Saturday 10 March 2018

20 يوم استراتيجية التداول عالية


السلحفاة قواعد التداول: الاتجاه بعد الاستثمار استنادا إلى 20 أمبير؛ 55 يوم الارتفاعات.


نظام التداول الميكانيكية فولولوينغ على أساس إشارات مومنتوم السعر، وتحديدا 20 و 55 يوم عالية. في عام 1983، تاجر السلع ريتشارد دينيس الرهان مع شريكه التجاري بيل إكهارت أنه يمكن أن يعلم مجموعة عشوائية ليكون التجار كبيرة.


مثل. ونحن في طريقنا لرفع التجار تماما مثل أنها تثير السلاحف في سينغابيكوت؛.


بعد إخراج إعلان في صحيفة وول ستريت جورنال، دينيس أمب؛ ضاقت إيكهارت أكثر من 1،000 المتقدمين إلى 21 رجلا و 2 سيدات. دنيس تدريب السلاحف له، كما دعا لهم، لمدة أسبوعين فقط. وقد تم تعليمهم نظاما بسيطا للاتجاه، يتداولون فيه مجموعة من السلع والعملات وأسواق السندات، ويشترون عند كسر السوق فوق قمة نطاقه الأخير (والعكس بالعكس إذا كسر أدناه). بعد أن أثبتوا أنفسهم، مول دينيس معظم المتدربين مع 1 مليون دولار لإدارة.


وباختصار، فإن نظام تجارة السلاحف هو نظام تتبع الاتجاه حيث يحكم المبادلات التجارية من قبل قناة السعر، كما علمها ريتشارد دونشيان. يتكون النظام الأصلي من اثنين من استراتيجيات التداول الميكانيكية، S1 و S2 مع S1 يجري أكثر عدوانية وقصيرة الأجل من S2.


ميكانيكا السلحفاة التجارية.


ولم تتداول السلاحف إلا في الأسواق الآجلة الأكثر سيولة:


الذهاب لفترة طويلة (قصيرة) عندما يتجاوز السعر أعلى (منخفض) من 20 يوما السابقة. ومع ذلك، سيتم تجاهل إشارة الاختراق هذه إذا كان الاختراق الأخير قد أدى إلى تحقيق الفوز في التجارة (ولكن سيتم إدخال على مستوى 55 يوم لتجنب فقدان التحركات الرئيسية في السوق). وكان خروج النظام 1 أدنى 10 أيام للمراكز الطويلة وارتفاع 10 أيام للمراكز قصيرة. انه نظام 1 خروج كان انخفاض 10 يوم لمراكز طويلة و 10 يوم عالية لمركز قصير.


شراء (بيع) عندما يتجاوز السعر أعلى (منخفض) من 55 يوما السابقة. وستتخذ جميع الاختراقات للنظام 2 ما إذا كان الاختراق السابق فائزا أم لا. وكان خروج النظام أدنى مستوى له في 20 يوم للمراكز الطويلة وارتفاع 20 يوم للمراكز القصيرة.


القواعد أيضا تدرس السلاحف قواعد محددة حول حجم الموقف، واستخدام توقف، والهرم بقوة - ما يصل إلى ثلث مجموع التعرض. السلحفاة السابقة، الإيمان كورتيس، على ما يبدو تحسين الأداء بإضافة مرشح آخر، أي أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما أكبر من المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم، للحماية من كوت؛ الدب ترابسكوت؛ (أي منع الاستراتيجية من الدخول في صفقات على اختراقات حدثت في أسواق هبوطية).


عندما انتهت تجربة دنيس بعد خمس سنوات، أفادت التقارير أن سلاحفه حقق ربحا إجماليا قدره 175 مليون دولار (بمعدل نمو سنوي مركب 80٪). بعض من هذه السلاحف ذهبت إلى التمتع مهن كمدراء تجارة السلع الناجحة. ومع ذلك، فإن شركة إدارة الأموال، أسليراتيون كابيتال، التي أنشأتها السلاحف السابقة، كورتيس الإيمان تنفجر على ما يبدو، على الرغم من أن يبدو أن هناك بعض النقاش حول مدى دقة هذه الشركة تطبيق قواعد السلاحف.


مثل هذه الطريقة من التداول سوف تولد على ما يبدو خسائر في فترات عندما السوق هو مجموعة محدودة، في كثير من الأحيان لعدة أشهر في وقت واحد، ولكن يمكن أن نرى أرباحا ضخمة خلال التحركات السوق الكبيرة. ويمكن أن يؤدي أيضا على ما يبدو إلى عمليات سحب كبيرة - الإيمان يلمح إلى هذا في الكتاب عندما يصف كيف تم محو أرباح تسعة أشهر على الفور في أعقاب انهيار 87 سوق الأسهم.


ووفقا ل كورتيس، فإن مخارج نظام السلاحف كانت على ما يبدو الجزء الأكثر صعوبة في القواعد. الانتظار لمدة 10 أو 20 يوم انخفاض جديد يمكن أن يعني في كثير من الأحيان مشاهدة 20٪، 40٪ حتى 100٪ من الأرباح الكبيرة تتبخر. مثل. هناك ميل قوي جدا تريد الخروج في وقت سابق. فإنه يتطلب انضباطا كبيرا لمشاهدة الأرباح الخاصة بك تتبخر من أجل التمسك مواقفك للتحرك كبير حقا ".


لمزيد من المعلومات حول النظام، بدف مجانا كتبه كورتيس الإيمان هو متاح تحدد القواعد السلحفاة الأصلية. كتابه، طريق السلحفاة، متاح في الأمازون. هناك أيضا و تورتلترادر ​​كاملة: كيف أصبح 23 المستثمرين المبتدئين بين عشية وضحاها المليونيرات.


تقنيات التداول على المدى القصير - إنشاء استراتيجية التداول على المدى القصير.


إستراتيجية إتف ولدت أكثر من 1087٪


في فقط 6 سنوات.


يجب أن تكون تقنيات التداول قصيرة الأجل سهلة الفهم.


تجار اليوم جيدة، قبل أيام قليلة، ذهبت على تقنيات التداول على المدى القصير الأساسية التي أظهرت كيف أن متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك أو طول المتوسط ​​المتحرك اختراق، وتغيير الاحتمالات جذريا.


بالنسبة لأولئك الذين منكم الذين لم يقرأوا الجزء الأول من هذه السلسلة، يمكنك قراءة التقرير الكامل ومشاهدة الفيديو هنا.


باختصار أظهرت المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوم، المتوسط ​​المتحرك ل 40 يوم، المتوسط ​​المتحرك ل 60 يوم، المتوسط ​​المتحرك ل 80 يوم والمتوسط ​​المتحرك ل 100 يوم. كما قمت بزيادة طول المتوسط ​​المتحرك، زادت احتمالات الصفقات تصبح الفائزين كذلك.


وقد تحققت أفضل النتائج باستخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 90 يوما. وقد تحققت أسوأ النتائج باستخدام المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوم. أي شيء بعد 90 يوما تسبب في طريقة لخفض نسبة الربحية.


إذا كانت الاستراتيجية لديها الرهيب نسبة الفوز، النظر في عكس ذلك.


في حين اختبار طول مختلفة من المتوسط ​​المتحرك، اكتشفنا أن 20 يوم انقطاع تميل إلى أن تكون دقيقة فقط 29.7٪ في المئة من الوقت. وهذا ليس واعدا جدا. ومع ذلك، إذا عكسنا هذه التقنية سوف ينتهي بك الأمر مع طريقة الدخول التي هي 70.3٪ دقيقة. تخيل تداول تقنيات التداول على المدى القصير مع دقة أكثر من 70٪. اليوم، وسوف تظهر لك كيف يمكننا أن تأخذ طريقة الدخول التي تنتج نسبة فظيعة من الربحية وعكس ذلك لإنتاج الربحية فوق 70 في المئة.


اكتشفت نتائج الاختبار أن 20 يوما من الانطلاقات تنتج 70 في المئة من الكاذبات الكاذبة، ما فعلته كان خلق استراتيجية أن يتلاشى 20 يوم الكروت. ثم أضفت بعض المرشحات لزيادة الربحية أبعد من ذلك.


قواعد الدخول الطويلة: الأسهم أو أي سوق أخرى كنت التجارة يجب أن تجعل انخفاض سعر 20 يوم، بالإضافة إلى السوق يجب إغلاق في الربع العلوي من النطاق اليومي. هذا هو مرشح كنت أتحدث عنه. وسوف تظهر لي الأسهم أو الأسواق الأخرى التي تفقد البخار بعد جعل 20 يوم عالية. وفيما يلي بعض الصور حتى تتمكن من رؤية كيف يبدو بصريا. وبالإضافة إلى ذلك، وهذا هو واحد كبير، وتريد للتأكد من انخفاض 20 يوم هو ضد الاتجاه الرئيسي. وهذا يعني أنك تريد أن التجارة هذه الطريقة فقط في اتجاه الاتجاه الرئيسي. هنا هو البصرية حتى تتمكن من الحصول على شعور جيد لهذه الطريقة.


إشعار الاتجاه هو أعلى - هذا هو الاتجاه الذي نريده للتداول في هذه السوق.


الخطوة التالية هي وضع أمر 0.25 سنتا فوق القمة التي تم التوصل إليها في ذلك اليوم. أنا لن تغطي أوامر وقف الخسارة الوقائي أو الأهداف في هذا البرنامج التعليمي، وهذا هو غدا البرنامج التعليمي.


هذا الإعداد هو فعال فقط ليوم واحد بعد أدلى انخفاض 20 يوما، إذا كنت لا شغل يرجى إلغاء النظام.


من خلال الذهاب فقط في اتجاه الاتجاه الرئيسي وفقط اختيار الأسواق التي تغلق في الربع العلوي من المدى، ونحن زيادة احتمالاتنا أكثر من ذلك. هذه الاستراتيجية لديها واحدة من أعلى معدلات نسبة مربحة رأيته في 20 عاما. غدا سوف أذهب على وقف الخسارة وضع الأهداف والأرباح لهذه الطريقة. هناك تقنيات التداول على المدى القصير التي تكلف آلاف الدولارات التي لا يمكن الخروج من أداء هذه الطريقة البسيطة. تذكر، معقدة ومكلفة لا يساوي الربحية.


هذا هو واحد من بلدي تقنيات التداول المفضلة، يمكنك أن ترى مدى سرعة الزخم يستأنف في اتجاه الاتجاه الرئيسي.


قواعد الدخول القصيرة: الأسهم أو أي سوق أخرى كنت التجارة يجب أن تجعل انخفاض سعر 20 يوم؛ بالإضافة إلى ذلك يجب إغلاق السوق في الربع العلوي من النطاق اليومي. هذا هو مرشح كنت أتحدث عنه. وسوف تظهر لي الأسهم أو الأسواق الأخرى التي تفقد البخار بعد جعل 20 يوم عالية. وفيما يلي بعض الصور حتى تتمكن من رؤية كيف يبدو بصريا. وبالإضافة إلى ذلك، وهذا هو واحد كبير، وتريد للتأكد من انخفاض 20 يوم هو ضد الاتجاه الرئيسي. وهذا يعني أنك تريد أن التجارة هذه الطريقة فقط في اتجاه الاتجاه الرئيسي. هنا هو البصرية حتى تتمكن من الحصول على شعور جيد لهذه الطريقة.


مثال على التقاط الإشارات إلى الجانب القصير. تذكر، يجب أن تذهب مع الاتجاه الرئيسي.


في هذا المثال يمكنك أن ترى بالضبط حيث لبيع توقف يذهب. تذكر، يجب أن يغلق السوق ضد اتجاه الاختراق ويغلق في أسفل 25 في المئة من النطاق اليومي في ذلك اليوم. هذه خطوة مهمة جدا يتجاهلها العديد من التجار، أوصي باتباع هذه القواعد بدقة.


يمكنك أن ترى بالضبط حيث يتم وضع وقف بيع شراء في هذا المثال.


وقف الأسهم يحصل أثار والسوق ينخفض ​​مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الرئيسي. هذا مهم جدا ويمكن أن يحدث كل الفرق عند تداول هذه الاستراتيجية.


تأكد من إلغاء طلبك إذا لم يتم تشغيل أمر وقف الدخول بعد يوم واحد من الوصول إلى أعلى 20 يوم.


يجب أن تعطيك هذه الأمثلة فكرة جيدة عن استراتيجية الخبو لمدة 20 يوما. غدا سأذهب بالضبط كيفية حساب مستوى وقف الخسارة الخاصة بك وكيفية حساب هدف الربح الخاص بك. وسوف تظهر مؤشر أتر التي من شأنها تحقيق هذا بسهولة جدا.


استراتيجية 20 يوم تتلاشى هي واحدة من بلدي المفضلة تقنيات التداول على المدى القصير. آمل أن تنضم إلينا للدرس غدا. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع يرجى الدخول إلى: كثير من الناس أسك مي هو سوينغ التداول من أجل تداول ممكن و سوينغ للمبتدئين.


منشورات شائعة.


نظرة مستقبلية في السوق.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


أفضل استراتيجية تجارة قصيرة الأجل & # 8211؛ مربحة قصيرة الأجل نصائح التداول.


التداول على المدى القصير هو واحد من النهج التجارية الأكثر شعبية التي اعتمدها تجار التجزئة لأنه يعطي لك الإشباع الفوري. فريقنا في مؤشرات استراتيجية التجارة يحب للحفاظ على استراتيجيات التداول بسيطة، وفي هذه المقالة، ونحن سوف تظهر كيفية تحويل مبدأ التجارة بسيطة في أفضل نهج التداول على المدى القصير يمكن أن يكون.


إذا كان التداول على المدى القصير ليس هو الشيء الخاص بك وكنت وضع نفسك على الجانب الآخر من استراتيجيات التداول الطيف، مثل كونه تاجر البديل ونحن نشجعكم على إلقاء نظرة على استراتيجية ماكد تريند التالية - بسيطة لتعلم استراتيجية التداول.


في حين أن هذه الاستراتيجية التجارية على المدى القصير يمكن استخدامها من خلال التركيز فقط على النصائح التداول على المدى القصير العمل يمكنك تعديل في أي وقت وإضافة بعض المؤشرات لتصفية بعض الإشارات الكاذبة. أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير هي استراتيجية سعرية نقية، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام المؤشرات تحتاج إلى معرفة كيفية اختيار المؤشرات الأكثر دقة للتداول على المدى القصير. فريقنا في دليل استراتيجيات التداول قد وضع معا دليل خطوة بخطوة مع مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية هنا: استراتيجية التداول الثلاثة الكبار.


ما هو المؤشر الذي نستخدمه لهذه الاستراتيجية في استراتيجية التداول قصيرة الأجل هذه؟


سنقوم ببساطة باستخدام متوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة يمكن العثور عليه بسهولة على معظم منصات التداول في الفوركس.


لذلك، دعونا نمضي قدما مع أفضل تداول على المدى القصير ولماذا لا بعض النصائح التداول على المدى القصير من شأنها أن تعزز المعرفة تداول الفوركس الخاص بك.


خطوات لأفضل استراتيجية تداول قصيرة الأجل.


(قواعد شراء التجارة)


أول نصيحة تداول قصيرة الأجل هي أن نفهم حركة السعر عليك أن تفهم السبب الكامن وراء أن أنماط عمل السعر تعمل. تستخدم إستراتيجية التداول هذه على المدى القصير نمطا محددا مستمدا من إستراتيجية معروفة جدا تستخدمها صناديق التحوط.


دعونا ببساطة ببساطة وضعه: أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير مشتقة من نظام التداول السلحفاة التي تستخدم كسر لمدة 20 يوما من السعر. إذا كسر السعر إلى أعلى مستوى جديد في 20 يوما، فسوف يشتري المرء، والعكس بالعكس، إذا انخفض السعر إلى أدنى مستوى له في 20 يوما جديدا، فسيتم بيعه) انظر الشكل أدناه (. العيب الرئيسي مع هذه الاستراتيجية هو أنها تفقد 80٪ من الوقت.


هذا أمر سيئ جدا، ألا تقول ذلك؟


ما فعلنا بعد ذلك هو عكس هذا النظام التجاري وتحويله إلى أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير مع دقة أكثر من 80٪. كما نصائح التداول على المدى القصير، يمكنك استخدام هذا المبدأ وعكس أي استراتيجية خاسرة ولكن تأكد من أنك باكتستينغ استراتيجية ومعرفة ما اذا كان يمكنك التوصل إلى نظام مربح أم لا.


دعونا نمضي قدما ونبدأ شرح استراتيجية التداول على المدى القصير في دليل بسيط خطوة بخطوة:


الخطوة رقم 1: انتظر للسوق لجعل انخفاض جديد لمدة 20 يوما.


الطريقة التي يجب أن عد أدنى مستوياته هو بسيط جدا. في كل مرة السوق يجعل منخفضة يوميا يمكنك البدء في العد. قاعدة الإبهام هي أنك لا تحسب سوى أدنى مستوياتها اليومية التي هي أقل من الانخفاض اليومي السابق المحسوب.


صورة تساوي ألف كلمة، لذلك هنا لديك مثال:


في المثال أعلاه، وأشارنا إلى، وكيفية حساب بشكل صحيح انخفاض اليومي. كما يمكننا أن نلاحظ أن السوق لم يكن قادرا على جعل أدنى مستوياته لمدة 20 يوما، لذلك كان لدينا لوقف العد والبدء من جديد من جديد عندما يجعل السوق أول انخفاض اليومي الجديد.


دعونا الآن تحديد نمط انخفاض 20 يوما صالحة ونرى كيف تتداول بشكل صحيح أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير.


يرجى الاطلاع على الرسم البياني أدناه:


الخطوة رقم 2: انتظر لكسر السوق فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما.


لنجاح استراتيجية التداول على المدى القصير، وهذه الخطوة مهمة جدا لأننا لا نريد لاختيار قمم وقيعان، ونحن نشعر بمزيد من الراحة لدخول السوق مرة واحدة في الأسعار يؤكد لنا انها على استعداد لعكس.


دعونا نمضي قدما الآن ونحدد نقطة الدخول لدينا، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة رقم 3 من أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير.


الخطوة رقم 3: أدخل موقف طويل عندما كسرنا فوق 20 يوما ما.


بمجرد أن نكسر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما تشتري في السوق. مزيج من نمط انخفاض 20 يوما والمتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما هو سر لدينا استراتيجية التداول على المدى القصير قوية. دمج ما 20 يوما في نظام التداول يومك هي واحدة من أفضل نصائح التداول على المدى القصير يمكنك الحصول عليها.


لقد حصلنا على دخولنا، ولكن ما زلنا بحاجة إلى تحديد مكان وضع أوامر الوقف الوقائي وأوامر الربح، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من استراتيجية التداول على المدى القصير.


الخطوة رقم 4: ضع خسارة الوقایة الوقائیة أسفل منخفض التأرجح قبل اختراق ما لمدة 20 یوما.


أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير توظف طريقة وقف الخسارة جامدة جدا. يجب أن يكون المكان الواضح ل "إخفاء" وقاية وقف الخسارة الخاص بك الحق تحت أدنى مستوى سوينغ الأخيرة قبل اندلاع ما 20 يوما. إذا كان السوق يكسر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما وهو يعكس ويكسر أدنى من ذلك الانخفاض المنخفض، فهذا يعني المتاعب وهو سبب كاف لإغلاق الصفقة عند خسارة صغيرة.


لماذا ا؟ لأنه يشير إلى الاتجاه السائد لا يزال ينضج وسوف تستأنف وهذا هو السبب في أنك لا تريد أن تكون أكثر في هذه التجارة. هذا هو أفضل نصائح التداول على المدى القصير السوق يمكن أن تعطيك إذا كنت تستمع إلى العمل السعر.


في نصائح التداول على المدى القصير المقبل سوف نتعلم أين تأخذ الأرباح:


الخطوة رقم 5: أخذ الربح عند تصحيح فيبوناتشي 50٪ من داونترند السائد.


المكان المنطقي لأخذ الأرباح هو في تصحيح فيبوناتشي 50٪ لأنه عادة هذا هو الهدف الحقيقي الأول من حيث يمكن للسوق عكس. نحن لا نريد أن نأخذ فرصنا وخطر فقدان المزيد من أرباحنا ولذا فإننا سوف تصفية الموقف بأكمله هنا لتحقيق ربح طيب.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بيع. في الشكل أدناه يمكنك ان ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير.


نأمل أن تساعدك هذه النصائح التجارية على المدى القصير على أن تصبح تاجرا أفضل. مثل كل استراتيجية أخرى قدمت هنا في دليل استراتيجيات التداول، يجب عليك استخدام قواعد صارمة لإدارة الأموال. هذه الاستراتيجية التجارية على المدى القصير هو مثال مثالي لكيفية واحدة يمكن ببساطة عكس هندسة نظام التداول الخاسرة وتحويله إلى نظام مربح.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من النصائح التداول على المدى القصير على كيفية قهر سوق الفوركس أو أي سوق أخرى ونحن نوصي بشدة لقضاء ما لا يزيد عن 5 دقائق وقراءة كيفية الربح من التداول - جعل المال التداول اليوم! وقد جذبت هذه المقالة الكثير من الاهتمام من مجتمع التداول لدينا.


شكرا لقرائتك!


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


مرحبا، يبدو سهلة الاستخدام ولكن على D1 الإطار الزمني وضع توقف أدناه أو أعلى الأخيرة منخفضة أو عالية يجعل وقف ضخمة حقا، شيء مثل 200-400 نقطة مما يجعل الفقراء من المخاطر لمكافأة نسبة. هل من الممكن استخدام هذه الاستراتيجية في إطار زمني أقل من H1-H4؟ عند البدء في عد أيام من اليوم الأول، هل تأخذ أدنى أو أعلى نقطة (سوينغ منخفضة أو سوينغ عالية)؟ ماذا لو بمجرد بدء العد، يبدأ السوق تتراوح صعودا وهبوطا 20 خط ما؟ هل يمكنك تقديم المزيد من الأمثلة؟


استراتيجيات التداول اليوم الزخم للمبتدئين: دليل خطوة بخطوة.


هذا العام أنا & # 8217؛ جعلت 173،451 $ في الأرباح تحققت بالكامل مع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول. أفضل للجميع، أنا & # 8217؛ جعلت هذه الأرباح التداول فقط 2hrs / يوم. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك دليل خطوة بخطوة لكيفية الاستفادة من استراتيجيات التداول هذه اليوم. دعونا نبدأ من خلال الإجابة على سؤال بسيط. ما هو التداول اليومي؟ يوم التداول هو عمل بسيط لشراء الأسهم بقصد بيعها بسعر أعلى (بالنسبة للتجار بيع قصيرة بيع الأسهم بهدف تغطية بسعر أقل). للأسف، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد المال. ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر ويمكن أن يسبب التجار المبتدئين بسرعة تفقد عشرات الآلاف من الدولارات. ومع ذلك، فإن جاذبية يوم التداول هو حقيقة أن التجار المهرة يمكن أن تجعل ستة أرقام تعمل فقط 2-3 ساعات يوميا (تحقق من بلدي بلوق وظيفة حول جعل 34،765.95 $ في 1 شهر). معظم التجار الطموحين يبحثون عن الحرية المالية & أمب؛ والأمن، والاستقلال. من أجل أن تكون تاجر ناجح يجب عليك اعتماد استراتيجية التداول. ويسمى المفضلة بلدي استراتيجية الزخم التداول. هذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ م تقاسم معك هنا اليوم!


استراتيجيات التداول يوم الزخم.


الزخم هو ما يوم التداول هو كل شيء. واحدة من الأشياء الأولى التي تعلمت كمتاجر مبتدئ هو أن السبيل الوحيد للربح هو العثور على الأسهم التي تتحرك. والخبر السار هو أن كل يوم تقريبا هناك مخزون من شأنها أن تتحرك 20-30٪. هذه حقيقة. والسؤال هو كيف نجد تلك المخزونات قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة. أكبر تحقيق أدليت به قد أدى إلى نجاحي هو أن الأسهم التي تجعل من 20-30٪ يتحرك كل حصة عدد قليل من المؤشرات الفنية المشتركة.


قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك، دعونا نعود إلى الوراء لحظة ونطلب أنفسنا ما نطلبه من استراتيجية التداول يوم الزخم. أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى الأسهم التي تتحرك. الأسهم التي تقطع حول جانبية عديمة الفائدة. وبالتالي فإن الخطوة الأولى للتاجر هو العثور على الأسهم التي تتحرك. يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم للعثور على هذه. أنا فقط الأسهم التجارية في أقصى الحدود. وهذا يعني أنني أبحث عن الأسهم وجود مرة واحدة في نوع عام من الحدث. حركة السعر المرتبطة بهذا الحدث هي دائما تقريبا أنظف.


دراسة حالة المحارب التجارية.


يوم استراتيجيات التداول & أمب؛ ال التعريف، تركيب، بسبب، الزخم، ستوك.


الزخم الأسهم لديها بعض الأشياء المشتركة. إذا كنا مسح 5000 أسهم تطلب فقط المعايير التالية ليكون صحيحا، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما يكون قائمة أقل من 10 أسهم كل يوم. هذه هي الأسهم التي لديها القدرة على التحرك 20-30٪. هذه هي الأسهم أنا التجارة لكسب لقمة العيش والتاجر.


المعايير رقم 2: الرسوم البيانية اليومية القوية (فوق المتوسطات المتحركة وبدون مقاومة قريبة).


المعايير رقم 3: حجم نسبي مرتفع لا يقل عن 2x فوق المتوسط. (وهذا يقارن حجم الحالي لهذا اليوم إلى حجم متوسط ​​لهذا الوقت من اليوم، وهذه كلها تشير إلى أرقام حجم قياسي، والتي يتم إعادة تعيين كل ليلة في منتصف الليل.)


المعايير رقم 4 اختيارية: محفز أساسي مثل العلاقات العامة، الأرباح، إعلان إدارة الأغذية والعقاقير، المستثمرون النشطون، وما إلى ذلك. يمكن للأسهم أيضا أن تكتسب زخما من دون عامل حفاز أساسي. وعندما يحدث هذا، يطلق عليه اسم الاختراق الفني.


العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.


الأسهم الماسحات الضوئية تسمح لي لمسح السوق بأكمله لأنواع الأسهم عرض معايير بلدي للحصول على الزخم. هذه الماسحات الضوئية هي الأدوات الأكثر قيمة للتاجر اليوم (انظر التجارة الأفكار الأسهم الماسح الضوئي البرمجيات). وبمجرد أن الماسحات الضوئية تعطيني تنبيه، ثم راجع الرسم البياني عصا شمعة ومحاولة الحصول على دخول على أول سحب الظهر. معظم التجار سوف يشترون في نفس البقعة، هؤلاء المشترين خلق ارتفاع في الحجم و يؤدي إلى تغير سريع في الأسعار مع تحرك السهم لأعلى. كنت وظيفة تاجر مبتدئ هو أن تتعلم للعثور على دخول في الوقت الحقيقي. لقد أنشأت 3 مجموعات من الماسحات الضوئية الأسهم لمدة 3 أنواع مختلفة من المسح الضوئي. لدي بلدي يوم الزخم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، بلدي عكس استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، والماسحات الضوئية قبل السوق غابر. هذه الماسحات الضوئية 3 تعطيني طن من تنبيهات التجارة كل يوم. بدلا من الاضطرار إلى الوجه يدويا من خلال الرسوم البيانية، ويمكنني أن نرى على الفور الأسهم التي هي في اللعب. الماسحات الضوئية الأسهم هي ما كل تاجر اليوم يجب أن تستخدم للعثور على الأسهم الساخنة، سواء كان ذلك & # 8217؛ ق بيني الأسهم، قبعات صغيرة، أو قبعات كبيرة.


نافذة تنبيهات مسح الأسهم.


بلدي يوم الزخم المفضلة أنماط الرسم البياني التداول.


الثور أعلام هي المفضلة المطلقة رسم نمط، في الواقع أنا أحبهم كثيرا جعلت صفحة كاملة مخصصة لنمط العلم الثور (انظر بول العلم الصفحة هنا). هذا النمط هو شيء نراه تقريبا كل يوم واحد في السوق، وأنه يقدم إدخالات منخفضة المخاطر في الأسهم القوية. الجزء الصعب لكثير من التجار المبتدئين هو العثور على هذه الأنماط في الوقت الحقيقي. هذه الأسهم من السهل العثور عليها باستخدام الماسحات الضوئية الأسهم لقد وضعت مع الأفكار التجارية. بلدي يصل الماسحات الضوئية يظهر لي على الفور حيث أعلى حجم النسبي في السوق. أنا ببساطة استعراض الماسحات الضوئية التنبيهات لتحديد الأسهم القوية في أي وقت معين من اليوم. كمتداول قائم على النمط، ابحث عن أنماط تدعم استمرار الزخم. الماسحات الضوئية وحدها لا يمكن العثور على أنماط على الرسوم البيانية. هذا هو المكان الذي يجب على المتداول استخدام مهاراتهم لتبرير كل التجارة.


مع نمط العلم الثور، والدخول هي الشمعة الأولى لجعل رقما قياسيا جديدا بعد الاختراق. حتى نتمكن من مسح للأسهم الضغط حتى، وتشكيل الشموع الخضراء طويل القامة من العلم الثور، ثم الانتظار لمدة 2-3 الشموع الحمراء لتشكيل الانسحاب. أول شمعة خضراء لجعل أعلى مستوى جديد بعد الانسحاب هو دخولي، مع توقف بلدي في انخفاض الانسحاب. عادة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى ارتفاع حجم في لحظة الشمعة الأولى يجعل عالية جديدة. هذا هو عشرات الآلاف من تجار التجزئة اتخاذ مواقف وإرسال أوامر الشراء الخاصة بهم.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط رقم 1: أعلام الثور.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط # 2: شقة أعلى اندلاع.


إدارة المخاطر 101: أين لتعيين وقف بلدي.


عندما أشتري أسهم الزخم عادة ما أقوم بتوقف ضيق أسفل أول سحب للخلف. إذا كان وقف أكثر من 20 سنتا بعيدا، وأنا قد قررت أن تتوقف ناقص 20 سنتا والعودة لمحاولة ثانية. والسبب الذي أستخدمه لوقف 20 سنت هو لأنني أريد دائما أن تتداول مع 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. وبعبارة أخرى، إذا كنت خطر 20 سنتا، انها 's لأن لدي القدرة على جعل 40 سنتا. إذا كنت خطر 50 سنتا أو أكثر، فهذا يعني أنني بحاجة إلى جعل 1.00 أو أكثر للحصول على نسبة الخسارة الربح المناسب لتبرير التجارة. أحاول تجنب الصفقات حيث لا بد لي من توليد أرباح كبيرة لتبرير التجارة. من السهل تحقيق النجاح إذا كان لدي 20 نقطة و 40 هدف وسط مقابل 1.00 وهدف ربح 2.00. عندما أنا & # 8217؛ م التداول أحاول تحقيق التوازن بين المخاطر في جميع الصفقات. أفضل طريقة لحساب المخاطر هي أن ننظر إلى المسافة من سعر الدخول إلى توقف بلدي. إذا كان لدي وقف 20 سنتا، وأريد أن أبقي أقصى خطر لي 500 $ أنا & # 8217؛ سوف تأخذ 2500 سهم (2500 x .20 = 500)


أفضل وقت من اليوم للتجارة.


استراتيجيات التداول الزخم يمكن استخدامها من 9: 30-4pm ولكن أجد الصباح هي دائما أفضل وقت للتداول. أركز التداول الخاص بي من 9:30 صباحا & # 8211؛ 11:30 صباحا. ومع ذلك، في أي وقت خلال النهار يمكننا الحصول على ارتفاع الأخبار التي من شأنها أن تجلب فجأة كمية هائلة من حجم في الأسهم. هذا السهم الذي لا فائدة في وقت سابق من اليوم هو الآن مرشحا جيدا للتداول على أول سحب. أول سحب عادة ما تأخذ شكل علم الثور. بعد 11:30 صباحا أنا أفضل أن التجارة فقط قبالة الرسم البياني 5min. الرسم البياني 1min يصبح متقلب جدا في ساعات التداول منتصف النهار وبعد الظهر.


ملخص المرجعية الدخول.


معايير الدخول # 1: يوم الزخم التداول نمط الرسم البياني (الثور العلم أو اختراق أعلى شقة)


معايير الدخول # 2: لديك توقف ضيق يدعم نسبة خسارة الربح 2: 1.


معايير الدخول # 3: لديك حجم نسبي مرتفع (2x أو أعلى) وترتبط بشكل مثالي مع محفز. حجم أكثر سخونة يعني المزيد من الناس يشاهدون.


معايير الدخول # 4: منخفضة تعويم المفضل. أبحث عن 100 مليون سهم، ولكن تحت 20 مليون سهم مثالية. يمكنك العثور على تعويم المعلقة مع الأفكار التجارية أو إسيغنال.


مؤشرات الخروج.


مؤشر الخروج رقم 1: سوف أبيع 1/2 عندما أصاب هدف الربح الأول. إذا كنت قد أخطرت بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبمجرد أن أتمكن من شراء مبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، سأقوم ببيع 1/2. ثم ضبط بلدي وقف لسعر الدخول الخاص بي على ميزان موقفي.


مؤشر الخروج رقم 2: إذا لم أكن قد بيعت بالفعل 1/2، الشمعة الأولى لإغلاق الأحمر هو مؤشر الخروج. إذا أنا & # 8217؛ كنت قد بيعت بالفعل 1/2، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عقد من خلال الشموع الحمراء طالما توقف التعادل بلدي & # 8217؛ ر ضرب.


خروج المؤشر رقم 3: شريط التمديد يجبرني على البدء في تأمين أرباحي قبل أن يبدأ عكس لا مفر منه. شريط التمديد هو شمعة أن المسامير حتى وضعت على الفور بلدي حتى 200،400 $ أو أكثر. عندما أنا & # 8217؛ م محظوظا بما فيه الكفاية أن يكون ارتفاع الأسهم حتى بينما أنا & # 8217؛ م عقد، وأنا بيع في ارتفاع.


تحليل النتائج.


سيكون لجميع التجار الناجحين مقاييس تداول إيجابية. التداول هو مهنة الإحصاءات. لديك إما الإحصاءات التي تولد عوائد أو خسائر. عندما أعمل مع الطلاب أراجع نسب الخسارة في الأرباح (متوسط ​​الفائزين مقابل متوسط ​​الخاسرين) ونسبتهم المئوية للنجاح. وهذا سيخبرني إذا كان لديهم القدرة على أن تكون مربحة، حتى من دون النظر إلى إجمالي P / L. بمجرد الانتهاء من كل أسبوع لديك لتحليل النتائج الخاصة بك لفهم مقاييس التداول الحالية. أفضل التجار الحفاظ على سجلات تجارية دقيقة لأنها تعرف أنها سوف تكون قادرة على البيانات الألغام هذه السجلات من أجل فهم ما ينبغي عليهم لتحسين التداول بهم.


وهناك عدد قليل من بلدي استراتيجيات التداول يوم المفضلة.


تريد أن تبقي التعلم؟ أنا تعليم جميع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول في دوراتنا اليوم التداول.


في يوم التداول & أمبير؛ دورات التداول سوينغ سوف تتعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجية التداول. في يومنا غرفة تجارة التداول، سوف تحصل على تنبيهات حية وأنا أسمي مواقف بلدي ويتوقف. عندما أرى الأسهم التي لديها حجم كبير للغاية أنا أتطلع إلى الحصول على أول أو الثانية التراجع. يجب أن تأخذ سحب ظهور شكل مخطط اندلاع مثل بول أعلام أو قمم مسطحة. أنا تاجر نشط للغاية في أول 2 ساعة من السوق وبعد ذلك أنا بطء الطريق لأسفل. أنا عادة لا & # 8217؛ ر التجارة في فترة ما بعد الظهر. الأسهم على تصاعد الماسحات الضوئية التي هي مرشحة لاستراتيجية التداول الزخم يمكن تداولها في وقت مبكر من 9:31. في بعض الأحيان الأسهم التي كان & # 8217؛ ر غابينغ و بالفعل على راداري لفجوة و الذهاب! ستزداد التجارة الإستراتيجية مع حجم من البوابات وتدخل من أجل تجارة الزخم. قد يكون لهذه الأسهم أخبار أو قد تكون تعاني من اختراق فني أو أن يكون التعاطف اللعب إلى مخزون قوي آخر أو قطاع.


أمثلة على استراتيجية استراتيجية يوم الزخم.


دون & # 8217؛ ر تأخذ فقط كلمتنا لذلك & # 8230؛ انظر ما يقوله طلابنا & # 8230؛


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت وقتا لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


كيفية استخدام قناة دونشيان لكسر و تريند-التالية المتداولين.


كيفية استخدام قناة دونشيان لكسر و تريند-التالية المتداولين.


قناة دونشيان هو مؤشر الاتجاه التالية التي تم استخدامها بشكل كبير من قبل التجار السلاحف سيئة السمعة. قناة دونشيان يقيس ارتفاع وانخفاض مجموعة محددة سابقا - عادة من الأيام ال 20 الماضية. تظهر الصورة أدناه القناة على أبل مع مدى 20 يوما حيث أنه يمثل أعلى مستوياته وأدنى مستوياته خلال 20 يوما.


اضغط للتكبير.


عادة، سوف يبحث المتداول عن نطاق محدد جيدا ثم ينتظر السعر للخروج إلى أي جانب من أجل محفز دخول التجارة. ولكن، هناك المزيد من القنوات دونشيان وسوف نناقش كيفية زيادة نوعية الإشارات وكيفية هيكلة استراتيجية الاتجاه التحجيم الموقف التالي.


إشارات دخول أفضل في خطوتين مع قناة دونشيان.


الخطوة 1 - إيجاد انتصارات زخم عالية.


وبطبيعة الحال، لن تكون جميع الانفجارات ناجحة وليس هناك طريقة لتوليد نظام دقيق 100٪، ولكن هناك طرق لزيادة جودة إشارات الدخول لقناة دونشيان. تظهر الصورة الأولى أدناه مخطط آبل وقناة دونشيان لمدة 20 يوما. وقد تم وضع علامة الاختراقات الكاذبة مع الأحمر (س) وانطلاقات ناجحة مع علامة خضراء.


اضغط للتكبير.


للوهلة الأولى، من الواضح أن قدرا كبيرا من الانفجارات الكاذبة موجودة عندما الزخم لا يدعم هذه الخطوة. في الخطوة الأولى، أضفنا مؤشر القوة النسبية ومؤشر الزخم لتصفية انقطاع الزخم المنخفض الذي غالبا ما يكون اختراقات كاذبة. في الخطوات التالية نعرض كيف يمكن للأدوات والتقنيات الأخرى أن تساعد على تحسين دقة النظام.


اضغط للتكبير.


نصيحة: إذا كنت تراجعا عكسيا أو تتلاشى الخبو، فإن الجمع بين قناة دونشيان ومؤشر القوة النسبية يمكن أن يكون رصيدا كبيرا في ترسانة التداول الخاصة بك. إن عدم وجود زخم أو اختلافات يمكن أن يشير إلى اختراقات كاذبة إذا تبع ذلك كسر فاشل للنطاق.


الخطوة 2 - دقة دخول عالية مع مرشح الاتجاه.


في الخطوة التالية، نضيف متوسط ​​متحرك على المدى الطويل. في السيناريو أدناه أضفنا المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة وهو أداة تصفية ممتازة تساعدك على الفصل بين السيناريوهات الطويلة والقصيرة. كلما كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك 100 فترة، فإنك لن تبحث سوى عن الهبوط إلى الاتجاه الصعودي. وعندما يكون السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة، فإنك تبحث فقط عن انقطاع قصير.


باستخدام المعدلات المتحركة كمرشح اتجاهي يستخدم من قبل العديد من المهنيين وأيضا مارتي شوارتز، الذي كان واردة في سلسلة ويزاردز السوق، يذكر مرشح المتوسط ​​المتحرك كأحد أدواته المفضلة.


تتضمن لقطة الشاشة أدناه أيضا المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة. وقد خفضت كمية الإشارات بينما تحسنت نوعية الإشارات تحسنا كبيرا في الوقت نفسه. هناك فقط 3 إشارات كاذبة تركت، وفي الخطوة التالية سوف تظهر كيفية تقليل آثار الخسائر باستخدام تقنيات إدارة الأموال.


اضغط للتكبير.


هذه هي مجرد مثالين على كيفية إضافة أدوات التداول والمؤشرات يمكن أن تساعدك على تحسين نوعية الإدخالات التجارية الخاصة بك. يسلط هذا النهج الضوء على أهمية الجمع بين أدوات التداول والمفاهيم التي تدعم أسلوب التداول الخاص بك والهدف من أجل تصفية الإدخالات احتمال ضعيف.


موقف التحجيم لكسر والاتجاهات الاتجاه.


الآن بعد أن كان لديك فهم أفضل حول كيفية تحسين نوعية الإشارات التجارية، يمكننا أن نلقي نظرة على التحجيم الموقف. خاصة بالنسبة للمتداولين المتجولين والمتجهين إلى الاتجاه، هناك استراتيجية محددة لتحديد الحجم يمكن أن تساعدك على تحسين جودة النظام الخاص بك إلى أبعد من ذلك.


"التحجيم في" يشير إلى استراتيجية التحجيم الموقف من إدخال كمية كسور من حجم الموقف الخاص بك أولا وكما يتحرك السعر لصالحك، يمكنك إضافة إلى موقف الفوز. والتحرك المثالي وقف الخسارة الخاصة بك لحماية الأرباح الخاصة بك حتى الآن.


هناك نوعان من الفوائد الرئيسية من التوسع في:


على اختراق وهمية، موقفكم سوف تكون صغيرة نسبيا لأنك لم تصل بعد إلى موقف كامل. فقط عندما يكون الاختراق قويا وناجحا يمكنك الوصول إلى الحد الأقصى لحجم الموقف والاستفادة الكاملة من الصفقات الفائزة.


تظهر لقطة الشاشة أدناه مخطط آبل مرة أخرى وتوضح كيف يمكن تقليل تأثيرات الإشارات الخاطئة من خلال تطبيق تقنية التقشير. في حين أن الانفجارات الناجحة غالبا ما شهدت تحركات طويلة وكان التاجر قد تمكنت من التوسع في تماما، فشل فشل غير ناجحة بعد الإدخال الأول والخسارة كان سيكون سوى كمية صغيرة.


اضغط للتكبير.


كيف يمكن لهذه المبادئ أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل.


في حين أن هذه المقالة لا يعني فقط أن تظهر لك كيفية استخدام مؤشر قناة دونشيان، لديها رسالة أخرى أيضا: عليك أن تكون واعيا من أسلوب التداول الخاص بك وبناء النهج الخاص بك حول أهدافك. وبصفتك متجها ومتداولا للاتجاهات، ابحث عن أدوات الدفع والمشاعر التي تساعدك في قراءة ما يجري وتصفية الصفقات ذات الاحتمال الأقل. من ناحية أخرى، إذا كنت تتلاشى اختراقات كاذبة، والبحث عن الأدوات التي تساعدك على تحديد انخفاض حركة الزخم حركة الأسعار في المناطق ذات التأثير العالي.


And take it one step further and look beyond generating entry signals; structure your position sizing and money management around your trading objectives. For every trading style, there are techniques and principles that can improve the quality and robustness of the system; think outside the box and start building your own, powerful method and stop following generic advice.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


Trading Courses.


We quit our corporate jobs, travel the world, trade online and live life on our terms.


We help other traders achieve their dreams.


مجلة التداول.


Edgewonk Trading Journal.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

No comments:

Post a Comment