Monday 26 March 2018

الخيارات تداول الخيارات الثنائية


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3dca2aaa426d905f & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

آراء تداول الخيارات الثنائية
كونستروير أون غران بارك كونيكت أمب إلس باريز أدجاسنتس i أمب لا سيوتات، ميلورانت l & أبوس؛ أسسيبيليتات ديل ريسينت i لا سيفا بيرمابيليتات.
الوقوف برشلونة كاتالونيا. ميبيم 2017 كان.
كارير أون لوك، إن أون إنتورن تان كاليوتيك كوم إل d & أبوس؛ أونا فيرا.
68 الموائل هبو. @ 22
كومنسن ليس أوبريس دي l & أبوس؛ إديفيسي دي 68 هابيتاتيسس هبو آل 22 @، بارسيلونا.
مركز برشلونة الحوسبة الفائقة. BSC-CNS.
لا فوتورا سيو ديل بسك-نس، آل كامبوس نورد دي لا أويك دي بارسيلونا، s & أبوس؛ أوبيكا a l & أبوس؛ إنتيريور ديلز جاردينز دي توري جيرونا.
ريموديلاسي і ديل ميركات مونيسبال ديل فال هبرون.
لا renovaciГі d & أبوس؛ أون ميركات ديلس أنيس 60 كيو فول ميلورار إل سيو إنتورن.
68 الموائل هبو آل 22 @. برشلونة.
L & أبوس؛ إديفيسي estГ situat en un emplaГ§ament إستراني، آل سينتر d & أبوس؛ أون باتي d & أبوس؛ إلا ديل 22 @ سينس أسك © s ديركت آل كارر.
كاب كوتيت. بريمي دي دالت.
أونا secciГі دي تريس نوس، سيميلار a لا d & أبوس؛ أونا إسغل © سيا، أون لا ميرادا إس ديريجيكس كاب آل سيل.
هابيتاتجيس آل بارك دي لا فيكسينا. بالما دي مايوركا.
أون إديفيسي كيو فول فوندر's أمب l'إنتورن i كونستروير كونتينوالتات.
غوانيادورس كونكورس فير.
إسبينيت / أوباتش + باس غوانادورس ديل كونكورس أورغانيتزات فور فير إنستيتوت دي ريسركا i كامبوس فال d & أبوس؛ هبرون.
موسيو i centre de visitants a MontsГ © غور.
كونكورس بير لا construcciГі d & أبوس؛ أون موسيو آل سينتر ديل بوبل i أون سينتر دي فيسيتانتس بير أسيدير ​​آل كاستيل دي مونتسيغور.
فاكولتات دي ريم ديو i TelevisiГі. كاتوفيتشي.
أونا أبوستا بير لا كونتينيتات دي ليس تكستوريس إكسيستنتس بير غارانتير إل مانتينيمنت ديل كارمكتر دي l'أبوس؛ إسباي بيبليك.
إسكولا مونتسيرات فايريدا. ورود.
أون فولوم روتوند كوم a ريسبوستا a أون إنتورن بوك ديفينيت.
استاد فب برشلونة.
أون أومبراكل كيو إنفولتا إل كامب i l & أبوس؛ ونيكس أمب l & أبوس؛ إسباي بيبليك، أونا فورما سنسيبل كيو كانفيا إن funciГі ديل سيو إنتورن.
فيناليستس كونكورس فير.
إسبينيت / أوباتش + باس إنتر إلس 5 إكيبس سيليسيوناتس بيل كونكورس ديل نو إديفيسي دي لا فونداسيГі هوسبيتال ونيفرزيتاري فال هبرون - إنستيتوت دي ريسركا (فير).
يوافق د & أبوس؛ الموئل ساري.
بروجيكت دي 5 إديفيسيس d & أبوس؛ هابيتاتجيس إن أون بارك.
ريسيدنسيا d & أبوس؛ إستوديانتس a بارسيلونا.
500 هابيتاسيونس لكل مستثمرين آل 22 @
IntervenciГі a لا فم بريكا أوليفا أرتي © s. برشلونة.
A l'أبوس؛ أنتيجا ناو دي لا فم بريكا أوليفا أرتي © s، s & أبوس؛ أبروفيتا لا interropciГі دي ليس أوبريس بير-هاي a تيرم إكسبوسيسيونس.
كونفيرمونسيا: بوليتنيكو دي ميلانو.
جويفز 17 نوفمبر، لاس 18:00، "مؤتمرات نوفمبر - محاضرات العمارة كونتميبوراري"
إسكولا بريسول لا ريمونتا، L & أبوس؛ هوسبيتاليت.
ترانسفورمر ون أنتيغس كافاليريسس دي l & أبوس؛ إكسيرسيت إن أونا إسكولا بريسول.
ريكوفيرزيزي دي لا تليري دي ليموكس.
ريكونفيرزيزيі i ديسنفولوبامنت دي l & أبوس؛ أنتيجا ببيبيلا دي ليموكس إن أوديتوري، ميدياتيكا، إسكولا دي مموسيكا، هوتل أدمينيستراتيو i سينتر تنيك.
إديفيسي ألتا دياغونال، برشلونة.
ريهابيليتاسي і إنتغرال دي l'أبوس؛ إديفيسي d & أبوس؛ أوفيسينس دياغنال 640.
إسباي دي تريبال آل ديسيني هاب برشلونة في آل موسيو، فاد ط بسد.
أون كولاج دي بابيرس بينتاتس كرين أون إسباي دينس i كونفورتابل.
كاسا فف. برشلونة.
أونا سوري دي مورس بارال · ليتس كيو كونسترويكسن أون الداخلية ميج © s السائل.
إسكولا لا بيبيلا. كامبريلس.
أون إديفيسي كيو إكسبلورا إلس لميتس دي لا إندسترياليتزاسي غروب a ترافي © s دي لا سينزيليزا i l'إكونوميا.
كاب Progr © © s-رافال. بادالونا.
إنفورماتيون d & أبوس؛ أونا أنتيجا فام بريكا إنتر دوس كاررز دومينا لوك a أون نو إسباي أوربجم بروب ديل مار: لا plaГ§a أوفيدي Montllor. В إل نو إكيبامنت كونفورمانم لا plaГ§a جونتامنت أمب أون نو إديفيسي مونيسبال enfrontat. В.
كاسا سس. مايوركا.
إن أون إنتورن رورال دي مالوركا سورجيكس لا نيسيسيتات، كومبارتيدا أمب إل كلينت، d & أبوس؛ وتيليتزار ليس tГ © ونيك tradicional_txts del loc.
إنستيتوت إلس غورغس. سيردانيولا ديل فالمي © s.
أون باسادز سينترال أمب أوليز a كاداسكون ديلس كوستاتس © © s l'إسكيما مم © s إفيسيانت، تانت ديس ديل بونت دي فيستا إكونوميك كوم أورغانيتزاتيو.
جاردينز دي ميكيل Mart i i بول. @ 22
لا بروبوستا d & أبوس؛ urbanitzaciГі كيو إنفولتا إل موسيو دي كان فراميس إس بلانتيجا كوم أون لوك دي ريكوليمنت، mitjanГ§ant un mar d؛ أبوس؛ هيورا i أونا ألتا دنسيتات دي بلانتاسيГі d & أبوس؛ arbrat. В.
موسيو كان فراميس. برشلونة.
موسيو كيو أكول لا كولو · lecciГі بريفادا دي بينتورا كاتالانا دي لا Fundaciіі فيلا كاساس a لا زونا دي نو ديسنفولوبامنت ديل 22 @.
كاسا كب. برشلونة.
ريفورما d & أبوس؛ أون إنترسيمل a بارسيلونا. L & أبوس؛ ألتورا ديلس إديفيسيس i ليس فولس ديلس أربريس ديكسن باسار أونا لوم بي ل ل · ليدا i فريدا، مولت سيميلار a لا ديلس بوموسوس نيفرديكش.
إسكولا فيرر i غوم رديا. جرانويرس.
إل بروجيكت s'estructura en dos edificis. أون إديفيسي إن ألتورا كيو كونستيتيكس l'أولاري i s'alinea أمب إل كارر، i أون ألتر مم © s بيكس كيو ألوتجا إل بروغراما دي مينجادور i gimnГ s.
إستودي باس. برشلونة.
إل لوكال أوكوبا لا بلانتا بيكسا d & أبوس؛ أون بلوك d & أبوس؛ هابيتاتجيس أون هاي هافيا أونا دي ليس Гєltimes كاربونيريز دي Barcelona. В.
Jutjats. سانت بوي دي لوبريجات.
أون سنزيل إسكيما دي تريس بارز أمب ليس أوفيسينس جوديسيالز سيبادادس بير باتيس كويدا ديسديبويكسات بير أونا بيل ونيفورم دي lamelВ · ليس فرتيكالس دي formigГі بلانك كيو abraГ§a l'إديفيسي كوم أون llenГ§ol.
تاناتوري البلدية. LeГіn.
L & أبوس؛ إديفيسي s & أبوس؛ إنتيرا إن أون جيست سيمبليجليك دي كانفي d & أبوس؛ إسكالا بير كونفيرتير-سي إن أونا В «تومبا دي تومبسكو»، В إيفيتانت إل ريبويغ ديلس هابيتاتجيس برو بروبيرز، i غارانتير لا بريفاتاسيتات إل إل ريكوليمنت.

القائمة السوداء الخيارات الثنائية مع التعليقات & # 038؛ التصنيفات.
لدينا قائمة من شرعي وسيط الموصى بها s.
وسطاء لم يتم التحقق منهم.
القائمة السوداء & # 8211؛ وسطاء لتجنب.
مما يساعدك على تجنب وسطاء احتيال والعثور على تلك الشرعية هو السبب في أننا خلق المتداول القائمة ثنائي الخيارات القائمة السوداء. نحن نرحب بك عمليا & # 8216؛ لا يحمل تعليق & # 8217؛ تقييمات، تعليقات وسيط استعراض الموقع.
شهدت صناعة الخيارات الثنائية زيادة شعبية في الآونة الأخيرة. التجار من جميع أنحاء العالم الآن الحصول على صناعة تفخر بأنها أبسط شكل من أشكال التداول.
ومع ذلك، هناك الكثير من الجدل المحيطة به. العديد من السماسرة يطير ببساطة تحت الرادار. وهذا يعني أنها ليست منظمة. والبعض الآخر لا يعمل بصورة قانونية في بلد أو إقليم. لهذا، فإنها تستخدم الشركات البحرية.
في أجزاء أخرى من العالم، تداول الخيارات الثنائية هو ببساطة غير قانوني. لا يسمح للوسيط بتقديم الخدمات.
وعلاوة على ذلك، لا توجد في معظم بلدان العالم تشريعات. وبسبب ذلك، وجد وسطاء فرصة للاستفادة من رغبة الناس لجعل باك سريع. على هذا النحو، تعاني صناعة مع المحتالين.
ليس كل الوسطاء في هذه الفئة، على الرغم من. يدير العديد منهم مشروعات تجارية مؤهلة. ومع ذلك، فإن المشكلة تأتي ليس من جانب الوسيط، ولكن من التجار. التجار لديهم الانطباع الخيارات الثنائية هي لعبة سهلة. أولا، هذه ليست لعبة. ثانيا، يمكن أن يكون أي شيء، ولكن تداول الخيارات الثنائية ليست سهلة.
بالمقارنة مع المنتجات المالية الأخرى والقطاعات المالية، تداول الخيارات الثنائية يأتي مع إعاقة. منذ البداية، يجب على التجار استخدام نسبة المخاطر والمكافأة غير العادلة.
لوضع هذا في المنظور، تخيل صناعة الفوركس. أي تاجر جاد لا يفكر حتى في الذهاب في التجارة دون 1: 2 أو أكثر كنسبة المخاطر والمكافأة.
وهذا يعني أن المكافأة المتوقعة هي بحد أدنى مرتين لكل خطورة أو مبلغ. هذا يعطي مساحة للخطأ ويسمح للتجار لدمج الخسائر في حين أن الحساب لا يزال ينمو.
في صناعة الخيارات الثنائية، الحد الأقصى للمكافأة هو حوالي 90٪، مع معظم الأوقات معدل أو عودة أقل بكثير من هذا العدد. منذ البداية، يواجه التجار ظروف صعبة.
ما هي الخيارات الثنائية.
من حيث المبدأ، تداول خيار ثنائي هو عملية فائقة بسيطة. أو على الأقل ينبغي أن يكون.
كل ما عليك فعله كتاجر هو تخمين اتجاه السوق أو المنتج المالي. على وجه التحديد، إذا كنت تعتقد أن سعر الأمن الكامن سوف يتحرك نحو الاتجاه الصعودي، ثم يجب عليك تداول خيار المكالمة.
من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أنه سوف تقع، عليك التجارة خيار وضع. لاحظ أنه يمكنك فقط شراء خيار. A وضع للإعداد الهابط والدعوة إلى واحد صاعد.
عند مقارنتها بتداول الفوركس، فإن الفرق هو أن تاجر الفوركس يشتري أو يمر لفترة طويلة، ويبيع أو يقصر. ومع ذلك، انه / انها تحتاج الى اعطاء الاتجاه العام.
وعلاوة على ذلك، عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي، يجب على التجار تعيين تاريخ انتهاء الصلاحية. في الواقع، خيار ثنائي واثنين من العناصر التجار بحاجة لاتخاذ قرار بشأن: سعر ضرب وتاريخ انتهاء الصلاحية.
لا يحتاج التجار فقط إلى الإشارة إلى الاتجاه (هذا هو سعر الدخول أو السعر المضرب)، ولكن يجب أن يشيروا إلى نقطة في الوقت الذي ينتهي فيه الخيار.
في سهل الإنجليزية، نقطة في الوقت الذي سيتم مقارنة بين سعر ضرب والسعر الحالي. وبناء على النتائج، يقال إن الخيار ينتهي في المال أو من المال.
إيجابيات التداول الخيارات الثنائية تأتي من بساطة المنتج. وعلاوة على ذلك، مع خطة إدارة الأموال السليمة وتجنب تاريخ انتهاء الصلاحية على المدى القصير، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة لطيفة لتنويع محفظة.
لسوء الحظ، فإن سلبيات التغلب على الايجابيات. لأن التجار بحاجة إلى الإشارة إلى عنصر الوقت. الكأس المقدسة في التداول هو السعر والوقت، وتشمل الخيارات الثنائية على حد سواء.
الخيارات الثنائية الغش، ريبوفس & أمب؛ مواقع تجارية سيئة.
كما ذكر سابقا، تعاني صناعة مع الخيارات الثنائية احتيال وسطاء. وبسبب هذا، من الصعب جدا قراءة استعراض إيجابي حتى بالنسبة للوسطاء جيدة.
يجب أن يعرف التجار شيئا واحدا مقدما: يجب تنظيم وسيط. هذا غير صالح فقط لصناعة الخيارات الثنائية. بشكل عام، إذا كنت تضع أموالك في حساب التداول، فأنت تريد أن ينظم هذا الكيان.
السلطة المالية التي تنظم وسيط يعطي رقم الترخيص. لكي ينظم، يجب على وسيط اتباع قواعد محددة ويكون سلوك معين عند ممارسة الأعمال التجارية. ويمكن تعليق الترخيص إذا تبين للسلطة المالية خلاف ذلك.
لسوء الحظ، وتكاليف تنظيم الأموال. إنها عملية مكلفة والوسطاء لا يحبون إنفاق المال إذا كانوا يمكن أن تجد طرقا أخرى لجذب التجار.
وعلى هذا النحو، يسجلون الشركة في بيئة بحرية، دون أن تخضع لرقابة سلطة مالية. من هذه اللحظة، احتيال الناس من السهل جدا.
الطريقة الأكثر شعبية و "القانونية" للتجار احتيال هو أن نقدم لهم مكافأة ترحيب. هذا يشبه حصان طروادة في قصة الدراما اليونانية.
الشيء هو أن السماسرة تقدم مكافأة ولكن ربطه إلى حجم التداول غير واقعي فائقة. وبعبارة أخرى، لا يمكن للتجار حتى سحب ودائعهم، حتى يتم التوصل إلى حجم التداول.
وغني عن القول أن كلما كنت التجارة، والمزيد من المخاطر التي سوف تتخذ، وفي النهاية، فإن الفرص مع الوسيط، وهذا يعني أن التجار سوف تفقد رؤوس أموالهم. إحصائيا، في تداول العملات الأجنبية، أكثر من تسعين في المئة من تجار التجزئة تفقد أول إيداع.
في التداول ثنائي، وفرص أكبر حتى من تلك الموجودة في صناعة الفوركس. موقع التداول السيئ لا يعلن عن رقم التسجيل / التنظيم. هذا هو أول علامة على وسيط ليست جديرة بالثقة.
نحن نستخدم التعليقات هنا على بيناريوبتيونسبلاكليست لتقييم وتصنيف وسطاء مختلفة. شارة خضراء تعني أن الوسيط هو جدير بالثقة، وفقا لمتوسط ​​التعليقات هنا، ويتم التحقق منها. يحصل وسيط لم يتم التحقق منه على شارة برتقالية، في حين أن عملية احتيال لا تستحق سوى شارة حمراء.
موافق عليه & # 8211؛ شارة خضراء تعني أن هذا وسيط نثق به. نحن نفعل أو نفعل التجارة مع اليوم. هؤلاء هم القادة الحاليين لصناعة الخيارات الثنائية، & أمب؛ حيث يتداول معظم التجار اليوم. لديهم سمعة إيجابية بشكل عام، سجل حافل من النزاهة والإنصاف والعائدات التنافسية. نحن نشعر الأكثر ثقة تداول الخيارات الثنائية في هذه المواقع.
استخدم تنبيه & # 8211؛ شارة صفراء يعني أننا لم نفعل ما يكفي من البحوث لاتخاذ قرار بشأن هذا الوسيط حتى الآن. هذا هو وسيط التي أوصى بها الآخرين كمكان للتجارة. لم يكن هناك ما يكفي من المعلومات لاتخاذ قرار مستنير عن وسيط لتقييمها الأخضر أو ​​القائمة السوداء. التعليقات والتعليقات المتداولين تشجع بشدة على المواقع الصفراء للمساعدة في تثقيف الجميع وتحديث التقييمات لدينا.
بلاكليستد & # 8211؛ عندما يكون وسيط لديه شارة حمراء القائمة السوداء وهذا يعني أننا لن التجارة هناك. هناك ما يكفي من المعلومات السلبية التي تم العثور عليها من خلال أبحاثنا أن قررنا هذا ليس وسيط التداول ثنائي أننا سوف تشعر بالراحة إيداع الأموال في. وبما أننا لن نودع أموالنا هناك، فإنهم يحصلون على شارة القائمة السوداء.
الخيارات الثنائية مواقع التداول القوائم & # 8211؛ كيف نحصل على أعلى قائمة لدينا.
دون أن تكون منظمة، وسيط يكون دائما الظل الداكن على اسمها. والغرض من التنظيم هو حماية مصالح العملاء.
مثال جيد يأتي من صناعة الفوركس. عندما قام البنك الوطني السويسري (شنب) بإلغاء ربطه على أرضية 1.20 على زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف)، فقد توقف العديد من الوسطاء.
ومع ذلك، ولأنها كانت منظمة، يمكن للعملاء الحصول على المال من حساب التداول الخاص بهم. واستغرق الأمر بضعة أشهر، ولكن العملية برمتها أبلغت بشكل جيد ولم يكن هناك أي شك في أن السلطة المالية لن تتدخل.
على هذا النحو، التنظيم أمر لا بد منه. ويأتي التنظيم بسلوك محدد. والوسيط لا يستطيع ببساطة أن يفعل ما يريد مع الأموال التي يتلقاها.
تنظيم أكثر صرامة يأتي مع حسابات منفصلة. وهذا يعني أن الأموال المودعة لن تتأثر بالوسيط. وسوف يتم إيداعها في حساب منفصل منفصل في بنك احتياطي. وسيكتسب الوسيط فقط من العمولات والرسوم. وبهذه الطريقة، سيتم محاذاة مصالح الجميع في نفس الاتجاه.
لا يوجد وسيط جيد بحد أدنى للإيداع. أو إذا كان الأمر كذلك، فهو صغير جدا. ويتركون الخيار في يد التاجر ويستخدمون الوقت الذي يتداولون فيه لتقديم أفضل تجربة تداول ممكنة. بدءا من فتح عملية حساب وتنتهي مع الانسحابات، ينبغي أن يكون هناك أي عيوب ما من أي وقت مضى.
عادة، وسيط جيد لديها مراجعات جيدة. ومع ذلك، حتى الاستعراضات في بعض الأحيان الحيل. وبسبب المنافسة الشاقة، يدفع الناس أحيانا لقول أشياء عن وسيط.
أشياء أخرى مثل إمكانية التداول على حساب تجريبي، لاختيار ما إذا كنت تريد مكافأة أم لا، إذا كان وسيط يقدم التطبيق التداول أم لا - كل هذه هي جزء من وسيط جيد. ومع ذلك، كل شيء يأتي بعد التنظيم.
وسطاء الغش ومطالبات الاحتيال والسرقة - ما هو الواقع على؟
لسوء الحظ، فإن صناعة الخيارات الثنائية لديها سمعة سيئة. تبدأ المشاكل من الطريقة التي يتم الإعلان عن الصناعة.
يجب أن يعرف التجار أن شراء مكالمة أو خيار خيار يتطلب نفس استراتيجية شراء أو بيع أي منتج مالي. لذلك، كل شيء هو نفسه.
في حين أن التجار يعرفون أن هناك الكثير من المخاطر المعنية والنجاح في التداول المالي ليست مهمة سهلة، وتجار الخيارات الثنائية تقع فريسة للدعاية الكاذبة. كم منكم رأى واحد على الأقل تجاري في البريد الوارد الخاص بك أو عبر الإنترنت قائلا أن سيدة تبيع البقالة فقط حققت ربحا من ألف دولار في يوم واحد؟ ربما كل واحد منكم.
الآن، دعونا نحاول أن يبقيه حقيقيا. لماذا يعلن أي شخص من هذا القبيل؟ وعلاوة على ذلك، لماذا يعتقد أي شخص هذا صحيح؟
في الواقع، تداول الخيارات الثنائية لا يختلف عن تداول العملات الأجنبية، أو عقود الفروقات، الأسهم، وهلم جرا. العملية هي نفسها: التجار يستخدمون التحليل الفني أو الأساسي لشراء / بيع المنتج المالي.
ما يجعل الخيارات الثنائية أكثر صعوبة هو عنصر الوقت. يجب على التجار اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية لخيارهم، على رأس الاتجاه الصحيح.
معظم الخيارات الثنائية وسطاء القائمة السوداء في نهاية المطاف سرقة المال الناس. لديهم تقنيات بيع العدوانية، مديري التداول مخصصة، التي ببساطة لا يهتمون المبدأ الأساسي لإدارة الأموال في التداول.
سوف وسطاء الغش دفع دائما للتجار للتجارة أكثر وأكثر. وخاصة على المدى القصير إلى تواريخ انتهاء قصيرة جدا. في الواقع، فإن فرص أن تكون التداول مربحة باستمرار دقيقة واحدة أو خمس دقائق الخيارات الثنائية قريبة تقريبا من الصفر.
وعلاوة على ذلك، يستخدم الوسطاء غير المتحققين نفس المبادئ التي يقوم بها وسيط صانع السوق في صناعة الفوركس. وهي تخلق "سوقا افتراضية" لعملائها.
وبعبارة أخرى، فإنها لا "توجه" الأوامر إلى السوق بين البنوك أو غيرها من مقدمي السيولة. أنها تبقي جميع أوامرها في المنزل والرهان على حقيقة أن العملاء سوف تفقد في نهاية المطاف أموالها.
وعندما يحدث ذلك، يحجزون الأموال لأنفسهم. هناك الكثير من البرامج المتخصصة في النسخ المتطابق الاقتباسات.
مستقل ثنائي وسيط التعليقات - تعليقات وتصنيفات من التجار.
هذا موضوع مثير للاهتمام للنظر فيه، خاصة إذا كان التجار يريدون العثور على وسطاء التحقق منها. هناك العديد من الأشياء في الاعتبار.
أولا، التنظيم. إذا كان وسيط منظم، فهذا يعني سلطة مالية التحقق منها وأنشطتها. وعلاوة على ذلك، فإن العملية تكرر على أساس مستمر.
ثانيا، الأحزاب المستقلة، مثل المواقع مثل هذا واحد، قد تأخذ على مهمة إدراج الحيل في هذه الصناعة، وسطاء صادقين، وإعطاء ترتيب وسطاء جيدة وسيئة.
على رأس ذلك، العملاء استعراض المسألة أكثر من غيرها. هنا أيضا، يجب أن تؤخذ الأمور مع حبة الملح. هناك الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها مستمرة. وسطاء الغش تعليق ومنتديات البريد المزعج جدا. ولهذا السبب، فإننا نعتدل أي محتوى غير مرغوب فيه وروابط واضحة ونسمح بالسلوك المناسب فقط.
مراجعة العملاء مسألة الأكثر في جميع الصناعات. إذا كان وسيط الحيل مرة واحدة، وسوف نفعل ذلك مرة أخرى، على وعلى. على هذا النحو، يجب على التجار اتخاذ قرار من تلقاء نفسها إذا كان الوسيط هو في الواقع الشريك الذي يبحثون عنه.
هذا التعليق يساعدنا مع تقييماتنا للوسطاء المدرجة هنا. ومع ذلك، فإن القوائم هنا هي مجرد: القوائم.
يجب أن يعرف التجار أن شراء أو بيع منتج مالي ينطوي على مخاطر. في حين أن هناك الكثير من الفرص، وهناك أيضا خطر فقدان جميع العاصمة المعنية.
لهذا، أي وسيط، بغض النظر عما إذا كان ثنائي أو الفوركس، ويتأكد من العملاء يعرفون أنه يجب أن لا تتداول أكثر مما يمكن أن تخسره.
استنتاج.
التداول هي لعبة الاحتمالات. ولكن، فوق أي شيء، التداول ليست لعبة. هذه هي المال الحقيقي المعنية. على هذا النحو، يجب على التجار معرفة المخاطر والمكافآت المحتملة المعنية. وعلاوة على ذلك، التداول ليس مهمة سهلة.
هناك الكثير من العمل، مثل أي عمل منتظم. في بعض الأحيان السوق ببساطة لا تتحرك. عندما يحدث هذا، التجار سوف تصر على التداول. أنها في نهاية المطاف أوفيرترادينغ وإذا كانت على الجانب الخطأ من السوق، ذهبت الأموال.
ولكن التداول الناجح ليس مستحيلا. الصبر والانضباط هي المفتاح. جنبا إلى جنب مع التعليم التجاري المناسب والشريك المناسب (وسيط)، يمكن للتجار جعله.
يجب أن يكون للوسيط والتاجر نفس المصالح. فقط عندما يكون هذا هو الحال، التجار لديهم تمثيل عادل في السوق المالية.
أبدا إيداع أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. نتمنى لكم حظا سعيدا على الصفقات الخاصة بك!
** * لا توجد روابط في تعليقك إذا كنت تريد أن تتم الموافقة عليها ونشرها. يتم الإشراف على جميع التعليقات يدويا بواسطة فريقنا، وستتم إزالة جميع أشكال عنوان البريد الإلكتروني / الرابط وسيتم حظر الملصق. يسمح فقط ردود فعل حقيقية على خبرة وسيط. آسف!! ولكن مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها لا هوادة فيها.

المدونات.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.

6 آراء، 60 ثانية & # 8211؛ التجار الخبراء على 60 ثانية خيارات.
60 ثانية خيارات & # 8211؛ ما يجب أن يقوله الخبراء.
ليس سرا أن 60 ثانية التداول أصبح عصريا جدا في هذه الأيام. المزيد والمزيد من التجار، والتجار الحاليين والنوبيين بدأت تداول 60 ثانية الخيارات، وذلك باستخدام هذا الإطار الزمني القصير جدا كفرصة لتوليد أرباح عالية. وقد طلب بيناريوبتيونستهاتسوك ستة كبار التجار لتبادل أفكارهم على 60 ثانية التداول مع مجتمع التداول لدينا، ولكن، لا تزال الأسئلة النهائية لم تحل - الذهب أو الألغام الأرضية؟
1. مارتن K - رئيس تحرير السير.
الفائز أو الخاسر؟
أولا، الإفصاح السليم. لدي زميل يعمل لحساب وسيط الخيارات الثنائية كمدير حساب. لقد سألته مرات عديدة & # 8211؛ & # 8220؛ إذا ما هي الصفقة مع 60 ثانية؟ & # 8221؛ هل من الممكن تحديد اتجاه أصل معين خلال ال 60 ثانية القادمة؟ كان جوابه، في كل مرة، ثابتا ومستندا: إذا كنت تنفق ما يكفي من الوقت يحدق على الشاشة الخاصة بك، ورصد المخططات، عض أظافرك والشتم عن كل خسارة - سوف تحصل عليه. نعم، قد لا تعتبر علمية جدا، ولكن مع الحدس الصحيح والقهوة بما فيه الكفاية، يمكنك الوصول إلى 70٪ + معدل النجاح. وسوف يستغرق وقتا طويلا والمال وبذل الكثير من الجهد، ولكن إذا كنت ماهرة بما فيه الكفاية، يمكنك الحصول على الحافة. 60 ثانية خيارات ممكنة. ومع ذلك، من دون الخبرة المناسبة والأعصاب من الصلب، يمكن أن تفقد الكثير من المال، بسرعة. هذا هو فقط كيف الخيارات الثنائية هي - بعض الناس يفوز، وبعض يخسر. هذا هو العالم الذي نعيش فيه، أي جانب أنت؟
بالنسبة لي، فإنه من الصعب قليلا وضع اصبعي على الاختلافات الدقيقة بين التداول والقمار. في العديد من الطرق التجارة والقمار متشابهة، طالما أن المستقبل غير معروف، فإنه من المستحيل أن نعرف ما سيحدث بعد ذلك. عندما تتعطل الأسواق، وهو ما شاهده زملائي من المتداولين والذي شهدته أكثر من مرتين خلال السنوات العشر الماضية، فإن غير التجار يدعون لنا المقامرين. إنهم يلوموننا على التكهن بالمستقبل مثل المقامرين، ولكن مرة أخرى، ربما لأن معظم المقامرين يجدون أن من الصعب جدا وصف أنفسهم بأنهم واحد، حتى لو كانوا تجار "عادلين". لنفس السبب، أواجه صعوبة في القول أن 60 ثانية التجار هم المقامرين، كما يقول بعض الناس. أنا أيضا لا أستطيع أن أقول أن 60 ثانية التداول هو في الواقع 100٪ القمار النقي. ومع ذلك، لا أعتقد أن التنبؤ قيمة انتهاء صلاحية الأصول على مدى 60 ثانية القادمة هو ممكن، إلا إذا كان لديك بعض المعلومات الداخلية على شيء ما سيحدث في الدقيقة التالية.
60 ثانية التداول هو متعة، مثيرة ونقية الأدرينالين. لا أحد يستطيع أن ينكر الاندفاع عندما ضربوا زر الدعوة / وضع. 60 ثانية القادمة هي مثيرة كما دفع مقابض الغاز على العلامة التجارية الجديدة كاواساكي النينجا. لكنه لا يتداول. أوصي التمسك الأطر الزمنية أطول. وكلما كنت تشعر الاندفاع، وفقط بعد أن كنت قد حققت بعض الأرباح - ضرب زر الاتصال والانتظار. انها دقيقة واحدة فقط.
و هناك شيئ أخر بعد. لا تخطئ 60 ثانية الخيارات مع 60 أنظمة الربح الثانية. 60 ثانية التداول يشير إلى شراء خيار التي ستنتهي في غضون دقيقة واحدة من الثانية تم شراؤها. 60 ثانية أنظمة الربح هي 60 ثانية الاستراتيجيات القائمة، وبعض مص وبعض لا، ولكن أن يكون التفكير أنها مجرد استراتيجيات، وليس شراء الخيار الفعلي. هناك أكثر من 60 ثانية خيارات الاستراتيجيات. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجيات على المنتدى وعلى قسم استعراض الاستراتيجية.
2. بوجدان G & # 8211؛ كلا الجانبين من عملة التقليب.
لماذا 60 ثانية خيارات التداول لا تمتص.
في بعض الأحيان يمكن للتجارة الحصول على مرهقة حقا لشخص ويجب أن يعفى كل هذا الإجهاد بطريقة أو بأخرى. البعض منا مثل الذهاب الصيد، ولعب لعبة أو الذهاب للنزهة. كل شيء طرق رائعة لتخفيف التوتر، لكنني قد قرأت في الواقع دراسة تنص على أن أفضل أنشطة تخفيف التوتر هي تلك في فترة قصيرة من الوقت حتى يتم معرفة النتيجة والنتائج واضحة جدا ... هم، الآن الذي يجعل لي التفكير في 60 ثانية التداول وأنه في بعض الأحيان انها جيدة فقط لوضع التجارة وليس حقا يهتمون نتيجة، لأنه مجرد للمتعة وانها مثيرة للقيام به على رأس ذلك. النظر في ذلك بهذه الطريقة، ثنائي 60 ثانية تداول الخيارات يجعل بعض الشعور، ولكن فقط طالما كنت لا تعتبر ذلك طريقك الرئيسي للتداول ... في رأيي.
لماذا 60 ثانية خيارات تمتص.
"المال ... الآن ... المال ... أنا ذاهب إلى أن تكون غنية ... اليوم!" هذه هي الطريقة التي أرسم التاجر الذي يستخدم 60 ثانية كوقت انتهاء الصلاحية. أعتذر عن استخدام كلمة "تاجر" لأنه في الواقع هم مجرد المقامرين خلع الملابس أنفسهم كمتداولين. اسمحوا لي أن أقول لكم شيئا، وأنا في بعض الأحيان لا يمكن رسم خط الاتجاه السليم في 60 ثانية. أنا ببساطة لا ماهرة بما فيه الكفاية كمتداول ليكون دائما على حق حول حيث سيكون السعر في الدقيقة التالية. ما الذي يجعل تاجر جيد - الاتساق - أليس كذلك؟ قد تحصل على حوالي 60 ثانية التجار محظوظا والفوز مرة واحدة في حين، وأنا أتحدى أي شخص يقرأ هذه المقالة لتبين لي بيان حساب مفصل مع أرباح متسقة من 60 ثانية التداول. قبلت التحدى؟
3. T. ألين & # 8211؛ اعتماد نهج مهني.
احتمال كسب ما يصل إلى 80٪ من الاستثمار الخاص في دقيقة واحدة هو بالتأكيد مثيرة والاندفاع الأدرينالين محددة. ومع ذلك، هل هذا التفكير قابل للحياة حقا أو مجرد حماقة عادي؟ النقطة الحيوية الأولى أن نتذكر هو أنك تحتاج إلى تحقيق نسبة نجاح 60٪ لتحقيق الربح. هذا هو لأنك سوف يفوز 75٪ -80٪ ​​عندما في المال، ولكن تفقد 85٪ -90٪ عندما خارج من المال.
هذا العامل يعني أنه لا يمكنك الاعتماد ببساطة على الحظ، ولكن تحتاج إلى استراتيجية لمساعدتك على تأمين أرباح متسقة. ومع ذلك، فإن جودة الإحصاءات التي ينتجها إطار زمني مدته دقيقة واحدة سيئة للغاية. المؤشرات الفنية هي أيضا غير موثوق بها مع هذه الفترة لأنها تحلل فقط الضوضاء الخالصة. وقد فشلت العديد من استراتيجيات سلخ فروة الرأس بسبب هذه الأسباب.
لذلك، هو 60 التداول الثاني فقط بالتمني؟ حسنا، قد لا تضيع كل شيء منذ العمل السعر يمكن استخدامها لإنقاذ اليوم. وذلك لأن الإطار الزمني دقيقة واحدة يوفر وسيلة جيدة لرصد الزخم التجاري. على سبيل المثال، تخيل أن متوسط ​​حجم الشموع العشرين السابقة هو 40 نقطة. إذا كان الإطار الزمني الحالي ينتج الآن إجراء 50 نقطة، ثم يمكن استخدام هذا كإشارة جيدة لفتح خيار ثنائي.
هنا فكرة ثانية. تحسب صيغة MT4 التالية أعلى قيمة للأشرطة المتتالية: فال = هاي [هيغيست (نول، PERIOD_M1، MODE_HIGH، 25، 1)]. فاإلغالق النظيف فوق فال يمكن أن يوفر مصدرا آخر قابل لالستمرار.
وباختصار، فإنني أوصي بشدة ضد القمار بلا هوادة باستخدام الإطار الزمني 60 ثانية على الرغم من إغراء الثروات سريعة. وذلك لأن فرص ضرب 60٪ العودة باستمرار مكدسة ضد لك. ومع ذلك، إذا كنت بدلا من ذلك اعتماد نهج المهنية، ثم هذا النوع من التداول هو بالتأكيد ليس من الجدارة. تذكر دائما أنك سوف تحتاج إلى إجراء تقييم واسع النطاق والاختبار للتأكد من صحة أي 60 الاستراتيجية الثانية التي تهمك.
4. ريتشارد كوكس & # 8211؛ المزيد من المقامرة من التداول.
مع 60 الخيارات الثانية أصبحت أكثر وأكثر شعبية، وكثير من التجار الجدد يسأل عن إمكانات الربح التي يمكن أن ينظر إليه مع هذه الخيارات على المدى القصير الصفقات. ولكن الواقع يمكن أن ينظر إليه عند التحدث إلى التجار أكثر خبرة، وهذا هو إطار زمني التداول نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، وتستخدم لتحقيق أرباح متسقة. وبطبيعة الحال، فإن المشكلة هي أن الأطر الزمنية الطفيفة يصعب التنبؤ بها (أكثر قابلية للتنبؤ) من التنبؤات الأطول أجلا.
وبالنظر إلى بيانات الأسعار التاريخية، يصبح من الواضح بسرعة أن نشاط الاتجاه يميل إلى أن يكون أكثر استقرارا عند النظر إلى الأطر الزمنية الأطول أجلا. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن العوامل الأساسية هي في السيطرة (بدلا من المستويات الفنية وتدفقات النظام الفردي). فالعوامل الاقتصادية الحقيقية تقترب دائما تقريبا من المستويات التقنية وتدفق النظام، ويصبح هذا أكثر من قاعدة صعبة وسريعة عند التعامل مع الأطر الزمنية الأطول أجلا.
لهذه الأسباب، يجب النظر إلى 60 خيار الخيارات الثانية أكثر كنشاط المقامرة من نشاط التداول. ليس هناك شيء خاطئ في المقامرة في حد ذاتها، ولكن من المهم بالنسبة للتجار الجدد أن يدركوا أن هناك اختلافات كبيرة بين النشاطين. التداول يتطلب منك عزل فرص الاحتمالية العالية، في حين أن القمار لا ويسمح لك "رمي الحذر للرياح". هناك القليل جدا في طريق استراتيجية تسمح للتجار لعزل الاحتمالات العالية على أطر زمنية أقل من 5 دقائق. عند التعامل مع مستويات الوقت أقل من هذه العلامة، كنت أساسا التقليب عملة واحدة، حيث لا توجد وسيلة لتحويل خلاف في صالحك بطريقة موضوعية. ضع ذلك في الاعتبار عند النظر في التداول في 60 خيارا ثانيا.
5. غراهام إنغوخو & # 8211؛ 60 الخيارات الثنائية الثانية: بالوعة أو السباحة.
ليس الكثير من الناس يتذكرون الطبقة السباحة الأولى مع الإثارة. وذلك لأنهم ربما شربوا أكثر من حصتهم من المياه المكلورة! بعد التجربة، ليس من المفاجئ أن الكثيرين لا يعودون إلى حوض السباحة بعيدا عن الإكراه المستمر من أولياء أمورهم. أشياء جيدة يستغرق وقتا طويلا إلى الكمال، وكذلك يفعل تداول الخيارات.
العديد من التجار تبدأ تجربتهم التجارية مع توقعات عالية بأن السوق سوف دائما مكافأة لهم بهدوء. ولكن معظم قريبا ندرك أن السوق هو البحر لا يمكن التنبؤ بها مع التقلبات المفاجئة والمنعطفات.
دعونا قطع لمطاردة! إذا كنت مجرد التبول قدميك في خيارات التداول الثنائية، لا تتداول في الإطار الزمني 60 ثانية. نعم، هل يمكن أن تحصل الحظ، بضع مرات، ولكن أنا متأكد من أنك لن تريد أن قاعدة التداول الخاص بك على الحظ.
يجب عليك أولا أن نفهم ما يدفع السوق (أساسيات) وحيث كان السوق من قبل، فقط في حال كان يذهب هناك مرة أخرى & # 8211؛ والتي سوف (الفنية). أسهل طريقة للمشي داخل وخارج تداول الخيارات الثنائية هي اختيار المخطط الذي يقودك إلى سلسلة من الخسائر بحيث يمكنك التخلي عنها.
ومع ذلك، في حال كنت قد تم التداول لفترة من الوقت، ثم يمكنك دائما محاولة يدك في 60 ثانية الإطار الزمني. لماذا ا؟ لأن على الأقل يمكنك قراءة الرسوم البيانية وبشكل أكثر تحديدا، وتحديد لحظات من فرصة استثنائية واتخاذها في الإطار الزمني القصير المتاحة.
6. مايكل هودجز & # 8211؛ الوسطاء فقط هم الحصول على أكثر ثراء.
وأعتقد أن الخيارات الجديدة 60 ثانية تمتص حقا. فهي أسرع طريقة جديدة لتفقد أموالك في الأسواق. الإطار الزمني ضيق هو للباحثين التشويق والخشاشون التجارة الذين ليس لديهم شيء أفضل القيام به من رمي أموالهم بعيدا. حتى في الثور الهائج أو تحمل أسعار السوق تتقلب بما فيه الكفاية لجعل 60 وظائف ثانية محفوفة بالمخاطر بشكل لا يصدق. يمكن أن يتم التداول على المدى القصير مع الخيارات الثنائية العادية. أنا جعل العديد من الصفقات في الأسبوع حيث انتظر حتى 10-15 دقيقة قبل انتهاء الصلاحية للشراء. 60 الخيارات الثانية هي الذهاب إلى جعل وسطاء خيار غني. الشيء الوحيد الجيد حول 60 الخيارات الثانية، وأعني شيئا أن يميزها حقا عن الأطر الزمنية الأخرى، هو أنه سيكون هناك دائما انتهاء دقيقة واحدة بعيدا.
بدء التداول مع أيركس منصة مبتكرة اليوم والحصول على 30 $ مكافأة غير إيداع! عرض لفترة محدودة يشعر التجار غير آمنة نسخ مجهول؟ كتوبتيون لديه حل بالنسبة لك - نسخ التجار السلطة العليا في سهولة. بي أد - آخر تحديث في ماي 05، 2018.
مرحبا هناك، شكرا على المادة مثيرة للاهتمام. أريد فقط أن أشير إلى أنه في الآونة الأخيرة في ميشالز فريمانز مجموعة الفيسبوك (ويتش الكثير تشير إلى عملية احتيال، لكنه ليس كما ديليفرز ما يقرب من أكثر من 75٪ إيتمس يوميا) هذا التاجر واحد الذي هو المشرف بدأ القيام 60 ثانية إكسيراريز، ولديه كان يفعل ذلك على مدى الأسابيع القليلة الماضية، وأنا فلدي أقول حتى الآن هو حوالي 7/8 كل دورة، مجنون لها. ما إم تحاول أن أقول هو أنني أعتقد أنه مع الكثير من الممارسة والخبرة يمكنك أن تجد في الواقع حافة إلى 60 ثانية الصفقات.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment