Thursday 8 March 2018

أفضل الفوركس انتشار الرهان وسطاء


قارن أفضل وسطاء الرهان انتشار في المملكة المتحدة.


الوسيط المميز: إيغ - كريبتوكيرنسيز، 15k + ماركيتس، 185k أكتيف كلينتس & أمب؛ لس المدرجة (قراءة إيغ مراجعة)


جدول المقارنة لدينا من شركات الرهان انتشار يغطي ميزات الحساب الرئيسية.


وتشمل هذه، فروقات الأسعار الضيقة، والأمن المالي، والتنظيم، ومجموعة الأسواق، والقيمة المضافة والاستعراضات.


انتشار الرهان يحمل مستوى عال أو المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. يظهر وسطاء متميزين أولا. تعلم كيف نقارن وترتيب الوسطاء.


خلق مع مقارنة النينجا.


ما هو انتشار الرهان المالي؟


ببساطة هو وسيلة للمراهنة على التحركات السعر من أداة مالية. ويمكن أن يكون هذا أي شيء من الأسهم إلى الذهب والخام، وأسعار العملات الأجنبية أو المنازل. هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين الاستثمار التقليدي. أولا، انها رهان حتى لا يكون هناك ضريبة على الأرباح (في الوقت الراهن). ثانيا، يمكنك التداول على الهامش أثناء الرهان على أساس كل نقطة بحيث يمكنك جعل أو فقدان أكثر بكثير من حصتك & # 8211؛ مما يجعل انتشار الرهان عالية المخاطر / عالية مكافأة المنتج. العديد من وسطاء الرهان انتشار المدرجة في جداول المقارنة لدينا مواد تعليمية جيدة جدا، وأشرطة الفيديو وحسابات تجريبية للعملاء المحتملين لممارسة. يمكنك أن تقرأ على كيفية البدء في انتشار الرهان مع أدلة لدينا.


التصويت في جوائز & # 8220؛ سبرياد بيتينغ وسيط & # 8221؛


لدينا جوائز الرهان انتشار تشمل جميع وسطاء الرهان انتشار الكبرى في المملكة المتحدة. قضاة لدينا هي مزيج من المتخصصين في السوق، والعملاء والتجار والمديرين وشخصيات الاستثمار. على كل انتشار استعراض الرهان وسيط هناك قسم لكتابة استعراض ومعدل وسيط على أساس معايير محددة. يستغرق سوى بضع لحظات لإلقاء صوتك وسوف تساعد على تسليط الضوء على أفضل الرهان انتشار الحسابات ومقدمي العروض والعروض في المملكة المتحدة.


انتشار الرهان استعراض الشركة.


نحن نستعرض أفضل السماسرة انتشار الرهان وننظر في أعلى الحسابات. قراءة مراجعتنا من كور سبريادس، أو معرفة ما يعتقد المستخدمين عندما استعرضوا إيتكس رأس المال. استعراضنا من بلوس 500 مزود كفد يعطي نظرة عامة جيدة ونحن ننظر أيضا في جميع الشركات الكبرى الرهان انتشار. يمكن للمستخدمين إعطاء رأيهم على وسطاء من خلال التصويت في جوائز الرهان انتشار لدينا.


ما مدى أهمية انتشار الرسائل؟


انتشار ضيق ينتشر الرهان هي في الواقع جزء مهم من التداول على الرغم من وسيط الرهان انتشار. ولكن من المهم أخذ اعتبارات أخرى في الاعتبار أيضا. قد يحاول الوسيط كسب عملك من خلال تسويق فروق أسعار محدودة جدا على اثنين من المنتجات الرئيسية، ولكن بعد ذلك زيادة فروقات الأسعار على فئات الأصول الأكثر غرابة. تحتاج أيضا للتأكد من أنه عند اختيار وسيط ينتشر دائما ضيق، وليس فقط خلال ساعات التداول العادية أو استبعاد فترات على الإفراج عن الأرقام الاقتصادية. في بعض الظروف قد يكون من الأفضل أن تذهب مع وسيط الذي ينتشر ضيق باستمرار في جميع أنحاء أنها فئة فئة الأصول بأكملها بدلا من مجرد على عدد قليل من المنتجات الرئيسية. على الرغم من ذلك، إذا كنت التجارة فقط اثنين أو ثلاثة مؤشرات وأزواج العملات الأجنبية، وأنها تذهب مع ما وسيط تعطيك بأقل تكاليف التداول ولها احتياطي حسابات لأدوات أخرى.


الأمن المالي & # 8211؛ سمة رئيسية من سمات أي وسيط & # 8230؛


وغني عن القول قائلا أنك بحاجة إلى وسيط الرهان انتشار كنت تستخدم لتكون آمنة ومؤسسية. قبل فتح حساب، دائما القيام ببعض الحفر الخلفية في الشركة كما كانت هناك بعض الأمثلة على انتشار الرهان الشركات التي تفلس والتجار لديهم مشاكل في الحصول على أموالهم مرة أخرى. طريقة سهلة لإبقاء العين على الشركات المالية هو الذهاب مع وسطاء التي يتم تداولها أنفسهم في بورصة لندن. كونك شركة عامة يعني أنه يجب عليك تقديم تقارير مالية بشكل منتظم. سعر السهم والغطاء السوقي هي أيضا مؤشرات جيدة على ما إذا كانت الشركة تتجه إلى المتاعب. إذا لم يتم سمسار وسيط في البورصة يمكنك إلقاء نظرة على حساباتهم في منزل الشركات أو على مواقع مثل ديديل. إذا كنت تتداول من خلال التسمية البيضاء الرهان انتشار انها مهمة للتحقق فقط ما الميزانية العمومية التي تستخدمها، والعلامة التجارية أو مزود الأساسي.


أفضل MT4 انتشار الرهان وسطاء.


MT4 هو على أفضل الطرق للتجارة الفوركس على الانترنت، والآن العديد من انتشار الرهان وسطاء تقدم الآن MT4 كمنصة. إذا كنت مهتما في انتشار الرهان على MT4 يمكنك مراجعة أفضل MT4 انتشار الرهان الحسابات هنا.


انتشار الرهان على العملات الأجنبية، فكس أو الفوركس.


سوق الفوركس هي فئة الأصول الأكثر تداولا في العالم واحدة من فئات الأصول الأكثر شعبية مع وسطاء الرهان انتشار. الأزواج الرئيسية توفر سيولة كبيرة، وتسعير ضيق ونطاقات تداول جيدة خلال اليوم. وبسبب هذه السماسرة هي قادرة على تقديم معدلات هامش منخفضة، وهذا يعني ارتفاع الرافعة المالية. لذلك انتشار الرهان على الفوركس هو واحد من أفضل الطرق لتداول العملات الأجنبية. يمكنك مقارنة أفضل الفوركس انتشار الرهان وسطاء هنا.


التنظيم وأهميته.


وينظم انتشار الرهان وسطاء في المملكة المتحدة من قبل فكا وسجل فسا يوفر قاعدة بيانات عن حالة الشركة، وإدارة وأيضا تاريخ العمل المنظم. من خلال القيام بالبحث على السجل يمكنك بسهولة معرفة بسهولة ما الخبرة ونسب الإدارة لديها. أبدا، التجارة مع شركة التي لا ينظمها فكا. يعرض معظم الوسطاء وضعهم التنظيمي في تذييل الموقع في الأسفل. لدينا الرهان انتشار الجداول مقارنة الشركة تشمل فقط انتشار الرهان وسطاء التي يتم تنظيمها.


عروض الترحيب والمكافآت التجارية.


انتشار وسطاء الرهان لم تعد تقدم المكافآت ترحيب لأنها قد تم حظرها إلى حد كبير من قبل ت فكا. في الماضي على الرغم من السوق لنشر الرهان العملاء أصبحت منافسة شديدة، وسطاء يبحثون عن وسيلة لمكافأة العملاء الذين الاشتراك وفتح حساب جديد. معظم الرهان انتشار ترحيب يقدم مجموعة من £ 100 مكافأة ترحيب أو إيداع حافز تصل إلى 10،000 £. هناك دائما بعض المصطلحات المرفقة بهذه العروض، ولكن إذا كنت متداولا عاديا فلا يوجد سبب يمنعك من التداول كالمعتاد للمطالبة بالأموال النقدية أو المكافآت. أبدا التجارة أكثر من ذلك عادة سوف فقط للحصول على مكافأة وتحقق من الشروط قبل اليد. عادة سيكون لديك للتجارة مضاعفة مبلغ العرض سوف تتلقى للمطالبة به. هذا هو تماما وسيلة معقولة لنشر السماسرة الرهان للحصول على عملاء جدد، وتقديم حوافز جيدة مع خارج تكلفتها أكثر مما كانوا كسب من حساب جديد.


مجموعة من الأسواق التي يقدمها الوسيط.


ويركز بعض شركات الرهان على انتشار ضيق في بعض الأسواق الرئيسية. ويركز آخرون على توفير خدمة جيدة القيمة الشاملة. عند فتح حساب جديد، ضع في اعتبارك ما هي فئات الأصول والأدوات الفردية التي تريد تداولها. إذا كنت أكثر اهتماما في إيم وأسهم كاب الصغيرة سوف تحتاج إلى وسيط الرهان انتشار التي تتخصص فيها. إذا كان هذا هو الحال قد يكون من المفيد جيدا لفتح حساب الثاني مع واحدة من مقدمي الرئيسية حيث يمكنك التجارة إلى حد كبير ما تريد عندما تريد. وسيعرض جميع الوسطاء المؤشر الرئيسي والسلع وأزواج الفوركس على الرغم من ذلك.


القيمة المضافة.


في الواقع، معظم السماسرة هي نفسها. ليس هناك فرق كبير في انتشار، رسوم التمويل، مجموعة من الأسواق ومنصات هناك أيام. لذلك شيء واحد للبحث عن إذا كنت بعد قيمة (بخلاف فروق ضيق) هو ما تحصل عليه كجزء من حزمة حساب. بعض انتشار الحسابات الرهان توفر الوصول إلى خدمات البحث والتحليل طرف ثالث. فبعضها يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق، بينما يتم تجريد الآخرين إلى العظم ولا يقدمون شيئا سوى الوصول إلى المنصة. إذا كنت سعيدا لشاشات مختلفة مفتوحة ثم هذا قد الاستئناف، ولكن نظرة سريعة على حساب الرهان انتشار ميزات جدول المقارنة يجب أن تعطيك مؤشرا جيدا على ما الخدمات الإضافية انتشار الرهان الحسابات سوف تعطيك.


ستخبرك غوغل بسرعة بمعظم الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها عن وسيط رهان الانتشار. هناك عدد كبير من انتشار الرهان استعراض المواقع التي لديها الخبراء، والوقائع والمستخدمين استعراض على انتشار الرهان الحسابات. أن تضع في اعتبارها أبدا أن تأخذ الآخرين وجهات النظر بجدية ودائما تجعلك تملك العقل حول انتشار الرهان الشركة. النقاط الرئيسية هي ما ذكرنا أعلاه، ولكن كما تفعل دائما البحوث الخاصة بك قبل الالتزام. إذا كنت جديدا ثم تبدأ صغيرة، يمكنك أن تفقد أكثر من الودائع الأولية الخاصة بك حتى تحصل على الكثير من الخبرة قبل التداول حتى.


دليل الرهان، نصائح & أمب؛ إستراتيجية.


نحن & # 8217؛ وضعت معا عدد قليل من الأدلة الرهان انتشار التي يمكن أن تساعدك على التنقل في عالم انتشار الرهان. الأسواق المالية يصعب الربح من انتشار الرهان هو وسيلة عالية المخاطر الاستدانة من المضاربة التي يمكن أن تؤدي إلى انتصارات وخسائر كبيرة. تأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التعرف على كيفية عمله.


ما هو الوسيط الصحيح بالنسبة لك؟


كل تاجر يختلف وكل وسيط الرهان انتشار يختلف بطرق صغيرة. صحيح، ومعظم تقدم نفس الشيء لنفس السعر، ولكن التفضيل الشخصي يمكن أن تجعل فرق العطاءات في كيفية التفاعل مع منصة التداول والسماسرة، وفي نهاية المطاف كيف يمكنك انتقاء حق انتشار الرهان وسيط يمكن أن تؤثر على الفوز / فقدان حصص التموين من الصفقات.


بعض القواعد الذهبية للتداول اليوم & # 8230؛


هناك بعض المبادئ الرئيسية التي تنتشر جميع الرهان التجار يجب أن تلتزم إذا كانوا يريدون كسب المال. تحقق من القواعد الذهبية الثلاث لتداول يوم مربح لمعرفة ما إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجيات في كل مرة تقوم فيها باتخاذ قرارات التداول. إن لم يكن قد تجد أن إيلاء المزيد من الاهتمام لاستراتيجيتك والانضباط والأهداف سوف تجعل مختلفة كبيرة.


التداول أثناء التنقل.


فمن الضروري أن أي وسيط تستخدمه لديه القدرة بالنسبة لك للتحقق وإغلاق المواقف الخاصة بك على هذه الخطوة. يمكنك مقارنة أفضل التطبيقات المالية انتشار الرهان موبايل للتأكد من أنك لا & # 8217؛ ر تفقد اتصال مع السوق لحظة. معظم السماسرة لا تزال تقدم التعامل مع الدعم عن طريق الهاتف، ولكن مع الرهانات عالية المخاطر على تحتاج إلى أن تكون متصلا في كل وقت.


ترحيب المكافآت والعروض.


تميل العلامات التجارية والعلامات التجارية البيضاء التي تركز أكثر على العملات الأجنبية والمؤشرات إلى تقديم مكافآت ترحيب جيدة كوسيلة للحصول على عملاء جدد والأموال على حساب. يمكن أن يبدو قليلا مبتذل ورأى من مكان في عالم خطير من انتشار الرهان المالي. ومع ذلك، فإن أفضل وسيط الرهان ترحيب والعروض مكافأة يمكن أن تستخدم لتعطيك بعض الصفقات الحرة للرهانات كنت ربما قد تكون محفوفة بالمخاطر جدا لوضعها في الظروف العادية.


من هم اللاعبون الرئيسيون؟


وتهيمن العديد من الشركات على الرهان المنتشر، ولكن هناك حواجز قليلة نسبيا أمام دخول السوق. الشركات الجديدة تزرع في كل وقت. نحن & # 8217؛ وضعت معا ملخص سريع لجميع وسطاء الرهان انتشار الكبرى في المملكة المتحدة. وسطاء جيدة أخيرا لأنها توفر خدمة جيدة للعملاء والتسعير العادل. كونها أرخص ليست بالضرورة أفضل عندما يتعلق الأمر التداول.


تداول ثنائي مقابل انتشار الرهان؟


هل أنت أحمق؟ ثم ثنائي الرهان قد يكون لك .... وهذا قد يبدو قاسيا قليلا، لكنه & # 8217؛ ق بما فيه الكفاية لجعل المال الرهان تنتشر. انها حقيقة معروفة جيدا أن معظم التجار عديمي الخبرة يفقدون المال. ولكن الرهان الثنائي هو أكثر تقلبا. هناك بعض المزايا مثل الخسائر الثابتة والأطر الزمنية القصيرة على الرغم من.


بيتكوين & # 8211؛ تحتاج نقول أكثر.


I & # 8217؛ م متأكد عينيك قد توالت بالفعل وعصب ظهرت في الجزء الخلفي من رأسك في مفهوم التداول مثل هذا الصك غير معروف. ومع ذلك، إذا كنت حقا يجب التجارة بيتكوين هذه هي الطريقة ....


الرهان على تقلب الأسواق.


هناك العديد من المؤشرات التي سوف تظهر لك مدى تقلب السوق. في معظم الحالات يكون السوق المتحرك أسهل للتجارة من الركود. يمكنك نشر الرهان على تقلب السوق باستخدام فيكس، عقد العقود الآجلة مقرها في شيكاغو. انها ليست أسهل مؤشر لمتابعة أو فهم ولكن مرة واحدة يتقن يمكن أن تكون أداة لا تقدر بثمن.


فروقات الأسعار بين الوسطاء.


اليوم، ينتشر معظم الوسطاء والأسعار سوف تكون متشابهة إلى حد ما، ولكن في بعض الأحيان قد تكون هناك فرصة للمراجحة بين وسطاء ولكن أن نكون صادقين الطريقة التي يتم توزيع المعلومات وبناء على مدى تنافسية صناعة الفرص المراجحة المشروعة نادرة.


أسهم الأسهم الصغيرة.


هناك إيجابيات وسلبيات لنشر الرهان على الأسهم الصغيرة. ومن الواضح أن الموالية هي أنه إذا كانت السماء الصاروخ الذي لا & # 8217؛ ر تضطر لدفع الضرائب (في الوقت الراهن) على المكاسب الخاصة بك. سلبيات هي أنها غير سائلة، وعلى هذا النحو يمكن أن تكون متقلبة جدا. أفضل طريقة لنشر الرهان على السوق إيم هو من خلال وسيط الرهان انتشار لديك علاقة جيدة مع ويتحدث إلى السوق مباشرة. حتى لو كنت عميل كبير قد تجد المتعاملين الحصول على مزعج معك. ولكن إذا كنت تحمل مواقف طويلة بما فيه الكفاية سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا في نهاية المطاف دفع الكثير في التمويل بين عشية وضحاها الفائدة.


انتشار الرهان على الممتلكات.


فمن الممكن لنشر الرهان على سوق الإسكان في المملكة المتحدة صعودا أو هبوطا ولكن فقط من خلال عدد قليل من السماسرة. سوف ينتشر واسعة والسوق لا يتحرك كثيرا. إذا كنت تدير لتعقب السعر الاختيار المزدوج كم من الوقت سيتم تكريم ل وحجم ما يمكنك الرهان. قد يكون تحوطا جيدا ضد محفظة العقارات، ولكن تحقق من معدلات التمويل للمراكز قصيرة إذا كان هذا هو نيتكم.


التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي.


معظم التجار انتشار استخدام التحليل الفني كما يوفر التمثيل البصري جيدة من السوق وعموما أكثر أهمية للتحركات على المدى القصير. ومع ذلك، فإنه يقوم على الأحداث التاريخية حيث التحليل الأساسي ينظر في ما ينبغي أن تكون الشركة تستحق في المستقبل. التحليل الفني آيات التحليل الأساسي في انتشار الرهان هو النقاش الذي من المحتمل أن يستمر على حد سواء، ولكن في نهاية اليوم هو وصولا إلى تفضيل شخصي.


الاستفادة من تحذيرات الأرباح.


انها حزين ولكن صحيح، هناك من السهل المال التي يتعين القيام بها في السوق من خلال الرهان على شركة تحت الأداء. يقولون إن تحذيرات الربح تأتي في ثلاث مرات، لذلك هناك العديد من التجار الدب هناك مطاردة السوق للضحايا المحتملين. تخفيض الأسهم هو كيفية استخدام انتشار الرهان للمراهنة على السوق الهبوطي ويمكن أن تكون مربحة، ولكن حذار من الخسائر غير محدودة. يمكنك فقط جعل بقدر ما يذهب حصتك إلى الصفر، ولكن من الناحية النظرية سعر السهم يمكن أن تستمر إلى الأبد.


ينتشر مقابل عقود الفروقات.


فمن السهل أن نرى الفرق بين انتشار الرهان والعقود مقابل الفروقات. العقود مقابل الفروقات في المملكة المتحدة هي للمهنيين لأنها توفر الوصول المباشر إلى السوق وعدم الكشف عن هويته (إلى حد ما). خارج العقود مقابل الفروقات في المملكة المتحدة يتم استخدامها من قبل عملاء القطاع الخاص حيث لا توجد فوائد ضريبية.


التحوط مع انتشار الرهان.


لا هذا هو في الواقع تطبيق قيمة من الرهان انتشار. استخدام الرهان انتشار كأداة التحوط يمكن أن يكون وسيلة فعالة لإدارة موقف مربح لأغراض الضرائب.


حقا كيف يعمل؟


هل تريد حقا أن تعرف كيف انتشار المالية الرهان تعمل الأسواق؟ إذا كنت تفعل كبيرة، ولكن في الواقع، يمكنك كسب المال إذا كنت استدعاء حق السوق، تخسر إذا كنت لا & # 8217؛ ر. فهم ميكانيكا المنتج إيسن & # 8217؛ ر لمساعدتك على أن تكون أفضل منقار الأسهم.


دورات تدريبية لتكون أفضل تاجر.


إذا كنت & # 8217؛ لقد سألت نفسك فقط & # 8220؛ هل يمكنني التسجيل في دورة التداول لمعرفة انتشار الرهان؟ & # 8221؛ الجواب هو لا ينبغي & # 8217؛ ر. يجب تجنب انتشار الرهان معا. إنه منتج عالي المخاطر للمستثمرين ذوي الخبرة العالية. يتم تشغيل معظم الدورات التجارية من قبل الناس مع القليل أو لا يعرفون من السوق الفعلية والسماح & # 8217؛ ق تكون صادقة، إذا كانوا التجار جيدة كنت بالتأكيد لن & # 8217؛ ر التدريس.


لماذا معظم الناس يفقدون المال؟


أنا & # 8217؛ م متأكد من أنك & # 8217؛ قرأت في مكان ما أن معظم التجار الذين ينتشرون الرهان يفقدون المال؟ ولكن، ما هو السبب الرئيسي الأكثر انتشارا الرهان العملاء يفقدون المال؟ الجواب بسيط جدا، فإنه ينطوي على حول التورط في شيء مع ما يكفي من الخبرة. انتشار الرهان ليس وسيلة سهلة لكسب المال، ولا ينبغي تسويقها أو الترويج لها على هذا النحو. بل هو مرفق للمراهنة على الأسواق المالية لاستخدامها بشكل مناسب. معظم السماسرة القيام بعمل جيد لضمان أن العملاء لديهم بعض الخبرة الاستثمارية قبل السماح لهم حساب.


الكتاب الشر الشر.


الكتاب B لديه سمعة سيئة للغاية، بدلا من الظلم. انها غير عادلة قليلا كما أن صناعة لا وجود لها دون ذلك. يسأل البعض كيف يمكن لل B نموذج الكتاب في انتشار الرهان حقا لا تزال موجودة في المناخ المالي الحالي؟ الجواب بسيط، دون أن كل السماسرة سوف تخرج من العمل.


وسطاء في الواقع مثل ذلك عند كسب المال.


البعض يفعل على أي حال. بعض انتشار السماسرة الرهان فعلا الحب عند كسب المال! انتشار الرهان ليس صناعة الشر وفي الواقع يقدم بعض من أفضل خدمة العملاء والاحتفاظ معدلات حولها. يمكن للعملاء البقاء ولاء لنفس وسيط لعقود.


كسب المال باعتباره تاجر الرهان انتشار.


إذا كنت فقط غوغل يمكنك كسب المال انتشار الرهان؟ الجواب مشابه لما إذا كان يجب عليك الذهاب في دورة تدريبية أم لا. الجواب هو لا يمكنك & # 8217؛ ر. بعض الناس يمكن، ولكن فقط من ذوي الخبرة المستثمرين والمضاربين، وسوف تجد هناك طريقة في 20٪ من العملاء التي عبر في العالم الرهان انتشار الكون من حوالي 100،000 العملاء كسب المال في الواقع.


وايت لابيل بروكرز & # 8211؛ أي خير؟


بعض نعم، وبعضها لا طائل منه. تعطي البطاقة البيضاء للشركات المالية الراسخة الفرصة لإعطاء قاعدة عملائها خدمة إضافية أو طريقة أخرى للتعامل معها. العديد من العملاء في القطاع المالي وولاء للعلامات التجارية التي تساعدهم على توفير وتوفير المال أو تقديم المشورة الجيدة. ومع ذلك، الذهاب مع وسطاء التسمية البيضاء التي لا توجد بالفعل تزويد عملائها مع الخدمات المالية ليس له قيمة. أفضل من الذهاب مع واحدة من مقدمي الرئيسية يمكنك أن ترى من الذي & # 8217؛ من الذين نشر الرهان الأبيض تسميات هنا & # 8230؛


انتشار الرهان الشركات - قارن ومراجعة الحسابات.


مقارنة حسابات الرهان انتشار الآن يعني أنك يمكن أن تجد منصة التداول الأكثر تنافسية قبل كنت مرتبطة جدا إلى أسفل، مما يساعد على خفض تكاليف المعاملات الخاصة بك وتحسين تجربة التداول من خلال انخفاض فروق الأسعار ومستويات خدمة أفضل.


يغطي جدول المقارنة لدينا فقط السمعة و فكا تنظم المالية الرهان انتشار الشركات.


الفواصل الرئيسية.


الميزات.


تقدم كورسبريدز فروقات أسعار ضيقة جدا (ور / أوسد 0.7 نقطة فقط، FTSE100 فقط 0.8 نقطة) مكافأة اشتراك غير محدودة، 50٪ من الفارق المتداول في الشهر الأول (يمكن سحب المكافأة). لا تحليل يومي، والأخبار أو التحليل الفني، ولكن بسيطة جدا وسهلة الاستخدام منصة التداول.


الفواصل الرئيسية.


الميزات.


متخصصون في الكابالت الصغيرة، يقدمون مخزونات ذات سقف سوقي منخفض و رطل؛ 1 متر حزمة تخطيط متقدمة مع التجارة عبر الرسوم البيانية وخطوط برو تريند الفائز جوائز إغر 2017 أفضل انتشار الرهان المشغل.


الفواصل الرئيسية.


الميزات.


تقدم إيتكس كابيتال مجموعة من منصات التداول (بما في ذلك MT4) لتلبية جميع متطلبات التجار مع أكثر من 5000 سوق.


الفواصل الرئيسية.


الميزات.


التسمية البيضاء لمجموعة لندن كابيتال تقدم نفس فروق سعر الفائدة الثابتة والثابتة حتى 10،000 جنيه استرليني علاوة على الإيداع الأولي + خصم 10٪ على مخطط الخصم الولاء للمتداولين النشطين.


الفواصل الرئيسية.


الميزات.


مسابقة حساب تجريبي شهري مع الجنيه & جنيه؛ 1000 جائزة الجائزة، بالإضافة إلى 10٪ تصل إلى & جنيه؛ 1،000 الاشتراك مكافأة فروق متغيرة ضيق ولكن يمكن أن يكون أوسع بكثير حتى خلال ساعات السوق.


الفواصل الرئيسية.


الميزات.


يغطي سيتييندكس الآلاف من الأسواق ونقلت على مدار اليوم لضمان ما يصل إلى تاريخ انتشار التسعير.


الفواصل الرئيسية.


الميزات.


الشركة الرائدة في السوق في انتشار الرهان، وتقدم أكثر من 7،000 السوق ولكن لديها حاليا الكثير من الشكاوى إلى فكا حول كيفية التعامل معها ور / تشف في 15 يناير 2018.


لماذا قارن حسابات المراهنات الرهان والشركات؟


انتشار وسطاء الرهان عشرة بنس واحد، وذلك بفضل في جزء صغير منه إلى الانفجار في الفائدة المحيطة صناعة الرهان انتشار المالية في السنوات الأخيرة. ونتيجة لذلك، يجد التجار الآن أنفسهم في موقف محظوظ من وجود إمدادات مرهقة من وسطاء الانتشار للاختيار من بينها، ولكل منها نهج التسويق فريدة من نوعها ومنصة التداول. في حين أن كل وسيط الرهان انتشار في جوهر يؤدي نفس الوظيفة الأساسية لتمكين التجار لوضع الرهانات انتشار في الأسواق المختلفة، لم تكن كلها خلق متساوية، وهناك مزايا ملموسة حقيقية أن يكون لأولئك الذين هم على استعداد لاتخاذ الوقت والطاقة اللازمة ل خنق من خلال حزمة.


شرعية الشركة.


السبب الأول والأهم لمقارنة انتشار الرهان الشركات وقراءة على مختلف الخيارات المختلفة المتاحة هو عامل الشرعية. في حين، والحمد لله، فإن غالبية انتشار الرهان وسطاء كلها فوق المجلس، لا يمكن أبدا أن تكون حذرا جدا عند التداول عبر الإنترنت، لا سيما عندما كنت تسليم المال الحقيقي. بعد كل شيء، لديك فقط كلمة الوسيط لذلك أن الأسواق تتحرك في الطريقة التي تظهر أمام عينيك.


إن مقارنة مقدمي خدمات الرهان المالي للشرعية هو في الواقع خطوة أساسية نحو مقارنات أكثر عمقا، وتريد التأكد من أنك تعمل مع وسيط لديه سجل حافل ويتم إدارته وتنظيمه بشكل صحيح. وهناك معيار جيد هو البحث عن تنظيم فكا (شرط قانوني أساسي لمشغلي الرهان انتشار المملكة المتحدة)، والتشاور الإنترنت للاستعراضات والتوصيات من العملاء الماضية. هذا قد يساعد فقط على اكتشاف قصة الرعب قبل الوقوع ضحية نفسك.


مجموعة من الأسواق على العرض.


في ملاحظة يومية أكثر عملية، من المهم مقارنة انتشار مقدمي الرهان لأن البعض يقدم أسواقا مختلفة للآخرين، وقد تجد جيدا أن اختيارك للأسواق محدود مع بعض وسطاء الانتشار. من الناحية المثالية، كنت تريد أن تكون قادرة على التجارة في أكبر عدد ممكن من الأسواق. في حين أنك ستلتزم عموما ببعض الأسواق الأساسية التي تفهمها ويمكنها البحث بسهولة، فمن الأفضل دائما أن يكون لديك الخيار لتوسيع آفاق التداول الخاصة بك من أن تكون محصورة في أسواق محددة، لذلك مقارنة وتناقض التنوع ومدى الاختيار على العرض هو اعتبار مهم - وخاصة إذا كنت تبحث للمشاركة في الرهان انتشار المالية على المدى الطويل.


تكلفة التداول / فروقات الأسعار.


من الاعتبارات الحاسمة للغاية عند اختيار أي حساب الرهان انتشار هو تكلفة التعامل، وعادة ما أعرب في بيبس في انتشار. وبالنظر إلى عدد المعاملات التي نأمل أن تكتمل خلال فترة مهنة التداول الخاصة بك، حتى الفرق بيب 1 في السعر يمكن أن تتحول إلى أن تكون عبئا إضافيا ضخما على عوائد التداول الخاص بك (أكثر على كيفية السماسرة كسب المال).


لسوء الحظ، فإن مقارنة الأسعار أسهل بكثير من القيام به، مع انتشار العديد من شركات المراهنة التي تقدم فروق أسعار مختلفة من وقت لآخر، وتقدم فروق من درجات متفاوتة من الشدة بين مختلف الأسواق. جداول المقارنة هي مفيدة بشكل خاص هنا لتسليط الضوء بصريا المقارنات بين هياكل التسعير في وسطاء مختلفة، ولكن لا يمكن أن يكون هناك بديل حقيقي عن العمل القانوني الشخصي في العثور على أرخص مزود في أي وقت واحد. في حين أن هذا يمكن أن يستغرق وقتا طويلا، مصادر أرخص مزود المطلق الذي أيضا القراد صناديق المتبقية هو استثمار جدير بالاهتمام من شأنها أن تدفع أرباح مرارا وتكرارا.


وظائف / منصة الرهان انتشار.


نقطة هامة أخرى من المقارنة بين وسطاء الانتشار التي ينسىها التجار في كثير من الأحيان هو مجموعة من الوظائف التي تقدمها منصة التداول الخاصة بهم. في حين أن معظم المنصات تحمل نفس الوظائف الأساسية، وبعضها أكثر بديهية بكثير وصديقة للمستثمرين من غيرها، والشعور بالنظام الذي هو الأكثر ملاءمة لك يمكن أن تكون مساعدة هامة في اختيار وسيط الرهان انتشار. مقارنة بوابات التداول المختلفة هناك من خلال تريال الحسابات التجريبية يجب أن تكون جزءا هاما من كل عمليات العناية الواجبة في المتداول، لتقديم صورة كاملة عن أي وسيط هو الأنسب لك.


دعم / خدمة العملاء.


وأخيرا، كنت ترغب في محاولة والحصول على الشعور لمستوى دعم العملاء المقدمة من قبل شركة معينة قبل التوقيع، لتوفير راحة البال إذا واجهت أي وقت مضى أي صعوبات مع نظامهم أو العملية. وعادة ما يكون هاتف الاتصال والبريد الإلكتروني لدعم العملاء كافيا لإرضاء أنهما يتمتعان فعلا بوظيفة دعم، ولكن بعض الشركات تتمتع بسمعة أفضل من غيرها عندما يتعلق الأمر بمساعدة قاعدة عملائها.


في نهاية المطاف، إيجاد شركة ينطوي على إيجاد أرضية وسط مرضية بين كل من هذه الاعتبارات الرئيسية (يمكن للمرء أن تنظر في فتح متعددة الرهان انتشار الحسابات). ولكن مع العديد من مقدمي مختلفة للاختيار من بينها، ولكل منها تخصصات معينة وأوجه القصور الخاصة بها، وإجراء عملية المقارنة هو خطوة أساسية في هبوط نفسك أفضل وسيط ممكن.


وسيط مقارنة القائمة.


المستثمر المستقل هو بوابة الأخبار والتعليمية التي تغطي آخر الأحداث في عالم التداول والاستثمار. لدينا فريق من الكتاب المتفانين يعملون بجد لتقديم الحقائق لقرائنا على أساس يومي. المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. تراهن الرهن المالي، تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات هي منتجات مستدقة يمكن أن تؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر.


إنديبندنتينفستور يقدم خدمة مقارنة وسيط غير متحيز ومستقل، ولكن قد نحصل على تعويض من مقدمي الخدمات المدرجة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 مستثمر مستقل. كل الحقوق محفوظة.


الفوركس انتشار الرهان وسطاء.


إعلانات مميزة.


مشاهدة لدينا "انتشار الرهان شرح" 60 الفيديو الثاني ونرى أمثلة من الرهانات انتشار النقد الاجنبى. تداول جميع أزواج الفوركس في سيتي إندكس.


فتح حساب فكس الرهان انتشار والحصول على مكافأة تصل إلى 250 جنيه. انتشرت ضيق جدا، ور / أوسد من 0.6 نقطة.


تقدم اليوم للحصول على حساب الرهان انتشار المالية والبدء في التداول باستخدام لدينا منصة الفوز الحائز على جائزة.


القوائم العادية.


مشاهدة الفيديو لدينا لمعرفة ما ينتشر الرهان وكيفية القيام به مع إيغ، الشركة الرائدة عالميا في الفوركس انتشار الرهان.


صوت "مزود الخدمات المالية من السنة"، ونحن على مزود الرهان انتشار الرائدة في صناعة. لدينا منصة الجيل القادم تقدم أسعار تنافسية، أدوات التداول المتقدمة، ومجموعة واسعة من المنتجات.


تراديفير ينتشر هو منتج الرهان انتشار المالية. ترادفير يقلل من تكلفة وتعقيد التداول مع بعض من فروق الأسعار أشد المتاحة. كما تساعد تراديفير العملاء الجدد على الرهان المالي انتشار مع أوامر وقف الخسارة الآلي.


التقدم بطلب للحصول على حساب الرهان انتشار مع إنتيرترادر، مورد موثوق الرهان انتشار المملكة المتحدة، وتقدم فروق ثابتة تنافسية عبر مجموعة واسعة من أزواج فترادينغ.


توفر الرهان المالي مزود الرهانات توفر فروق أسعار الفائدة بشكل دائم. التقدم بطلب للحصول على حساب ونشر الرهان أو عقود الفروقات التجارية من حساب واحد.


انتشار الرهان يتيح لك التكهن على تحركات الأسعار في العملات والأصول المالية الأخرى. عند اختيار انتشار كو كشريك الرهان انتشار الخاص بك سوف تستفيد من ينتشر ثابتة.


شركة رائدة في مجال الرهان المالي والفروق التجارية. تقدم خدمة خالية من العمولات أكثر من 2،500 انتشار الرهان والأسواق العقود مقابل الفروقات. لا توجد رسوم وسيط والأسواق الرئيسية يمكن تداولها على مدار 24 ساعة في اليوم.


بروسبرادز توفر منصة التداول النهائي مع وظيفة الوصول إلى السوق المباشر. ينتشر ضيق جدا ولا إعادة يقتبس.


انتشار الرهان المالي مع سبريدكس، انتشار الرهان الخبراء منذ عام 1999. فتح حساب للتجارة المؤشرات والأسهم، فكس وأكثر من ذلك.


تداول الفوركس مع فروق ثابتة ثابتة تبدأ من 0.8 نقطة على سطح المكتب، على شبكة الإنترنت ومنصات التداول المحمول بما في ذلك MT4. أسواق الأسعار هي المملكة المتحدة فكا المنظمة.


قارن الفوركس انتشار الرهان المنصات.


انتشار الرهان على العملات الأجنبية يمكن أن تساعدك على تحقيق الربح إذا كنت تراهن بشكل صحيح على أسعارها المتغيرة. قارن حسابات الفوركس التي يمكن أن تقدم رسوم أرخص لأرباح أكبر.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


منتجات ذات صله.


ما هو الفوركس انتشار الرهان؟


فمن الرهان انتشار المالية التي تمكنك من التداول في سوق الفوركس. وهذا يعني أنك يمكن أن تراهن على قيمة عملة واحدة صعودا أو هبوطا في القيمة مقابل أخرى.


كيفية الفوركس انتشار الرهان.


لنشر الرهان على الفوركس، تحتاج إلى العثور على وسيط الرهان الفوركس انتشار. بعد اختيار وسيط، فتح حساب معهم وإضافة المال للتجارة مع.


ثم يمكنك البدء في جعل الرهانات انتشار النقد الأجنبي على أزواج العملات.


كيفية الحصول على أفضل الفوركس انتشار الرهان منصة.


للعثور على أفضل حساب لنشر الرهان على الفوركس، تحتاج إلى:


اختر زوج العملات الذي تريد أن تنتشر فيه.


مقارنة الشركات عن طريق التحقق من ينتشر أنها تقدم.


أفضل منصة لنشر الرهان على الفوركس سوف نقدم أصغر انتشار.


كيف يعمل انتشار؟


الفرق هو الفرق بين سعر الشراء والبيع، ويقاس بالنقاط.


وتظهر هذه المقارنة حجم الفارق الذي تقدمه كل شركة فوركس موزعة للرهان على أزواج العملات التالية:


الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)


جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)


اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد)


تقيس معظم أزواج العملات النقاط حسب النقطة العشرية الرابعة:


على سبيل المثال، إذا كان زوج الفوركس ور / غبب لديه سعر شراء 0.831 5 وسعر بيع 0.831 3، والفرق هو 2 نقطة (0.8315 - 0.8313 = 2).


الاستثناء هو إذا كانت أزواج العملات تشمل الين الياباني، عندئذ يتم استخدام النقطة العشرية الثانية.


كيف تحقق ربحا.


عندما تنتشر الرهان على الفوركس، فإنك تتوقع إذا كانت قيمة عملة واحدة سوف ترتفع أو تنخفض مقابل آخر.


تعرف العملة الأولى في زوج العملة الأساسية، والثاني هو العملة المقابلة.


إذا كنت تشتري: تحتاج سعر البيع لتنمو أعلى من سعر الشراء الأصلي. وهذا يعني أن العملة الأساسية تحتاج إلى تفوق العملة المقابلة.


إذا كنت تبيع: تحتاج سعر الشراء إلى انخفاض أقل من سعر البيع الأصلي. وهذا يعني أن العملة المقابلة يجب أن تتفوق على العملة الأساسية.


الفوركس انتشار الرهان أسئلة وأجوبة.


ما هو الفوركس انتشار الرهان؟


بل هو شكل من أشكال التداول الذي يتيح لك الرهان على عملة واحدة تنمو أو انخفاض في القيمة ضد آخر. تعرف على المزيد حول انتشار الرهان هنا.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


بعض رسوم السحب النقدي أو لعدم استخدام حسابك لأكثر من عام. تحقق من شروط كل شركة قبل فتح الحساب.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول لدينا الفوركس انتشار الرهان منصات المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل الفوركس انتشار الرهان الحسابات من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل عليها لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


قارن المالية انتشار الرهان الشركات.


تقدم هذه الرهانات المالية انتشار الشركات فروق مختلفة، والمنصات والحد الأدنى من الرهانات لتناسب جميع أنواع المستثمرين. قارن الميزات للعثور على حساب يمكن أن تحقق أرباحا من.


الأكثر شعبية انتشار الرهان المالي كريبتوكيرنسي تنتشر الرهان فتس 100 انتشار الرهان تطبيقات المالية الرهان انتشار الرهان من قارنا.


انتشار الرهان هو نشاط عالي المخاطر وقد تفقد أكثر من الإيداع الأولي. تأكد من فهم المخاطر قبل تطبيق.


تبحث عن الفوركس انتشار الرهان؟ قارن هنا.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر شعبية غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


منتجات ذات صله.


ما هو انتشار الرهان؟


الرهان المالي انتشار هو شكل من أشكال الاستثمار الذي يتيح لك التداول على الأصول التي لا تملكها. على سبيل المثال، يمكن أن تنتشر الرهان على الأسواق مثل فتس 100 صعودا أو هبوطا في القيمة.


بل هو أيضا الاستثمار الاستدانة، مما يعني أنك تحتاج فقط لإخماد نسبة صغيرة من القيمة التجارية الفعلية التي تقوم بها.


كيفية بدء انتشار الرهان.


تحتاج إلى فتح حساب الرهان انتشار وإضافة المال إليها للبدء.


سوف تعطيك منصة وسيطك مجموعة من الأصول التي يمكن أن تنتشر الرهان عليها، وعندما تكون مستعدا لجعل التجارة سوف تعطى الهامش المطلوب.


الهامش هو مقدار ما تحتاجه في الاحتياطي قبل أن تتمكن من وضع تجارتك. وهذا يغطي أي خسائر محتملة يمكن أن تجعل.


كيفية العثور على أفضل المالية الرهان انتشار الشركة.


لمساعدتك في العثور على أفضل المالية الرهان انتشار الشركة على الانترنت، تحتاج إلى إلقاء نظرة على:


حجم انتشار: هذا يخبرك كم يحتاج السوق للتحرك قبل التعادل.


مبلغ الهامش: هذا هو المبلغ الذي تحتاجه في حسابك قبل وضع رهان الرهان.


وتظهر هذه المقارنة الانتشار الذي تقدمه كل شركة للحصول على مؤشرات مثل فتس 100 ووال ستريت، فضلا عن الجنيه / دولار أمريكي وأزواج العملات الأجنبية باليورو / الدولار الأمريكي.


لتحسين فرصتك في تحقيق الربح، قارن وسطاء للعثور على أصغر انتشار.


كيف يعمل انتشار الرهان؟


عند إجراء الرهان انتشار، وتعطى لك اثنين من الأسعار:


الفرق هو الفرق بين سعر الشراء والبيع.


وكلما زاد انتشاره، كلما كان السوق بحاجة إلى التحرك في صالحك قبل أن تتمكن من التعادل أو البدء في تحقيق الربح.


ما هي النقاط والنقاط؟


اعتمادا على السوق، ويمكن قياس انتشار في:


النقاط: تستخدم فقط لأزواج الفوركس.


النقاط: تستخدم لأي نوع آخر من الأسواق المالية.


وعلى الرغم من أن لها أسماء مختلفة، إلا أنها تمثل حركة سعرية واحدة - إما كزيادة أو نقصان في سعر السوق.


إذا كنت جديدا لنشر الرهان، هل يمكن أن تبدأ مع حساب مبتدئين أو ممارسة على منصة التجريبي أولا.


المالية الرهان انتشار الشركات أسئلة وأجوبة.


هل تفرض شركات الرهان على الأرباح المالية رسوما؟


قد يتقاضى البعض رسوما لسحب النقود أو لترك حسابك غير نشط لأكثر من عام. تحقق من شروط كل شركة قبل فتح الحساب.


هل أدفع الضريبة عند الرهان المالي؟


لا، أي أرباح تقوم بها ليست مسؤولة عن ضريبة الدخل، وضريبة الأرباح الرأسمالية أو رسوم الطوابع.


كم أحتاج إلى فتح حساب الرهان انتشار؟


معظم الحسابات مجانية لفتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء الرهان انتشار، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل ينظم انتشار الرهان المالي؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات الرهان انتشار مقرها المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي.


هل انتشار القمار الرهان؟


لا، فكا لا تعتبر انتشار الرهان ليكون شكلا من أشكال القمار، بدلا من ذلك ينظر إليه على أنه نوع من التداول الاستثماري.


حول شركائنا المالية انتشار الرهان الشركات المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل انتشار الرهان الحسابات من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل عليها لا تتأثر.


المقارنة المالية الرهان انتشار.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment