Saturday 10 March 2018

أفضل إن فوركس وسيط 2017


إن وسطاء الفوركس 2018.


إن وسطاء الفوركس هي أنواع من الاستثمار والتجارة عبر الإنترنت تقدم الشركات. ويتم تمييزها عن وسطاء الفوركس العاديين بالتعاون مع مقدمي السيولة المؤسسية للسماح لعملاء التجزئة بالوصول المباشر إليهم؛ توفر هذه السمسرة إمكانية تداول العملات دون مشاركة مركز التعامل. إن وسيط يوفر التاجر مع الوصول إلى مختلف المؤسسات المالية والبنوك، وهذه التقنيات جزءا لا يتجزأ من شبكة الاتصالات الإلكترونية من مكتب التعامل. يتم تطوير تقنيات إن وتطورها لضمان السيولة الداخلية العالية، وإمكانية إبرام الصفقات، والمعدلات الداخلية & # 39؛ تخليص. إن سماسرة الفوركس إن تتقاضى عمولة لإجراء الصفقات، حيث أنها تقدم مزايا معينة لعملائها، مثل عدم & كوت؛ مطاردة توقف & كوت؛ ومكافحة سلخ فروة الرأس. والوسطاء في أسواق العملات الدولية ليسوا أكثر من ذلك بكثير ويهيمنون، ولكن هناك ما يكفي من الكفاية منهم لتقديم مجموعة متنوعة لائقة من الاحتمالات. تصنيفنا فخورة لتقديم إلى التجار الدوليين و [رسقوو]؛ المجتمع مجموعة مختارة من الشركات إن وأعلى وسطاء إن حيث أي تاجر المهتمين قد تجد جيدا وسيط إن موثوق بها. اقرأ مقالتنا & كوت؛ ما هو إن؟ & كوت؛ لمعرفة الفرص التي يوفرها الوسطاء إن لعملائها. إن أداة التداول وسيط الفوركس التي تقدمها تصنيفنا يهدف إلى مساعدتك في اختيار أفضل أفضل وسيط إن من أي وقت مضى للتجارة مع. تنمو قائمة الوسطاء إن بشكل دائم طالما أن المزيد والمزيد من شركات الوساطة تبدأ بتقديم خدمات التداول المباشر لعملائها. الاستعراضات من التجار الحقيقي يمكنك أن تجد في منتدانا سوف يساعدك على اختيار أفضل وسطاء إن من مجموعة متنوعة من تلك.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


أوسجبي وجد الدعم قبل 110.000 يوم أمس، مع انخفاض 110.330. المنطقة هي الدعم النفسي الرئيسي للزوج العثور على المشترين لعكس.


فريق فورتفس يرحب التجار الجدد! نقترح عليك تقييم جودة الخدمات وتداول الحسابات الحية مع مساعدة من مكافأة ترحيب.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


عام 2017 قد انتهت، وكالمعتاد، ونحن تلخيص جميع الإنجازات التي حققها فريق فورتفس خلال العام الماضي. 2017 كانت إنتاجية وجلبت جديدة.


واصل السعر تعثر مع المستثمرين الكوريين كوريا الجنوبية تواجه الغرامات إذا كان لديهم حسابات مجهولة المصدر، جنبا إلى جنب مع ذلك.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أفضل وسطاء إن الفوركس.


ابحث عن قائمة أفضل وسطاء إن فوركس الموصى بهم (إن + ند نو دالينغ + ستب + دما) ومقارنتها للعثور على وسيط إن الذي يناسب احتياجاتك للحصول على أفضل تجربة تداول الفوركس إن.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


ما هو إن؟


ماذا تعني هذه؟ في اللغة الإنجليزية، إن يقف على "شبكة الاتصالات الإلكترونية". وهي تقنية يستخدمها الوسطاء لتوصيل عملائهم مباشرة مع مزودي السيولة في سوق الفوركس. بل هو وسيلة سريعة التوسع للمتداولين الفوركس للقيام صفقاتهم.


ما هي وسطاء إن؟


إن وسطاء إن توفر لعملائها وصولا مباشرا إلى السوق بين البنوك، يتم إرسال الصفقات مجهول في شبكة حيث يتم مطابقتها تلقائيا لأوامر من مزودي السيولة كبنوك رئيسية، وسطاء رئيسيين، والمؤسسات المالية. وعلى النقيض من ذلك، يأخذ وسطاء "صانعي السوق" (غير إن) الجانب الآخر من التجارة بأنفسهم، مما يخلق تضاربا في المصالح مع عملائهم. كما يتم إحالة وسطاء إن إلى وسطاء "عدم التعامل" (ند).


لماذا تستخدم وسيط إن؟


انتشار ضيق السيولة العميقة شفافية الأسعار، فروق سعر السوق، عدم وجود إعادة تسعير، عدم وجود تضارب في المصالح: الوسيط لا يتداول ضدك تنفيذ أسرع النظام، الكمون المنخفض، الانزلاق المنخفض يتم وضع الصفقات بشكل مجهول القدرة على سلخ فروة الرأس، وتداول الأخبار والتحوط ممكن لا تفصل خلال الأخبار و الأحداث.


ارتفاع الحد الأدنى للإيداع لبدء التداول الحد الأدنى من أحجام التجارة الدنيا منصات غير ودية للمبتدئين الرفعات الصغيرة لا توجد ضمانات لتنفيذ وقف الخسارة.


إن وسطاء إن يتقاضون عمولات ولكن إجمالي رسوم التجارة يميل إلى أن يكون أصغر مما هو عليه مع حساب الفوركس القياسية.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·


أفضل وسطاء الفوركس إن.


أعلى 5 إن بروكرز.


أعلى 4 إن بروكرز.


أعلى 5 إن بروكرز.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


إن وسطاء إن تحظى بشعبية كبيرة في عالم الفوركس في هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى زيادة الصراع بين صانع السوق وسطاء الفوركس والتجار التي أدت إلى خسائر تصل قيمتها إلى المليارات من الدولارات للمستثمرين تقع في جميع أنحاء العالم. إن هو بروتوكول تداول الفوركس المقبول على نطاق واسع، والمعروفة باسم شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن)، التي تعتبر بمثابة نظام إلكتروني مركزي للمشاركين في السوق لتبادل الأوامر من خلال منصة المقاصة المركزية. إن إن التداول ينطوي على ربط التجار والسماسرة والبنوك والكيانات الأخرى في السوق بمجموعة سيولة عالمية، حيث تتغير الأدوات المالية المختلفة مثل الأسهم والعملات دون مشاركة التبادل المركزي.


التاريخ & أمب؛ صلة تجارة الفوركس إن.


إن الجانب الحديث لتداول العملات الأجنبية من شركات تداول العملات الأجنبية الرئيسية موجه عموما نحو سوق تجارة التجزئة، والذي ينطوي على تقديم حسابات الوساطة فوركس للتجار الصغار التي تستثمر فقط كمية صغيرة من رأس المال التجاري بالمقارنة مع كبار الشخصيات الصناعة. ويشمل التداول الفوركس الفوركس التداول المباشر للوصول إلى الأسواق، حيث يتم تنفيذ جميع الطلبات على مستوى ما بين البنوك. لذلك، لتلبية احتياجات صغار تجار التجزئة، بدأت شركات الفوركس اعتماد بروتوكول التداول صانع السوق، والتي عملت على مطابقة أوامر التجار من خلال مكتب التعامل الداخلي. أصبح وسطاء صانع السوق لحظة ضرب بين المستثمرين التجزئة، ويرجع ذلك أساسا إلى تدفق رأس المال الصغيرة ومبلغ مجنون من الرافعة المالية التي تسهل التداول على الهامش. وقد تمكن وسطاء سوق السوق من تقديم حسابات تداول منخفضة تصل إلى 5 $ رأس المال التجاري، والتي كانت مدعومة برافعة مالية تصل إلى 1: 3000. جنبا إلى جنب مع ارتفاع شعبية منصات التداول عبر الإنترنت خلال الجزء الأول من 2000s، واعتبرت بروتوكولات صانع السوق لتكون في ذروة التداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، كان وسطاء صانع السوق عيوب مميزة، والتي تشمل ارتفاع تكلفة التداول (ينتشر) وزيادة تضارب المصالح بين وسيط والتاجر. صانع السوق بمثابة النظير لأمر التاجر، والأمر متروك للوسيط أن يقرر ما إذا كانوا يرغبون في تمرير في الطرف الآخر من أمر إلى التجار الآخرين، أو استيعابها تماما. وقد أدى هذا الوضع إلى تلاعب في السوق، حيث وضع الوسطاء عمدا ظروف تداول سلبية لضمان أرباح الشركة من خسائر عملائها. وقد ساهمت زيادة الهوامش، وعدم الدقة في أسعار الأسعار، والتلاعب بالمنصة، وغير ذلك من السلوك التجاري غير الأخلاقي في بيئة تجارية أقل من المواتية، مما أدى إلى ارتفاع شعبية وسطاء الفوركس إن.


فهم المفهوم & أمب؛ هيكل التشغيل من وسطاء الفوركس إن.


إن وسطاء الفوركس تعمل على بروتوكول مختلف تماما، مما يقلل من تضارب المصالح بين التاجر وسيط كبير. إن التجار النشطين والمستثمرين المحترفين يجعلون دائما من أولويات التداول على بروتوكولات الوصول المباشر إلى السوق (إن) أو الوصول المباشر إلى الأسواق، من أجل التمتع بسيولة أعلى وشفافية أفضل في التسعير. لفهم مفهوم التداول في إن بالتفصيل، سوف تحتاج إلى فهم كيفية عمل وسطاء الفوركس في الأسواق. وسيط الفوركس هو وسيط السوق الذي يعمل كحلقة وصل بين المستثمر والسوق. المسؤولية الرئيسية لوسيط الفوركس هي تسهيل الصفقة بسعر السوق، حيث يمكن أن تتضمن الأداة الأساسية أزواج العملات الأجنبية، والأسهم، والسلع، والمؤشرات، والمعادن، وصناديق الاستثمار المتداولة. قد يعتمد الوسطاء العديد من بروتوكولات التداول، والمنصات، والبيئات للتأكد من أنها يمكن أن توفر الوصول إلى السوق لعملائها باستخدام أفضل حزم الحساب. في الواقع، تجارة الفوركس، أو الاستثمار في أي سوق مالية أخرى بشكل عام، تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال المتداول. لم يتم تضمين تداول العملات الأجنبية إلا في فئة الاستثمار المضاربة في الآونة الأخيرة، حيث أن تداول العملات الأجنبية ينطوي في المقام الأول على تبادل العملات للوفاء بالديون وشراء السلع ودفع ثمن الخدمات من خلال منتدى عالمي. ومع ذلك، وبمجرد أن بدأ المضاربون والمستثمرون في فهم فوائد الرهان على تحركات الأسعار، فإن تداول الفوركس قد اكتسب زخما سريعا في سوق تجارة التجزئة. أدت هذه الزيادة في شعبية إلى خلق صانع السوق وسطاء الفوركس التي سمحت لعملائها للمضاربة على تقلب أسواق العملات. كما يعرف وسطاء سوق التداول أيضا بسماسرة مكاتب التداول، حيث يتم إرسال جميع الطلبات من خلال مكتب التعامل بالشركة. وسيعمل وسطاء صانع السوق كطرف مقابل إلى وضع المتداول، وذلك من خلال استيعاب الطرف المقابل من أوامر عملائهم. في الأساس، إذا كان المتداول طويلا على ور / أوسد، فإن الوسيط سيبيع الزوج في السوق للتحوط من موقفه مقابل تقلبات السوق. في بعض الأحيان، صانع السوق يمكن لوسطاء الفوركس أيضا أن يمر أوامره داخليا إلى عملاء آخرين، عن طريق مطابقة اثنين من التجار الذين يرغبون في شراء وبيع زوج من العملات مع متطلبات مماثلة مماثلة. على الرغم من أن وسطاء صناعة السوق أصبحت شعبية كبيرة وشائعة في سوق الفوركس، بدأ التجار يدركون أن شركات تداول العملات الأجنبية ليست كلها صادقة في نهجها لخدمات التداول الخاصة بهم. كان الوسطاء الاحتياليين وغير الشريفيين يستخدمون عدة وسائل لخداع عملائهم من خلال تقديم تغذية غير صحيحة للأسعار، والتلاعب بالمنصات، والتداول ضد عملائها للتأكد من أن تجارهم يفقدون أموالهم في الأسواق. لذلك، اكتسب وسطاء التداول المكتسبون قدرا هائلا من السمعة السلبية في السوق، إلى جانب مخاطر وتقلبات الأسواق، بدأ تجار الفوركس يفقدون جزءا كبيرا من رأسمالهم التجاري.


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & كس تطبيق.


مقدمة من منصات إن على تداول العملات الأجنبية.


إن المخاطر المتزايدة التي ينطوي عليها التداول مع وسطاء مكاتب التداول تجبر التجار على استكشاف الخيارات البديلة في السوق التي لم يكن لها أي تضارب في المصالح. ولذلك، بدأ التداول في الفوركس إن جذوره في السوق، والتي توفر أساسا بيئة تجارية خالية من الصراع التي سمحت للتجار للوصول إلى السيولة في السوق من خلال مجموعة السيولة العالمية. وتتكون شبكة التداول إن من مزودي السيولة العالمية مثل البنوك والبورصات بين البنوك، حيث يتم طرح السعر بحرية وفقا لعمق وسيولة الأسواق. إن وسطاء الفوركس الاستفادة من بروتوكولات التداول المتقدمة من خلال ربط التجار إلى ملقمات إن التي ترتبط بمجموعة السيولة العالمية، مما يتيح الوصول إلى الأعلاف الحية الأسعار وأوامر السوق. شبكة إن هي شبكة مفتوحة تسمح للمتداولين بالحصول على معلومات فورية عن سيولة السوق والأوامر المعلقة والأوامر المفتوحة وأسعار السوق الحية التي لديها أفضل فروق الأسعار بسبب زيادة وجود تجار التجزئة والمؤسسات. يتم تنفيذ الأوامر بسعر السوق، حيث يتم شغل الوظائف على أساس تسوية الأسعار. التقلب المستمر للشبكات إن، جنبا إلى جنب مع وجود اللاعبين في السوق الكبيرة يضمن أن التجار يمكن فتح موقف كبير في السوق دون القلق من أي ريكوت. ومع ذلك، قد تكون الصفقات عرضة لتقلبات الأسعار الفورية، والتي يمكن أن تؤدي إلى الانزلاق، وفي حالات أخرى، يملأ الطلب الجزئي. السيولة في الوقت الحقيقي لديها عيوبها، والتي يمكن أن تؤدي إلى الانزلاق المفرط خلال ظروف السوق المتقلبة منخفضة. وبالتالي، يجب أن يكون التجار على بينة من جوانب مختلفة من التداول إن قبل أن تلتزم أنفسهم لمخاطر السوق.


النقاط الرئيسية لدعم تداول العملات الأجنبية مع وسطاء الفوركس إن.


لو سبريادس - إن سعر التجميع التجاري من مختلف مزودي السيولة والتجار في السوق، مما يحافظ على فروقات الأسعار تنافسية للغاية. ومن المعروف أن معظم أزواج العملات الرئيسية لديها 0 نقطة تنتشر خلال ظروف تجارية شديدة التقلب، مما يحافظ على انخفاض التكاليف بالنسبة لغالبية التجار. ارتفاع السيولة & أمب؛ التقلبات - إن الشبكات لديها أعلى السيولة في الأسواق التي هي قادرة على ملء أي أمر من أي حجم. وبطبيعة الحال، في حين يتم ملء أوامر في سعر السوق وفقا للتقلبات الحالية، إن التداول يضمن أوامر لملءها في سعر السوق، دون أي إعادة شراء أو رفض النظام. لا تضارب المصالح - يتم تنفيذ إن التداول عبر بروتوكول التداول لا التعامل مكتب، والذي يوفر التداول المباشر للوصول إلى الأسواق للمستثمرين. يتم تمرير جميع الطلبات مباشرة إلى السوق، والتي يتم شغلها في أسعار السوق الحالية التي تمنع أي تضارب في المصالح بين وسيط والتاجر. الشفافية في التسعير - إن يوفر الشفافية في التسعير، جنبا إلى جنب مع القدرة على قراءة السيولة في السوق وعمق السوق. يمكن للمتداولين إن الحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على جميع أوامر السوق، وهو واحد من الأسباب الرئيسية التي ذكرت أن التجار إن ذكرت أن تتمتع أكثر مرونة في حسابات إن من حسابات صانع السوق. لا يوجد أي تدخل للوسيط / الوسيط - يعني عدم وجود مكتب تداول أن الوسيط لا يمكن أن يتعارض مع استراتيجيات تداول عملائه. لا يمكن للوسيط إن التلاعب في السعر، العبث مع منصة، أو خلق ظروف التداول غير المواتية، وبالتالي تقديم أفضل شروط التداول للتجار إن. مثالية للتجار الكبار - إن هو في كثير من الأحيان بروتوكول التداول المفضل لكبار التجار والمستثمرين من المؤسسات، وذلك بسبب الوصول المباشر إلى الأسواق شروط التداول وتقليل تضارب المصالح. كما يمكن أن يستفيد المتداولون الكبار من فروق أسعار تنافسية وأسعار أفضل، مما يساهم في خلق بيئة تجارية منخفضة التكلفة.


المخاطر & أمبير؛ سلبيات من وسطاء الفوركس إن.


عمولة التداول - إن وسطاء الفوركس يتقاضون عمولة اسمية للتداول، والتي إما يتم احتسابها كنسبة مئوية من مبلغ التداول أو كرسوم ثابتة لكثير المتداولة. في بعض الأحيان، قد تقوم شركات التداول في إن إكس بتضمين عمولاتها في فروق أسعارها، مما قد يمنع التجار من التمتع بعدم تداول التداول. ويتلقى وسطاء إن إيراداتهم من العمولة، ويتوقع من المتداولين أن يدرجوا العمولة في تداولهم قبل فتح أو إغلاق مراكزهم. الانزلاق - إن الشبكات لديها تقلبات كبيرة، والتي يمكن أن نرى تغير الأسعار بعشرات أو حتى مئات من النقاط في جزء صغير من الثانية. وبما أنه لا يوجد أي قيود خاصة بالتاجر على التداول خلال الظروف المتقلبة، فقد يواجه التجار انزلاقا كبيرا يمكن أن يكون إيجابيا أو سلبيا. في حالات معينة، يمكن أن يكون الانزلاق شديد الخطورة، خاصة إذا كان المتداول يستخدم رافعة مالية عالية للتداول. لا يوجد ثابت تب / سي - واحدة من السمات الرئيسية للوسطاء سوق السوق هو القدرة على التجارة باستخدام شروط التداول الثابتة مثل مضمونة أخذ الربح ووقف الخسارة. ومع ذلك، في التداول إن، والأسواق على سيناريو متقلبة باستمرار المتداول، والتي لا يمكن ضمان أن يتم شغل أوامر في مستويات محددة سلفا. لذلك، يجب على التجار أن يكونوا استباقيين في ضمان أن يكون لديهم التحكم اليدوي على حسابات التداول الخاصة بهم في حال لم يتم تشغيل مستويات التداول المحددة سلفا المحددة. متطلبات رأس المال العالي - إن التداول غير مناسب للمتداولين الأصغر حجما، حيث أن شروط الوصول المباشر إلى السوق تتطلب رأس مال تجاري أعلى. سيشترط معظم وسطاء الفوركس إن الحد الأدنى من رأس المال المتداول، مما يجعله بعيدا عن متناول المتداول العادي. ومع ذلك، قد يكون التجار قادرين على العثور على وسطاء إن التي لا تتطلب رأس مال تجاري أعلى، خاصة عن طريق التسجيل لحساب إن في وسطاء الفوركس الموصى بهم.


كيفية فهم أصالة وسطاء الفوركس إن؟


في حين أن وسطاء الفوركس إن كان يعرف في المقام الأول لتقديم خدمات تجارية عالية الجودة، وهناك عدد كبير من وسطاء احتيال في هذه الصناعة التي تقدم حساب صانع السوق العادية بحجة تقديم حساب إن. في بعض الحالات، قد يقدم وسطاء الفوركس أيضا بروتوكول ستب (المعالجة المباشرة)، وهو ليس سوى مزيج من صانع السوق وبروتوكولات حساب إن. لذلك، كالتاجر، يجب أن يكون لديك فهم دقيق للميزات إن مختلفة قبل اختيار وسيط الفوركس إن. وفيما يلي بعض الميزات البارزة لحساب التداول إن فكس:


دما التداول: إن يسمح التداول المباشر الوصول إلى الأسواق التي لا تنطوي على أي نوع من التدخل من وسيط. وال يستخدم الوسيط أي مكتب تداول يدوي أو آلي، ونتيجة لذلك، يتم تعبئة جميع الطلبات بسعر السوق في السيولة الحالية. لا تواجه حسابات إن أية مشكلات تتعلق برفض الطلبات أو إعادة التسعير أو الإلغاء. فروق تنافسية في نفقات اللجنة: جميع حسابات إن توفر فروق أسعار تنافسية للغاية التي تضمن حتى 0 فروق أسعار لأزواج العملات الرئيسية. ولذلك، فإن شركات إن سوف تتقاضى عمولة، والتي يمكن إما أن تدرج في ينتشر كعلامة تجارية أو ينطوي على رسوم ثابتة لعدد من القطع المتداولة. وعلى العكس من ذلك، فإن صانعي السوق أو وسطاء ستب لديهم فروقات أعلى ولا يفرضون أي عمولات أو رسوم على المعاملات. معلومات عمق السوق: يرتبط التجار إن بمجموعة السيولة العالمية، حيث يمكن للتجار الوصول إلى المعلومات مثل عمق السوق والسيولة. يمكن للمتداولين أن يشهدوا الأوامر الفورية التي تجري من خلال برنامجهم، وهو غير متوفر من خلال صانع سوق عادي أو حساب ستب. سليباجيس & أمب؛ الفواتیر الجزئیة: تعد تقلبات السوق عنصرا رئیسیا في حسابات إن، وھذا ھو السبب في أن التجار سیتعین علیھم أن یحسبوا زیادات أعلی بکثیر من تلك التي یشھدھا صانع السوق أو حسابات ستب. وقد تؤدي السيولة في الأسواق أيضا إلى إكمال الطلبات جزئيا، حيث يتم ملء الأوامر وفقا لعمق السوق. الحد الأقصى للرصيد على الرافعة المالية / متطلبات الحد الأدنى من الهامش الأدنى: من المستحيل على وسطاء إن فوركس تقديم روافع أعلى، على الرغم من أن بعض وسطاء الفوركس قد يقدمون قواعد مريحة بشأن الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال التجاري. عادة، سوف يكون لدى غالبية المتعاملين إن متطلبات الحد الأدنى من رأس المال الإلزامي التي ستبدأ في 1000 $، على الرغم من أنه ليس من غير المألوف وسطاء الفوركس لتقديم إن حسابات رأس المال المتداول أقل مثل 5 $.


النظر في هذه العوامل لاختيار أفضل وسطاء الفوركس إن.


إذا كنت ترغب في العثور على كبار وسطاء إن الفوركس، ونحن يمكن أن نقدم لكم بعض النصائح والتوجيه التي من شأنها أن تساعدك على صقل بحثك وجعل الاختيار أسهل بكثير. ابحث عن العوامل التالية في وسطاء الفوركس إن لضمان أن تجد موثوقة وأعلى وسيط الفوركس إن:


كنت قد وجدت الخاص بك الكمال وسيط إن التي تقدم حساب تداول ممتاز مع أفضل الميزات، ولكن الوسيط الخاص بك هو فقط موثوق بها مثل سلامة أموالك من خلال التنظيم السليم. تأكد من أن وسيط من اختيارك ينظم من قبل سلطة يمكن الاعتماد عليها، واحد الذي يقف من قبل المستثمرين من خلال حمايتهم من الحيل وسيط والممارسات الاحتيالية. سوف التنظيم القوي ليس فقط ضمان بيئة تجارية موثوق بها، ولكنها سوف توفر لك أيضا مع الأمن على المدى الطويل والسلامة من رأس المال الخاص بك التداول.


حقيقة أن العديد من سماسرة ستب يدعون أن وسطاء الفوركس إن يجعلها أكثر أهمية لأفضل وسطاء الفوركس إن أن يكون لها سمعة جيدة. يجب أن يكون وسيط سمعة ممتازة مع الماضي والحاضر العملاء، في حين أنه ينبغي أن يكون الاستعراضات إيجابية في الغالب في منتديات العملاء عبر الإنترنت. وسيط الفوركس راسخة مع العديد من سنوات الخبرة في السوق، جنبا إلى جنب مع كمية لا بأس بها من الاستعراضات الإيجابية من العملاء الحاليين هو خيار ممتاز. ومع ذلك، يمكن لوسطاء الفوركس الجدد أيضا أن يكونوا قادرين على تقديم حساب فوركس ذو نوعية جيدة، حيث أنهم قد يكونون قادرين على تلبية المتطلبات الحديثة من خلال اكتساب سمعة إيجابية من تجار العصر الجديد.


- أورجنال & أمب؛ ميزات التداول المبتكرة.


ميزات أكثر فريدة من نوعها وسيط الفوركس إن بالمقارنة مع بقية المنافسة إن في السوق، كان ذلك أفضل. قد يأتي الوسطاء مع ميزات تجارية مبتكرة وموارد كبيرة مثل دروس التداول، والأخبار الحية، وتحليل السوق، وإشارات التداول، وكلها يمكن أن تسهم في تجربة المستخدم ممتازة. وبطبيعة الحال، قد وسطاء إن أيضا تقديم أدوات التداول المتقدمة مثل فس، والتي سوف تزيد من تعزيز بيئة التداول الخاصة بك.


يجب أن تكون الأولوية القصوى لأي تاجر لتحديد موثوقية وأداء منصة التداول قبل استثمار وقتهم ومالهم في إن فوركس بروكيراج. عادة ما يقدم وسطاء إن منصات تجريبية ومختبرة إن مثل MT4 و كترادر، في حين أن بعض الوسطاء قد تقدم منصة تجارية ذات علامات تجارية أو ملكية تربط التجار بشبكة إن. تم تصميم محطة MT4 في المقام الأول كمنصة صانع السوق، الأمر الذي يتطلب الجسور إن لتوصيل تاجر لشبكة إن. كترادر، من ناحية أخرى، بنيت من الألف إلى الياء كمنصة إن مخصصة. لذلك، من خلال تصفح خيارات منصات مختلفة واختيار برنامج التداول الذي هو الأنسب لنمط التداول الخاص بك. يجب عليك أيضا اختيار منصة تستحق الاستثمارات الخاصة بك، كما يجب عليك أبدا اختيار منصة التداول لا يمكن الاعتماد عليها التي يمكن أن تؤدي إلى تآكل رأس المال الخاص بك التداول.


العروض الخاصة والترقيات هي واحدة من أفضل الميزات التي يمكن أن يقدمها كبار وسطاء إن الفوركس. ومع ذلك، يجب ألا ننسى أبدا أن العلاوات ليست هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تبحث عنه في شركة تداول العملات الأجنبية. في بعض الأحيان، وسيط يعطي الانطباع الأولي خاطئ للحصول على ثقة التاجر - على سبيل المثال؛ فإن وسيط إن فوريكس المخادع والمحتال قد يقدم مكافآت سخية جدا لإخفاء عدم الكفاءة والممارسات المالية الخاطئة. على العكس من ذلك، فإن العديد من وسطاء الفوركس الحقيقيين صادقون جدا في سياسات المكافآت وظروف التداول، والتي تحدد بوضوح الشروط العديدة المرتبطة بحساب التداول.


لماذا يجب عليك استثمار المال الخاص بك مع أعلى تصنيف وسطاء الفوركس إن.


إن وسطاء الفوركس لديهم أفضل شروط التداول التي توفر بوضوح حافة للتجار دون أي خطر من وسيط أو تدخل تاجر. حسابات إن لا تضارب في المصالح، وأرخص بسبب فروق الأسعار، ولها سيولة عالية لجميع فئات التجار. كما يقدم وسطاء إن فوركس العديد من ميزات حساب إن التي تسمح للمتداولين بالاستفادة الكاملة من الأسواق. لذلك، إذا كنت تبحث عن تداول العملات الأجنبية الآمنة والآمنة، وإذا كنت تشعر بالقلق إزاء حماية أموالك من الحيل وسيط، يجب عليك بالتأكيد محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية مع أفضل وسطاء الفوركس إن.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


إن وسطاء الفوركس.


إن وسطاء شبكة الاتصالات الإلكترونية هي من بين أسرع شركات الوساطة الناشئة في عالم الفوركس، ولا شك أن وسطاء إن الجدد يفتتحون أبوابهم بانتظام. وباختصار، يوفر وسطاء الفوركس إن سوقا حيث يمكن للمتداولين وصناع السوق وضع عطاءات متنافسة ضد بعضهم البعض. الحد الأدنى للودائع للحسابات إن غالبا ما تكون أعلى مما هي عليه مع حسابات الفوركس القياسية، ولكن هناك العديد من المزايا الهامة التي يقدمها أفضل وسطاء إن، مثل القدرة على سلخ فروة الرأس وانخفاض فروق الأسعار.


مع العديد من الخيارات الجذابة للاختيار من بينها، واختيار بين خيارات التداول إن مختلفة يمكن أن يكون من المستغرب الصعب. ومما يضاعف القرار أن العديد من الوسطاء التقليديين يقدمون حسابات إن بالإضافة إلى حساباتهم التجارية القياسية، مما يوسع مجموعة الخيارات الخاصة بك.


لجعل قرارك أسهل، قمنا بمقارنة الجوانب الحرجة لبعض وسطاء إن العلويين لإعطائك نقطة انطلاق في البحث عن أفضل وسيط إن فوركس.


مزيد من المعلومات حول وسطاء الفوركس إن.


. فما هو إن وسيط؟


شهدت السنوات الأخيرة العديد من وسطاء الفوركس الجدد يفتحون أبوابهم كوسطاء إن. إن تعني "شبكة الاتصالات الإلكترونية" وأحيانا سماسرة من هذا النوع يشار إليها باسم "وسطاء ستب" (ستب تقف على "مباشرة من خلال المعالجة") أو "لا يوجد مكتب التعامل" وسطاء (ند). كل هذه المصطلحات تعني تقريبا نفس الشيء: يتم تنفيذ صفقات العملاء عن طريق مطابقتها مع عملاء آخرين أو طرف ثالث الطرف الآخر الذين يرغبون في اتخاذ الجوانب الأخرى من الصفقات. وسطاء غير إن، على النقيض من ذلك، تأخذ الجانب الآخر من التجارة أنفسهم، وخلق تضارب كبير وواضح في المصالح مع عملائها. وعادة ما يشار إليها باسم "وسطاء مكتب التداول" أو "صناع السوق".


عادة ما يتقاضى وسطاء إن فروق أسعار أقل من صانعي السوق، ويعوضون ذلك جزئيا على الأقل عن طريق فرض عمولات إضافية على مداخل ومخارج التجارة التي تحسب كنسبة مئوية ثابتة من القيمة الإجمالية للتجارة. على الرغم من هذه الرسوم، فإن الجمع بين انتشار وعمولة عادة ما تكون على الأقل أقل قليلا من انتشار اتهم على تجارة مماثلة من قبل وسطاء غير إن.


هذا هو مزيج من عدم وجود تضارب المصالح بالإضافة إلى تكلفة منخفضة عادة من التداول الذي يجعل وسطاء إن جذابة جدا للتجار، ولكن هناك بعض العوامل الأخرى تستحق النظر قبل أن تقرر أن وسيط إن، أو حساب إن (بعض الوسطاء تقدم سواء إن وحسابات نوع مكتب التعامل) هو لك.


حجم الحساب - عادة ما تتطلب وسطاء إن أعلى الحد الأدنى من الودائع. ويصر عدد قليل على أحجام التجارة الدنيا تصل إلى 1 مينيلوت بدلا من 1 ميكرولوت (واحد من مينيلوت) التي أصبحت أكثر معيارا في صناعة الفوركس.


التنفيذ - وسطاء إن عادة ما تقدم سرعة التنفيذ ممتازة وأحيانا ينتشر حتى غير موجودة أو مقلوب لثانية أو اثنين. لاحظ أنه خلال فترات انخفاض السيولة للغاية قد يتم تأجيل التنفيذ بشكل خطير حيث لا يوجد صانع سوق لاتخاذ الصفقة إذا لم يكن العميل يريد ذلك. وهذا يمكن أن يؤدي إلى أحداث انزلاق سلبية على محمل الجد أو أن تكون عالقة في تجارة سيئة لفترة أطول قليلا مما كنت عليه إذا التداول مع وسيط صنع السوق. وغالبا ما تميل هذه الأحداث إلى الظهور في النشرات الإخبارية الرئيسية خاصة عندما تختلف النتيجة عن توقعات الإجماع في السوق.


ينتشر - هذه عادة ما تكون ميزة جذابة، حتى عند النظر في اللجنة. ومع ذلك، يمكن أن ينتشر انتشار بشكل كبير، ويمكن أن تكون في بعض الأحيان ما وراء وسطاء صانع السوق سوف تقدم في نفس الوقت. سوف تختلف الهوامش بالطبع كثيرا لأنها تستند بشكل أكثر دقة على العرض والطلب في السوق. فروق أسعار ثابتة متاحة فقط من خلال وسطاء صنع السوق. نادرا ما يستحق ذلك اقتصاديا، كما يحدث، ولكن هذا هو قصة أخرى.


اختيار الأدوات - بما أن وسطاء إن يجب أن يكونوا على يقين من أنها مرتبطة حقا بسيولة السوق قبل أن يتمكنوا من تقديم مصداقية التداول في تلك الأداة السوقية، مما يجعل وسطاء السوق في كثير من الأحيان في وضع أفضل لتقديم مجموعة أوسع من الأدوات، وخاصة في الأسهم الفردية و والأسهم، والسلع، وأنواع مختلفة من المؤشرات. بالإضافة إلى ذلك، فإن وسطاء إن يميلون إلى طلب الحد الأدنى من أحجام التجارة الأعلى في هذه الأنواع من الصكوك غير الفوركس. وهذا يعني أنه إذا كنت تريد أن تكون متنوعة جدا، قد يكون لديك سبب آخر للنظر في استخدام وسيط صنع السوق بالإضافة إلى أو كبديل عن وسيط إن.


الحد الأقصى لحجم التجارة - عادة ما يقدم وسطاء إن أحجام التجارة القصوى أعلى بكثير، لأنها (على الأقل نظريا) لا داعي للقلق بشأن معالجة أي أمر من خلال مكتب التعامل. على سبيل المثال، لن يسمح لك بعض الوسطاء في مكتب التداول بشراء أو بيع أكثر من 5 قطع دفعة واحدة. إن وسطاء إن، إذا حددت الحد الأقصى، تميل إلى وضعها على مستويات أعلى بكثير.


الحد الأدنى لحجم التجارة - وسطاء إن المستخدمة عادة تتطلب الحد الأدنى من أحجام التجارة الحد الأدنى من 1 مينيلوت (0.1 الكثير الكامل)، مقارنة مع 1 ميكرولوت (0.01 الكثير الكامل) التي كانت مطلوبة عادة من قبل وسطاء مكتب التداول. على الرغم من أن عددا متزايدا من وسطاء البنك المركزي الأوروبي يسمحون الآن بالتداول في أحجام الميكرولوت، إلا أن عددا قليلا منهم لا يزال غير قادر على ذلك، لذا يمكن أن تكون مشكلة إذا كنت تفضل التداول بالميكرولوت.


من هم وسطاء الفوركس إن "الحقيقي"؟


لقد رأينا الأسباب أعلاه لماذا وسطاء الفوركس إن تحظى بشعبية متزايدة. لقد لاحظنا أن المزيد والمزيد من الوسطاء يعلنون أنفسهم على أنهم وسطاء إن، أو على الأقل يقدمون حسابات من نوع إن. هناك الكثير من الجدل حول مسألة ما إذا كان العديد من هؤلاء السماسرة هم "حقيقي" وسطاء إن. لذا، ما هو وسيط إن "الحقيقي"، وكيف يمكنك أن تقول عندما واحد هو قول الحقيقة؟


يتم تعريف وسيط إن الحقيقي ببساطة كوسيط الذي يقابس الأوامر الخاصة بك إلى شبكة حيث يتم مطابقتها تلقائيا إلى ترتيب مطابقة من عميل آخر أو مزود السيولة. هذا هو تعريف الكتاب المدرسي للعمل من. معظم الوسطاء الذين يدعون أنهم وسطاء إن ربما يقولون الحقيقة حول هذا على الأقل، على الرغم من أن إذا كنت ترى فروق كبيرة، ينتشر التي يبدو أن تختلف حقا، أو بطء التنفيذ بشكل مستمر، فهي بالتأكيد تقريبا لا.


وتنشأ المشكلة األكثر تعقيدا عندما نسأل ما هو مؤهل كمقدم سيولة؟ إذا كان مجرد مكتب التعامل آخر، ثم كيف يمكن أن يكون "صحيح" عرض إن؟ الشبكة فقط جيدة مثل مصدرها. ولكي يتم اعتباره وسيطا حقيقيا في إن، يجب أن يكون موفر السيولة حقا مصرفا من الدرجة الأولى. يجب علينا أن نتساءل كيف في كثير من الأحيان هذا هو الحال حقا، ولماذا العديد من السماسرة التي تعلن عن نفسها وسطاء إن هي صامتة جدا حول أي مقدمي السيولة التي يستخدمونها!


عندما بدأ وسطاء إن الأولى، بدأ التجار المصرف يسأل كيف يمكن أن ترسل أوامر ل مينيلوتس (ناهيك عن ميكرولوتس) مباشرة إلى المستوى 1 البنوك للتجهيز. سوف يخبرك تجار البنك أنه في هذا المستوى، عادة ما تكون أحجام التداول في حدود 10 أو أكثر كحد أدنى. وهذا يشير إلى أن وسيط إن الذي يقدم أحجام تجارية أصغر حجما يجب أن يؤدي حتما "دلو" من الأوامر، وهذا يتطلب نوعا من مكتب التعامل لمعالجة وتخصيص الجرد.


السؤال النهائي هو، هل يهم حقا؟ إذا كان وسيط يحاول على الأقل مطابقة الأوامر مباشرة، ليس هناك الكثير من تضارب المصالح، المحتملة أو غير ذلك. إذا كنت تستفيد من انخفاض تكلفة التداول وتنفيذ سريع نسبيا، ثم لماذا لا تكون سعيدة مع ما لديك. فقط لا تكون تحت أي أوهام على ما يمكن أن يحدث وراء الكواليس.


كيفية اختيار أفضل وسيط الفوركس إن؟


اختيار وسيط إن لا يختلف كثيرا عن اختيار أي وسيط. ليس هناك العديد من العوامل الخاصة التي يجب مراعاتها عند وسطاء إن التي تختلف عن الاعتبارات المعتادة.


عند اختيار أي وسيط فوركس، يجب أن تبدأ من كم من المال الذي تريد إيداع، أي نوع من الأدوات التي تريد التجارة، وكم كنت تريد التجارة، وأين كنت موجودا. بدءا من هذه العوامل الثلاثة، يجب أن تكون قادرا على القضاء على العديد من السماسرة من قائمة المرشحين. والخبر السار هو أن الوسطاء الذين لا يستوفون الحد الأدنى من معايير القبول في مجال واحد هم عادة نفس تلك التي لا تفي بالمعايير المطلوبة في مجالات أخرى أيضا، لذلك يصبح من الأسهل القضاء عليها.


بدءا من الموقع، قد تشعر بمزيد من الراحة مع وسيط موجود في بلدك (أو بلد قريب)، أو في بلد يتحدث اللغة نفسها أو لديك نظام قانوني مشابه. إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة، فإن لديك قضايا خاصة يجب مراعاتها نظرا لأن الولايات المتحدة مقيدة تماما في تداول الفوركس، وإذا كنت يجب أن تكون على الشاطئ، فلديك خيار بسيط، ولكنها تجعل اختيارك أسهل. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، قد ترغب في وسيط مقره المملكة المتحدة يوفر صيغة الرهان انتشار لأسباب ضريبية لذلك لن تضطر لدفع أي ضريبة على أي مكاسب. ربما يكون هذا هو أسهل مكان للبدء ويساعدك على تضييق القائمة بشكل كبير على الفور عند اختيار وسيط الفوركس.


الخطوة التالية للنظر هي تنظيم وسلامة الودائع الخاصة بك. هذا قد لا يهم كثيرا لك إذا كنت تنوي فقط لإيداع كمية صغيرة نسبيا من المال الذي ليس مهما جدا بالنسبة لك. وإن لم يكن الأمر كذلك، فهذه مسألة كبيرة جدا. بعض البلدان لديها ثقافة متطورة من إنفاذ اللوائح المالية، والتي هي دائما مطمئنة، وليست مجرد الأماكن التي يمكن أن تزدهر المحتالين كبيرة. هناك مسألة كبيرة أخرى يجب مراعاتها هي ما إذا كانت هناك أية حماية يتم تقديمها على الإيداع الخاص بك. على سبيل المثال، في وقت كتابة هذا التقرير، تحمي حكومة المملكة المتحدة إيداع كل شخص مع أي وسيط منظم بحد أقصى قدره 75،000 جنيه إسترليني. وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع هذا المبلغ أو أقل مع وسيط ينظمه ومقرها في المملكة المتحدة، إذا سرقوا منك أو الغش لك أو حتى مجرد الإفلاس، يجب أن تتلقى في نهاية المطاف وديعة الخاص بك مرة أخرى من الحكومة هناك. هذا هو ميزة كبيرة، ويوفر الكثير من الطمأنينة. إذا كان الإيداع الخاص بك مبلغا كبيرا، يجب عليك أن تسأل بجدية ما إذا كان من الحكمة أن إيداعه في أي مكان لا يقدم حماية الودائع المدعومة من الحكومة. يجب أيضا أن تكون متحيزا نحو المراكز المالية ذات السمعة الطيبة وبعيدا عن الجزر الصغيرة التي لم يسمع بها من قبل!


العامل الثالث للتفكير هو تكلفة التداول. في هذه الأيام، ليس هناك سبب لماذا أي شخص لديه مبلغ كبير للإيداع يجب طرح مع انتشار وانتشار الكلي يساوي أكثر من 1 نقطة على زوج العملات ور / أوسد القياسي. طريقة واحدة للمقارنة ينتشر هو فتح الحسابات التجريبية في كل من وسطاء المرشحين لمعرفة ما ينتشر حقا. ومع ذلك، هناك مشكلة محتملة في هذه الإستراتيجية هي أن الوسطاء قد عرفوا بأنهم في ظروفهم التجريبية، بما في ذلك الهوامش، أفضل بكثير من تلك السائدة في حساباتهم المالية الحقيقية. لحسن الحظ، هناك عدد قليل من المواقع التي تقارن فروق حسابات المال الحقيقي في الوقت الحقيقي عبر مجموعة من وسطاء مختلفة، لذلك تبحث هنا سيكون فكرة جيدة.


عامل خطير آخر يجب مراعاته عند اختيار وسيط هو أسلوبك أو أسلوبك المقصود من التداول، أي عدد الصفقات التي تقوم بها عادة. هل أنت أو أنت ذاهب ليكون المتسكع، تاجر اليوم، تاجر البديل أو موقف تاجر؟ إذا كنت تقوم بعمل عدد قليل من الصفقات ولكن ترك مراكزك مفتوحة لعدة أيام أو حتى على مدى أسابيع وأشهر، عليك أن تنظر في مدى قدرة الوسطاء على المنافسة من حيث معدلات التمويل بين عشية وضحاها والتي يتم احتسابها بشكل عام كل يوم ضد المراكز التي تركت مفتوحة في 05:00 نيويورك زمن. بالنسبة لمتداولي المراكز، يمكن لهذه المعدلات أن تحدث فرقا أكبر في الأرباح والخسائر الإجمالية مقارنة بالفروقات المتوقعة، على الأقل حتى نقطة ما. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تترك الصفقات مفتوحة لدقائق أو ساعات فقط ولكن جعل العديد من الصفقات، ينتشر يصبح عاملا أكثر تأثيرا، والتمويل بين عشية وضحاها قد لا تكون قضية على الإطلاق. وهذا يعني أنه من اثنين من وسطاء الفوركس، يمكن للمرء أن يكون الخيار الأكثر اقتصادا بالنسبة لك كالتداول اللحظي، ولكن ليس كمتداول على المدى الطويل عقد صفقات بين عشية وضحاها.


الشيء التالي الذي يجب مراعاته هو منصة تداول الوسيط. هل تعمل بسلاسة، أم أنها تعاني من مشاكل تجميد؟ فمن السهل، بديهية وممتعة للاستخدام، أم لا؟ هل يعمل التنفيذ بطريقة تشير إلى أن وسيط الفوركس هو وسيط إن حقيقي أو شيء قريب منه؟


وأخيرا، يمكنك التفكير في القضايا التي يحبذها المعلنون في الإعلان، ولكن هذه هي في الحقيقة أدنى مخاوفك. قد تكون المكافآت والترقيات المفيدة الأخرى مثيرة للاهتمام، ولكن التحقق من الطباعة الصغيرة: قبول مكافأة أو إيداع أو غير ذلك، يمكن أن يعني أنك لن تكون قادرة على سحب مبلغ معين من الإيداع الخاص بك حتى كنت قد جعلت الحد الأدنى لعدد الصفقات.


واحدة جيدة التفكير في اختيار وسطاء إن هو أنها تميل إلى تهدف في سوق أكثر تطورا من وسطاء صنع السوق، وهذا يعني أنك ربما لا داعي للقلق حول شروط مضللة أو يبيع الصعب. معظم الوسطاء المحترفين في جميع الأحيان لديهم ضعف الإعلانات وخدمة العملاء، لكنها قد تقدم لك أفضل صفقة الوساطة إن ممكن.


قراءة إضافية.


التفكير في التحول من وسيط تقليدي إلى وسيط الفوركس إن؟ اكتشاف الاختلافات بين صناع السوق (ويعرف أيضا باسم وسطاء الفوركس القياسية) وسماسرة إن، وتحديد أي واحد يمكن أن تلبي احتياجات التداول الحالية الخاصة بك. اقرأ أكثر.


إن وسطاء إن تتطلب أحجام تداول أعلى من معظم وسطاء الفوركس الآخرين، لكنها تسمح سلخ فروة الرأس وانتشار ممتاز. اقرأ لمعرفة ما إذا كان وسيط الفوركس إن مناسبا لك. اقرأ أكثر.


هل ترغب في التمتع بفوائد تداول الفوركس إن مع راحة منصة ميتاتريدر 4؟ تستكشف هذه المقالة مزايا وعيوب منصة MT4 إن فوركس. اقرأ أكثر.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أعلى 10 أفضل إن ستب الفوركس قائمة الوسطاء.


على مر السنين لاحظنا في كثير من الأحيان أن هناك ارتباك كبير حول نماذج تنفيذ أوامر يستخدمها وسطاء الفوركس.


إن ... ستب & # 8230؛ دما & # 8230؛ التعامل أو عدم التعامل مكتب & # 8230؛ صانع السوق & # 8230؛


فهم جميع الاختلافات ليست بهذه السهولة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين.


مع شركائنا أعلى 10 قائمة، حاولنا لتبسيط الأمور قليلا.


يمكن تجميع وسطاء إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) و ستب (المعالجة المباشرة) و دما (الوصول المباشر إلى الأسواق) في عائلة كبيرة من وسطاء ند، مكتب التعامل، مقابل وسطاء صانع السوق، الذين يتعاملون مع المكتب.


العديد من المستخدمين يبحثون عن وسطاء إن ستب الحقيقية لأنهم لا يريدون الوسيط أن يكون نظير أوامرهم، وبعبارة أخرى، أنهم لا يريدون أن يكون تضارب المصالح حيث الوسيط قد & # 8220؛ الأمل & # 8221؛ لخسائرك، وهذا بالنسبة له يعني المكاسب، ويجري له نظيره.


من تجربتنا، عندما يبحث الناس عن أفضل وسطاء إن ستب، في جوهرهم يبحثون عن وسيط عدم التعامل مكتب، دون معرفة حقا ما الفرق بين إن و ستب هي.


مع وسيط ستب إن أنت & # 8217؛ إعادة اختيار وسيط التي لن تكون نظير من أوامرك، ولكن من شأنها أن تعمل ببساطة للعثور على نظير آخر لتلبية ذلك. في الأساس، فإن وسيط إن ستب لن يكون مهتما في نجاح (أو فشل) من العمليات الخاصة بك، لكنه لن يعمل إلا كوسيط من أجل إرضاء لهم.


لقد جمعنا أفضل 10 من أفضل وسطاء الفوركس إن ستب (أيضا في فئات فرعية أخرى، مثل mt4 إن، والمملكة المتحدة إن).


ومن بين نماذج التنفيذ المختلفة، فإن الاختلافات المتصورة، على جانب المستخدم، هي في الواقع منخفضة حقا، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يريدون ببساطة القيام بتداول العملات الأجنبية دون أي احتياجات تشغيلية معينة.


ومع ذلك، فإن النقطة الرئيسية لأي وسيط ند هو بالتأكيد انتشار، وعادة أقل (في بعض الأحيان حتى الصفر) من صانع السوق واحد، والقدرة على العمل بسرعة قصوى، حتى في وضع سلخ فروة الرأس.


أفضل وسطاء الفوركس إن ستب.


1. بيبرستون.


سمسار الشباب نسبيا، التي تعمل منذ عام 2018، فقد سرعان ما أصبحت واحدة من أفضل وسطاء الفوركس أستراليا (مع العديد من الجوائز التي تؤكد هذا)، محل تقدير كبير من قبل التجار والمستثمرين الآسيويين. بيبرستون هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الفوركس لتقديم، بالإضافة إلى الوصول إلى إن، دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة) التنفيذ.


الأكثر شهرة ند الفوركس وسيط هو بالتأكيد فكسرو، وسيط الإنجليزية، مشهورة جدا في جميع أنحاء العالم، والفائز في العديد من الجوائز على مر السنين، ولا سيما لنوعية الإعدام والابتكار والمنصات. في السنوات الأخيرة، وقد استثمرت فكسرو بكثافة في تطوير التكنولوجيا للسماح للتجار لأتمتة استراتيجياتها (كالغو خوارزمية التداول، مكتبة فكسرو، فكسرو كوانت باني استراتيجية و فكسرو فس)


3. دوكاسكوبي.


واحدة من أكبر، إن لم يكن أكبر وسيط سويسري الفوركس. دوكاسكوبي بنك سا هو، في الواقع، بنك أكثر من وسيط، لدرجة أنه ينظم على هذا النحو. من خلال منصات دوكاسكوبي يمكنك الوصول إلى واحدة من أكبر حمامات إن في العالم، وسوق الصرف الأجنبي السويسري، حيث البنوك وصناديق التحوط والصناديق المؤسسية والمستثمرين الكبار المشاركة.


4. هوتفوريكس.


صوت هوتفوريكس من قبل وورد فاينانس كأفضل وسيط لآسيا في عام 2018، وهي واحدة من الوسطاء الجدد الذين حققوا نجاحا كبيرا، معتبرا أنها تعمل منذ عام 2018. وقد ركزت شركة هوتفوريكس دائما على تقديم أفضل خدمة ممكنة للمتداولين المبتدئين الصغار الذين يعملون مع كميات صغيرة. مع هوتفوريكس لديك مجموعة متنوعة من المنصات، وقبل كل شيء، 6 أنواع من الحسابات للاختيار من بينها (مايكرو، قسط، صفر، ثابت، فيب، السيارات)


5. روبأوفوريكس.


روبأوفوريكس هو وسيط كبير، أصلا من نيوزيلندا، ولكن تنقسم إلى فرعين رئيسيين، واحد لآسيا وجنوب شرق آسيا، واحدة لأوروبا. الجزء الأوروبي هو في الواقع مقرها في قبرص. روبأوفوريكس هي واحدة من وسطاء الفوركس تقدم فرصة لبدء حساب المائة، مثالية لأولئك الذين هم في المراحل المبكرة وتريد أن تبدأ مع مبلغ صغير جدا، والحفاظ على المخاطر منخفضة قدر الإمكان. في هذه الحالة، ومع ذلك، انها تنفيذ مكتب التعامل. بالنسبة للحسابات الأخرى، بدلا من ذلك، يتم توفير نظام ستب إن ممتازة.


6. أدميرال ماركيتس.


وسيط روسي، ولكن بعد ذلك نقل إلى لندن، أدميرال ماركيتس هو وسيط فوركس إن / ستب آخر، وحصل على العديد من الجوائز خلال مسيرته، التي بدأت في عام 2001. أدميرال الأسواق تشتهر أدوات التحليل المتقدمة للغاية، والتي يمكن للمتداولين دراسة كل جانب من األسواق واألسعار لتحسني أدائها التجاري.


7. مجموعة لندن كابيتال (لغ)


إن فوركس بروكر لغ، أي لندن كابيتال غروب، هي جزء من شركة قابضة تعمل منذ عام 1996. مع لغ لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب تداول، ومع ذلك، للوصول إلى تكنولوجيا إن تحتاج إلى إبقاء 10000 $ على الأقل على الحساب الخاص بك .


8. أكتيفترادس.


بدأت أكتيفتريد كوسيط سويسري فوركس في عام 2001، قبل أن تنتقل إلى لندن في عام 2005. أكتيفتريد نشطة جدا أساسا في إيطاليا، حيث حصل أيضا على جائزة لأفضل وسيط الفوركس في 2018 و 2018.


9. أدس رئيس الوزراء.


أدس برايمي & أمب؛ s الشركة الأم هي أدس الأوراق المالية، أكبر وسيط الفوركس من الإمارات العربية المتحدة. فرع الأوروبي بدلا من ذلك يعمل مع اسم أدس رئيس وهي مسجلة وتعمل في لندن.


10. الفوركس.


واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ولكن في الغالب معروفة في الولايات المتحدة، وأقل بكثير في أوروبا وبقية العالم. وبالتالي فإن الفوركس هي واحدة من عدد قليل لقبول العملاء الأمريكيين وتوفير منصة إن من بين الفن، ودعا غكس المباشر.


اللائحة: سيما، نفا، كفتك، فكا المملكة المتحدة، إيروك، أسيك، ففا اليابان، ماس سنغافورة، هونغ كونغ سفك الحد الأدنى للإيداع: 200 $ المقر الرئيسي: المملكة المتحدة محاولة الفوركس مع حساب تجريبي.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


2 تعليقات.


اتصلت فوريكس ولها مكتب التعامل، الذي يجعلها لا إن.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


إن وسطاء الفوركس 2018.


إن وسطاء الفوركس هي أنواع من الاستثمار والتجارة عبر الإنترنت تقدم الشركات. ويتم تمييزها عن وسطاء الفوركس العاديين بالتعاون مع مقدمي السيولة المؤسسية للسماح لعملاء التجزئة بالوصول المباشر إليهم؛ توفر هذه السمسرة إمكانية تداول العملات دون مشاركة مركز التعامل. إن وسيط يوفر التاجر مع الوصول إلى مختلف المؤسسات المالية والبنوك، وهذه التقنيات جزءا لا يتجزأ من شبكة الاتصالات الإلكترونية من مكتب التعامل. يتم تطوير تقنيات إن وتطورها لضمان السيولة الداخلية العالية، وإمكانية إبرام الصفقات، والمعدلات الداخلية & # 39؛ تخليص. إن سماسرة الفوركس إن تتقاضى عمولة لإجراء الصفقات، حيث أنها تقدم مزايا معينة لعملائها، مثل عدم & كوت؛ مطاردة توقف & كوت؛ ومكافحة سلخ فروة الرأس. والوسطاء في أسواق العملات الدولية ليسوا أكثر من ذلك بكثير ويهيمنون، ولكن هناك ما يكفي من الكفاية منهم لتقديم مجموعة متنوعة لائقة من الاحتمالات. تصنيفنا فخورة لتقديم إلى التجار الدوليين و [رسقوو]؛ المجتمع مجموعة مختارة من الشركات إن وأعلى وسطاء إن حيث أي تاجر المهتمين قد تجد جيدا وسيط إن موثوق بها. اقرأ مقالتنا & كوت؛ ما هو إن؟ & كوت؛ لمعرفة الفرص التي يوفرها الوسطاء إن لعملائها. إن أداة التداول وسيط الفوركس التي تقدمها تصنيفنا يهدف إلى مساعدتك في اختيار أفضل أفضل وسيط إن من أي وقت مضى للتجارة مع. تنمو قائمة الوسطاء إن بشكل دائم طالما أن المزيد والمزيد من شركات الوساطة تبدأ بتقديم خدمات التداول المباشر لعملائها. الاستعراضات من التجار الحقيقي يمكنك أن تجد في منتدانا سوف يساعدك على اختيار أفضل وسطاء إن من مجموعة متنوعة من تلك.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


ألمانيا تنتظر التصويت على الحزب الديمقراطي الديموقراطي على محادثات الائتلاف. ومن المتوقع أن يوقع المندوبون على زعيم الحزب شولتزوف اتفاق مع ميركل المصمم لوضعه.


التقويم الاقتصادي لهذا اليوم هو خفيف جدا، مع الأحداث الرئيسية في التركيز لجلسة التداول الأوروبية تركز حول مؤشر أسعار المنتجين الألماني.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


تراجع زوج استرليني / دولار غبب / أوسد إلى التعامل مع 1.3900 ردا على بيانات مبيعات التجزئة البريطانية المخيبة للآمال، لكنه عاد سريعا إلى أعلى مستوياته بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


من لدينا أمسЂ s ق اثنين سنتا، إغلاق فوق 800 $ كان كبيرا وقول ضغط الشراء. الآن هو هذا الانتعاش داش آخر أو خدعة؟ من عند.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


هل إن إن وسيكر الخيار الصحيح بالنسبة لك؟ كل ما تحتاج إلى معرفته لاتخاذ قرار مستنير.


إذا كنت تفضل وسيط الفوركس الذي هو دائما على الجانب الخاص بك، مع عدم وجود خوف من أي نوع من تضارب المصالح، وسيط الفوركس إن بالتأكيد سيكون الخيار الصحيح. يبدو غير معقدة عند النظر في الأمر من هذا القبيل، ولكن اختيار النوع الصحيح من وسيط الفوركس هو في الواقع أكثر تعقيدا. من أجل أن يكون لديك كل التفاصيل لاتخاذ قرار مستنير، قررنا أن ننظر إلى وسطاء إن في مزيد من التفاصيل قليلا.


ماذا عن موقف٪ s؟


إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية، وهي طريقة سريعة التوسع للتجار للقيام بأعمالهم. وتتيح الشبكة تداول المنتجات المالية خارج البورصات التقليدية. وهي ليست مجرد طريقة لتداول العملات الأجنبية، على الرغم من أن هذا هو هدفها الرئيسي إلى جانب تداول الأسهم. يتم توزيع الطلبات التي يدخلها صانعو السوق على أطراف ثالثة، ويمكن تنفيذ هذه الأوامر جزئيا. قد تفكر في أنها طريقة حديثة نسبيا من التداول، ولكن أول إن تم إنشاؤها في عام 1969، على الرغم من أن تداول العملات الإنترنت لم تحصل على متنها حتى عام 1999.


ماذا يفعل وسطاء إن الفوركس؟


يوفر وسطاء الفوركس إن مكانا حيث يمكن لصانعي السوق والتجار تقديم عطاءات متنافسة ضد بعضها البعض. في الواقع، يعمل وسيط إن كنوع من الجسر بين المشاركين في السوق الصغيرة ومقدمي السيولة من المستوى 1. والربط ممكن بسبب بعض التكنولوجيا المعقدة جدا المعروفة باسم بروتوكول فيكس (بروتوكول تبادل المالي). على جانب واحد من الارتباط هو وسيط الفوركس إن التي تحصل على السيولة من مقدمي السيولة الطبقة 1 (البنوك الكبرى)، ويجعلها في متناول للتداول لعملائها. على الجانب الآخر، يقوم وسطاء الفوركس إن بتسليم عملائهم & # 8217؛ أوامر لمقدمي السيولة للتنفيذ. إن وسطاء الفوركس جعل أموالهم عن طريق فرض عمولة على كل معاملة. وبالتالي فإن أكبر عملائها & # 8217؛ حجم التداول، والمزيد من المال الذي يحصلون عليه.


ما هي مزايا استخدام أفضل وسطاء إن؟


يعتبر العديد من المتداولين اليوم أن وسطاء الفوركس إن أفضل طريقة للتداول في أسواق الفوركس. لذلك دعونا نناقش ما هو الذي يجعل التداول مع أفضل وسطاء إن كهذه هواية شعبية:


عدم الكشف عن هويته كاملة - قد يكون هذا هو السبب الرئيسي لكثير من التجار اختيار استخدام خدمات وسيط إن. هناك الكثير من اللاعبين في سوق الفوركس أنه من الأهمية بمكان أن تكون قادرة على التمتع بالخصوصية والأمن. هذا ممكن عند التداول مع وسيط الفوركس إن، لأنها تعمل فقط كرجل وسط، وليسوا صناع السوق. يمكن للمتداول الذي يختار التداول على شبكة إن أن يطمئن إلى أن الصفقات التي يقومون بها لا يمكن تمييزها عن جميع الآخرين، ولا يمكن تتبعها من قبل أي شخص آخر في السوق. تحسين تنفيذ الصفقات - عند اختيار التداول بمساعدة وسيط إن، يحصل التجار على التمتع بتحسين تنفيذ الصفقات، حيث أنهم لا يتعاملون مباشرة مع الوسيط، ولكن باستخدام شبكتهم لوضع أوامرهم. وسيط فوركس إن غير مسؤول عن تنفيذ الأوامر - لمطابقتها مع المشاركين الآخرين في السوق. وهذا يؤدي إلى سرعة أكبر بكثير والكفاءة، فضلا عن عدم وجود تضارب في المصالح من جانب وسيط إن. التجارة المستمرة - عند التداول عبر حساب إن ليست هناك حاجة للقلق حول كسر في التجارة. وينطبق الشيء نفسه أثناء الأخبار والأحداث. ويؤدي التداول المستمر أيضا إلى الاستفادة من زيادة تقلب الأسعار، وهو ما يمثل فرصة عظيمة لمزيد من الصفقات المربحة. فروق أسعار متغيرة - وسيط الفوركس إن ليس له سيطرة على عرض السعر / الطلب، لذلك غير قادر على توفير نفس الانتشار في كل وقت. وبالتالي فإن وسيط إن فكس عادة ما يقدم فروق أسعار متغيرة، والتي يعتبرها بعض التجار ميزة. يتم منح التجار الوصول المباشر إلى أسعار السوق، التي تتقلب وفقا للعرض والطلب، والتقلب وغيرها من الشروط. وهذا يعني أنها تحصل على التجارة على عرض ضيق عرض / ينتشر، وأحيانا 1 نقطة وأقل، على جميع التخصصات في ظروف السوق العادية.


كما قد تتوقع أن هناك أيضا بعض العيوب، بما في ذلك ما يلي:


ارتفاع تكلفة التداول - وربما يكون هذا هو الجانب الأكبر من التداول في الفوركس إن. أساسا وسطاء إن جعل أموالهم عن طريق فرض عمولة على كل التجارة. إذا كنت يحدث ليكون تاجر عالية الحجم، فإنه يمكن أن تعمل لتكون مكلفة للغاية. الاتجاه إلى المحاصيل في السوق - مع التداول إن هناك فرصة أكبر للتجار يحاولون التأثير على السوق مع الصفقات ذات الحجم الكبير.


يجب أن نذكر أيضا أن هناك عددا من السماسرة الذين يدعون أنهم وسطاء إن عندما تكون شيئا. فكيف يمكن للتاجر معرفة ما إذا كان وسيط إن هو الشيء الحقيقي؟


كيفية التعرف على حسن النية إن وسيط.


هناك عدد من المصطلحات حولت فيما يتعلق وسطاء إن، الأمر الذي يجعل المسألة برمتها من اختيار واحد أكثر تعقيدا قليلا:


ترو إن - هذا وسيط يقدم منصة شفافة حيث يمكن لجميع المشاركين في السوق، بما في ذلك البنوك والمنظمات وتجار التجزئة، أن يتنافسوا مع بعضهم بعضا عن طريق إرسال العروض والعروض. وبهذه الطريقة، يمكن للتجار الحصول على أفضل صفقة ممكنة في أي وقت محدد. إن عن طريق الجمعية - هذا النوع من وسيط بمثابة وسيط المستوى 2 الذي يربط التجار والسوق الحقيقي، أو صحيح إن والسماسرة. وعادة ما يكون لديهم منصة خاصة بهم في المنزل، ويمكن التعامل مع الصفقات لمصلحتهم الخاصة.


تحديد وسيط إن صحيح هو حقا سهلة نوعا ما. مجرد إلقاء نظرة على ما يلي:


الوسيط الحقيقي إن لديه دائما ينتشر متغير. الوسيط الحقيقي إن ليس لديه مكتب التعامل، ويمكنك معرفة ما إذا كان هذا هو الحال من خلال فتح حساب تجريبي وحساب حقيقي صغير ومشاهدة الفرق نقطة، ومدى أسعار تختلف خلال الأحداث الإخبارية. لن يكون لدى وسيط الفوركس إن الحقيقي أي قيود في تحديد وقف الخسارة أو اتخاذ مسافة الربح. وسيط إن الحقيقي يسمح المتسوقين والتجار اليوم. الانزلاق هو حدوث طبيعي في السوق إن الحقيقية، حتى إذا كان الوسيط الخاص بك هو فقط مما يتيح لك انزلاق سلبي انها ليست وسيط إن صحيح. صحيح وسيط الفوركس إن يسمح لك لوضع أي مبلغ من الصفقات. وسيعرض وسيط الفوركس إن الحقيقي تحديثات الأسعار كما وعندما تأتي الأسعار مباشرة من السوق.


الآن يجب أن يكون لديك فهم ما يفعله وسيط إن، وكيف يمكنك التفريق بين واحد حقيقي وهمية. عليك أيضا أن تكون قادرا على تقدير إيجابيات وسلبيات استخدام وسيط إن. هو & # 8217؛ ق الوقت الآن للتركيز على الفرق بين ستب و إن، كما سوف تجد في كثير من الأحيان اثنين معا.


ما هو الفرق بين ستب و إن؟


سوف تجد العديد من الناس يتحدثون عن سماسرة ستب و إن كما لو أنها واحدة ونفس. الأمور لا يمكن أن تكون أبعد من الحقيقة، على الرغم من أن هناك تشابه واحد: كلا النوعين من وسيط تعمل دون مكتب التعامل - ولكن هذا هو المكان الذي ينتهي التشابه. يفضل العديد من التجار التعامل مع شركات الوساطة التي ليس لديها مكتب التعامل، لأن ذلك يعني أن الوسيط حصل على فرصة للتدخل في أمر التاجر. يتم وضع التجارة ببساطة مع الطرف المقابل، بدلا من الوسيط الذي يعمل الطرف المقابل في التجارة.


ستب لتقف على التوالي من خلال المعالجة.


ما يحدث هنا هو أن التاجر يضع أمر مع وسيط ستب، ويتم تمرير الأمر على أحد مقدمي السيولة وسيط. سيكون لدى كل وسيط ستب مزودي السيولة الخاص بهم، والتي يمكن أن تشمل وسطاء آخرين، البنوك، أو غيرها من مقدمي السيولة. مزودي السيولة هم الطرف المقابل للتاجر. وليس الوسيط، وهذا هو الحال مع صانع السوق. وسيط ستب يجعل المال في واحدة من طريقتين: فإنه يمكن ترميز انتشار، أو تهمة التاجر عمولة. ولذلك فمن مصلحة السمسار تشجيع التجارة لكسب المال، وبالتالي جعل المزيد من الصفقات. هذا هو واحد من الأسباب ويعتقد وسطاء ستب لتجنب مشكلة مشتركة مع وسيط يستخدم نموذج مكتب التعامل.


إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية.


وبنفس الطريقة التي يتبعها وسيط ستب، يقوم وسيط إن فوركس بإرسال بعض صفقاته إلى مجموعة متنوعة من مزودي السيولة، ولكنه قد يرسل أيضا بعض تلك الطلبات إلى مستخدمين آخرين للشبكة. دعونا نعطيكم مثالا على كيفية عمل ذلك: قل أن المتداول يريد أن يمضي لفترة طويلة. يمكن للوسيط إن مطابقة الترتيب مع تاجر آخر الذي يريد أن يذهب قصيرة - وهذا يمكن أن تعمل أيضا في الاتجاه المعاكس. ويعني هذا أيضا أن المتداولين الذين يستخدمون وسيط إن يمكن أن يستفيدوا من فروقات صفري، لأن وسطاء الفوركس إن يجعلون أموالهم عن طريق فرض عمولة على رأس الفارق. فروقات الأسعار الضيقة التي غالبا ما يقدمها وسطاء إن فوركس هي واحدة من الأسباب الرئيسية التي يفضلونها؛ ولكن من المهم أن تؤخذ في الاعتبار تكاليف تلك اللجنة الإضافية.


فما هو أفضل؟ ستب أو إن؟


الإجماع العام هو أن وسطاء الفوركس إن أفضل من ستب، حيث أن العديد منهم يقدمون قيمة أفضل، حتى عندما يتم احتساب رسوم العمولة في المعادلة. ومع ذلك، يجب أن نشير إلى أن العديد من الوسطاء الذين يعلنون عن أنفسهم وسطاء إن هم في الحقيقة ممجدون فقط في شركة ستب. وسيتيح وسيط إن الحقيقي للمتداولين معلومات تتعلق بعمق السوق، مما يتيح لهم رؤية السيولة المتاحة على الشبكة، عبر مجموعة من الأسعار المختلفة. نحن لا نقول أن هناك أي خطأ في استخدام خدمات وسيط ستب، كما أن هناك العديد من التي توفر مستوى أكثر من كافية من الخدمة. ومع ذلك، يجب أن تكون دائما على علم تام من الذي تتعامل معه.


إذا كنت قد قررت أن وسيط إن هو النوع المناسب لك، فقد حان الوقت للنظر في كيفية العثور على أفضل واحد.


نصائح حول اختيار أفضل وسيط إن.


هناك الآلاف من السماسرة للاختيار من بينها، وأخرى تدخل سوق الفوركس كل يوم، والتي لا تجعل من كل ذلك سهلا، لأنه ليس كل وسطاء يتم قطع من نفس القماش. من أجل زيادة فرصك في أن يكون تاجر ناجح ومربح، تحتاج إلى اختيار وسيط الفوركس إن التي هي آمنة، ويفضل احتياجاتك.


هناك عدد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل فتح حساب وإيداع نقودك المكتسبة بشق الأنفس إلى حساب تداول:


تأكد من تنظيم وسيط الفوركس إن.


قد يكون هذا هو أهم عامل يجب مراعاته عند اختيار وسيط فوركس، أيا كان النوع الذي اخترته للعمل معه. وسيکون لدى وسيط منظم رأس مال کافي لتغطية أية خسائر تجارية. كما سيتم الاحتفاظ بأموالك في حسابات منفصلة ومأمونة، ويمكنك التأكد من أن ممارسات التعامل ستكون عادلة والتداول المنفذة بأسعار السوق السائدة. يمكنك التحقق من ترخيص أي وسيط محتمل من خلال زيارة الهيئة التنظيمية & # 8217؛ ق الموقع. وسوف نذكر أيضا هذه المعلومات الحيوية في استعراض وسيط لدينا، بعد التحقق من صحة أي مطالبات. وينظم تداول العملات الأجنبية في معظم البلدان المتقدمة، ولكن المعايير يمكن أن تختلف من بلد إلى آخر، وإذا كان وسيط يعمل في أكثر من بلد واحد يمكن أن تكون مرخصة ومسجلة من قبل أكثر من منظم واحد. واحدة من الهيئات التنظيمية المعروفة هو فكا في المملكة المتحدة، ولكن هناك أيضا سيسيك في قبرص و بافين في ألمانيا. في الولايات المتحدة، ويشرف على تداول العملات الأجنبية من قبل نفا و كفتك، الذين يفرضون معايير صارمة للغاية.


أمن البيانات الشخصية.


عند فتح حساب مع وسيط الفوركس كنت تشارك بعض التفاصيل الشخصية جدا، بما في ذلك البيانات المالية. قد تضطر إلى إرسال نسخة من جواز سفرك بالبريد الإلكتروني، إلى جانب فواتير المياه والكهرباء ومعلومات الحساب المصرفي. كنت ترغب في اختيار وسيط إن التي تحافظ على كل هذه المعلومات آمنة. آخر شيء تريد أن يحدث هو هذا النوع من المعلومات لتكون مسروقة. لا يمكن أن يضعك فقط في خطر سرقة الهوية، ولكن أيضا تعطيل نشاط التداول الخاص بك. تحقق ما إذا كان وسيط الفوركس إن لديه سل (طبقة المقابس الآمنة) التشفير لضمان عدم اعتراض المعلومات الخاصة بك عن طريق نوع خاطئ من الشخص. 256 بت سل التشفير هو نوع من الرقم الملعب يجب أن تبحث عنه. يجب عليك أيضا التحقق من سياسة الخصوصية وسيط لضمان أنها لن تكون تقاسم أو بيع التفاصيل الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


تنفيذ التجارة السريعة.


كما اخترت لاختيار وسيط إن، يمكنك أن تكون على يقين من أن تنفيذ التجارة هو الذهاب إلى أسرع وقت ممكن. كما ذكرنا سابقا، وسيط إن الحقيقي يسمح لك أن ترى أفضل الأسعار المعروضة، وأيضا أوامر شراء وبيع من المشاركين في الشبكة الأخرى.


ابحث عن مجموعة جيدة من المنتجات القابلة للتداول.


لقد ولت الأيام التي قدم فيها وسطاء الفوركس أزواج العملات المعروضة فقط. أفضل وسطاء إن سيتيح لك أيضا الوصول إلى أسواق رأس المال الأخرى عن طريق حساب فوركس واحد. عالم التداول عبر الإنترنت يحصل على أكبر من اليوم، والتي سوف تضيف فقط إلى إمكانيات أكبر وأفضل الأرباح. في الوقت الحاضر، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر أيضا فرصا للتداول ليس فقط أزواج العملات الرئيسية والثانوية، ولكن أيضا الغريبة والسلع والمعادن الثمينة والأسهم واحدة، ومؤشرات الأسهم، والسندات، بيتكوين، صناديق الاستثمار المتداولة، والعملة وخيارات الفهرس.


يمكن أن تؤثر الرسوم والعمولات والعمولات على أرباحك.


ويعتقد التجار الأكثر خبرة أن تكلفة التداول يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الأرباح. قد لا يبدو أن هناك فرقا بين نقطة أو فرقين، ولكن يمكن أن يتضاعف مع مرور الوقت، خاصة بالنسبة للتجار ذوي الحجم الكبير. تذكر أيضا أن العديد من وسطاء منخفضة التكلفة تفتقر إلى حد كبير في الرتوش. في عالم تداول العملات الأجنبية، وكذلك في العالم بشكل عام، كنت حقا الحصول على ما تدفعه مقابل. أفضل وسيط إن قد يكلف أكثر قليلا من متوسط ​​جو، ولكن عادة ما يقدم مستوى أعلى بكثير من الخدمة وتشمل عددا من إضافات مفيدة مثل البحوث وتحليل السوق والمواد التدريبية وخدمة العملاء والدعم على مدار 24 ساعة في اليوم، وأدوات التداول، ومنصة التداول سهلة الاستخدام.


ومن المهم أيضا ألا ننسى أن التكاليف لا تقتصر فقط على الفوارق والعمولات. قد تكون هناك أيضا رسوم على الودائع والسحب والتحويلات البرقية، وبطاقات الائتمان، وعندما يصبح الحساب غير نشط أو مغلق.


هناك عدد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها، بما في ذلك ما يلي:


منصة التداول الوصول إلى التداول الاجتماعي أنواع الحسابات نمط التداول خدمة العملاء المواد التعليمية أدوات التداول.


لذلك هناك لديك كل شيء باختصار: كل ما تحتاج إلى معرفته إذا كنت تفكر في التداول مع وسيط الفوركس إن. أنت الآن في وضع أفضل بكثير لاتخاذ قرار مستنير، وإذا كنت تتبع نصائحنا وتلميحات عليك أن تكون على الطريق الصحيح للعثور على وسيط إن المثالي لتتناسب مع تفضيلاتك، وأسلوب التداول، والتوازن المصرفي والتوقعات. لا تنسى أن تبقي إعادة النظر في موقعنا، ونحن سوف تكون مشاركة بعض من أكثر صادقة ومحدثة استعراض يمكنك أن تجد. سنقوم بالنظر إلى مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس - وليس فقط وسطاء إن، ولكن ستب وصناع السوق أيضا. ونحن سوف تساعدك أيضا اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وسطاء الفوركس.


نظرا لشعبية تداول العملات الأجنبية على مدى العقد الماضي، مئات، إن لم يكن الآلاف، من وسطاء الفوركس الجديدة قد غمرت السوق، كل يسعى لرعايتك. رغبتنا هي لمساعدتك على معرفة بالضبط أي واحد من هؤلاء السماسرة هو حق واحد بالنسبة لك، وبالتالي تجنب الكابوس المحتمل من أي وقت مضى يحدث قبل أن تبدأ حتى.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


جدول المحتويات & # 8211؛ 5 دليل خطوة.


الاعتبارات الرئيسية عند اختيار وسيط الفوركس الخطوة 1: اختيار وسيط فوركس موثوق به موثوق به وسطاء الفوركس أعلى قائمة الخطوة 2: عرض وسيط & # 8217؛ s والخدمات الخطوة 3: ما لمشاهدة الخطوة 4: اعتبارات أخرى الخطوة 5: الميزات للمتداولين غير الأمريكيين ملاحظات ختامية.


وسطاء الفوركس يتراوحون على نطاق واسع من الشركات ذات السمعة الطيبة و الجيدة التنظيم مثل فكستم أو أفا، التعامل مع العديد من الحسابات بشرف، لأولئك الذين يشتبه في التسعير وممارسات تنفيذ النظام، إلى الغش في بعض الحالات، مثل ريفكو، والإفلاز علنا ​​للغاية من الفوركس ووسيط السلع التي حاولت إخفاء 430 مليون دولار في الديون المعدومة من المستثمرين والعملاء. ولم تكن حسابات العملاء محتفظ بها في حسابات مصرفية منفصلة وعادت فجأة إلى تسديد مطالبات الدائنين الآخرين. وبعبارة أخرى، فقد التجار أموالهم قبل أن يتمكنوا من إجراء تجارتهم الأولى.


وبالتالي، فمن المنطقي الأساسي أن جميع التجار يجب أن تأخذ وقتها عند اختيار أهم شريك تجاري لها، والتي من شأنها أن تدعم تطلعاتهم التجارية في المستقبل & # 8211؛ وسيط الفوركس. وتسمى العملية & # 8220؛ العناية الواجبة & # 8221؛ أو & # 8220؛ فحص مورد & # 8221؛ أو أيا كان الاسم الذي ترغب في تعيينه للمهمة، ولكن يجب ألا يكون الاستعجال عاملا. عندما يتعلق الأمر بالمال، هناك عنصر إجرامي في مجتمعنا من شأنه أن يذهب إلى أبعد الحدود لخداعك. سوف البحوث الهامة مقدما دفع المكافآت. خذ وقتك للعثور على وسيط الفوركس التي تستحق ثقتكم، قبل أن ترسل أي وقت مضى لهم أي أموال.


هناك العديد من المواقع التي يمكن أن تساعدك في عملية البحث. وقد استعرض الموظفين في فوريكسترادرز العديد من الوسطاء قادرة وخفضت المجموعة وصولا الى قائمة المرشحين جديرة. تبدأ عملية الاختيار باختيار ثلاثة وسطاء محتملين على الأقل، ثم متابعة تقييم كل منها وما إذا كانت تلبي احتياجاتك. حتى بعد تضييق نطاق المجموعة إلى مرشح واحد نهائي، قد ترغب في البدء ببطء مع إيداع صغير ومواقف تجارية صغيرة للتحقق من صحة النتائج الأولية الخاصة بك. ليس هناك سبب للاندفاع. سيكون هناك دائما فرص تجارية قاب قوسين أو أدنى.


الخطوة 1: اختيار وسيط فوريكس موثوق به.


بطبيعة الحال، فإن الاعتبار الأول والأهم عند اختيار وسيط تداول العملات الأجنبية ينطوي على تحديد ما إذا كانت أموالك سوف تكون آمنة في أيدي وسيط.


هناك أربعة جوانب تريد فحصها للتأكد من أن أموالك آمنة: دوميسيل، ريجولاتيون، سمعة، أند فوندينغ.


إذا كان مقر سمسار الفوركس الخاص بك في بلد رئيسي مع تنظيم مالي متطور، فإن هذه البنية التحتية القانونية يمكن أن تساعد في كثير من الأحيان على استرداد أموالك إذا نشأت مشاكل. تأكد من التحقق المزدوج من مقر الشركة حتى إذا كان العنوان يبدو سمعة طيبة. إرسال أموالك إلى وسيط الفوركس على الانترنت مقرها في أماكن أقل تنظيما جيدا مثل جزر البهاما أو بنما قد لا تكون في مصلحة أفضل ما لديكم. إن محاولة ممارسة حقوقك القانونية في ولاية قضائية أجنبية يمكن أن تكون مهمة شاقة، خاصة إذا لم يكن هناك رقابة تنظيمية في الخلفية لدعم جهودك. تجنب وسطاء الفوركس مع قاعدة مشكوك فيها من العمليات سوف تساعد في الواقع تضييق إلى حد كبير البحث عن وسيط السمعة! وكنت ترغب في توفير الوقت، أليس كذلك؟


اللائحة.


إشارة الأمن الثانية للتحقق هو ما إذا كان وسيط ينظم أم لا. يجب أن تكون على علم بأن فتح حساب مع وسيط الفوركس الذي واجه صعوبة في التسجيل لدى وكالة تنظيمية & # 8211؛ بينما فكرة جيدة جدا & # 8211؛ سوف لا تزال لا تضمن أن الشركة شرعية أو أن صناديق التداول الخاصة بك هي آمنة.


ومع ذلك، من خلال وجود وكالة تنظيمية المعنية، وهناك قدر معين من اللجوء موجود لعملاء وسيط إذا كانت الشركة الملفات للإفلاس أو إذا ظهرت مشاكل أخرى التي تضع عودة أموال التداول الخاصة بك في خطر. وختاما، يجب عليك دائما اختيار وسيط منظم.


سمعة.


النقطة الثالثة للتحقق من ذلك هي سمعة الوسيط. تأكد من التحقق من الإنترنت للحصول على شهادات مواتية أو الشكاوى المستمرة حول الوسطاء الذين اخترتهم للنظر فيها. يبحثون بشكل خاص عن المراجعات والتعليقات حيث يواجه التجار صعوبات في سحب أموالهم. إذا كنت ترى دليل على ذلك، لا تضيعوا المزيد من الوقت على هذا الوسيط.


النقطة الرابعة والأخيرة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط موثوق به ينطوي على الأمن المالي للوسيط. سوف أموالك تكون دائما أكثر أمنا في أيدي وسيط الفوركس بدعم مالي كبير. يجب أن يكون الوسيط ممولا بشكل جيد، أو أن يكون لديه مالك موثوق به أو شركة أم. وغالبا ما يتم الكشف عن هذه العلاقات الداعمة على الموقع الرسمي للوسيط على علامات التبويب مثل & # 8220؛ من نحن & # 8221؛ أو & # 8220؛ بيانات صحفية & # 8221 ؛. على الرغم من أن جميع كبار وسطاء الفوركس الممثلة هنا ينبغي أن يكون تمويلا جيدا، فمن دائما فكرة جيدة للتأكد من وقت إضافي واحد. قد ترغب أيضا في زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة التنظيمية في المنطقة. وكثيرا ما تنشر الجهات التنظيمية إحصاءات سنوية عن التمويل الرأسمالي للمرخص لهم وما إذا كانت كافية أم لا. وستحتاج أيضا إلى أن يحتفظ الوسيط بأموالك في حسابات منفصلة في بنوك الفئة الأولى. السلامة والسلامة هي العوامل الرئيسية عند التعامل مع وسيط.


استخدم الرسم البياني أدناه لمقارنة وسطاء الفوركس. هنا سوف تجد لدينا أفضل الخيارات من السماسرة التي يمكنك الثقة مع أموالك.


أعلى قائمة من وسطاء الفوركس الأكثر ثقة.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- تنظيم جيد في أكثر من 3 قارات.


- 24/5 دعم العملاء متعدد اللغات.


- أضيق فروقات في السوق.


- 15٪ مكافأة فتح حساب جديد.


- MT4، MT5 ومنصات التداول المحمول.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- مدير حساب مخصص.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع تعليق السوق.


- خدمة النسخ المتطابق الآلي.


- واحد على واحد التدريب.


- دعم العملاء 24X5.


- 24/5 دعم العملاء.


- الهاتف ودعم الدردشة الحية.


- حسابات بم المتاحة.


- المملوكة من قبل مجموعة بيتفريد.


- التجارة في 50 زوجا من العملات.


- تنظيم جيد جدا.


- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.


- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.


- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.


- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


- تنظيم جيد جدا.


- انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما.


- التجارة في أكثر من 50 زوجا من العملات.


- لا توجد رسوم للإيداع أو السحب.


- هل كلا ثنائي وفوركس.


- الحد الأدنى للإيداع.


- منصة الخاصة بهم.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- المكافأة المتاحة (t & أمب؛ ج ينطبق)


- منصة الخاصة بهم و MT4.


- الترقيات مكافأة جذابة.


- مدير حساب مخصص.


- مختلف فتد المكافآت.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- العديد من خيارات الإيداع والسحب.


- أزواج العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- أكثر من 130 الأصول.


- كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


- تصاريح سلخ فروة الرأس التحوط، مناطق العد.


- تنظيم جيد جدا.


- الموافقة على طلب السحب خلال 24 ساعة.


- حماية التوازن السلبي.


- دعم 24 ساعة.


تريد أن تكون واردة في هذه القائمة وسيط؟


إرسال بريد إلكتروني إلى: وسطاء [@] فوركسترادرز.


لاحظ أن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


• الرافعة المالية أكثر من 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين غير متوفرة للتجار في الولايات المتحدة.


• كما هو مبين في القائمة، لا يتوفر إلا للوسطاء الخاضعين للرقابة المالية للعمالء الأمريكيين.


* يقدم الوسطاء فروق أسعار متغيرة مما يعني أن فروقات الأسعار تخضع لظروف السوق الحالية.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات الأساسية عن الوسطاء، ومزيد من المعلومات حول الهيئات التنظيمية المختلفة التي توفر الرقابة على وسطاء الفوركس وكذلك المواد التي تحفر أعمق في الجوانب المختلفة على اختيار وسيط الفوركس الذي نتحدث عنه في هذه الصفحة، سوف تجد أنه في قسم نصائح وسيط الفوركس لدينا.


الخطوة 2: عرض الوسيط والخدمات.


بعد أن كنت قد وجدت وسيط التي كنت تعتقد أنك يمكن أن تثق مع أموالك، فقد حان الوقت للنظر في العرض والخدمات التي يجب أن تتوقع من وسيط الخاص بك.


تتضمن قائمة أهم الأشياء التي يمكنني الاطلاع عليها ما يلي:


1. الهوامش انتشار.


عادة ما يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة على الصفقات من خلال المشاركة في عرض عرض العطاءات، وبالتالي كلما زادت حدة فروق أسعارهم، كلما وفر المتداول المزيد من المال. إذا كانت إستراتيجية التداول المفضلة لديك أكثر نشاطا من معظمها، فسيكون انتشار الهوامش أكثر أهمية بالنسبة لك.


2. تنفيذ الأوامر.


السرعة مهمة حقا عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الأوامر. يجب عليك اختبار سرعته وفعاليته مع حساب تجريبي مع الوسيط الذي اخترته. المزيد عن الحسابات التجريبية لاحقا. في بعض الحالات، قد لا يكون حساب تجريبي مقياسا جيدا. يجب أيضا التحقق من المراجعات الأخرى عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان هناك & # 8220؛ سليباج & # 8221؛ مشاكل أو ثابتة إعادة الاقتباس من الوسيط. إذا كانت السرعة والفعالية ليست هناك، ثم اختيار وسيط آخر!


3. تحقق من منصة التداول.


تحتاج إلى تحديد سهولة استخدام وموثوقية وسيط التداول منصة، بالإضافة إلى نوعية المعلومات على الانترنت السوق التي تقدمها الوسيط لعملائها. هل تحتاج المنصة إلى تحميل، كما هو الحال مع Metatrader4، الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع منصة في السوق؟ بعض التنزيلات أسهل من غيرها. هو منصة تصميم الملكية؟ قد تكون هذه الحالة جيدة أو سيئة. اختبار تجريبي يمكن أن تساعد هنا، كذلك. ليس من السهل دائما أن تقرر أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لأنها تعتمد على احتياجاتك. هل أنت على الذهاب وتحتاج إلى الوصول إلى حسابك عبر جهاز اي فون أو الروبوت؟ بعض الوسطاء يدعمون التداول عبر الهاتف المتحرك. الاخرين لا يفعلون.


تذكر، سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم تقريبا 6 أيام في الأسبوع، إذا كنت تعول من افتتاح الأسبوع في سيدني صباح الاثنين حتى يغلق في نيويورك بعد ظهر اليوم. انظر أوقات فتح سوق الفوركس. يمكن أن تؤثر المناطق الزمنية المختلفة على إمكانية الوصول إلى خدمات دعم العملاء. إذا كان طاقم دعم الوسيط هو على جانب واحد من الكرة الأرضية وكنت من جهة أخرى، قد تحتاج إلى دعم من الوسيط الخاص بك على مدار 24 ساعة. ونحن نوصي بشدة أن تختار وسيط مع دعم على مدار 24 ساعة.


وكانت هذه هي أهم أربع نقاط لدينا لاستعراض عند الوصول إلى قدرات وسيط المحتملين. كما أنه يساعد على أن يكون على بينة من المزالق التي يمكن أن تحدث في صناعة الفوركس. وهنا بعض النصائح التي يمكن أن ينبهك إلى إمكانية الممارسات التجارية مشكوك فيها وتساعدك على تجاهل بسهولة وسطاء المحتملين على القائمة القصيرة الخاصة بك.


الخطوة 3: ما لمشاهدة ل.


حذار من قواعد التداول غير عادية.


حذار من وسطاء الفوركس مع قواعد التداول أركان، مثل إعطاء لك الحد الأدنى من الوقت لعقد موقف أو ينكر لك ل & # 8220؛ مطاردة الأنابيب & # 8221؛.


حذار المطالبات التسويق الفاحشة.


هناك وسطاء عديمي الضمير من شأنها أن تحاول جذب اهتمامك مع المطالبات التسويق التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا. في معظم الحالات، كن مشبوها في المطالبات من عوائد عالية، وفرق ضيق ضيق، والدعم المهني التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق ثروة في تداول العملات الأجنبية. المنافسة عالية، وسوف يقول العديد من السماسرة أي شيء للحصول على الإيداع الأولي الخاص بك. كن حذرا ومتشككا. أنت خط الدفاع الأول عندما يتعلق الأمر بمنع الاحتيال.


تجنب الوسطاء التي تتطلب ذلك.


متطلب هو الوضع حيث يظهر منصة التداول الخاصة بك سعر معين، وبعد ذلك عندما يذهب المتداول للتعامل معها، ومنصة يجعلها تنتظر، ومن ثم يظهر لهم سعر آخر في كثير من الأحيان أسوأ.


الانزلاق المفرط على توقف.


يحدث الانزلاق عندما لا يتم تنفيذ أمر، وعادة وقف الخسارة، من قبل وسيط الفوركس بالمعدل الذي تم وضعه. بدلا من ذلك، يتم تعبئة الطلب بمعدل عادة ما يكون أسوأ مما كان مقصودا من قبل التاجر.


أوامر تشغيل الجبهة.


تشغيل أمامي يعني أن الوسيط قد يكون حاصلا على أمر صفقة تجارية كبيرة بشكل خاص وربما يتداوله قبل أو & # 8220؛ تشغيل أمامي & # 8221؛ أمر لكسب المال على حساب العميل.


الخطوة 4: اعتبارات أخرى.


سوف تحتاج إلى قراءة الموقع الرسمي وسيط المحتملين وأي وثائق بدقة للحصول على واضحة على حد سواء شروطها والقواعد التشغيلية للطريق.


نقترح أيضا أن تعطي دعم العملاء مكالمة اختبار. سوف تحتاج إلى تقييم فائدة وخبرة السوق من قسم خدمة العملاء عند مساعدتكم في بدء التداول أو في حالة نشوء مشكلة. ومن الأفضل تجنب الوسطاء الذين يفشلون في الإجابة على الأسئلة أو التي تضعك في الانتظار عند محاولة الاتصال.


السحب والودائع.


تأكد من توافق وسيط الإيداع وسياسة الإيداع مع الفوركس. بعض السماسرة تهمة رسوم باهظة للتحويلات المصرفية أو السلكية، في حين أن بعض حتى تأخذ باي بال.


أيضا، يمكن لبعض الوسطاء تجعلك تنتظر وقتا طويلا أغونيزينغلي لسحب الأموال الخاصة بك. تأكد من أن لديك هذه المعلومات قبل أن تعطي لهم أموالك.


الاستفادة من المكافآت.


تأكد من تحقق من مكافأة مكافأة وسيط المحتملين. في كثير من الأحيان أنها سوف توفر لك مع نوع من مكافأة إضافية مع أول إيداع الخاص بك. بعض منهم أيضا تقديم أنواع أخرى من المكافآت لك كعميل مخلص. تأكد من فهم الشروط والأحكام المرتبطة المكافأة.


ما نوع الحساب المطلوب استخدامه؟


هناك حسابات التداول التجريبي وحسابات التداول الحية. ونحن نوصي دائما أن تبدأ التداول مع حساب التداول التجريبي للتحقق من منصة التداول. ولكن عليك أن تفهم أن هناك اختلافات بين التجريبي والتداول الحي.


عندما كنت على استعداد لفتح حساب حقيقي نوصي بأن تبدأ التداول مع حساب الجزئي أولا.


الخطوة 5: قائمة التحقق من الميزات.


تقدم القائمة التالية العديد من الميزات والخدمات المرغوبة من قبل وسطاء الفوركس. لقد غطينا بالفعل العديد من هذه في المناقشة المذكورة أعلاه، ولكن ليس كل شيء. ستساعدك هذه القائمة في تحديد أولويات احتياجاتك الشخصية.


تنافس التعاملات ينتشر تنفيذ سريع وموثوق به دعم التداول عبر الهاتف المتحرك دعم التداول الآلي تنفيذ أمر يمكن الاعتماد عليه على أوامر وقف الخسارة الحد الأدنى من الانزلاق على توقف الودائع والسحب سهلة تسجيل المكافآت والترقيات التداول في مجموعة واسعة من أزواج العملات التداول في أسواق أخرى مثل الذهب، والفضة والنفط الخام الودائع الأولية المنخفضة المواد التعليمية للتجار المبتدئين استراتيجية التداول الشخصية والمشورة في السوق التقويمات الاقتصادية رويترز أو أب / داو جونز المالية أخبار الفوركس تعليق سوق الخبراء الآلات الحاسبة وأدوات التداول أدوات التحليل الفني الرسوم البيانية البرمجيات حجم التعاملات الكثير حسابات الرافعة المالية التنافسية التحول الرسوم.


يمكن الحصول على معظم هذه الخدمات من خلال مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس التجزئة على الانترنت، لذلك متروك لكم لتحديد الخدمات التي تعتبر هامة لاحتياجات التداول الشخصية الخاصة بك. هدفك هو اختيار الوسيط الذي يناسب احتياجات التداول الشخصية الخاصة بك.


ملاحظات ختامية.


كما قد تتوقع، فإن أكبر وسيط الفوركس، وعموما المزيد من الخدمات التي يمكن للوسيط توفر لعملائها، وتشديد ينتشر التعامل معها، وأكثر موثوقية منصة التداول وأسرع عمليات إعدام المعاملات الخاصة بهم من المرجح أن يكون. وبالتالي، بشكل عام نوصي بأن تختار واحدة من وسطاء أكبر.


أي وسيط فوريكس مؤهل سوف توفر لك منصة تداول موثوق بها، ودعم العملاء على مدار 24 ساعة خلال ساعات تداول العملات الأجنبية، الرسوم البيانية وأدوات التحليل الفني، والوصول إلى جودة النقد الاجنبى الأخبار والتعليق، تنفيذ النظام المختصة، ينتشر التعامل تنافسية ومجموعة واسعة من العملات أزواج للتجارة. الوسطاء الذين يقدمون أي أقل من هذه الحزمة الأساسية لا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس، لأن السوق اليوم يقدم مزيجا واسعا من وسطاء الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت للنظر فيها.


أداء العناية الواجبة الكافية على الواجهة الأمامية على وسيط الفوركس المحتمل الخاص بك، قبل اتخاذ التجارة الأولى، يمكن أن ينقذ حرفيا لكم الآلاف من الدولارات ومنع الكوابيس من أي وقت مضى يحدث على الطريق. العثور على وسيط الحق لك واحتياجات التداول الخاص بك هو الأولوية القصوى الخاصة بك. استثمر الوقت الذي تتطلبه هذه المهمة، وأنك لن نأسف لذلك.


إن وسطاء الفوركس.


إن وسطاء شبكة الاتصالات الإلكترونية هي من بين أسرع شركات الوساطة الناشئة في عالم الفوركس، ولا شك أن وسطاء إن الجدد يفتتحون أبوابهم بانتظام. وباختصار، يوفر وسطاء الفوركس إن سوقا حيث يمكن للمتداولين وصناع السوق وضع عطاءات متنافسة ضد بعضهم البعض. الحد الأدنى للودائع للحسابات إن غالبا ما تكون أعلى مما هي عليه مع حسابات الفوركس القياسية، ولكن هناك العديد من المزايا الهامة التي يقدمها أفضل وسطاء إن، مثل القدرة على سلخ فروة الرأس وانخفاض فروق الأسعار.


مع العديد من الخيارات الجذابة للاختيار من بينها، واختيار بين خيارات التداول إن مختلفة يمكن أن يكون من المستغرب الصعب. ومما يضاعف القرار أن العديد من الوسطاء التقليديين يقدمون حسابات إن بالإضافة إلى حساباتهم التجارية القياسية، مما يوسع مجموعة الخيارات الخاصة بك.


لجعل قرارك أسهل، قمنا بمقارنة الجوانب الحرجة لبعض وسطاء إن العلويين لإعطائك نقطة انطلاق في البحث عن أفضل وسيط إن فوركس.


مزيد من المعلومات حول وسطاء الفوركس إن.


. فما هو إن وسيط؟


شهدت السنوات الأخيرة العديد من وسطاء الفوركس الجدد يفتحون أبوابهم كوسطاء إن. إن تعني "شبكة الاتصالات الإلكترونية" وأحيانا سماسرة من هذا النوع يشار إليها باسم "وسطاء ستب" (ستب تقف على "مباشرة من خلال المعالجة") أو "لا يوجد مكتب التعامل" وسطاء (ند). كل هذه المصطلحات تعني تقريبا نفس الشيء: يتم تنفيذ صفقات العملاء عن طريق مطابقتها مع عملاء آخرين أو طرف ثالث الطرف الآخر الذين يرغبون في اتخاذ الجوانب الأخرى من الصفقات. وسطاء غير إن، على النقيض من ذلك، تأخذ الجانب الآخر من التجارة أنفسهم، وخلق تضارب كبير وواضح في المصالح مع عملائها. وعادة ما يشار إليها باسم "وسطاء مكتب التداول" أو "صناع السوق".


عادة ما يتقاضى وسطاء إن فروق أسعار أقل من صانعي السوق، ويعوضون ذلك جزئيا على الأقل عن طريق فرض عمولات إضافية على مداخل ومخارج التجارة التي تحسب كنسبة مئوية ثابتة من القيمة الإجمالية للتجارة. على الرغم من هذه الرسوم، فإن الجمع بين انتشار وعمولة عادة ما تكون على الأقل أقل قليلا من انتشار اتهم على تجارة مماثلة من قبل وسطاء غير إن.


هذا هو مزيج من عدم وجود تضارب المصالح بالإضافة إلى تكلفة منخفضة عادة من التداول الذي يجعل وسطاء إن جذابة جدا للتجار، ولكن هناك بعض العوامل الأخرى تستحق النظر قبل أن تقرر أن وسيط إن، أو حساب إن (بعض الوسطاء تقدم سواء إن وحسابات نوع مكتب التعامل) هو لك.


حجم الحساب - عادة ما تتطلب وسطاء إن أعلى الحد الأدنى من الودائع. ويصر عدد قليل على أحجام التجارة الدنيا تصل إلى 1 مينيلوت بدلا من 1 ميكرولوت (واحد من مينيلوت) التي أصبحت أكثر معيارا في صناعة الفوركس.


التنفيذ - وسطاء إن عادة ما تقدم سرعة التنفيذ ممتازة وأحيانا ينتشر حتى غير موجودة أو مقلوب لثانية أو اثنين. لاحظ أنه خلال فترات انخفاض السيولة للغاية قد يتم تأجيل التنفيذ بشكل خطير حيث لا يوجد صانع سوق لاتخاذ الصفقة إذا لم يكن العميل يريد ذلك. وهذا يمكن أن يؤدي إلى أحداث انزلاق سلبية على محمل الجد أو أن تكون عالقة في تجارة سيئة لفترة أطول قليلا مما كنت عليه إذا التداول مع وسيط صنع السوق. وغالبا ما تميل هذه الأحداث إلى الظهور في النشرات الإخبارية الرئيسية خاصة عندما تختلف النتيجة عن توقعات الإجماع في السوق.


ينتشر - هذه عادة ما تكون ميزة جذابة، حتى عند النظر في اللجنة. ومع ذلك، يمكن أن ينتشر انتشار بشكل كبير، ويمكن أن تكون في بعض الأحيان ما وراء وسطاء صانع السوق سوف تقدم في نفس الوقت. سوف تختلف الهوامش بالطبع كثيرا لأنها تستند بشكل أكثر دقة على العرض والطلب في السوق. فروق أسعار ثابتة متاحة فقط من خلال وسطاء صنع السوق. نادرا ما يستحق ذلك اقتصاديا، كما يحدث، ولكن هذا هو قصة أخرى.


اختيار الأدوات - بما أن وسطاء إن يجب أن يكونوا على يقين من أنها مرتبطة حقا بسيولة السوق قبل أن يتمكنوا من تقديم مصداقية التداول في تلك الأداة السوقية، مما يجعل وسطاء السوق في كثير من الأحيان في وضع أفضل لتقديم مجموعة أوسع من الأدوات، وخاصة في الأسهم الفردية و والأسهم، والسلع، وأنواع مختلفة من المؤشرات. بالإضافة إلى ذلك، فإن وسطاء إن يميلون إلى طلب الحد الأدنى من أحجام التجارة الأعلى في هذه الأنواع من الصكوك غير الفوركس. وهذا يعني أنه إذا كنت تريد أن تكون متنوعة جدا، قد يكون لديك سبب آخر للنظر في استخدام وسيط صنع السوق بالإضافة إلى أو كبديل عن وسيط إن.


الحد الأقصى لحجم التجارة - عادة ما يقدم وسطاء إن أحجام التجارة القصوى أعلى بكثير، لأنها (على الأقل نظريا) لا داعي للقلق بشأن معالجة أي أمر من خلال مكتب التعامل. على سبيل المثال، لن يسمح لك بعض الوسطاء في مكتب التداول بشراء أو بيع أكثر من 5 قطع دفعة واحدة. إن وسطاء إن، إذا حددت الحد الأقصى، تميل إلى وضعها على مستويات أعلى بكثير.


الحد الأدنى لحجم التجارة - وسطاء إن المستخدمة عادة تتطلب الحد الأدنى من أحجام التجارة الحد الأدنى من 1 مينيلوت (0.1 الكثير الكامل)، مقارنة مع 1 ميكرولوت (0.01 الكثير الكامل) التي كانت مطلوبة عادة من قبل وسطاء مكتب التداول. على الرغم من أن عددا متزايدا من وسطاء البنك المركزي الأوروبي يسمحون الآن بالتداول في أحجام الميكرولوت، إلا أن عددا قليلا منهم لا يزال غير قادر على ذلك، لذا يمكن أن تكون مشكلة إذا كنت تفضل التداول بالميكرولوت.


من هم وسطاء الفوركس إن "الحقيقي"؟


لقد رأينا الأسباب أعلاه لماذا وسطاء الفوركس إن تحظى بشعبية متزايدة. لقد لاحظنا أن المزيد والمزيد من الوسطاء يعلنون أنفسهم على أنهم وسطاء إن، أو على الأقل يقدمون حسابات من نوع إن. هناك الكثير من الجدل حول مسألة ما إذا كان العديد من هؤلاء السماسرة هم "حقيقي" وسطاء إن. لذا، ما هو وسيط إن "الحقيقي"، وكيف يمكنك أن تقول عندما واحد هو قول الحقيقة؟


يتم تعريف وسيط إن الحقيقي ببساطة كوسيط الذي يقابس الأوامر الخاصة بك إلى شبكة حيث يتم مطابقتها تلقائيا إلى ترتيب مطابقة من عميل آخر أو مزود السيولة. هذا هو تعريف الكتاب المدرسي للعمل من. معظم الوسطاء الذين يدعون أنهم وسطاء إن ربما يقولون الحقيقة حول هذا على الأقل، على الرغم من أن إذا كنت ترى فروق كبيرة، ينتشر التي يبدو أن تختلف حقا، أو بطء التنفيذ بشكل مستمر، فهي بالتأكيد تقريبا لا.


وتنشأ المشكلة األكثر تعقيدا عندما نسأل ما هو مؤهل كمقدم سيولة؟ إذا كان مجرد مكتب التعامل آخر، ثم كيف يمكن أن يكون "صحيح" عرض إن؟ الشبكة فقط جيدة مثل مصدرها. ولكي يتم اعتباره وسيطا حقيقيا في إن، يجب أن يكون موفر السيولة حقا مصرفا من الدرجة الأولى. يجب علينا أن نتساءل كيف في كثير من الأحيان هذا هو الحال حقا، ولماذا العديد من السماسرة التي تعلن عن نفسها وسطاء إن هي صامتة جدا حول أي مقدمي السيولة التي يستخدمونها!


عندما بدأ وسطاء إن الأولى، بدأ التجار المصرف يسأل كيف يمكن أن ترسل أوامر ل مينيلوتس (ناهيك عن ميكرولوتس) مباشرة إلى المستوى 1 البنوك للتجهيز. سوف يخبرك تجار البنك أنه في هذا المستوى، عادة ما تكون أحجام التداول في حدود 10 أو أكثر كحد أدنى. وهذا يشير إلى أن وسيط إن الذي يقدم أحجام تجارية أصغر حجما يجب أن يؤدي حتما "دلو" من الأوامر، وهذا يتطلب نوعا من مكتب التعامل لمعالجة وتخصيص الجرد.


السؤال النهائي هو، هل يهم حقا؟ إذا كان وسيط يحاول على الأقل مطابقة الأوامر مباشرة، ليس هناك الكثير من تضارب المصالح، المحتملة أو غير ذلك. إذا كنت تستفيد من انخفاض تكلفة التداول وتنفيذ سريع نسبيا، ثم لماذا لا تكون سعيدة مع ما لديك. فقط لا تكون تحت أي أوهام على ما يمكن أن يحدث وراء الكواليس.


كيفية اختيار أفضل وسيط الفوركس إن؟


اختيار وسيط إن لا يختلف كثيرا عن اختيار أي وسيط. ليس هناك العديد من العوامل الخاصة التي يجب مراعاتها عند وسطاء إن التي تختلف عن الاعتبارات المعتادة.


عند اختيار أي وسيط فوركس، يجب أن تبدأ من كم من المال الذي تريد إيداع، أي نوع من الأدوات التي تريد التجارة، وكم كنت تريد التجارة، وأين كنت موجودا. بدءا من هذه العوامل الثلاثة، يجب أن تكون قادرا على القضاء على العديد من السماسرة من قائمة المرشحين. والخبر السار هو أن الوسطاء الذين لا يستوفون الحد الأدنى من معايير القبول في مجال واحد هم عادة نفس تلك التي لا تفي بالمعايير المطلوبة في مجالات أخرى أيضا، لذلك يصبح من الأسهل القضاء عليها.


بدءا من الموقع، قد تشعر بمزيد من الراحة مع وسيط موجود في بلدك (أو بلد قريب)، أو في بلد يتحدث اللغة نفسها أو لديك نظام قانوني مشابه. إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة، فإن لديك قضايا خاصة يجب مراعاتها نظرا لأن الولايات المتحدة مقيدة تماما في تداول الفوركس، وإذا كنت يجب أن تكون على الشاطئ، فلديك خيار بسيط، ولكنها تجعل اختيارك أسهل. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، قد ترغب في وسيط مقره المملكة المتحدة يوفر صيغة الرهان انتشار لأسباب ضريبية لذلك لن تضطر لدفع أي ضريبة على أي مكاسب. ربما يكون هذا هو أسهل مكان للبدء ويساعدك على تضييق القائمة بشكل كبير على الفور عند اختيار وسيط الفوركس.


الخطوة التالية للنظر هي تنظيم وسلامة الودائع الخاصة بك. هذا قد لا يهم كثيرا لك إذا كنت تنوي فقط لإيداع كمية صغيرة نسبيا من المال الذي ليس مهما جدا بالنسبة لك. وإن لم يكن الأمر كذلك، فهذه مسألة كبيرة جدا. بعض البلدان لديها ثقافة متطورة من إنفاذ اللوائح المالية، والتي هي دائما مطمئنة، وليست مجرد الأماكن التي يمكن أن تزدهر المحتالين كبيرة. هناك مسألة كبيرة أخرى يجب مراعاتها هي ما إذا كانت هناك أية حماية يتم تقديمها على الإيداع الخاص بك. على سبيل المثال، في وقت كتابة هذا التقرير، تحمي حكومة المملكة المتحدة إيداع كل شخص مع أي وسيط منظم بحد أقصى قدره 75،000 جنيه إسترليني. وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع هذا المبلغ أو أقل مع وسيط ينظمه ومقرها في المملكة المتحدة، إذا سرقوا منك أو الغش لك أو حتى مجرد الإفلاس، يجب أن تتلقى في نهاية المطاف وديعة الخاص بك مرة أخرى من الحكومة هناك. هذا هو ميزة كبيرة، ويوفر الكثير من الطمأنينة. إذا كان الإيداع الخاص بك مبلغا كبيرا، يجب عليك أن تسأل بجدية ما إذا كان من الحكمة أن إيداعه في أي مكان لا يقدم حماية الودائع المدعومة من الحكومة. يجب أيضا أن تكون متحيزا نحو المراكز المالية ذات السمعة الطيبة وبعيدا عن الجزر الصغيرة التي لم يسمع بها من قبل!


العامل الثالث للتفكير هو تكلفة التداول. في هذه الأيام، ليس هناك سبب لماذا أي شخص لديه مبلغ كبير للإيداع يجب طرح مع انتشار وانتشار الكلي يساوي أكثر من 1 نقطة على زوج العملات ور / أوسد القياسي. طريقة واحدة للمقارنة ينتشر هو فتح الحسابات التجريبية في كل من وسطاء المرشحين لمعرفة ما ينتشر حقا. ومع ذلك، هناك مشكلة محتملة في هذه الإستراتيجية هي أن الوسطاء قد عرفوا بأنهم في ظروفهم التجريبية، بما في ذلك الهوامش، أفضل بكثير من تلك السائدة في حساباتهم المالية الحقيقية. لحسن الحظ، هناك عدد قليل من المواقع التي تقارن فروق حسابات المال الحقيقي في الوقت الحقيقي عبر مجموعة من وسطاء مختلفة، لذلك تبحث هنا سيكون فكرة جيدة.


عامل خطير آخر يجب مراعاته عند اختيار وسيط هو أسلوبك أو أسلوبك المقصود من التداول، أي عدد الصفقات التي تقوم بها عادة. هل أنت أو أنت ذاهب ليكون المتسكع، تاجر اليوم، تاجر البديل أو موقف تاجر؟ إذا كنت تقوم بعمل عدد قليل من الصفقات ولكن ترك مراكزك مفتوحة لعدة أيام أو حتى على مدى أسابيع وأشهر، عليك أن تنظر في مدى قدرة الوسطاء على المنافسة من حيث معدلات التمويل بين عشية وضحاها والتي يتم احتسابها بشكل عام كل يوم ضد المراكز التي تركت مفتوحة في 05:00 نيويورك زمن. بالنسبة لمتداولي المراكز، يمكن لهذه المعدلات أن تحدث فرقا أكبر في الأرباح والخسائر الإجمالية مقارنة بالفروقات المتوقعة، على الأقل حتى نقطة ما. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تترك الصفقات مفتوحة لدقائق أو ساعات فقط ولكن جعل العديد من الصفقات، ينتشر يصبح عاملا أكثر تأثيرا، والتمويل بين عشية وضحاها قد لا تكون قضية على الإطلاق. وهذا يعني أنه من اثنين من وسطاء الفوركس، يمكن للمرء أن يكون الخيار الأكثر اقتصادا بالنسبة لك كالتداول اللحظي، ولكن ليس كمتداول على المدى الطويل عقد صفقات بين عشية وضحاها.


الشيء التالي الذي يجب مراعاته هو منصة تداول الوسيط. هل تعمل بسلاسة، أم أنها تعاني من مشاكل تجميد؟ فمن السهل، بديهية وممتعة للاستخدام، أم لا؟ هل يعمل التنفيذ بطريقة تشير إلى أن وسيط الفوركس هو وسيط إن حقيقي أو شيء قريب منه؟


وأخيرا، يمكنك التفكير في القضايا التي يحبذها المعلنون في الإعلان، ولكن هذه هي في الحقيقة أدنى مخاوفك. قد تكون المكافآت والترقيات المفيدة الأخرى مثيرة للاهتمام، ولكن التحقق من الطباعة الصغيرة: قبول مكافأة أو إيداع أو غير ذلك، يمكن أن يعني أنك لن تكون قادرة على سحب مبلغ معين من الإيداع الخاص بك حتى كنت قد جعلت الحد الأدنى لعدد الصفقات.


واحدة جيدة التفكير في اختيار وسطاء إن هو أنها تميل إلى تهدف في سوق أكثر تطورا من وسطاء صنع السوق، وهذا يعني أنك ربما لا داعي للقلق حول شروط مضللة أو يبيع الصعب. معظم الوسطاء المحترفين في جميع الأحيان لديهم ضعف الإعلانات وخدمة العملاء، لكنها قد تقدم لك أفضل صفقة الوساطة إن ممكن.


قراءة إضافية.


التفكير في التحول من وسيط تقليدي إلى وسيط الفوركس إن؟ اكتشاف الاختلافات بين صناع السوق (ويعرف أيضا باسم وسطاء الفوركس القياسية) وسماسرة إن، وتحديد أي واحد يمكن أن تلبي احتياجات التداول الحالية الخاصة بك. اقرأ أكثر.


إن وسطاء إن تتطلب أحجام تداول أعلى من معظم وسطاء الفوركس الآخرين، لكنها تسمح سلخ فروة الرأس وانتشار ممتاز. اقرأ لمعرفة ما إذا كان وسيط الفوركس إن مناسبا لك. اقرأ أكثر.


هل ترغب في التمتع بفوائد تداول الفوركس إن مع راحة منصة ميتاتريدر 4؟ تستكشف هذه المقالة مزايا وعيوب منصة MT4 إن فوركس. اقرأ أكثر.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل وسطاء الفوركس إن.


أعلى 5 إن بروكرز.


أعلى 4 إن بروكرز.


أعلى 5 إن بروكرز.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


إن وسطاء إن تحظى بشعبية كبيرة في عالم الفوركس في هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى زيادة الصراع بين صانع السوق وسطاء الفوركس والتجار التي أدت إلى خسائر تصل قيمتها إلى المليارات من الدولارات للمستثمرين تقع في جميع أنحاء العالم. إن هو بروتوكول تداول الفوركس المقبول على نطاق واسع، والمعروفة باسم شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن)، التي تعتبر بمثابة نظام إلكتروني مركزي للمشاركين في السوق لتبادل الأوامر من خلال منصة المقاصة المركزية. إن إن التداول ينطوي على ربط التجار والسماسرة والبنوك والكيانات الأخرى في السوق بمجموعة سيولة عالمية، حيث تتغير الأدوات المالية المختلفة مثل الأسهم والعملات دون مشاركة التبادل المركزي.


التاريخ & أمب؛ صلة تجارة الفوركس إن.


إن الجانب الحديث لتداول العملات الأجنبية من شركات تداول العملات الأجنبية الرئيسية موجه عموما نحو سوق تجارة التجزئة، والذي ينطوي على تقديم حسابات الوساطة فوركس للتجار الصغار التي تستثمر فقط كمية صغيرة من رأس المال التجاري بالمقارنة مع كبار الشخصيات الصناعة. ويشمل التداول الفوركس الفوركس التداول المباشر للوصول إلى الأسواق، حيث يتم تنفيذ جميع الطلبات على مستوى ما بين البنوك. لذلك، لتلبية احتياجات صغار تجار التجزئة، بدأت شركات الفوركس اعتماد بروتوكول التداول صانع السوق، والتي عملت على مطابقة أوامر التجار من خلال مكتب التعامل الداخلي. أصبح وسطاء صانع السوق لحظة ضرب بين المستثمرين التجزئة، ويرجع ذلك أساسا إلى تدفق رأس المال الصغيرة ومبلغ مجنون من الرافعة المالية التي تسهل التداول على الهامش. وقد تمكن وسطاء سوق السوق من تقديم حسابات تداول منخفضة تصل إلى 5 $ رأس المال التجاري، والتي كانت مدعومة برافعة مالية تصل إلى 1: 3000. جنبا إلى جنب مع ارتفاع شعبية منصات التداول عبر الإنترنت خلال الجزء الأول من 2000s، واعتبرت بروتوكولات صانع السوق لتكون في ذروة التداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، كان وسطاء صانع السوق عيوب مميزة، والتي تشمل ارتفاع تكلفة التداول (ينتشر) وزيادة تضارب المصالح بين وسيط والتاجر. صانع السوق بمثابة النظير لأمر التاجر، والأمر متروك للوسيط أن يقرر ما إذا كانوا يرغبون في تمرير في الطرف الآخر من أمر إلى التجار الآخرين، أو استيعابها تماما. وقد أدى هذا الوضع إلى تلاعب في السوق، حيث وضع الوسطاء عمدا ظروف تداول سلبية لضمان أرباح الشركة من خسائر عملائها. وقد ساهمت زيادة الهوامش، وعدم الدقة في أسعار الأسعار، والتلاعب بالمنصة، وغير ذلك من السلوك التجاري غير الأخلاقي في بيئة تجارية أقل من المواتية، مما أدى إلى ارتفاع شعبية وسطاء الفوركس إن.


فهم المفهوم & أمب؛ هيكل التشغيل من وسطاء الفوركس إن.


إن وسطاء الفوركس تعمل على بروتوكول مختلف تماما، مما يقلل من تضارب المصالح بين التاجر وسيط كبير. إن التجار النشطين والمستثمرين المحترفين يجعلون دائما من أولويات التداول على بروتوكولات الوصول المباشر إلى السوق (إن) أو الوصول المباشر إلى الأسواق، من أجل التمتع بسيولة أعلى وشفافية أفضل في التسعير. لفهم مفهوم التداول في إن بالتفصيل، سوف تحتاج إلى فهم كيفية عمل وسطاء الفوركس في الأسواق. وسيط الفوركس هو وسيط السوق الذي يعمل كحلقة وصل بين المستثمر والسوق. المسؤولية الرئيسية لوسيط الفوركس هي تسهيل الصفقة بسعر السوق، حيث يمكن أن تتضمن الأداة الأساسية أزواج العملات الأجنبية، والأسهم، والسلع، والمؤشرات، والمعادن، وصناديق الاستثمار المتداولة. قد يعتمد الوسطاء العديد من بروتوكولات التداول، والمنصات، والبيئات للتأكد من أنها يمكن أن توفر الوصول إلى السوق لعملائها باستخدام أفضل حزم الحساب. في الواقع، تجارة الفوركس، أو الاستثمار في أي سوق مالية أخرى بشكل عام، تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال المتداول. لم يتم تضمين تداول العملات الأجنبية إلا في فئة الاستثمار المضاربة في الآونة الأخيرة، حيث أن تداول العملات الأجنبية ينطوي في المقام الأول على تبادل العملات للوفاء بالديون وشراء السلع ودفع ثمن الخدمات من خلال منتدى عالمي. ومع ذلك، وبمجرد أن بدأ المضاربون والمستثمرون في فهم فوائد الرهان على تحركات الأسعار، فإن تداول الفوركس قد اكتسب زخما سريعا في سوق تجارة التجزئة. أدت هذه الزيادة في شعبية إلى خلق صانع السوق وسطاء الفوركس التي سمحت لعملائها للمضاربة على تقلب أسواق العملات. كما يعرف وسطاء سوق التداول أيضا بسماسرة مكاتب التداول، حيث يتم إرسال جميع الطلبات من خلال مكتب التعامل بالشركة. وسيعمل وسطاء صانع السوق كطرف مقابل إلى وضع المتداول، وذلك من خلال استيعاب الطرف المقابل من أوامر عملائهم. في الأساس، إذا كان المتداول طويلا على ور / أوسد، فإن الوسيط سيبيع الزوج في السوق للتحوط من موقفه مقابل تقلبات السوق. في بعض الأحيان، صانع السوق يمكن لوسطاء الفوركس أيضا أن يمر أوامره داخليا إلى عملاء آخرين، عن طريق مطابقة اثنين من التجار الذين يرغبون في شراء وبيع زوج من العملات مع متطلبات مماثلة مماثلة. على الرغم من أن وسطاء صناعة السوق أصبحت شعبية كبيرة وشائعة في سوق الفوركس، بدأ التجار يدركون أن شركات تداول العملات الأجنبية ليست كلها صادقة في نهجها لخدمات التداول الخاصة بهم. كان الوسطاء الاحتياليين وغير الشريفيين يستخدمون عدة وسائل لخداع عملائهم من خلال تقديم تغذية غير صحيحة للأسعار، والتلاعب بالمنصات، والتداول ضد عملائها للتأكد من أن تجارهم يفقدون أموالهم في الأسواق. لذلك، اكتسب وسطاء التداول المكتسبون قدرا هائلا من السمعة السلبية في السوق، إلى جانب مخاطر وتقلبات الأسواق، بدأ تجار الفوركس يفقدون جزءا كبيرا من رأسمالهم التجاري.


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & كس تطبيق.


مقدمة من منصات إن على تداول العملات الأجنبية.


إن المخاطر المتزايدة التي ينطوي عليها التداول مع وسطاء مكاتب التداول تجبر التجار على استكشاف الخيارات البديلة في السوق التي لم يكن لها أي تضارب في المصالح. ولذلك، بدأ التداول في الفوركس إن جذوره في السوق، والتي توفر أساسا بيئة تجارية خالية من الصراع التي سمحت للتجار للوصول إلى السيولة في السوق من خلال مجموعة السيولة العالمية. وتتكون شبكة التداول إن من مزودي السيولة العالمية مثل البنوك والبورصات بين البنوك، حيث يتم طرح السعر بحرية وفقا لعمق وسيولة الأسواق. إن وسطاء الفوركس الاستفادة من بروتوكولات التداول المتقدمة من خلال ربط التجار إلى ملقمات إن التي ترتبط بمجموعة السيولة العالمية، مما يتيح الوصول إلى الأعلاف الحية الأسعار وأوامر السوق. شبكة إن هي شبكة مفتوحة تسمح للمتداولين بالحصول على معلومات فورية عن سيولة السوق والأوامر المعلقة والأوامر المفتوحة وأسعار السوق الحية التي لديها أفضل فروق الأسعار بسبب زيادة وجود تجار التجزئة والمؤسسات. يتم تنفيذ الأوامر بسعر السوق، حيث يتم شغل الوظائف على أساس تسوية الأسعار. التقلب المستمر للشبكات إن، جنبا إلى جنب مع وجود اللاعبين في السوق الكبيرة يضمن أن التجار يمكن فتح موقف كبير في السوق دون القلق من أي ريكوت. ومع ذلك، قد تكون الصفقات عرضة لتقلبات الأسعار الفورية، والتي يمكن أن تؤدي إلى الانزلاق، وفي حالات أخرى، يملأ الطلب الجزئي. السيولة في الوقت الحقيقي لديها عيوبها، والتي يمكن أن تؤدي إلى الانزلاق المفرط خلال ظروف السوق المتقلبة منخفضة. وبالتالي، يجب أن يكون التجار على بينة من جوانب مختلفة من التداول إن قبل أن تلتزم أنفسهم لمخاطر السوق.


النقاط الرئيسية لدعم تداول العملات الأجنبية مع وسطاء الفوركس إن.


لو سبريادس - إن سعر التجميع التجاري من مختلف مزودي السيولة والتجار في السوق، مما يحافظ على فروقات الأسعار تنافسية للغاية. ومن المعروف أن معظم أزواج العملات الرئيسية لديها 0 نقطة تنتشر خلال ظروف تجارية شديدة التقلب، مما يحافظ على انخفاض التكاليف بالنسبة لغالبية التجار. ارتفاع السيولة & أمب؛ التقلبات - إن الشبكات لديها أعلى السيولة في الأسواق التي هي قادرة على ملء أي أمر من أي حجم. وبطبيعة الحال، في حين يتم ملء أوامر في سعر السوق وفقا للتقلبات الحالية، إن التداول يضمن أوامر لملءها في سعر السوق، دون أي إعادة شراء أو رفض النظام. لا تضارب المصالح - يتم تنفيذ إن التداول عبر بروتوكول التداول لا التعامل مكتب، والذي يوفر التداول المباشر للوصول إلى الأسواق للمستثمرين. يتم تمرير جميع الطلبات مباشرة إلى السوق، والتي يتم شغلها في أسعار السوق الحالية التي تمنع أي تضارب في المصالح بين وسيط والتاجر. الشفافية في التسعير - إن يوفر الشفافية في التسعير، جنبا إلى جنب مع القدرة على قراءة السيولة في السوق وعمق السوق. يمكن للمتداولين إن الحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على جميع أوامر السوق، وهو واحد من الأسباب الرئيسية التي ذكرت أن التجار إن ذكرت أن تتمتع أكثر مرونة في حسابات إن من حسابات صانع السوق. لا يوجد أي تدخل للوسيط / الوسيط - يعني عدم وجود مكتب تداول أن الوسيط لا يمكن أن يتعارض مع استراتيجيات تداول عملائه. لا يمكن للوسيط إن التلاعب في السعر، العبث مع منصة، أو خلق ظروف التداول غير المواتية، وبالتالي تقديم أفضل شروط التداول للتجار إن. مثالية للتجار الكبار - إن هو في كثير من الأحيان بروتوكول التداول المفضل لكبار التجار والمستثمرين من المؤسسات، وذلك بسبب الوصول المباشر إلى الأسواق شروط التداول وتقليل تضارب المصالح. كما يمكن أن يستفيد المتداولون الكبار من فروق أسعار تنافسية وأسعار أفضل، مما يساهم في خلق بيئة تجارية منخفضة التكلفة.


المخاطر & أمبير؛ سلبيات من وسطاء الفوركس إن.


عمولة التداول - إن وسطاء الفوركس يتقاضون عمولة اسمية للتداول، والتي إما يتم احتسابها كنسبة مئوية من مبلغ التداول أو كرسوم ثابتة لكثير المتداولة. في بعض الأحيان، قد تقوم شركات التداول في إن إكس بتضمين عمولاتها في فروق أسعارها، مما قد يمنع التجار من التمتع بعدم تداول التداول. ويتلقى وسطاء إن إيراداتهم من العمولة، ويتوقع من المتداولين أن يدرجوا العمولة في تداولهم قبل فتح أو إغلاق مراكزهم. الانزلاق - إن الشبكات لديها تقلبات كبيرة، والتي يمكن أن نرى تغير الأسعار بعشرات أو حتى مئات من النقاط في جزء صغير من الثانية. وبما أنه لا يوجد أي قيود خاصة بالتاجر على التداول خلال الظروف المتقلبة، فقد يواجه التجار انزلاقا كبيرا يمكن أن يكون إيجابيا أو سلبيا. في حالات معينة، يمكن أن يكون الانزلاق شديد الخطورة، خاصة إذا كان المتداول يستخدم رافعة مالية عالية للتداول. لا يوجد ثابت تب / سي - واحدة من السمات الرئيسية للوسطاء سوق السوق هو القدرة على التجارة باستخدام شروط التداول الثابتة مثل مضمونة أخذ الربح ووقف الخسارة. ومع ذلك، في التداول إن، والأسواق على سيناريو متقلبة باستمرار المتداول، والتي لا يمكن ضمان أن يتم شغل أوامر في مستويات محددة سلفا. لذلك، يجب على التجار أن يكونوا استباقيين في ضمان أن يكون لديهم التحكم اليدوي على حسابات التداول الخاصة بهم في حال لم يتم تشغيل مستويات التداول المحددة سلفا المحددة. متطلبات رأس المال العالي - إن التداول غير مناسب للمتداولين الأصغر حجما، حيث أن شروط الوصول المباشر إلى السوق تتطلب رأس مال تجاري أعلى. سيشترط معظم وسطاء الفوركس إن الحد الأدنى من رأس المال المتداول، مما يجعله بعيدا عن متناول المتداول العادي. ومع ذلك، قد يكون التجار قادرين على العثور على وسطاء إن التي لا تتطلب رأس مال تجاري أعلى، خاصة عن طريق التسجيل لحساب إن في وسطاء الفوركس الموصى بهم.


كيفية فهم أصالة وسطاء الفوركس إن؟


في حين أن وسطاء الفوركس إن كان يعرف في المقام الأول لتقديم خدمات تجارية عالية الجودة، وهناك عدد كبير من وسطاء احتيال في هذه الصناعة التي تقدم حساب صانع السوق العادية بحجة تقديم حساب إن. في بعض الحالات، قد يقدم وسطاء الفوركس أيضا بروتوكول ستب (المعالجة المباشرة)، وهو ليس سوى مزيج من صانع السوق وبروتوكولات حساب إن. لذلك، كالتاجر، يجب أن يكون لديك فهم دقيق للميزات إن مختلفة قبل اختيار وسيط الفوركس إن. وفيما يلي بعض الميزات البارزة لحساب التداول إن فكس:


دما التداول: إن يسمح التداول المباشر الوصول إلى الأسواق التي لا تنطوي على أي نوع من التدخل من وسيط. وال يستخدم الوسيط أي مكتب تداول يدوي أو آلي، ونتيجة لذلك، يتم تعبئة جميع الطلبات بسعر السوق في السيولة الحالية. لا تواجه حسابات إن أية مشكلات تتعلق برفض الطلبات أو إعادة التسعير أو الإلغاء. فروق تنافسية في نفقات اللجنة: جميع حسابات إن توفر فروق أسعار تنافسية للغاية التي تضمن حتى 0 فروق أسعار لأزواج العملات الرئيسية. ولذلك، فإن شركات إن سوف تتقاضى عمولة، والتي يمكن إما أن تدرج في ينتشر كعلامة تجارية أو ينطوي على رسوم ثابتة لعدد من القطع المتداولة. وعلى العكس من ذلك، فإن صانعي السوق أو وسطاء ستب لديهم فروقات أعلى ولا يفرضون أي عمولات أو رسوم على المعاملات. معلومات عمق السوق: يرتبط التجار إن بمجموعة السيولة العالمية، حيث يمكن للتجار الوصول إلى المعلومات مثل عمق السوق والسيولة. يمكن للمتداولين أن يشهدوا الأوامر الفورية التي تجري من خلال برنامجهم، وهو غير متوفر من خلال صانع سوق عادي أو حساب ستب. سليباجيس & أمب؛ الفواتیر الجزئیة: تعد تقلبات السوق عنصرا رئیسیا في حسابات إن، وھذا ھو السبب في أن التجار سیتعین علیھم أن یحسبوا زیادات أعلی بکثیر من تلك التي یشھدھا صانع السوق أو حسابات ستب. وقد تؤدي السيولة في الأسواق أيضا إلى إكمال الطلبات جزئيا، حيث يتم ملء الأوامر وفقا لعمق السوق. الحد الأقصى للرصيد على الرافعة المالية / متطلبات الحد الأدنى من الهامش الأدنى: من المستحيل على وسطاء إن فوركس تقديم روافع أعلى، على الرغم من أن بعض وسطاء الفوركس قد يقدمون قواعد مريحة بشأن الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال التجاري. عادة، سوف يكون لدى غالبية المتعاملين إن متطلبات الحد الأدنى من رأس المال الإلزامي التي ستبدأ في 1000 $، على الرغم من أنه ليس من غير المألوف وسطاء الفوركس لتقديم إن حسابات رأس المال المتداول أقل مثل 5 $.


النظر في هذه العوامل لاختيار أفضل وسطاء الفوركس إن.


إذا كنت ترغب في العثور على كبار وسطاء إن الفوركس، ونحن يمكن أن نقدم لكم بعض النصائح والتوجيه التي من شأنها أن تساعدك على صقل بحثك وجعل الاختيار أسهل بكثير. ابحث عن العوامل التالية في وسطاء الفوركس إن لضمان أن تجد موثوقة وأعلى وسيط الفوركس إن:


كنت قد وجدت الخاص بك الكمال وسيط إن التي تقدم حساب تداول ممتاز مع أفضل الميزات، ولكن الوسيط الخاص بك هو فقط موثوق بها مثل سلامة أموالك من خلال التنظيم السليم. تأكد من أن وسيط من اختيارك ينظم من قبل سلطة يمكن الاعتماد عليها، واحد الذي يقف من قبل المستثمرين من خلال حمايتهم من الحيل وسيط والممارسات الاحتيالية. سوف التنظيم القوي ليس فقط ضمان بيئة تجارية موثوق بها، ولكنها سوف توفر لك أيضا مع الأمن على المدى الطويل والسلامة من رأس المال الخاص بك التداول.


حقيقة أن العديد من سماسرة ستب يدعون أن وسطاء الفوركس إن يجعلها أكثر أهمية لأفضل وسطاء الفوركس إن أن يكون لها سمعة جيدة. يجب أن يكون وسيط سمعة ممتازة مع الماضي والحاضر العملاء، في حين أنه ينبغي أن يكون الاستعراضات إيجابية في الغالب في منتديات العملاء عبر الإنترنت. وسيط الفوركس راسخة مع العديد من سنوات الخبرة في السوق، جنبا إلى جنب مع كمية لا بأس بها من الاستعراضات الإيجابية من العملاء الحاليين هو خيار ممتاز. ومع ذلك، يمكن لوسطاء الفوركس الجدد أيضا أن يكونوا قادرين على تقديم حساب فوركس ذو نوعية جيدة، حيث أنهم قد يكونون قادرين على تلبية المتطلبات الحديثة من خلال اكتساب سمعة إيجابية من تجار العصر الجديد.


- أورجنال & أمب؛ ميزات التداول المبتكرة.


ميزات أكثر فريدة من نوعها وسيط الفوركس إن بالمقارنة مع بقية المنافسة إن في السوق، كان ذلك أفضل. قد يأتي الوسطاء مع ميزات تجارية مبتكرة وموارد كبيرة مثل دروس التداول، والأخبار الحية، وتحليل السوق، وإشارات التداول، وكلها يمكن أن تسهم في تجربة المستخدم ممتازة. وبطبيعة الحال، قد وسطاء إن أيضا تقديم أدوات التداول المتقدمة مثل فس، والتي سوف تزيد من تعزيز بيئة التداول الخاصة بك.


يجب أن تكون الأولوية القصوى لأي تاجر لتحديد موثوقية وأداء منصة التداول قبل استثمار وقتهم ومالهم في إن فوركس بروكيراج. عادة ما يقدم وسطاء إن منصات تجريبية ومختبرة إن مثل MT4 و كترادر، في حين أن بعض الوسطاء قد تقدم منصة تجارية ذات علامات تجارية أو ملكية تربط التجار بشبكة إن. تم تصميم محطة MT4 في المقام الأول كمنصة صانع السوق، الأمر الذي يتطلب الجسور إن لتوصيل تاجر لشبكة إن. كترادر، من ناحية أخرى، بنيت من الألف إلى الياء كمنصة إن مخصصة. لذلك، من خلال تصفح خيارات منصات مختلفة واختيار برنامج التداول الذي هو الأنسب لنمط التداول الخاص بك. يجب عليك أيضا اختيار منصة تستحق الاستثمارات الخاصة بك، كما يجب عليك أبدا اختيار منصة التداول لا يمكن الاعتماد عليها التي يمكن أن تؤدي إلى تآكل رأس المال الخاص بك التداول.


العروض الخاصة والترقيات هي واحدة من أفضل الميزات التي يمكن أن يقدمها كبار وسطاء إن الفوركس. ومع ذلك، يجب ألا ننسى أبدا أن العلاوات ليست هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تبحث عنه في شركة تداول العملات الأجنبية. في بعض الأحيان، وسيط يعطي الانطباع الأولي خاطئ للحصول على ثقة التاجر - على سبيل المثال؛ فإن وسيط إن فوريكس المخادع والمحتال قد يقدم مكافآت سخية جدا لإخفاء عدم الكفاءة والممارسات المالية الخاطئة. على العكس من ذلك، فإن العديد من وسطاء الفوركس الحقيقيين صادقون جدا في سياسات المكافآت وظروف التداول، والتي تحدد بوضوح الشروط العديدة المرتبطة بحساب التداول.


لماذا يجب عليك استثمار المال الخاص بك مع أعلى تصنيف وسطاء الفوركس إن.


إن وسطاء الفوركس لديهم أفضل شروط التداول التي توفر بوضوح حافة للتجار دون أي خطر من وسيط أو تدخل تاجر. حسابات إن لا تضارب في المصالح، وأرخص بسبب فروق الأسعار، ولها سيولة عالية لجميع فئات التجار. كما يقدم وسطاء إن فوركس العديد من ميزات حساب إن التي تسمح للمتداولين بالاستفادة الكاملة من الأسواق. لذلك، إذا كنت تبحث عن تداول العملات الأجنبية الآمنة والآمنة، وإذا كنت تشعر بالقلق إزاء حماية أموالك من الحيل وسيط، يجب عليك بالتأكيد محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية مع أفضل وسطاء الفوركس إن.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أفضل وسطاء الفوركس إن.


أعلى 5 إن بروكرز.


أعلى 4 إن بروكرز.


أعلى 5 إن بروكرز.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


إن وسطاء إن تحظى بشعبية كبيرة في عالم الفوركس في هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى زيادة الصراع بين صانع السوق وسطاء الفوركس والتجار التي أدت إلى خسائر تصل قيمتها إلى المليارات من الدولارات للمستثمرين تقع في جميع أنحاء العالم. إن هو بروتوكول تداول الفوركس المقبول على نطاق واسع، والمعروفة باسم شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن)، التي تعتبر بمثابة نظام إلكتروني مركزي للمشاركين في السوق لتبادل الأوامر من خلال منصة المقاصة المركزية. إن إن التداول ينطوي على ربط التجار والسماسرة والبنوك والكيانات الأخرى في السوق بمجموعة سيولة عالمية، حيث تتغير الأدوات المالية المختلفة مثل الأسهم والعملات دون مشاركة التبادل المركزي.


التاريخ & أمب؛ صلة تجارة الفوركس إن.


إن الجانب الحديث لتداول العملات الأجنبية من شركات تداول العملات الأجنبية الرئيسية موجه عموما نحو سوق تجارة التجزئة، والذي ينطوي على تقديم حسابات الوساطة فوركس للتجار الصغار التي تستثمر فقط كمية صغيرة من رأس المال التجاري بالمقارنة مع كبار الشخصيات الصناعة. ويشمل التداول الفوركس الفوركس التداول المباشر للوصول إلى الأسواق، حيث يتم تنفيذ جميع الطلبات على مستوى ما بين البنوك. لذلك، لتلبية احتياجات صغار تجار التجزئة، بدأت شركات الفوركس اعتماد بروتوكول التداول صانع السوق، والتي عملت على مطابقة أوامر التجار من خلال مكتب التعامل الداخلي. أصبح وسطاء صانع السوق لحظة ضرب بين المستثمرين التجزئة، ويرجع ذلك أساسا إلى تدفق رأس المال الصغيرة ومبلغ مجنون من الرافعة المالية التي تسهل التداول على الهامش. وقد تمكن وسطاء سوق السوق من تقديم حسابات تداول منخفضة تصل إلى 5 $ رأس المال التجاري، والتي كانت مدعومة برافعة مالية تصل إلى 1: 3000. جنبا إلى جنب مع ارتفاع شعبية منصات التداول عبر الإنترنت خلال الجزء الأول من 2000s، واعتبرت بروتوكولات صانع السوق لتكون في ذروة التداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، كان وسطاء صانع السوق عيوب مميزة، والتي تشمل ارتفاع تكلفة التداول (ينتشر) وزيادة تضارب المصالح بين وسيط والتاجر. صانع السوق بمثابة النظير لأمر التاجر، والأمر متروك للوسيط أن يقرر ما إذا كانوا يرغبون في تمرير في الطرف الآخر من أمر إلى التجار الآخرين، أو استيعابها تماما. وقد أدى هذا الوضع إلى تلاعب في السوق، حيث وضع الوسطاء عمدا ظروف تداول سلبية لضمان أرباح الشركة من خسائر عملائها. وقد ساهمت زيادة الهوامش، وعدم الدقة في أسعار الأسعار، والتلاعب بالمنصة، وغير ذلك من السلوك التجاري غير الأخلاقي في بيئة تجارية أقل من المواتية، مما أدى إلى ارتفاع شعبية وسطاء الفوركس إن.


فهم المفهوم & أمب؛ هيكل التشغيل من وسطاء الفوركس إن.


إن وسطاء الفوركس تعمل على بروتوكول مختلف تماما، مما يقلل من تضارب المصالح بين التاجر وسيط كبير. إن التجار النشطين والمستثمرين المحترفين يجعلون دائما من أولويات التداول على بروتوكولات الوصول المباشر إلى السوق (إن) أو الوصول المباشر إلى الأسواق، من أجل التمتع بسيولة أعلى وشفافية أفضل في التسعير. لفهم مفهوم التداول في إن بالتفصيل، سوف تحتاج إلى فهم كيفية عمل وسطاء الفوركس في الأسواق. وسيط الفوركس هو وسيط السوق الذي يعمل كحلقة وصل بين المستثمر والسوق. المسؤولية الرئيسية لوسيط الفوركس هي تسهيل الصفقة بسعر السوق، حيث يمكن أن تتضمن الأداة الأساسية أزواج العملات الأجنبية، والأسهم، والسلع، والمؤشرات، والمعادن، وصناديق الاستثمار المتداولة. قد يعتمد الوسطاء العديد من بروتوكولات التداول، والمنصات، والبيئات للتأكد من أنها يمكن أن توفر الوصول إلى السوق لعملائها باستخدام أفضل حزم الحساب. في الواقع، تجارة الفوركس، أو الاستثمار في أي سوق مالية أخرى بشكل عام، تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال المتداول. لم يتم تضمين تداول العملات الأجنبية إلا في فئة الاستثمار المضاربة في الآونة الأخيرة، حيث أن تداول العملات الأجنبية ينطوي في المقام الأول على تبادل العملات للوفاء بالديون وشراء السلع ودفع ثمن الخدمات من خلال منتدى عالمي. ومع ذلك، وبمجرد أن بدأ المضاربون والمستثمرون في فهم فوائد الرهان على تحركات الأسعار، فإن تداول الفوركس قد اكتسب زخما سريعا في سوق تجارة التجزئة. أدت هذه الزيادة في شعبية إلى خلق صانع السوق وسطاء الفوركس التي سمحت لعملائها للمضاربة على تقلب أسواق العملات. كما يعرف وسطاء سوق التداول أيضا بسماسرة مكاتب التداول، حيث يتم إرسال جميع الطلبات من خلال مكتب التعامل بالشركة. وسيعمل وسطاء صانع السوق كطرف مقابل إلى وضع المتداول، وذلك من خلال استيعاب الطرف المقابل من أوامر عملائهم. في الأساس، إذا كان المتداول طويلا على ور / أوسد، فإن الوسيط سيبيع الزوج في السوق للتحوط من موقفه مقابل تقلبات السوق. في بعض الأحيان، صانع السوق يمكن لوسطاء الفوركس أيضا أن يمر أوامره داخليا إلى عملاء آخرين، عن طريق مطابقة اثنين من التجار الذين يرغبون في شراء وبيع زوج من العملات مع متطلبات مماثلة مماثلة. على الرغم من أن وسطاء صناعة السوق أصبحت شعبية كبيرة وشائعة في سوق الفوركس، بدأ التجار يدركون أن شركات تداول العملات الأجنبية ليست كلها صادقة في نهجها لخدمات التداول الخاصة بهم. كان الوسطاء الاحتياليين وغير الشريفيين يستخدمون عدة وسائل لخداع عملائهم من خلال تقديم تغذية غير صحيحة للأسعار، والتلاعب بالمنصات، والتداول ضد عملائها للتأكد من أن تجارهم يفقدون أموالهم في الأسواق. لذلك، اكتسب وسطاء التداول المكتسبون قدرا هائلا من السمعة السلبية في السوق، إلى جانب مخاطر وتقلبات الأسواق، بدأ تجار الفوركس يفقدون جزءا كبيرا من رأسمالهم التجاري.


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & كس تطبيق.


مقدمة من منصات إن على تداول العملات الأجنبية.


إن المخاطر المتزايدة التي ينطوي عليها التداول مع وسطاء مكاتب التداول تجبر التجار على استكشاف الخيارات البديلة في السوق التي لم يكن لها أي تضارب في المصالح. ولذلك، بدأ التداول في الفوركس إن جذوره في السوق، والتي توفر أساسا بيئة تجارية خالية من الصراع التي سمحت للتجار للوصول إلى السيولة في السوق من خلال مجموعة السيولة العالمية. وتتكون شبكة التداول إن من مزودي السيولة العالمية مثل البنوك والبورصات بين البنوك، حيث يتم طرح السعر بحرية وفقا لعمق وسيولة الأسواق. إن وسطاء الفوركس الاستفادة من بروتوكولات التداول المتقدمة من خلال ربط التجار إلى ملقمات إن التي ترتبط بمجموعة السيولة العالمية، مما يتيح الوصول إلى الأعلاف الحية الأسعار وأوامر السوق. شبكة إن هي شبكة مفتوحة تسمح للمتداولين بالحصول على معلومات فورية عن سيولة السوق والأوامر المعلقة والأوامر المفتوحة وأسعار السوق الحية التي لديها أفضل فروق الأسعار بسبب زيادة وجود تجار التجزئة والمؤسسات. يتم تنفيذ الأوامر بسعر السوق، حيث يتم شغل الوظائف على أساس تسوية الأسعار. التقلب المستمر للشبكات إن، جنبا إلى جنب مع وجود اللاعبين في السوق الكبيرة يضمن أن التجار يمكن فتح موقف كبير في السوق دون القلق من أي ريكوت. ومع ذلك، قد تكون الصفقات عرضة لتقلبات الأسعار الفورية، والتي يمكن أن تؤدي إلى الانزلاق، وفي حالات أخرى، يملأ الطلب الجزئي. السيولة في الوقت الحقيقي لديها عيوبها، والتي يمكن أن تؤدي إلى الانزلاق المفرط خلال ظروف السوق المتقلبة منخفضة. وبالتالي، يجب أن يكون التجار على بينة من جوانب مختلفة من التداول إن قبل أن تلتزم أنفسهم لمخاطر السوق.


النقاط الرئيسية لدعم تداول العملات الأجنبية مع وسطاء الفوركس إن.


لو سبريادس - إن سعر التجميع التجاري من مختلف مزودي السيولة والتجار في السوق، مما يحافظ على فروقات الأسعار تنافسية للغاية. ومن المعروف أن معظم أزواج العملات الرئيسية لديها 0 نقطة تنتشر خلال ظروف تجارية شديدة التقلب، مما يحافظ على انخفاض التكاليف بالنسبة لغالبية التجار. ارتفاع السيولة & أمب؛ التقلبات - إن الشبكات لديها أعلى السيولة في الأسواق التي هي قادرة على ملء أي أمر من أي حجم. وبطبيعة الحال، في حين يتم ملء أوامر في سعر السوق وفقا للتقلبات الحالية، إن التداول يضمن أوامر لملءها في سعر السوق، دون أي إعادة شراء أو رفض النظام. لا تضارب المصالح - يتم تنفيذ إن التداول عبر بروتوكول التداول لا التعامل مكتب، والذي يوفر التداول المباشر للوصول إلى الأسواق للمستثمرين. يتم تمرير جميع الطلبات مباشرة إلى السوق، والتي يتم شغلها في أسعار السوق الحالية التي تمنع أي تضارب في المصالح بين وسيط والتاجر. الشفافية في التسعير - إن يوفر الشفافية في التسعير، جنبا إلى جنب مع القدرة على قراءة السيولة في السوق وعمق السوق. يمكن للمتداولين إن الحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على جميع أوامر السوق، وهو واحد من الأسباب الرئيسية التي ذكرت أن التجار إن ذكرت أن تتمتع أكثر مرونة في حسابات إن من حسابات صانع السوق. لا يوجد أي تدخل للوسيط / الوسيط - يعني عدم وجود مكتب تداول أن الوسيط لا يمكن أن يتعارض مع استراتيجيات تداول عملائه. لا يمكن للوسيط إن التلاعب في السعر، العبث مع منصة، أو خلق ظروف التداول غير المواتية، وبالتالي تقديم أفضل شروط التداول للتجار إن. مثالية للتجار الكبار - إن هو في كثير من الأحيان بروتوكول التداول المفضل لكبار التجار والمستثمرين من المؤسسات، وذلك بسبب الوصول المباشر إلى الأسواق شروط التداول وتقليل تضارب المصالح. كما يمكن أن يستفيد المتداولون الكبار من فروق أسعار تنافسية وأسعار أفضل، مما يساهم في خلق بيئة تجارية منخفضة التكلفة.


المخاطر & أمبير؛ سلبيات من وسطاء الفوركس إن.


عمولة التداول - إن وسطاء الفوركس يتقاضون عمولة اسمية للتداول، والتي إما يتم احتسابها كنسبة مئوية من مبلغ التداول أو كرسوم ثابتة لكثير المتداولة. في بعض الأحيان، قد تقوم شركات التداول في إن إكس بتضمين عمولاتها في فروق أسعارها، مما قد يمنع التجار من التمتع بعدم تداول التداول. ويتلقى وسطاء إن إيراداتهم من العمولة، ويتوقع من المتداولين أن يدرجوا العمولة في تداولهم قبل فتح أو إغلاق مراكزهم. الانزلاق - إن الشبكات لديها تقلبات كبيرة، والتي يمكن أن نرى تغير الأسعار بعشرات أو حتى مئات من النقاط في جزء صغير من الثانية. وبما أنه لا يوجد أي قيود خاصة بالتاجر على التداول خلال الظروف المتقلبة، فقد يواجه التجار انزلاقا كبيرا يمكن أن يكون إيجابيا أو سلبيا. في حالات معينة، يمكن أن يكون الانزلاق شديد الخطورة، خاصة إذا كان المتداول يستخدم رافعة مالية عالية للتداول. لا يوجد ثابت تب / سي - واحدة من السمات الرئيسية للوسطاء سوق السوق هو القدرة على التجارة باستخدام شروط التداول الثابتة مثل مضمونة أخذ الربح ووقف الخسارة. ومع ذلك، في التداول إن، والأسواق على سيناريو متقلبة باستمرار المتداول، والتي لا يمكن ضمان أن يتم شغل أوامر في مستويات محددة سلفا. لذلك، يجب على التجار أن يكونوا استباقيين في ضمان أن يكون لديهم التحكم اليدوي على حسابات التداول الخاصة بهم في حال لم يتم تشغيل مستويات التداول المحددة سلفا المحددة. متطلبات رأس المال العالي - إن التداول غير مناسب للمتداولين الأصغر حجما، حيث أن شروط الوصول المباشر إلى السوق تتطلب رأس مال تجاري أعلى. سيشترط معظم وسطاء الفوركس إن الحد الأدنى من رأس المال المتداول، مما يجعله بعيدا عن متناول المتداول العادي. ومع ذلك، قد يكون التجار قادرين على العثور على وسطاء إن التي لا تتطلب رأس مال تجاري أعلى، خاصة عن طريق التسجيل لحساب إن في وسطاء الفوركس الموصى بهم.


كيفية فهم أصالة وسطاء الفوركس إن؟


في حين أن وسطاء الفوركس إن كان يعرف في المقام الأول لتقديم خدمات تجارية عالية الجودة، وهناك عدد كبير من وسطاء احتيال في هذه الصناعة التي تقدم حساب صانع السوق العادية بحجة تقديم حساب إن. في بعض الحالات، قد يقدم وسطاء الفوركس أيضا بروتوكول ستب (المعالجة المباشرة)، وهو ليس سوى مزيج من صانع السوق وبروتوكولات حساب إن. لذلك، كالتاجر، يجب أن يكون لديك فهم دقيق للميزات إن مختلفة قبل اختيار وسيط الفوركس إن. وفيما يلي بعض الميزات البارزة لحساب التداول إن فكس:


دما التداول: إن يسمح التداول المباشر الوصول إلى الأسواق التي لا تنطوي على أي نوع من التدخل من وسيط. وال يستخدم الوسيط أي مكتب تداول يدوي أو آلي، ونتيجة لذلك، يتم تعبئة جميع الطلبات بسعر السوق في السيولة الحالية. لا تواجه حسابات إن أية مشكلات تتعلق برفض الطلبات أو إعادة التسعير أو الإلغاء. فروق تنافسية في نفقات اللجنة: جميع حسابات إن توفر فروق أسعار تنافسية للغاية التي تضمن حتى 0 فروق أسعار لأزواج العملات الرئيسية. ولذلك، فإن شركات إن سوف تتقاضى عمولة، والتي يمكن إما أن تدرج في ينتشر كعلامة تجارية أو ينطوي على رسوم ثابتة لعدد من القطع المتداولة. وعلى العكس من ذلك، فإن صانعي السوق أو وسطاء ستب لديهم فروقات أعلى ولا يفرضون أي عمولات أو رسوم على المعاملات. معلومات عمق السوق: يرتبط التجار إن بمجموعة السيولة العالمية، حيث يمكن للتجار الوصول إلى المعلومات مثل عمق السوق والسيولة. يمكن للمتداولين أن يشهدوا الأوامر الفورية التي تجري من خلال برنامجهم، وهو غير متوفر من خلال صانع سوق عادي أو حساب ستب. سليباجيس & أمب؛ الفواتیر الجزئیة: تعد تقلبات السوق عنصرا رئیسیا في حسابات إن، وھذا ھو السبب في أن التجار سیتعین علیھم أن یحسبوا زیادات أعلی بکثیر من تلك التي یشھدھا صانع السوق أو حسابات ستب. وقد تؤدي السيولة في الأسواق أيضا إلى إكمال الطلبات جزئيا، حيث يتم ملء الأوامر وفقا لعمق السوق. الحد الأقصى للرصيد على الرافعة المالية / متطلبات الحد الأدنى من الهامش الأدنى: من المستحيل على وسطاء إن فوركس تقديم روافع أعلى، على الرغم من أن بعض وسطاء الفوركس قد يقدمون قواعد مريحة بشأن الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال التجاري. عادة، سوف يكون لدى غالبية المتعاملين إن متطلبات الحد الأدنى من رأس المال الإلزامي التي ستبدأ في 1000 $، على الرغم من أنه ليس من غير المألوف وسطاء الفوركس لتقديم إن حسابات رأس المال المتداول أقل مثل 5 $.


النظر في هذه العوامل لاختيار أفضل وسطاء الفوركس إن.


إذا كنت ترغب في العثور على كبار وسطاء إن الفوركس، ونحن يمكن أن نقدم لكم بعض النصائح والتوجيه التي من شأنها أن تساعدك على صقل بحثك وجعل الاختيار أسهل بكثير. ابحث عن العوامل التالية في وسطاء الفوركس إن لضمان أن تجد موثوقة وأعلى وسيط الفوركس إن:


كنت قد وجدت الخاص بك الكمال وسيط إن التي تقدم حساب تداول ممتاز مع أفضل الميزات، ولكن الوسيط الخاص بك هو فقط موثوق بها مثل سلامة أموالك من خلال التنظيم السليم. تأكد من أن وسيط من اختيارك ينظم من قبل سلطة يمكن الاعتماد عليها، واحد الذي يقف من قبل المستثمرين من خلال حمايتهم من الحيل وسيط والممارسات الاحتيالية. سوف التنظيم القوي ليس فقط ضمان بيئة تجارية موثوق بها، ولكنها سوف توفر لك أيضا مع الأمن على المدى الطويل والسلامة من رأس المال الخاص بك التداول.


حقيقة أن العديد من سماسرة ستب يدعون أن وسطاء الفوركس إن يجعلها أكثر أهمية لأفضل وسطاء الفوركس إن أن يكون لها سمعة جيدة. يجب أن يكون وسيط سمعة ممتازة مع الماضي والحاضر العملاء، في حين أنه ينبغي أن يكون الاستعراضات إيجابية في الغالب في منتديات العملاء عبر الإنترنت. وسيط الفوركس راسخة مع العديد من سنوات الخبرة في السوق، جنبا إلى جنب مع كمية لا بأس بها من الاستعراضات الإيجابية من العملاء الحاليين هو خيار ممتاز. ومع ذلك، يمكن لوسطاء الفوركس الجدد أيضا أن يكونوا قادرين على تقديم حساب فوركس ذو نوعية جيدة، حيث أنهم قد يكونون قادرين على تلبية المتطلبات الحديثة من خلال اكتساب سمعة إيجابية من تجار العصر الجديد.


- أورجنال & أمب؛ ميزات التداول المبتكرة.


ميزات أكثر فريدة من نوعها وسيط الفوركس إن بالمقارنة مع بقية المنافسة إن في السوق، كان ذلك أفضل. قد يأتي الوسطاء مع ميزات تجارية مبتكرة وموارد كبيرة مثل دروس التداول، والأخبار الحية، وتحليل السوق، وإشارات التداول، وكلها يمكن أن تسهم في تجربة المستخدم ممتازة. وبطبيعة الحال، قد وسطاء إن أيضا تقديم أدوات التداول المتقدمة مثل فس، والتي سوف تزيد من تعزيز بيئة التداول الخاصة بك.


يجب أن تكون الأولوية القصوى لأي تاجر لتحديد موثوقية وأداء منصة التداول قبل استثمار وقتهم ومالهم في إن فوركس بروكيراج. عادة ما يقدم وسطاء إن منصات تجريبية ومختبرة إن مثل MT4 و كترادر، في حين أن بعض الوسطاء قد تقدم منصة تجارية ذات علامات تجارية أو ملكية تربط التجار بشبكة إن. تم تصميم محطة MT4 في المقام الأول كمنصة صانع السوق، الأمر الذي يتطلب الجسور إن لتوصيل تاجر لشبكة إن. كترادر، من ناحية أخرى، بنيت من الألف إلى الياء كمنصة إن مخصصة. لذلك، من خلال تصفح خيارات منصات مختلفة واختيار برنامج التداول الذي هو الأنسب لنمط التداول الخاص بك. يجب عليك أيضا اختيار منصة تستحق الاستثمارات الخاصة بك، كما يجب عليك أبدا اختيار منصة التداول لا يمكن الاعتماد عليها التي يمكن أن تؤدي إلى تآكل رأس المال الخاص بك التداول.


العروض الخاصة والترقيات هي واحدة من أفضل الميزات التي يمكن أن يقدمها كبار وسطاء إن الفوركس. ومع ذلك، يجب ألا ننسى أبدا أن العلاوات ليست هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تبحث عنه في شركة تداول العملات الأجنبية. في بعض الأحيان، وسيط يعطي الانطباع الأولي خاطئ للحصول على ثقة التاجر - على سبيل المثال؛ فإن وسيط إن فوريكس المخادع والمحتال قد يقدم مكافآت سخية جدا لإخفاء عدم الكفاءة والممارسات المالية الخاطئة. على العكس من ذلك، فإن العديد من وسطاء الفوركس الحقيقيين صادقون جدا في سياسات المكافآت وظروف التداول، والتي تحدد بوضوح الشروط العديدة المرتبطة بحساب التداول.


لماذا يجب عليك استثمار المال الخاص بك مع أعلى تصنيف وسطاء الفوركس إن.


إن وسطاء الفوركس لديهم أفضل شروط التداول التي توفر بوضوح حافة للتجار دون أي خطر من وسيط أو تدخل تاجر. حسابات إن لا تضارب في المصالح، وأرخص بسبب فروق الأسعار، ولها سيولة عالية لجميع فئات التجار. كما يقدم وسطاء إن فوركس العديد من ميزات حساب إن التي تسمح للمتداولين بالاستفادة الكاملة من الأسواق. لذلك، إذا كنت تبحث عن تداول العملات الأجنبية الآمنة والآمنة، وإذا كنت تشعر بالقلق إزاء حماية أموالك من الحيل وسيط، يجب عليك بالتأكيد محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية مع أفضل وسطاء الفوركس إن.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


إن وسطاء الفوركس.


إن وسطاء شبكة الاتصالات الإلكترونية هي من بين أسرع شركات الوساطة الناشئة في عالم الفوركس، ولا شك أن وسطاء إن الجدد يفتتحون أبوابهم بانتظام. وباختصار، يوفر وسطاء الفوركس إن سوقا حيث يمكن للمتداولين وصناع السوق وضع عطاءات متنافسة ضد بعضهم البعض. الحد الأدنى للودائع للحسابات إن غالبا ما تكون أعلى مما هي عليه مع حسابات الفوركس القياسية، ولكن هناك العديد من المزايا الهامة التي يقدمها أفضل وسطاء إن، مثل القدرة على سلخ فروة الرأس وانخفاض فروق الأسعار.


مع العديد من الخيارات الجذابة للاختيار من بينها، واختيار بين خيارات التداول إن مختلفة يمكن أن يكون من المستغرب الصعب. ومما يضاعف القرار أن العديد من الوسطاء التقليديين يقدمون حسابات إن بالإضافة إلى حساباتهم التجارية القياسية، مما يوسع مجموعة الخيارات الخاصة بك.


لجعل قرارك أسهل، قمنا بمقارنة الجوانب الحرجة لبعض وسطاء إن العلويين لإعطائك نقطة انطلاق في البحث عن أفضل وسيط إن فوركس.


مزيد من المعلومات حول وسطاء الفوركس إن.


. فما هو إن وسيط؟


شهدت السنوات الأخيرة العديد من وسطاء الفوركس الجدد يفتحون أبوابهم كوسطاء إن. إن تعني "شبكة الاتصالات الإلكترونية" وأحيانا سماسرة من هذا النوع يشار إليها باسم "وسطاء ستب" (ستب تقف على "مباشرة من خلال المعالجة") أو "لا يوجد مكتب التعامل" وسطاء (ند). كل هذه المصطلحات تعني تقريبا نفس الشيء: يتم تنفيذ صفقات العملاء عن طريق مطابقتها مع عملاء آخرين أو طرف ثالث الطرف الآخر الذين يرغبون في اتخاذ الجوانب الأخرى من الصفقات. وسطاء غير إن، على النقيض من ذلك، تأخذ الجانب الآخر من التجارة أنفسهم، وخلق تضارب كبير وواضح في المصالح مع عملائها. وعادة ما يشار إليها باسم "وسطاء مكتب التداول" أو "صناع السوق".


عادة ما يتقاضى وسطاء إن فروق أسعار أقل من صانعي السوق، ويعوضون ذلك جزئيا على الأقل عن طريق فرض عمولات إضافية على مداخل ومخارج التجارة التي تحسب كنسبة مئوية ثابتة من القيمة الإجمالية للتجارة. على الرغم من هذه الرسوم، فإن الجمع بين انتشار وعمولة عادة ما تكون على الأقل أقل قليلا من انتشار اتهم على تجارة مماثلة من قبل وسطاء غير إن.


هذا هو مزيج من عدم وجود تضارب المصالح بالإضافة إلى تكلفة منخفضة عادة من التداول الذي يجعل وسطاء إن جذابة جدا للتجار، ولكن هناك بعض العوامل الأخرى تستحق النظر قبل أن تقرر أن وسيط إن، أو حساب إن (بعض الوسطاء تقدم سواء إن وحسابات نوع مكتب التعامل) هو لك.


حجم الحساب - عادة ما تتطلب وسطاء إن أعلى الحد الأدنى من الودائع. ويصر عدد قليل على أحجام التجارة الدنيا تصل إلى 1 مينيلوت بدلا من 1 ميكرولوت (واحد من مينيلوت) التي أصبحت أكثر معيارا في صناعة الفوركس.


التنفيذ - وسطاء إن عادة ما تقدم سرعة التنفيذ ممتازة وأحيانا ينتشر حتى غير موجودة أو مقلوب لثانية أو اثنين. لاحظ أنه خلال فترات انخفاض السيولة للغاية قد يتم تأجيل التنفيذ بشكل خطير حيث لا يوجد صانع سوق لاتخاذ الصفقة إذا لم يكن العميل يريد ذلك. وهذا يمكن أن يؤدي إلى أحداث انزلاق سلبية على محمل الجد أو أن تكون عالقة في تجارة سيئة لفترة أطول قليلا مما كنت عليه إذا التداول مع وسيط صنع السوق. وغالبا ما تميل هذه الأحداث إلى الظهور في النشرات الإخبارية الرئيسية خاصة عندما تختلف النتيجة عن توقعات الإجماع في السوق.


ينتشر - هذه عادة ما تكون ميزة جذابة، حتى عند النظر في اللجنة. ومع ذلك، يمكن أن ينتشر انتشار بشكل كبير، ويمكن أن تكون في بعض الأحيان ما وراء وسطاء صانع السوق سوف تقدم في نفس الوقت. سوف تختلف الهوامش بالطبع كثيرا لأنها تستند بشكل أكثر دقة على العرض والطلب في السوق. فروق أسعار ثابتة متاحة فقط من خلال وسطاء صنع السوق. نادرا ما يستحق ذلك اقتصاديا، كما يحدث، ولكن هذا هو قصة أخرى.


اختيار الأدوات - بما أن وسطاء إن يجب أن يكونوا على يقين من أنها مرتبطة حقا بسيولة السوق قبل أن يتمكنوا من تقديم مصداقية التداول في تلك الأداة السوقية، مما يجعل وسطاء السوق في كثير من الأحيان في وضع أفضل لتقديم مجموعة أوسع من الأدوات، وخاصة في الأسهم الفردية و والأسهم، والسلع، وأنواع مختلفة من المؤشرات. بالإضافة إلى ذلك، فإن وسطاء إن يميلون إلى طلب الحد الأدنى من أحجام التجارة الأعلى في هذه الأنواع من الصكوك غير الفوركس. وهذا يعني أنه إذا كنت تريد أن تكون متنوعة جدا، قد يكون لديك سبب آخر للنظر في استخدام وسيط صنع السوق بالإضافة إلى أو كبديل عن وسيط إن.


الحد الأقصى لحجم التجارة - عادة ما يقدم وسطاء إن أحجام التجارة القصوى أعلى بكثير، لأنها (على الأقل نظريا) لا داعي للقلق بشأن معالجة أي أمر من خلال مكتب التعامل. على سبيل المثال، لن يسمح لك بعض الوسطاء في مكتب التداول بشراء أو بيع أكثر من 5 قطع دفعة واحدة. إن وسطاء إن، إذا حددت الحد الأقصى، تميل إلى وضعها على مستويات أعلى بكثير.


الحد الأدنى لحجم التجارة - وسطاء إن المستخدمة عادة تتطلب الحد الأدنى من أحجام التجارة الحد الأدنى من 1 مينيلوت (0.1 الكثير الكامل)، مقارنة مع 1 ميكرولوت (0.01 الكثير الكامل) التي كانت مطلوبة عادة من قبل وسطاء مكتب التداول. على الرغم من أن عددا متزايدا من وسطاء البنك المركزي الأوروبي يسمحون الآن بالتداول في أحجام الميكرولوت، إلا أن عددا قليلا منهم لا يزال غير قادر على ذلك، لذا يمكن أن تكون مشكلة إذا كنت تفضل التداول بالميكرولوت.


من هم وسطاء الفوركس إن "الحقيقي"؟


لقد رأينا الأسباب أعلاه لماذا وسطاء الفوركس إن تحظى بشعبية متزايدة. لقد لاحظنا أن المزيد والمزيد من الوسطاء يعلنون أنفسهم على أنهم وسطاء إن، أو على الأقل يقدمون حسابات من نوع إن. هناك الكثير من الجدل حول مسألة ما إذا كان العديد من هؤلاء السماسرة هم "حقيقي" وسطاء إن. لذا، ما هو وسيط إن "الحقيقي"، وكيف يمكنك أن تقول عندما واحد هو قول الحقيقة؟


يتم تعريف وسيط إن الحقيقي ببساطة كوسيط الذي يقابس الأوامر الخاصة بك إلى شبكة حيث يتم مطابقتها تلقائيا إلى ترتيب مطابقة من عميل آخر أو مزود السيولة. هذا هو تعريف الكتاب المدرسي للعمل من. معظم الوسطاء الذين يدعون أنهم وسطاء إن ربما يقولون الحقيقة حول هذا على الأقل، على الرغم من أن إذا كنت ترى فروق كبيرة، ينتشر التي يبدو أن تختلف حقا، أو بطء التنفيذ بشكل مستمر، فهي بالتأكيد تقريبا لا.


وتنشأ المشكلة األكثر تعقيدا عندما نسأل ما هو مؤهل كمقدم سيولة؟ إذا كان مجرد مكتب التعامل آخر، ثم كيف يمكن أن يكون "صحيح" عرض إن؟ الشبكة فقط جيدة مثل مصدرها. ولكي يتم اعتباره وسيطا حقيقيا في إن، يجب أن يكون موفر السيولة حقا مصرفا من الدرجة الأولى. يجب علينا أن نتساءل كيف في كثير من الأحيان هذا هو الحال حقا، ولماذا العديد من السماسرة التي تعلن عن نفسها وسطاء إن هي صامتة جدا حول أي مقدمي السيولة التي يستخدمونها!


عندما بدأ وسطاء إن الأولى، بدأ التجار المصرف يسأل كيف يمكن أن ترسل أوامر ل مينيلوتس (ناهيك عن ميكرولوتس) مباشرة إلى المستوى 1 البنوك للتجهيز. سوف يخبرك تجار البنك أنه في هذا المستوى، عادة ما تكون أحجام التداول في حدود 10 أو أكثر كحد أدنى. وهذا يشير إلى أن وسيط إن الذي يقدم أحجام تجارية أصغر حجما يجب أن يؤدي حتما "دلو" من الأوامر، وهذا يتطلب نوعا من مكتب التعامل لمعالجة وتخصيص الجرد.


السؤال النهائي هو، هل يهم حقا؟ إذا كان وسيط يحاول على الأقل مطابقة الأوامر مباشرة، ليس هناك الكثير من تضارب المصالح، المحتملة أو غير ذلك. إذا كنت تستفيد من انخفاض تكلفة التداول وتنفيذ سريع نسبيا، ثم لماذا لا تكون سعيدة مع ما لديك. فقط لا تكون تحت أي أوهام على ما يمكن أن يحدث وراء الكواليس.


كيفية اختيار أفضل وسيط الفوركس إن؟


اختيار وسيط إن لا يختلف كثيرا عن اختيار أي وسيط. ليس هناك العديد من العوامل الخاصة التي يجب مراعاتها عند وسطاء إن التي تختلف عن الاعتبارات المعتادة.


عند اختيار أي وسيط فوركس، يجب أن تبدأ من كم من المال الذي تريد إيداع، أي نوع من الأدوات التي تريد التجارة، وكم كنت تريد التجارة، وأين كنت موجودا. بدءا من هذه العوامل الثلاثة، يجب أن تكون قادرا على القضاء على العديد من السماسرة من قائمة المرشحين. والخبر السار هو أن الوسطاء الذين لا يستوفون الحد الأدنى من معايير القبول في مجال واحد هم عادة نفس تلك التي لا تفي بالمعايير المطلوبة في مجالات أخرى أيضا، لذلك يصبح من الأسهل القضاء عليها.


بدءا من الموقع، قد تشعر بمزيد من الراحة مع وسيط موجود في بلدك (أو بلد قريب)، أو في بلد يتحدث اللغة نفسها أو لديك نظام قانوني مشابه. إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة، فإن لديك قضايا خاصة يجب مراعاتها نظرا لأن الولايات المتحدة مقيدة تماما في تداول الفوركس، وإذا كنت يجب أن تكون على الشاطئ، فلديك خيار بسيط، ولكنها تجعل اختيارك أسهل. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، قد ترغب في وسيط مقره المملكة المتحدة يوفر صيغة الرهان انتشار لأسباب ضريبية لذلك لن تضطر لدفع أي ضريبة على أي مكاسب. ربما يكون هذا هو أسهل مكان للبدء ويساعدك على تضييق القائمة بشكل كبير على الفور عند اختيار وسيط الفوركس.


الخطوة التالية للنظر هي تنظيم وسلامة الودائع الخاصة بك. هذا قد لا يهم كثيرا لك إذا كنت تنوي فقط لإيداع كمية صغيرة نسبيا من المال الذي ليس مهما جدا بالنسبة لك. وإن لم يكن الأمر كذلك، فهذه مسألة كبيرة جدا. بعض البلدان لديها ثقافة متطورة من إنفاذ اللوائح المالية، والتي هي دائما مطمئنة، وليست مجرد الأماكن التي يمكن أن تزدهر المحتالين كبيرة. هناك مسألة كبيرة أخرى يجب مراعاتها هي ما إذا كانت هناك أية حماية يتم تقديمها على الإيداع الخاص بك. على سبيل المثال، في وقت كتابة هذا التقرير، تحمي حكومة المملكة المتحدة إيداع كل شخص مع أي وسيط منظم بحد أقصى قدره 75،000 جنيه إسترليني. وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع هذا المبلغ أو أقل مع وسيط ينظمه ومقرها في المملكة المتحدة، إذا سرقوا منك أو الغش لك أو حتى مجرد الإفلاس، يجب أن تتلقى في نهاية المطاف وديعة الخاص بك مرة أخرى من الحكومة هناك. هذا هو ميزة كبيرة، ويوفر الكثير من الطمأنينة. إذا كان الإيداع الخاص بك مبلغا كبيرا، يجب عليك أن تسأل بجدية ما إذا كان من الحكمة أن إيداعه في أي مكان لا يقدم حماية الودائع المدعومة من الحكومة. يجب أيضا أن تكون متحيزا نحو المراكز المالية ذات السمعة الطيبة وبعيدا عن الجزر الصغيرة التي لم يسمع بها من قبل!


العامل الثالث للتفكير هو تكلفة التداول. في هذه الأيام، ليس هناك سبب لماذا أي شخص لديه مبلغ كبير للإيداع يجب طرح مع انتشار وانتشار الكلي يساوي أكثر من 1 نقطة على زوج العملات ور / أوسد القياسي. طريقة واحدة للمقارنة ينتشر هو فتح الحسابات التجريبية في كل من وسطاء المرشحين لمعرفة ما ينتشر حقا. ومع ذلك، هناك مشكلة محتملة في هذه الإستراتيجية هي أن الوسطاء قد عرفوا بأنهم في ظروفهم التجريبية، بما في ذلك الهوامش، أفضل بكثير من تلك السائدة في حساباتهم المالية الحقيقية. لحسن الحظ، هناك عدد قليل من المواقع التي تقارن فروق حسابات المال الحقيقي في الوقت الحقيقي عبر مجموعة من وسطاء مختلفة، لذلك تبحث هنا سيكون فكرة جيدة.


عامل خطير آخر يجب مراعاته عند اختيار وسيط هو أسلوبك أو أسلوبك المقصود من التداول، أي عدد الصفقات التي تقوم بها عادة. هل أنت أو أنت ذاهب ليكون المتسكع، تاجر اليوم، تاجر البديل أو موقف تاجر؟ إذا كنت تقوم بعمل عدد قليل من الصفقات ولكن ترك مراكزك مفتوحة لعدة أيام أو حتى على مدى أسابيع وأشهر، عليك أن تنظر في مدى قدرة الوسطاء على المنافسة من حيث معدلات التمويل بين عشية وضحاها والتي يتم احتسابها بشكل عام كل يوم ضد المراكز التي تركت مفتوحة في 05:00 نيويورك زمن. بالنسبة لمتداولي المراكز، يمكن لهذه المعدلات أن تحدث فرقا أكبر في الأرباح والخسائر الإجمالية مقارنة بالفروقات المتوقعة، على الأقل حتى نقطة ما. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تترك الصفقات مفتوحة لدقائق أو ساعات فقط ولكن جعل العديد من الصفقات، ينتشر يصبح عاملا أكثر تأثيرا، والتمويل بين عشية وضحاها قد لا تكون قضية على الإطلاق. وهذا يعني أنه من اثنين من وسطاء الفوركس، يمكن للمرء أن يكون الخيار الأكثر اقتصادا بالنسبة لك كالتداول اللحظي، ولكن ليس كمتداول على المدى الطويل عقد صفقات بين عشية وضحاها.


الشيء التالي الذي يجب مراعاته هو منصة تداول الوسيط. هل تعمل بسلاسة، أم أنها تعاني من مشاكل تجميد؟ فمن السهل، بديهية وممتعة للاستخدام، أم لا؟ هل يعمل التنفيذ بطريقة تشير إلى أن وسيط الفوركس هو وسيط إن حقيقي أو شيء قريب منه؟


وأخيرا، يمكنك التفكير في القضايا التي يحبذها المعلنون في الإعلان، ولكن هذه هي في الحقيقة أدنى مخاوفك. قد تكون المكافآت والترقيات المفيدة الأخرى مثيرة للاهتمام، ولكن التحقق من الطباعة الصغيرة: قبول مكافأة أو إيداع أو غير ذلك، يمكن أن يعني أنك لن تكون قادرة على سحب مبلغ معين من الإيداع الخاص بك حتى كنت قد جعلت الحد الأدنى لعدد الصفقات.


واحدة جيدة التفكير في اختيار وسطاء إن هو أنها تميل إلى تهدف في سوق أكثر تطورا من وسطاء صنع السوق، وهذا يعني أنك ربما لا داعي للقلق حول شروط مضللة أو يبيع الصعب. معظم الوسطاء المحترفين في جميع الأحيان لديهم ضعف الإعلانات وخدمة العملاء، لكنها قد تقدم لك أفضل صفقة الوساطة إن ممكن.


قراءة إضافية.


التفكير في التحول من وسيط تقليدي إلى وسيط الفوركس إن؟ اكتشاف الاختلافات بين صناع السوق (ويعرف أيضا باسم وسطاء الفوركس القياسية) وسماسرة إن، وتحديد أي واحد يمكن أن تلبي احتياجات التداول الحالية الخاصة بك. اقرأ أكثر.


إن وسطاء إن تتطلب أحجام تداول أعلى من معظم وسطاء الفوركس الآخرين، لكنها تسمح سلخ فروة الرأس وانتشار ممتاز. اقرأ لمعرفة ما إذا كان وسيط الفوركس إن مناسبا لك. اقرأ أكثر.


هل ترغب في التمتع بفوائد تداول الفوركس إن مع راحة منصة ميتاتريدر 4؟ تستكشف هذه المقالة مزايا وعيوب منصة MT4 إن فوركس. اقرأ أكثر.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


هل إن إن وسيكر الخيار الصحيح بالنسبة لك؟ كل ما تحتاج إلى معرفته لاتخاذ قرار مستنير.


إذا كنت تفضل وسيط الفوركس الذي هو دائما على الجانب الخاص بك، مع عدم وجود خوف من أي نوع من تضارب المصالح، وسيط الفوركس إن بالتأكيد سيكون الخيار الصحيح. يبدو غير معقدة عند النظر في الأمر من هذا القبيل، ولكن اختيار النوع الصحيح من وسيط الفوركس هو في الواقع أكثر تعقيدا. من أجل أن يكون لديك كل التفاصيل لاتخاذ قرار مستنير، قررنا أن ننظر إلى وسطاء إن في مزيد من التفاصيل قليلا.


ماذا عن موقف٪ s؟


إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية، وهي طريقة سريعة التوسع للتجار للقيام بأعمالهم. وتتيح الشبكة تداول المنتجات المالية خارج البورصات التقليدية. وهي ليست مجرد طريقة لتداول العملات الأجنبية، على الرغم من أن هذا هو هدفها الرئيسي إلى جانب تداول الأسهم. يتم توزيع الطلبات التي يدخلها صانعو السوق على أطراف ثالثة، ويمكن تنفيذ هذه الأوامر جزئيا. قد تفكر في أنها طريقة حديثة نسبيا من التداول، ولكن أول إن تم إنشاؤها في عام 1969، على الرغم من أن تداول العملات الإنترنت لم تحصل على متنها حتى عام 1999.


ماذا يفعل وسطاء إن الفوركس؟


يوفر وسطاء الفوركس إن مكانا حيث يمكن لصانعي السوق والتجار تقديم عطاءات متنافسة ضد بعضها البعض. في الواقع، يعمل وسيط إن كنوع من الجسر بين المشاركين في السوق الصغيرة ومقدمي السيولة من المستوى 1. والربط ممكن بسبب بعض التكنولوجيا المعقدة جدا المعروفة باسم بروتوكول فيكس (بروتوكول تبادل المالي). على جانب واحد من الارتباط هو وسيط الفوركس إن التي تحصل على السيولة من مقدمي السيولة الطبقة 1 (البنوك الكبرى)، ويجعلها في متناول للتداول لعملائها. على الجانب الآخر، يقوم وسطاء الفوركس إن بتسليم عملائهم & # 8217؛ أوامر لمقدمي السيولة للتنفيذ. إن وسطاء الفوركس جعل أموالهم عن طريق فرض عمولة على كل معاملة. وبالتالي فإن أكبر عملائها & # 8217؛ حجم التداول، والمزيد من المال الذي يحصلون عليه.


ما هي مزايا استخدام أفضل وسطاء إن؟


يعتبر العديد من المتداولين اليوم أن وسطاء الفوركس إن أفضل طريقة للتداول في أسواق الفوركس. لذلك دعونا نناقش ما هو الذي يجعل التداول مع أفضل وسطاء إن كهذه هواية شعبية:


عدم الكشف عن هويته كاملة - قد يكون هذا هو السبب الرئيسي لكثير من التجار اختيار استخدام خدمات وسيط إن. هناك الكثير من اللاعبين في سوق الفوركس أنه من الأهمية بمكان أن تكون قادرة على التمتع بالخصوصية والأمن. هذا ممكن عند التداول مع وسيط الفوركس إن، لأنها تعمل فقط كرجل وسط، وليسوا صناع السوق. يمكن للمتداول الذي يختار التداول على شبكة إن أن يطمئن إلى أن الصفقات التي يقومون بها لا يمكن تمييزها عن جميع الآخرين، ولا يمكن تتبعها من قبل أي شخص آخر في السوق. تحسين تنفيذ الصفقات - عند اختيار التداول بمساعدة وسيط إن، يحصل التجار على التمتع بتحسين تنفيذ الصفقات، حيث أنهم لا يتعاملون مباشرة مع الوسيط، ولكن باستخدام شبكتهم لوضع أوامرهم. وسيط فوركس إن غير مسؤول عن تنفيذ الأوامر - لمطابقتها مع المشاركين الآخرين في السوق. وهذا يؤدي إلى سرعة أكبر بكثير والكفاءة، فضلا عن عدم وجود تضارب في المصالح من جانب وسيط إن. التجارة المستمرة - عند التداول عبر حساب إن ليست هناك حاجة للقلق حول كسر في التجارة. وينطبق الشيء نفسه أثناء الأخبار والأحداث. ويؤدي التداول المستمر أيضا إلى الاستفادة من زيادة تقلب الأسعار، وهو ما يمثل فرصة عظيمة لمزيد من الصفقات المربحة. فروق أسعار متغيرة - وسيط الفوركس إن ليس له سيطرة على عرض السعر / الطلب، لذلك غير قادر على توفير نفس الانتشار في كل وقت. وبالتالي فإن وسيط إن فكس عادة ما يقدم فروق أسعار متغيرة، والتي يعتبرها بعض التجار ميزة. يتم منح التجار الوصول المباشر إلى أسعار السوق، التي تتقلب وفقا للعرض والطلب، والتقلب وغيرها من الشروط. وهذا يعني أنها تحصل على التجارة على عرض ضيق عرض / ينتشر، وأحيانا 1 نقطة وأقل، على جميع التخصصات في ظروف السوق العادية.


كما قد تتوقع أن هناك أيضا بعض العيوب، بما في ذلك ما يلي:


ارتفاع تكلفة التداول - وربما يكون هذا هو الجانب الأكبر من التداول في الفوركس إن. أساسا وسطاء إن جعل أموالهم عن طريق فرض عمولة على كل التجارة. إذا كنت يحدث ليكون تاجر عالية الحجم، فإنه يمكن أن تعمل لتكون مكلفة للغاية. الاتجاه إلى المحاصيل في السوق - مع التداول إن هناك فرصة أكبر للتجار يحاولون التأثير على السوق مع الصفقات ذات الحجم الكبير.


يجب أن نذكر أيضا أن هناك عددا من السماسرة الذين يدعون أنهم وسطاء إن عندما تكون شيئا. فكيف يمكن للتاجر معرفة ما إذا كان وسيط إن هو الشيء الحقيقي؟


كيفية التعرف على حسن النية إن وسيط.


هناك عدد من المصطلحات حولت فيما يتعلق وسطاء إن، الأمر الذي يجعل المسألة برمتها من اختيار واحد أكثر تعقيدا قليلا:


ترو إن - هذا وسيط يقدم منصة شفافة حيث يمكن لجميع المشاركين في السوق، بما في ذلك البنوك والمنظمات وتجار التجزئة، أن يتنافسوا مع بعضهم بعضا عن طريق إرسال العروض والعروض. وبهذه الطريقة، يمكن للتجار الحصول على أفضل صفقة ممكنة في أي وقت محدد. إن عن طريق الجمعية - هذا النوع من وسيط بمثابة وسيط المستوى 2 الذي يربط التجار والسوق الحقيقي، أو صحيح إن والسماسرة. وعادة ما يكون لديهم منصة خاصة بهم في المنزل، ويمكن التعامل مع الصفقات لمصلحتهم الخاصة.


تحديد وسيط إن صحيح هو حقا سهلة نوعا ما. مجرد إلقاء نظرة على ما يلي:


الوسيط الحقيقي إن لديه دائما ينتشر متغير. الوسيط الحقيقي إن ليس لديه مكتب التعامل، ويمكنك معرفة ما إذا كان هذا هو الحال من خلال فتح حساب تجريبي وحساب حقيقي صغير ومشاهدة الفرق نقطة، ومدى أسعار تختلف خلال الأحداث الإخبارية. لن يكون لدى وسيط الفوركس إن الحقيقي أي قيود في تحديد وقف الخسارة أو اتخاذ مسافة الربح. وسيط إن الحقيقي يسمح المتسوقين والتجار اليوم. الانزلاق هو حدوث طبيعي في السوق إن الحقيقية، حتى إذا كان الوسيط الخاص بك هو فقط مما يتيح لك انزلاق سلبي انها ليست وسيط إن صحيح. صحيح وسيط الفوركس إن يسمح لك لوضع أي مبلغ من الصفقات. وسيعرض وسيط الفوركس إن الحقيقي تحديثات الأسعار كما وعندما تأتي الأسعار مباشرة من السوق.


الآن يجب أن يكون لديك فهم ما يفعله وسيط إن، وكيف يمكنك التفريق بين واحد حقيقي وهمية. عليك أيضا أن تكون قادرا على تقدير إيجابيات وسلبيات استخدام وسيط إن. هو & # 8217؛ ق الوقت الآن للتركيز على الفرق بين ستب و إن، كما سوف تجد في كثير من الأحيان اثنين معا.


ما هو الفرق بين ستب و إن؟


سوف تجد العديد من الناس يتحدثون عن سماسرة ستب و إن كما لو أنها واحدة ونفس. الأمور لا يمكن أن تكون أبعد من الحقيقة، على الرغم من أن هناك تشابه واحد: كلا النوعين من وسيط تعمل دون مكتب التعامل - ولكن هذا هو المكان الذي ينتهي التشابه. يفضل العديد من التجار التعامل مع شركات الوساطة التي ليس لديها مكتب التعامل، لأن ذلك يعني أن الوسيط حصل على فرصة للتدخل في أمر التاجر. يتم وضع التجارة ببساطة مع الطرف المقابل، بدلا من الوسيط الذي يعمل الطرف المقابل في التجارة.


ستب لتقف على التوالي من خلال المعالجة.


ما يحدث هنا هو أن التاجر يضع أمر مع وسيط ستب، ويتم تمرير الأمر على أحد مقدمي السيولة وسيط. سيكون لدى كل وسيط ستب مزودي السيولة الخاص بهم، والتي يمكن أن تشمل وسطاء آخرين، البنوك، أو غيرها من مقدمي السيولة. مزودي السيولة هم الطرف المقابل للتاجر. وليس الوسيط، وهذا هو الحال مع صانع السوق. وسيط ستب يجعل المال في واحدة من طريقتين: فإنه يمكن ترميز انتشار، أو تهمة التاجر عمولة. ولذلك فمن مصلحة السمسار تشجيع التجارة لكسب المال، وبالتالي جعل المزيد من الصفقات. هذا هو واحد من الأسباب ويعتقد وسطاء ستب لتجنب مشكلة مشتركة مع وسيط يستخدم نموذج مكتب التعامل.


إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية.


وبنفس الطريقة التي يتبعها وسيط ستب، يقوم وسيط إن فوركس بإرسال بعض صفقاته إلى مجموعة متنوعة من مزودي السيولة، ولكنه قد يرسل أيضا بعض تلك الطلبات إلى مستخدمين آخرين للشبكة. دعونا نعطيكم مثالا على كيفية عمل ذلك: قل أن المتداول يريد أن يمضي لفترة طويلة. يمكن للوسيط إن مطابقة الترتيب مع تاجر آخر الذي يريد أن يذهب قصيرة - وهذا يمكن أن تعمل أيضا في الاتجاه المعاكس. ويعني هذا أيضا أن المتداولين الذين يستخدمون وسيط إن يمكن أن يستفيدوا من فروقات صفري، لأن وسطاء الفوركس إن يجعلون أموالهم عن طريق فرض عمولة على رأس الفارق. فروقات الأسعار الضيقة التي غالبا ما يقدمها وسطاء إن فوركس هي واحدة من الأسباب الرئيسية التي يفضلونها؛ ولكن من المهم أن تؤخذ في الاعتبار تكاليف تلك اللجنة الإضافية.


فما هو أفضل؟ ستب أو إن؟


الإجماع العام هو أن وسطاء الفوركس إن أفضل من ستب، حيث أن العديد منهم يقدمون قيمة أفضل، حتى عندما يتم احتساب رسوم العمولة في المعادلة. ومع ذلك، يجب أن نشير إلى أن العديد من الوسطاء الذين يعلنون عن أنفسهم وسطاء إن هم في الحقيقة ممجدون فقط في شركة ستب. وسيتيح وسيط إن الحقيقي للمتداولين معلومات تتعلق بعمق السوق، مما يتيح لهم رؤية السيولة المتاحة على الشبكة، عبر مجموعة من الأسعار المختلفة. نحن لا نقول أن هناك أي خطأ في استخدام خدمات وسيط ستب، كما أن هناك العديد من التي توفر مستوى أكثر من كافية من الخدمة. ومع ذلك، يجب أن تكون دائما على علم تام من الذي تتعامل معه.


إذا كنت قد قررت أن وسيط إن هو النوع المناسب لك، فقد حان الوقت للنظر في كيفية العثور على أفضل واحد.


نصائح حول اختيار أفضل وسيط إن.


هناك الآلاف من السماسرة للاختيار من بينها، وأخرى تدخل سوق الفوركس كل يوم، والتي لا تجعل من كل ذلك سهلا، لأنه ليس كل وسطاء يتم قطع من نفس القماش. من أجل زيادة فرصك في أن يكون تاجر ناجح ومربح، تحتاج إلى اختيار وسيط الفوركس إن التي هي آمنة، ويفضل احتياجاتك.


هناك عدد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل فتح حساب وإيداع نقودك المكتسبة بشق الأنفس إلى حساب تداول:


تأكد من تنظيم وسيط الفوركس إن.


قد يكون هذا هو أهم عامل يجب مراعاته عند اختيار وسيط فوركس، أيا كان النوع الذي اخترته للعمل معه. وسيکون لدى وسيط منظم رأس مال کافي لتغطية أية خسائر تجارية. كما سيتم الاحتفاظ بأموالك في حسابات منفصلة ومأمونة، ويمكنك التأكد من أن ممارسات التعامل ستكون عادلة والتداول المنفذة بأسعار السوق السائدة. يمكنك التحقق من ترخيص أي وسيط محتمل من خلال زيارة الهيئة التنظيمية & # 8217؛ ق الموقع. وسوف نذكر أيضا هذه المعلومات الحيوية في استعراض وسيط لدينا، بعد التحقق من صحة أي مطالبات. وينظم تداول العملات الأجنبية في معظم البلدان المتقدمة، ولكن المعايير يمكن أن تختلف من بلد إلى آخر، وإذا كان وسيط يعمل في أكثر من بلد واحد يمكن أن تكون مرخصة ومسجلة من قبل أكثر من منظم واحد. واحدة من الهيئات التنظيمية المعروفة هو فكا في المملكة المتحدة، ولكن هناك أيضا سيسيك في قبرص و بافين في ألمانيا. في الولايات المتحدة، ويشرف على تداول العملات الأجنبية من قبل نفا و كفتك، الذين يفرضون معايير صارمة للغاية.


أمن البيانات الشخصية.


عند فتح حساب مع وسيط الفوركس كنت تشارك بعض التفاصيل الشخصية جدا، بما في ذلك البيانات المالية. قد تضطر إلى إرسال نسخة من جواز سفرك بالبريد الإلكتروني، إلى جانب فواتير المياه والكهرباء ومعلومات الحساب المصرفي. كنت ترغب في اختيار وسيط إن التي تحافظ على كل هذه المعلومات آمنة. آخر شيء تريد أن يحدث هو هذا النوع من المعلومات لتكون مسروقة. لا يمكن أن يضعك فقط في خطر سرقة الهوية، ولكن أيضا تعطيل نشاط التداول الخاص بك. تحقق ما إذا كان وسيط الفوركس إن لديه سل (طبقة المقابس الآمنة) التشفير لضمان عدم اعتراض المعلومات الخاصة بك عن طريق نوع خاطئ من الشخص. 256 بت سل التشفير هو نوع من الرقم الملعب يجب أن تبحث عنه. يجب عليك أيضا التحقق من سياسة الخصوصية وسيط لضمان أنها لن تكون تقاسم أو بيع التفاصيل الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


تنفيذ التجارة السريعة.


كما اخترت لاختيار وسيط إن، يمكنك أن تكون على يقين من أن تنفيذ التجارة هو الذهاب إلى أسرع وقت ممكن. كما ذكرنا سابقا، وسيط إن الحقيقي يسمح لك أن ترى أفضل الأسعار المعروضة، وأيضا أوامر شراء وبيع من المشاركين في الشبكة الأخرى.


ابحث عن مجموعة جيدة من المنتجات القابلة للتداول.


لقد ولت الأيام التي قدم فيها وسطاء الفوركس أزواج العملات المعروضة فقط. أفضل وسطاء إن سيتيح لك أيضا الوصول إلى أسواق رأس المال الأخرى عن طريق حساب فوركس واحد. عالم التداول عبر الإنترنت يحصل على أكبر من اليوم، والتي سوف تضيف فقط إلى إمكانيات أكبر وأفضل الأرباح. في الوقت الحاضر، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر أيضا فرصا للتداول ليس فقط أزواج العملات الرئيسية والثانوية، ولكن أيضا الغريبة والسلع والمعادن الثمينة والأسهم واحدة، ومؤشرات الأسهم، والسندات، بيتكوين، صناديق الاستثمار المتداولة، والعملة وخيارات الفهرس.


يمكن أن تؤثر الرسوم والعمولات والعمولات على أرباحك.


ويعتقد التجار الأكثر خبرة أن تكلفة التداول يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الأرباح. قد لا يبدو أن هناك فرقا بين نقطة أو فرقين، ولكن يمكن أن يتضاعف مع مرور الوقت، خاصة بالنسبة للتجار ذوي الحجم الكبير. تذكر أيضا أن العديد من وسطاء منخفضة التكلفة تفتقر إلى حد كبير في الرتوش. في عالم تداول العملات الأجنبية، وكذلك في العالم بشكل عام، كنت حقا الحصول على ما تدفعه مقابل. أفضل وسيط إن قد يكلف أكثر قليلا من متوسط ​​جو، ولكن عادة ما يقدم مستوى أعلى بكثير من الخدمة وتشمل عددا من إضافات مفيدة مثل البحوث وتحليل السوق والمواد التدريبية وخدمة العملاء والدعم على مدار 24 ساعة في اليوم، وأدوات التداول، ومنصة التداول سهلة الاستخدام.


ومن المهم أيضا ألا ننسى أن التكاليف لا تقتصر فقط على الفوارق والعمولات. قد تكون هناك أيضا رسوم على الودائع والسحب والتحويلات البرقية، وبطاقات الائتمان، وعندما يصبح الحساب غير نشط أو مغلق.


هناك عدد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها، بما في ذلك ما يلي:


منصة التداول الوصول إلى التداول الاجتماعي أنواع الحسابات نمط التداول خدمة العملاء المواد التعليمية أدوات التداول.


لذلك هناك لديك كل شيء باختصار: كل ما تحتاج إلى معرفته إذا كنت تفكر في التداول مع وسيط الفوركس إن. أنت الآن في وضع أفضل بكثير لاتخاذ قرار مستنير، وإذا كنت تتبع نصائحنا وتلميحات عليك أن تكون على الطريق الصحيح للعثور على وسيط إن المثالي لتتناسب مع تفضيلاتك، وأسلوب التداول، والتوازن المصرفي والتوقعات. لا تنسى أن تبقي إعادة النظر في موقعنا، ونحن سوف تكون مشاركة بعض من أكثر صادقة ومحدثة استعراض يمكنك أن تجد. سنقوم بالنظر إلى مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس - وليس فقط وسطاء إن، ولكن ستب وصناع السوق أيضا. ونحن سوف تساعدك أيضا اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


أفضل ترو إن / ستب المملكة المتحدة قائمة الوسطاء الفوركس.


عندما نفكر في وسيط التداول، وعادة ما يكون هناك مدينتين التي تؤثر على الخيال الجماعي. نيويورك ولندن.


ولكن، إذا كنا نتحدث عن سوق الفوركس، ثم المدينة المثالية هي بالتأكيد واحدة فقط. لندن.


من خلال حفر المزيد من الخيال الجماعي، وبالنظر إلى نوع من وسيط لاستخدامها لتداول العملات الأجنبية، وكثير من التجار على وجه التحديد وحصر اختيار فقط هؤلاء الوسطاء التي تقدم منصات التداول إن / ستب. حتى أفضل إذا نقية أو صحيح إن.


في هذا المنصب نحن التقطت أفضل المملكة المتحدة إن / ستب السماسرة (يمكنك أيضا إلقاء نظرة على قائمتنا من أفضل وسطاء إن مع mt4، أو القائمة العامة من أفضل وسطاء ست ستب).


ولكن أولا، دعونا نتحدث عن & # 8220؛ صحيح إن & # 8221؛ الشيء وما يعنيه.


صحيح وسطاء إن المملكة المتحدة.


أستطيع أن أتخيل أنه إذا كنت تبحث عن & # 8220؛ صحيح إن وسيط & # 8220 ؛، هدفك هو تجنب بأي ثمن وسيط صانع السوق.


والمشكلة هي أنه، على الأقل في المملكة المتحدة، لا يوجد وسطاء إن نقية، ولكنها كلها على الأقل إن + ستب.


إذا كان إن يعني شبكة الاتصالات الإلكترونية، ستب يعني المعالجة المباشرة.


وللتبسيط، فإن الوسيط الذي لديه هيكل ستب هو وسيط مكتب عدم التعامل الذي لديه، عندما يتلقى أمر من العميل، خيارين:


تحويل النظام إلى مزودي السيولة. بمعالجتها داخليا، أي أن تصبح الطرف المقابل.


الخيار الثاني هو يساوي إلى حد كبير ما صانع السوق لا، ولكن هناك فرق كبير. وفي كلتا الحالتين، أي ما إذا كان الطلب قد تم تسليمه إلى مزودي السيولة أو التعامل معهم داخليا، فإن وسطاء محطة معالجة الصرف الصحي (كما يوحي الاسم) يفعلون كل شيء تلقائيا، دون تدخل أو تدخل، كما يمكن أن يفعل صانع السوق بدلا من ذلك في بعض الحالات.


لذلك، لماذا إين دائما هذا الهيكل المشترك مع ستب؟


والسبب بسيط.


في نقية إن طلبك يمكن تنفيذها إذا، وفقط إذا، داخل الشبكة هناك الطرف المقابل التي يمكن تنفيذ طلبك من خلال اتخاذ موقف مخالف. ومع ذلك، إذا كان هناك لا شيء (حتى لو كان من المستحيل تقريبا)، لا يمكن تنفيذ طلبك، أو على الأقل لا يمكن تنفيذها بالسعر الذي تريد، أو التنفيذ قد لا يكون دائما لحظية.


ولكن بإضافة طريقة ستب، يمكن للوسيط أن يضمن لك تنفيذ أوامرك دائما بأسعارك المطلوبة، وبسرعة قصوى، إما لأن هناك نظير مباشر في إن، أو لأنه يعمل تلقائيا كطرف مقابل، دون أي تدخل (ستب) .


في الأساس، تم تصميم كل شيء لإعطاء العملاء أفضل تجربة، وضمان لديهم دائما الخيار لفتح أو إغلاق تجارتهم بسرعة كبيرة.


قائمة وسطاء الفوركس إن / ستب في المملكة المتحدة.


هنا هي قائمة أفضل 6 وسطاء مقرها في المملكة المتحدة.


واحدة من أفضل وسطاء المملكة المتحدة منذ تأسيسها، فكسرو تقدم حساب ند من خلال منصة كترادر، مع ينتشر من 0 نقطة ونظرة شاملة على عمق السوق.


2. أكتيفيترادس.


تأسست أكتيفيترادس في عام 2001 في سويسرا، ولكن بعد ذلك انتقلت في عام 2005 إلى لندن.


3. الأدميرال الأسواق.


أيضا أدميرال ماركيتس ولدت خارج المملكة المتحدة، وتحديدا في سانت بطرسبرغ في عام 2001، ولكن بعد ذلك انتقل إلى لندن في عام 2018.


4. أدس برايمي بي أدس سكوريتيز لندن.


أدس سيكيوريتيز لندن هي وسيط مستقل مقره في لندن، وهي جزء من أدس القابضة ذ. م.م من أبوظبي.


5. لغ & # 8211؛ لندن كابيتال غروب.


لغ لتقف على لندن مجموعة رأس المال، هو وسيط مهم آخر في المملكة المتحدة مع هيكل إن كبيرة.


6. فيليبكابيتال المملكة المتحدة.


فيليبكابيتال المملكة المتحدة هي جزء من مجموعة فيليب كابيتال متعددة الجنسيات، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم، وبالطبع في لندن، مع شركة خاصة بها.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


0 تعليق.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


حان الوقت لمعرفة فوائد استخدام وسيط إن صحيح لتداول الفوركس الخاص بك.


يقول البعض أنه هو المستقبل الحقيقي الوحيد لتداول العملات الأجنبية، وبعض من قراءة هذا قد يتساءل ما على الأرض نحن نتحدث عنه. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن هذه الطريقة معينة من التداول، ونحن نهدف إلى أعرض لكم لمفهوم تداول الفوركس إن، شرح بعض الفوائد، والنظر في أي سلبيات، وتساعدك على العثور على أفضل وسطاء الفوركس إن لجهودكم يحتاج.


ما هو بالضبط إن تجارة الفوركس؟


إن يقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية، ويشير إلى نوع من شبكة المحوسبة أو المنتدى التي يمكن استخدامها لتمكين تداول المنتجات المالية، في هذه الحالة، العملات الأجنبية. وهو عادة نظام إلكتروني يوزع الأوامر التي يدخلها صانعو السوق إلى عدد من الأطراف الثالثة. ومن ثم تمكن أوامر ليتم تنفيذها جزئيا أو كليا. وانها ليست فقط العملات التي يمكن تداولها في مثل هذه الطريقة. يحدث ذلك مع الأسهم أيضا. وتعمل الشبكة مثل نوع من الجسر بين مزودي السيولة، على سبيل المثال البنوك الكبرى، وتجار السوق الصغيرة، مثل تلك التي تقرأ هذه الصفحة. عن طريق وسيط الفوركس إن. يتم تمكين كل هذا من قبل نظام تكنولوجي متطور جدا وهو ما يسمى بروتوكول فيكس (بروتوكول تبادل المعلومات المالية). A وسيط الفوركس إن يجعل أموالها عن طريق فرض عمولة على كل معاملة. والمزيد من الصفقات تمكنه، وارتفاع العائد.


ما هي مزايا التداول باستخدام أفضل وسطاء إن فوركس؟


ضمان عدم الكشف عن هويته & # 8211؛ إذا قررت التداول عن طريق وسيط الفوركس إن يمكنك أن تكون على يقين من أن أي شخص آخر لن يعرف من أنت. ويسمح عدم الكشف عن هويته أيضا بإجراء الصفقات باستخدام أسعار محايدة تعكس ظروف السوق الحقيقية. لا يوجد أي تحيز ضد اتجاه العميل بناء على استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، أو مواقف السوق، أو التكتيكات. تنفيذ الصفقات في فوري & # 8211؛ يتم التداول عبر البث المباشر مما يعني أن المتداول يحصل على أفضل الأسعار القابلة للتنفيذ، ويتم تأكيد الطلب فورا. وهناك أيضا أي إعادة تسعير، لأنه لا يوجد مكتب التعامل للحصول على الطريق. لا توجد فروقات ثابتة، فقط المتغيرات & # 8211؛ نظرا لأن وسيط إن فوركس لا يملك سيطرة على عرض السعر / العرض، فإنه لا يمكن أن يقدم نفس الانتشار في جميع الأوقات. البيانات الآلية & # 8211؛ إذا كان المتداول لديه نموذج التداول الشخصي أو نظام إدارة المخاطر في مكان يمكن توصيلها إلى تغذية وسطاء إن تغذية ومحرك مطابقة. وهذا يعني أن لديهم إمكانية الوصول إلى أفضل عروض الأسعار / العروض، بالإضافة إلى بعض البيانات الأخرى. الوصول إلى مزودي السيولة العالمية & # 8211؛ مع إن التاجر قادر على التجارة على السيولة العالمية من البنوك العالمية الرائدة والمؤسسات المالية المؤهلة الأخرى.


هناك فائدة واحدة جديرة بالذكر، وهذا هو حقيقة أن وسيط إن يطابق فقط الصفقات بين المشاركين في السوق، ولا يمكن التجارة ضد عملائها. وهو أمر كثير من الناس يشعرون بالقلق عند استخدام أنواع معينة من وسطاء الفوركس بالتجزئة، مثل صناع السوق.


ولكن دعونا لا ننسى الجانب السلبي، كما أن هناك عادة واحدة. سيكون من دواعي سرورك أن تعرف أن هناك العديد من سلبيات عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس إن. بعض منكم سوف تكون بخيبة أمل لمعرفة أنها تفرض رسوم عمولة ثابتة لكل معاملة. ومع ذلك، قد يهتف لك حتى تعلم أنه غالبا ما تكون أرخص، وبالتأكيد أكثر شفافية أن أي شيء اتهم من قبل صانع السوق. الجانب السلبي الآخر هو أن حساب توقف وأهداف يمكن أن يكون صعبا قليلا عند استخدام منصة إن، لأن الأسعار تتغير باستمرار وبسبب متغير ينتشر. الانزلاق هو ممكن أيضا، لا سيما عندما تتداخل جلسة. كل ذلك بسبب العملاء وعوامل مختلفة لها تأثير كل في نفس الوقت.


نصائح حول اختيار أفضل وسطاء الفوركس إن.


الآن لقد تعلمت قليلا عن كيفية عمل كل شيء، قد تتساءل كيف يمكنك الذهاب نحو العثور على أفضل واحد. يجب على التجار على المدى الطويل النظر بالتأكيد التداول مع وسطاء إن لأنك يمكن أن تكون متأكدا من أنها لن تتداول ضدك. ولكن كلمة تحذير، لأن ليس كل وسطاء إن هي ما يبدو. وهناك طريقة جيدة لمعرفة ما إذا كنت تخطط للتجارة مع وسيط إن الحقيقي هو أن نسأل نفسك بعض الأسئلة البسيطة.


هل يوجد مكتب تداول؟ إذا كان موقع وسيط يشير إلى مكتب التعامل ثم يمكنك أن تكون متأكدا من أنك لا تتعامل مع وسيط إن الحقيقي. يمكنك أيضا معرفة ما إذا كنت فتح حساب حقيقي والتجريبي. لن يكون لدى وسيط إن الحقيقي أي فرق في النقاط التي يتم تقديمها خلال التقارير الإخبارية. وهل تقدم فروق أسعار ثابتة أو متغيرة؟ ربما كنت تدرك بالفعل ما يجب أن يكون الجواب على هذا واحد. صحيح إن فوركس وسيط أبدا يقدم ينتشر ثابتة، فقط العائمة أو المتغيرة منها. هل هناك انزلاق سلبي؟ سوف وسيط إن الحقيقي الإجابة دائما لا.


الآن كنت قد تمكنت من تحديد ما إذا كان وسطاء إن كنت تفكر هي حسن النية، وحان الوقت للتفكير في كيفية يمكنك اختيار واحد الحق. توفير كنت قد حصلت على عدد قليل من الأسماء في قبعة سيكون من المفيد لمقارنة شروط التداول، والتنظيم، وينتشر. وتأكد من اختيار واحد الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك تماما. ونحن سوف ميزة بعض من أفضل وسطاء الفوركس إن هنا على هذا الموقع، فضلا عن عدد من أنواع أخرى من الوسطاء.


ما نوع الصفات التي يجب أن تبحث عنها؟ مع وسيط إن يمكنك أن تكون متأكدا من رسوم العمولة الثابتة، وفرق ينتشر أكثر تشددا. في حين أن صانع السوق سوف تتخذ دائما الموقع المعاكس للتجارة الخاصة بك. ومن الصفات الأخرى الجديرة بالاعتبار تنفيذ التجارة والسيولة. ويفضل أنك تريد وسيط يضمن سلاسة وفورية تنفيذ النظام، كل ذلك في أفضل سعر ممكن. مسار واحد من العمل الذي نوصي بالتأكيد هو فتح حساب تجريبي مع كلا النوعين من وسيط، ومن ثم يمكنك اختبار لهم على حد سواء خارج وفهم الاختلافات أفضل بكثير، دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. يمكنك أن تقرأ عن تجارب شخص آخر & # 8217؛ s لساعات، لكنها لن تتطابق مع التجارب الأولى الخاصة بك.


عندما كنت قد قررت على وسيط قضاء بعض الوقت في قراءة جميع الشروط والأحكام المتصلة التداول. لقد أصبح من الشائع جدا بالنسبة لنا جميعا أن نضع علامة في المربع لنقول إننا قرأناها جميعا، دون أن نفهم بالفعل ما اشتركنا فيه. هيا، عليك أن تعترف بأنك قد فعلت ذلك مرة واحدة على الأقل. هذه المرة، ومع ذلك، نصيحتنا هي لقراءتها بعناية فائقة، حيث أن كل وسيط الفردية لديها مجموعة خاصة بهم من القواعد والخدمات والأسعار.


أنواع أخرى من وسيط الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس.


اختيار وسيط الفوركس إن ليس الخيار الوحيد المفتوح. هناك عدد من وسطاء الفوركس الآخرين المتاحة اليوم في صناعة الفوركس. لقد نظرنا بالفعل في فوائد استخدام وسيط إن، لذلك دعونا الآن شرح ما هي الخيارات الأخرى الخاصة بك.


مكتب التعامل & # 8211؛ كما يشار إليها بالاحرف الاولى د، وهذا النوع من وسيط الفوركس هو صانع السوق. يوفر وسيط التداول مكتب التاجر مع 100٪ فروق ثابتة، والتي يمكن أن تكون أعلى أو أقل من سعر السوق الحقيقي. صانع السوق يجعل المال من خلال ينتشر، بدلا من فرض عمولة ثابتة مثل وسيط إن. لا يوجد مكتب تداول & # 8211؛ و ند (أي التعامل مكتب) وسيط يتيح الوصول المباشر إلى السوق بين البنوك. هذا النوع من الوسيط يمكن أن يكون وسيط إن أو ستب، أو مزيج من الاثنين معا. ستب & # 8211؛ اختصار لتقف على التوالي من خلال المعالجة. تتم حوسبة المعاملات ومعالجتها على الفور في السوق ما بين البنوك، دون أي تدخل من الوسيط. التسهيلات التجارية متعددة الأطراف & # 8211؛ هذا النوع من وسيط عموما لا ينظم، لذلك نحن لا ننصح حقا لهم. فهي تضمن أن كلا من البائعين والمشترين يجتمعون وفقا للقواعد غير الاختيارية.


دعونا ننتهي مع القليل من التاريخ فيما يتعلق العملات وتداول إن.


تاريخ موجز لتداول الفوركس إن.


العلاقة بين إن وتداول العملات الأجنبية هو حقا بدلا الأخيرة. وكان مقرها الأول في نيويورك وشكلت من قبل مجلة فكس في عام 1999. على طول الطريق في ذلك الوقت، تم إنشاء الأسعار والموردة من قبل التجار والمستخدمين ماتشبوك، والتي شملت البنوك داخل شبكة إن. في ذلك الوقت كان هذا فريدا جدا لأنه مكن المشاركين في السوق فكس شراء الجانب لتكون صانعي الأسعار وكذلك المتسوقين الأسعار. في الوقت الحاضر هناك عدد من إنز مختلفة مثل أوكتافكس، دمالينك، بلومبرغ تراديبوك، 360T، هوت سبوت فكس، وعدد من الأسماء الأخرى. كل ذلك يوفر الوصول إلى شبكة التداول الإلكترونية، والتي يتم توفيرها مع يقتبس تدفق من أعلى المستويات البنوك في جميع أنحاء العالم. المحركات التي تطابق الأسعار هي قادرة على أداء الشيكات وأوامر المباراة في ميلي ثانية. كتاب النظام لا يستخدم نظام التوجيه الذي يرسل أوامر لصانعي السوق الفردية. بدلا من ذلك، هو كتاب نوع التبادل المباشر الذي يعمل ضد أفضل عروض الأسعار / العرض المتاحة لكل اقتباس.


استخدام وسيط إن لتداول العملات الأجنبية يعني أن المتداول يمكن أن يستفيد من شفافية أكبر في الأسعار، ومعالجة سريعة، ومزيد من التوافر، فضلا عن زيادة السيولة.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment