Friday 2 March 2018

الخيارات الثنائية باي بال الانسحاب


الخيارات الثنائية خيارات السحب باي بال.


لدى بايبال تحيز غير معتاد للتعامل مع أمريكا الشمالية، لذلك ليس مفاجأة أن بورصة المشتقات المالية في أمريكا الشمالية نادكس جعلتها في مقدمة هذه القائمة. آمن فقط عن أي شخص من أي مكان يمكن الآن إرسال واستقبال الأموال عن طريق حساب باي بال. أنا من نيجيريا، لقد تم التداول مع حساب تجريبي مع نية لجعل الودائع النقدية وبدء التداول الحقيقي، من فضلك، يمكنك تقديم المشورة لي على أي من المحافظ الإلكترونية الشركات التي هي الأكثر فعالية للاستخدام؟ فتح سكريل، نيتيلر ليس من السهل دائما في معظم البلدان ويستغرق الكثير من الوقت. أو هل أحتاج إلى شيء آخر؟ بلجيكا، لوكسمبورغ وهولندا، كجزء من البلدان البنلوكس، هي متقدمة جدا عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية وأساليب الانسحاب. وهناك الكثير من الخيارات الثنائية السماسرة لا تفرض رسوما للسحب في حين أن البعض يفعل. كل ما يتجاوز هذا المبلغ يجب سحبه إما إلى حافظة أو عن طريق التحويل المصرفي. يرجى الاتصال بفريق سكريل لمعرفة كيفية استخدام خدماتهم في منطقتك. أنها بسيطة مثل جعل حساب على الانترنت وملئه بالمال. 4 نوفمبر، من قبل مايكل ألين الكاتب: لتبدأ بهذه الطريقة، سوف تحتاج إلى البحث عن موفر الدفع عبر الإنترنت جيدة. وهذا هو بكل الوسائل ليست فائدة قليلا، لأنه بعد كل سلامة لأموالك هو أول شيء تحتاجه لتأمين نشاط ثنائي الخاص بك، أليس كذلك؟ هل لديك الوثائق اللازمة؟ جيرالد 1 يار أغو.


4.6 نجوم، استنادا إلى 268 التعليقات.


برنال السماسرة كاب.


إق الخيار: الإيداع وسحب الطرق في الخيارات الثنائية ونحن سوف ما يجعل باي بال مختلفة عن وسائل الدفع الأخرى عبر الإنترنت هو أساليب الانسحاب · تداول الخيارات الثنائية · الإيداع والانسحاب. باي بال هو خدمة المحفظة الإلكترونية آمنة وسريعة. لاستخدام هذه الخدمة تحتاج إلى تحويل الأموال إلى الانترنت الخاص بك. كيفية سحب الأموال من إق الخيار باستخدام البطاقات المصرفية والمحافظ الإلكترونية. من المهم أن تنسحب إلى نفس بطاقة مصرفية أو المحفظة الإلكترونية، وكنت قد استخدمت ل مرحبا، على الاطلاق، والقضية الوحيدة هي أن باي بال لا مع الخيارات الثنائية ل.


كوبيرايت В © 2002-2018 الخيارات الثنائية خيارات السحب باي بال.


باي بال وسطاء الخيارات الثنائية.


إذا كنت & # 8217؛ كنت تبحث عن وسيط يقبل الودائع باي بال، ثم ربما كنت قد وجدت بالفعل أن هناك سوى عدد قليل من بايبال الخيارات الثنائية السماسرة. هناك كان هناك العديد من الوسطاء الذين قبلوا باي بال، ولكن مع الوقت، أكثر وأكثر قررت مواصلة عملياتها دون باي بال.


يرجى مراجعة موقعنا على أفضل 10 أفضل الخيارات الثنائية السماسرة، إذا كان لديك طرق الدفع الأخرى.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية من خلال النظر في خيارات الدفع ليست فكرة سيئة. هذه هي الموضوعات التي سوف تغطي اليوم:


وأنا واثق من أن هذا له علاقة مع بعض سياسات باي بال أو المبالغ المستردة، مما يجعلها غير قابلة للتطبيق لمعظم السماسرة. إذا كان لديك طريقة إيداع الوحيد هو باي بال، ثم يجب عليك البحث عن بديل كما توقف جميع الوسطاء قبول المدفوعات باي بال. إذا كنت لا تزال مهتمة، وهنا لائحة مع 3 وسطاء التي توقفت مؤخرا قبوله:


والحقيقة هي أن باي بال هي طريقة دفع بسيطة حقا & # 8211؛ مع فقط 2-3 نقرات قمت بها الودائع الخاصة بك على الفور. ومع ذلك إذا كان لديك بطاقة الائتمان، سلك مصرفي أو سكريل ثم قد تجد وسطاء أفضل هنا. مشكلة أخرى للتجار يبحثون عن وسيط قبل باي بال هو أن معظم المواقع الثنائية خيارات مقارنة دون & # 8217؛ ر تحديث حقا قائمة وسيط باي بال. علينا أن نتأكد من الحصول على معظم ما يصل إلى تاريخ قائمة هنا في كيف نحن التجارة في هذا السوق المتغيرة باستمرار.


قائمة باي بال الخيارات الثنائية وسطاء (تحديث: هذه توقفت أيضا قبول باي بال)


1. فينباري: أنها لا تزال تقبل التجار الولايات المتحدة وباي بال. فينباري هو أفضل وسيط الخيارات الثنائية باي بال هو الحد الأدنى للإيداع 250 $ ومتوسط ​​تعويضات من 90٪. تقدم فينباري السحوبات السريعة خلال 1 ساعة وحسابات التاجر المختلفة. يجب عليك بالتأكيد التحقق من منصة التداول الاجتماعي (زولوتريد). فتح حساب مجاني.


2. خيارات بلومبكس: على الرغم من أنهم لا يقبلون التجار الأمريكيين بعد الآن، إلا أنهم لا يزال لديهم باي بال في قائمة خيارات الإيداع. الدفع على خيارات بلومبيكس هو 85٪ ولكن الحد الأدنى للإيداع 300 $. فتح حساب مجاني.


3. التجارة الرعد: كانوا واحدا من وسطاء جدد في السوق. يبدو أنهم خارج العمل الآن. تجاهل هذا الوسيط. تراديثوندر يقبل إيداع باي بال والسحب. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 20 $ وتقبل الولايات المتحدة التجار أيضا. وهذا يجعل تراديثوندر وسيط باي بال أكثر بأسعار معقولة. فتح حساب مجاني.


ما هو باي بال؟


باي بال هو طريقة الدفع عبر الإنترنت (أو المحفظة الإلكترونية) للأفراد والشركات. يمكنك إرسال الأموال إلكترونيا باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني، حتى إذا لم يتم استلام الحساب. يمكنك إيداع الأموال لحساب باي بال الخاص بك، وإرساله على الفور إلى حسابات باي بال أخرى أو سحب المال إلى حسابك المصرفي. باي بال هي واحدة من الخيارات الأكثر شعبية للتبرعات على الانترنت وتحويلات الأموال الصغيرة. ببساطة، باي بال يوفر منصة آمنة ومأمونة لإرسال المال.


مزايا باي بال الخيارات الثنائية وسطاء.


جميع طرق الدفع لديها بعض المزايا وعيوب:


لماذا تريد أن تختار باي بال على جميع وسائل الدفع الأخرى؟ يجري شعبية جدا، وهناك احتمالات أن لديك بالفعل حساب باي بال. إذا كنت تفضل ذلك للدفع عبر الإنترنت مثل معظمنا القيام به، ثم ربما كنت تنظر في استخدامه لرواسب الخيارات الثنائية كذلك. ما هي بدائل باي بال؟ ميزة أخرى من باي بال هو أن الودائع والسرعة الفورية والسرعة أسرع من الطرق الأخرى. ويمكن مقارنة باي بال سكريل، واحدة من الشركات الأخرى التي تقدم خدمات الدفع بنفس الطريقة. أسماء أخرى تشمل: Click2Pay، نيتيلر، بايزاف بطاقة، Click2Buy أو ويب ماني. أسباب عدم استخدام باي بال: تذكر أن باي بال قد لا تكون متاحة في بلدك. أو إذا كانت متوفرة، ثم يمكن أن يكون هناك بعض الرسوم المرتفعة، اعتمادا على بلد الإقامة. على سبيل المثال تفضل دول أوروبا الشرقية سكريل عبر بايبال.


الخيارات الثنائية وسطاء التي لا تقبل باي بال.


إق الخيار: هم من أعلى وسيط تصنيف. خيارات إق لديها منصة التداول الفريدة التي يمكنك & # 8217؛ ر العثور على مكان آخر. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 10 $ وهو أدنى مستوى في هذه الصناعة. إذا لم يكن لديك حساب بايبال وكنت ترغب فقط في إيداع صغير، ثم تأكد من إعطاء إق الخيار محاولة. فتح حساب مجاني.


24 الخيار: تعتبر السوق الرائدة من قبل العديد، لديهم منصة التداول مستقرة مع الحد الأدنى للإيداع 250 $. دعم العملاء لها كبيرة لكنها لا تقبل التجار الولايات المتحدة ولا ودائع باي بال. فتح حساب مجاني.


بايبال البدائل.


ليس كل الخيارات الثنائية السماسرة تقبل الودائع باي بال والسحب، ولكن هناك العديد من البدائل الجيدة الأخرى لباي بال. طرق الدفع الأكثر شعبية التي يستخدمها التجار هي:


بطاقات الائتمان والخصم (فيزا، ماستر كارد) سلك البنك (خاصة بالنسبة للودائع الأكبر من 1000 دولار أمريكي) سكريل (هنا قائمة مع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل سكريل) بيتكوين & # 8211؛ هناك عدد قليل من الوسطاء الذين يقبلون ودائع بيتكوين. ومع ذلك يمكنك التجارة بيتكوين (كما الأصول) في معظم وسطاء الخيارات الثنائية.


بايبال مقابل سكريل & # 8211؛ أيهما أفضل؟


يمكنك & # 8217؛ الحصول على إجابة موضوعية على هذا. أعتقد أنه يأتي إلى أي واحد تريد أكثر من غيرها. تختلف الرسوم من بلد إلى آخر. بايبال و سكريل على حد سواء تقديم بطاقات السحب الآلي تعلق على المحفظة على الانترنت، على الرغم من سكريل تقدم هذه البطاقات إلى الكثير من البلدان.


لسوء الحظ باي بال أقل وأقل قبولا في وسطاء الخيارات الثنائية. لهذا السبب أنا & # 8217؛ د يقول سكريل أفضل من باي بال.


5 أفكار على & لدكو؛ بايبال الخيارات الثنائية وسطاء & رديقو؛


شكرا على هذه القائمة المفيدة. حاولت فينباري وعملت.


عملت فينباري بالنسبة لي. شكر. تحيات من الولايات المتحدة الأمريكية.


باي بال الخيارات الثنائية السماسرة.


يمكن تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية في العديد من المجموعات وفقا للعديد من الميزات والمعايير. في معظم الحالات، ونحن تحديدها اعتمادا على مكافآتهم، أدوات التداول وبشكل رئيسي في أنواع الثنائية التي تقدمها. ولكن لبعض التجار، وطرق الدفع يهم أيضا الكثير، عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الخيارات الثنائية لائق وموثوق بها. وفقا لهذا العامل، نحن نعلم الوسطاء الذين يقبلون فقط دفعات بطاقات الائتمان والخصم، وكذلك تلك التي لديها العديد من محافظ إلكترونية كخيارات لجعل الودائع والسحب. أولئك الذين لديهم محافظ إلكترونية في قائمة من وسائل الدفع هي بكل الوسائل أكثر محبوبا ويفضل من قبل التجار. وعندما يتعلق الأمر باختيار محفظة إلكترونية لنشاط مثل تداول الخيارات الثنائية، يجب عليك بكل الوسائل النظر في باي بال. هو محبوبا جدا لجعل الصفقات التي هناك الآن مصطلح بايبال ثنائي خيارات مجموعة وسيط. دعونا نتحدث عن ذلك الآن.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


ما هي بايبال الخيارات الثنائية وسطاء؟


لا يوجد شيء غريب جدا أو اضافية عادية حول باي بال الخيارات الثنائية السماسرة. أنها تبدو فقط مثل هذا. ما يميزها عن الوسطاء الآخرين هو حقيقة أنها تقبل الودائع عن طريق باي بال والسحب قد يتم نقلها أيضا من خلال هذا النظام. جميع الميزات الأخرى - مثل المكافآت، ومنصة، والبرمجيات وأنواع الخيارات الثنائية هي نفسها. ومع ذلك، قد يكون بعض الوسطاء مع طريقة الدفع باي بال مكافأة خاصة للودائع باي بال والسحب، أيضا. هذا ليس على إلزامية، ولكن هو خيار يمكنك الاستفادة من.


ما هو باي بال؟


بالنسبة لأولئك منكم، الذين هم متحمسون بالفعل حول تصنيف جيد من باي بال الخيارات الثنائية السماسرة، ولكن ليس لديهم فكرة ما هو هذا النظام، وهنا بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفته مسبقا. باي بال هو النظام الأمريكي شعبية جدا التي كانت في السوق على مدى العقدين الماضيين. سمعتها ويرجع ذلك أساسا إلى الجمهور بالارتياح التي يمكن أن يفخر حاليا مع أكثر من 200 ألف شخص من جميع أنحاء العالم. في البداية، كان يستخدم باي بال فقط للتسوق ومن ثم، لالمدفوعات الإلكترونية الأخرى. ومع ذلك، اليوم، يمكنك إرسال الأموال إلى أي شخص عن طريق باي بال والعكس بالعكس - لتلقي المال. الآن، كما تم إضافة التداول إلى قائمة و المعاملات المالية يمكنك جعل مع باي بال. وعلاوة على ذلك - وفقا للإحصاءات حوالي 45٪ من الوسطاء اليوم لا تقدمه كوسيلة للدفع. وهذا يعني باي بال لديه سمعة رائعة بين كل من - التجار والسماسرة. وهذا يعني في نهاية المطاف أنه إذا اخترت أي من كل بايبال الخيارات الثنائية السماسرة، فلن تجعل من الخطأ. على العكس من ذلك - ثاتس خيار عظيم حقا!


لماذا اختيار باي بال الخيارات الثنائية السماسرة؟


بدلا من التساؤل عن كيفية اختيار وسيط للتجارة الثنائية، انظر كل فوائد استخدام الصفحة المالية التي تستخدم باي بال. رؤية جميع الايجابيات يأتي مع:


السلامة والثقة - باي بال هو 100٪ آمنة والتاريخ يعرف عدد قليل جدا من الحالات مع مشاكل مالية مع النظام الثبات والشفافية توافر العديد من الوسطاء الذين يستخدمون باي بال، حتى تتمكن من التحقق من الميزات الأخرى لجعل أفضل خيار من أي وقت مضى خصيصا المكافآت مصممة خصيصا ل بايبال المستخدمين في بعض وسطاء ثنائي.


باي بال الخيارات الثنائية السماسرة هي في الواقع موثوقة وودية للغاية. إذا اخترت مثل هذه لتجربتك الخاصة، لن تكون هناك مشاكل للودائع والسحب الخاصة بك. وهذا هو بكل الوسائل ليست فائدة قليلا، لأنه بعد كل سلامة لأموالك هو أول شيء تحتاجه لتأمين نشاط ثنائي الخاص بك، أليس كذلك؟ تفعل ذلك بنفسك وقتا ممتعا مع وسطاء باي بال، الرجال!


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


السماسرة التي تقبل باي بال.


في الوقت الحاضر لا يوجد وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل باي بال. إما كوسيلة للإيداع أو السحب. وبطبيعة الحال سيتم تحديث هذه الصفحات حيث يبدأ وسيط قبول باي بال، ولكن في الوقت الراهن مزود تحويل الأموال توقفت عن العمل في القطاع الثنائي & # 8211؛ وقد انتقلت وسطاء أيضا بعيدا عن باي بال بسبب ارتفاع تكاليف المعاملات.


ونحن نوصي بالنظر إلى مقدمي الخدمات الإلكترونية الأخرى & # 8211؛ وهي سكريل و نيتيلر. وتقبل هذه الشركات على نطاق واسع معظم الوسطاء.


كبار الوسطاء قبول سكريل أو نيتيلر.


حول باي بال.


وعندما تداولت بايبال لأول مرة في كانون الأول / ديسمبر 1998، كانت تتألف في البداية من كيانين منفصلين. ومع نمو الأعمال التجارية، جاءت هاتان الشركتان معا في عام 2000 في كيان واحد. ثم تم شراء الأعمال من قبل موقع ئي باي في عام 2002 بمبلغ 1.5 مليار دولار. اليوم، باي بال هي واحدة من أبرز مقدمي خدمة الدفع عبر الإنترنت مع أكثر من 300 مليون مستخدم في 200+ الأسواق. ولا تزال بعض البلدان غير مدعومة من قبل بايبال، مثل أفغانستان وبنغلاديش والعراق والجبل الأسود وباكستان، وأية قائمة مدرجة في قائمة العقوبات الاقتصادية في الولايات المتحدة.


باي بال توفير نظام الدفع عبر الإنترنت التي تشتهر الموثوقية وكونها سهلة الاستخدام. بمجرد فتح حساب إواليت والتحقق منه، لا توجد صيانة خاصة مطلوبة من جانب المستخدمين. حيث يكون لدى المستخدمين أموال كافية في حسابهم، يمكن نقل الأموال على الفور تقريبا لأصحاب حساب باي بال الآخرين أو التجار الذين يقبلون باي بال كوسيلة للدفع. يمكن لأصحاب الحساب أيضا ربط بطاقة الائتمان الخاصة بهم، أو حساب مصرفي لحسابهم. هذا يلغي الحاجة للمستخدمين لديك لنشر تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بهم على الانترنت لكل معاملة. وبالإضافة إلى ذلك، وهذا يعطي أيضا للعملاء القدرة على إجراء المدفوعات حتى عندما لا تكون هناك أموال كافية في الرصيد باي بال & # 8211؛ سيتم طلب أي نقص من البطاقة أو عن طريق التحويل الإلكتروني.


طريقة الدفع الموثوقية.


على الرغم من أن بايبال مملوكة من قبل شركة أمريكية ومرخصة من قبل السلطات التنظيمية في الولايات المتحدة باعتبارها جهاز إرسال الأموال بموجب لائحة مجلس الاحتياطي الاتحادي E، فإنه يعمل ضمن أي متطلبات التنظيمية المحلية أيضا. على سبيل المثال، يتم التعامل مع العمليات داخل الاتحاد الأوروبي من قبل بنك مقره لوكسمبورغ تحت & # 8220؛ باي بال & # 8221؛ وذلك تمشيا مع ميفيد الاتحاد الأوروبي. أما العمليات الدولية الأخرى فيتولى مكتبها في سنغافورة.


على الرغم من أن بسيطة الاستخدام، يبقى الأمن قوة رئيسية. نظامها محمية مع واحدة من أقوى نظام التشفير على الانترنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم رصد الحسابات عن المشبوهة، أو النشاط غير النظامي من حساب. وهذا يمكن أن يؤدي على الفور تنبيه يؤدي إلى تجميد الحساب حتى يتم التحقق من هوية صاحب الحساب.


باي بال في القطاع الثنائي.


على الرغم من الفوائد الواضحة من باي بال نظام الدفع عبر الإنترنت، باي بال ليست مقبولة على نطاق واسع من قبل معظم وسطاء ثنائي بسبب ارتفاع رسوم المعاملات (حوالي 6.4٪) أنه يفرض على كل معاملة. كما عانى الوسطاء الثنائيون بسبب سوء سمعة المنتج & # 8211؛ بايبال اتخاذ قرار لوقف التعامل مع بعض الوسطاء، قبل التوقف في نهاية المطاف العمل في القطاع على الإطلاق.


باي بال وسطاء الخيارات الثنائية.


وفيما يلي قائمة من يوصي وسطاء الخيارات الثنائية التي تسمح الودائع والسحب بواسطة باي بال:


[لا يوصى بأي من الخيارات الثنائية الملاحقون يقبلون حاليا دفعات أو سحب بايبال]


تأسست في أواخر 1990s، باي بال تتألف في البداية من كيانين منفصلين. وفي وقت لاحق، اندمجت هاتان الشركتان معا في عام 2000 في كيان واحد، وحصلت على إيباي في عام 2002 مقابل 1.5 مليار دولار. اليوم، باي بال هي واحدة من أبرز مقدمي خدمة الدفع عبر الإنترنت مع أكثر من 250 مليون مستخدم في 190 سوقا. والدول الوحيدة التى لا تدعمها باي بال هى دول مثل افغانستان وبنجلاديش والعراق والجبل الاسود وباكستان والدول المدرجة فى قائمة العقوبات الاقتصادية الامريكية.


ومن المعروف أن نظام الدفع عبر الإنترنت باي بال أن تكون موثوقة للغاية وسهلة الاستخدام. بمجرد فتح حساب إواليت والتحقق منه، لا توجد صيانة خاصة مطلوبة من جانب المستخدمين. توفر للمستخدمين لديها أرصدة كافية في حساب باي بال، ويمكن نقل الأموال على الفور تقريبا لأصحاب حساب باي بال الآخرين أو التجار الذين يقبلون باي بال كوسيلة للدفع. يمكن لأصحاب حساب باي بال أيضا ربط بطاقة الائتمان الخاصة بهم إلى حساب باي بال بهم. هذا يلغي الحاجة لمستخدمي باي بال 'لديك لنشر تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بهم على الانترنت في كل وقت. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لأصحاب حساب باي بال أيضا ربط حسابهم إلى حسابهم المصرفي. مع هذه الروابط، يمكن للمستخدمين باي بال بسهولة أعلى رصيد حساب باي بال بسهولة مع أي أموال من حسابهم المصرفي أو بطاقة الائتمان.


على الرغم من أن بايبال مملوكة من قبل شركة أمريكية ومرخصة من قبل السلطات التنظيمية في الولايات المتحدة باعتبارها جهاز إرسال الأموال بموجب لائحة مجلس الاحتياطي الاتحادي E، وتسعى جاهدة للحفاظ على عملياتها العالمية تتماشى مع المتطلبات التنظيمية المحلية. على سبيل المثال، يتم التعامل مع العمليات داخل الاتحاد الأوروبي من قبل بنك لوكسمبورغ مقرها في باي بال بما يتماشى مع ميفيد الاتحاد الأوروبي. أما العمليات الدولية الأخرى فيتولى مكتبها في سنغافورة.


على الرغم من أن سهلة الاستخدام، وهذا لا يعني الأمن في باي بال هو التراخي. نظامها محمية مع واحدة من أقوى نظام التشفير حولها. وعلاوة على ذلك، فإن أي من نشاطهم المشبوهة العادية من حساب يؤدي فورا إلى تنبيه يؤدي إلى تجميد الحساب حتى يتم التحقق من هوية صاحب الحساب.


على الرغم من الفوائد الواضحة من باي بال نظام الدفع عبر الإنترنت، باي بال ليست مقبولة على نطاق واسع من قبل معظم وسطاء ثنائي بسبب ارتفاع رسوم المعاملات (حوالي 6.4٪) أنه يفرض على كل معاملة.

No comments:

Post a Comment