Wednesday 28 March 2018

أسعار الفوركس البيانات التاريخية


ور / أوسد - اليورو الدولار الأمريكي.


أعلى: 1.2239 أدنى: 1.1737 الفرق: 0.0502 المتوسط: 1.1965 التغيير٪: 3.7443.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


أسعار الصرف التاريخية.


الحصول على لدينا خبير تحليلات السوق الأسبوعية واكتشاف كيفية عملتك وقد تم تتبع مع أدوات سعر الصرف لدينا.


عرض عشرين عاما من بيانات سعر الصرف لأكثر من 55 العملات.


اختر زوج العملات.


اختر فترة إعداد التقارير.


المنازل العشرية: 2 4 6.


> فشل الطلب لسبب غير معروف.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو المواقع الإلكترونية ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا يقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


معدل التحويل.


جميع أسعار صرف بنك كندا هي أسعار إرشادية فقط، ويتم الحصول عليها من متوسطات أسعار الأسعار المجمعة من المؤسسات المالية. يرجى قراءة الشروط والأحكام الكاملة للحصول على التفاصيل.


أسعار الصرف اليومية.


عرض المتوسط ​​اليومي لأسعار الصرف ل 26 العملات. نشرت مرة واحدة كل يوم عمل بحلول الساعة 16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


أسعار الصرف الشهرية.


عرض المتوسط ​​الشهري لأسعار الصرف ل 26 العملات. نشرت في آخر يوم عمل من الشهر بحلول الساعة 16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


أسعار الصرف السنوية.


عرض المتوسط ​​السنوي لأسعار الصرف ل 26 العملات. نشرت في آخر يوم عمل من السنة بحلول الساعة 12:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


أسعار الصرف اليومية بحث.


البحث وتحميل بيانات سعر الصرف ل 26 العملات.


محول العملات.


تحويل من الدولار الكندي إلى 26 العملات على أساس أسعار الصرف اليومية.


التدخل في صرف العملات الأجنبية.


يتم تحديثها في حال تدخل البنك في أسواق الصرف األجنبي.


أسعار صرف العملات الكندية الفعالة.


ويعتبر مؤشر سير هو المتوسط ​​المرجح لأسعار الصرف الثنائية للدولار الكندي مقابل عملات الشركاء التجاريين الرئيسيين في كندا.


سعر الصرف رسس فيدس.


اشترك في خلاصاتنا للحصول على أحدث بيانات سعر الصرف.


تاريخ الظهيرة وأسعار الإغلاق.


تحميل لدينا إرث الظهر وإغلاق أسعار البيانات. تم آخر تحديث لهذه المعدلات في 28 أبريل 2017 باستخدام منهجية الحساب القديمة للبنك، ولن يتم تحديثها في المستقبل.


مؤشر سعر صرف العملة الكندي الكندي.


كيف يتم حساب المؤشر، وروابط إلى البيانات اليومية والشهرية.


سعر الصرف.


ويحدد العوامل التي تؤثر على سعر الصرف ويوضح دور سعر الصرف في السياسة النقدية.


منهجية الحساب.


يصف معايير الاختيار، ومنهجية الحساب وعملية النشر لأسعار الصرف الجديدة، اعتبارا من 1 آذار / مارس 2017.


أسعار صرف العملات الأجنبية التي نشرها بنك كندا.


معلومات أساسية عن نشر أسعار الصرف على موقع البنك الكندي.


متوسط ​​أسعار الصرف.


فكس متوسط: المتوسطات الأسبوعية أو الشهرية أو الفصلية أو السنوية، لأي فترة زمنية منذ عام 1990.


فكسافيراج (تحويل العملات الأجنبية متوسط ​​التحويل) هو تحويل العملات متعددة اللغات التي تحسب الأسبوعية أو الشهرية أو الفصلية أو السنوية أسعار الصرف لأي أفق زمني المحدد من قبل المستخدم. هذا هو تحويل واحد إلى العديد، وهذا يعني أنه يمكنك العثور على متوسط ​​سعر الصرف لعملة واحدة لعملات متعددة مع ضغطة واحدة. وتتاح الطلبات التاريخية عن طريق تحديد السنة المناسبة التي ينبغي إجراء الحساب بشأنها. ويمكن أيضا تضمين رسوم إضافية في التحويل (نقدا، وبطاقات الائتمان، وما إلى ذلك) والنتائج المعروضة في تنسيقات هتمل أو كسف (مفصولة بفواصل).


هل تبحث عن محول العملات التاريخي الجديد؟


أواندا أسعار التاريخية.


استكشاف لدينا جديدة ومحسنة أسعار الفائدة تحويل لاسترداد أسعار الصرف من أواندا و 25+ البنوك المركزية. يتضمن كسف تحميل، 25+ سنة من التاريخ، نسأل / محاولة / منتصف نقطة، الجدول وعرض المخطط، فترات مخصصة، وأكثر من ذلك.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


معدل التحويل.


مواضيع ذات صلة.


وتعرف أسعار الصرف بأنها سعر عملة بلد ما بالنسبة إلى عملة أخرى. ويمكن التعبير عن أسعار الصرف على أنها متوسط ​​السعر لفترة من الزمن أو كمعدل في نهاية الفترة. وتصنف أسعار الصرف من قبل صندوق النقد الدولي في ثلاث فئات عامة، مما يعكس دور السلطات في تحديد أسعار الصرف و / أو تعدد أسعار الصرف في بلد ما: سعر السوق الذي يكون فيه سعر "العوامات" وتحدده قوى السوق إلى حد كبير؛ المعدل الرسمي، الذي يكون فيه المعدل "ثابتا" من قبل سلطات البلد؛ والترتيبات التي تقع بين الاثنين، والتي يحمل فيها السعر قيمة مستقرة مقابل عملة أخرى أو مجموعة من العملات. ويقاس هذا المؤشر من حيث العملة الوطنية لكل دولار أمريكي.


أحدث المنشورات.


المؤشرات.


معدلات تعادل القوة الشرائية (بب).


أسعار الصرف المصدر: تعادل القوة الشرائية وأسعار الصرف.


وجهات النظر.


تسليط الضوء على البلدان.


ابحث عن بلد بالاسم.


أبرز حاليا.


اختر الخلفية.


آل أويسد (35) الاتحاد الأوروبي (28) منطقة اليورو (17) G7 G20 لا شيء.


أحدث البيانات المتاحة.


تعريف ال.


وتعرف أسعار الصرف بأنها سعر عملة بلد ما بالنسبة إلى عملة أخرى. ويمكن التعبير عن أسعار الصرف على أنها متوسط ​​السعر لفترة من الزمن أو كمعدل في نهاية الفترة. وتصنف أسعار الصرف من قبل صندوق النقد الدولي في ثلاث فئات عامة، مما يعكس دور السلطات في تحديد أسعار الصرف و / أو تعدد أسعار الصرف في بلد ما: سعر السوق الذي يكون فيه سعر "العوامات" وتحدده قوى السوق إلى حد كبير؛ المعدل الرسمي، الذي يكون فيه المعدل "ثابتا" من قبل سلطات البلد؛ والترتيبات التي تقع بين الاثنين، والتي يحمل فيها السعر قيمة مستقرة مقابل عملة أخرى أو مجموعة من العملات. ويقاس هذا المؤشر من حيث العملة الوطنية لكل دولار أمريكي.


تاريخ آخر إصدار.


يرجى الإشارة إلى هذا المؤشر على النحو التالي:


منشورات ذات صلة.


قاعدة بيانات المصدر.


مزيد من المؤشرات المتعلقة بمعدلات التحويل.


مزيد من المنشورات المتعلقة بمعدلات التحويل.


اختيارك للمشاركة:


لقطة من البيانات لفترة محددة (لن تتغير البيانات حتى لو تم تحديثها على الموقع) أحدث البيانات المتاحة لفترة محددة، أحدث البيانات المتاحة،


خيارات المشاركة.


فاسيبوك تويتر البريد الإلكتروني.


عنوان ورل الدائم.


انسخ عنوان ورل لفتح هذا المخطط مع جميع اختياراتك.


تضمين التعليمات البرمجية.


استخدم هذه الشفرة لتضمين التصور في موقعك على الويب.

No comments:

Post a Comment