Wednesday 21 February 2018

أفضل شراء التجارة في نظام ps3


الألعاب & أمب؛ الثقافة / الألعاب & أمب؛ وسائل الترفيه.
أي عمل PS3 أو زبوكس 360 يستحق ما لا يقل عن 50 $ نحو أحدث مايكروسوفت.
بواسطة كايل أورلاند - 7 نوفمبر 2018 5:35 م بالتوقيت العالمي المنسق.
إذا كنت مستعدا أخيرا لترقية وحدة تحكم تأتي من جيل حصل على طريقة بدء تشغيله مرة أخرى في عام 2005، فإن شراء أفضل قد يكون مجرد عرض الترقية الأكثر جاذبية في موسم الأعياد. من خلال 15 نوفمبر، يمكن للعملاء الحصول على ما يصل إلى 150 $ نحو العلامة التجارية الجديدة إكس بوكس ​​واحد عند التداول في زبوكس 360 القديمة أو PS3 في المتاجر المشاركة.
عرض "المكافأة" هنا هو في الواقع على شكل قسيمة 50 $ نحو إكس بوكس ​​واحد الجديد، والتي تعطى في مقابل "أي عمل زبوكس 360 أو وحدة التحكم PS3." إضافة إلى "الحد الأدنى 100 $ بطاقة هدية" المخزن تقدم ل 250GB وحدات إكس بوكس ​​360 أو أي "ضئيلة" وحدة PS3، وكنت جيدا في طريقك لدفع ثمن وحدة التحكم التي تبدأ بسعر 349 $ السعر المطلوب. سوف شراء أفضل تعطيك أيضا 10 $ لكل لمدة تصل إلى أربعة تعمل وحدات تحكم لاسلكية كنت التجارة في مع النظام.
حتى من دون عرض المكافأة، 100 $ أفضل شراء للعمل، ونظم زبوكس 360 و PS3 الأخيرة هي قيمة جيدة جدا. يقدم غامستوب حاليا فقط 60 $ فقط ل 320 غب زبوكس 360، و 90 $ لأعلى من 500GB PS3. تقدم أمازون "ما يصل إلى" 80 $ إلى 115 $ لمختلف وحدات PS3 ضئيلة، و 75 $ إلى 95 $ لأنظمة إكس بوكس ​​360 S، اعتمادا على الشرط. يقدم متجر ميكروسوفت ستور 100 دولار لأي عمل زبوكس 360 أو PS3، ولكن فقط إذا كنت تستخدم الأموال نحو زبوكس وان.
عرض مكافأة أفضل شراء هو أيضا وسيلة لائقة في منتصف الطريق للحصول على بعض القيمة من أقدم الإصدارات من الجيل السابق وحدة التحكم، لأنه يضمن ما لا يقل عن 50 $ قسيمة لتلك الأجهزة الشيخوخة. أما أمازون فتقدم ما يصل إلى 24 دولارا لأجهزة إكس بوكس ​​360 الأصلية، على سبيل المثال، في حين عرضت بيست بوي إهانة بقيمة 2 دولار مقابل PS3 من عصر إطلاق PS3 قبل القسيمة.
بالنسبة لأولئك لوحات المفاتيح القديمة، على الرغم من أنك قد يكون حظا أفضل بيع على موقع ئي بأي. إطلاق وحدات PS3 عصر تذهب فعلا للحصول على قسط على موقع المزاد، لأنها هي الوحيدة التي تتلاءم تماما مع ألعاب بلاي ستيشن القديمة.
كايل أورلاند / كايل هي سينيور غامينغ إديتور في أرس تيشنيكا، متخصصة في أجهزة وألعاب الفيديو. وهو حاصل على شهادات في الصحافة والعلوم الحاسوبية من جامعة ميريلاند. وهو يتخذ من واشنطن مقرا له.
ربما يعجبك أيضا.
مجموعة وسائل الإعلام السلكية.
© 2018 Condé ناست. كل الحقوق محفوظة.
لا يجوز نسخ المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن خطي مسبق من كوندي ناست.

أفضل شراء التجارة في نظام ps3
إذا كنت تملك زبوكس 360 250 غب أو بليستاتيون 3 سليم الذي لم تعد تريده وكنت مهتما بتخريب وحدة زبوكس وان، تحقق من ذلك & # 8230 ؛.
من خلال 3 تشرين الأول (أكتوبر)، عندما تتداول في أي جهاز زبوكس 360 أو وحدة تحكم بليستاتيون 3، ستحصل على قسيمة بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) & # 8211؛ جيدة نحو وحدة زبوكس وان! أو يمكنك أيضا التداول في زبوكس 360 250GB E سلسلة العمل أو سوني بلاي ستيشن 3 250GB سليم وأنت & # 8217؛ سوف يسجل ما لا يقل عن 75 $ أفضل شراء بطاقة هدية! انتقل هنا لمزيد من المعلومات حول هذا العرض الترويجي.
قد لا تتوفر في جميع المواقع وبعض المتاجر قيود إضافية. يجب أن تشتمل وحدة التحكم على محول التيار المتردد / سلك الطاقة، أو الطاقة، أو لا تكون معطوبة، أو أن يكون ختم الضمان الخاص به مكسورا للعمل. غير متوافق مع غيرها من العروض التجارية في. يجب عليك الموافقة على البنود & أمب؛ الظروف. لا تجار. الحد من تجارة واحدة للشخص الواحد. راجع أحد متخصصي العملاء للحصول على التفاصيل.
هل رأيت هذه؟
تقول ليتيشيا:
أنا & # 8217؛ م ليل الخلط هو أنه أي زبوكس 360 أو أنه يجب أن يكون 250gb؟
يقول كولين (السيدة هيب):
يبدو أنه يجب أن يكون 250gb.
التعليق هنا: إلغاء الرد.
هل كان لديك أي وقت مضى لحظات عندما كنت إما من الوقت أو خارج حبر الطابعة، أو كليهما، وكنت تريد حقا لتتبع صفقة "الورك" أو طباعة قسيمة قيمة في اليوم التالي أو اثنين؟ أو ماذا تفعل عندما يتم نشر صفقة المعلقة، ولكن الثمن، وترغب في حفظه للمناقشة مع الآخرين المهم الخاص بك؟ حسنا، الآن أنت في الحظ! لا مزيد من البحث من خلال صفحات من المشاركات للعثور على قسيمة أو صفقة. ببساطة نقل هذا المنصب إلى قائمة الورك والوصول إليها على راحتك.
كيف تعمل قائمة الورك؟
من السهل! لاستخدام هذه الميزة، أول رئيس على أكثر من هنا وتسجيل وتسجيل الدخول إلى حساب Hip2Save الخاص بك. عندما تجد الكثير الذي تريد أن أعود إلى وقت لاحق في وقت لاحق، فقط انقر على أيقونة قائمة هيب الموجود على كل وظيفة (انظر الصور أدناه) وسيتم حفظ المعلومات في حسابك. لإزالة مشاركة من قائمة هيب الخاصة بك، فقط انقر على أيقونة قائمة هيب وسيتم إزالتها.
عند تسجيل الدخول إلى حسابك، سترى أيقونة قائمة هيب في أسفل كل مشاركة إذا كنت تشاهد Hip2Save في طريقة العرض الكلاسيكية.
إذا كنت تفضل عرض Hip2Save في عرض النهر، سترى أيقونة قائمة هيب تقع على كل وظيفة فوق عنوان آخر وإلى اليمين.
إذا كنت ترغب في طباعة صفقة معينة، أو مشاركة مدونة، أو عمليات مطابقة المتجر الأسبوعية من قائمة هيب، فانقر على رمز الطابعة الزرقاء الصغير في الركن العلوي الأيسر من قائمة هيب. سيسمح لك هذا بتخصيص المعلومات التي تريدها أو لا تريد تضمينها عند الطباعة من قائمة هيب الخاصة بك حتى تقوم فقط بطباعة المعلومات الأكثر أهمية بالنسبة لك! إذا كانت هناك صفقات (أو أجزاء من الصفقات) التي كنت لا ترغب في الطباعة، فقط انقر على زر x الأحمر لإزالتها. لاستعادة قسم، انقر على رمز السهم الأخضر في الجانب العلوي الأيسر.
بدأت للتو!
تصبح Hip2Save من الداخل.
الاشتراك بسهولة مع الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك أو عن طريق البريد الإلكتروني.
إنه ليس موقع القسيمة الخاص بك!
&نسخ؛ 2018-2018 هيب هابنينغز، ليك. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز إعادة استخدام أي محتوى على هذا الموقع بأي شكل من الأشكال دون إذن كتابي. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على بنود استخدام الموقع. Hip2Save وسهل حصوي؛ هي علامة تجارية مسجلة ل هيب هابنينغز، ليك.

عنوان إب المحظور.
تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.
إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.
إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.
أيضا على غاماقاقس.
مساعدة - إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول غاميفاقس. أسئلة وأجوبة الإشارات المرجعية - الوصول وإدارة الإشارات المرجعية التي قمت بإضافتها إلى أدلة مختلفة. أسئلة وأجوبة مكافأة - كتابة أسئلة وأجوبة لعبة المطلوبين، والحصول على النقدية. لعبة الشركات - قائمة بجميع الشركات التي وضعت والألعاب نشرت. ائتمانات لعبة - قائمة بجميع الناس والجماعات الفضل لجميع الألعاب التي نعرفها. المطلوبين - أفضل 100 مباراة شعبية دون أسئلة وأجوبة كاملة على غاميفاقس. ألعابي - بناء جمع اللعبة، وتتبع ومعدل الألعاب. الترتيب - قائمة من الألعاب المرتبة حسب التصنيف، وصعوبة، وطول كما تم اختيارها من قبل مستخدمينا. أفضل 100 - أفضل 100 الألعاب الأكثر شعبية على غاميفاقس اليوم. ما الجديد - ألعاب جديدة، أسئلة وأجوبة، استعراض، وأكثر من ذلك.
&نسخ؛ 2018 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة.

بيست بوي تقدم ما يصل إلى 175 $ في صفقة التداول ل زبوكس وان.
يمكنك استخدام جهاز زبوكس 360 250GB أو سوني بليستاتيون 3 سليم، وستحصل على قسيمة بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل زبوكس وان مع بطاقة هدايا بقيمة 100 دولار كحد أدنى.
يمكن لأولئك منكم على استعداد وقادرة على التجارة في زبوكس 360 أو سوني PS3 في مقابل زبوكس وان توفير بعض النقود عن طريق صفقة بيع بيست بوي جديدة.
صالحة حاليا من خلال السبت، 20 يونيو، في متجر يتم تقسيم صفقة فقط إلى قسمين. يمكنك التداول في وحدة تحكم زبوكس 360 أو بليستاتيون 3، وستحصل على قسيمة بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مقابل شراء جهاز زبوكس وان. يمكنك التداول في إصدار زبوكس 360 250 غيغابايت أو سوني بليستاتيون سليم، وستحصل على بطاقة هدايا بقيمة 100 دولار كحد أدنى. وبالتالي فإن الجمع الصحيح صافي لكم كامل 175 $.
ومنذ إطلاقها في نوفمبر 2018، شهدت مبيعات زبوكس وان مبيعاتها من قبل شركة سوني بلاي ستيشن 4. ولمكافحة المنافسة، قامت ميكروسوفت بكل شيء من خفض سعر جهاز إكس بوكس ​​وان وتجميع الألعاب المجانية لتقديم نسخة مجانية من كينكت من وحدة التحكم. وقد ساعدت بعض هذه الجهود على زيادة المبيعات، وخاصة خفض الأسعار. تجار التجزئة، مثل أفضل شراء، حتى القيام بدورهم من خلال تقديم صفقات التداول في لتقليم تكلفة وحدة التحكم.
والآن مايكروسوفت تفعل أكثر من ذلك لجذب في المشترين إكس بوكس ​​واحد. وفي معرض المعرض الإلكتروني الترفيهي الذي أقيم يوم الاثنين، أعلنت الشركة أن جهاز إكس بوكس ​​وان سيكون متخلفا في وقت لاحق من هذا العام، حتى يتمكن المستخدمون من لعب ألعاب زبوكس 360. كما تقوم الشركة أيضا بتشغيل مجموعة من الألعاب الجديدة وإطلاق جهاز تحكم زبوكس إليت ويريليس مما يتيح لك إمكانية بث أي لعبة زبوكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكل ذلك على أمل تحويل جهاز زبوكس وان من خلف جهاز زبوكس 360 إلى وسائط أكثر قوة وحدة التحكم.
للتأهل للحصول على صفقة شراء أفضل صفقة، يجب أن يكون زبوكس 360 أو PS3 في حالة عمل جيدة، وقادرة على السلطة، وعدم التالفة بأي شكل من الأشكال. يجب أيضا تضمين محول التيار المتردد. الصفقة جيدة فقط في أفضل شراء مخازن وغير متوافق مع أي عروض تجارية أخرى في. وأخيرا، هناك حد واحد للتجارة لكل شخص.
يمكن للمشترين الاختيار من بين عدة نماذج وحزم زبوكس وان مختلفة. و زبوكس وان 1 تيرابايت هالو: حزمة ماستر تشيف كولكتيون تدير 400 دولار، في حين أن إكس بوكس ​​وان 500 جيجابايت سبيشيال إديتيون هالو: حزمة ماستر تشيك كوليكشن ستكلفك 350 دولار أمريكي.
مشاركة صوتك.
كن محترما، والحفاظ على نظافتها والبقاء على الموضوع. سنزيل التعليقات التي تنتهك سياستنا.

أفضل شراء: التجارة في العمل PS3 سليم أو 250GB زبوكس 360 للحد الأدنى.
ملاحظات المحرر & أمب؛ السعر البحوث.
ويكي المجتمع.
- تنتهي صلاحية قسيمة PS4 بقيمة 75 دولارا أمريكيا غدا (6 يونيو 2018)
- لا يمكن استخدام القسيمة التي تبلغ قيمتها 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من أجل طلب حزم PS4 المستقبلية مسبقا.
- إذا كنت تشتري PS4 مع قسيمة 75 $ وإعادته، فإنها سوف برد لك فقط السعر الذي دفعته من جيبه.
- إذا كنت تستخدم قسيمة خصم بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإنك تدفع ضريبة فقط على مبلغ ما بعد القسيمة.
- التجارة في تحكم @ بب = $ 8. التجارة في غامستوب = $ 21.
538 التعليقات.
صعبة أن تفعل بالنسبة لي. أحب زبوكس 360 لول.
حقوق الطبع والنشر 1999 - 2018. سليكديالز، ليك. كل الحقوق محفوظة. جميع المحتويات والعلامات التجارية والشعارات هي حقوق الطبع والنشر أصحابها.

No comments:

Post a Comment