Monday 5 March 2018

أفضل قائمة منتديات الفوركس


أفضل منتديات الفوركس: القائمة الكاملة.


من أي وقت مضى منذ إدخال تداول العملات الأجنبية على الانترنت، وقد استخدمت منتديات الفوركس كأساس لمختلف التجار لاكتساب المزيد من المعرفة. وحتى ظهور فرص أخرى أنشأتها، على سبيل المثال، منصات التواصل الاجتماعي لم تتمكن من تجاوز تأثير وأهمية منتديات الفوركس. خصوصيتهم التقنية والقدرة على جمع في نفس المساحة عدد من الأفراد مثل التفكير هو ما يدفع نجاح هذه المنصات. هنا قائمة كاملة من أفضل منتديات الفوركس.


وقد كان هذا المنتدى الفوركس الرائدة بفضل سمعة راسخة وقاعدة مستخدمين ضخمة. وتضم المنصة 9 منتديات فرعية تغطي مجموعة من المواضيع بما في ذلك؛ تداول التداول، منصة التكنولوجيا، نظام التداول، وسيط النقاش، والمحتوى التجاري، والتجارة التفاعلية والسلع والأسهم، الحديث الصاعد، والمجلة التجارية. ينصح به بشده.


هذا المنتدى مملوك لشركة فكسم. وهو وسيط رائد في سوق العملات الأجنبية. محتوى المنتدى مصمم خصيصا للعملاء الذين يخدمونهم. منتدى الفوركس اليومي هو واحد من منتديات الفوركس الأكثر نشاطا مع ما لا يقل عن 24 المنتديات الفرعية. وهي متنوعة أيضا عبر عدد من اللغات - أنها توفر 8 منتديات الفرعية في السويدية والإسبانية واليابانية.


هذا المنتدى هو تعليمي للغاية ويركز أساسا على تلبية احتياجات مبتدئين تجارة الفوركس. ومع ذلك، فإن لديها أيضا منتديات فرعية أخرى مثل المحلل الساحة حيث التجار أكثر خبرة يمكن أن تجد مناقشات مثيرة للاهتمام.


هذا هو المنتدى المكتظ بالسكان حيث يمكن للمتداولين الحصول على إجابات سريعة على جميع أسئلة تداول العملات الأجنبية. وهناك 20 منتدى فرعي يناقش جوانب مختلفة من تجارة العملات الأجنبية. وينقسم هذا المنتدى أيضا إلى غيرها من المنتديات الفرعية غير الإنجليزية مثل الروسية والإسبانية والصينية.


هذا هو واحد من المنتدى النوعي لأنه لا ينقسم إلى منتديات فرعية. كل شيء يحدث على لوحة رسالة واحدة. هذا هو السبب في المنتدى لا يحظى بتقدير كبير إذا كنت تبحث عن الآراء على ذلك. تحتاج إلى التعود على الطريقة التي يتم تقديم المعلومات.


هذا المنتدى متنوع ولا يركز فقط على النقد الاجنبى. ومع ذلك، فإن معظم المشاركين فيها هم من سوق الفوركس. وينقسم هذا المنتدى إلى منتديات فرعية تهتم بمواضيع مختلفة بما في ذلك؛ خيارات التداول، أدوات التداول، T2W المجتمع، وأساليب التداول، والتجار الجدد.


هذا هو المنتدى الفريد الذي يعرض الأكثر ازدحاما وأحدث مناقشة الأخبار في صناعة العملات الأجنبية. إذا كنت تريد أن تعرف آخر التطورات في صناعة الفوركس وتداول العملات الأجنبية يجب أن تذهب هنا.


فكس ستريت، واحدة من أهم مواقع تداول العملات الأجنبية، لديها أيضا بوابة النقد الأجنبي الخاصة بها. كما أن لديها منتديات فرعية منظمة تنظيما جيدا تتميز بمناقشات مثيرة للاهتمام حول تداول العملات الأجنبية مع التركيز بشكل خاص على الأحداث والآراء الحالية.


وكما يوحي اسمها هذا أفضل مكان للنوبي للحصول على المعلومات الصحيحة للقفز بدء الخاص بك تداول العملات الأجنبية. يتضمن هذا المنتدى فئات مثل استراتيجيات الفوركس والتحليل الفني والتحليل الأساسي واستراتيجيات الفوركس والبرمجيات وغيرها من الأدوات وما إلى ذلك.


ويعود ملكية هذا المنتدى إلى أواندا؛ واحدة من أكبر وسطاء العالم. أنها مأهولة بالسكان ويقدم منصة مع المناقشات القيمة التي تتعلق بتجارة أواندا. مستوى نشاطها ممتاز والخيوط في المنتديات الفرعية لديها توزيع لطيف.


فوركسوبل الفوركس فورم.


منتدى فوركسوبوبل هو المكان الذي يناقش فيه كل من المتداولين الماهرين والمبتدئين مواضيع ذات مغزى في تجارة الفوركس. يوفر هذا المنتدى الكثير من المعلومات بما في ذلك؛ استراتيجيات التداول وأنظمة التداول ولها قسم خاص للمبتدئين. وينقسم المنتدى إلى أقسام: منتدى فكس العام، منتدى الفوركس للمبتدئين، منتدى السماسرة، وأنظمة الدفع.


منتدى فكس مملوك لشركة فكسوبين المحدودة وهي شركة فوركس مسجلة في ويلز وإنجلترا. هذا المنتدى هو مأهولة بالسكان، وينقسم إلى فئات للمتحدثين باللغة الإنجليزية وغير الناطقين باللغة الإنجليزية مثل العربية والروسية.


غلوبال فيو فورم.


المنتدى العالمي الفوركس عرض هو منتدى منظمة تنظيما جيدا وذات الصلة. هذا المنتدى هو مأهولة بالسكان مع التجار (من ذوي الخبرة والمبتدئين) من أكثر من 160 بلدا في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أنه أكثر ميلا إلى التجار الخيارات الثنائية المنتدى هو أيضا مفيدة للتجار الفوركس عبر اثنين من المنتديات الفرعية. والعملة والفوركس.


فوركسبيس، الجيش، فورم.


مع أكثر من 35 المنتديات الفرعية هذا المنتدى يعطي تجار الفوركس كل سبب للابتسامة. يوفر المنتدى موارد مفيدة ويغطي مجموعة واسعة جدا من المواضيع في سوق الفوركس. يمكن للتجار، سواء الجدد أو ذوي الخبرة، العثور على المعلومات الحيوية في ذلك.


هذا المنتدى هو مأهولة بشكل جيد من قبل التجار الماهرة، إذا كنت تبحث عن منتدى فكس مثيرة للاهتمام وتقنيا تطوير هذا خيار ممتاز.


مونيتيك 2.0 فورم.


منتدى مونيتيك يغطي نطاق واسع مع المنتديات الفرعية مثل التحليل الفني، والخيارات الثنائية، وأدوات التجارة والسلع والأسهم، واستراتيجيات الخيارات الثنائية. هذا المنتدى هو الأفضل للسماسرة والتجار الفوركس على الانترنت تتطلع إلى اكتساب نظرة أعمق في تداول العملات الأجنبية.


كما يوحي اسمها هذا هو أفضل مكان للعثور على تعليمات ومعلومات مفيدة بشأن تداول العملات الأجنبية الخاص بك. لديها أكثر من 15 المنتديات الفرعية وأنه من السهل العثور على الموضوع ذات الصلة من الصفحة الرئيسية.


ويثبت مختبر التجارة أنه منتدى جيد التنظيم، ويقدم عددا من المنتديات الفرعية بما في ذلك؛ والتجارة، والأسواق، والتحليل الفني، وعلم النفس التجاري، وغيرها. وتنقسم معظم المنتديات الفرعية إلى أقسام أخرى. ذات أهمية كبيرة.


MT5 هو المنتدى الرسمي للتجار الذين يستخدمون منصة MT5 ميتاتريدر. وتتركز الخبرة في هذا المنتدى على منصة التداول الشائعة هذه، ولكنك ستجد أيضا محتوى على منصة ميتاترادر ​​4 وغيرها من المناقشات العامة حول تداول العملات الأجنبية.


MQL4 هي لغة البرمجة ل MT4، وبالتالي يمكنك أن تقول بسهولة أن هذا هو منتدى للتجار باستخدام منصة MT4. معظم النقاش في هذا المنتدى هو حول لغة البرمجة لتوليد إشارة والتداول الآلي.


فوركس أبود فورمز.


ويركز هذا المنتدى على التحليل المحدد لتطبيق الطين على النقد الأجنبي. ومنتدياتها الفرعية مكتظة بالسكان وكبيرة. انها الواجهة الأمامية غير القياسية هو نسيم ويتميز رسومات ثقيلة بالمقارنة مع غيرها من المنتديات.


هذا منتدى مثير للاهتمام يغطي نطاق أوسع من الأسواق المالية. ويتم تنظيم المنتدى بشكل جيد مع صفحته الرئيسية التي تعرض مختلف المنتديات الفرعية داخل الموقع. وتشمل الفئات الرئيسية؛ والأسواق، والبرمجيات التجارية، والاستراتيجية، والأخبار، والمجتمع. فئة الأسواق هي الأكثر إثارة للاهتمام لتجار الفوركس.


هذا هو منتدى مخصص للتجار باستخدام منصة MQL5. تم إنشاء هذا المنتدى لتزويد المستخدمين فرصة لمناقشة مريح والتواصل القضايا المتعلقة MQL5 و M24 اللغة.


منتدى روبوفوريكس هو منتدى رائع الذي يقدم مناقشات تقنية فكس جيدة. بل هو أيضا واحدة من الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد مناقشة بلغات أخرى: التايوانية والإسبانية والبرتغالية واللاتفية والإيطالية والماليزية والبولندية والإندونيسية والعربية والألمانية والصينية المتاحة.


على الرغم من كونه معتدلا السكان، هذا المنتدى لا يزال قادرا على تقديم المعلومات لتجار الفوركس.


الدولية.


الهند فوركس فورم.


منتدى الهند هو أفضل منتدى فكس للتجار مع العين على السوق الهندية.


مع شعار "التجار مساعدة التجار" هذا المنتدى هو أفضل نقطة التقاء لتجار الفوركس من جميع المستويات بما في ذلك المبتدئ. وهو يغطي مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك التحليل الأساسي، الفوركس للمبتدئين، مناقشة النقد الاجنبى العام، التحليل الفني، الخ.


منتديات أخرى ذات مصداقية.


منصات أخرى يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة تشمل؛


تحذير: ينطوي التداول على احتمال خسارة مالية. فقط التجارة مع المال الذي كنت على استعداد لانقاص، يجب أن ندرك أنه بالنسبة لعوامل خارج سيطرتك قد تفقد كل من المال في حساب التداول الخاص بك. العديد من وسطاء الفوركس أيضا يحملونكم المسؤولية عن الخسائر التي تتجاوز رأس مال التداول الخاص بك. لذلك قد تخسر المزيد من المال مما هو عليه في حسابك.


أعلى 4 منتديات للتجار الفوركس خطيرة.


يمكن أن تكون منتديات الفوركس مصدرا لا يقدر بثمن لتجار الفوركس. سواء كنت تبحث عن أفكار تجارية جديدة، فحص الأفكار التجارية الحالية الخاصة بك، وتبحث عن مستشار خبير جديد أو مؤشر، مقارنة وسطاء، أو مجرد تبحث لمواكبة أحدث أخبار سوق الفوركس، والمنتديات هي مورد رهيبة عند استخدامها بشكل صحيح.


منتديات الفوركس يمكن أن تصل أو تفوت. والبعض الآخر هو الساندة كاملة من المعلومات التجارية مفيدة وقاعدة المستخدمين النشطين، والبعض الآخر مليء البريد المزعج الترويجية، خارج الموضوع أو الموضوعات غير مفيدة، ويكون قليلا إلى أي تفاعل يومي من مستخدميها. في حين أن معظم منتديات الفوركس تشمل على نطاق واسع العديد من جوانب التداول، وبعض المحافل تركز حصريا على التحليل الفني، والبعض الآخر على تداول النقد الاوتوماتيكي الآلي، وبعضها على إشارات النقد الاجنبى، والبعض منها منتديات التعليق السوق بسيطة.


في نهاية المطاف ستجد المنتدى الذي يناسب احتياجات التداول الخاصة بك والعثور على المجتمع الذي هو الأكثر فائدة بالنسبة لك وأسلوب التداول الخاص بك. فيما يلي اختياراتنا لأهم منتديات الفوركس للمتداولين الجادين.


التداول الاجتماعي في أفضل حالاتها.


1. مصنع الفوركس.


أي قائمة من أفضل منتديات الفوركس ستكون غير مكتملة دون ذكر مصنع الفوركس. واحدة من أكبر وأطول المنتديات خدمة، بدأ مصنع الفوركس مرة أخرى في عام 2004، وكان المجتمع نموا مطردا منذ ذلك الحين. وبفضل الاعتدال القوي والعادل والشامل، ظلت المنتديات مكانا غير متحيز للمتداولين لمناقشة كل شيء من أنظمة التداول اليدوية، إلى المؤشرات المخصصة، إلى منصات التداول المختلفة، إلى مناقشة محايدة لمختلف وسطاء الفوركس، إلى أسواق أخرى مثل السلع والأسهم .


واحدة من مجالس المنتدى الأكثر نشاطا هو مجلس "أنظمة التداول". هنا، يمكن لأي شخص نشر استراتيجية التداول اليدوي أو الآلي والحصول على التغذية المرتدة من بقية المجتمع. بعض الاستراتيجيات لديها حرفيا مئات الصفحات من التعليقات وسنوات تستحق المناقشات، وهذا يعني مقدار الوقت والموارد سكب في صقل هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية قد تكون لا مثيل لها إلى أي مكان تقريبا على شبكة الإنترنت.


على سبيل المثال، نلقي نظرة على مؤشر ترابط الفوركس فاكتوري على "نظام سيمفوني التاجر" - كان نشطا منذ عام 2018 ولديها أكثر من 18،000 وظيفة من أعضاء المنتدى.


2. منتدى الطفل النقاط.


وكانت نقطة الطفل مورد لأولئك الجدد إلى التداول لأكثر من 10 عاما. وقد علمت شاملة "مدرسة بيبولوجيا" الكثير من الفوركس مبتدئ كيفية قراءة الرسوم البيانية، مكان الصفقات وتحليل أزواج العملات، وكيفية التعرف على أنماط الرسم البياني، على سبيل المثال لا الحصر من الموضوعات التي غطت. العديد من "الخريجين" قد لا يدركون أن بابيبيبس لديها أيضا منتدى الفوركس مزدهرة والتوسع مع الموضوعات التي تغطي كل شيء من السمسرة، إلى "الكؤوس المقدسة"، إلى المواضيع كريبتوكيرنسي.


قد يستمتع تجار الفوركس الجادين بموضوعات زوج العملات المخصصة. وقد نشرت بابيبيبس لوحات لكل من أزواج التداول الرئيسية، ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، و أوسد / جبي. هذه هي أماكن عظيمة للحصول على فكرة عن ما التجار الآخرين يفترضون حول حركة زوج عملة معينة خلال اليوم أو الساعة أو الأسبوع أو السنة القادمة ومكانا رائعا للحصول على وجهة نظر المجتمع على رأيك على الزوج.


3. Trade2Win.


و Trade2Win المنتديات هي أكثر من مجرد منتدى الفوركس، في الواقع مجلس النقد الاجنبى Trade2Win هو مجرد قسم صغير من 25+ لوحات مختلفة. يتم تغطية كل شيء من الخيارات الثنائية، إلى تغذية البيانات التجارية، إلى لوحة الإعلانات المبوبة التاجر مركزية من قبل Trade2Win. يحتوي Trade2Win أيضا على قسم استعراض قوي حيث الاستعراضات غير منحازة من الوسطاء والمجلات التجارية ومنصات التداول، وأكثر من ذلك يمكن العثور عليها.


Trade2Win كبيرة للتجار الفوركس خطيرة الذين أيضا اشتعلت في أدوات أخرى، ونتطلع إلى إجراء مناقشات جادة حول أزواج العملات، واتجاهات الاقتصاد الكلي، وتبحث عن استعراضات جادة من السمسرة والمنتجات التجارية.


4. الفوركس تسد.


الفوركس تسد هو منتدى راسخة مع مجتمع التداول الآلي و خوارزمية كبيرة. انها مكان عظيم للتأرجح من قبل كل من المتداولين الآليين منذ فترة طويلة وأولئك الذين هم تماما جديدة للتداول الآلي.


يعتمد مجتمع فوركس تسد بشكل كبير على ميتاتريدر 4 وأقل من ذلك على ميتاتريدر 5، لذلك إذا كنت تستخدم منصات تداول العملات الأجنبية الأخرى قد لا يكون الفوركس تسد أفضل منتدى بالنسبة لك، على الرغم من أنه لا يزال من المحتمل أن تكون الزيارة لمناقشات استراتيجية التداول والتجارة .


أفضل عشر منتديات الفوركس.


منصات التداول للتاجر.


منذ فجر تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، شكلت لوحات الرسائل والمنتديات العمود الفقري لمجتمع تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. على الرغم من أن العديد من التجار يستخدمون وسائل الاعلام الاجتماعية للتفاعل مع بعضهم البعض الآن، خصوصية وجانب المجتمع الجاهزة من المنتديات يعني أنها لا تزال هي المكان إلى مكان لتجار الفوركس لجمع المعلومات والحكمة من بعضها البعض. هنا، قمنا بجمع عشرة منتديات الفوركس الأكثر شعبية على الانترنت بحيث يمكنك الحصول على نظرة لنفسك - بدءا من مصنع الفوركس في كل مكان.


ترتيب اليكسا: 1،540.


منذ فترة طويلة، أصبح فوركس فاكتوري المنتدى الرائد على الإنترنت لتجار الفوركس، مع قاعدة كبيرة من المستخدمين وسمعة راسخة. وهو يتألف من تسعة منتديات فرعية حول مجموعة من المواضيع بما في ذلك التداول التفاعلي، ونظم التداول، مناقشة التداول، منصة التكنولوجيا، نقاش السمسار، المجلات التجارية، الصاعد الحديث والسلع والأوراق المالية، والمحتوى التجاري. فضلا عن عرض هذه على الصفحة الرئيسية، وهناك أيضا قسم يسلط الضوء على جميع المشاركات الأخيرة، واحدة من أفضل التقاويم التجارية على شبكة الإنترنت، وتحديثات السوق، والأخبار من مجموعة متنوعة من المصادر على الانترنت. tatistics.


ترتيب اليكسا: 4،669.


خلافا لمعظم المنتديات في هذه القائمة، مملوكة ديليفكس من قبل وسيط رائد، فكسم، والمحتوى هو مصممة نحو عملائها. ومع ذلك، هناك الكثير هنا للعملاء الفائدة من شركات الوساطة الأخرى، وبالتأكيد واحدة من المنتديات الأكثر نشاطا في المجتمع فكس. المنتدى نفسه يأخذ نهج مجزأة جدا، مع ما لا يقل عن 24 المنتديات الفرعية مجمعة ضمن فئات مثل التعليم والبحوث المحلل، التجارة في الأسواق مع محللينا، صالة التجار، تعليم الفوركس، التجارة الآلية، فكسم دعم الحساب ومنصات التداول . وبالإضافة إلى منتدى اللغة الإنجليزية المكتظ بالسكان، هناك أيضا منتديات فرعية بثماني لغات أخرى، منها اليابانية والإسبانية والسويدية.


ترتيب اليكسا: 4،211.


وكما يوحي اسمها، وهذا هو المنتدى الرسمي لمستخدمي منصة التداول ميتاتريدر شعبية، وتقدم للمستخدمين فرصة للتراجع في الخبرة مجتمعة للمجتمع الذي يركز حول هذه المنصة. على الرغم من كونه ظاهريا محفلا لمستخدمي MT5، لا يوجد سوى الكثير (إن لم يكن أكثر) المحتوى المحيطة ميتاتريدر 4 أكثر شعبية، والكثير جدا من مناقشة تداول العملات الأجنبية العامة للمستخدمين من جميع المنصات، وخاصة في منطقة التداول التداول من المنتدى.


ترتيب اليكسا: 7،594.


باعتبارها واحدة من أهم مواقع الفوركس التعليمية، فمن الطبيعي أن يركز هذا المجلس مناقشة على احتياجات التجار المبتدئين، على الرغم من أن بعض المحادثات قد تكون ذات فائدة للتجار أكثر خبرة أيضا، وخاصة المنتدى المحلل الساحة الفرعية. هناك أقسام مخصصة لمختلف التخصصات، مثل التحليل الأساسي والتحليل الفني، واستراتيجيات التداول يوم وسوينغ، والتداول الآلي. مكان عظيم لزيادة المعرفة الخاصة بك والعثور على إجابات لأسئلتك محددة.


ترتيب اليكسا: 9،994.


في حين يبدو أن منتدى MT5 قد هوفيرد حتى جزء كبير من مجتمع المستخدمين ميتاتريدر، هذا المنتدى، وهو مكرس ل MT4 ولغة البرمجة MQL4 لها. على الرغم من أن هناك بعض المناقشات التجارية العامة هنا، معظم المناقشات على وجه التحديد حول البرمجة MQL4 لتوليد الآلي وتوليد إشارة، لذلك إذا كنت تبحث لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع أو العثور على إجابات عن أي أسئلة قد تكون لديكم حول ذلك، ثم هذا المنتدى هو على الارجح أفضل الموارد على شبكة الإنترنت لهذا الغرض.


ترتيب اليكسا: 16،708.


في حين أن هذا المنتدى لا يقدم حقا أي شيء من المألوف، فإنه هو جيد جدا بالسكان ويمكنك دائما الحصول على ردود سريعة على أسئلتك. أنه يحتوي على 20 محافل مختلفة تتعلق بجوانب مختلفة من تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك التحليل الفني والأساسي وأنظمة التداول واستراتيجيات ووسطاء الفوركس والتعليم الفوركس، وهو قسم مخصص ميتاتريدر والمنتديات الفرعية في اللغات غير الإنجليزية مثل الروسية، الصينية والإسبانية.


ترتيب اليكسا: 28،603.


خلافا لمعظم المنتديات الأخرى على هذه القائمة، إليتيترادر ​​لا تقسيم محفلها إلى أقسام فرعية، مع كل شيء يجري على لوحة الرسائل واحدة. هذا يجعل من الصعب قليلا للعثور على الموضوعات التي كنت تبحث عن، ولكن فقط قليلا، ولها تأثير تدق على جعل المنتدى أكثر شمولا. وهذا يعني أنه، كلما قمت بنشر شيء جديد، وسوف ينظر إليه من قبل المجتمع كله، وسوف تكون أكثر عرضة للحصول على استجابة سريعة.


ترتيب اليكسا: 24،349.


على الرغم من أن هذا المنتدى يهدف إلى تلبية احتياجات التجار في جميع الأسواق، فإن معظم حركة المرور تأتي من تجار الفوركس، وهذه الأقسام هي إلى حد بعيد الأكثر شعبية من حيث أرقام المشاهد وآخر. وتنقسم المنتديات الفرعية - التي يوجد العديد منها - إلى فئات مثل T2W كوميونيتي، و ترادينغ كارير، أدوات التداول، و ترادينغ كونترول، و ترادينغ ميثودس، ترادينغ بروكرز، ترادينغ تشويسز، أند نيو ترادرس، ولكن هو فوركس ديسكوسيون (إن القسم الفرعي خيارات التداول) التي ستكون ذات فائدة كبيرة لتجار الفوركس، وهذا هو من قبيل الصدفة القسم الأكثر شعبية في المنتدى.


ترتيب اليكسا: 25،668.


بدلا من التمسك الفئات على الصفحة الرئيسية، هذا المنتدى يضع فقط كل المناقشات الأخيرة وأكثرها ازدحاما حتى مع وجود صلة إلى المنتدى الفرعي. هذا هو في الواقع مفيدة جدا، لأنه يقلل من خطر نشر سؤال في قسم خاطئ وعدم وجود ذلك من قبل الأشخاص المناسبين. إنها أيضا كذلك، لأن أحد نقاط القوة الرئيسية في هذا المنتدى هو أنه يغطي الكثير من المناطق المتخصصة، مع أقسام كبيرة في ميتاتريدر 4 و هارمونيك ترادينغ، وهذه قد لا تكون لديها فرصة للنمو لو أنها تم التوصل بعيدا في غامضة الأقسام الفرعية.


ترتيب اليكسا: 85،269.


مع شعار "رؤية مرتفعات، النظر إلى أعماق"، فإنه ليس من المستغرب أن نرى أن هذا المنتدى لديه تركيز كبير جدا على التحليل، مع منتدى كبير، مكتظة بالسكان الفرعية مكرسة لهذا الموضوع. مع الواجهة الأمامية غير القياسية، والتي تحتوي على المزيد من الرسومات من المنتدى النموذجي الخاص بك، وبعض خفة القلب في كل أنحاء الموقع، فإنه يجعل تغيير منعش من الجافة، والنص الثقيل النص الذي تمارسه العديد من المنتديات التجارية. كما انها مستودع لمجموعة واسعة جدا من الموارد التي يمكن أن تكون مفيدة عند تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك خوارزميات التداول الحرة، ومقياس المشاعر الفوركس، وقسم على أنظمة التداول.


84 ثوتس أون & لدكو؛ أفضل عشر منتديات فوركس & رديقو؛


مادة لطيفة، مكتوبة بشكل جيد (منعش ؛-)) وغنية بالمعلومات، وذلك بفضل بول!


يمكنني استخدام مزود إشارات هتبس: // النمو ولا نأسف. الآن أرى كيف سخيفة كنت تتداول من قبل نفسي. بالنسبة لي هذا هو الخيار الأفضل & # 8211؛ لديهم حقا الموظفين التجاريين المحترفين. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت على حق.


معلوماتية جدا أنا سعيد للحصول على معلومات معقولة كنت قد أعطيت للتجار.


شكرا الرجل على هذه القائمة العظيمة من المنتديات و ونت لإضافة منتدى الخور دعا فكس-أربية.


أي هيئة لديها المعلومات التي نقوم بنشر قاعدة اليومية موضوع مثل (MT5). ولكن يمكننا رسم المكافأة في عملتنا الإلكترونية. إذا كان أي هيئة لديها المعلومات. ثم يرجى حصة لي وإرسال البريد.


ظروف جيدة جدا للتجارة، خدمة أنيقة. الشيء الوحيد & # 8211؛ والشركة ليست طويلة جدا في السوق، وبالتالي لا سلطة، ولكن ينمو بسرعة. fxfinpro /


لا يوجد شيء أفضل من هذا الموقع & # 8217؛ s على الانترنت إشارات حية .. جرب نفسك فوريكسماتا /


معلومات لطيفة عن أفضل 10 forums. All في مكان واحد.


مقالة عظيمة عن أفضل المنتديات & # 8211؛ مفيدة جدا شكرا لك فوريكسماكسيميسر.


محاولة حساب تجريبي مع أفضل وسيط في تركيا.


يجب أن تنظر بدبيبس باعتبارها أكبر مجتمع تداول العملات الأجنبية لبنغلاديش والتجار الفوركس البنغالية. بدبيبس أيضا مدرسة مثل بابيبس باللغة البنغالية. (bdpips / المدرسة)


معلومات لطيفة بشأن منتديات الفوركس، ولدي شركة وسيط فوركس مونيكس إنفستيندو العقود الآجلة في اندونيسيا (ميفكس /) وسوف تكون مشاركتكم مفيدة جدا بالنسبة لي.


أن & # 8217؛ ق كلها منتديات كبيرة ولكن منتدى mql4 هو جيد خصيصا لتعلم البرمجة مقل وتطوير مختلف إي أو النظام. يمكنك العثور على تحليل مثير للإعجاب أيضا هنا & غ؛ & غ؛ tr. im/4xc2k.


هل أنت مريض ...


& # 8212؛ تداول الفوركس ضدك؟


& # 8212؛ ارتفاع فروق الأسعار والعمولات العالية؟


& # 8212؛ وقف الصيد ومكتب التعامل؟


& # 8212؛ سرعة التنفيذ بطيئة؟


& # 8212؛ المزيد والمزيد من إعادة الاقتباس والرفض؟


نحن نقدم لك الحل الحقيقي لحل جميع المشاكل الخاصة بك يكره وتوفر لك & # 8212؛ & غ؛ fairfxtrading.


ضع في اعتبارك & # 8212؛ - & غ؛ لديك الحق في تداول الفوركس دائما فير!


محاولة wmd4x اليكسا العالم الترتيب: 590،000:)


إيست بوست إستا ديديكوادو a توداس أكويلاس بيرسوناس كيو إستان يا دينترو دي لوس ميركادوس y نو هان تينيدو éxito y كونتينوان كون سوس بيرديداس، y a تودوس لو كيو بينزان إنترار إن إل نيغوسيو دي لوس ميركادوس بورساتيلز ديل موندو إنتيرو. فينيفوريكس أونا أورغانيزاسيون دي ترادرس إكسيريمنتادوس كون ماس دي 4 أنوس دي إكسيرينسيا إسبيسيالمنت إن فوريكس ميركادو دي ديفيساس كيو ديا a ديا سي بلانتيا نويفوس إسناريوس إن إلوس ترميناندو كون éxito فرينت a لا مايوريا y أوبتينيندو أونا بينا رينتابيليداد مينسوال. أوفريسموس إل سيرفيسيو دي أسيسوريا y جيستوريا دي كنتاس فوريكس a نيفيل منديال بوسكاندو أون بينفيسيو منسوال دي 9، 10٪ بارا نيستروس كلينتيس.


إل سيتيو دوند بيدن إنكونترار إنفورماسيون إس فينيفوريكس.


وتخصص هذه الوظيفة لجميع أولئك الناس الذين هم بالفعل في السوق ولم تكن ناجحة ومواصلة مع خسائرهم، وجميع الذين يخططون لدخول الأعمال التجارية في أسواق البورصة في جميع أنحاء العالم. فينيفوريكس منظمة من التجار ذوي الخبرة مع أكثر من 4 سنوات من الخبرة وخاصة في سوق الفوركس النقد الأجنبي كل يوم سيناريوهات جديدة تنشأ في استكمالها بنجاح ضد معظم والحصول على عائد شهري جيد. نحن نقدم المشورة وخدمة حسابات الفوركس جيستوريا في جميع أنحاء العالم تبحث عن فائدة شهرية من 9، 10٪ لعملائنا.


الموقع هو المكان الذي يمكنك العثور على معلومات فينيفوريكس.


أندريس للتجارة بالابليتوس S1. عودة اليوم: 0.2٪


لا حاجة للتحليل الفني أو أي شيء. تجريب الروبوتات الفوركس.


اليوم أفضل طريقة بالنسبة لي للتجارة هو عن طريق اختيار خدمة إشارة جيدة ومجرد الاستماع إليه.


لديهم تريل الحرة وهي جيدة حقا.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت على حق.


تعلم كيفية تسخير قوة أرقام فيبوناتشي والتجارة مثل الموالية!


وهناك الكثير من هذه المنتديات لديها المئات من طرق تداول العملات الأجنبية هي مربكة جدا لمعظم نوبي!


خطط التداول القائمة على الاتجاه باستخدام إطارات زمنية متعددة.


عزيزي تاجر / مستثمر الفوركس،


وقد تم البحث وتطوير MT4 الفوركس الروبوتات التجارية (خبير.


المستشارين) منذ عام 2008، وحاليا لديها عدد جيد من ارتفاع.


الربحية في ترسانة بلدي.


والغرض من جمع بعض الأموال لدعم نفقات البحوث بلدي، وأود.


ترغب في بيع عدد قليل من نسخ بلدي مستشار MT4 العالمي (الروبوت) ل.


تداول الفوركس، الأسهم، السلع أو بيتكوين مع أي وسيط فوركس في.


أنا بيع الروبوت ل.


سعر رمزي قدره 500.00 دولار أمريكي للنسخة. السعر رمزي لأنه.


الروبوت هو حقا يستحق المزيد من المال مما أطلبه.


بلدي الضمانات الشخصية للروبوت:


الروبوت يمكن استخدامها لتداول الفوركس (أي زوج العملات)، والأسهم،


المعادن، السلع أو بيتكوين مع أي وسيط فوركس في العالم على MT4.


محطة التداول مع ربحية جيدة.


يمكن تحميلها على العديد من الرسوم البيانية من الصكوك التي سيتم تداولها كما.


ممكن. القيمة القصوى الموصى بها للرسوم البيانية هي 25.


الافتراضي الروبوت مخاطر فقط 10٪ (0.1) من هامش الحساب الحر في التجارة،


ولكن هذا الرقم يمكن برمجتها لكل عميل & # 8217؛ ق الشرط. الروبوت هو.


مبرمجة لتبدأ لتداول الكثير الصغيرة (0.01) كذلك.


الروبوت يأتي مع المدمج في مكافحة سحب أسفل الحماية التي تعطيل.


فتح صفقات جديدة إذا كانت التجارة المفتوحة الحالية / لديها بعض التراجع.


# 5. يجب أن يكون العميل الدعم الفوري والمستمر أثناء استخدام الروبوت.


خصائص موجزة من روبوت:


# 1. روبوت يحدد ويتبع فقط اتجاه قوي.


وهو روبوت معقدة أن يفتح التجارة دون وقف الخسارة أو خذ.


قيم الربح. الروبوت يقرر بشكل مستقل متى لإنهاء التجارة مع.


# 3. يجب استخدام الروبوت على التداول MT4.


المحطة التى تدير على مدار الساعة من الاثنين الى الجمعة. وإلا فإن.


الروبوت لن تعمل بشكل صحيح ويمكن أن تفوت الحسابات المناسبة و.


تقرير اختبار عودة اليورو مقابل الدولار الأميركي:


تجد في المرفقات قليلا تقرير الاختبار مرة أخرى لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي.


للأسف، فإنه من المستحيل بالنسبة لي لتشغيل اختبار أطول يعود بسبب.


حقيقة أن قراءة البيانات التاريخية على الأطر الزمنية الصغيرة هو الكثير.


من الصعب على الروبوت.


ماي ولتيمات، لا رجعة فيه الضمان:


إذا كنت غير راض عن الروبوت & # 8217؛ ق الأداء بعد شهر واحد من التداول، وسوف استرداد بكل سرور المال الخاص.


حماية حقوق الملكية الفكرية:


سوف قفل الروبوت فقط إلى الاسم الكامل الخاص بك ورقم حساب التداول.


من أجل حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بي. إذا كان لديك المزيد.


من حساب التداول واحد، وسأقوم بسعادة لكم مع نسخة إضافية.


(نسخ) من الروبوت لحساباتك.


يرجى الاتصال بي إذا وجدت هذا العرض للاهتمام وترغب في شراء الروبوت بلدي. معرف سكب الخاص بي هو & # 8220؛ kunal. latest & # 8221؛ أو غمالي & # 8220؛ كونالم & # 8221؛


أسئلتك هي موضع ترحيب.


ميفكس / هي أيضا واحدة من شركة لطيفة في اندونيسيا للتجارة للوسيط الفوركس.


مرحبا لقد تم تداول المال الخاص، كميات صغيرة لل 6 أشهر الماضية، حساب تجريبي قبل ذلك لمدة 1 سنة. لقد كنت في الربح لمدة 3 أشهر الماضية، كل أسبوع، حوالي 600 نقطة حتى هذا الشهر. لقد قمت بتشغيل مدونة مع الصفقات بلدي يعود 3 أشهر باستخدام اتجاهات وأربعة مؤشرات والعمل السعر. ويبدو أن النظام يعمل بشكل جيد. أنا خلقت بلوق كتركيز والانضباط وأيضا لديك أي مكان للاختباء!


التحقق من الصفقات سوف تعطيك فكرة كيف يعمل!


مرحبا بيل، كمبتدئ لا أحتاج إلى المال في حسابي المصرفي قبل أن يسمح لي لممارسة التداول التجريبي وبعبارة أخرى هل أحتاج إلى استخدام بلدي تفاصيل الحساب المصرفي الحقيقي للتسجيل في تجريبي التجارة.


ميفكسفورم هو أيضا واحدة من أفضل منتديات الفوركس.


أريد أن أقول لك أشياء قليلة عن التداول. كنت ضحية نفسي عانيت كثيرا من فقدان، وفقدان والخسارة. كنت تحت الانطباع بأن جميع مداخل بلدي كانت مثالية. أصبحت الجشع.


هذا هو مهنة مثل أي دولة أخرى، لا يمكن لأي شخص أن يغني أو يكون طبيبا، بل هو الدعوة .. الشيء نفسه ينطبق هنا. بعد سنوات من البحث قمنا بتطوير نظام إشارة للتجار خطيرة، وليس نوع الجشع. تذكر روما لم يبن في يوم واحد.


إذا كنت تتبع هذا النظام وتفعل بالضبط ما تقول يمكنك الانضمام لدينا 3000+ عملاء سعيدة من جميع أنحاء العالم الذي يجعل الأرباح كل يوم.


عرض كبير للتجار الفوركس.


سمعته السمعة أيرونفس.


سوف تعطيك 25 $ كما مكافأة الاشتراك، وسوف تكون قادرة على التجارة مع هذه المكافأة.


عرض لفترة محدودة الاشتراك في أقرب وقت ممكن.


60٪ ترحيب بونوس.


وسيط 2 في العالم في شروط الحجم.


سلامة الأموال: مع.


7 اللوائح (فكا، أسيك، فسب، فسب، أوكرفين، كرفين، سيسيك)


24/7 خدمة المساعدة في لغتك الأم.


شكرا لكم على هذا المنتدى الفوركس قائمة. المنتديات مفيدة جدا للتجار أفضل. topforexbrokersonline. blogspot.


بالنسبة لأولئك الذين لديهم صعوبة في العثور على وسيط جيد & # 8212؛ خصوصا التجار الأمريكيين الذين يبحثون عن مزيد من الحرية في التداول & # 8212؛ جرب التاجر & # 8217؛ s الطريق. I & # 8217؛ د تم القفز من وسيط إلى وسيط لسنوات (شعبية منها أيضا)، والعثور على أشياء لم أكن & # 8217؛ ر مثل مع كل، حتى وجدت لهم. لديهم أسعار تنافسية للغاية، وحسابات ستب / إن، كترادر، ومنصات متحركة، والخيارات الثنائية، والرافعة الهائلة (إذا كنت في ذلك)، وندوات مجانية، وسحوبات سريعة (في تجربتي طوال العام الماضي أو نحو ذلك)، و طن من الخيارات الأخرى للسماح لك حقا التجارة بالطريقة التي تريدها. صفحة فلسفة الشركة يقول كل شيء: goo. gl/qtO86E.


أفضل وسيط لشركة تابعة هو goo. gl/B1Z3wt.


دوبل بونانزا مع أيرون إف إكس غلوبال.


100٪ مكافأة مشاركة تصل إلى 10،000 $.


40٪ مكافآت طاقة تصل إلى 4000 دولار.


إيرونفس العالمية، مزود الصلبة الخاص بك التداول عبر الإنترنت، هو سعيد.


للإعلان عن بونز بونوسا مزدوجة هذا الشهر، وتقدم للعملاء الخيار ل.


الاختيار بين 100٪ تقاسم مكافأة على ما يصل إلى 10،000 $، و 40٪ قوة بونوس.


على ما يصل إلى 4000 $! هذا الحصري مزدوجة بونوس بونانزا الترويج هو متاح ل.


لفترة محدودة فقط، ابتداء من الساعة 00:00 (غمت + 2) في 1 فبراير 2018 و.


الانتهاء 23:59 (غمت + 2) في 28 فبراير 2018. اختيار المكافأة الخاصة بك الآن وتعزيز.


إمكانات التداول الخاصة بك في أفضل بيئة تجارية في العالم التي تقدمها.


أيرون إف إكس، الزعيم العالمي في التداول عبر الإنترنت.


100٪ مكافأة على مقدمك.


أفضل وسيط في العالم من حيث الحجم.


سلامة الأموال: مع 7 اللوائح (فكا، أسيك، فسب، فسب، أوكرفين، كرفين،


24/7 خدمة المساعدة في لغتك الأم.


كابيتا واحد الفوركس كانت تجربة لطيفة جدا وممتعة لبدء حسابي الجديد في كابيتال فور الفوركس. بسيطة جدا وسهلة ش لا حاجة لجلب الأوراق أو يشعر في أشكال بسيطة شكل واحد فقط وش استعداد للذهاب. شكرا جزيلا نأمل البقاء مع u لفترة طويلة.


حتى الآن أود أن أوصي هذا الوسيط لأي شخص هناك من يريد أن تجارة الفوركس. جيد جدا وداعمة فريق دعم العملاء على استعداد للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم. فتحت للتو حساب لا الإيداع معهم، وآمل أن أتلقى بلدي مكافأة قريبا. وقالوا لي أن الانتظار لمدة 24 ساعة للتحقق من الحساب لإكمال والتي ليست سيئة. حتى الآن كان لي تجربة جيدة جدا معهم. ينصح به بشده. رقم حسابي هو 104363.


ассоunt 104405 غوروديتسكي فلاديمير.


لا إيداع مكافأة 100 $. إنه & # 8217؛ s جيدة جدا.


رأس المال واحد الفوركس هو وسيط جيد 🙂


قطرة من هنا، وسوف تشعر بالأمان وسعيدة مختلفة.


رأس المال واحد الفوركس هو أفضل 🙂 🙂 🙂


أفضل إي رأيت من أي وقت مضى.


كما استعراض أنها تحقق أرباحا جيدة حتى الآن.


كن مستعدا هذه المرة سوف البنك المركزي السويسري تتدخل مرة أخرى. السقف سيكون بين 1.30-135 (تشف إلى اليورو)


مرحبا اسمي عرفان Gujjar. I & # 8217؛ م ينقط سكران حول إيرونفس. أنا عميل لهم ومحاولة الانسحاب من آخر 2 أشهر. أولا قالوا إن إدارة المدفوعات.


هو مثقلة، ثم قالوا أنه منذ أنا قدمت الكثير من الأرباح ثم الامتثال لديه للموافقة على الانسحاب. كيف الجحيم هم تجهيز وقتا طويلا؟


و أيرونفكس تفتخر على موقعه على الانترنت أن لديهم أسيك، سيسيك، فكا، رخصة يوركس والعضوية. إنه & نبسب؛ هراء كبير.


يتم ذكر معاملة الدفع أدناه:


1) 23098813 2018-12-23 WMP3D6J23GNH1I97 سحب - مونيبوكيرز 975.03 أوسد رفض.


2) 23100175 2018-12-19 WM339E5649NGRT1C سحب - مونيبوكيرز 89.00 أوسد رفض.


3) 23102132 2018-01-05 WM4OBMXKM8NHP77S سحب - مونيبوكيرز 1،000.00 أوسد رفض.


انخفضت هذه الدفعة ثلاث مرات كما ترون:


4) 23106299 2018-03-02 WMHEFFEC0GNKITR8 سحب - مونيبوكيرز 1،470.00 أوسد رفض.


23106299 2018-01-29 WB9N8Y4SN6NK31ZK سحب - البنك 1،470.68 أوسد مرفوض.


23106299 2018-01-26 WBIJMLJTMONISZ56 الانسحاب - البنك 1،470.68 أوسد مرفوض.


5) 23108970 2018-03-27 WM4SR4IX2BNLV5XK سحب - مونيبوكرز 500.00 أوسد رفض.


هل يمكن لأي شخص هنا تبادل خبراته مع سحب الأرباح من أيرون إف إكس. وأود أن أقدر ذلك كثيرا. أنا & # 8217؛ كان مجرد خداع لا يسحب في وقت سابق من الحديد.


إذا كنت تريد مساعدتي في الاتصال بي على:


يوروس مقالات يومية مع فيبوناتشي متقدمة تنبيه مصدر من بلوماكس كابيتال 24/04/2018.


في الوقت الحالي يوروس بالقرب من لدينا فيبوناتشي شراء وقف خط 1.08455 المتقدمة. لذلك نحن نتوقع هنا الكمال شراء الاتجاه. عندما يصل السوق 1.08455 يمكننا أن نتفق مرة أخرى لدينا نقطة دخول بيع باستخدام فيبوناتشي أعلاه.


وفقا لجلسة نيويورك اليوم إذا عبرت اليورو مقابل الدولار شراء لدينا معين وقف 1.08455 يعني أنها سوف تصل إلى شراء نقطة الهدف 1.09173 بالتأكيد. هنا نوصي للحفاظ على وقف الخسارة قيمة 1.07558 لتجنب أي خسائر هوجر افترض أن السوق اتخذت يعني ترتيب العكسي.


بدلا من ذلك إذا تحرك السوق لبيع الاتجاه يعني أننا يمكن أن تستخدم نقطة الدخول كما 1.0666 ويمكننا أن نضع هناك نقطة الربح بالضبط كما 1.05942 عن طريق لدينا بلوماكس كابيتال المحدودة المتقدمة فيبوناتشي تنبيه أداة.


للبيع قيمة وقف الخسارة هو 1.07558.


ويرجع ذلك إلى بيانات سوق العملات الأمريكية لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروسد) التي تتوقع المزيد من اتجاه البيع. وذلك لأن الدولار الأمريكي "طلبيات السلع المعمرة الأساسية (مار)"، التوقعات 0.3٪ هي زيادة عن السابق -0.6٪. لذا يوصي جميع تجار اليورو مقابل الدولار الأميركي باختيار أمر بيع أكثر.


شراء أمر ديتايلسيل أوردر ديتايلزنتري بوينت: 1.08455ENTRY بوينت: 1.0666TARGET: 1.09173TARGET: 1.05942STOPLOSS: 1.07558STOPLOSS: 1.07558.


الإفصاح عن المخاطر: لن تتحمل بلوماكس ميديا ​​أي مسؤولية عن فقدان أو تلف نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، ونقلت، والرسوم البيانية وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


يود بلماكس ميديا ​​أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي أو دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. لذلك لا تتحمل بلوماكس ميديا ​​أي مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


أنا أحب كابيتال واحد الفوركس أنه يعطي مكافأة مجانية من 100 $. معرفتي هو 108232.


بلز اختيار رأس المال الفوركس والحصول على 100 $ مكافأة مجانية مع عدم وجود إيداع. معرفتي هو 108234.


كابيتا واحد الفوركس كانت تجربة لطيفة جدا وممتعة لبدء حسابي الجديد في كابيتال فور الفوركس. بسيطة جدا وسهلة ش لا حاجة لجلب الأوراق أو يشعر في أشكال بسيطة شكل واحد فقط وش استعداد للذهاب. شكرا جزيلا نأمل البقاء مع u لفترة طويلة.


أنا & # 8217؛ لقد تم إنشاء حساب مع رأس المال الفوركس واحد.


انها & # 8217؛ ق جيدة حقا، الرد السريع والحصول مجانا $ 100 لا-- الودائع.


الفوركس هو وسيلة رائعة لكسب بعض المال في صافي مع تداول العملات الأجنبية، فمن محفوفة بالمخاطر جدا لأنها تقدم عائد ربح عالية. ولكن من دون استثمار لا يمكننا اللعب في سوق الفوركس، وهنا هو موقع كبير للبحث عن الفوركس لا إيداع مكافأة لبدء تداول العملات الأجنبية.


افتح حسابك الآن & أمب؛ الحصول على 100 $ مكافأة: etoro. tw/1DeP7NX.


تكلفة أي شيء لمتابعة استثمارات التجار.


تقدم رافعة مالية عالية جدا من 400: 1.


نقدم كبيرة 24/7 دعم العملاء.


تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول للتداول من.


لديها أكثر من 2.75 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم!


تنظيمها والمصادق عليها من قبل مصادر موثوقة وموثوق بها.


إتورو تفاصيل الدفع.


يقبل طرق الدفع التالية: بطاقة الائتمان، بطاقة السحب الآلي، باي بال، نيتيلر، 1-باي، سكريل (مونيبوكيرز)، ويب ماني، جيروباي وتحويل الأسلاك. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع لطريقة الدفع الأخرى التي لا يتم تحويلها عبر الإنترنت هو 50.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هناك رسوم سحب صغيرة وتحتاج إلى التحقق من حسابك قبل إجراء أي عمليات سحب، فقط للتأكد من عدم تنفيذ أي أنشطة احتيالية. اعتمادا على طريقة سحب الخاص بك قد يستغرق 2-15 أيام عمل لتلقي الأموال الخاصة بك، وعادة 4-5 أيام عمل.


اعتقدت أنني & # 8217؛ د وجدت وسيط جيد & # 8211؛ حتى حاولت سحب أموالي. لم يستجب أيرونفس لرسائل البريد الإلكتروني أو أعاد المكالمات، ويبدو أن تفعل كل ما في وسعها لمنع انسحابي. نصيحتي & # 8211؛ تجنب أيرونفكس مثل الطاعون. آم وجود وقت سيء على محمل الجد وأنا على وشك الذهاب القانونية للحصول على المال.


يمكنك أيضا التداول يدويا؟


اذهب هنا وتحميل أفضل مستشار الخبراء في العالم مجانا تماما!


هذا العمل إي أفضل على ور / أوسد M15 يمكنك أن تجرب ذلك مجانا تينيورل / nfv37kr.


استمتع أصدقائي!


إذا كان أي شخص يبحث عن إشارات تداول العملات الأجنبية حقيقية دون إي التي سوف تفسد تماما حسابك التحقق من دماركيتس، تم حولها منذ مايو 2018، يتم توثيق جميع إشارات التداول. HTTPS: // ddmarkets /


جريج سيكر يعيش في لندن 28 يوليو & # 8211؛ غرانج تاور هيل 18:00 & # 8211؛ 21:30.


لم يتبق سوى عدد قليل من التذاكر حتى يوم الثلاثاء المقبل 28 & # 8211؛ جريج يعلمك بنفسك (وهو أمر نادر!)


جريج سيكر ليف في # لندن & # 8211؛ ليلة واحدة فقط!! الحدث مجانا.


28 جول، 18: 00-21: 00، غرانج هوتل، تاور بريدج، لندن أوك.


جريج هو واحد من أنجح تجار الفوركس في كل العصور، ويستضيف ندوة الافتتاح نفسه & # 8211؛ تأتي على طول لجميع أحدث النصائح والحيل، أي تهمة. الشبكات والمرطبات المتاحة.


مجموعات الفيديو للتسجيلات 10 المقبلة مجانا!


يمكن استخدام شاشات متعددة للتجارة الفوركس؟


إذا كان أي شخص مهتم، هناك & # 8217؛ s حاضنة التجارية التي تمول الخريجين 100K $ لتداول العملات الأجنبية الحية. لقد قرأت المقابلة مع أحد الخريجين الأولين هنا: فدتيك / إن / أن-إكسلوسيف-إنتيرفيو-ويث-فدتس-فيرست-غلوبال-سيد /


إذا كنت تريد فقط للعثور على الفوركس جيدة أو الخيارات الثنائية وسيط الذين يقدمون.


يمكن أن تعطينا المادة شيئا عن تجارة الفوركس على أي حال هناك موقع واحد يمكن أن تساعد للتجارة الفوركس جيدة لاتخاذ نظرة في أي مكان حتى تتمكن من أعتبر هنا: ألباري / إن / التداول /


مرحبا لأولئك الذين يتطلعون إلى فهم أو استخدام تجارة الفوركس هناك موقع التي يمكن أن تعطيك الفرصة لفهم ويمكنك أيضا تسجيل والبدء في تجارة الفوركس الخاص بك مع هنا هو الرابط:


شكرا لكم على هذا المنتدى الفوركس قائمة. المنتديات مفيدة جدا للتجار أفضل.


عمل عظيم! أبقه مرتفعاً.


فوركس EA4U سوفتوار Corp.


"إنفستيتي" هي مجموعة من المبرمجين المستقلين. لقد تم العمل على "الفوركس" حلول البرمجيات لمدة 3 سنوات حتى الآن. لقد وضعت تماما من الصفر أو دعم الكثير من "الفوركس" حلول السوق البرمجيات.


لقد قمنا بتطوير أو دعم: 37 مؤشرا، 13 نظام تجارة السيارات، 16 حلول تحليل البيانات، 2 عملاء للشركات النرويجية والبريطانية.


قررنا إنشاء البرمجيات الخاصة بنا، وضعنا لدينا المطورين الأكثر خبرة في العمل. بدأ المشروع في 2018-02-02 وصلنا مرحلة ألفا في 2018-08-21. منذ ألفا كنا اختبار البرمجيات لدينا ويمكننا أن ننوه بكل سرور أننا قد وصلت مرحلة بيتا على 2018-11-27.


"إنفستيتي" الغرض الرئيسي هو ترشيح البيانات من مواقع التداول الاجتماعية مثل "كوبيفس"، "Share4You"، "فستات" والكثير من مصادر أخرى أقل شهرة. كل شيء يعمل في الوقت الحقيقي. البرمجيات يربط التحليل الفني (يتتبع الحركات والأنماط) مع التحليل الأساسي ("الفوركس" الأخبار والأحداث الاقتصادية العالمية). هذا البرنامج يتيح للتجار لدينا لفهم أفضل لتحركات السوق مع تحسن معدل التنبؤ.


وينقسم التجار إلى 3 مجموعات:


عالية المخاطر، 30٪ & # 8211؛ 50٪ ربح شهريا (موصى به للاستثمارات منخفضة إضافية)


مخاطر متوسطة، 15٪ & # 8211؛ 30٪ ربح شهريا.


منخفضة المخاطر، 1٪ & # 8211؛ 15٪ ربح شهريا (موصى به للاستثمارات العالية)


يتم تحديد مجموعة المتداول من خلال العدوان التجاري والخبرة. يجب على كل التجار اجتياز العديد من الاختبارات لتحديد مجموعة المخاطر الخاصة بهم.


نحن منظمة تسعى الربح. نحن نريد جذب الاستثمارات من أجل التعاون على المدى الطويل.


في البداية كنا نظن أننا يجب أن تسمح للمستخدمين أن يكون حساباتهم الخاصة والسماح لهم التجارة من تلقاء نفسها للاشتراك الشهري. ولكن في وقت لاحق قررنا السماح التجار المهنية للقيام بعملهم، لذلك يمكن للجميع جعل الاستثمارات مع نسبة أعلى من العودة.


كما يتطلب النظام الكثير من الموارد وتدفق المستخدمين من شأنه أن يجعل الشيء أكثر صعوبة. مع هذا الحل يمكننا أن نقدم مخطط الاستثمار بسيطة. نحن أيضا توفير المال لأننا لا نثاف لخلق أوكس / أوي كله، لأننا يمكن أن تدريب التجار لدينا لاستخدام متقدمة "إنفستيتي" واجهة المستخدم دون تبسيط ذلك.


وأخيرا يمكننا أن نتفق جميعا على أن المستثمر هو أكثر ارتباطا مع "إنفستيتي" من المستخدم الشهري.


عموما أنشأنا حل لكلا، والتجار المحترفين والمستثمرين. المستثمرون ليس لديهم لتعلم التداول في سوق "الفوركس" على الإطلاق.


ما هو هدفنا اليوم؟


الآن نحن النسخة التجريبية ونحن نسعى للمستثمرين. نحن جمع "تجمع" من الاستثمارات.


أولا "تجمع" يجب أن يتم جمعها حتى 2018-12-20.


وسوف نتوقف عن أي استثمارات في 2018-12-20 وسنبدأ في إعداد حسابات لكل مستثمر شخصيا.


في 2018-01-02 سنبدأ التداول وكل التفاصيل الصغيرة ستكون متاحة للمستثمرين لدينا. لمدة 6 أسابيع سنعمل مع المال المستثمر.


في 2018-02-07 سنبدأ في جمع "تجمع" الثاني من الاستثمار.


في 2018-02-12 سيتم تحويل جميع الأموال مع الأرباح المدرجة إلى أصحابها.


في 2018-02-21 سوف نتوقف عن استثمارات "بركة" الثانية، لذلك سيكون لديك فرصة للاستثمار في الثانية "بركة".


كل المائة من أول "بركة" يعود إلى أيدي المستثمرين، لأن أولا "بركة" سوف يتم مع النسخة التجريبية من برنامجنا.


لدينا معايير السلامة العالية.


وسوف نكتب الأمن الرئيسية & أمب؛ نقاط التأمين.


وينقسم كل استثمار إلى عدة قطع، كل سلام لمتاجر مختلف. التاجر لن تكون على علم مع الاستثمار الذي سوف يعمل مع. لذلك إذا كان أحد المتداولين يأخذ الخسارة، والبعض الآخر قد تأخذ الربح. في وقت لاحق برنامجنا بحساب الأرباح لكل مستثمر على أساس إعداداتها.


على سبيل المثال: لقد استثمرت 250 يورو و 19 مستثمرا آخرين استثمرت 250 يورو أيضا. لدينا 5000 يورو عموما. نحن تقسيم 5000 يورو إلى قطع أصغر شيء مثل 1000 يورو × 5. لذلك 5 المستثمرين سوف تعمل مع 1000 يورو لكل منهما. في نهاية "تجمع" نحسب الربح وتقسيمه للمستثمرين على أساس الإعدادات الشخصية.


هذا في تفسير أساسي جدا، من الناحية الفنية هو أكثر تعقيدا من هذا.


شيء آخر مهم جدا هو التأمين لدينا.


يمنح المستثمر ربح بنسبة 1٪. يمكنك رفع نسبة التأمين الخاصة بك كل "بركة"، على سبيل المثال إذا قمت اتفاق ل 2 "حمامات" سيكون لديك 2٪ منح العودة.


كل "تجمع" دون سحب يزيد التأمين بنسبة 1٪. على سبيل المثال إذا حدث أن "تجمع" غير مربح، على سبيل المثال نسبة الربح الخاص بك هو 0.7٪ والتأمين هو 2٪ وتريد سحب أموالك، وسوف نقوم برد أن 1.3٪ من أولئك الذين يشاركون في "بركة" المقبل.


في حين أن "بركة" جارية لا يمكنك سحب أموالك. حتى إذا كان لدينا "بركة" غير مربحة سوف تتلقى الربح.


وسيتم جمع الاستثمارات حتى الفترة 2018-12-20.


نلاحظ أن هذا المشروع هو دولي، ونحن نعلم أن الاستثمارات سوف تجري، وذلك لاحتمال تجاوز يرجى الاتصال بنا قبل اليوم الماضي.


هدفنا "بركة" الحد الأدنى هو: 150 000 يورو.


سنجعل الاستثمار يكون حوالي 30 000 يورو.


لذلك عموما نسعى 120 000 - 130 000 يورو الاستثمار. وإلا سيتم إرجاع جميع الأموال، لأنه على أساس لدينا البرمجيات خطر فقدان وتحسين خلاف ذلك.


هدفنا الرئيسي هو اختبار البرمجيات في أفضل حالاتها. حتى إذا كان أي شيء يخرج من الخطة سوف نعود كل الاستثمار.


الحد الأدنى من فترة الاستثمار هو 1 "تجمع" (6 أسابيع، 30 يوما من التداول المستمر).


ويمكن إجراء الاستثمارات باستخدام:


"التحويل المصرفي"، "سكريل"، "نيتيلر"، "ويب ماني". في حالات استثنائية "باي بال" أو غيرها من محافظ الإلكترونية.


إذا كان لديك أي استفسارات أو أسئلة يرجى الاتصال بنا عبر الاتصالات أدناه. سنكون سعداء للمساعدة 24/7.


فيسبوك: مشروع إنفستي.


فكس أرينا بيج فوريكس مسابقة.


A معركة 1 أسبوع مع جوائز نقدية كبيرة ليتم الفوز فقط رسوم المشاركة البسيطة.


5000 $ جائزة الجائزة في الأسبوع.


$ 6 رسوم المشاركة.


يبدأ الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش +3 كل أربعاء.


مسابقة حرة أسبوعية وهذا يعني أن المشاركين ليس لديهم ما يخسرونه.


كل شيء لكسب. هذا الحدث الخاص مثالية للمبتدئين، ولكن.


أيضا للخبراء الذين يرغبون في تجربة استراتيجيات جديدة.


500 دولار في الجوائز النقدية في الأسبوع.


المشاركة مجانية تماما.


يبدأ الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش +3 كل يوم اثنين.


إذا كنت مبتدئا والخلط بين الفوركس وتداول الخيارات الثنائية، ثم أنصحك للذهاب لتداول الخيارات الثنائية. إنها الطريقة الأبسط والأكثر ربحا بين جميع أشكال التداول. هذا ديلي موشن / Products_Verified يمكن أن تساعدك في فهم أساسيات التداول بأكملها والاستراتيجيات للبدء.


لقد كنت تبحث عن منتدى فوركس جيدة منذ أصبحت وسيط بلدي. أنا أحب النسخ المتطابق الخبراء والتعلم في حين كسب. لقد كان منعش لتكون أم واحدة والتمتع ليس فقط الاعتقاد ولكن رؤية حياتي الحصول على أفضل من خلال التداول. شكرا على المعلومه. وهذا سوف يساعدني في الشركة الخاصة بي.


مقال جميل. إذا كنت تريد أن تعرف عن بالمعلومات سينتيمنترادرس بالمعلومات / سيكون مساعدة كبيرة كذلك.


كسب المال من # التداول في # Crude_Oil & # 8230؛ كسب المزيد من الأرباح في السوق المالية.


أيضا نصائح التداول الحرة في # الأسهم، # السلع، # الفوركس و # كفد


يرجى التسجيل في هذا والحصول على جميع التحديثات و 3 يوم & # 8217 ق نسخة تجريبية مجانية.


فقط للتجار الإمارات.


المادة لطيفة سوبر المحدد، لأن كل ما ذكر السمسرة قرأت جئت عبر موقع يسمى تيشنيكالبازار التي لديهم بائع طرف ثالث الذي يوفر حل إكسهانج مع ما يقرب من 0 ينتشر على MT4.


مقال جميل. إذا كنت تريد أن تعرف عن الفوركس ومعرفة نتائج حقيقية زيارة موقع على شبكة الانترنت inwestornaetacie. pl/


بالنسبة لأولئك الذين لديهم صعوبة في العثور على وسيط جيد & # 8212؛ خصوصا التجار الأمريكيين الذين يبحثون عن مزيد من الحرية في التداول & # 8212؛ جرب التاجر & # 8217؛ s الطريق. I & # 8217؛ د تم القفز من وسيط إلى وسيط لسنوات (شعبية منها أيضا)، والعثور على أشياء لم أكن & # 8217؛ ر مثل مع كل، حتى وجدت لهم. لديهم أسعار تنافسية للغاية، وحسابات ستب / إن، كترادر، ومنصات متحركة، والخيارات الثنائية، والرافعة الهائلة (إذا كنت في ذلك)، وندوات مجانية، وسحوبات سريعة (في تجربتي طوال العام الماضي أو نحو ذلك)، و طن من الخيارات الأخرى للسماح لك حقا التجارة بالطريقة التي تريدها. صفحة فلسفة الشركة يقول كل شيء: goo. gl/kk9wKb.


وقال شرنفكس هذه المادة جيدة.


يوميا فوريكس & أمب؛ السلع وجهة نظرنا.


بلدي حديثا التجارب مع شرنفكس مثل هذه المعلومات الرائعة حصة حول النفط الخام، الذهب، & أمب؛ الولايات المتحدة البيانات الاقتصادية مساعدة جدا كامل لي السوق اليومي وجهة نظرنا، المستوى الفني للولايات المتحدة جلسات التداول.


هذا هو بلوق المعلومات جدا الذي هو الشيء الرئيسي الكثير من مثيرة للاهتمام ومفيدة. هذا المنصب مفيد جدا لكل خبير التسويق. الحصول على أفضل التوصيات من الخبراء من قبل إدارة متعددة & أمب؛ حلول المستقبل.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


رؤى الاستثمار والبحوث والأخبار.


حول.


ترادرسدنا هو مركز لتداول العملات الفكر القيادة. الصفحة الرئيسية لمستثمر تداول العملات الأجنبية. الموارد قسط والمعلومات الأخبار والبيانات وتحليل تداول العملات الأجنبية لتجار الفوركس المؤسسية والتجزئة. ترادرسنا يقدم لك المعلومات والبيانات والتحليل الفني والتعليم النقد الاجنبى، والموارد النقد الاجنبى وسائل الاعلام الاجتماعية وتكنولوجيا النقد الاجنبى، من أفضل وسطاء الفوركس، قادة الفكر، تجار الفوركس، ومقدمي تكنولوجيا النقد الاجنبى مرتبة حسب البلد، والتنظيم، التعامل، منصة التداول، شروط التداول. ترادرسدنا هو مصدر رقمي جديد للتجار التجزئة والمؤسسية الفوركس، وقادة الصناعة والجهات الفاعلة في سوق رأس المال تقدم موارد مفيدة والبحث وأحدث المعلومات كسر والأخبار والعلاقات العامة الفوركس، والحصول على تحليل متعمق لأحدث الأحداث.


منظمة.


مشغل بواسطة.


زتوديوم - بوتيك الأعمال الرقمية والاستشارات وسائل الاعلام الاجتماعية.


إنتليجنتق - ذكي رئيس المقررات هو ذكاء الأعمال الرقمية شبكة التحوط التفكير - مكان الاجتماع الرقمي لمديري الصناديق والمستثمرين مجلس وسائل الاعلام الاجتماعية - وسائل الاعلام الاجتماعية الفكر زعيم منصة ودليل مجلس الأعمال المفتوح - المشاريع والموارد التجارية المفتوحة والتعليم أفكار مفتوحة إيكونوكلاش - الشبكة الرقمية لقادة الفكر والأفكار والاستخبارات والصور والأيقونية.


تنصل.


ترادرسدنا هو الفوركس والأخبار المالية وبوابة الموارد تقدم الأخبار الاقتصادية لتجار الفوركس العالمية في كل يوم التداول. تحذير المخاطر: يتم توفير جميع المعلومات عن ترادرسدنا، بما في ذلك الآراء والرسوم البيانية والأسعار والأخبار والبيانات وإشارات الشراء / البيع، والبحث والتحليل كتعليقات عامة محددة في السوق، ومعظمها من المؤلفين والمصادر المحددة، ولا تشكل أي استثمار النصيحة. قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة أو عدم المشاركة في النقد الأجنبي أو الأسواق المالية أو أي نوع آخر من الأدوات المالية، يرجى النظر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. قم بإجراء البحوث والواجبات المنزلية الخاصة بك ولا تستثمر المزيد من المال أو الموارد المالية مما يمكن أن تخسره.


أعلى 5 منتديات الفوركس.


هنا هي بلدي أعلى 5 الخيارات، وفقا لتصميمها، وهيكل، ومستوى نشاط مكافحة البريد المزعج.


توفر المنتديات على الانترنت حاجة لتبادل والتواصل مع زملائه التجار بينما يجلس وحده أمام الكمبيوتر. سيؤدي بحث غوغل البسيط لمنتديات الفوركس إلى تحقيق المزيد من النتائج في الصفحة الأولى، ولكن ليس كل هذه النتائج جيدة بما فيه الكفاية. وفيما يلي اختياراتي.


فوركس فاكتوري: منتدى الفوركس المستقل الرائد. عدد المشاهدين الذين يقرأون الرسائل وعدد المستخدمين الذين يشاركون في المنتديات & # 8217؛ مختلف المواضيع ضخمة. هناك العديد من المنتديات، وينظر إلى المناقشات المكثفة في عدد قليل من الخيوط تشغيل طويلة. لاحظ أن المواضيع الأخرى نشطة أيضا. ويستند المنتدى على منصة فبب واضحة واضحة، ولكن تم تعديلها بشكل كبير. واحدة من الأشياء التي تجعل منه مصدرا قيما هو مستوى عال من مكافحة البريد المزعج & # 8211؛ فإن المشرفين، الذين يعملون بشفافية، يصعبون مع أي شيء يشبه الإعلان غير المصرح به، كما أن العدد الكبير من المستخدمين يساعد أيضا في تحديد هذه الردود الإشكالية. يحتوي الموقع أيضا على تقويم وقسم الأخبار & # 8211؛ سواء شعبية أيضا. الفوركس-تسد: هذا هو أيضا شعبية جدا. هو & # 8217؛ ق تصميم أكثر شقة، مما يجعل المواضيع أكثر تساوي في شعبية. لا توجد أقسام إضافية & # 8211؛ وهذا يسهم أيضا في توزيع المناقشات. هنا أيضا، ينظر إلى مستوى عال من مكافحة البريد المزعج & # 8211؛ يعمل المشرفون بهدوء على إزالة الرسائل غير المرغوب فيها. منتديات فكستريت: بوابة الفوركس المستقلة الكبيرة لديها الكثير من الموارد، والمنتدى ليس في الأضواء. ومع ذلك، قسم المنتدى منظم بشكل جيد للغاية، ولديه مناقشات مثيرة للاهتمام حول استراتيجيات الفوركس، وتتمتع بمستوى عال من الاعتدال. واحدة من الميزات التي تبرز هو أسك ذي ويزارد المنتدى، حيث نوبيس الحصول على إجابات سريعة على أسئلتهم. منتديات دايليفكس: هذه البوابة، التي يملكها فكسم، غنية بالموارد والميزات. في استعراض لي من ديليفس، ذكرت أن المنتديات هي منفصلة تماما عن الموقع الرئيسي. هذا ليس ترضي، ولكن المنتديات نشطة جدا ومصممة بشكل جيد. على سبيل المثال، هناك منتدى لكل من أزواج العملات الرئيسية. يتم الإشراف على المنتدى، ولكن هذا الاعتدال في بعض الأحيان بطيئة & # 8211؛ يمكن للرسائل غير المرغوب فيها الحصول على الكثير من التعرض بالمقارنة مع غيرها من المنتديات. أواندا فستراد: أواندا هي ربما أكبر وسيط في العالم من حيث التجار. المنتديات لديها عدد كبير من التجار، لذلك بعض من المناقشات ذات الصلة أواندا. هذه المناقشات ذات قيمة لمستخدمي المنصة، وهي ميزة لا أملكها في المنتديات الأخرى التي تنتمي إلى الوسطاء. مستوى النشاط جيد، مع توزيع لطيف من المواضيع. على غرار مصنع الفوركس، والاعتدال هو شفافة، وهذا أمر عظيم. ولكن على غرار ديليفكس، فإنه & # 8217؛ ق بطيئة في بعض الأحيان.


هل لديك منتديات إضافية عالية الجودة التي تعتقد أنها تنتمي إلى القائمة؟ اسمحوا لي أن أعرف & # 8230؛


هل تريد أن ترى ما يفعله التجار الآخرون في الحسابات الحقيقية؟ تحقق من كورنسي. انه مجانا.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس وكاتب ومحرر لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي. قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف. ملف يوهي الشخصي في غوغل.


إيسن & # 8217؛ t هناك منتدى فكس رئيسي في غلوبال-فيو أو هو هذا واحد لا صلة بذلك بعد الآن؟ (يمكن أن يكون & # 8230؛ أنا ملجأ & # 8217؛ ر زارها في سنوات، أن نكون صادقين & # 8230؛ لا أستطيع & # 8217؛ ر يقف كل مزعج، والقفز، وامض، وامض الإعلانات & # 8230؛ لماذا لا & # 8217؛ ر فإن مالكي هذا المنتدى ينشئون إعلانا رائعا غير لامض / غير وامض للإعلانات فقط & # 8221؛ مثل فاسيبوك؟


واحدة من الأشياء التي تجعل منه مصدرا قيما هو مستوى عال من مكافحة البريد المزعج.


نجاح باهر أنا أحب ذلك عندما قلت أن هذه المنتديات لديها نسبة عالية من الاعتدال البريد المزعج. لقد عرفت مصنع الفوركس لسنوات وأنا ما زلت استخدامه حتى للتجارة الثابتة خلاف الرهان. ومع ذلك لم تقم بتضمين تلك المنتديات الكبيرة التي يمكنك من خلالها العثور على الخاصية المتخصصة (الفوركس). كما أنها مفيدة أيضا. هل تريد أن تعرف المزيد عن أحدث الفوركس إي؟ أحدث الثورة في صناعة الفوركس & # 8230؛


شكرا جزيلا على قائمة منتدى الفوركس هذه. كانت كلها سهلة الاستخدام باستثناء مصنع الفوركس.


أفضل موقع للحصول على إشارات الفوركس.


هذا هو بيبرستون.


نحن بحاجة إلى المزيد من قائمة المنتدى حول الفوركس. وسوف يكون من المفيد بالنسبة لنا إذا كنت يمكن أن توفر بعض نوعية المنتدى قائمة الفوركس.


فكس التداول هو قادرة على توفير فرص المضاربة للتجار التي من شأنها مساعدتهم على الحصول على ميزة على جميع خدمات الوساطة الأخرى عبر الإنترنت نتيجة لتوظيف ميتا التاجر 5 والعديد من منصات متحركة أخرى. التنقل في جميع هذه المنصات هو بسيط جدا وأنها توفر نظرة ثاقبة معززة في اتجاهات الفوركس وتحولات السوق. واجهة المستخدم ودية بما فيه الكفاية والتجار لن يكون أي صعوبة مع هذه المنصات. وسيكون العديد من التجار سعداء جدا مع المرونة التي تقدمها فكس التداول من الوصول إلى العديد من منصات متحركة لأنها سوف تعطيهم الراحة من التداول أثناء تنقلهم.


مرحبا الزملاء، لدي شيء مختلف وجديد تشارك في تداول الخيارات الثنائية وتجارة الفوركس، وهنا لدي استراتيجية جيدة، وإشارات لا تقبل المنافسة وأفضل البرامج التي تنتج أرباح الربح 98٪ استثمار الحد الأدنى من 5000 $ لكسب أرباح الربح من 50،000 $ في أو قبل الرابع و أيام العمل الخامسة من الأسبوع. أيضا إذا كنت قد لاحظت مزيجا من الاستثمار الخاص بك من الوسيط الخاص بك أو التاجر الخاص بك من $ 7،000 أعلاه، يرجى رسالة لي على بريدي الإلكتروني ([البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]) وسوف توجه لكم إلى النجاح، وتساعدك على التجارة وتحقيق ربح جيد في تداول الخيار الثنائي والحصول على استرداد أموالك أيضا إذا كنت لا & # 8217؛ ر تعرف كيفية الذهاب لذلك.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


توب 100 مدونات الفوركس: قائمة أفضل مواقع الفوركس لمتابعة.


لقد جمعت قائمة بأفضل المدونات والمواقع الإلكترونية المتعلقة بالفوركس، والآن لدينا قائمة كبيرة من أفضل 100 مدونة فوركس.


حتى هنا & # 8217؛ ق ما فعلته. أنا غوغلد للمواقع الأخرى التي لديها قائمة من بلوق الفوركس وكلها قديمة، ناقصة، مع الكثير من وصلات القتلى، وما إلى ذلك عندما أصبح من الواضح أن هذه القائمة لم تكن مرضية جدا، أضفت إلى قائمة جميع عناوين المواقع المدرجة ضمن تصنيف أليكسا فوركس. من الواضح، ليس كل منهم مواقع بلوق لذلك أنا يدويا زار مئات المواقع واختيار فقط تلك ذات الصلة لهذه القائمة. لكنني لم أكن غير راض عن النتيجة، لذلك ذهبت إلى قائمة أليكسا بأكثر من مليون قائمة وعزلت جميع عناوين ورل التي تحتوي على سلسلة "فوريكس". أضفت أول 100 من هؤلاء إلى القائمة.


أنشأ هذا قائمة تضم ما يقرب من 600 عنوان ورل. ثم قمت يدويا بزيارة كل منهم لاختيار أعلى فقط مواقع بلوق الفوركس والنتيجة هي أدناه: توب 100 فوركس بلوق.


ما الذي يجعل بلدي توب 100 قائمة بلوق الفوركس فريدة من نوعها؟


ما يجعل بلدي توب 100 قائمة بلوق الفوركس لتكون فريدة من نوعها هو أنني اختارت كل من هذه المواقع واحدة من الأشياء التي بحثت عن وجه التحديد لو كان بلوق لديها فعلا المشاركات الأخيرة.


في هذه القائمة توب 100 من بلوق الفوركس، وسوف تجد فقط أولئك الذين كانوا نشطين في الآونة الأخيرة، حسنا، على الأقل قبل 2017 سبتمبر عندما فعلت البحث 🙂


وآمل أن تجد هذا مفيدا. تحقق من قائمة توب 100 فوركس بلوغس أدناه، ثم اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في التعليقات أدناه.


1. بلومبرغ.


بلومبرغ يسلم الأخبار العالمية ما يصل إلى تاريخ ليس فقط فيما يتعلق بالتمويل والأعمال ولكن أيضا على المسائل المتعلقة بالسياسات الحكومية وملامح الشركة واتجاهات الصناعة والتكنولوجيا والاقتصاد العالمي وأكثر من ذلك بكثير لمساعدة قرائها اتخاذ قرارات حكيمة وأفضل. ويساعد التحليل والبيانات والأخبار التي يسلمها القراء على تحسين أوضاعهم المالية وتحسين كفاءتهم وإيجاد حلول لخفض تكاليفهم وتعزيز نمو شركاتهم واستثماراتهم.


2. الاستثمار.


بوابة الاستثمار العالمية، الاستثمار يوفر الأدوات المالية، والبيانات التقنية، وتحليل الأخبار، والرسوم البيانية، وتدفق أسعار الأسهم والرسوم البيانية في الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم. وهو يغطي العديد من السيارات المالية المختلفة مثل الخيارات والعقود الآجلة وأسعار الفائدة والعملات والسلع والسندات والأسهم. فإنه يوفر في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية التقنية ونقلت في الوقت الحقيقي للسندات والخيارات والعقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة والسلع والأسهم والمؤشرات، وأزواج العملات من جميع أنحاء العالم. القراء قادرون على مراقبة وإجراء تحليل جيد للأسواق على أساس منهجياتهم الفردية من خلال استخدام الرسوم البيانية التفاعلية المختلفة التي ترافق مع أدوات الرسم والتحليل الفني.


3. زيروهيدج.


يحتوي مجمع المحتوى والأخبار على شبكة الإنترنت، صفر التحوط بلوق وتقارير عن القطاع المالي والاقتصاد وول ستريت. إذا كنت تبحث عن الموقع الذي يعلم ويجعلك تضحك، وهذا هو الموقع الذي يمكن أن تفعل لك على حد سواء. على الرغم من أنه يأخذ في كثير من الأحيان وجهة نظر هبوطية في السوق والاقتصاد، فإنه لديه الكثير لتقوله عن الدين الوطني / الاتحادي، والوقوف على الدولار والتضخم وصناديق التحوط وأكثر من ذلك ليست معروفة للجميع. تربوية جدا، صفر التحوط هو موقع من حيث أي تاجر والمستثمر سوف تكتسب رؤى من خلال متابعة تعليقاتها.


4. إتورو.


تعتبر أكبر التجارة الاجتماعية & أمب؛ شبكة الاستثمار في جميع أنحاء العالم، إتورو يجعل من الممكن للمستثمرين والتجار لمتابعة ما هي الأنشطة التجارية المالية الأخرى المستثمرين والتجار ونسخ مثل هذه الصفقات أيضا. يمكن لكل من المستثمرين المحترفين والهواة والتجار المشاركة في هذه الشبكة الاستثمارية. لا يسمح للمستخدمين فقط لمتابعة أنشطة التداول من المستخدمين الآخرين ولكن يمكن أيضا أن تتعلم من بعضها البعض من خلال تبادل الخبرات التجارية الشخصية. يركز إتورو على تداول بيتكوين في شكل الأسهم وتداول الأسهم. أولئك التجار الذين يمكن أن تعمل بشكل جيد مع الآخرين والتجار الجدد الذين يحتاجون إلى مزيد من التوجيه يمكن أن تستفيد أكثر من إتورو تداول العملات الأجنبية.


5. ليرنتوراديثماركيت.


هذا هو بلوق من قبل نيال فولر، واحدة من الأكثر رواجا المرشدين في العالم بعد التداول. كما تاجر المهنية والمؤلف والموجه، نيال فولر سهم خبرته في تداول العملات الأجنبية من خلال توفير تحليل التداول، وإعطاء تعليقات السوق وأكثر على أساس يومي. سوف القراء من هذه بلوق الحصول بشكل خاص على المعلومات والأفكار حول تداول العملات الأجنبية على أساس استراتيجيات التداول فولر الملكية التي صاغها في اثني عشر عاما من الخبرة في التداول. يمكن للمتداولين الطموحين تحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع من خلال كسب المال، وفي الوقت نفسه التعلم عن "تداول حركة السعر" الذي تم تأليفه من قبل نيال فولر نفسه.


6. ديليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار والمعلومات مفيدة للغاية المتعلقة سوق الفوركس وتحليل تداول العملات. ونظرا لتركيزه الرئيسي على النقد الأجنبي، فإنه يقدم معلومات مفصلة عن التغييرات السابقة واليومية المتعلقة بأسواق العملات. سوف يتعلم القراء عن التحليل الفني المتعلق بزوج العملات. الحصول على رؤى من توصيات التداول. معرفة كيف تؤثر العوامل الفنية والاقتصادية والسياسية على الأسواق المالية؛ وتتعرف على مفاهيم الفوركس والمصطلحات والتقنيات التي تطبق عادة في سوق الفوركس من خلال هذا الموقع.


7. فكستريت.


عندما يتعلق الأمر بتوفير معلومات الفوركس الجودة والأخبار، فكستريت هي واحدة من بوابات تداول العملات الرائدة. من خلال هذا الموقع سوف القراء الحصول على الكثير من المعلومات حول العديد من المجالات المختلفة المتعلقة بتداول العملات مثل أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، التحليل الفني / الدراسات، وتحليل السوق / التوقعات، والرسوم البيانية العملة. كما يوفر النشرات الإخبارية التجارية والندوات الحية من خبراء سوق العملات الشهير، وخلق النمو المهني للمتعاونين مثل البنوك والسماسرة والمحللين والمربين وكذلك للجمهور على جميع المستويات. من خلال أحدث تحديثات السوق وسيط استعراض الموقع، والتجار الفوركس تعلم بالتأكيد أكثر لتحسين مهاراتهم على التداول.


8. بابيبيبس.


مورد تعليمي شامل حول تداول العملات الأجنبية، ينصح بشدة بابيبيبس للتجار الجدد لأنه يوفر قدرا كبيرا من المعلومات حول أبجديات تداول العملات الأجنبية باستخدام شروط بسيطة يمكن للجميع أن يفهم. إذا كنت تبحث عن وسيلة مثيرة للاهتمام لتعلم تداول العملات الأجنبية، بابيبيبس هو موقع بالنسبة لك كما أنها توفر متعة والمعلومات بالمعلومات ليس فقط للمبتدئين ولكن أيضا للتجار في جميع المستويات. ومن المعروف أن توسيع وجهة نظر المتداول للأسواق. فإنه يعلم في المقام الأول المبتدئين أساسيات وتقنيات فضلا عن أساليب وأساليب مختلفة من تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تخلق الخاصة بهم أيضا.


9. فوركسبيسارمي.


فوركسبيسارمي هي واحدة من أكثر المواقع المرتبطة بنا بسبب جميع الموارد القيمة التي تقدمها للتجار. إذا كنت ملاذا & # 8217؛ سمعت من فبا ثم يجب أن لا يكون في جميع أنحاء سوق الفوركس لفترة طويلة جدا. أنها توفر الاستعراضات على مشاريع الفوركس، وخدمات الإشارة، والروبوتات وغيرها من الأدوات للتجار. يمكنك أيضا العثور على منتديات كبيرة للمناقشات وأيضا للالتداول الحالي والإعدادات التجارية. هذه هي واحدة من المواقع الأولى فريقي وأنا زيارة عندما نبحث عن أي منتج جديد أو أداة لشراء. أي وقت قضى على فبا هو الوقت الذي يقضيه بشكل جيد.


10- الاقتصاد التجاري.


الاقتصاد التجارة لديها الكثير من المعلومات لتقديم مستخدميها لأنها توفر لهم معلومات دقيقة تغطي 232 بلدا من جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدمين عرض عمليا ومقارنة وتحميل البيانات من 232 دولة. ويشمل ذلك البيانات التاريخية لأكثر من 300.000 المؤشرات الاقتصادية، ومؤشرات سوق الأسهم، وأسعار الصرف، وأسعار السلع الأساسية، وعائدات السندات الحكومية وأكثر من ذلك بكثير. تؤخذ بياناتها من مصادر رسمية وليس من مقدمي البيانات من 3 طرف. عند زيارة موقع ترادينغ إكونوميكس يمكنك الوثوق بالحقائق التي تراها منذ أن يقوم الموقع بفحص وقائعه بانتظام لتجنب التناقضات.


11. فوركسشولونلين.


A المهنية العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية وخبير في حركة السعر، خلق جوناثان فوكس الفوركس مدرسة أون لاين مع هدف لإدخال التجار إلى سعر العمل في جميع المستويات التي هي معروفة لمساعدتهم في تداولهم في جميع الأوقات في حياتهم. الفوركس مدرسة أون لاين يعلم دورات العمل السعرية التدريجي. يتم تدريس مبتدئين على مستوى المبتدئين بالطبع، في حين يتم تدريس المتداولين المتقدمين دورات المستوى المتقدم. أنه يوفر دروس الفيديو، ندوات، الاجهزة التجارية، دورات وأكثر من ذلك. على هذا الموقع، يمكن للمستخدمين تعلم في العمق ومباشرة دورات العمل السعر التي تكمل مع أشرطة الفيديو ذات الصلة. ويمكنهم أيضا التعرف على إدارة الأموال.


12. فكسيمبير.


موقع الأخبار والإعلام، فكسيمبير يوفر معلومات مالية موثوقة للمستثمرين الأفراد والتجار النشطين. وهو يقدم أخبارا تغطي السلع والعملات ومعلومات البنك المركزي والأحداث الاقتصادية، كما يعد تحليلات فنية وأساسية عن العملات الرئيسية والمؤشرات والسلع الأساسية. ويقدم للمستخدمين سوق الخبراء واستعراض النقد الاجنبى، فضلا عن تزويدهم المخططات العالمية، ونقلت وأخبار الأعمال المتعلقة بالأسواق الرئيسية. ويوفر الآلاف من الأدوات المالية التي تشمل صناديق الاستثمار المتداولة والسندات والسلع والمؤشرات والأسهم. ومن المعروف أيضا أن هذا الموقع لتوفير المعلومات والتحليل في البورصات التي تشمل ناسداك، نيس، أومك هلسنكي وأكثر من ذلك.


13. Blog. hotforex.


غنيرينغ عشرات من الجوائز الصناعة، هوتفوريكس هو مرخصة بالكامل وتنظيم السلع وسيط الفوركس. يوفر هذا الموقع الاستثمار المالي مجموعة متنوعة من أدوات التداول والبرمجيات التجارية والحسابات لمساعدة العملاء من المؤسسات، ومديري الصناديق والأفراد في السلع الأساسية وأنشطة تداول العملات الأجنبية. وهي تقدم "تقارير التحليل الفني المتخصصة". وتشمل هذه التقارير العديد من فئات الأصول من السلع إلى المؤشرات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار طويلة ومتوسطة وقصيرة الأجل الاستفادة من العديد من التقارير التي تقوم على مؤشرات فنية مختلفة.


14. إيرنفوريكس.


مورد الفوركس على الانترنت شعبية جدا، كسب الفوركس يتميز قدرا كبيرا من الموارد التعليمية، بلوق بالمعلومات ووسطاء فكس وسيط. يمكن للمتداولين المتقدمين والمبتدئين الاستفادة من هذا الموقع وهم يتعلمون أدوات التداول المختلفة التي يقدمها، من إدارة الأموال إلى التحليل الفني وأكثر من ذلك. فإنه يوفر الكتب التي تغطي مواضيع مختلفة على بدء العمل، واستراتيجية النقد الاجنبى، وعلم النفس التداول وأكثر من ذلك بكثير. ترتبط مقالات المدونة والمقالات التي تتميز بها بموضوعات الفوركس التي تتضمن توقعات لبعض أزواج العملات وتحليل السوق. إذا كنت ترغب في لمحة عامة عن مختلف وسطاء تداول العملات، كسب الفوركس يوفر الاستعراضات والمزيد من المعلومات عن كل وسيط حتى تتمكن من جعل افضل خيار لكم.


15. Blog. fxopen.


تاجر الفوركس شعبية، فكسوبين موثوق بها من قبل العديد من التجار في جميع أنحاء العالم. ومن المعروف عن منصات التداول للدولة من بين الفن. من خلال منصة MT4 إن يمكن للتجار التجزئة الوصول إلى أسواق العملات الأجنبية بين البنوك. وقد تم تفضيل منصة ميتاتريدر 4 المتطورة، النسخة المحمولة أو إصدار سطح المكتب، من قبل العديد من المستخدمين لأنها مريحة وبسيطة للاستخدام. يمكنك أن تدع المهنية إدارة أموالك من خلال نظام بم الأكثر شفافية وآمنة ومريحة أو يسمى أيضا كنسبة مئوية نظام إدارة تخصيص التخصيص. وبصرف النظر عن هذه المنصات، كما يوفر فكسوبين أحدث الأخبار والتحليل الفني والتقويم لمساعدة التجار في سعيهم لتحسين أنشطتهم التجارية.


16. فينانسماغناتس.


شركة فوركس ماغنيتس هي شركة أبحاث تجارية متخصصة في تقديم أبحاث الفوركس والأخبار. هذا هو الموقع المفضل لمعظم المشاركين في سوق الفوركس بالتجزئة والقادة الذين ينتظرون معظم الأخبار ما يصل إلى تاريخ وتحليل دقيق للأحداث الأخيرة. تنشر تقارير الفوركس التجزئة التي تغطي أحجام التداول الأخيرة، واتجاهات السوق وأكثر من ذلك على أساس ربع سنوي. شركات الاستثمار والبنوك ووسطاء الفوركس وأولئك الذين يرغبون في الحصول على تقرير دقيق لصناعة الفوركس التجزئة استخدام هذه التقارير الفصلية. كما تنظم مؤتمرات صناعة العملات الأجنبية.


17. Blog. iFOREX.


تطورت إيفوريكس من قبل تجار الفوركس والمصرفيين، وقد نمت لتصبح واحدة من أكثر الشركات احتراما وأكبر في صناعة التداول. فإنه يوفر سهلة القراءة أدلة التعليم لتداول العقود مقابل الفروقات أو الفوركس لجميع التجار في جميع المستويات. وبصرف النظر عن أدلة، يمكن للتجار أيضا أن تتعلم من الدروس التفاعلية المتقدمة والأساسية التي تقدمها. يمكن للتجار الحصول على سهولة الوصول إلى تحليلها الاقتصادي اليومي وتقرير السوق، بما في ذلك الجدول الزمني للأحداث الاقتصادية الهامة. يمكن للتجار الاختيار من بين أكثر من ثمانين أزواج العملات والسلع والمؤشرات من خلال منصة التداول المحمول، في حين أنها يمكن أن تختار من أكثر من ثلاثين العملات القابلة للتداول من خلال منصة على شبكة الإنترنت. من خلال منصة فكسنيت، يمكن للتجار المحترفين الاستفادة من الرسوم البيانية المتكاملة المتقدمة.


18- أكتيونفوريكس.


العمل الفوركس هو موقع تعليمي يوفر معلومات عن أسواق الفوركس وتداول العملات الأجنبية. يوفر هذا الموقع مجموعة متنوعة من المعلومات التي تشمل تحليل التجارة، والأخبار اليومية ورؤى السوق. هذا هو موقع جيد سواء بالنسبة للتجار الجدد والمتقدمين حيث يمكن أن تتعلم الكثير عن الاستثمار والتجارة وإدارة الأموال والتحليل الفني من خلال الدروس والدروس ومقاطع الفيديو والمقالات والكتب والكتب. يوفر عمل الفوركس البحوث القيمة والمشاركات فيما يتعلق بالعملات الدولية وغيرها من الموضوعات ذات الصلة. كما يوفر أسعار العملات الأجنبية والرسوم البيانية الحية.


19 - روبوفوريكس.


وسيط الفوركس الدولي، روبأوفوريكس يقدم عددا من خدمات تداول العملات الأجنبية التي تشمل المهنية إن التداول وحسابات المائة للشركات والأفراد. ويقدم منصات التداول المختلفة وأكثر من مائتي أدوات التداول لراحة جميع أنواع تجار الفوركس. ويمكن لكل من الخبراء ومديري المبتدئين الاستفادة من النصائح والأخبار والمعلومات التي يقدمها. فإنه لا يوفر فقط الفوركس الحية وأخبار الشركة للمتداولين المتقدمين ولكن أيضا يقدم تحليلا فنيا من أزواج العملات التي تم اختيارها.


20. فوركسليف.


إذا كنت تبحث عن الجودة في الوقت الحقيقي الفوركس التحليل الفني والأخبار، الفوركس لايف سوف اطلاعكم لأنه يوفر موجز الفوركس الأخبار مع بعض المرح والمنظور والشخصية للتجار في جميع المستويات على أساس يومي. يمكن للقراء تعلم بعض الأفكار الجديدة المتعلقة تداول زوج العملات من خلال قراءة بلوق التحديثات والتعليق والرأي يوميا. ويمكن للتعليقات الثاقبة، وتحليل الخبراء في أسواق العملات الأجنبية والبنوك المركزية، والمعلومات والحقائق الهامة التي يقدمها صحافيو تداول العملات الأجنبية والمفكرون، مساعدة التجار على اتخاذ قرارات أفضل.


21. فوركسكرونش.


الموقع الذي تم إنشاؤه للجميع - من تجار مبتدئ إلى الاقتصاديين والدهاء، أزمة الفوركس يغطي كل شيء عن سوق الفوركس، والذي يتضمن أساسيات سوق العملات الأجنبية، والدروس، والتحليل الفني، وتحليل فكس الأسبوعية واليومية، وظائف البرمجيات فكس، والآراء، والأخبار، ورؤى حول صناعة الفوركس وأي موضوع يتعلق الفوركس. وبهدف مساعدة الناس على تداول الفوركس بشكل مسؤول، تقدم فوركس كرونش المعلومات بشفافية وقليلة من الفكاهة. وعلاوة على ذلك، تحريرها هو إلى حد ما التداول الفوركس الخالص ويهدف إلى تقديم تعليق متوازن.


22. دايليفوريكس.


دايليفوريكس هي واحدة من تلك المواقع التي يمكن أن توفر للتجار جميع المعلومات الأساسية التي يحتاجونها للنجاح في تداول العملات الأجنبية. فإنه يوفر أساسا مراجعة شاملة لمنتجات الفوركس، وسطاء الفوركس، حاليا ودورات الفوركس على الانترنت ومقدمي الإشارات. هذا الموقع جيد لكل من تجار الفوركس من ذوي الخبرة والجدد الذين يبحثون عن أدوات واضحة وسهلة الاستخدام لمساعدتهم على اتخاذ قرار حكيمة عندما يتعلق الأمر اختيار خدمة النقد الاجنبى المناسبة التي تناسب احتياجاتهم. دايليفوريكس متخصصة في تعليم الفوركس والمقالات والتحليل الفني والأخبار والتجارة عبر الإنترنت، استعراض التداول والوسطاء استعراض. فإنه يقيم العديد من الخصائص في استعراضها مثل عملية الانسحاب، وطرق الدفع، ودعم منصات، ودعم العملاء وعملية التسجيل.


23- رويترز.


مع رويترز، فهي موثوقة جدا ويذهب يوميا إلى موقع الأخبار التي تقدم محتوى غني وكذلك تغطية مهنية شاملة. ويقدم طبعة واسعة من الطبعات العالمية التي تغطي مواضيع الفوركس في جميع أنحاء العالم والأخبار تتجه. انهم صقل أخبارهم مع فئات محددة التي علامة تجعل من الاسهل للتأكد من ما الأخبار لتصفية.


24 - إيفسنوس.


هذا الموقع الفريد هو عظيم الفوركس أخبار الموقع مع تغطية في الوقت المناسب مع تحليل مكثف في فئات مثل البنك المركزي من الداخل، الاستراتيجيات المؤسسية، أعمدة إفس أو أي أعمدة المادة الأخرى. وتسلط محتويات كل قسم إخباري الضوء على استراتيجيات وأمثلة تجارية مهمة حسب ما ينطبق على الأخبار المحددة. وهي تعطي تحليال واضحا وتوضح كذلك أفضل الفرص التجارية ضمن قطاع األخبار حيثما ينطبق ذلك.


25. Forex4noobs.


Forex4noobs هو عظيم للتجار الذين يرغبون في تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية باستخدام حركة السعر. هذا الموقع يساعد التجار الاستفادة من حركة السعر بحيث تكون قادرة على تحقيق الأرباح في تداول العملات الأجنبية والخروج وأدخل الصفقات مع توقيت مثالي وتوقع بشكل صحيح استمرار الأسعار وانعكاسات الأسعار. ويوفر منتدى جيد والتعليم والأدوات وأشرطة الفيديو التي تشمل أشرطة الفيديو التداول في الوقت الحقيقي. كما يوفر دورات التداول التي من السهل أن نفهم والتي يتم تحديد الكلمات المستخدمة بشكل واضح، مما يجعل من السهل على التجار مبتدئ لفهم كل كلمة المستخدمة. مقالات في هذا الموقع تحتوي على الكثير من النصائح والأفكار العظيمة المتعلقة بتداول العملات الأجنبية.


26 - إفسماركيتس.


وتقدم شركة إفك ماركيتس، وهي وسيط دولي رئيسي عبر الإنترنت، منصتين جيدتين جدا هما ميتاترادر ​​4 و نيترادكس. هذا الموقع هو عظيم لأولئك الذين يتاجرون ليس فقط في تداول العملات الأجنبية ولكن أيضا في العقود مقابل الفروقات السلع والأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة. يمكن للمتداولين مبتدئ الاستفادة من خيارات الحساب التجريبي الذي يقدم. إذا كنت تبحث عن شركة يمكن أن تقدم الدعم في كل قضية التداول، يغذي الأخبار، نظرة عامة على السوق والتحليل الأساسي والمنتظم، تقدم إفك ماركيتس المساعدة المهنية لجميع العملاء الدوليين. ما هو أكثر من ذلك أنه يوفر العديد من الأدوات التجارية المختلفة مثل المعادن الثمينة، أزواج العملات وأكثر من ذلك.


27. عد النقاط.


هذا هو من بين الأخبار المرموقة تدفق المواقع التي سوف تأتي عبر، ولكن ما يجعلها فريدة من نوعها هو سلسلة من مقالات مكتوبة قصيرة المضاربة على وجه التحديد من جميع الأنواع وخاصة في قسم العملة. كونتينغبيبس أيضا المرافئ المقالات ميزة العادية التي لديها أيضا استطلاعات الرأي أن أي شخص يرغب في التعبير عن تعليقاتهم من شأنه أن يترك بسهولة واحدة.


28. وينرسيدجترادينغ.


وينرس إدج ترادينغ من بين أهم مدونات الفوركس. A كاتب فوركس والتاجر، كيسي ستوبس هو مؤسس الفائزين الحافة للتجارة وخبير السوق المقبولة على نطاق واسع الذي يسلم المحتوى الممتاز التي يمكن أن تساعد جميع التجار تعظيم إمكانات أرباح التداول الخاصة بهم. مع محتوى مثير للاهتمام، محدثة، ذات الصلة والطازجة، هذه بلوق لديها شيء لتقديم جميع التجار. يمكن للمتداولين المتقدمين الاستفادة من المكالمات التجارية والمقالات المتقدمة، في حين يمكن للمتداولين الجدد تعلم أساسيات التداول.


29. دايترادينغفوريكسليف.


يوم التداول تأسست الفوركس لايف من قبل التجار اثنين، الاسترليني وتشاد، وذلك بهدف إعلام التجار عن سوق الفوركس وأعماله الداخلية. من خلال هذا الموقع، سوف تكون قادرة على تعلم بعض الاستراتيجيات واكتساب المعرفة المحددة التي ستكون بمثابة الأساس المثالي في تداول العملات الأجنبية وتساعدك على كيفية التجارة بشكل جيد. سوف جلسات التداول الحية، والتدريب، وردود الفعل والأدوات التي تقدمها تساعدك على تحقيق أقصى قدر من إمكانات التداول الخاصة بك، وتنجح في نهاية المطاف في التداول. من خلال هذا الموقع يمكنك أيضا الحصول على معلومات من دورات الفوركس، وأشرطة الفيديو الفوركس، ومقالات الفوركس والتعليقات اليومية.


30. أفكار العملة.


هذا هو الموقع المثالي الذي ينطوي على تحليل مكثف لأحداث عالم الفوركس. كما أنه تحليل أعمق للنشرات بين عشية وضحاها أكثر من ذلك لشخص الصباح، وهذا هو المثالي للذهاب إلى الموقع. كما يتميز بلوق الدوري من قبل مؤسس لاري غرينبرغ حيث تبادل المعلومات الثاقبة من له أكثر من 35 عاما من الخبرة في مجال سوق العملات.


31. المهوس يعرف.


من أول وهلة في هذا الموقع، يبدو أن أكثر من موقع إعلامي وتثقيفي في المسائل المتعلقة الفوركس. هذا هو موقع كبير للمبتدئين. ويقدم الكثير من المعلومات عن تقنيات إدارة المخاطر، وأفضل برامج التداول والأدوات، وعندما للاستثمار والعملات التي لتجنبها.


32. فورسمنتورونلين.


هذا هو بلوق القادمة هي أداة مرجعية كبيرة لأي نوع من المعلومات التجارية التي تبحث عنها. لديها العديد من المقالات التي تغطي تقريبا كل موضوع من تداول حركة السعر إلى العرض والطلب مما يجعلها بلوق أعلى بالمعلومات. مع تحديث يومي للموقع، تحصل على شعور واضح من الأحداث التي تتكشف في أسواق الفوركس.


33. التداول نرغ.


منذ عام 2018، بدأ التداول نرغ التدوين والتعامل بشكل رئيسي مع السلع الطاقة باعتبارها البنود الرئيسية للتجارة مثل النفط الخام والغاز الطبيعي وأحيانا المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة. فإنه يسلم ويحلل الأخبار على أساس يومي، فضلا عن توقعات أسبوعية على السلع الطاقة.


34- فسبريموس.


هذا هو وسيط الفوركس شعبية من شأنها أن تقدم كل من الحسابات التجريبية والتجارية الحية. بالإضافة إلى حسابات التداول، كما أنها توفر التعليم التاجر. زيارة فكبريموس / التعليم / للتعليق السوق اليومي، أخبار الأعمال العالمية، وغيرها من موجزات السوق التي يمكن أن تساعدك كمتداول الفوركس. يمكنك بدء حساب تداول مباشر بأقل من 100 دولار. كما هو الحال مع أي وسيط، تأكد من قراءة التعليقات على الخط قبل اتخاذ قرار للذهاب معهم وإيداع أي أموال.


35- ميترادينغوب.


ميترادينغوب هو موقع تعليم التجارة وبلوق التي تبادل الخبرات والدروس الفوركس مع التجار فيما يتعلق تقنيات التداول الكلاسيكية مثل الدعم والمقاومة، نقاط التأرجح، وما إلى ذلك بلوق وظائف جيدة ويركز الموقع أيضا على أكثر من مجرد الفوركس بالنسبة لأولئك الذين مهتمون أيضا في الأسهم والخيارات.


36. واندرينغترادر.


إذا كنت تحب السفر أو إذا كنت التاجر الذي يبحث عن وسيلة أفضل للتجارة، وسوف تحب بالتأكيد تجول التاجر. يتجول التاجر التاجر من قبل مارسيلو أرامبيد، تاجر سوق الأوراق المالية وشخص سافر على نطاق واسع حوالي 80 بلدا في جميع أنحاء العالم. كما يوحي اسمها، هذا الموقع لديه الكثير لتقديم كروت العالم لأنه يوفر صفقات السفر، ومعلومات عن وجهات مختلفة، والإلهام وحتى يعطي الاتصالات السفر لتحقيق الاستفادة القصوى من السفر واحد أو عطلة مجانا. وبصرف النظر عن ذلك، برنامج أكاديمية يوم التداول (دتا) من السهل أن يفهم ويوفر قواعد واضحة، مما يجعل التاجر أكثر ثقة في أنشطته التجارية.


37- مارك تو ماركيت.


هذا الموقع عبارة عن تحليل مكثف لأسواق الفوركس وأسواق رأس المال العالمية التي تحاول تقييمها وفهمها لكل سوق. ويقدم يوميا من الأخبار التي هي في جميع أنحاء العالم، وقيمة كبيرة لتقييم ما هي العملات التي تؤدي والعملات لتجنب.


38- التجارة.


تأسست من قبل اثنين من الرجال الألمان، روف و موريتز تراديسيتي هو الذهاب إلى موقع لتجار الفوركس في المبتدئين والمرحلة المتوسطة. ويقدم دروس خاصة فكس ل 347 $ تفخر كتجربة التعلم النهائي لتجار الفوركس. يمكنك الحصول على أكثر من 2000 وظيفة في المنتديات اليومية حيث يحللون الأسواق سعر التداول العمل، والإعدادات الأسبوعية، وعندما للخروج من الصفقات، وإدارة الصفقات، وإدارة المخاطر وكيفية تعيين توقف والأهداف.


39. 2 التجار بودكاست.


هذا هو موقع مدهش من قبل اثنين من العقول الرائعة من والتر بيترز ودارين ليتلوود إعطاء تحليل متعمق لأسواق الفوركس من خلال دبليو المتاحة على الموقع. مع أكثر من 83 حلقة، وهي متاحة على الموقع وكذلك اي تيونز، خياطة و سوندكلود، أي تاجر فكس يمكن بسهولة الوصول إلى هذه البودكاست. وتشمل الموضوعات أنظمة التداول، والأخبار، ونظريات التداول فقط على سبيل المثال لا الحصر.


40 - غيترادينغ.


وعقود الفروقات وسندات الصرف الأجنبي، غسي يركز على ظروف تجارية ممتازة. ويستخدم برنامج أكتترادر ​​و ميتاترادر ​​الموثوق به. عندما كنت تتداول مع هذا الوسيط، يمكنك الحصول على التداول المباشر بين البنوك، ينتشر منخفضة، وتداول بسهولة مع استخدام ماك الخاص بك، اي فون، متصفح الويب، وأجهزة الكمبيوتر أو أي جهاز محمول. هذا الموقع هو خاصة لأولئك الذين يرغبون في تداول العقود مقابل الفروقات، مؤشرات الأسهم، الذهب، النفط الخام، السلع أو العملات.


41- باكسفوريكس.


و ستب فكس على الانترنت وسيط، باكس الفوركس يركز أكثر على الجانب متعة تداول العملات الأجنبية وليس كثيرا على الجدية المطلوبة في تداول العملات الأجنبية. فإنه يضع التركيز على مكافآت تداول العملات الأجنبية والمسابقات. وهو يوفر بعض المعلومات المتعلقة بظروف التداول التي يمكن أن تفيد التجار المحترفين. ويقدم خيارات مختلفة للرافعة المالية أيضا. هذا الموقع هو جيد لأولئك الذين يتاجرون السلع والعقود الآجلة والفضة والذهب والأسهم والعقود مقابل الفروقات والفوركس. ويستخدم منصة MetaTrader4 المحترمة والشعبية. ويقدم حسابات تجارية تنافسية؛ حساب فكس لكبار الشخصيات للتداول مع إيداع 10،000 دولار أمريكي أو أكثر، حساب الفوركس القياسي للمتداولين المحترفين وذوي الخبرة مع $ 9،999- $ 300 دولار أمريكي و حساب فكس المصغر للمتداولين الجدد مع الحد الأدنى للإيداع 10 $.


(52) التجار.


هذا هو بودكاست الأسبوعي من قبل كام هوكينز حيث مقابلات مع مختلف تجار الفوركس للحصول على صورة واضحة عن الاتجاهات الأخيرة والحوادث في المشهد سوق الفوركس. الفكرة وراء 52 التجار هو أن يحصل المرء على معلومات مباشرة من تجار الفوركس ذوي الخبرة مع إعطاء أسرار التداول من تجاربهم الشخصية. على سبيل المثال في أنماط مثل التحوط، العملة & # 8220؛ من الداخل & # 8221؛ تجارة، جنون ألغو للتجارة فقط على سبيل المثال لا الحصر.


43- خدمة فكس سيرفيس.


ويوفر هذا الموقع المعرفة وأدوات قوية لعملائها من أجل أن تكون قادرة على اتخاذ قرارات التداول الحكيمة. كما أنها توفر لعملائها مع دعم الجودة، خدمة العملاء الفوري، شروط تجارية ممتازة والتعليم ذات الصلة. تعلم الفوركس كما تقرأ مقالات الفوركس أنه يوفر لكسب المزيد من المعرفة حول التداول. كما يقدم التحليل الفني والأساسي. هذا الموقع هو عظيم لأولئك الذين يتاجرون الوقود الأحفوري والأسهم والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة.


44- ريالتيمفوريكس.


توفير التداول السريع، في الوقت الحقيقي الفوركس ينصح بشدة لمنصة كبيرة. وهو يوفر أمن مشدد لأنه يأذن بتسجيل الدخول. كما يوفر التحليل الفني والتحليل الأساسي، مما يجعلك تقرر بحكمة على الخطوة التالية. إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث الأخبار الفوركس وتوقعات النقد الاجنبى، وسوف تتعلم الكثير من المعلومات من هذا الموقع. كما يوفر الأخبار اليومية على الفوركس، والحفاظ على جميع زوارها تحديثها يوميا.


45 - السوق.


التي أنشأتها الاستراتيجيين الأوراق المالية والمحللين، ماركيتبولز المشاركات المعلومات الثاقبة تغطي يوميا أكبر الأسواق المالية في العالم. هذا الموقع يغطي السلع، الفوركس، وتحليل المؤشرات في جميع أنحاء العالم، والبحوث والأخبار. ويقدم بحوثا في الوقت المناسب بالمعلومات المتعلقة بالتحليل الفني، والاتجاهات الاقتصادية الكلية الهامة، والأحداث العالمية التي تؤثر على مختلف المستثمرين الأصول والطبقات. وهو يوفر منظورا شموليا بشأن العوامل العالمية والإقليمية والوطنية، ويدعم التجار في سعيهم للحصول على بيانات السوق ذات الصلة.


46 - المتداولون.


تأسست شركة هيروز كيمورا، التي أسسها هيو كيمورا، حول خلق دخل كاف من خلال تداول العملات الأجنبية. مع بعثة لمعرفة استراتيجيات التداول الأكثر ممتازة، والبرمجيات، والموجهين والتعليم وتبادل ما تعلمه، وجاء أبطال التداول ليكون. في مجموعة ميدانية إكسبيديشن، يكشف هيو ما تعلمه، ويوضح طرق تطوير واختبار استراتيجيات التداول أو تقديم تحديثات حول الاكتشافات الأخيرة التي يمكن أن تكون مفيدة جدا للتجار.


47 - المخزونات.


تأسست في عام 2008 من قبل هوارد ليندزون، ستوكتويتس هو مألوف المالية أو منصة الاتصالات لمجتمع الفوركس المالي. جاء ستوكتويتس مع علامة تيكر $ حيث ينظم واحد تيارات من المعلومات بشكل رئيسي على الأفكار والمعلومات المستخدمة من قبل المستثمرين أو المحللين في سوق الفوركس. حتى الآن، أنها تتمتع أكثر من 40 مليون وجهات النظر من تياراتهم في جميع أنحاء العالم الذين يحصلون على تياراتهم من أكثر من 300،000 المستثمرين والشركات العامة والمتخصصين في السوق.


48- العوائد غير الطبيعية.


عوائد غير طبيعية تبرز كأفضل بلوق الاستثمار أي تاجر فكس يمكن الاعتماد عليها على أساس يومي. مؤسس ومحرر، تاداس فيسكانتا يجلب على متن 25 عاما في الأسواق المالية مع التحديثات اليومية إلى الموقع. وباعتبارها مدونة استثمارية خالية من التنبؤات لتجار الفوركس، فقد أصبحت مؤشرا على ما يدور حول التداول المالي.


هذا هو في الأساس منتدى نقاش مفتوح لمستخدمي ميتاتريدر 5 حيث ينخرطون في جميع العوامل التابعة لفوركس. الموقع لا يقتصر على مستوى معين من مستوى التجار بدلا من ذلك هو مفتوح للمبتدئين وكذلك التجار المتقدمين. يناقش المنتدى مواضيع مثل إيجابيات وسلبيات هذا البرنامج التجاري، والأوضاع الاقتصادية الحالية وما هي أفضل الاستراتيجيات للانغماس. كما يوجد قسم تحليل الفوركس الذي لديه نهج شامل في أخبار الفوركس.


50- MQL4.


كونه موقع مشاركة مفتوح على غرار ميتاتريدر 5، هذا الموقع المرتبط بلغة البرمجة MQL4 مكرس لمنصة التداول ميتاكوتس ميتاترادر ​​4. المزيد من التجار من ذوي الخبرة داخل منصة تبادل البرامج النصية MQL4 مفتوحة المصدر، وتقديم المشورة، فضلا عن استراتيجيات التداول ثم نوبي أو أي شخص على استعداد لاستخدام هذه المعلومات من شأنه التكيف مع الصفقات الخاصة بهم.


51- سمبتراينينغ.


يوفر سمبتراينينغ التدريب والتجار تاجر للتجار شبه من ذوي الخبرة والجدد على حد سواء. ويقدم خدماتها ومنتجاتها سواء شخصيا أو إلكترونيا (عبر الإنترنت من خلال سمبتراينينغ). كما أنه يعطي الحلقات الدراسية لأغراض تعليمية. انها لا تعلم مهارات التداول فقط للتجار ولكن أيضا يوفر برامج تدريبية مكثفة. وهو يوفر برامج تدريبية تعتمد فقط على الأسس الأساسية لأداء النخبة. ترتبط المعرفة التأسيسية، وردود فعل نقدية وممارسة هادفة مع ما يسمى أداء النخبة.


52 - Trade2Win.


Trade2Win هو موقع توحيد حيث يوحد التجار الفوركس في جميع أنحاء العالم حيث يحصلون على تبادل أفكارهم ومساعدة التجار المبتدئين تعلم أساسيات الصفقات فكس. لديهم مجموعة شاملة من المقالات مفيدة جدا من هؤلاء التجار وكذلك مقابلات مع كبار التجار. مع أكثر من 293،000 أعضاء على الصعيد العالمي، كنت تتعرض لحقيقة التداول وأسرار العواطف في التداول إلى وجود استعراض من أفضل منصات التداول والاستراتيجيات.


53- بنزينغا برو.


مع بنزينغا يتم الكثير من العمل من قبل وول ستريت & # 8217؛ s كبار التجار لضمان أن المستثمرين الفوركس لديهم إمكانية الوصول إلى السياق والأجوبة من أحدث الأخبار. من الاشتراك المجاني، والموقع مفتوح كل يوم وبالتالي لديك حق الوصول إلى البيانات التي تساعدهم على التنقل حتى في الأسواق الأكثر تقلبا بالإضافة إلى ذلك، المستثمر لديها محادثة فورية مع مراسل في مقرها الرئيسي.


54- إي-كودر.


إي-كودر هو موقع مخصص لمساعدة التجار الفوركس من جميع المستويات. المالك، ريمانتاس بيتراوسكاس، وقد خلق الروبوت التداول الناجح فضلا عن حفنة من الأدوات التجارية الأخرى التي الآلاف من التجار الفوركس تستخدم على أساس منتظم. وقد أنشأ واحدا من أفضل البرمجيات ناسخة التجارة الموجودة على الانترنت لنقل الصفقات بين منصات التداول ميتاتريدر متعددة. He has helped many people become signal providers by providing the technology that helps them automatically share their trades with as many people as they have as customers but through giving traders more control so they do not need to participate in one of the large social trading networks (which often carry many restrictive rules). This site also provides Forex education on a number of diverse topics.


55. Forexsignals. me.


This website seems to be paired with the company ITM financial which doesn’t have a very good reputation over on ForexPeaceArmy. From a friend’s personal experience I have also heard some negative things about their service/site ForexSocialSignals. This site here, ForexSignals. me, seems to be simply offering some free ‘amazing’ indicators and then moving you over to their other website ForexSocialSignals where they offer courses and memberships starting at $997 and ranging to $4997. Make sure to read the reviews that you find online before investing such a large amount of money with a company like this. This website seems to be also owned by the same internet marketer of theinternettimemachine. The theory didn’t seem to work for Forex trading signals.


56. Authenticfx.


Authenticfx is one website for traders with the desire to be on board and have the predictions of what is about to happen in the market. They use various systems to identify possible profitable forex robots every day, it is a recommended website before you sit in front of those charts to trade since you get to learn tips of how to do it right.


57. Countingpips.


This website focuses more on news that can impact countries and their currency values than anything else. It is a good source of current news events and opinions about current news events that traders might be able to use to help them evaluate fundamental changes in currency values. The blog contains useful information about pivot points on certain currency pairs as well as speculation about future values of popular currency pairs. They also offer real-time currency value charts which might be the table for some who do not use a trading platform such as MetaTrader 4.


58. Ewminteractive.


This forum is majorly a site designed to popularize Forex to traders, investors, business owners and even non-business individuals. It provides the information of what exactly happens at forex market to those people interested in starting the trade but mainly for the common people by provides knowledge about currency and foreign exchange and all that goes on in such a market.


59. Forexfraud.


This website is a policing and fraud alert type website that is designed to help Forex traders avoid mistakes when it comes to working with unscrupulous merchants, brokers and others who would attempt to defraud forex traders. You can find reviews about a popular Forex Software as well as information about brokers that they recommend traders avoid. There are articles and also information for beginners who are new to the world of Forex.


60. Forextv.


This site has some very nice currency and news analysis. They gave you real time currency price feeds as well as detailed information on the major currency pairs. They also provide very detailed Forex education as well as current market commentary. There’s a lot you can glean from their commentary about where price might be heading. They seem to favor the ichimoku indicator for a lot of the chart analysis. You can also find current news information on this website. There are also some videos that some traders might find useful for educational purposes.


61. 50pipsfx.


This website most and provides daily market commentaries. There is some information you can learn from each of these commentaries and they seem to be updated on a regular basis. There is a little bit of additional information elsewhere that you can learn as a Forex trader including some weekly webinars that are advertised, but otherwise it is a smaller site with less information than a lot of these other highly ranked websites.


62. Swing trading Strategies.


When it comes to numerous systems and free forex trading strategies to go through, you get to take a lot of time but in the end pick what is best for you and that is what you find in the Swing Trading Strategies forum. The website is an open-trading forum where the forex traders can enjoy testing all levels of trading strategies.


63. Onestepremoved.


On this site you can find some useful tools that will help you with your trading as well as some programming services in case you’re in the market for building a Forex robot or would like to design some custom Forex indicators. While most programmers focus on the MetaTrader platform, the owner of this site instead focuses on the Ninja Trader platform and developing applications for it. This is very useful for those who use the Ninja Trader platform instead of the MetaTrader platform.


64. FXInstructor.


This website offers Forex trading education as well as daily and weekly forecast for popular currency pairs. They also offer a live trading room which you can join for free which is a great way to investigate the trading strategies they talk about and how effective the trading method is. They also offer Forex trading signals which can be demoed using a trial period. They offer resources as far as Forex tools as well as some information about a couple of Forex brokers. They also have a Forex forum so traders can communicate with one another and share ideas, setups, and strategies.


65. Netpicks Trading Strategies.


This forum is especially for traders looking for a more mechanical approach because Netpicks started as a trading signal based company but with time created systems to suit investors with objective trading methods. It is a wealth trading blogs suitable for forex traders with whatever market they are using as from their about 20 years’ experience it has the right systems for trading.


66. Rates Fx.


If you are a professional trader, then you know that the most current news in terms of currency and foreign exchange rates is your number one priority as you start trading. On the other hand rates Fx is one website which not only has the most currents data, context and news but which are also comprehensive to inform you of the key signals.


67. Global-view.


This website includes many different forums for information about trading and global currency news. There is a learning center which can teach you some of the fundamentals about Forex trading. There is also information about different brokerage firms including reviews on some of the major ones. There are various tools available throughout the site and some traders may find this website useful for learning some of the nitty gritty details about the forex market in general.


68. Investopedia.


At times while trading at forex an investor can get caught in a confusion of making a decision and would want some information to get out of the situation there are many website where one would get such information but with Investopedia it is usually one of the updated sources of data to use. It provides comprehensive news appropriate for the trading session you can look up to anytime.


69. Traders Laboratory.


Unlike most other websites, Traders Laboratory is a forum where forex traders converge to share their trading experiences. For starters in trading, it is a very important forum to look at as you learn from others experiences also even for any other trader in search of specific topic, analysis tips or locking down a bad trading habit then traders laboratory has the answers and opinions for such.


70. Daytradeideas. co. uk.


This is a page devoted to Jason Sen, a professional trader who has been trading for many years. There are webinars available as well as daily market analysis for helping traders evaluate the markets. He discusses different commodities and forex pairs and is a technical trader that believe the price on the chart has already taken into account the fundamental analysis. They offer webinars & technical analysis articles to help you understand how to trade financial markets.


71. The-lazy-trader.


This website seems mostly focused on long-term analysis of currency pairs and the values that move them. This website focuses also on options trading as well as Forex trading. There are a number of review articles and weekly analysis articles available on the website. There is a review of a Forex robot of sorts but it only shows very limited results which are not positive. On the options end they do show a track record of success stretching back a couple of years.


72. Vladimirribakov.


This is a website devoted to the educational insights of Vladimir Ribakov who shares daily market analysis and forecasts on major currency pairs. There is a training university offered as well as trading signals and mentoring as well for paid services. There are also some free reports and other downloads available on the site as well as a free email newsletter that some traders might find useful. The reviews on this site and trade instructor are extremely good over on ForexPeaceArmy which is somewhat rare of a thing to run into.


73. Forex Factory.


Forex Factory is one of the largest platforms with informative news section plus an excellent calendar, it is mainly designed to support forex traders. It has countless features made to hasten collection of information for the traders and many systems are put in place to reduce the noise and lent context to opinions. It one refined forum offering unmatched intelligent foreign exchange market information to professional forex traders worldwide.


74. ForexAlchemy.


ForexAlchemy is a site that offers a lot of diverse and valuable information for forex traders. Traders can benefit from reading articles about psychology, motivation and other interesting stories. Traders can also read about daily market analysis on popular trading pairs. This is an interesting pwebsite because of its diversity. On one page you can read about a famous celebrity’s home while on another page you can read about the major levels of the AUDUSD pair. Some good inspiration and motivation can be found amongst its pages.


75. Thegeekknows.


This website is another information portal which gives regular market forecasts and articles about the currency pairs and their current levels. There is a trading system offered called The Koala System which can be reviewed on the site. They also offer some reviews on some ZuluTrade providers. There is some information about current market analysis, but not that much compared with other sites here on this list.


76. Alphaville.


This is a globally recognized forum that widens the boundaries of the news provided especially as analysis to macro analysis for the forex traders. The services it offers such as news, comment, data and analysis are based on integrity and accuracy for professional trade and the growth of its forex audience, Alphaville puts out the news behind the news.


77. ZenTrader. ca.


Part of the value in this site and blog are the links to other sites that forex traders can visit and benefit from. Look to the blogroll for some valuable site resources. Otherwise there are some good posts with current market commentaries as well as discussion of chart patterns on both forex pairs and indexes.


78. ForexTradingBig.


This site has a large number of articles for forex trader education, included some articles on broker reviews. There are a number of articles and trainings for beginners in forex and there are some trading techniques discussed as well. The blog topics are updated on a pretty regular bases and some traders will probably very much enjoy reading the posts.


79. swissquote-fx.


A completely regulated Swiss online broker, MIG Bank or MIG Investments provides real-time access to bullion and foreign exchange markets. It provides free indicators and simple systems. Its multi-lingual platform is relatively easy to understand and use. Clients can setup demo accounts for free and then they will have a better idea of the platform and have the chance to experience real markets through its demo account. Its features include an easy withdrawal process and tight spreads. It provides market reports, educational tools and information that can help you trade confidently.


80. Ashraflaidi.


This website offers news and information for forex traders. There is current market commentary as well as detailed analysis on different stocks, forex and commodities. This is not a forex exclusive website but rather is more in tune with global news and events that could move currency prices. Premium, subscriber-only content is available as well.


81. MT4Copier.


For all those who would like to take their signals and transfer them to other traders or build a business around offering forex signals or manage other people’s accounts by coping trades then this is the website for you. The owner of the site has built an extremely reliable and high-quality trade copier software for the MetaTrader 4 platform so that traders can copy trades from one account to another. The applications for this technology are practically limitless when it comes to transferring trades in less than a second, even across the globe between hundreds of traders.


82. Leaprate.


Leaprate is a very credible and up to date website with a daily update on the forex market. Majorly it the interface resembles a Forex news site but this amazing website has more to it. It encompasses aspects like; market research, money transfers and even complaints where one can identify Forex scams.


83. Engulfingcandle.


This is a weekly blog where the author who shares every Friday the most recent things around him in the Forex scene that he deems best for any FX trader. He shares his lessons around his trading strategies and his journey towards his successful personal trading goals. It has a simple interface and has only 3 landing pages, making it a good blog to follow more so for beginners.


84. Deal Book.


This is a New York Times financial blog that greatly covers major forex news and topics that are really essential to traders. Founded by Andrew Ross Sorkin, the blog has gained popularity and has attracted more successful traders and influencers of the financial markets as part of the columnists too. The blog ideally covers financial news and forecasts in the FX market.


85. UFXMarkets.


A forex broker, UFX Markets makes its name in online currency trading. With this site, it is possible to exchange over 45 currency pairs, plus stocks and commodities. It gives accurate feeds on matters pertaining to the constant changes in currency rates, helping the traders maximize their investments. It provides the ParagonEx and MetaTrader trading platforms. Although it cannot cater to US traders, EFXMarkets has clients from across the globe. What’s more, this site provides market reviews, advanced charts, financial calendars, trading analysis and essential tools to help the traders maximize their trading experience.


86. BrainyForex.


BrainyForex is another product and course review site as well as spam watch site. They review just about everything and also offer boatloads of tools and resources for traders, especially new traders. They even have a feature that allows traders to submit robots for review by their team. Use this as a multipurpose resource and review site to help you navigate a sea of forex products.


87. ValueWalk.


Since its launch in January 2018, Valuewalk has greatly focused on value investing. Today, it is a fully reliable website that has numerous authors with vast experience from financial news, tech news, hedge funds to evergreen content with the sole aim of educating traders. It also has library of books that are customized for Forex learners.


88. Fallond Picks.


With this website, you get daily financial news where there is adequate and intense technical analysis. This financial blog poses greater attention to major indices and highly reliable to clients who opt for short term trades with interest in the major indices. They also offer discussion forums where they get to highlight fundamental causes of specific trading moves or specific price forecasts.


89. DonMillerEducation.


Here is another forex educational resource and portal with a number of different training tools and courses. The tuitions are a little expensive but some of the costs of the courses are donated to various charities. There are video trainings as well and also different interviews and articles that can help traders. Make sure to always do your homework before investing money into trading tools or courses.


90. Forexkong.


There are some very good lessons about the forex market in general found within the posts of this great little opinion website. There is a knowledge base of information that new traders may find very helpful and the insight into the fundamentals of the forex market are very detailed and seemingly accurate. The owner of the site and trader writes with a lot of personality which is refreshing among a number of stale ‘analysis by the numbers only’ type blogs. If you enjoy reading about the forex market and what moves the currency values in general then you will enjoy this site.


91. TerraSeeds.


This site offers different forex educational tools and resources. This site specifically caters to those traders in Singapore and the surrounding countries by offering live seminars and courses designed to teach forex trading. They have a very active blog that covers a large number of topics including the trading strategies they use as well as analysis of certain setups and specific trades according to their trading systems.


92. TradingView.


TradingView is an ace site for all those who are active traders and want to keep an eye on the rise and fall of the stock. Apart from giving you real time updates, you can also find a reliable network wherein active traders are willing to exchange ideas so that each of them can maximize the profits they make via trading. The site offers live updates of different stocks and gives you a market summary which will help you consolidate the data and came up with meaningful deductions and analysis to guide in better investment decisions.


93. Truth About FX.


It involves a series of podcast that explore and expound on the Forex arena to any trader on what it takes and involves being a prolific trader. Voiced through Hugh Kimura and Walter Peters, they give their best opinions on topics like trading education, managing open trades, or even trading psychology for any level of a trader be it beginner or expert.


94. BetterTrader. co. uk.


BetterTrader offers a large number of currency pair forecasts and price evaluations. Traders can learn from the chart pattern analysis as well as the write-ups about each currency pair. The updates to the site with the current analysis are rather regular and multiple pairs are covered each day include S&P 500 as well as Gold and other commodities and indexes.


95. Piptrain.


This website provides timely market commentary on factors relevant to currency prices as well as analysis on several major currency pairs. There is not much more here than just regular updates on the same with write-ups on the various pairs. You’ll want to visit twitpic/photos/piptrain for the pictures and charts relevant to the discussions on the main site.


96. Elitecurrensea.


Nenad and I (Chris) founded Elite CurrenSea in 2018 because traders were simply asking for more analysis from us. We accepted the challenge and made it our passion to share and teach our methods and analysis to traders. Nenad and I emphasize different tools: Nenad likes ECS Camarilla Pivot Points, price action and his own ECS MACD whereas Chris prefers wave patterns and moving averages. But ultimately we both trade with the same vision: manual trading based on technical analysis which uses the market structure via S&R, trend and patterns. We trade pre-fact with live setups, not post-fact with hindsight bias. We show traders in real time because this is who traders can learn the quickest.


97. SharesWatch. au.


This website is more of a general portal about different types of investments, especially those relevant to the Australian economy. The forex rates are published here in addition to information about current news events that can drive the Aussie currency value. There are a number of valuable links to investment resources, again, especially tailored for Australian citizens and investors.


98. Forexhound.


ForexHound is another technical analysis website offering in-depth analysis on a large number of currency pairs—both major pairs and the crosses. They use solid fundamentals like trendlines and support and resistance to map out the potential future moves of these pairs that they review on a daily basis. They also provide a large amount of education of topics not just on chart analysis. It is a good site for beginners and intermediate traders alike. It is nice how they report on many different currency pairs each day.


99. ewminteractive.


This website provides information and training on the Elliott Wave Theory. The Elliott wave is a strategy and a tool that is used by many, many Forex traders, as well as traders from other markets as well. It is a fundamentally sound principle that, when executed, can do extremely well for trading results. This website offers the education and resources the traders can use to learn and apply the Elliott wave theory. There are also a large number of posts and information related to currency prices on the site.


100. PrivateForexCoaching.


While not the clearest website to navigate, there are training materials that can be purchased. Most traders will find value in the market commentary and pair analysis posts that are available on the blog. Posts stretch back to 2018 so traders who like to revisit the past to learn good lessons for the future will find good value in these older posts, as well as the most current ones too.


Wrapping It Up.


As you can see, this is a formidable list and one that will take you some time to explore and research for yourself. This is what I recommend for you as you have the time. There are some wonderfully valuable resources and golden nuggets contained in this list and chances are high that a few of them could help you become an even better trader than you are now. I’m sure there are some more great Forex blogs out there that I’ve missed. Do you have a favorite of yours that you could add to this list? If so, please list it below. It doesn’t matter if it’s a blog or your favorite site or resource, just list it below to share it with others.


Feel free to embed this TOP 100 Forex Blogs List to your website using the embed code below.


Embed This Image On Your Site (copy code below):


الوظائف ذات الصلة:


عن المؤلف.


أولا أنا أب، زوج ومن ثم مؤلف كتاب "كيف تبدأ الخاص بك الفوركس إشارات خدمة". أنا أيضا تاجر الفوركس، مبرمج، رجل أعمال، ومؤسس إي-المبرمج الفوركس بلوق. لقد أنشأت اثنين من الناسخات التجارية الأكثر شعبية وغيرها من أدوات التداول ل MT4 التي تستخدم بالفعل في جميع أنحاء العالم من قبل مئات من التجار العملات.


86 Comments.


Hey, thanks for including my blog. I’ve started trading for real recently, before I just wrote the blog so expect more from me this year and in future..


Haroun, that’s great 😉 Traders appreciate your work.


Another blog post worthy of time and study for any level trader. Excellent material, I have not even heard of many of them before reading this.


Brandon, same here. I too never saw many of these blog sites before either. It was fun creating this list. شكرا على تعليقك.


Hey Rimantas.. Well done! I will have to explore some of these to see which ones I think contain something valuable to me.. Thanks! ..PipPip….Jimdandy..


You’re welcome Jim 😉 I am sure you will find at least few worth time reading.


Great job and selection!


And thanks for having included mine too.


Have a good weekend.


Robert, you’re welcome. إنه لمن دواعي سروري.


Hi Rimantas, congratulations on your excellent hard work. A comprehensive list that I will use for my own trading and many thanks for including me at number 67.


Thanks Jason. It’s my pleasure to have you on this list. سعيد انه اعجبك.


I agree with your list and would have been just as happy with a Top 20 list. you could even leave off the blogs. and also agree with the fact that some well known sites have not been posting much.


if I could sell articles, I would not be wasting time with a blog, while at the same time, a blog can help with exposure.


I just wanted to do much better than just top 20 list 🙂


Thanks for your comments 😉


Although i am bottom of the list (#101) , i am very pleased that my blog is on your list.


Dear Howard, nice to have you on the list too 😉


[…] has been listed among the best Forex sites in a ranking published in EA Coder’s Forex Blog, a blog of MT4 Trading Software and Tools. The site, in the seventh position, is defined as one […]


Thank you kindly for including us in this list.


Bearing in mind that our company is so young, it is a true honour to be ranked amongst some of the big names in the industry. Be sure that we will stay committed to our mission and continue delivering the ultimate end-users experience.


In short, if you want to stay ahead of the news – ewminteractive/


Antoni, thanks for your comment. Good to have you on the list.


Hi Rimantas, thank you for your appraisal and recognition of our effort. We earned a #87 spot here and I am sharing this with my community on Tweeter, Facebook and Pinterest.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. Nice to have you on this list 😉


How come forexpeacearmy isn’t on your list? you do mention it several times when describing other blogs… following your description of selection method there are definatelly a lot of posts made on FPA in 2018 and based on alexa rating it should be in top10 of your list? & # 8211؛ how come it didn’t made it?


Romas, thanks for your comment. This list is about Forex blogs and I did not saw a blog from FPA. Do they have it? There is a forum and lots of other information out there, but there is no blog. Or am I mistaken? Maybe in the future I could create a TOP 10 Forex review sites and I am sure FPA will be in the #1 place.


Define what is a “blog” then 😉


Yes I also thought as you wrote – there are forums on FPA, not a blogs, but then I went trhough your list – and there are quite a few sites which have many other information and forums as well – basically they are similar. The only difference I could find is the graphical layout. Let’s take fxstreet as a sample – big site, loads info about FX, and they have “authors” which write articles/analysis – I assume you count these as blog? But please explain to me how is that different to e. g. this guys daily analysis and postings on FPA: forexpeacearmy/forex-forum/jarratt-davis-s-trading-signals/ – yes it is on Vbulletin which technically is a “forum” software not a “blog”. But in relation to this article – I really do not see any difference…


Let’s see wikipedia: “A blog (a truncation of the expression web log)[1] is a discussion or informational site published on the World Wide Web and consisting of discrete entries (“posts”) typically displayed in reverse chronological order (the most recent post appears first).”


Well by this definition any forum that has some main authors (not only crowd discussion) is a blog – إيسن & # 8217؛ t؟


Yet I do hear what you mean and frankly when I saw a title I expected to see a list of either largest FX discussion sites OR a list of personal blog sites (no names form big portals) – but this list is a mix of both and that confused me.


Romas, I understand what you say. I could say I was focusing more on those blogs/sites that post updates about technical and fundamental analysis, market overviews, trading tips, etc. Not sure why FPA did not came up to my mind when I was creating this list, maybe because I mention it in almost every blog post that I write 🙂


Looking at the Jarratt Davis’s page on FPA is does look like it should be on this TOP 100 list. I will make that happen. Or maybe you have a better FPA page to suggest?


I guess something like a page of all new FX product reviews are posted on FPA would be a great resource. Now we do not see when new reviews are posted, unless we monitor specific page.


Thanks for your suggestion.


Thanks for including my site on the best 100 list. It is humbling and an honor to be included. I think you might have missed a few good ones but this is a very good list. Thanks for the work here. I will share this link to anyone who is interested in learning more about forex.


Casey, my pleasure to have your blog on the list. If you have any suggestions for any additions to the list please add them here or send me directly. شكر.


A great post you have here. Our blog news centre is fairly new to the scene.


We generally have a daily analysis market wrap blog and also one for other stories and ideas of interest.


We would love to hear what you think of it.


Kind regards, Nicole.


Nicole, thanks for your suggestion. I will consider adding this to the list.


عمل ممتاز! Thank You!


I use many of these sites, but thought you may want to look at these two as well. I don’t represent them, but I use them almost daily. efxnews , and bkforex.


Thank you, Rick. Those two look like great sites as well. Thanks for sharing 😉


Excellent work and many thanks for the awesome list. It is also great to see new quality Forex sites and blogs coming up, the more information a trader can get the better.


Richard, glad you like it and thanks for your feedback.


Lovely sites all.


Great list!! I will definitely explore some of the blogs you have listed. I believe knowledge is power. I would like to suggest adding DDMarkets to the list, I have been following them for a while and they are pretty good. Thank you again for the great list.


Dan, thanks for your suggestion. I will look at their site some time later.


RImantas, thats a very detailed review of the sites. This is for someone at least starting out with some good basics.


A solid and informative post IMO.


Well what can I say? You certainly don’t do things in half measures 🙂 This is an excellent resource for those looking for information and interaction in the forex sphere.


Really enjoyed your forex signals book by the way, and am looking forward to your signals site course when you release it. Any ETA on that?


thanks for your nice feedback. I am glad you like my work. The Forex Signals Academy online video course is in planning stage for now.


I am looking to start working on it in the beginning of 2018.


Cool, I will stay posted.


This is very useful for me. i am looking for forex related website. This helps me a lot. Our forex related website should be ranked within 100 top list.


this is now popular signal proving site. you can get weekly analysis in our website. there are some profitable strategy also.


A very solid and informative collection useful for forex traders like me,


Rimantas you made a really good job.


Thanks Jim. Glad you like the list. It is quite outdated now, but still those sites are great.


Hi Can you tell me what you think about eurusdinsider ?


Hello, to be honest I do not have any experience with this site. Never tried their services so I cannot tell you anything about it.


Not sure of the protocol here Rimantas, so please feel free to ignore/delete this post, but I’d like to put my own blog forward as a candidate for any updates to this list?


Hi, I will definitely include your site when I will update this TOP 100 list. Thanks for suggestion.


Thanks for this great list, It really opens up all the options to help me choose the one that will really suit my needs and help me keep up with the latest info in the Forex Industry, keep up this great site, it’s very informative. شكر.


Thanks for your feedback, John.


Best research for new, well done. do you want to know more about just visit this link goo. gl/54OD75.


whoah this weblog is magnificent i love studying your articles. استمروا في العمل العظيم! You know, lots of persons are hunting round for this information, you can aid them greatly.


شكرا لملاحظاتك.


Well what would I be able to say? You absolutely don’t do things down the middle measures :- ) This is a phenomenal asset for those searching for data and cooperation in the forex circle.


Truly making the most of your forex signs book incidentally, and am anticipating your signs site course when you discharge it.


Dear Rodny, thanks for your feedback and your comment.


If you want to keep this relevant and fresh you should include my podcast which is a great resource for newbie traders. Real insight from real traders. It’s called “52 Traders” and is essentially a blog.


Great resource you have here by the way!


Cam, thanks for your suggestion.


Thanks for Sharing such a great list that might be developed in weeks to mange the post content . As a new Trader on Tradesolid this will be a great list and worths alot, specially investing dot com is the best site i have been gone through till now .


شكر. سعيد انه اعجبك.


Whoaa, Nial Fuller, Forex School Online, Casey Stubbs (I did a review of this huckster on my site)…they might be on top of Alexa due to their manipulation skills (see this review about Fuller tradingschools/reviews/learn-to-trade-the-market-review/) not trading skills.


These guys are as close to a professional trader as a shaman is to a brain surgeon.


Vlad, thanks for sharing your experience with us.


مشاركة لطيفة. Great job and selection.


Great post. Thank you foir sharing.


Really Excellent post..


Great post and great list of Blog. Good information. Thank you for sharing.


Fabulous post Thank you for share.


Excellent post i have found ever. The list not only important for 2018. It is helpful always.


شكرا على الشئ الرائع الذي نشرته. It’s really very informative and really helpful. يرجى الاستمرار في النشر. شكرًا لك مرة أخرى.


Nice Post even though this was top 100 of 2018 You could add Investorsbuz.


Has been around 5 years Just re-branded . Excellent Forex Financial Blog Incouraging and supporting social trading .


شكرا على الشئ الرائع الذي نشرته. It’s really very informative and really helpful. يرجى الاستمرار في النشر. شكرًا لك مرة أخرى.


I was trying to find out if you had excluded a favorite of mine of mine or not.. you haven’t .. thanks a lot!


thanks for sharing this post.


this is helpful for the fresher, who want to know about Forex.


Great work and an abundance of thanks for the magnificent rundown. It is likewise incredible to see new quality Forex locales and sites coming up, information should a broker can get as much as possible.


Awesome, thank you!


Really Nice Blog Thanks For Sharing Very Use Ful.


Hi Rimantas, its been a while since you did a similar post (3 years… and counting I guess?)


Any idea if you intend to do something similar? I’d like to reach out on this. شكر.


Yeah, it takes a lot of time to create such posts. I am updating this post now, but still it takes a lot of time.


nice;;; i was looking for a personal blog that was like a forex traders workshop;;;


but i havent found one yet organized enough for beginners.


i was hoping to devolop my own.


FXB Trading’s most powerful feature is the `Economic Calendar’ feature. It allows traders in the CFD market diverse types of data from all corners of the world. This enables the traders to keep abreast of US, European and Australian markets that dominate the CFD market.


Really nice Information Thanks For Sharing Very Useful.


Great list of 100 blogs.


I have also launched a blog in forex niche.


Hope someday I will to this list.


إلغاء الرد.


اشترك لمزيد من المعرفة MT4.


أدخل اسمك الحقيقي وأفضل عنوان بريد إلكتروني أدناه للاشتراك في رسائلي الإخبارية. كن أول من يحصل على بلدي MT4 الدروس الجديدة والمقالات.


إذا لم تتمكن من رؤية نموذج التسجيل يجب أن تكون مخفية من قبل ادبلوك وسيكون لديك لتعطيله لأول مرة لهذا الموقع.


ملاحظة وسوف نرسل لك أيضا نسخة مجانية من الكتاب الإلكتروني معبأة المحتوى (19 $ القيمة) التي سوف يعلمك كيفية تحديد الحيل الفوركس.


اتبعني في الفيسبوك.


الأكثر شعبية المشاركات.


ريمانتاس بيتراوسكاس هو المؤلف، تاجر الفوركس، مبرمج، منظم، الأب والزوج. وقد تم إنشاء البرمجيات لتداول العملات وتسليم الإشارات منذ عام 2009، وخلق مئات من الروبوتات التجارية لعملائه. ويعتقد بقوة أنه مع موقف عقلي إيجابي يمكننا تحقيق أي هدف.

No comments:

Post a Comment