Sunday 18 March 2018

الأبواب البلاستيكية فوركس


أبواب بولي كلوريد الفينيل فوركس
راجشري صفائح من البلاستيك هي 100٪ ورقة من البلاستيك التي الرغوية باستخدام المواد الكيميائية وذلك لجعلها خفيفة الوزن ومنحهم الانتهاء من السطح مات حريري.
مصنوعة راجشري بك الأبواب من راجشري بك ورقة وتتوفر في مجموعة واسعة من التصاميم والألوان والمنشآت وهي مناسبة لمجموعة واسعة من العملاء.
نوافذ بك.
راجشري بك نافذة مصنوعة من راجشري بك صفائح هي بديلا مثاليا لنافذة خشبية. لوحة نافذة الاختيار، أي الزجاج أو البعوض صافي إثبات يمكن بسهولة ثابتة في النافذة. راجشري نوافذ بك متوفرة في بناء مخصص يتكون من ورقة واحدة ورقة مزدوجة مع موليون كاذبة.
بك مطبخ & أمب؛ حمام.
وحدات المطابخ أصبحت مقبولة على نطاق واسع وشعبية في بلدنا. المطابخ المصممة تقنيا يمكن أن تعطي بيئة المستخدم ودية لمستخدم المطبخ. الأهم من ذلك، مواد البناء للمطبخ يجعل فرقا كبيرا حيث بعض الممارسات الثقافية الصارمة هناك. الهند لديها استخدام كبير من وير لتنظيف الأرض والمطبخ يبقى مع الرطوبة. لحماية البيئة المطبخ من الجراثيم، النمل الأبيض والفطريات. أوراق بك تلعب أفضل دور في استبدال الخشب الرقائقي التقليدية، يمول والجسيمات المجلس.
من نحن؟
رواد في بك صفائح، باب و بك أثاث لازم.
نحن رواد في تصنيع بك ورقة، الأبواب، ويندوز و بك الأثاث مع أكثر من 22 عاما من الخبرة. نحن نستخدم أحدث التقنيات لتصنيع منتجاتنا ويقدم مجموعة واسعة من التحديد.
التكنولوجيا الأوروبية.
وقد تم إنشاء مصنعنا في بيثامبور مع التكنولوجيا الأوروبية والأجهزة باستثمار 13 كرور.
تاريخنا.
نحن صناعة الرائدة في صناعة صفائح بك والأبواب. نحن بنجاح تصنيع بك صفائح وأبواب منذ 1995.
المنتجات المعتمدة.
يتم تحديد منتجاتنا في كبود دسر 2002 وكذلك في كبود دسر 2007. كما تم تحديد منتجاتنا في ميس سر - 2004.
المنتجات المعتمدة.
تمت الموافقة على منتجاتنا من قبل كبود، ميس، بسنل، أونغك، نبش، هال، السكك الحديدية، إيسرو والإدارات الحكومية الأخرى.
خبرتنا.
نحن متخصصون في صفائح بك والأبواب التصنيع. نحن نقدم فعالة من حيث التكلفة، مصممة خصيصا لعملائنا المنتجات. نحن نعمل مع متطلبات عملائنا و توفر لهم أعلى جودة المنتج و دعم المنتج الكامل.
المنتجات الشعبية.
كلا جانبي بريلام.
راجشري جانبي بريلام الصلبة لوحة بك الأبواب مصنوعة من 5 ملليمتر بريلام بك ورقة ومكافئة إلى مكلفة الأبواب خشب الساج.
لوحة الصلبة بك الباب.
30mm راجشري لوحة الصلبة بك الأبواب مصنوعة من أوراق بك 5mm ولها تعزيز مس الإطار. وقد أثبتت هذه الأبواب أداء لأكثر من 8 سنوات في المناطق دفقة المياه مثل المراحيض / الحمامات.
الداخلية البلاستيكية دافق.
28mm-30mm سميكة راجشري بك دافق الباب هو بديلا فريدا من الباب دافق خشبي. 4mm / 5mm عادي / وتستخدم بريلام راجشري بك ورقة على جانبي 20mm متعددة القنوات لوحة بك جوفاء المواد الملتوية لتغطية لوحة.
10MM لوحة الباب الداخلي.
وقد زادت تكلفة الأخشاب زيادة كبيرة في السنوات الأخيرة. وعلاوة على ذلك، تدهورت نوعية الأخشاب المتاحة بدرجة كبيرة. بديلا مثاليا للخشب في الاستخدامات الداخلية هي أيضا راجشري الداخلية بك الأبواب.
مصبوب الباب الأساسية الصلبة.
مصنوعة راجشري مصبوب الأبواب البلاستيكية من مصبوب ورقة بك سطح عالقة على النواة الصلبة الداخلية الموجهة من الخشب.
باب ويريميش.
30mm راجشري سلك شبكة الصلبة بك الباب هو سلك بالكامل الباب مقسى مع ستايلز والقضبان مصنوعة من 5mm راجشري بك صفائح. راجشري سلك مقواة الصلبة بك الأبواب هي إيديالي مناسبة كما إضافية البعوض شبكة الأبواب للمعرض، شرفة ومدخل. يتم تعزيز الأشرطة والقضبان داخليا مع M. S. إطار لاستقرار الأبعاد العالية.
نحن زخرف ختم من راجشري بلاستيوود على جميع المنتجات البلاستيكية الصلبة.
نحن عصا "هولوجرام" على جميع المنتجات راجشري بك.
نحن نقدم اختبار تقرير / شهادات الاختبار من جميع المنتجات راجشري بك بناء على طلب من ضباطنا احترام. نطلب منك بتواضع شديد أن تطلب من المورد / المقاول أن يقدم لك نسخة "أورجنال" من تقرير اختبار / شهادة اختبار على "رئيس الرسالة" من [بك رغوة الصلبة ورقة] الصانع [في هذه الحالة راجشري بلاستيوود، اندور / بيثامبور].
نحن نفوض جميع لدينا باب مصممي / محولات الباب، بعد نقلهم التدريب الكامل في المصنع في بيثامبور، حي. - دار، ونحن نصدر لهم "شهادة تفويض تاجر / ق". يرجى دائما التحقق من "شهادة تاجر التصديق".

أبواب بولي كلوريد الفينيل فوركس
السيدات والسادة،
فوريس إندكس، عن طريق إرسال لك هذه الرسالة، يريد أن أتمنى لكم عيد ميلاد سعيد جدا. هذا العام، ط حك يكون أكثر خاصة، لأنه بدلا من إرسال هدية عيد الميلاد المعتادة لعملائنا، سوف فوريكس إندكس تقديم التبرع لمعهد الأورام في منطقة إميليا رومانيا.
ويختار مؤشر فوريس ريجويث هذا بشكل ملموس الفرق بين النساء اللواتي يعانين من السرطان، مما يساعد، جنبا إلى جنب مع "معهد الأورام الرومانية"، مشروع مودا، وهو مشروع مهم ل ريسيرغ الثدي التي يروج لها إرست ومعهد إرسس في مودينا. "معهد الأورام رومانيا، وتمويل ولادة عيادة مخصصة للمرضى المشاركين في البروتوكول وأنا حك تكون قادرة على شراء اثنين من آلات جديدة عالية الدقة محددة للتحليل الطبي.
إن دعم مؤشر فوريس مهم جدا بالنسبة لنا، والأهم من ذلك كله هو خيار التضامن الذي نشهده جميعا. لذلك، ما تتلقاه هو هدية ذات قيمة كبيرة، وأنا وسيلة لجعلك تشعر جزءا من العمل الهام الذي قام به معهد الأورام في إميليا رومانيا (إور) مع مرضى السرطان وأسرهم وأطباءهم .
اختيار مؤشر فوريس هو فرصة لإعطاء عيد الميلاد معنى أعمق، من خلال لفتة الإلكترونية التي تستحق أكثر بكثير من أي هدية أخرى.
لدينا أفضل ويسيس لعيد ميلاد سعيد.
البروفيسور دينو أمادوري، الرئيس إور.
وسوف يكون مؤشر فوريس إلى معرض "إنتيربوما 2018" في بولزانو / بوزن، 24-26 نوفمبر 2018 يمكنك أن تجد لنا B06 / 28 - أب.
سيكون مؤشر فوريس إلى "معرض تشيلفنتا الدولي 2018" في نورمبرغ، 11-13 أكتوبر 2018 يمكنك أن تجد لنا قاعة 9 موقف 503!

لقد كان وصولك إلى هذا الموقع محدودا.
تم تقييد دخولك إلى هذه الخدمة بشكل مؤقت. يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق. (رمز استجابة هتب 503)
السبب: تم ​​تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية.
ملاحظة هامة لمشرفي الموقع: إذا كنت مسؤولا عن ملاحظة موقع الويب هذا، فقد تم تقييد وصولك لأنك قمت بكسر أحد قواعد حظر وردفنس المتقدمة. سبب وصولك المحدود هو: "تم تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية." .
إذا كنت مسؤول الموقع وتم قفله عن طريق الخطأ، يرجى إدخال بريدك الإلكتروني في المربع أدناه وانقر على "إرسال". إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي تدخله ينتمي إلى مشرف موقع معروف أو شخص ما لتلقي تنبيهات وردفنس، فسنرسل إليك رسالة إلكترونية لمساعدتك في استعادة إمكانية الدخول. يرجى قراءة هذه الأسئلة الشائعة إذا كان هذا لا يعمل.
تم إنشاؤها بواسطة وردفنس في الخميس، 11 يناير 2018 16:44:35 غمت.

01268 750 250.
الحصول على جودة عالية إنقاذ النوافذ والأبواب عند اختيار خاص فكس مزدوجة الزجاج المحدودة نحن أوبك و أمبير؛ متخصص في نافذة الألومنيوم في بنفليت، هنا لتقديم مجموعة رائعة من المنتجات للمنازل والشركات بأسعار منخفضة كبيرة.
أشعر بالأمان & أمب؛ آمنة في منزلك مع أنيق، عالية الأمن باب مدخل مركب من خاص فكس مزدوجة الزجاج المحدودة
نحن متخصص باب مدخل مركب محلي في بنفليت، هنا لتوفير مجموعة رائعة من المنتجات للمنازل والشركات بأسعار منخفضة جدا.
معتمدة بالكامل والمؤمن.
وباعتبارك شركة معتمدة من طرف فينزا وعضوا في اتحاد نوافذ البلاستيك، يمكنك الاسترخاء مع العلم بأنك في أيد أمينة مع شركة فكس دوبل غلازينغ المحدودة. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول عملنا.
ويندوز، الأبواب، المحافظات.
الخاص بك المحلية المثبت في بنفليت.
سواء كنت تبحث لرفع مستوى النوافذ الخاصة بك، تحتاج إلى الباب الأمامي الجديد أو ترغب في إضافة كونسيرفاتوري إلى الممتلكات الخاصة بك، اتصل الخاصة فكس مزدوجة الزجاج المحدودة اليوم للحصول على مسح مجاني & أمبير؛ اقتبس.
أخصائي أوبك المحلي في بنفليت.
أبحث عن عالية الأداء بي للطي الأبواب؟
حماية منزلك من العناصر مع شركائنا في مجموعة شاملة من بك سقف، مياه الأمطار و الكسوة الخارجية من خاص فكس مزدوجة الزجاج المحدودة
نحن خط السقف المحلي & أمبير؛ متخصص في الكسوة في بنفليت، هنا لتقديم مجموعة رائعة من المنتجات للمنازل والشركات بأسعار منخفضة جدا.
تبحث عن اللفائف، سوفيتس، مزاريب أو الكسوة؟
تحويل مساحة المعيشة الخاصة بك مع أبواب قابلة للطي ثنائية من خاص فكس مزدوجة الزجاج المحدودة نحن المحلية الخاصة بك أضعاف ثنائي باب متخصص في بنفليت، هنا لتوفير مجموعة رائعة من المنتجات للمنازل والشركات بأسعار منخفضة كبيرة.
تبحث عن كونسيرفا t أوريس، أورانجيريز أو الجارديان التحويلات سقف دافئ؟
توسيع أو تحسين مساحة المعيشة الخاصة بك مع كونسيرفاتوري أو الجارديان الدافئة تحويل السقف من خاص فكس مزدوجة الزجاج المحدودة
نحن المحلية K2 & أمب؛ وافق الجارديان التركيب في بنفليت، هنا لتوفير مجموعة رائعة من المنتجات للمنازل والشركات بأسعار منخفضة كبيرة.
الجزء الأسفل من المبنى.
أنظمة مزراب.
© 2018. محتويات هذا الموقع مملوكة لنا والمرخصين لدينا. لا تنسخ أي محتوى (بما في ذلك الصور) دون موافقتنا.

أفلام لتخصيص الباب في ملء لوحات.
يمكنك تصميم الباب الأمامي لتتناسب مع إطارات النوافذ المغلفة الفيلم.
الأبواب الخارجية من مصنعي الأبواب المعروفة غالبا ما تكون مغلفة بأفلام رنوليت إكستيريور عالية الأداء.
ألواح الباب في ملء متوفرة إما لوحة مسطحة أو مع شكل مصبوب.
تقدم رينوليت مصنعي الأبواب فيلمين مختلفين لكل نوع من اللوحات.
رينوليت إكسوفول مكس و رينوليت إكسوفول فكس هي مناسبة لألواح الأبواب المسطحة بينما رينوليت إكسوفول مت هو للألواح التي شكلت فراغ شكلت بعد احباط وقد مغلفة إلى لوحة.

No comments:

Post a Comment