Wednesday 21 March 2018

أسعار صرف العملات الأجنبية في نيجيريا


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


نايرا النيجيرية (نغن)


أسعار صرف النيرة النيجيرية (نغن) اليوم.


مرحبا بكم في صفحة نايرا النيجيرية (نغن) سعر الصرف (النايرا النيجيرية تحويل العملات). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في النايرا النيجيرية (نغن) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار الصرف نايرا النيجيرية.


قصير: نغن طويل: نايرا النيجيرية البلد: رمز: اسم البنك المركزي: سينترال بانك أوف نيجيريا البنك المركزي موقع: سينبانك وحدة: 1/100 سينت: سينت عملات معدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 26،2018 14:05 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط أسعار نايرا النيجيرية (نغن). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


النيرة النيجيرية (نغن) إلى الدولار الأمريكي (أوسد)


النيرة النيجيرية (نغن) إلى الدولار الأمريكي (أوسد) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة النيرة النيجيرية (نغن) لتحويل الدولار الأمريكي (أوسد)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة الولايات المتحدة الأمريكية (أوسد) إلى نايرا النيجيرية (نغن).


أسعار الصرف تحديث: جان 26،2018 14:05 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة تاريخ نغن / أوسد.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط نايرا النيجيرية (نغن) إلى الدولار الأمريكي (أوسد) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


السلك.


نيجيريا وصولا الى سعرين صرف & # 8212؛ & # 8216؛ نايرا ديفالواتيون نيدد تو ميك إيت وان & # 8217؛


نيجيريا في نهاية المطاف إلى ما يبدو يحب اثنين فقط من أسعار الصرف. واحد هو سعر البنك المركزي الرسمي من 305 لكل دولار، في حين أن الآخر هو ما بين 360 إلى 365 في السوق بين البنوك والموازية.


وقام مسؤولو السياسة النقدية بتوحيد بعض أسعار صرفهم المتعددة حيث كانوا يوجهون تجار العملات لاقتباس مستويات نايرا المستخدمة في الصفقات الفعلية لشهر أغسطس.


وقالت بلومبرغ إن هذه الخطوة، التي تجذب المستثمرين السندات الذين هربوا في عامي 2018 و 2018 مع انهيار أسعار النفط، وشدد البنك المركزي ضوابط رأس المال & # 8221؛.


ومنذ أن طرح بنك الكويت المركزي نافذة المستثمرين المعروفة باسم نافكس في أبريل، كانت البنوك تتداول ولكن لم يسمح لها بنشر صفقاتها.


في أغسطس، ومع ذلك، فمدق أوتك للأوراق المالية، وطلب من البنوك للبدء في الاقتباس من أسعار نافيكس، ودمج ذلك السوق بشكل فعال مع واحد بين البنوك الرئيسية.


وفقا لبلومبرغ، & # 8220؛ هذه الخطوة أضعفت على الفور سعر الفائدة بين البنوك نايرا 14 في المئة الى حوالي 365 لكل دولار، يطرق 6.5 مليار $ من قيمة سوق الأسهم & # 8221؛.


وقد وصفها ديفيد كوان، وهو خبير اقتصادى فى افريقيا فى شركة سيتي جروب التى تتخذ من نيويورك مقرا لها، اكبر تاجر تجارى فى العالم، بانها "تخفيض قيمة العملة".


للمستثمرين الأجانب لا تستخدم بالفعل نافكس، جعلت الأصول نايرا أرخص كثيرا. وحتى بالنسبة لتلك التي كانت، وعززت الشفافية وسمح لهم أن يرى يقتبس الحية على شاشاتهم لأول مرة.


وقال جو ديلفاوكس، مدير المال في شركة ديت لإدارة الأصول في لندن، التي تشرف على حوالي 500 مليون دولار من السندات والأسهم الأفريقية، وبدأت شراء ديون نايرا مرة أخرى هذا الشهر، لبلومبرغ: "لقد أوضح المستثمرون بوضوح المزيد من السهولة".


"لقد ارتفعت أحجام التداول بالعملات الأجنبية بالفعل، وأصبح المحللون أكثر ميلا إلى التوصية بالديون بالعملات المحلية".


الحاجة إلى دافع معدل واحد.


ولا يزال لدى البنك المركزي سعر رسمي للنايرة يبلغ 305 دولارات للدولار الذي يستخدمه لتوفير دولارات رخيصة لبعض المعاملات الحكومية وكذلك مستوردي الوقود.


وقالت ديانا اموا، المديرة المشاركة لصندوق الديون المحلية بالعملات المحلية فى لندن الذى يبلغ حجمه 2.8 مليار دولار امريكى فى لندن، ان نيجيريا "اقل اهمية فى السوق الحدودية".


واضاف "من الناحية المثالية، يحتاج البنك المركزي الى الانتقال الى نظام موحد للتبادل والسماح لمستويات العملات بالاستقرار عند النقطة التي يتم فيها تصفية تراكم العملات الاجنبية".


الرئيس محمدو بوهاري و كبن & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


وتستند ميزانية 2018 إلى N305 لكل دولار، مما يدل على استعداد الحكومة للذهاب على طول الطريق حتى عام 2018 مع سعر البنك المركزي الكويتي الرسمي.


ريك هاريل، وهو محلل في بوسطن في لوميس سايلز & أمب؛ ، التي تدير 258 مليار دولار من الأصول، وبدأت مؤخرا الاستثمار في سندات نايرا مرة أخرى أيضا الأخبار نيغان أغانسي مقرها في نيويورك أن "المستثمرين يحبون ذلك إذا انتقلت نيجيريا إلى معدل واحد. لكن البنك المركزي مقيد بسبب الحاجة الى توفير اموال ارخص لوقود المستوردين ".


واضاف "انها مسألة حساسة خاصة ان الاقتصاد ما زال ضعيفا". واضاف "انها ليست مثالية. ولكن وفقا لمعايير نيجيريا، وهذا جيد بما فيه الكفاية ".


ويعتقد كوان انه "بالرغم من توافر النقد الاجنبى الاوسع، ما زالت هناك قيود كبيرة". ويقول & # 8220؛ قد يكون هناك المزيد من الضعف نايرا لبدء تماما في سوق الصرف الأجنبي والاقتصاد.


تلقي التنبيهات من المناسب.


التعليقات الاجتماعية.


0 تعليق.


اسمحوا لي أن أقول لكم قصة حزينة! لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون أول واحد لتعليق هذه المقالة.


نيجيريا لم تعد قصيرة على الدولار - في الوقت الراهن.


كتب بواسطة.


شارك.


كتب بواسطة.


في العام الماضي، فإنه من المستحيل تقريبا أن أقول أي شيء عن نيجيريا و رسكو؛ ق الاقتصاد دون الحديث عن نايرا.


أدت ضوابط العملة التي فرضتها حكومة محمدو بوهاري إلى دوامة هبوطية للنيرا، مما يغير أسعار الفائدة الضعيفة في السوق السوداء إلى حد كبير مقارنة بالرسم الرسمي الذي وضعه بنك نيجيريا المركزي (كبن). وبينما يحاول البنك المركزي إدارة سعر الصرف بدلا من السماح له بالتعويم بحرية، كما نصح من قبل صندوق النقد الدولي والبنك الدولي، أصدرت الأسواق الموازية حكما مشددا على ما تستحقه نيرة حقا.


نيجيريا و رسكو؛ s آخر و رسكو؛ s و رسكو؛ s و رسكو؛ s رسكو؛ s يمكن ارجاعه يعود قبل عامين، عندما تولى الرئيس بوهاري أولا. على الرغم من تراجع الاحتياطيات الأجنبية بفضل الانخفاض في أسعار النفط العالمية، رفض محافظ بنك سي بي إن غودوين إمفييل في البداية خفض قيمة نايرا و [مدش]؛ تمشيا مع رغبات بوهاري و رسكو؛ ق. ولكن في يونيو من العام الماضي، أعطى البنك المركزي الأسترالي في النهاية سياسة مرنة لسعر الصرف تحددها قوى السوق. لا مفاجأة أحد، سقطت نايرا على الفور بشكل حاد مقابل الدولار.


ولكن بعد اعتماد السياسة مباشرة، أصبح من الواضح أن النيرة لم تطفو تماما. كجزء من & لدكو؛ تعويم مدار، & رديقو؛ تدخل بنك الكويت المركزي في السوق للدولار، التي كانت في ارتفاع الطلب. هذا لم يكن آخر، وبالتالي المستوردين وغيرهم من الذين يحتاجون إلى دولار اضطر، مرة أخرى، وانتقل إلى السوق السوداء. ثم اتسع نطاق الفجوة بين أسعار الصرف الرسمية وأسعار السوق السوداء.


يعود بنك الكويت المركزي إلى السوق الآن، ويزيد من تدخلاته خلال الشهر الماضي، ويزود البنوك بالدولار، ويسمح لعملاء التجزئة الذين يرغبون في شراء العملات الأجنبية بدلات السفر أو لدفع الرسوم المدرسية للقيام بذلك و [مدش]؛ على الرغم من أن بمعدل معتمد. في الأشهر الأخيرة، دفعت القيود المفروضة على المبيعات الكثيرين إلى اللجوء إلى السوق السوداء بغض النظر.


مع ما لا يقل عن بعض من الطلب المكبوتة على الدولار التي يتم تلبيتها الآن من قبل البنوك، بدأ معدل في السوق الموازية للعودة أقرب إلى المعدل الرسمي:


وقد أدى تحسن المعروض من الدولارات إلى تخفيف النقص الذي ترك الشركات المحلية غير قادرة على استيراد المواد الخام والنيجيريين غير قادرين على تغطية النفقات الطبية وكذلك دفع الرسوم الدراسية في المدارس الأجنبية. وكان النقص، فضلا عن الضوابط التي لا يمكن التنبؤ بها و كبن في الاقتصاد الضعيف في نيجيريا، خائفة أيضا المستثمرين. إن التحركات من قبل شركات الطيران الدولية إما لسحب أو قطع الطرق إلى نيجيريا لم يكن أفضل إعلان عن مناخ الأعمال في البلاد. من خلال تخفيف النقص في الدولار، ومن المرجح أن كبن إقناع النيجيريين، والمستثمرين الأجانب، أن الأيام الأكثر العصبية نايرا قد انتهت.


وبغض النظر عن الاستقرار الأخير، يقول نونسو أوبيكيلي، وهو اقتصادي اقتصادي مقره نيجيريا، إنه ليس من الواضح متى يمكن للبنك المركزي أن يواصل تدخلاته. ولم يكن ممكنا تحقيق ذلك إلا مؤخرا بفضل التحسن الطفيف في الاحتياطيات الأجنبية: فمع وجود اتفاق سلام هش في منطقة دلتا النيجر في نيجيريا، ازداد الإنتاج الذي يعوقه المسلحون مرة واحدة، مما سمح للبلاد بأن يكسب المزيد من صادراته الرئيسية.


وتتوقف قدرة البنك المركزي على إبقاء المعروض من الدولارات المتدفقة على ظروف خارجة عن إرادته، مثل أسعار النفط العالمية والسلام في منطقة دلتا النيجر المتقلبة. ولكن بنفس القدر من الأهمية، فإن نضال كبن للحفاظ على نايرا تحت السيطرة قد يضر مصداقيتها.


ويعتقد ان اميفيل اعطى الاولوية للسياسة على الاقتصاد، مما ادى الى تعويم نايرا، ودعا الى استقالته. وقد ساعدت التدخلات الأخيرة للدولار إلى حد ما، ولكن مجموعة بنك الاحتياطي المركزي الجديدة التعسفية نوعا ما من أسعار الصرف لم تفعل شيئا يذكر لتخفيف المخاوف الأكثر خطورة. & لدكو؛ لا يزال هناك أي مصداقية، ولا يزال لا يعمل السوق الرسمية شفافة. ولا توجد آلية لاكتشاف الأسعار. والنتيجة هي أن كبن لا يزال يعمل كمثبت السعر الذي، في جوهره، هو المشكلة، & رديقو؛ يقول أوبيكيلي. إنشاء المزيد من أسعار الصرف & لدكو؛ سيبقى بالنسبة للمستثمرين، & رديقو؛ يقول مانجي تشيتو للاستشارات تينيو المخابرات.


وقد تحقق الهدف القصير الأجل المتمثل في سد الفجوة بين المعدلات الرسمية وأسعار السوق السوداء، ولكن استعادة ثقة المستثمرين على المدى الطويل سيستغرق وقتا أطول. & لدكو؛ يرغب المستثمرون في رؤية فترة أكثر استقرارا من اليقين في السياسة قبل أن يتمكنوا من البدء في الشعور بمزيد من الثقة مرة أخرى، & رديقو؛ يقول شيتو.


الاشتراك في الكوارتز أفريقيا موجز أسبوعي و [مدش]؛ الأخبار الأكثر أهمية ومثيرة للاهتمام من جميع أنحاء القارة، في البريد الوارد الخاص بك.

No comments:

Post a Comment