Saturday 3 March 2018

أفضل الفوركس سلخ فروة الرأس إي تحميل مجاني


صحيح المستغل إي مجانا.


المنتج هو نسخة مجانية من مستشار الخبراء التي تحمل نفس الاسم. على عكس النسخة الكاملة، واحد الحالي يتداول فقط الكثير الثابتة مع الحد الأدنى من وحدات التخزين. تطبق إي خوارزمية التداول الفريدة على أساس حركة السعر لتحليل حالة السوق. يمكن تعيين تاكيبروفيت والقيم ستوبلوس يدويا أو تلقائيا من قبل إي. يتم إغلاق المراكز من قبل الربح والوقت أو بعد الوصول إلى تاكيبروفيت أو مستوى ستوبلوس. لا يستخدم إي مارتينغال ولا التحوط ولا يحتاج إلى الإعداد المعقدة. انها مناسبة لأدوات التداول مع ثلاث أو خمس منازل عشرية والأمثل للتداول يوروس M15.


على استعداد للذهاب دون أي إعداد معين. فمن الممكن لتعيين الحد الأقصى لحجم انتشار ولكن ليس أكثر من 20 نقطة. يمكن تمكين التداول في يوم معين من الأسبوع. الحد الأدنى للإيداع الأولي هو 50 دولارا أمريكيا. يعمل إي بشكل أفضل على اليورو مقابل الدولار الأميركي M15. يدعم أي نوع التنفيذ. يعمل على الحسابات القياسية و إن.


مزايا.


سهلة الاستخدام، أي إعدادات معقدة.


المعلمات.


التجارة - إعدادات التداول. السحر - أمر عدد سحرية إي. الانزلاق - الانزلاق في نقطة. القيم الموصى بها هي 0 إلى 3. ستوبلوس - قيمة ستوبلوس. إذا 0، يتم حساب القيمة ووضعها من قبل إي. تاكيبروفيت - قيمة تاكيبروفيت في نقطة. إذا 0، يتم حساب القيمة ووضعها من قبل إي. Max_Spread - الحد الأقصى المسموح به لحجم الفتح لفتح المواضع، في نقاط. إذا كان 0، القيم لا تتجاوز 20 نقطة. MAX_Lot - الحد الأقصى المسموح به لحجم اللوت. تايمتراد - إعدادات وقت التداول. أوبنهور - ساعة بدء التداول. أوبنمينوت - بداية التداول دقيقة. كلوزهور - ساعة نهاية التداول. كلوزمينوت - دقيقة نهاية التداول. ماركيتواتش - للسماسرة التي لا تسمح لتعيين ستوبلوس، تاكيبروفيت في وقت واحد مع فتح الموقف.


المتطلبات.


الزوج الموصى به: يوروس. الإطار الزمني: M15.


لا علاقة بين التداول الحقيقي و باكتستينغ. يخسر على الأمام.


خسائر فقط تقريبا! أنها تشتري عالية وتبيع منخفضة، بعد هذه الخطوة هو تقريبا أو كليا. ثم المحاصرين مواقف في سلبية لذلك معظمهم مغلقة في خسارة. لا تستخدمه في حساب حقيقي. مضيعة للوقت.


إي مثيرة للإعجاب جدا. المزيد من المكاسب من الخسائر. القيمة الافتراضية للعروض (0.04) تبدو مرتفعة قليلا وأنا شخصيا أود أن أضع إدارة المال الخاص، ولكن النتائج تتحدث عن نفسها. حاليا اختبار أزواج العملات الأخرى (أوسجبي و غبوسد) وسوف تحديث الاستعراض في نهاية المطاف.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


Много убыточных сделок.


شهر واحد من الاختبار على 2 حسابات، نفس الوسيط مع نفس الخادم و mql5 فس. نتائج مختلفة جدا على حسابات 2، 1 انتصارات و 1 يفقد. أو استراتيجية غامضة جدا، أو غش إي في باكتست وهو مجرد تاجر عشوائي على التداول المباشر. وهذا ما يفسر لماذا المؤلف ليس لديه إشارة لإظهار.


أنا لا أثق به على الإطلاق!


الاختبار يبدو جيدا.


يأكل مثل بامبا السوداء.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


و إي هو مجموع الخردة. أنا لا أفهم الناس الذين يقدمون مثل هذه الحماقة.


Торговал месяц، общий результат - минус.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


Очень доволен им. Сам он конечно не очень торгует، но направление указывает верное، так что если корректировать его، то отличный результат дает.


СПАСИБО огромное автору !!


يبدو أن العمل بشكل جيد مع اليورو مقابل الدولار الأميركي على الأطر الزمنية القصيرة ولكن لا التخصصات الرئيسية، مجرد ربح صغير على أوسشف.


كما يعطي الربح على شوس M5 مع التكوين TP100 و SL1000.


باكتستد في يناير 2017، الأسبوع المقبل على الذهاب إلى الأمام الاختبار.


حر فوريكس سلخ فروة الرأس الروبوت سلخ فروة الرأس الروبوت.


ويستند الروبوت جينغ الفوركس المستغل على مؤشر جين سلخ فروة الرأس الأصلي جين. يعمل بشكل جيد مع الإعدادات الافتراضية. ومن المستحسن اختبار هذا المستغل على الرسم البياني لكل ساعة لزوج العملات ور / أوسد و غبب / أوسد. تستخدم إي العدید من أتر لحساب مستوى وقف الخسارة وأخذ الربح.


أزواج العملات: ور / أوسد و غبب / أوسد.


الإطار الزمني الموصى به: ساعة واحدة.


أفضل جلسات التداول: أي.


خيارات خبير الخبراء شكلي.


لوت سيز، ترايل بيبس، ترايل ستوب-لوس، & # 8230؛


ور / أوسد H1 الرسم البياني مثال.


الوظائف ذات الصلة.


متقدمة زائدة وقف الخسارة روبوت الفوركس.


أوندفكس بولينجر باند فوركس روبوت.


التنفيذ الفوري الفوركس روبوت.


الاتجاه الحر الفوركس روبوت.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


BESTEATOP.


أفضل الفوركس إي 2018، 1000 إلى 250،000 $ في 6 أشهر.


waygrow1.8 وتعيين ملفات mq4، نتائج باكتستينغ مذهلة الرصيد بداية: $ 1،000 مجموع الأرباح: $ 2،549،241 الفترة: 2018.1.1.


2018.6.30 مد: 1.37٪


أفضل الفوركس إي من أغسطس.


بيستيتوب هو فوريكس إي شركة تطوير البرمجيات للآلية، شبه الآلي ومراجعات باكتستينغ من إي والمدفوعة، والتجارة الاجتماعية بم أناليتيكش. بيستيتوب برنامج كبار الشخصيات سوف يكون فرصة للربح الفوركس دون أي جهد على العملاء. أغسطس 2018، أوصى الربح رايدر كلاسيك v1.1 الروبوت و FX - النخبة و هيليب.


دخل روبوت تداول الهامش الأجنبي $ 1000 & # 8211؛ $ 47000.


أفضل الفوركس إي 2018 ويتسناك إي باكتستينغ الاستعراض. الفترة: 2 سنوات (2018-2018)


التداول الاجتماعي الزولو التجارة، أغسطس أعلى الترتيب.


عنوان التداول المبلغ متتبع 1 # ترندينغفوند $ 395K 1479 2 # المرور 15 $ 425K 421 3 # ميدوفكسجينز $ 244K 444 4 # ترادينغسيفن $ 154K 733 5 # thenut2018 $ 169K 220 6 # إليوسجبي $ 62K 493 7 # سويسرونرز $ 2M 1068 8 # بيت مارك $ 49K 129.


مستقرة الفوركس إي، 170٪ الربح لمدة سبعة أشهر، بيب ستريك 2. انخفاض مد.


بيبستريك 2 2018-01-01.


2018-07-31 باكتستينغ استعراض، الربح 120٪ في 7 الشهر، مد منخفضة، لا مارتن، لا الشبكة، لا سلخ فروة الرأس.


أفضل إي 2018، بيبستريك 1 باكتستينغ الاستعراض.


2018-07-24 باكتستينغ استعراض، الربح 100٪ في 7 الشهر، لا مارتن، لا الشبكة، لا سلخ فروة الرأس.


بيبستريك 2، الربح 120٪ في 7 الشهر، مد المنخفضة، لا مارتن، لا الشبكة، لا سلخ فروة الرأس.


رصيد البدء: 1000 $ إجمالي الربح: 1،246 $ الفترة: 2018.1.1.


2018.7.31 مد: 25٪ تحميل مجانى: بيستيتوب / فري-دونلواد /


شبه السيارات إي للتجار اليدوي.


تراديتيب: 0- مانوال، 1 & # 8211؛ شبه التلقائي، 2- كامل تلقائي سيغنالتيب: 0 & # 8211؛ فقط استخدام ستوبلوس، تاكربروفيت، 2 & # 8211؛ إغلاق إشارات الأسهم العكسية. إذا شبه التلقائي، مجموعة تراديتيب: 1، سيغنالتيب: 3. إذا التداول اليدوي، تعيين تراديتيب: 0، سيغنالتيب: 0. ستوبليس، تيبروفيت خط السيارات تظهر. 2 طريقة إشارة السهم والسيارات موقف وثيق. إغلاق موقف قريب. التعادل & هيليب؛


PeakTroughEA_Luizinho_v1.3، الربح 26،000٪ في 19 شهرا.


رصيد البدء: 1000 $ إجمالي الربح: 263،000 $ الفترة: 2018.1.1.


2018.7.30 مد: 36٪


بيكترويا لويزينيو V1.3، الربح 277٪ في 7 أشهر.


سلخ فروة الرأس إي بيكتوريا ex4، mq4 وتعيين الملفات. رصيد البدء: 1،000 $ إجمالي الربح: 2،573 $ الفترة: 2018.1.1.


الفوركس سلخ فروة الرأس إي مراجعة.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة رائعة الفوركس سلخ فروة الرأس إي. هذا النظام الآلي تداول العملات الأجنبية رائعة يتداول أزواج العملات متعددة على الإطار الزمني 5 دقائق مع إعدادات عالمية ومعدل فوز عالية جدا حوالي 80٪. أزواج العملات الفوركس سلخ فروة الرأس إي هي اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، ورغب، يورشف، وركاد، غبكاد، غبشف، أوسكاد و أوسشف. حقيقة أنه يتداول 9 أزواج مع نفس الإعدادات العالمية بالضبط يظهر فقط كيف مذهلة هذا الروبوت الفوركس هو. فمن متسقة وقوية جدا اتخاذ الصفقات متعددة كل يوم والتي يمكن أن تنمو حسابات سريع جدا! ميفسبوك تحقق الاختبارات على موقع الفوركس سلخ فروة الرأس إي تظهر $ 1،000 تحولت إلى حرفيا مليار دولار! لقد اختبرت ذلك بنفسي والنتائج متطابقة، في الواقع حتى على طول الطريق إلى الوراء في 90 & # 8217؛ ق على بعض أزواج حيث كانت البيانات المتاحة. كان هناك اتساق ممتازة على مدى سنوات عديدة وظروف السوق المختلفة. وهو يعمل على منصة التداول ميتاتريدر 4 وبعد التحميل الفوري يمكن أن يكون الإعداد والجري في 5 دقائق فقط التداول بالنسبة لك على الطيار السيارات. هذا هو بلا شك واحدة من أفضل (إن لم يكن أفضل) الروبوتات الفوركس لقد راجعت واختبارها حتى الآن. لديها تنوع كبير، معدل فوز عالية، منخفضة المخاطر ودعم ممتاز. قد تختار أن تتداول اختيار أو كل من أزواج العملات 9 اعتمادا على تفضيلاتك مما يجعلها مرنة جدا وفقا لاحتياجاتك.


الفوركس سلخ فروة الرأس إي استراتيجية التداول.


استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس إي هي التجارة على الإطار الزمني 5 دقائق خلال أوقات التقلب المنخفض مما يعطيها إدخال دقيق للغاية من تحليلها الفني والسعر مجتمعة. متوسط ​​خسارة التجارة لا يمسح جميع الصفقات الفائزة ويمكن أن تذهب على التوالي من العديد من انتصارات متتالية حسابات متنامية إلى كمية عالية جدا مؤتمتة بالكامل & # 8211؛ لقد رأيت سلسلة متتالية من ما يقرب من 100 الصفقات دون خسارة مع الفوركس سلخ فروة الرأس إي. الشيء الذي أحب أكثر عن الفوركس سلخ فروة الرأس إي هو أنه ليس فقط أنها آمنة وموثوق بها، وقد تم الاختبار مع بيانات القراد الحقيقي من دوكاسكوبي باستخدام ينتشر الحقيقي واللجان والانزلاق. ما يعنيه هذا هو أن النتائج واقعية قدر الإمكان وعدم انتشار أو وسيط تعتمد. بعض استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس التجارة على أزواج العملات مع فروق أسعار عالية مما يعني أنها تبدو جيدة في اختبارات الظهر ولكن لا تؤدي على حسابات حية - الفوركس سلخ فروة الرأس إي مختلفة. مرة أخرى، يمكنك اختيار لتداول أزواج العملات معينة أو كل شيء، هناك بنيت في أقصى انتشار وفلاتر الانزلاق للتأكد من أنك سوف تحصل فقط على أعلى الصفقات الاحتمالية وأن الوسيط لن يمنعك من أن تكون ناجحة. كما هو الحال دائما، أود أن أقول الذهاب مع صحيح إن الفوركس وسيط لأفضل شروط التداول الممكنة كما يجب مع أي نظام تداول العملات الأجنبية.


سلخ فروة الرأس الفوركس إي اختبار الظهر.


سلخ فروة الرأس الفوركس إي بيانات دقيقة القراد & أمب؛ ريال مدريد متغير انتشار الاختبارات تظهر نتائج مذهلة مع $ 1،000 تنمو إلى المليارات في صافي الربح مع انخفاض المخاطر. يمكنك اختيار أن تكون أكثر تحفظا أو أكثر عدوانية، في كلتا الحالتين النتائج هي مؤثرة جدا. هناك اختبارات 9 باك مثيرة للإعجاب تظهر نتائج من أزواج العملات 9different وتخمين ما؟ انهم جميعا استخدام نفس الإعدادات بالضبط! هذا حقا لا تظهر قوة نظام النقد الاجنبى عندما يكون لديه نفس الإعدادات بغض النظر عن زوج العملات المتداولة. خلافا لغيرها من الروبوتات الفوركس لم يكن الأمثل لكل زوج على حدة، وليس فقط هذا يجعل من موثوقة جدا الفوركس الروبوت ولكن أيضا أسهل الإعداد. و الفوركس سلخ فروة الرأس إي لديها الكثير من الغرفة لجعل نقاط على كل صفقة، معظم الصفقات أنه البنوك بين 5-20 نقطة وأحيانا أكثر حتى لا يجعل ذلك حتى المستغل الحقيقي الذي هو شيء جيد. الجمع بين هذا مع معدل الفوز عالية يبعث على السخرية ولديك ممتازة وموثوق بها ودقيقة نظام التداول الفوركس الآلي بالكامل. رسم منخفض جدا والفوز معدل مرتفع جدا. جميع احصائيات مثالية.


سلخ فروة الرأس الفوركس نتائج مباشرة.


لمعرفة أحدث حية حساب التداول التداول التحقق من جميع الروبوتات الفوركس يرجى زيارة بلدي أفضل النتائج الروبوتات صفحة النتائج.


الفوركس سلخ فروة الرأس إي ملخص.


أنا معجب جدا من قبل الفوركس سلخ فروة الرأس إي. يعني أن لديها انخفاضات منخفضة، منخفضة المخاطر، لديها نسبة فوز عالية جدا، خطر لائق لنسبة المكافأة، العديد من الفائزين متتالية، وقد تم اختبار على مدى ما يقرب من 20 عاما في ظروف السوق المختلفة المختلفة، والأهم أنه يتداول على أزواج العملات متعددة و وقد بنيت في مرشحات انتشار / انزلاق حتى لا وسيط بدقة أو انتشار تعتمد. بالطبع للحصول على أفضل النتائج يجب أن تستخدم وسيط الفوركس إن لأدنى فروق ممكنة وأسرع التنفيذ. يمكن للفوركس سلخ فروة الرأس إي تنمو أصغر من الودائع إلى كميات ضخمة مؤتمتة بالكامل كما ثبت من النتائج على الموقع الرسمي. إذا كنت تبحث عن نظام سلخ فروة الرأس الآلي الآلي الذي هو موثوق ثم ننظر إلى أبعد من هذا واحد. ويشمل تعليمات مفصلة لإعداد سريع وسهل، ودعم ممتاز كامل، تحديثات مدى الحياة مجانا، تراخيص غير محدود، ولم تسأل أي أسئلة 30 يوم ضمان استعادة الاموال. هو يستحق ذلك & # 8217؛ ق سعر!


سلخ فروة الرأس الفوركس إي.


تكرر.


التناسق.


9 أزواج العملات 5 دقائق الإطار الزمني التراخيص غير المحدودة 30 يوم استعادة الاموال ضمان كامل الدعم مدى الحياة تحديثات تعليمات مفصلة لا الحد الأدنى للإيداع أي رافعة مالية ميتاتريدر 4.


الوظائف ذات الصلة.


آخر الملاحة.


أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.


أعلى 5 منتجات الفوركس.


الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!


اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *


فوركس ترادينغ فريميورك & # 8211؛ ريدفوكس V1.1.9 تحديث!


دعم تجارة السيارات، شبه-- تجارة السيارات، التداول اليدوي.


& # 8211؛ تحسين الطلب التلقائي.


& # 8211؛ تحسين تصميم لوحة.


عشرات أسباب لاستخدام الثعلب الأحمر.


1. وضع طلبك بشكل أسرع.


2. بسهولة العثور على موقف النظام.


3. يمكنك بسهولة قبل النظام.


4. يحسب الكثير دخول تلقائيا.


5. يمنع تلقائيا فقدان بسبب التغيير المفاجئ.


6. حماية الأرباح.


7. إغلاق طلبك تلقائيا.


8. التلقائي بالكامل الدخول والإغلاق.


9. توفير نظام التداول.


10. تحديث إلى الرسم البياني الخاص بك.


1. قمت بالتسجيل من خلال وسطاء الموصى بها لدينا.


2. يجب أن ترسل لنا عدد من حساب التداول للمصادقة.

No comments:

Post a Comment