول عن طريق تحميل وتثبيته مباشرة إلى سطح المكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالنسبة لأولئك منكم الذين يستخدمون دائرة الرقابة الداخلية، سوف تحتاج إلى تثبيت محاكي بيسي، مثل واين أو بلايونماك، من أجل تكوين ماك الخاص بك لاستخدام هذا البرنامج الأمثل ويندوز. كما حصلت MT4 على جوائز تطبيقات الجوال المناسبة لكل من أبل وأندرويد وأقراص.


الخيارات المصرفية.


المصرفية هي مهمة واضحة والمحافظات هي إضافة ترحيب لخيارات مزود الخاص بك. يسمح 24option للودائع في الدولار، اليورو، الجنيه الاسترليني أو الين الياباني، والحد الأدنى للإيداع يتم تعيين 100 $ (أو ما يعادلها في عملتك)، لبدء التداول على الهواء مباشرة. لا توجد متطلبات الحد الأدنى للسحب لأي من الخيارات المصرفية، ولكن قد يتم تطبيق رسوم مستقلة (انظر أدناه). لاحظنا أن أوقات الانسحاب تتأثر بنوع حسابك، بدلا من الطريقة التي اخترتها أو المبلغ المطلوب. هذا ليس أفضل مثال على الخدمات المصرفية التي رأيناها، مع أوقات المعالجة المتوقعة التي تتراوح بين 2 إلى 7 أيام عمل، ومع ذلك فإنه مستقر وموثوق بها & # 8211؛ وبضعة أيام يبدو سعر صغير لدفع ثمن الثقة.


كريديت & # 038؛ بطاقات الخصم: فيزا / إليكترون / ماستركارد & # 8211؛ يتم تعيين رسوم السحب بنسبة 3.5٪ في جميع المجالات لبطاقات. يجب الإقرار بالودائع في حسابك خلال يوم عمل واحد.


بانك / وير ترانسفر & # 8211؛ الخيار الأفضل لحركة مبالغ أكبر، التحويلات المباشرة تقتل المخاطر الأمنية لصالح وقت المعالجة أبطأ. تخضع التحويلات إلى رسوم معالجة تبلغ حوالي 30 دولارا أمريكيا. قد تستغرق حركة الأموال من وإلى حسابك باستخدام هذه الطريقة وقتا أطول من الخيارات الأخرى، بناء على المصرف والموقع اللذين اخترتهما.


نيتيلر / أوكباي / سكريل / بيرفيكت ماني / كيوي / ويبوني & # 8211؛ توفر هذه المحفظة الإلكترونية خيارا ممتازا على الحركة والتنقل لأولئك منكم الذين يحبون إبقاء الأمور سريعة ومريحة. سوف تواجه الانسحاب رسوم خدمة متفاوتة اعتمادا على مزود، بدءا من 0.9٪ & # 8211؛ 3.5٪. يجب أن ترى الودائع حساب التداول الخاص بك على الفور محملة بالأموال.


الرسوم & # 038؛ اللجان.


24option العملات تتراكم عمولة من ينتشر بهم. يتم إدراجها بالفعل في الأسعار المدرجة وهي متغيرة اعتمادا على الصك في متناول اليد. وهي توفر فروق أسعار ثابتة من 1.5 نقطة على أزواج الفوركس الرئيسية، وفوارق متغيرة للسلع والمؤشرات والأسهم، من أقل من 0.011 نقطة. الحد الأقصى للرافعة المالية المعروضة هو 1: 200، على الرغم من أنه قد يتم تقديم فروقات متغيرة أيضا. يعتمد الوصول إلى أشد النطاقات انتشارا على تصنيف حسابك. يرجى مناقشة متطلباتك بالضبط مع مدير حسابك.


إدوكاتيون ريسورسز & # 038؛ الدعم.


24option توفر لعملائها مع مدير حساب لتوجيههم من خلال عملية التداول. كما وفرت مواد تعليمية مناسبة ضمن قسم التعليم. وهذا يقسم جميع المواد التعليمية إلى مجموعة من الأدوات والموارد العالمية (الثنائية، الفوركس والعقود مقابل الفروقات) مثل، أخبار السوق، الخيارات الثنائية التحديثات اليومية والاستراتيجية، الأخبار المالية والتقويم الاقتصادي & # 8211؛ ضرورية لتداول العملات. إضافة إلى ذلك من قبل فود (الفيديو حسب الطلب) أقسام في بويث الخيارات الثنائية وفوركس / كفد. هذه أشرطة الفيديو مفيد قليلا مساعدة تعليم عدد من المهارات من أبسط، إلى بعض الاستراتيجيات المتقدمة كبيرة في ثنائي. قسم فود فوركس والعقود مقابل الفروقات يغطي المفاهيم التمهيدية / الأساسية، ولكنه يفتقر إلى حد ما في نفس عمق القسم الثنائي (في وقت كتابة هذا & # 8211؛ مارس 2017). ونحن نتوقع أن يتحسن هذا مع مرور الوقت، لذا يرجى لا تتردد في تسجيل الوصول في هذه المنطقة بانتظام. في هذه الأثناء، فإن 24option فوريكس الكتاب الاليكتروني يحدد الأسئلة المألوفة غالبا ما يطلب من المبتدئين مثل أهمية التحليل الفني والأساسي. وتجدر الإشارة إلى المجالات التي تسلط الضوء على تقنيات إدارة المخاطر والاستخدام المسؤول للرافعة المالية.


يمكن اكتشاف عناصر التعلم العملية من خلال استخدام أي منصة في طريقة العرض، ومن خلال مشاهدة الدروس المقدمة أعلاه، أو مع استخدام ندوات واسعة عقدت ثرويوغوت كل شهر. ونحن نوصي بشدة أن تستفيد من هذه الميزة كما تغطي ندوات عبر الإنترنت مجموعة واسعة من المواضيع / المواضيع وذات صلة كبيرة للتجار من جميع مستويات المهارة.


من حيث الدعم، وجدنا أن مرفق الدردشة الحية كان رائعا في التعامل مع الاستفسارات حول التسجيل وميزات منصة الأساسية. أي شيء أكثر قليلا تشارك سوف تحصل على موجه للتحدث مع مدير حسابك بعد التسجيل. سيكون مدير الحساب قادرا على المساعدة / الإجابة على أكثر من ذلك بكثير، والتسجيل مجاني & # 8211؛ لذلك ينصح هذا النهج إذا كنت بحاجة إلى دعم من شخص أكثر خبرة. وكانت الردود عبر البريد الإلكتروني على الطلبات والأسئلة جيدة، ولكن استغرق وقتا أطول قليلا. للحصول على أفضل توجيهات طوال تجربتك في خدمات 24option فوركس، فإننا نوصي بشدة بالاتصال بوكالات الخدمة مباشرة باستخدام الرقم المحلي المدرج في أعلى الصفحة الرئيسية لموقع الويب. عند استخدام هذا الطريق، وجدنا أن خدمة العملاء كانت قيمة، مع فريق الدعم التي كانت نشطة للغاية وسعيدة للمساعدة. على الرغم من أن الرقم ليس الرقم المجاني، هل يمكن أن تطلب دائما مكالمة مرة أخرى مباشرة عبر الهاتف أو من خلال البريد الإلكتروني. يمكن تقديم الدعم باللغة الإنجليزية فقط في هذا الوقت.


ملاحظة: قالت 24option أن فريق الدعم كان تحت الطلب الشديد بسبب الزيادة الهائلة في العملاء حيث نمت الأعمال بشكل كبير في أواخر 2018 / أوائل 2017. ونحن نعتقد أن هذا صحيح كما أغلقت العديد من الوسطاء غير المنظمين في هذا الوقت، والتجار تسعى أكثر موثوقية أماكن للتجارة. كما أننا نتصور أن الانتقال من إسرائيل سبب بعض عدم الاستقرار. وفي كلتا الحالتين، تعد المجموعة بتحسين خدمات الدعم في عام 2017 وليس لدينا أي سبب للاشتباه بخلاف ذلك.


لماذا التداول في 24option الفوركس؟


التوسع في صناعة الفوركس، اتخذت العلامة التجارية 24option خطوات لضمان قاعدة عملائها لا تزال واحدة التي هي متعلمة وإعطاء الكثير من الفرص للنجاح عند التداول. يوفر وسيط قائمة مثيرة للإعجاب من الأصول، والتي تمتد على 150 الأسهم والمؤشرات والسلع وجميع أزواج العملات الرئيسية. ناهيك عن الوصول إلى أسعار تنافسية والهوامش التي تتحسن وفقا لأهلية حسابك. يمكن للمستثمرين المتقدمين الاستفادة من حزم كبار الشخصيات التي تشمل وصول أسرع للسحب و سبريدس أكثر تشددا & # 8211؛ كل حزم معا من قبل مدير الحساب الشخصي الخاص بك. على الرغم من العملية، ونظام الحسابات متعدد المستويات يشعر قليلا المفرط / ملتوية. انها ببساطة موجودة لإظهار أن جميع الميزات قابلة للتخصيص، ويمكنك تحسين الميزات الخاصة بك / حزمة لتناسب احتياجاتك. وهناك ميزة نحن نقدر.


شعرنا أن الدعم الأساسي للعيش الحي لم يكن أي شيء يصرخ عنه، لكنها كانت تستجيب ومفيدة. وكان الدعم عبر الهاتف الفائز هنا حيث تتم إدارتها على الفور من قبل ممثلين ودودين. وتوفر مرافق الحساب التعليمي والتجريبي أساسا تجاريا متينا، مع الحفاظ على أن التجار غير ذوي الخبرة لا يتوجهون إلى الأسواق المتقلبة.


على الرغم من أن التنظيم الثقيل يوفر الأمن الذي تمس الحاجة إليه، فهذا يعني أن الرافعة المالية محدودة، ولا يتم تقديم العلاوات ولا يتم دعم بعض المناطق الرئيسية. كما أن الوسيط لا يزال بحاجة إلى إضافة دعم متعدد اللغات، ولكن هذا ليس مشكلة بالنسبة للمتداولين في اللغة الإنجليزية.


الأسباب أعلاه تعني أننا معدل 24option باعتبارها واحدة من وسطاء الفوركس الموصى بها، ومنحهم 4 من 5 نجوم لخدماتهم في هذا الوقت.


لقطات.


طرق الإيداع:


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


24Option الحساب التجريبي.


التداول التجريبي هو أداة هامة يجب على جميع التجار استخدامها. مع 24Option في (24option) ميزة التداول التجريبي، يمكنك معرفة تعقيدات برامجهم ومنصة التداول. يمكنك أيضا تجربة الأفكار والاستراتيجيات الجديدة. إذا كنت لا تستخدم الحسابات التجريبية حتى الآن، يجب حقا. هناك الكثير لتعلم عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية، وسوف تكون تعطي لنفسك بداية كبيرة إذا كنت تبدأ أولا مع التداول التجريبي.


كيف يمكنني الحصول على حساب تجريبي.


أولا، تحتاج إلى إنشاء حساب مع هذا الوسيط. ببساطة عن طريق ملء المعلومات الشخصية الخاصة بك، يمكنك إنشاء حساب والتحقق منه في غضون دقائق. الاشتراك أمر سهل، وهذا لن يثبت أن يكون متاعب كبيرة بالنسبة لك على الإطلاق. بعد ذلك، ستحتاج إلى تمويل حسابك. مطلوب إيداع الأولي من 250 $ لتحصل على الذهاب.


تتبع الصفقات الخاصة بك في تجريبي & # 8211؛ ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة جميع رأس المال المستثمر.


لا تحتاج إلى استخدام إيداع $ 250 الخاص بك على الفور. في الواقع، لم يكن لديك لاستخدامها على الإطلاق من أجل بدء التداول الظاهري. التداول التجريبي هو خال تماما من المخاطر ويجب أن لا تحتاج أبدا لدفع أو وضع أي نوع من المال في خطر بينما كنت تجريبي التداول. وهذا من شأنه أن يهزم النقطة بأكملها. التداول المفترض من المفترض أن يكون وسيلة سهلة بالنسبة لك لاستخدام وسيط كما الممارسة.


إذا قمت بفتح حساب، تمويل ذلك، ثم تجريبي التجارة مع 24 الخيار، يمكنك دائما اختيار النقدية حساب المال الحقيقي الخاص بك وإغلاق حسابك إذا قررت أن منصة التداول الخاصة بهم ليست لك. هذا هو واحد من الأسباب التي يجب عليك دائما استخدام التداول التجريبي أولا حتى لو كان لديك تجربة تداول الخيارات الثنائية. إذا كان الوسيط ليس لك، يمكنك ببساطة المشي بعيدا دون أن تفقد المال. ولكنك لن تكون قادرة على العثور على ذلك إذا كنت لا التجارة الافتراضية أولا.


كيفية استخدامها.


حساب تجريبي 24Option هو بسيط للاستخدام. انهم يفخرون على وجود منصة كبيرة التي هي بسيطة وقوية. من خلال الاستفادة من حساب تجريبي، يمكنك أن تعطي لنفسك جومبستارت على المعرفة المعمول بها. واحدة من الأشياء التي هي ضرورية جدا حول التداول التجريبي هو أنه يسمح لك لمحاكاة منصة التداول الحقيقي بحيث عندما كنت تتداول في الواقع مع المال الحقيقي الذي لا تواجه في مشاكل فنية سخيفة ويمكن تجنبها.


إذا وجدت أن لديك أي نوع من الأسئلة حول كيفية ميزات معينة من هذا وسيط منصة أو برنامج من المفترض أن تستخدم، تأكد من الاتصال بقسم خدمة العملاء ممتاز في حين كنت لا تزال في مرحلة التداول التجريبي. كنت ترغب في مسح أي نوع من المشاكل قبل وضع المال الحقيقي الخاص بك في وضع محفوف بالمخاطر.


تفاصيل للبحث عن.


تحتاج إلى إيداع ما لا يقل عن 250 $ لفتح حساب تجريبي مع 24 الخيار. وبمجرد الانتهاء من إجراء إيداع مؤهل، سيتاح لك خيار زيارة صفحة الحساب التجريبي. هنا، يمكنك الاشتراك والبدء في التداول التجريبي.


الحصول على تجريبي في 24Option الحق هنا بعد التمويل.


تتطلب جميع السماسرة إلى حد كبير أن تقوم بعمل حد أدنى من الإيداع قبل أن تعطيك الوصول إلى منصات التداول التجريبي. هذه ليست فريدة من نوعها إلى 24Option. هذا هو وسيلة للوسيط للتأكد من أن الناس فقط جادة حول الخيارات الثنائية تستخدم برامجهم. منصات ليست حرة للوسيط وأنها بحاجة للتأكد من أنها تقوم بتشغيل الأعمال الذكية. لا تقلق، على الرغم من. إذا كنت لا تحب الوسيط، يمكنك سحب أموالك قبل أن خطر أي شيء مع التداول الفعلي. الحساب التجريبي بمثابة شبكة أمان كبيرة لهذا السبب.


معلومات الوسيط.


24Option هو وسيط كبير للتجار من جميع القدرات. أنها توفر العشرات من الأصول الأساسية المختلفة ولها العديد من نوع مختلف من الخيارات التي يمكنك التداول. إذا كنت تبحث عن لمسة واحدة، والحدود، أو الخيارات الثنائية 60 ثانية، هذا الوسيط لديه قواعد مغطاة. حقا، التخصيص هو مفتاح النجاح في الخيارات الثنائية والمزيد من الخيارات لديك التي تتيح لك أفضل العفن التداول الخاص بك لتناسب الاحتياجات المحددة الخاصة بك، وأكثر فائدة أن الوسيط هو أن يكون لك. عندما ينظر إليها في ضوء هذا، 24 الخيار هو واحد من أفضل السماسرة على شبكة الإنترنت.


جمعه بالفعل.


تحتاج إلى تجريبي التجارة إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الخبرة في تداول الخيارات الثنائية. الطريقة الوحيدة لتصبح تاجر المهرة هي من خلال الممارسة والحسابات التجريبية تعطيك أن ممارسة كل حين يسمح لك لحماية نفسك من خلال عدم الاضطرار إلى التجارة مع المال الحقيقي. إذا كنت جديدا على عالم الخيارات الثنائية، أو كنت جديدا على 24Option، فتح حساب تجريبي معهم سيكون له أهمية قصوى إذا كنت ترغب في توسيع المعرفة التداول الخاصة بك.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment