Friday 23 March 2018

الخيارات الثنائية ما هو


الخيارات الثنائية 101.


ما هي الخيارات الثنائية؟


على الرغم من أنها وسيلة جديدة نسبيا للتجارة داخل الأسواق المالية، الثنائيات تنمو بسرعة. تم إضفاء الشرعية عليها في الولايات المتحدة في عام 2008، وسرعان ما أصبحت واحدة من أسرع الطرق للتجارة. سريع لا يساوي فعالة في كل وقت، على الرغم من.


التجار بحاجة إلى توخي الحذر عند العمل داخل هذه السوق. هم انهم.


مختلفة جدا عن أنواع أخرى من التداول.


لأنه مع هذه، أنت لا تأخذ في الواقع ملكية أي أصول. بدلا من ذلك، فإنك تحاول التنبؤ بحركة الأصل الأساسي فقط. فكر في ذلك كتنبؤ بالطريقة التي سيتحرك بها أصل معين وأقل استثمارا على المدى الطويل. حاول التداول مع وسيط موثوق به من اختيارنا.


كيف تعمل الثنائيات؟


في أبسط أشكالها، الخيارات الثنائية يمكن أن تذهب فقط واحد من اتجاهين، وبالتالي اسمها. يمكنك أن تكون على حق أو يمكنك أن تكون خاطئة. فهي نوع من التجارة أو لا شيء ولا يوجد وسط. هذا قد يبدو تهديدا، لكنها حقا من السهل جدا أن نفهم. يمكنك تحديد مادة عرض ثم توقع ما إذا كنت تعتقد أن مادة العرض سترتفع أو تنخفض في السعر. بمجرد معرفة ذلك، وسيط الذي كنت تعمل مع عرض النسبة المئوية المبلغ الذي سوف عاد لك قبل الالتزام رسميا أموالك للتجارة. ثم حدد المبلغ الذي تريد المخاطرة والإطار الزمني الذي تريد العمل به. مرة واحدة يتم احتساب هذه العوامل الأساسية، وسوف النقر على الزر الذي ينفذ التجارة.


هذا هو واحد من أعظم الأشياء حول الخيارات الثنائية. لديك المزيد من المعلومات حول كيفية التداول سوف تختتم مع هذا النوع من التداول من أي نوع آخر من التداول. أنت تعرف بالضبط كم كنت تقف لكسب بالضبط وفي أي وقت أن المال سوف تظهر في حسابك إذا كنت صحيحة في التنبؤ الخاص بك. ثنائيات شرح كل هذه الأمور قبل التزامكم.


نصيحة التداول & # 8211؛ تأكد من أن جهاز الكمبيوتر يعمل في حالة مثلى.


ماذا يمكنك التجارة؟


مع الخيارات الثنائية، يمكنك تداول جميع أزواج العملات الرئيسية والأسهم والمؤشرات والسلع. الشيء المثير هو أنك لا تقتصر على أي مكان واحد. إذا كنت ترغب في تداول العقود الآجلة الذهب، أسهم أبل، أو الين الياباني، يمكنك أن تفعل كل شيء من نفس المنصة. يمكنك أيضا التجارة على نطاق دولي دون الحاجة إلى تغيير السماسرة. العديد من كبار الوسطاء تشمل العديد من الأسهم والمؤشرات من أوروبا وآسيا، مما يسمح للتجار الدوليين لاستخدام منصاتهم دون مشكلة. والخبر السار بالنسبة لك هو أن السماسرة بمثابة مكان وقفة واحدة للتسوق لجميع احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك التجارة إلى حد كبير كل شيء مع نفس الموقع دون الحاجة إلى الحفاظ على تبديل الشاشات.


كم من الوقت آخر الصفقات؟


مع الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نتذكر أن كل من الصفقات الخاصة بك سوف يكون لها خطوط زمنية صارمة التي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل. بعض هذه يمكن أن تكون قصيرة جدا أو أنها يمكن أن تستمر لفترة أطول قليلا. في نهاية المطاف، سوف تحتاج إلى أن تقرر ما هي الأطر الزمنية أفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تحب وجود المال تعادل في التجارة لفترة طويلة، 60 ثانية أو 5 خيارات دقيقة قد يكون أفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تمانع الانتظار، يمكنك التجارة الصفقات ساعة طويلة أو أطول.


الشيء أن نتذكر حول أوقات انتهاء الصلاحية هو أنها قابلة للتكيف فقط حتى تلتزم التجارة. مرة واحدة يتم تأمين التجارة في، يجب الجلوس والانتظار. هذا يختلف عن أنواع أخرى من التداول حيث يمكنك بيع الأسهم الخاصة بك شراؤها في أي وقت تريد، وإنما هو حقيقة من الخيارات التداول التي لا يمكنك الحصول على جميع أنحاء. بعض السماسرة سوف تسمح لك لبيع تجارتك لاسترداد صغيرة، ولكن هذا هو سيناريو نادر التي يجب أن لا تقلق حتى تصبح متداولا متقدمة. بدلا من ذلك، من المهم جدا قضاء الوقت في البحث عن الصفقات مسبقا.


أنواع الخيارات الرئيسية.


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من. الأول هو الدعوة الأساسية / وضع التجارة. هنا كنت مجرد محاولة للتنبؤ ما إذا كان سعر الأصول قد ذهب صعودا أو هبوطا في انتهاء الوقت.


النوع التالي من التجارة هو التجارة بلمسة واحدة. هنا، سيتم منحك السعر المستهدف في بداية التجارة. إذا وصل الأصل إلى هذا السعر أو ما بعده في أي وقت خلال فترة التداول، فسيتم اعتبار استثمارك مربحا. وينص هذا السعر دائما من قبل الوسيط قبل تنفيذ التجارة حتى تتمكن من إعداد أفضل المعلومات الخاصة بك في وقت مبكر.


آخر الأنواع الثلاثة الرئيسية هي التجارة الحدودية. مع هذا الاختيار، وسيعطيك وسيط مجموعة من الأسعار والأمر متروك لكم لتحديد ما إذا كان سعر الأصل سيكون داخل أو خارج نطاق معين.


هناك عدد قليل من الاختلافات المختلفة لهذه الصفقات، وبعض الإصدارات الأكثر غرابة يمكن أن يكون دفعات عالية جدا، حوالي 300 في المئة، اعتمادا على وسيط. مثال واحد هو تجارة لمسة واحدة مع سعر بعيد حقا الهدف. عادة، من أجل الحصول على دفعات كبيرة على هذه، تحتاج للذهاب مع أصعب للوصول إلى الخيار. لهذا المثال، سيكون لديك لتحديد ذلك نعم، سيتم تحقيق السعر المستهدف بعيدا. هذه معدلات أعلى من العودة لأنها أصعب بكثير لتكون صحيحة مع.


أي خيار ثنائي هو الأفضل بالنسبة لي؟


معرفة أي خيار سيكون أفضل بالنسبة لك هو شيء من شأنها أن تكون مختلفة لكل شخص. أولا، كنت تريد أن ننظر إلى أين تجربتك. هل أنت تاجر الفوركس السابق يتطلع إلى زيادة الأرباح مع استراتيجية جديدة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن خبرتك في سوق العملات قابلة للتحويل بالكامل إلى سوق الخيارات الثنائية. أو ربما كنت تاجر اليوم السابق، وتبحث لتخفيف بعض المخاطر الخاصة بك. إذا كان هذا صحيحا، يمكن أن الخيارات الثنائية تساعد، وسوف تحتاج إلى أن تبدأ مع التركيز على الأسهم التي كنت على دراية.


في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى ما هي أهدافك. تحتاج إلى معرفة ما هي أهداف التداول الخاصة بك ومن ثم وضع خطة لتحقيق تلك الأهداف. إذا كنت ترغب في جعل $ 1،000 في الأسبوع، تحتاج إلى معرفة أي أنواع من الخيارات سوف تساعدك على ضرب هذه العلامة، والأطر الزمنية التي سوف تكون الأنسب لتحصل على هناك. الجواب على السؤال أعلاه هو شيء سيكون مختلفا لكل شخص، ولكن يجب عليك دائما التركيز على جودة التداول الخاص بك وليس على الكمية. خمس صفقات في اليوم التي هي صحيحة سوف تعود أكثر لك من ستة صحيحة وأربعة غير صحيحة.


من أين أبدأ؟


أولا، تحتاج إلى تحديد وسيط. بمجرد معرفة أي وسيط يناسب احتياجاتك، يمكنك إيداع أموال التداول الخاصة بك معهم عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني. تأكد من أن المال التداول الخاص بك هو المال الذي يمكنك تحمله لتخسر وليس الأموال التي سوف تحتاج إلى الحصول من خلال حياتك اليومية.


بمجرد إنشاء حساب وتمويله، يتم تعيين لك لبدء التداول. ولكن يجب أن لا تبدأ على الفور. العديد من السماسرة لديهم الآن حسابات التداول التجريبي، وتحتاج إلى الاستفادة الكاملة من هذه إذا كنت تستطيع. التداول التجريبي هو في الأساس أي خطر التداول منذ يتم تبادل النقدية الحقيقية أبدا. يتم منحك اللعب المال لفترة محدودة كنت قادرا على التجارة تلك التي تلعب الدولارات في الوقت الحقيقي، وتعلم الحبال لكيفية عمل الخيارات الثنائية. يعد لكم التداول التجريبي، وأصغر منحنى التعلم يكون عند بدء التداول مع المال الحقيقي الخاص بك. حتى إذا كان لديك 72 ساعة فقط للتجربة التجارية، تحتاج إلى الاستفادة من هذا. على الأقل، وتريد أن تتعلم البرنامج الذي سوف تستخدم من أجل القضاء على إمكانية خطأ المستخدم.


يجب استخدام التداول التجريبي قدر الإمكان حتى تقوم بتأسيس طريقة تناسبك وأنت واثق بها. كنت ترغب في القضاء على احتمال الخطأ بسبب عدم الخبرة. كنت ترغب في استخدامها قدر الإمكان في حين أن لديك الفرصة المتاحة لك.


استنتاج.


تداول ثنائي يسير بخطى سريعة ومثيرة، لكنه ليس للجميع. يمكن أن يكون هناك الكثير من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا أو ببساطة تغيير مكان الخاص بك، يمكن أن الثنائيات لديها الكثير لتقدمه. نعلم أن الخيارات الثنائية لديها الكثير من الاحتمالات للأرباح، ولكن بسبب كل أو لا شيء الطبيعة، وهناك أيضا فرصة أن تتمكن من فقدان كميات كبيرة من المال. لهذا السبب، سوف تحتاج إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من الممارسة وتريد أن تفعل الكثير من البحوث ما تستطيع. هذه الدروس هي مكان جيد لبدء رحلتك.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


الخيار الثنائي.


ما هو "الخيار الثنائي"


الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


كسر "الخيار الثنائي"


الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.


الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي لحامله الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا باسم خيار أورلاندو عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.


يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) وغيرها من الوكالات التنظيمية، ولكن على الأرجح تداول عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.


على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.


الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.


افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر قد ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.


الخيارات الثنائية. المقامرة أو الأدوات المالية؟


من دوكاسكوبي.


وتعترف الخيارات الثنائية في الوقت الحاضر باعتبارها واحدة من أكثر الطرق التي يمكن الوصول إليها للوصول إلى الأسواق المالية. وقد كانت وتيرة الاختراق في قطاع التجزئة الساحقة حقا خلال السنوات 5-7 الماضية، ولكن على الرغم من أن هذا النوع من الصكوك شهدت تحولا ملحوظا في التصور في كل من المستثمرين والعقول المشاركين في السوق، ونحن لا نزال نرى أي رأي مشترك انتهى شكلت على جوهر ذلك الصك. حاول ليت شرح والرد على أنفسنا ما الثنائيات في الواقع، والتي هي نقاط قوية.


ظهور الصناعة. بعد فكس على الطريق إلى التنظيم.


وجاءت شعبية عالية بتكلفة السمعة الأولية لفئة الأصول الجديدة. وكان أحد الأسباب وراء ازدياد شعبية الثنائيات بسرعة هو الافتقار إلى الإطار التنظيمي ومعايير الصناعة، التي ضمنت ميزة استراتيجية على الفوركس والمشتقات الأسواق الأخرى أكثر تعقيدا في نظر وسطاء الناشئة الناشئة. اجتذبت كفاءة الجهد لإطلاق السمسرة الثنائية عددا كبيرا من المشاركين في السوق الذين لا يتمتعون بقلة رأس المال مما يخفف من صورة الخدمة، مما يؤدي إلى الإدراك غير الصحيح للخيارات الثنائية كونها أشبه بالمقامرة والخداع بدلا من التداول.


المواقع [وسطاء خيار ثنائي] نداء إلى نفس النوع من الناس الذين يلعبون لعبة البوكر على الانترنت. ولكن لديهم بطريقة أو بأخرى هالة من كونها أكثر احتراما لأنها تمثل نفسها بأنها تقدم شكلا من أشكال الاستثمار. لا ترضع نفسك. هذه هي مواقع القمار، نقية وبسيطة. ربما يكون الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يتحرك المنظمون عليها.


غوردون بيب، "لا مقامرة على الخيارات الثنائية" (فوربس)، 27/07/2018.


وقد تم استغلال موازاة المقامرة، للأسف، على نطاق واسع في الحملات الترويجية التي يديرها المشاركون في السوق. وقد أدى التوازن على حافة تعريفي مواجهتين (المقامرة مقابل أداة التداول) إلى إثارة العديد من المناقشات داخل مجتمع التداول والخبراء، حيث كان كلا الجانبين مؤيدين لهما. وقد عززت هذه المناقشة تدريجيا وجهة نظر، أجدها شخصيا أكثر معقولية، وهي مسألة لا تشكك في المقام الأول في جوهر الثنائيات، ولكن في معظمها ملاءمة أي فئة من فئات الأصول لفرادى أو استراتيجية بعينها. وبما أن واحدة من معاني المقامرة تتخذ إجراءات محفوفة بالمخاطر على أمل النتيجة المرجوة أو عمادا شيئا على حالة الطوارئ، فإن أي أداة مالية إلى حد كبير يمكن اعتبارها كموضوع للمقامرة إذا اقترب دون الحكمة المناسبة.


انطلاقا من هذا التعريف، الكثير من ما نقوم به في الحياة اليومية هو القمار. الخيارات الثنائية هي القمار مثل الكثير من الأدوات المالية الأخرى، ملموسة أو غير ملموسة.


"هل الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة؟" (فينانسماغناتس)، 30/07/2018.


في الواقع، فتح موقف فكس أوفيرليفيراجيد مع حساب الجزئي، وفتح موقف كفد بالرافعة دون وقف الخسارة على الأسهم التاجر ليس لديه معرفة عميقة حول، والذهاب الى مشتق في حين عدم بناء التحوط الحقيقي لا يبدو الحصول على أي علاوة على القمار في التصور المشترك لهذا المفهوم. قد تكون قد أدركت أن السمة المشتركة للأمثلة الثلاثة الأخيرة هي ضعف إدارة المخاطر.


دعونا نكون صادقين، أي نشاط استثماري هو القمار. رأس المال المغامر أيضا مقامرة عندما تستثمر في الشركات المبتدئة، ليس هناك ما يضمن أن الشركة ستبقى ناهيك عن ازهر.


"هل الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة؟" (فينانسماغناتس)، 30/07/2018.


وعادة ما تنشأ إدارة المخاطر السيئة إما من الإرادة المقصودة للمضاربة بمخاطر عالية أو من عدم ملاءمة الأداة للزبون المعين الذي يأتي بدوره من عدم وجود تنظيم في تقييم العملاء والإعلام والتعليم العام. وهنا مرة أخرى نعود إلى المشكلة الأولية مع الثنائيات - عدم وجود تنظيم.


لحسن الحظ، نحن بالفعل نشهد تراجع هذا الاتجاه نحو رقابة تنظيمية أقرب ومشاركين في السوق المالية الشهيرة احتضان العرض الثنائي في مجموعة منتجاتها والتجار استغلال الصفات القوية الأصلية من الاتصالات الثنائية في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. قبرص كانت سيسيك أول الوكالة الدولية للطاقة الذرية التي بدأت رسميا تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في عام 2018، في حين أن العديد من الولايات القضائية الأخرى في الاتحاد الأوروبي حافظت على عرض الثنائيات "لعبة الصدفة" والموجهين الموجهين نحو هيئاتهم التنظيمية المحلية للمقامرة.


بدأت الأمور تتغير بسرعة في عام 2018. بدأ العام بقرار هام من محكمة روتردام (المصدر) بشأن قضية أوبتيكلوب، حيث أجبرت الهيئة التنظيمية المالية الهولندية (أمف) على إصدار أول ترخيص لوسيط الخيارات الثنائية. وقد رفضت الوكالة الطلب في وقت سابق على الرغم من الوقوع في تعريف المنتجات المالية في الأسواق المالية بموجب لوائح ميفيد وأصدرت السمسار إلى لجنة المقامرة الهولندية. أخبار مماثلة تأتي من المملكة المتحدة حيث أصدرت خزانة جلالة الملكة ورقة التشاور النظر في تنظيم الخيارات الثنائية والمنتجات المالية.


وتقوم حكومة المملكة المتحدة بالتشاور بشأن مقترحات لمعالجة الخيارات الثنائية كمنتج مالي وليس مقامرة.


وهذا يعني أن الخيارات الثنائية ستنظم من قبلنا، فكا، وذلك تمشيا مع الممارسة في معظم أنحاء الاتحاد الأوروبي، ولم تعد تنظمها لجنة المقامرة.


إن قرار المحكمة الهولندية ومبادرة المملكة المتحدة هما مؤشران على تحول نموذجي وشيك قد يفتح البوابات لإضفاء الشرعية على وسطاء ثنائيين يسعون إلى تنظيم قوي في سوق الاتحاد الأوروبي.


وبشكل أساسي، فإن صناعة الخيارات الثنائية تتبع نفس المسار الذي بدأته أسواق الفوركس قبل 15 عاما: بدءا من سوق المضاربة الناشئة حديثا التي يسيطر عليها المشاركون غير المنظمين، وانخفاض ثقة العملاء والتجزئة الغامضة للصور، تحولت فكس إلى صناعة راسخة، من جانب السلطات المالية في جميع البلدان المتقدمة النمو تقريبا؛ وتقدم الآن في مجموعة منتجات العديد من البنوك التجارية. الثنائيات تقوم الآن بنفس الرحلة نحو التنظيم والشفافية ويبدو أنها تفعل ذلك أسرع من الفوركس فعلت في الماضي.


في دوكاسكوبي كنا نشعر بتحول الموقف إلى الخيارات الثنائية خاصة بقوة حيث أن قرارنا بالدخول إلى السوق الثنائية قبل عامين كان يجري اتخاذها وسط تحفظات ذكرت بشأن مدى ملاءمة هذه الخدمة لسماسرة راسخة وذات سمعة طيبة. على العكس من ذلك، رأينا ميزة تنافسية واضحة في حقيقة أن التداول ثنائي سيتم تقديمها من قبل البنك السويسري المنظمة عن طريق منصات الملكية. نحن نعتقد أن هذا ينبغي أن يسهم في تنويع السوق، وتعزيز أمن التجار وتقديم بديل للحلول القياسية وبالتالي تحسين ثقة العملاء إلى الجزء بأكمله من السوق.


ثنائيات بسيطة، لكنها آمنة ومفيدة أداة مالية.


تعتبر البساطة، والشفافية والشفافية هي الصفات الكامنة الرئيسية من الثنائيات. غياب اللجان، النتيجة الثنائية (أي أن هناك فقط 2 النتائج)، مما يعني إمكانية الاستفادة مع أقصى قدر من العوائد على الحد الأدنى من تحركات السوق؛ مبالغ العقد منخفضة تصل إلى 1 دولار أمريكي والأطر الزمنية القصيرة المتاحة، وأحيانا أقل من دقيقة.


على الرغم من الشكوك في أن تعلن المضاربة، يجب أن تدعى الخيارات الثنائية باعتبارها تمتلك جميع خصائص الأداة المالية التي يمكن استخدامها لتحقيق أهداف الاستثمار.


الثنائيات لها جاذبية خاصة للمستثمرين الذين تشمل استراتيجيات التداول في الأخبار الاقتصادية. تداول األخبار هو نشاط استثماري متطور يتضمن على األقل ما يلي:


معرفة متى الأخبار في أي البلدان. أن تكون قادرة على إجراء التحليل الفني والأساسي لتقييم تأثير الأخبار. اختيار زوج / أزواج عملات يتوقع أن تتأثر؛ التنبؤ بالمدة اللازمة لخيار (على سبيل المثال 5 دقائق أو ساعة) لتجنب تقلبات الضوضاء المؤقتة قبل وبعد انتهاء الخبر؛ وضع أمر معلق وصحيح بعناية ووصفه.


تقلب الضوضاء (طفرات التقلب) هو مشكلة حقيقية لتجار الأخبار التي يمكن التعامل معها بنجاح باستخدام الثنائيات. وفيما يلي مثال واقعي يوضح تأثير التقلبات:


مثال 1: الحد الأدنى لمعدل العطاء من البنك المركزي الأوروبي (0.50٪، نسبة 0.50٪، السابق 0.75٪)


التاريخ والوقت: 02/05/2018 11:45 بتوقيت جرينتش.


خفض البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة الأساسي بنسبة 0.25٪، مما أدى إلى انخفاض الضغط على اليورو / دولار. ومع ذلك، فإن المتداول الذي يفسر الخبر بشكل صحيح قد يأتي عبر تقلبات الضوضاء التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر مؤقتة على موقع الفور. الخيار الثنائي سيكون أكثر تفضيلا في هذه الحالة.


مثال 2: الحد الأدنى لمعدل العطاء من البنك المركزي الأوروبي (فعل 0.50٪، نسبة 0.50٪، السابق 0.75٪)


التاريخ والوقت: 02/05/2018 11:45 بتوقيت جرينتش.


وجاءت مطالبات البطالة أقل بكثير مما كان متوقعا. ومع ذلك، فإن المستثمر الذي توقع بشكل صحيح وتوقع الحركة الهبوطية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) سيواجه مفاجأة غير سارة عندما ارتفع الزوج بمقدار 50 نقطة. بعد ارتفاع غير متوقع تراجع الزوج كما هو متوقع. ومن الممكن أن يكون المستثمر الذي لديه موقع الفوركس الفوري القصير قد أغلق عند تخفيض الهامش أو أنه أغلق بشكل طوعي الموقف الخاسر. الخيار الثنائي من شأنه أن يساعد مرة أخرى التاجر يمر فوق ارتفاع وكسب على التوقعات الصحيحة.


ثنائيات أيضا ميزة مجموعة من الصفات الهامة المتعلقة إدارة المخاطر / التنفيذ / التنفيذ. الأول هو استقلال عمق السوق، وهو ما يعني غياب التقنية من الانزلاق. ثانيا، الحد الأقصى المحدد مسبقا للأرباح، والأهم من ذلك، الخسارة القصوى تجعل من المستحيل أن تفقد أكثر من مبلغ العقد. هذا الأخير يعني أيضا استحالة دفع الحساب إلى أسهم سلبية حتى في ظل ظروف القوة القاهرة مثل تلك التي لوحظت خلال الفرنك السويسري ترتفع في يناير، 15th 2018 بعد قرار البنك الوطني السويسري المفاجئ التخلي عن اليورو / فرنك سويسري الطابق.


مع كل من الميزات المذكورة أعلاه الخيارات الثنائية تجعل خطوة رئيسية أخرى في تحويل الأسواق أكثر سهولة لتاجر التجزئة، مماثلة لأدوات الفوركس الذهاب إلى التداول الإلكتروني على منصات البيع بالتجزئة منذ 2 عقود.


إضافة لمسة فريدة من نوعها إلى الثنائيات في دوكاسكوبي.


كونها مجموعة مصرفية لديها خبرة كبيرة في مجال تطوير تكنولوجيا المعلومات، قامت دوكاسكوبي بتطوير منصة ثنائية للخدمة والتداول (ويب و يوس و أندرويد)، مما يضمن قدرا كبيرا من المرونة والحرية مقارنة بالنهج المشترك المتمثل في الدخول إلى علامة بيضاء مع واحدة من الباعة منصة رئيسية، وهو النهج الذي أصبح معيارا في ذلك الوقت.


رؤية الثنائيات كمنطقة جديدة بالنسبة لنا، ذهبنا لبداية المحافظين مع تقديم ثنائيات أعلى / أسفل الكلاسيكية الأكثر انتشارا على أزواج العملات. وقد سمحت لنا مرونتنا بتقديم الميزات التي كانت ولا تزال فريدة من نوعها في السوق حتى بالنسبة لتلك الخيارات الثنائية الأساسية نوع: دفعات ثابتة مع مستوى افتراضي من 90٪، والتي لا تزال من بين أعلى المعدلات في السوق، 60 دقيقة مع 1 دقيقة تقدير. ولتحقيق الشفافية الكاملة في تغذية الأسعار، فإننا نستخدم التدفق النقدي لسوق الفوركس السويسري (سوكس فوركس ماركتبليس)، أي نفس مصدر الاقتباس كمنصات التداول فكس / كفد من دوكاسكوبي. ميزة قيمة أخرى تقديرا عاليا من قبل التجار التقنيين هي المخططات وظيفية بالكامل مع أكثر من 180 المؤشرات وكائنات الرسم المتاحة في منصة ويب ثنائي.


بعد أن تم إطلاق الخدمة بنجاح للعملاء من مجموعة دوكاسكوبي، أصبحت الثنائيات متاحة كنموذج منفصل في برنامج شراكة العلامات البيضاء دوكاسكوبي.


هذا العام قمنا بتوسيع نطاق الصكوك مع خيارات الأسهم اليومية مما يتيح الوصول إلى التداول جلسة من أكثر من 1500 أسهم من جميع أنحاء العالم وثنائيات الزوج على تركيبات الأسهم / مؤشر. على عكس النهج التقليدي لتقديم مجموعة ثابتة قصيرة من مجموعات الزوج، يمكن للتجار لدينا بناء التراكيب الخاصة بهم.


العديد من التحديثات والميزات الجديدة هي الآن في طور الإعداد. وهذا يشمل المزيد من التكامل لمنتجاتنا، مما يتيح إنشاء التلقائي للمفاتيح الفرعية التداول الجديدة وتحسينات المنصة. ولتوفيق العروض المتاحة لعملاء الفوركس / العقود مقابل الفروقات والتجار الثنائيين نعمل الآن على إطلاق برنامج مكافآت الأسهم للحسابات الثنائية. وأخيرا، فإن أنواع الأدوات الثنائية الجديدة، بما في ذلك الثنائيات اللمسية والاختلافات، هي على الطريق. مرة أخرى، كما هو الحال مع خيارات أعلى / أسفل، ونحن نعتزم مواصلة إعادة التفكير الأدوات التقليدية في حين تسعى لإضافة عنصر فريد من نوعه في خدمتنا.


جميع الميزات المذكورة أعلاه فريدة من الخيارات الثنائية لدينا هي متاحة تماما للعملاء التجزئة بفضل دوكاسكوبي أوروبا. حسابات الخيارات الثنائية مع دوكاسكوبي أوروبا متاحة لأحجام العقود من 1 دولار أمريكي وديعة أولية من 100 دولار أمريكي. أدعوكم للحصول على تجربتك الخاصة من التداول ثنائي معنا في dukascopy. eu.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول من خلال التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


الخيارات الثنائية: احتيال أو فرصة؟


نحن مؤخرا نحصل على المزيد والمزيد من العقود لترميز استراتيجيات الخيارات الثنائية. وهو ما يعطينا ضمير سيئ قليلا، حيث أن هذه الخيارات مفهومة على نطاق واسع بأنها مخطط لفصل التجار السذاجة عن أموالهم. والسماسرة في الواقع لا يوجد انطباع جيد في نظرة أولى. وينظم البعض في قبرص تحت عنوان وهمية، والبعض الآخر لا ينظم على الإطلاق. أنها تنتشر قصص ملفقة عن أرباح ضخمة مع الروبوتات أو مناطق العد. ويقال أنها تلاعب منحنيات سعرها لمنعك من الفوز. وإذا كنت لا تزال تفعل، وبعض يرفضون دفع، وتختفي في نهاية المطاف دون أن يترك أثرا (ولكن مع أموالك). هذا هو القصص التي تسمع عن وسطاء الخيارات الثنائية. هي الخيارات الثنائية لا شيء ولكن احتيال؟ أم أنها توفر فرصة خفية حتى أن سماسرة في كثير من الأحيان لا يعرفون؟


الخيارات الثنائية، في شكلها الأكثر شيوعا، تختلف كثيرا عن الخيارات الحقيقية. انهم رهان أن سعر الأصل سوف ترتفع أو تقع ضمن إطار زمني معين. إذا كنت الفوز في الرهان، وسيط يدفع حصتك مضروبا مع عامل دفع تعويضات في 75٪ .. مجموعة 95٪. إذا كنت تخسر، كنت تدفع حصة ناقص خسارة تعويضات محتملة. أنت & # 8217؛ إعادة التداول ليس ضد السوق، ولكن ضد الوسيط. وسيط يحتاج لك أن تخسر، وإلا فإنه لن يحقق أي ربح. حتى لو كان يدفع حقا انتصارات الخاص بك، وحتى لو كان لا التلاعب في منحنى الأسعار، وقال انه لا يزال يمكن السيطرة على الربح الخاص بك مع العوامل دفع له. لذلك يبدو أنه حتى لو كان لديك نظام الفوز، وسيعمل الوسيط فقط على تقليل العائد للتأكد من أن تخسر على المدى الطويل.


ولكن هذا الاستنتاج هو مغالطة. يمكن أن يكون في الواقع من ميزة للوسيط لتقديم دفع تعويضات التي تسمح لك للفوز، طالما أن معظم التجار الآخرين لا يزالون يخسرون. والوسيط ليس لديه حرية التصرف بشكل تعسفي في تخفيض العائد. هو & # 8217؛ s التنافس مع الوسطاء الآخرين. ولكن لماذا تريد أن تتداول الخيارات الثنائية على أي حال، عندما يمكنك أيضا تداول الأدوات الخطيرة بدلا من ذلك؟ إذا كنت تريد نتيجة ثنائية، يمكنك أيضا تحقيق ذلك عن طريق فتح وضع أو دعوة انتشار مع خيارات حقيقية & # 8211؛ وهذا مع وسيط خطير، وعوامل دفع أعلى بكثير (حتى أكثر من 100٪) وإمكانية بيع الخيارات قبل الأوان.


وبصرف النظر عن المزايا الضريبية في بعض البلدان، هناك سبب واحد مقنع قد يجعل تجربة تداول الخيارات الثنائية جديرة بالاهتمام. إن الربح وتكلفة التداول لخيار ثنائي مستقلة عن الإطار الزمني. حتى تتمكن من التجارة على أطر زمنية قصيرة جدا، والتي سيكون من الصعب، إن لم يكن مستحيلا مع خيارات حقيقية أو غيرها من الأدوات المالية. يمكنك العثور على مناقشة لهذه المشكلة في مقالة سلخ فروة الرأس.


الرياضيات سلخ فروة الرأس الثنائية.


ويمكن حساب الحد الأدنى المطلوب لمعدل الفوز للتداول الثنائي من ربح وسيط وسعر العائد:


W = معدل الفوز المطلوب لكسر حتى.


مع 85٪ الفوز دفع تعويضات ولا خسارة دفع، تحتاج إلى معدل الفوز.


54٪ معدل الفوز يبدو أن يمكن التحكم فيها على الأطر الزمنية القصيرة. تكاليف المعاملات من وسيط غير ثنائي، التقليدية تتطلب معدل فوز أعلى بكثير، كما هو الحال في الرسم البياني التالي من المادة سلخ فروة الرأس:


معدل الفوز المطلوب بنسبة مئوية مقابل مدة التداول (غير ثنائي)


كان لديك للفوز تقريبا 80٪ من الصفقات لمدة خمس دقائق & # 8211؛ من المستحيل على نظام التداول في ظل الظروف العادية إلا إذا كنت فرض هذا معدل الفوز مع بعض الحيل، والتي فاز على الرغم من الفوز في الحصول على منطقة الربح.


لذلك، تكاليف التداول أصغر على الإطارات الزمنية المنخفضة هي فائدة واضحة من تداول الخيارات الثنائية. مع جميع الفوائد الجانبية من الأطر الزمنية المنخفضة، مثل المزيد من البيانات ل باكتيستس، وفترات السحب أقصر في التداول المباشر. ولكن كيف يمكننا الاستفادة من ذلك؟ هناك ثلاث مشاكل لحلها.


ثلاث خطوات للربح الثنائي المحتمل.


العثور على استراتيجية مع الفوز r أتي الذي هو أفضل من W تحديد مع صيغة العائد أعلاه. ولكن كن على علم بأن الأسعار على الأطر الزمنية الصغيرة تعتمد بشكل قوي على الأعلاف. عادة لن تفوز بمصدر سعر الوسيط الثنائي (إذا كان لديه أي شيء على الإطلاق). لكونه على الجانب الآمن، واختبار مع بيانات الأسعار التاريخية المختلفة من وسطاء خطيرة مختلفة (f. i.Aanda أو فكسم) والبقاء بعض النقاط المئوية فوق الحد الأدنى W.


كل هذه القضايا تجعل التداول الخيارات الثنائية نوع من & # 8220؛ فوضوي & # 8221 ؛. ومع ذلك فإنه 's الطرق الفوضوي التي توفر في بعض الأحيان أفضل الفرص. إد ثورب جعل الملايين الأولى لا مع & # 8216؛ التجارة الخطيرة & # 8217؛، ولكن مع استراتيجية العوامة وبطريقة لتقدير قيمة أوامر الضمان، وكلاهما يعتبر أيضا فوضوي ويصعب حساب في ذلك الوقت.


الخطوة 1: النظام.


منحنى السعر ليس المشي العشوائي. على الأقل ليس كل الوقت. وغالبا ما يسيطر الاتجاه على الأطر الزمنية الطويلة، وأطر زمنية قصيرة من خلال انعكاس المتوسط. عندما لا تكون تكاليف المعاملات مهمة، فإنه ليس من الصعب جدا العثور على نظام مع & غ؛ 54٪ معدل الفوز على 5 دقائق القضبان. هنا & # 8217؛ s مثال بسيط أن يستغل متوسط ​​انعكاس ميل من الأطر الزمنية القصيرة (النصي ل زورو):


في التعليمات البرمجية C أعلاه حددنا هدف هدف فردي () يحسن نظام التداول الثنائي. ويقيس أداء النظام حيث أن عدد الصفقات الفائزة مقسوما على عدد الصفقات الخاسرة. وإلا فإن المحقق البحث عن عامل الربح الأكثر قوة، مما لا معنى له للتجارة الثنائية.


الإعداد يحدد فترة 5 دقائق بار، وهو الإطار الزمني لدينا الرهانات. نحن نستخدم 20 دورات وفو والسماح للمحسن استخدام جميع النوى وحدة المعالجة المركزية ولكن واحد. بهذه الطريقة يستغرق التدريب المدى حوالي 5-10 دقائق لمدة 5 سنوات البيانات. العلم بيناري ينشط الصفقات الثنائية، ونحن & # 8217؛ إعادة محاكاة وسيط مع 85٪ الفوز دفع تعويضات ولا خسارة الدفع.


لدينا نظام عائد متوسط ​​يتداول كلما كان السعر الحالي أقرب من عتبة & # 8211؛ هنا، 1٪ من التقلبات الأخيرة & # 8211؛ إلى ارتفاعها السابق أو المنخفض. الفترة الزمنية لتحديد عالية ومنخفضة هي المعلمة النظام الوحيد الذي نقوم بتحسين. هل يمكن تحسين النظام بطرق عديدة، على سبيل المثال عن طريق تحسين العتبة أيضا، من خلال تعديل الهدف () وظيفة بحيث تفضل الأنظمة مع المزيد من الصفقات، وعن طريق تطبيق عامل تصفية يمنع التداول في أنظمة السوق التي لا تعود إلى المتوسط. منذ نراهن على السعر في 5 دقائق، ونحن & # 8217؛ تعيين ليفيتيمي من التجارة إلى شريط واحد. هنا منحنى رأس المال من 5 سنوات على الأقدام اختبار الأمام مع ور / أوسد:


النظام لديه حوالي 56٪ معدل الفوز وعظيم، على الرغم من أن لا عودة إيجابية مذهلة. وهو ما لم يتحقق من خلال آلية انعكاس المتوسط ​​الخام، ولكن في الغالب عن طريق تضخيم الاختلافات الصغيرة في الدخول والخروج من خلال التداول الثنائي، على الرغم من أن العائد هو 85٪ فقط. لن تحصل على نتيجة مماثلة مع الصفقات التقليدية. نفس النظام لا يتداول الخيارات الثنائية، ولكن مواقف العملات الأجنبية المدعومة تنتج منحنى رأس المال مختلف جدا (للاختبار، والتعليق على العلم بيناري وإعدادات العوائد في التعليمات البرمجية):


مع نفس الصفقات لدينا الآن فقط 40٪ معدل الفوز وخسارة شاملة، حيث أن جميع الأرباح التجارية يؤكل عن طريق انتشار والعمولة.


الخطوة 2: أوتوماتيزينغ.


كيف تدع النص الخاص بك يدخل تلقائيا الرهان في اللحظة المناسبة؟ هذا هو مسألة فنية لا علاقة لها التداول، لكنه يأتي عندما يكون لديك وسيط مع منصة على شبكة الإنترنت ولا يوجد اتصال صحيح ل أوتوماتيزينغ. هنا مقتطف شفرة لاكتشاف مواضع أزرار [شراء] و [بيع] على موقع ويب، والنقر عليها تلقائيا:


بدء تشغيل البرنامج النصي، والانتظار حتى ينبثق وسيط & # 8217؛ s موقع في المتصفح الخاص بك. ثم اتبع الإرشادات في نافذة رسالة زورو & # 8217؛ s. مانويفر الماوس على & # 8220؛ شراء & # 8221؛ زر وضرب مفتاح الماوس الأيمن. ثم فعل الشيء نفسه مع & # 8220؛ بيع & # 8221؛ زر. سيخزن البرنامج النصي مواقع الأزرار ثم يستخدم وظيفة المفاتيح لإرسال نقرات الاختبار إلى كل من موضع النافذة النشطة. لأغراض الاختبار أنا & # 8217؛ تقليد وسيط ثنائي نموذجي & # 8217؛ ق منصة التداول.


أنت الآن تحتاج فقط إلى الغراء معا النصي التداول الخاص بك مع زر النقر النصي، والتكيف مع الأخير إلى موقع الوسيط الخاص بك. ويترك هذا كممارسة للقارئ. واستخدام أفضل الإصدارات المحسنة & # 8211؛ يتم الاحتفاظ البرامج النصية هنا بسيطة لأغراض العرض التوضيحي. طالما أن النص البرمجي يتداول، تأكد من أن نافذة المتصفح يبقى في المقدمة، وإلا فإنه لا يمكن النقر على الأزرار. للحصول على حجم الموقف، إما إدخال حجم ثابت لجميع المواقف، أو السماح للنص الخاص بك انقر فوق حقل الحجم وإرسال السكتات الدماغية مفتاح لتعيين أحجام الفردية.


الخطوة 3: الوسيط.


بالطبع أنا لا & # 8217؛ ر تريد أن توصي وسيط الخيارات الثنائية معينة. في النهاية، هم & # 8217؛ جميع المحتالين & # 8211؛ ولكن بعضهم أكثر صرامة من غيرها. العثور على وسيط مناسب هو، أيضا، ترك كممارسة للقارئ. مواقع وسيط ثنائي مقارنة غالبا ما تكون & # 8211؛ سوربريس، سوربريس & # 8211؛ تثبيت وتدفع من قبل وسطاء ثنائي. لا يسمح للمواطنين الأمريكيين عادة بتداول الخيارات الثنائية مع وسطاء غير منظمين في الولايات المتحدة. بعض الوسطاء يقبلون الإيداع الخاص بك ومع ذلك، ولكن استخدام ذلك كذريعة لرفض دفع تعويضات. إذا كنت مواطنا من إسرائيل، قد لا تكون مقبولة من قبل العديد من الوسطاء الثنائيين لأنهم لم يسمحوا لمواطني الغش.


استنتاج.


إنه & # 8217؛ غالبا ما يكون & # 8220؛ فوضوي & # 8221؛ والأدوات التجارية المحتقرة التي لا تزال توفر فرصا عندما تفهم بشكل صحيح. I & # 8217؛ لقد حملت النصين إلى مستودع 2018. أنت بحاجة إلى زورو 1.52 أو أعلى لتشغيلها. عندما تقوم الآن بتحقيق أرباح ضخمة مع الخيارات الثنائية، لا تنسى أين يأتي المال من: ليس من الوسيط، ولكن من عملاءه الأقل حظا التي ربما مجرد ملاذ & # 8217؛ قراءة بلوق الحق.


إضافة: من جميع المقالات على هذا بلوق، هذا واحد جذبت حتى الآن معظم تعليقات البريد المزعج. من بينها يبدو أن الأعمال مربحة جديدة قد أنشئت في مدار وسطاء ثنائي: الغش الانتعاش. بمجرد أن تفقد الأموال، ستحصل على عروض بواسطة & # 8220؛ المتسللين & # 8221؛ أو & # 8220؛ لو أوفيسز & # 8221؛ لاسترداد ذلك، مقابل رسوم بالطبع. من أين حصلوا على عنوانك من؟ بطبيعة الحال من السمسار الذي حصل على أموالك & # 8230؛


71 أفكار حول & لدكو؛ الخيارات الثنائية: احتيال أو فرصة؟ & رديقو؛


شكرا لكم على هذا المقال. هل يمكن أن تعرف أي برنامج هناك، أو نموذج، أن سقف تنتج منحنى خطر ثنائي مع مرور الوقت؟ على غرار الرسوم البيانية المخاطر التي أنشأتها برامج الخيارات التقليدية؟ لقد وجدت واحدة على ولفرام ولكن لا أستطيع & # 8217؛ ر تغيير أسعار الأمن. سيكون من المفيد جدا بالنسبة لي أن نفهم الأسعار الثنائية مع مرور الوقت ومستويات التقلب.


أنا لا أعرف مثل هذا البرنامج للخيارات الثنائية، ولكن هل يمكن ربما حساب الرسم البياني مع خوارزمية بلاك سكولز القياسية، تماما كما هو الحال بالنسبة للخيار الأوروبي العادي. والسؤال هو فقط ما كنت تفعل مع هذه المعلومات، حيث يمكنك عادة لا تبيع خيار ثنائي خلال حياتها.


لدي حساب في ناديكس ويمكنك شراء وبيعها (إغلاق موقف). لذلك أود أن يكون من المفيد بالنسبة لي لوضع الأسعار الممكنة مع مرور الوقت.


اشتريت كتابك مؤخرا وحببت حقا. الكثير من الأفكار العظيمة لتداول الغوس. أنا & # 8217؛ م سعيد وأنا أفهم بعض الألمانية.


في ما يلي سؤال حول مقالتك:


أنا & # 8217؛ م مبتدئ كامل لثنائيات، لذا يرجى يغفر جهلتي.


أنت تقول أن تكلفة التداول لا تعتمد تقريبا على الإطار الزمني. من الواضح، عندما كنت وضعت على الكثير من الصفقات في وقت قصير، والربح المتوقع هو عادة صغيرة، لذلك يمكن بسهولة الحصول على تؤكل من قبل اللجان. بقدر ما أفهم، يتم إصلاح تعويضات ثنائي، لذلك هو دائما نفس ما إذا كانت الصفقات الخاصة بك الماضي 1sec أو 1000secs، مما يجعلها في بعض معنى الوقت مستقلة. ومع ذلك، (وهذا هو المكان الذي لا يزال فيه اللون الأخضر قليلا)، والثنائيات لها تاريخ انتهاء صلاحية ثابت، لذلك أرباحنا هي في بعض المعنى إلى الوقت لانتهاء والحصول على أصغر كلما اقترب دخولنا التجارة الحصول عليه. من ناحية أخرى، كلما اقتربنا من انتهاء، احتمالنا للوصول إلى سعر مستهدف معين يزداد مع اختلاف المسار من بقعة إلى انتهاء يحصل أصغر. لذلك، في فهم ساذجتي، فإن ألغو الذي قدم أعلاه يجب أن تعمل فقط الأمثل لفترة معينة في اليوم الذي هو ن فترات بعيدا عن انتهاء الصلاحية. أنا & # 8217؛ م ربما على خطأ ولكن أود أن أسمع رأيك لماذا ليس هذا هو الحال.


بس، أعتقد أنه ينبغي أن يكون من السهل إلى حد ما لنموذج الخيارات الثنائية مع مونت كارلو بدلا من بلاك سكولز، كما أنه من السهل أن تضع كل أنواع القيود فيه. أنا & # 8217؛ فعلت هذا مع خيارات الحاجز، انها & # 8217؛ s أبطأ ولكن فعالة جدا.


هل تنوي ترجمة كتابك، أو I & # 8217؛ هل يتعين عليك شراء الكتاب الإلكتروني وأن تقوم غوغل بترجمته؟ =)


@ جيريمي، توم: لم أسمع من نادكس من قبل، لكنها تسمح بالفعل للخروج من خيار قبل انتهاء صلاحيته. كانت هذه المقالة فقط حول الخيارات المعتادة مع مدة ثابتة وتكاليف مستقلة عن المدة، ولكن الخروج من الخيارات يفتح إمكانيات جديدة مثيرة للاهتمام. الرسم البياني للخطر يجعل ثم الكثير من الشعور. ربما يمكن أن يكون موضوع مقال آخر. & # 8211؛ @ غونزاتي: نعم، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ترجمة عندما أجد الوقت.


الإعلامية والترفيهية من أي وقت مضى. تشكرات. جيريمي، توم & # 8211؛ شكرا إعادة نادكس. مثير للإعجاب.


مرحبا، المادة مثيرة جدا للاهتمام، لي أيضا حساب في ناديكس. ولديهم موقع جيد جدا وغنية بالمعلومات مع كمية هائلة من المعلومات. يمكن ش التحقق من منصة وكيف يمكننا استخدام هذه المنصة مع التطبيق زورو.


مع أحر تحياتي.


من ما أرى، يبدو نادكس لا توفر اتصال مباشر. لذا ستحتاج إلى نص برمجي مثل أعلاه ضمن & # 8220؛ الخطوة 2 & # 8221؛ أو بعض الحلول المماثلة للسيطرة على منصة التجارة الخاصة بهم.


أشكركم على هذه المساهمة بالمعلومات. قد يكون الوقت انتهاء الصلاحية من الخيار أيضا لا شك أن تكون معلمة مثيرة للاهتمام للنظر في، على الرغم من أنه هو وسيط جدا محددة ما يمكن تعيينه في. لقد حاولت استغلال هذه المعلمة الإضافية، لأنه في زورو هناك إمكانية تعديل إكسيتيمي من باربيريود إلى قيمة أخرى (I إنزرتد أفتر & # 8220؛ لوسبايوت = 0؛ & # 8221؛ ببساطة إكسيتيمي = 15؛ ل حتة). والمثير للدهشة، إذا كنت تفعل ذلك مع السيناريو أعلاه نتيجة الاختبار هو دائما نفسه الذي يمكن بالتأكيد لا يكون صحيحا. لماذا هذا فشل؟


لأنه يتم تجاوز إكسيتيمي إعداد ليفيتيمي. يمكنك استخدام إكسيتيمي أو ليفيتيمي لمدة التداول، ولكن الأسلوب الموصى به هو ليفيتيمي. & # 8211؛ يمكنك العثور على هذه القضايا من خلال النظر في السجل. هناك يمكنك ان ترى كم من الوقت الصفقات والأرباح التي يقومون بها.


مادة كبيرة، في تجربتي الخيارات الثنائية جيدة، ولكن يتطلب استراتيجية وبعض التعليم، ولدي بعض الأرباح، وتطبيق نظام مارتن حفل 🙂 القبلات.


يبدو أن المعلمة ليفيتيمي. غير موثقة في الواقع في الصفحة اليدوية زورو على الأقل أنا كاندن & # 8217؛ ر العثور عليه. ترغب في معرفة الفرق بين إكسيتيمي مقابل ليفيتيمي.


غوماركيتس لديها خيارات ثنائية على منصة MT4، التداول من حسابك العادي.


أعتقد أن هناك عدد قليل & # 8217؛ s هناك أيضا.


نعم فعلا. بعض السماسرة توفر الخيارات الثنائية من خلال فكس ليت MT4 المساعد. يمكنك ثم التجارة مباشرة مع زورو من خلال جسر MT4 وتحتاج إلى أي زر انقر فوق وظيفة. يجب إعداد الإطار الزمني فقط للرهان & # 8211؛ بقدر ما أعرف & # 8211؛ في حقل تعليق الطلب.


ماذا عن موقف التحجيم؟


ربما عن طريق حجم الكثير، ولكن لم أعثر على وثائق مفصلة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الاستفسار مع المطور من أداة فكس ليت.


طيب، وفقا للمطور هذا هو الأمر MQL4 للمراهنة على ارتفاع الأسعار مع فكس ليت:


و رمز زورو المقابلة:


& # 8220؛ حجم & # 8221؛ هو حجم الموقف في وحدات وسيط & # 8217؛ ق الحد الأدنى للحجم، مثل 1 $. & # 8220؛ بو إكس: & # 8221؛ يحدد المدة بالثواني. إذا كنت ترغب في تغيير حجم الموقف على وسيط & # 8217؛ s واجهة الويب، انها & # 8217؛ تماما كما هو الحال مع النقر على الأزرار: السماح للنقر انقر فوق حقل الحجم ثم إرسال مفتاح السكتات الدماغية لتحديد الحجم.


غريت & أمب؛ مثال مثير للاهتمام جوهان & # 8211؛ شكرا للمشاركة.


كيف يقوم زورو بتقييم نجاح الخيار الثنائي؟ من التعليمات البرمجية، يتم استخدام "مجموعة (بيناري)" لتقييم تلقائي لنجاح التنبؤ. في المحاكاة الخاصة بي من نفس الخوارزمية (اليورو مقابل الدولار الأميركي، 5 سنوات الماضية، 5 دقائق فترات)، ونسبة الفوز حوالي 60٪ إذا كان متوسط ​​الفترة المقبلة يستخدم لتحديد النجاح & # 8211؛ ولكن 52٪ إذا تم استخدام إغلاق الفترة التالية (أكثر صاخبة)


أيضا، بعض وسطاء الخيارات الثنائية (مثل مؤشر إيغ) اقتبس سعر العتبة الذي هو التنبؤ بهم حيث سيكون سعر السوق في 5 دقائق. خوارزمية لدينا تحتاج إلى تحديد ما إذا كان سعر السوق من المرجح أن تكون أعلى / أقل من تقدير وسيط & # 8217؛ s على انتهاء (وليس سعر السوق عندما يتم وضع الرهان). هذا صعب.


يتم استخدام الإغلاق من قبل زورو. يعني أن يكون خطأ لأنه لا & # 8217؛ s أي سعر حقيقي. ومع ذلك 5 دقائق البيانات هي عالية تعتمد على تغذية، وسوف تحصل على الأرجح نتائج مختلفة مع وسطاء مختلفة. يستخدم زورو بيانات سعر فكسم افتراضيا، لكنه أفضل من ذلك عندما باكتست مع بيانات الأسعار من وسيط جدا كنت التجارة مع.


ومن & # 8217؛ ق مثيرة للاهتمام كم من المتغيرات من الرهانات السعر التي تقدمها السماسرة الثنائية في الوقت نفسه. استخدام عتبة المتوقعة من شأنه أن يمنع بشكل فعال نظام حسابي لأنك لا يمكن باكتست ذلك.


هنا هو قائمة كاملة مع جميع وسطاء احتيال. ربما يمكنك إضافته إلى مقالك: هوتراد / ثنائي خيارات-الحيل /


أحصل على هذه الرسالة:


خطأ في & # 8216؛ السطر 27:


& # 8216؛ & # 8217 SET_ORDERTEXT. معرف غير مصرح به.


& # 8220؛ معرف غير معروف & # 8221؛ يعني أن البرنامج لا يفهم ما تكتبه. إما أن إصدارك قديم جدا أو أنك لم تكتبه بشكل صحيح. هذه المدونة ليست حقا مكانا جيدا للبرمجة الدعم، ولكن منتدى المستخدم هو. هناك يمكنك أيضا الحصول على أحدث إصدار.


أنا أتفق تماما أن الخيارات الثنائية هي أسهل للتجارة.


شكرا لهذه المادة مثيرة للاهتمام.


لقد وجدت ثنائي لديه واجهة التداول أبي. ربما يمكننا أن نتوقع سوف زورو لديها القدرة على تداول الثنائيات؟


لؤلؤة نادرة في البحر من المواد خيار ثنائي! وأود أيضا الكثير النهج العام لتداول لك والمجتمع من زورو ديك. مجد لكم!


أنا & # 8217؛ م جديدة تماما ل زورو، لذلك أعتقد أن سؤالي سوف يكون إجابة بسيطة. حاولت تغيير الخط:


وحصلت على نسبة فوز أعلى بشكل مشبوه. كما أعتقد أن هذا ليس بسبب تحسن حقيقي في أداء الاستراتيجية، ما هو السبب في ذلك؟ هل هناك طريقة لوضع (ثنائي) التجارة & # 8211؛ يتحدث عن التدريب ووضع الاختبار & # 8211؛ قبل انتهاء جميع الصفقات الأخرى؟


شكرا لكم و تهاني مرة أخرى!


شكرا على الرد السريع. لقد لعبت في جميع أنحاء أبعد من ذلك مع السيناريو، ولاحظت حقيقة هامة أن تؤخذ بعين الاعتبار في زورو عند محاكاة استراتيجيات الخيارات الثنائية.


عند اختيار ليفيتيمي أعلى بكثير من 1 بار، والسماح بوضع المواقف عندما تكون المواقف الأخرى مفتوحة بالفعل، ستلاحظ أن شيئا غريبا يحدث. قد تحصل على نتائج لا تصدق (ولكن لسوء الحظ خطأ & # 8230؛)، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن افتراضيا زورو يغلق التجارة عندما يتم وضع صفقة تجارية أخرى على الاتجاه المعاكس، وتعيين فوز أو خسارة اعتمادا على الوضع في لحظة (وبالتالي دون الأخذ بعين الاعتبار وقت انتهاء الصلاحية التي حددتها ليفيتيمي). وأعتقد أن هذا هو & # 8220؛ علة & # 8221؛، بمعنى أن زورو لا ينبغي أن تتصرف من هذا القبيل عندما يتم تعيين العلم بيناري. I & # 8216؛ سولفد & # 8217؛ والمشكلة وضع التحوط إلى 2، والذي يسمح للدخول وفتح مراكز طويلة وقصيرة في وقت واحد.


ربما هذا الإعداد من التحوط إلى 2 يجب أن تنفذ تلقائيا من قبل البرنامج عندما يتم تعيين العلم بيناري، من أجل تجنب نتائج المحاكاة خاطئة.


لقد نشرت هذه المعلومات في منتدى زورو وكذلك & # 8230؛


نعم فعلا. عندما يمكن فتح أكثر من صفقة واحدة، يجب تعيين التحوط لمنع إغلاق الصفقة عن طريق فتح الصفقات المعاكسة. وإلا يمكنك الخروج قبل الأوان من الرهان وكتاب الربح! & # 8211؛ هذه ليست تلقائية، وبالتالي فإن نتيجة أي إعداد يجب النظر بعناية لمحاكاة التداول ثنائي.


لدي بعض الخبرة الحقيقية مع أوتوترادينغ الخيارات الثنائية. لقد بنيت واجهة ل نيوسترادينغ. كنت تستخدم الفوركس نيوز بندقية واستئجار خادم في نيويورك، والتي وضعت لي في موقف تنفيذ التجارة في غضون 1MS مرة واحدة يتم نشر المؤشرات الأساسية. إنه نظام لا يهزم إذا أخذت وقتك لدراسة كيفية تفاعل السوق مع البيانات. كان لدي 80 +٪ معدل الفوز ومع الخطر الأمثل (كيلي الفورمولا!) يجب أن أكون مليونيرا الآن! ومع ذلك، بمجرد أن يدرك الوسطاء ما يجري، فإنها تحجب لكم مع رسائل الخطأ. سأكون في غاية يوصي لمعرفة كيفية تطبيق التحليل الأساسي وكيفية التجارة يدويا بدلا من إنفاق أي طاقة على الخيارات الثنائية بسبب تجربتي الخاصة. قضيت مثل 2000 € لاستئجار الخادم والودائع لم أعود أبدا (حذار & # 8211؛ 24option يأخذ 80 وحدة كل شهر من حسابك إذا كنت دون & # 8217؛ ر التجارة عدة أشهر. ستوكباير يفعل ذلك كذلك)، وينوتوماتيون برو، (كانت واحدة من العملاء جكل تحدث عن & # 8211؛ فمن الممكن للفوز 57٪ نسبة الفوز ولكن من الصعب حقا مع التحليل الفني فقط! أنا & # 8217؛ ر أعتقد أنه & # 8217 ؛ ق ممكن للفوز كسر حتى حقا بشكل ملحوظ، لذلك ننسى الحصول على الأغنياء سريعة). ومع ذلك، تمكنت من بناء واجهة أوتوترادينغ مستقرة إلى حد ما مع وينوتوماتيون. إذا كنت مهتما، أنا على استعداد لمشاركة الرمز الخاص بي، ولكن سوف تحتاج إلى التكيف للوسيط الخاص بك. مادة لطيفة، وسوف ألعب مع هذا الرمز في المرة القادمة أنا & # 8217؛ م بالملل.


I & # 8217؛ m sdh309795gaas في منتدى زورو.


هل سيكون أي شخص مهتما بالعمل معا على بعض هذه الأشياء؟ أنا & # 8217؛ كتبت نوديجس أبي ل إكوبتيون، جنبا إلى جنب مع باكتستر التي تسمح الخوارزمية أن يتم إسقاط الحق في أبي دون أي تعديل، ولكن أنا & # 8217؛ م لا تزال تحاول معرفة جزء التنبؤ السعر. هذه الاستراتيجية يحصل على حوالي 55-57٪ دقة عندما اختبرت مع البيانات من الخيار إق. ولكن عندما كنت عامل في معدلات الربح المتغيرة وكل شيء، وهناك & # 8217؛ s ليس فقط الكثير من الصفقات اليسار.


TeeraLucksanapiruk حيث كنت قادرا على الاتصال زورو مع خيار إق من خلال أبي الخاص بك؟ إذا كان هذا هو الحال أنا مهتم.


كيف يمكنني الحصول على السيناريو أو تطبيق الروبوت الآلي للتجارة بالنسبة لي مع وسيط جيد مثل ثنائي؟


يرجى الرجال & # 8211؛ أعمل في نهاية حادة من الصناعة المالية - هذه أفضل يمكن أن يشبه عجلة الروليت مع وقت أبطأ لحرق من خلال رقائق الخاص بك. ما لم يكن هناك بعض أخبار السوق الجديدة لا يمكن التنبؤ بتقلبات الأسعار على فاصل زمني مدته خمس دقائق. بعض من أرقى في وول ستريت جعل فقط 75٪ قرارات مربحة. لديهم إمكانية الوصول إلى البحوث غير العامة، 20 عاما من الخبرة، وفرق من المحللين الذين يستخدمون الحواسيب الفائقة طحن الملايين من المعاملات، رأس المال المالي (المليارات) والسماسرة التي تعمل بالنسبة لهم. لحسن الحظ أنها تحتاج فقط إلى أن تكون على حق المعاملات محددة جدا. أنت لا تعطي المال للمحتالين النيجيريين، لماذا تدع أحدا يأخذ أموالك على الخيارات الثنائية.


كان لدي $ 5000US $ خصم من تأشيرتي إلى أوبتيونبوت 3.0. ولكن لم أسمع مرة أخرى من الشركة أو من وسيط بلدي الذي وعدني أن من خلال الاستثمار وأود أن يحقق ربحا جيدا جدا.


لسوء الحظ لم أتلق سوى مكالمة واحدة من وسيطي الذي أقام نوعا من تجارة السيارات وقيل على وجه التحديد عدم لمسه، وهذا بالطبع لم أكن.


والمشكلة هي أن الآن فقدت كل أموالي وأنا لا يمكن الوصول إليهم إما.


أنا أكتب هذا المنصب لأن وسيط واحد يدعى جون، من مثل ما يسمى: أوبتيونبوت 3.0 دعا لي في 25 يونيو من عام 2018 وأجبرني على فتح حساب على موقعهم أوبتيونبوت بروميسينغ لي أن أوبتيونبوت سيجعل 100٪ أرباح ودائع بلدي.


قمت بتحويل ذلك اليوم 10000 يورو عن طريق بطاقة الائتمان. استغرق الوسيط على حسابي وبدأ التداول. بعد نصف ساعة، كان مستوى الهامش تحت التهديد وتلقيت مكالمة وبدأ وسيط في طلب المزيد من المال. أرسلت 5 000 يورو آخر من بطاقة الائتمان الخاصة بي!


وفي 30 حزيران / يونيه، فتح 11 موقعا خاطئا بخسارة فادحة، واستيقظت كل أموالي المفقودة.


اتصلت على الفور وسيط بلدي وهذا المجرم الذي أحرق كل ما عندي من المال وقال انه سوف برد جميع المواقف بلدي وسوف سوتسد لسحب كل ما عندي من المال.


انتظرت لساعات قليلة وحاولت استدعاء يوحنا، ولم يطلب أبدا. انقضت أيام، كنت أحاول ومحاولة الاتصال به، الكتابة إلى بريده الإلكتروني، ولكن من دون إجابات.


أريد أن أقبض على هذا الوسيط الذي سلب أموالي، وجعل مئات من الصفقات نيابة عني دون موافقتي ومعاقبته على كل يورو فقده، لمعاقبته قطعة مع قطعة فقط لفهم مدى صعوبة هو كسب المال.


ما زلت آمل أن أجد العدل يوما ما، ولكن بالنسبة لك يا رفاق، من فضلك، لا تقم بالتسجيل في أي وقت أو شحن هذا الموقع شبح: أوبتيونبوت 3.0.


الخيارات الثنائية هي منتج مالي كبير ولكن هناك الكثير من السماسرة الجشع والشركات. انهم يسرقون المال من الأبرياء من خلال الروبوتات والتجار السيارات وخدمات الإشارات .. كل هذه النظم عادة ما يتم إنشاؤها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم ..


على هذا الموقع يمكنك أن تجد العديد من أنظمة احتيال: بيناريوبتيونسرادار /


كنت أتمنى لقد قرأت هذه المادة قبل أن قسمت مع بلدي 250 دولار دولار مع بدب. وكان المحتالين حقا قادرة على إقناع لي من خلال الاتصال بي لمسافات طويلة من قبرص.


وأعتقد أنه & # 8217؛ ق محاولة احتيال الكثير من الناس، وقال انه جعلها جيدة جدا وأصيلة.


هذا هو مثل هذا المنصب العظيم الذي احتيال الخيارات الثنائية هو وصف بطريقة أفضل. أسعى هذا النوع من بلوق من أيام كثيرة ولكن اليوم أنا سعيد للعثور على هذا بلوق.


لقد تم تداول الخيارات الثنائية مع هذا البرنامج النصي على حسابات حية / التجريبي منذ ديسمبر كانون الاول على السيارات الطيار مع اثنين من الوسطاء.


يبدو في بعض الأيام أنه يعمل بشكل جيد حقا، وفي أيام أخرى أنه & # 8217؛ ق العكس. والنتيجة النهائية هي، انها & # 8217؛ ق تكافح من أجل التعادل. أحب العمل مع شخص ما لتحسين هذا. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت رفاق مهتمون.


من الجيد أن أقول أنك تنجح كتجير عندما يرتفع رصيد حسابك ويبدو أن الصفقات تسير على ما يرام. ولكن أنا أتساءل عما إذا كان أي شخص هنا قد تمكنت من سحب أي نقدية حقيقية من حسابات التداول الثنائية؟ كانت الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لي، وأعتقد أنني وجدت طريقا سريعا للنجاح عندما بدأت التداول والفوز. ولكن، عندما كنت بحاجة إلى تصفية أموالي، كان من المستحيل. هل كان أي شخص ناجحا في الحصول على المال؟ لقد تم الاتصال بي من قبل فريق قانوني الذي أبلغني أن الشركة الثنائية أنا استثمرت مع أي وقت مضى لن تعطيني أموالي إلا أنني فتح قضية ضدهم، لذلك أنا أفكر في القيام بذلك. هل لدى أي شخص أي خبرة / إسداء المشورة بشأن هذا؟


تظهر تعليقات من هذا القبيل هنا كل يوم ثان، وعادة ما تنتهي في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها لأنها تبدو وكأنها الطعم للإعلانات & # 8220؛ الفرق القانونية & # 8221؛ أو & # 8220؛ المتسللين & # 8221؛ إلى & # 8220؛ استرداد المال & # 8221؛ من وسيط ثنائي. لذلك اسمحوا لي أن أرسم هذا التعليق من البريد المزعج والإجابة عليه:


إذا كان وسيطك الثنائي يرفض الدفع، المشكلة الأولى هي أنك عادة لا تعرف عنوانها الحقيقي، ولا حتى بلدها. وبالتالي فإن فرصة للحصول على أموالك من علبة بريد قبرص هو صفر. ولكن في مدار السماسرة الاحتيالية، صناعة كاملة من & # 8220؛ الفرق القانونية & # 8221؛ أو & # 8220؛ المتسللين & # 8221؛ قد أنشأت هذا الوعد استرداد أموالك مقابل رسوم. أنت & # 8217؛ ثم لا تفقد فقط الاستثمار الخاص بك، أنت & # 8217؛ فقدان هذا الرسم كذلك. في بعض الأحيان الفريق القانوني & # 8220؛ & # 8221؛ أو & # 8220؛ هاكر & # 8221؛ هو وسيط نفسه عندما رائحة أن عميلهم لا يزال بعض المال اليسار.


على الأقل ما سمعته عن هذه الخدمات. ما لم أسمعه حتى الآن هو أن شخصا ما استرد بالفعل المال من وسيط ثنائي احتيالي.


مرحبا جسل كنت أتساءل عما إذا كنت أو شخص ما يمكن أن يفسر لي كيفية تعديل الهدف () وظيفة لذلك يفضل الأنظمة مع المزيد من الصفقات كما اقترحتم. لقد تم البحث عن طريقة للقيام بذلك في دليل زورو ولكن أنا لم تجد شيئا بعد.


من المفترض أن تقوم الدالة الهدف بإرجاع قيمة هي بروكسي للأداء. كلما كان ذلك أفضل، كلما كان ذلك أفضل. لذا يمكنك طرح مصطلح & # 8220؛ عقوبة & # 8221؛ لعدم وجود صفقات كافية، مثل هذا:


فار يف = ((فار) (نوموينلونغ + نوموينشورت)) / (نوملوسلونغ + نوملوسشورت)؛


فار بينالتي = 1./(NumWinLong+NumWinShort+NumLossLong+NumLossShort)؛


ريتورن يف & # 8211؛ ضربة جزاء؛


هذا هو مجرد سريعة & # 038؛ مثال قذر، قد يكون هناك أساليب أفضل.


اسمحوا & # 8217؛ s مناقشة بعض الوقت فيما يتعلق.


الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع ما يمكننا القيام به ل.


ضمان أن تكون أكثر فعالية للجميع.


شكرا لكامل الكتابة. نتطلع إلى الحصول على مزيد من المعلومات حول لك إدارة كل شيء بشأن إدارة الأموال، والقضايا القانونية وغيرها من الأمور للحصول على الأشياء يتوهم وقابلة للإدارة. الخيارات الثنائية هي في الحقيقة ليست للجميع. انها دائما تحمل الكثير من المخاطر. وهذا النوع من المعلومات تساعد المتحمسين الهروب من الأشياء السيئة. مع تحياتي.


شكرا لمقالة رائعة. وفيما يتعلق بتكاليف التداول على الأنظمة الثنائية قصيرة الأجل & # 8230؛ المهمة لا يمكنك أن تعلق إذا كان الانزلاق يؤثر على نتائج هذا النظام؟ توصلت إلى نظام الخيارات الثنائية الآلي الذي يتداول 650 مرة / يوم و باكتيستس في مولتيشارتس بمعدل ربح 76٪ (39.5٪ دفع تعويضات) & # 8212؛ التي & # 8220؛ على الورق & # 8221؛ هو مربحة. ومع ذلك فإن الانزلاق يجلب نتائج العالم الحقيقي إلى ما يقرب من 70٪، مما يجعلها خاسرة هامشية. هل هذا هو نفسه مع النظام الخاص بك؟


في التداول ثنائي، الانزلاق يعتمد إلى حد كبير على صدق الوسيط. وبما أنها عادة ما تكون صناع السوق، فإنه لا توجد مشكلة بالنسبة لهم لتوليد الانزلاق الاصطناعي للحد من معدل الفوز. لذلك قد يكون من المفيد الجهد لاختبار الانزلاق ومقارنتها مع وسطاء مختلفة.


في التداول الجاد، انزلاق تأثير أقل على معدل الفوز منذ الانزلاق غير المتماثلة غير قانوني بموجب معظم اللوائح.


هل سيستفيد هذا النظام من تطبيق ممي الخاص بك كمرشح؟


ليس حقا، حيث إنه يستخدم متوسط ​​العائد. يمكن ممي الكشف عن أنظمة الاتجاه، ولكن لا فرق بين متوسط ​​انعكاس وعشوائية نقية.


مرحبا جكل & # 8230؛ أهه آسف فاتني هذا الجزء في المقال ممي حيث قلت ذلك فقط. اسف بشأن ذلك.


حسنا، تماما كمتابعة على الرغم من ذلك، دعونا & # 8217؛ ق كما تفترض أن هناك 3 طرق، تتجه، يعني العودة وعشوائية. من الواضح أن نظام العائد المتوسط ​​لن يؤدي أداء جيدا في سوق متجه أو في سوق عشوائي & # 8230؛ ولكن إذا كان ممي الخاص بك يلغي الصفقات خلال فترات تتجه، من شأنه أن لا يكون على الأقل مفيدة جزئيا في تصفية بعض الصفقات الخاسرة؟


إذا لم يكن كذلك، هل تعرف طريقة للتمييز بين وضع عائد متوسط؟ أدكس من المفترض أن تكون فعالة، ولكن أنا & # 8217؛ لم يكن حظا كبيرا معها في اختبار النظام الفعلي.


السؤال الأخير & # 8230؛ هل كتابك متوفر باللغة الإنجليزية؟ أحب بلوق الخاص بك!


نعم، هناك أساليب أخرى للكشف عن نظام السوق، وغالبا ما يستخدم هو الأسير هيرست. لدي بالفعل على بلدي للقيام قائمة سلسلة من التجارب لمعرفة أي طريقة الكشف يعمل بشكل أفضل في ظل أي ظروف.


فرانكيب & # 8230؛.تأكد من أن الطريقة القانونية الوحيدة لتداول الثنائيات في الولايات المتحدة هي مع ناديكس. هو & # 8217؛ s سيك ينظم الصرف على الرغم من ذلك آمنة تماما على عكس معظم السماسرة الثنائية الأخرى. I & # 8217؛ م متأكد من أنك هناك & # 8217؛ إعادة التداول ضد المشاركين في السوق الآخرين بدلا من ضد أي وسيط.


سعيد للعثور على شخص يأخذ نهجا واقعيا لتداول الخيارات الثنائية. وأعتقد أن الاستراتيجيات القابلة للاستعمال يمكن أن تكون آليا، ولكنها ليست متاحة في المجال العام. لأنه عندما يكون لديك استراتيجية مربحة، كنت التجارة بها وكسب المال، كنت لا & # 8217؛ تقاسمها مع الجميع، لا سيما مجانا. للأسف هناك المئات من أنظمة احتيال (انظر التحذيرات في هتبس: // ثيستسبيناريوبتيونسبروكرز / الفئة / ثنائي خيارات-احتيال -2) التي تحاول جعل الناس يعتقدون العكس. وأرى الكثير من الناس تقع في هذه الفخاخ، فإنها لا تزال تعتقد أن شخصا ما سوف تجعلها المال مجانا.


شيء واحد آخر أن أذكر هو أن معظم منصات الخيارات الثنائية لديها برنامج التابعة لذلك كنت غير قادر حقا العثور على مراجعة صادقة. يتم إجراء معظم الاستعراضات لتوليد الإيرادات ولها مصلحة. إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في استرداد لك المال المفقود في الخيارات الثنائية هناك هذه الشركة هنا التي سوف تساعدك على الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. [تمت إزالة رابط الإعلان]


Almost died at the end of the article: “If you’re a citizen of Israel, you might not be accepted by many binary brokers since they’re not allowed to fraud compatriots. & # 8221؛


Cool overview. At the end of the day, Binary Options, FRO (Fast Return Options) all derive from various interpretations of the B&S formula and are indeed financial instruments. Sophistication is the basic element of fraud and if you look into HFT there’re a lot of questions and I remember a movie with Haim Bodek talking about weird weird stuff.


jcl…does this system enter on the open of a bar or intra-bar if the price hits your pre-defined level?


jcl…I’m wondering if I could get your opinion on something. Do you think it is possible, using data mining, that someone could discover reliable repeating patterns in a data series generated by a cryptographically secure pseudorandom number generator that is programmed to behave like a real market? Not talking about cracking it or finding the seed, just patterns that repeat leading to higher or lower prices over a specified timeframe. Or is this a hopeless endeavour?


Examples would be:


OR more significantly:


If it is a random number generator, then it has per definitionem no reliable repeating patterns. Otherwise it would be a bad programmed random number generator.


I guess the reason I asked is that binary says about these indices:


“These markets are simulated markets that use randomly generated numbers to reflect the way that a real market behaves”


So I would think they must have some deterministic algorithm that makes the numbers a little less than random. For instance, volatility in these “fake” markets seems to exhibit mean reverting tendencies similar to the way it does in real markets. I wonder if that is by accident or design?


There are many ways to simulate a market, the simplest is using real market data. So I don’t know for what purpose binary uses a random number generator, and in which way it is programmed. Since it is a binary broker, I would assume that it is programmed to maximize the user’s losses. This means the generated index depends on how many users bet on rising and how many on falling. Since this info is known only to the broker, you can not use it to your advantage.


Hello everyone, I’m looking to get into trading in this way but would like to read jcl’s book first. Could someone help me out with a link?

No comments:

Post a Comment