Monday 19 March 2018

إي للخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية مستشار الخبراء.


أدوات التجارة> منصات الخيارات الثنائية> الخيارات الثنائية إي.


الخيارات الثنائية نوافس (إي)


نوفكس يدمج الخيارات الثنائية إي في منصة التداول MT4 لها. وهذا يعني، يمكنك الآن تداول الخيارات الثنائية على MT4 باستخدام مستشارنا الجديد خبير (إي).


بعض الميزات المتقدمة للخيارات الثنائية الجديدة والمرتجلة إي تشمل ما يلي:


سويفتنيس: ثنائي الخيار الخبراء المستشارين (إي) هو سهل الاستخدام وسريعة على النتائج ويوفر الوقت. منصة واحدة: يتم دمج الخيارات الثنائية بسلاسة في منصة التداول واحد الذي يتطلب تركيب فقط منصة MT4 و إي. وضع أوامر متعددة: توفر النسخة المحدثة من الخيارات الثنائية إي للمستخدمين خيارات لوضع صفقات متعددة دفعة واحدة. نوع الطلب: على عكس منصة الخيارات الثنائية السابقة، توفر خيارات إي الثنائية المحدثة للمستخدمين الاختيار بين أمر السوق وتداول الأوامر المعلقة على مدار الساعة: يمكن للمتداولين تداول الثنائيات من خلال تمكين إي في أي وقت من اليوم.


تم تحديث الخيارات الثنائية مستشار الخبراء (إي) لميتاتريدر 4 ونسخة جديدة متاحة الآن. يمكن لجميع المستخدمين الحاليين استخدام الإصدار المحدث من الخيارات الثنائية إي. المستخدمين الجدد، من ناحية أخرى يمكن اتباع الخطوات التالية لتثبيت النسخة المحدثة من الخيارات الثنائية إي لتجربة تداول جديدة وصحية.


يرجى التأكد من أن لديك منصة التداول MT4 مثبتة من أجل البدء في استخدام الخيارات الثنائية.


للوصول إلى الرابط لتحميل ملف الإعداد إي الخيارات الثنائية، يرجى الاشتراك. سيتم إرسال رابط الإعداد إلى معرف البريد الإلكتروني المسجل.


بعد تنزيل ملف الإعداد، تظهر نافذة كما هو موضح أدناه. انقر على نيكست لبدء التثبيت.


ستظهر نافذة جديدة كما هو موضح أدناه. المثبت جاهز لتثبيت ثنائي خيارات التاجر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر على نيكست للمتابعة.


انقر فوق التالي لبدء التثبيت. انقر على رجوع لمراجعة أو تغيير أي من إعدادات التثبيت.


فمن المستحسن لإغلاق محطة التداول نوفس MT4 قبل تثبيت ثنائي خيارات التاجر. أثناء التثبيت، إذا لم تكن قد أغلقت منصة التداول MT4، فستحصل على رسالة تنبيه كما هو موضح أدناه.


بمجرد اكتمال التثبيت كما هو موضح أدناه، انقر فوق الزر إغلاق للخروج.


عند التثبيت بنجاح، تطلق الخيارات الثنائية التاجر مع المعلمات الافتراضية. إذا كان لديك MT4 مفتوح، يرجى إغلاق وإعادة فتح التطبيق بحيث يتم تحديث كافة الميزات على الشاشة.


استخدام تفاصيل تسجيل الدخول المرسلة إليك عبر البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك.


بمجرد تثبيت المنصة، انقر على زر "تداول تلقائي"، الذي يتم وضعه في وسط شريط الأدوات.


انقر نقرا مزدوجا على تداول الخيارات الثنائية. في القسم & كوت؛ كومون & كوت؛ ، وحدد السماح باستيراد دل والسماح باستيراد واردات خارجية ضمن الأمان ثم انقر فوق موافق.


يرجى الانتظار حتى يحصل على مزامنة البيانات الخاصة بك تماما. سوف يتم إرفاق الأصول مع بو.


على سبيل المثال: في يوروسبو، 'بو' يعني أن الأصل هو خيار ثنائي.


عند النقر المزدوج فوق الأصل المفضل، يتم فتح نافذة تداول الخيارات الثنائية.


اختر مادة العرض المفضلة، نوع الخيار، الاستثمار & أمب؛ انتهاء من القائمة المنسدلة. اعتمادا على نوع الخيار الذي ترغب في التداول معه، يمكنك وضع صفقة التداول الخاصة بك عن طريق التنبؤ ما إذا كان سعر الأصل المحدد سوف تذهب أعلى / أسفل أو ما إذا كان سيكون أود / حتى خلال الفترة الزمنية المحددة.


روابط سريعة.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة للسلع، والخيارات، وغير ذلك من المنتجات في البورصات، وغير المدرجة في البورصة، على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون كذلك.


ومناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


ثنائي خيارات محرك الحرة إي.


ثنائي خيارات المحرك إي هو مستشار خبير الحصري لخلق بسهولة مستشار خبير كامل للتجارة الخيارات الثنائية بطريقة تلقائية.


محرك الخيارات الثنائية إي قادر على استخدام أي مؤشر يتوافق مع مؤشر محرك الإطار (هتبس: // mql5 / إن / ماركيت / برودوكت / 21022)


يمكنك استخدام أي استراتيجية للخيارات الثنائية وإنشاء مؤشر يجمع بين المؤشرات والشروط الأخرى التي تمثل استراتيجيتك.


والنتيجة ستكون مؤشرا يمثل إشارات ل كال و وضع أوامر مثل السهام.


محرك الخيارات الثنائية إي سيكون بعد ذلك قادرا على تداول تلك الإشارات.


والغرض من ثنائي خيارات المحرك إي هو تبسيط عملية لتطوير مناطق العد للخيارات الثنائية إي والتخلص من جميع الميزات المطلوبة في واحد واحد إي.


ملامح محرك الخيارات الثنائية إي هي:


(للوسطاء على شبكة الإنترنت على سبيل المثال) إدارة مارتينغاليس تصل إلى 10 مستويات عرض نتائج التداول (الصفقات فاز، فقدت، فوز٪، الخ) توليد إحصاءات حول الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام اختبار اختبار الربحية الاستراتيجية من الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام اختبار الاستراتيجية.


المدخلات الرئيسية ل إي هي:


TradeWithMT4 (فالس / ترو) - لتفويض التداول مع ميتاترادر ​​4 وسطاء الخيارات الثنائية. ماكسمارتينغاليليفيل (0-9) - عدد مارتينجالس التي يمكن استخدامها من قبل إي، 0 يعني لا مارتينغال. Money0 إلى Money9 - مبلغ من المال ليتم تداولها لكل مستوى مارتينغال. انتهاء الصلاحية (60S إلى 60M) - وقت انتهاء الصلاحية لاستخدامها من قبل إي للتداول. إنديكاتورنام - اسم المؤشر الذي سيتم استخدامه مع إي لتوليد الإشارات. إنديلينيكال (0-7) - عدد المخزن المؤقت للمؤشر الذي ينبغي استخدامه لإشارات كال. إنديلينيبوت (0-7) - عدد المخزن المؤقت للمؤشر الذي سيتم استخدامه لإشارات بوت. وسيمولاتيون - استخدام رأس المال الداخلي لاختبار إي مع اختبار استراتيجية بشكل مستقل عن إعدادات ميتاتريدر 4. وسيط عودة (0.8 يعني عودة 80٪) - عودة وسيط تستخدم لمحاكاة مع استراتيجية تستر. وسينوسفيلتر - لتنشيط تصفية الصفقات خلال النشرات الإخبارية. ستوبفورينوسهي - عدد الدقائق لإيقاف التداول قبل الأخبار ذات التأثير العالي. ستوبافترنوسهي - عدد الدقائق التي تتوقف عن التداول بعد الأخبار ذات التأثير العالي. ستوبفورنوسميديوم - عدد الدقائق التي تتوقف عن التداول قبل الأخبار ذات التأثير المنخفض والمتوسط. ستوبافترنوسمديوم - عدد الدقائق التي تتوقف عن التداول بعد الأخبار المنخفضة والمتوسطة. Show_ (ور، أوسد، غبب، إتك) - تأخذ في الاعتبار الأخبار لهذه العملة (صحيح / خطأ). ؛ شوهييمباكت - تفعيل فلتر للأخبار عالية التأثير. ؛ شوميديومباكت - تفعيل فلتر للأخبار تأثير المتوسطة. ؛ شلويمباكت - تفعيل فلتر للأخبار تأثير منخفض. سيرفيرزون - المنطقة الزمنية بتوقيت جرينتش من خادم وسيط MT4 لوكالزون - المنطقة الزمنية لتوقيت جرينتش من جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث إي تشغيل وستيمفيلتر (فالس / ترو) - لتصفية الوقت النشط. سيتم وضع الصفقات فقط خلال الوقت والأيام المحددة. ستارتسيسيونغمت - ساعة لبدء التداول عند تنشيط فلتر الوقت إندسيسيونغمت - ساعة لإيقاف التداول عند تنشيط فلتر الوقت وركسونداي (صحيح / خطأ) - لتفعيل أو إلغاء تنشيط التجارة في هذا اليوم إذا تم تنشيط عامل تصفية الوقت وركمونداي (صحيح / خطأ) - إلى تنشيط أو إلغاء تنشيط التجارة في هذا اليوم إذا تم تنشيط عامل تصفية الوقت وركداي (ترو / فالس) - لتنشيط أو إلغاء تنشيط التجارة في هذا اليوم إذا تم تنشيط عامل تصفية الوقت وركدنسداي (ترو / فالس) - لتفعيل أو إلغاء تنشيط التجارة في هذا اليوم إذا كان فلتر الوقت (ترو / فالس) - لتنشيط أو إلغاء تنشيط التجارة في هذا اليوم إذا تم تنشيط عامل تصفية الوقت وركفريداي (ترو / فالس) - لتفعيل أو إلغاء تنشيط التجارة في هذا اليوم إذا تم تنشيط عامل تصفية الوقت.


إي يمكن استخدامها للتداول مباشرة مع MT4، في هذه الحالة يجب عليك التحقق مما يلي:


الوسيط الخاص بك يدعم الخيارات الثنائية ل MT4 الرمز حيث يتم وضع إي هو رمز الخيارات الثنائية.


إي يمكن أيضا أن تستخدم لإرسال إشارات إلى منصات خارجية والتجارة مع الخيارات الثنائية وسطاء الإنترنت.


نحن نقدم نسخة مجانية من مؤشر لاختبار الحل الكامل:


نسخة مجانية لديها نفس الوظائف لديه النسخة الكاملة. والفرق الوحيد هو أن النسخة المجانية سوف تضع فقط الصفقات من 1 دولار أمريكي.


كتابة إي للخيارات الثنائية.


كتابة إي للخيارات الثنائية.


لديهم عدة سنوات من النقد الاجنبى، وكتب عدد قليل من المستشارين الخبراء. بعض أفضل مثل الآخرين ..


وأنا أحب أن أكتب إي حتى انه لا يجب أن تفوت أي الصفقات بعد الآن.


بيكاس أرى كل نوع من المنصات، ومعظمهم ويباسد.


كما أنني نفذت خيارات إضافية للتداول بو في MT4 بلاتورم، ولكن هذا هو استدعاء فقط منبثقة من هناك العادية بو شاشة التداول.


حتى بقدر ما أستطيع أن أرى أي اتصال مع MT4 على الإطلاق للأسف. ؛-(


لذلك أنا ثينكينيغ حول رد هذا الحساب مع مثل $ 250، - أو نحو ذلك و محاولة إعطائها هناك، كما يمكنني التجارة بو هناك كذلك على نفس حساب بلدي الفوركس.


لذلك أنا ثينكينيغ حول رد هذا الحساب مع مثل $ 250، - أو نحو ذلك و محاولة إعطائها هناك، كما يمكنني التجارة بو هناك كذلك على نفس حساب بلدي الفوركس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


توم & # 8217؛ ق إي هو أفضل البرمجيات الأتمتة.


بيناريوبتيونسو / ثنائي خيارات التعليم / تومز-إي-أفضل أتمتة البرمجيات / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 9 مارس 2018 9 مارس 2018.


ويمكن لمدير الصندوق الجيد في وول ستريت زيادة حجم محفظته بنسبة 10 إلى 12 في المئة سنويا. ولكن هذا ليس السقف بقدر ما تذهب الأرباح. ونعم، يمكن أن يكون من الصعب جعل عدد إيجابي تظهر على دفتر الأستاذ العام بعد عام، ولكن من الصعب لا يساوي مستحيلا. و 12 في المئة ليس عددا كبيرا في المخطط الكبير من الأشياء، إما. مع أنواع أخرى من التداول خارج سوق الأوراق المالية، يمكنك جعل الربح 12 في المئة يبدو وكأنه عام سيء. في الواقع، في سوق الفوركس، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى الروبوتات التجارية التي يمكن أن تعود 80 في المئة أو أكثر على أساس سنوي. مع استخدام مستشار خبير (إي)، لا يمكنك فقط مسح الكثير من الوقت للقيام الأشياء الأخرى التي تستمتع، ولكن مضاعفة الأرباح الخاصة بك إلى أرقام عالية مزدوجة أو حتى ثلاثة أضعاف.


الشيء الكبير الذي يجب مراعاته هنا هو ما إذا كان روبوت التداول الذي تستخدمه أم لا سيعمل بالنسبة لك وأسلوبك. الراحة والتخصيص هما من الأشياء الكبيرة للنظر فيها. الراحة، لأنك بحاجة إلى الثقة ما تقومون به وتكون قادرة على معدة المخاطر المرتبطة به. إذا لم تكن مرتاحا لما تفعله، فهناك احتمال أكبر بأن تحيد عن التعليمات وهذا يعرضك لأخطار أكبر & # 8211؛ واحدة من الأشياء الكبيرة التي من المفترض أن تزيلها مناطق العد. ومن ثم تحتاج إلى تخصيص تجربة التداول الخاصة بك لخلط مع مجموعة من الاحتياجات الخاصة بك. هذا لا يعني أن تذهب ضد التعليمات المقدمة لك مع الروبوت تحصل عليه. توم إي، على سبيل المثال، يأتي مع مجموعة كاملة من الأشياء التي يجب القيام بها من أجل تعظيم قدرتك على التداول. الانحراف عن هذا يمكن أن يكون خطرا وليس فكرة جيدة. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التأكد من أن الروبوت الخاص بك هو ما تفعله للقيام به. عند تحديد الأمور، كنت تريد أن تنص على مبالغ المخاطر لكل التجارة بحيث من أجل تجنب الإفراط في توسيع نفسك أو التقليل من الأرباح المحتملة. سيؤدي كلاهما إلى الحد من أرباحك، ولكن يجب التأكد من تطبيق الأشياء بشكل صحيح لتتناسب مع حجم ميزانيتك. إن المخاطرة بمبلغ 1000 دولار في التجارة هي فكرة سيئة إذا كان لديك حساب بقيمة 5000 دولار أمريكي لأن هذا الخطر كبير جدا. ولكن المخاطرة بمبلغ 1000 دولار لكل صفقة هي أيضا فكرة سيئة إذا كان لديك حساب بقيمة 10 ملايين دولار لأن الأرباح لن تكون جديرة بالاهتمام. كنت في حاجة الى وسيلة سعيدة من أجل تحقيق الازدهار إلى أقصى إمكاناتكم.


** تشير جميع أرقام الأرباح إلى المبلغ المرسل إلى حساب التداول الخاص بك لتجارة مربحة **


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الوظائف ذات الصلة.


انهيار السلع.


وتنطوي استراتيجية الخيارات الثنائية لتوزيع السلع الأساسية على البحث عن أوجه تفاوت بين أسعار السلع الأساسية الحالية وآفاق المستقبل. وهي استراتيجية تنطوي على نظرة على التحليل الأساسي على المدى الطويل في المستقبل المنظور، ولكن أيضا النظر في المؤشرات الفنية لمعرفة متى لا تتماشى هاتان النقطتان مع [& هيليب؛]


العثور على فرصة في حركة السوق.


يعرف التجار من ذوي الخبرة أن الانكماش في السوق هو دائما تقريبا فرصة. أما كيفية التعامل مع هذه الفرصة المحددة، فهي قابلة للنقاش، ولكن عندما ينخفض ​​سعر الأصول & # 8211؛ بغض النظر عن نوعه & # 8211؛ فإن هناك دائما فرصة لكسب المال منه. هناك مدرستان رئيسيتان [& هيليب؛]


استخدام أساسيات في الصفقات الخاصة بك.


وكان عام 2018 أسوأ عام شهدته وول ستريت منذ عام 2018. المجال الوحيد الذي كان هناك أي نجاح حقيقي كان في بورصة ناسداك، وعلى الرغم من كل مشاكل أبل في النصف الأخير من العام، كانت القوة الرئيسية التي نقلت هذا المؤشر التصاعدي. ولكن بفضل ما يحدث في كل شهر ديسمبر، [& هيليب؛]


باستخدام ميزة المنصة المزدوجة.


مضاعفة، أو ميزات الاستثمار مضاعفة مماثلة متاحة الآن في العديد من منصات الخيارات الثنائية. في معظم الحالات، توفر ميزة وسيلة لمضاعفة على الفور مبلغ الاستثمار على التجارة الحية التي يبدو أن تتجه نحو النهاية مربحة. ومع ذلك، في بعض المنصات يعمل بشكل مختلف، خدمة بدلا من ذلك كتجارة التجارة [& هيليب؛]


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


BIENVENUE.


BIENVENUE.


لا في دي لا كوميون.


ميتاتريدر إي الخيارات الثنائية المؤشر 95 دقيقة.


لي تور دي فرنس إست باس ©، ترمز فيت سي 16 جيليت 2018. صور تذكارية!


فيت ناتيونال.


بيل إت كونفيفيال soirГ © e بور لي 13 جيليت. كوي فيرا سانس دوت أوبلير ليس سوسيس تيشنيكز دو فيو d'أرتيفيس (أون فيرا ميوكس l'anné © e بروشين)!


كونكورس ديس مايسونز فليوريز.


لي بالمارموس دي l'Г © دتيون 2018 دو كونكورس ديس مايسونس فليوريز إست تومبي ©.


توس نوس Г © فغنيمنتس Г فينير إيسي!


10 أفينو دو فيركورس.


هل لديك سؤال؟


مونتيلير الاستفادة من الكوكيز. إن كونتينانت دي نافيغر سور لي سيت، فوس دمي © كلاريز أسيبتر ليور وتيليزاتيون.

No comments:

Post a Comment