Wednesday 7 February 2018

الخيارات الثنائية تورونتو


الخيارات الثنائية تورونتو
استراتيجية الخيار الثنائي تتيح للمتداولين فرصة لكسب أرباح كبيرة من خلال التداول. على الرغم من أن المخاطر هنا مرتفعة، ولكن هذا النوع من التداول له ميزة على العديد من الطرق الأخرى للتداول. ويمكن التنبؤ بنتيجة الاتجاه في فترة زمنية قصيرة. عند تداول سوق الأسهم بشكل طبيعي، فإنه يأخذ المزيد من الوقت، حتى أسابيع أو أشهر قبل أن تحصل على نتيجة. عند بدء استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية للتداول، قد يستغرق تاريخ الانتهاء فقط ساعة أو أكثر.
هناك العديد من المزايا لاستخدام استراتيجية للخيار ثنائي. لتبدأ تحصل على العديد من الخيارات لشراء وبيع وتداول الأسهم. عندما كنت تقيم المخاطر في السوق، يمكنك حماية النقدية الخاصة بك والاستثمار عن طريق اختيار الاستراتيجية الأنسب من الخيارات الثنائية، ونأمل في الحصول على نتائج مواتية.
معظمنا يدركون أن الخيارات الثنائية تنطوي على التداول عن طريق التنبؤ بالنتيجة. هو مثل إرم مفهوم عملة حيث يتم قذف عملة للتنبؤ نتيجة ذيول أو رؤساء. إذا كنت قد توقعت رؤساء وتبين أن يكون على حق وأنك الفوز. وسوف يكون شيئا مختلفا إذا كانت النتيجة هي ذيول كما تفقد كل شيء. ويمكن تطبيق هذا أيضا في استراتيجيات الخيارات الثنائية. مثل لعبة إرم-عملة، وجعل لكم توقعات إذا كان الأصل أو السلع أو سعر السهم سيرتفع من الخريف، وتكسب نسبة مئوية من الاستثمار الذي أدلى به عندما يؤدي خلاف لصالحك.
صحيح أنه سيكون هناك مناسبات عندما تكون الاحتمالات في صالحك والآخرين عندما كنت محظوظا. فمن الضروري للحفاظ على الاستثمار الخاص بك ومحاولة الحصول على الحد الأدنى من الخسارة أو لا على الإطلاق. ويمكن القيام بذلك عن طريق الاستفادة من واحد أو جميع أنواع مقابض استراتيجية الخيارات الثنائية من قبل العديد من التجار. قبل محاولة الخروج من أي منهم تحتاج إلى فهم ولها معرفة أفضل بحيث دوران التداول الخاص بك هو دائما إيجابية. بمجرد اتباع استراتيجيات الخيارات الثنائية، وتأكدوا من أفضل النتائج.
المذكورة هنا أنواع مختلفة من استراتيجية الخيارات الثنائية:
هذا النوع من استراتيجية الخيارات الثنائية لديها العديد من الأسماء الأخرى مثل "وضع الزواج"، "وضع التحوط"، "وضع والأسهم"، "وضع واقية" أو "الرصاص"، استراتيجية. هنا يحصل التاجر تغطية التغطية الكاملة للأسهم. وهو يشتري خطة لحماية الاستثمارات في حالة انخفاض سعر السهم. هذا هو أيضا خيار جيد للتاجر غير متأكد من الأسهم التي كان قد حصل بالفعل حتى انه يشتري وضع لضمان أن موقف موقفه الأسهم يبقى سليما حتى أثناء احتمال انخفاض سعر السهم في المستقبل.
على سبيل المثال إذا كان تاجر الخيارات لديه 100 سهم من تداول الأصول بسعر 60 $ في أغسطس، من أجل حماية استثماره، وقال انه يقرر استخدام استراتيجية وضع واقية من خلال شراء خيار وضع 50 سيب ل $ 300 للحفاظ على حيازة الأسهم الحالية، إلا إذا كان قد باع السهم. لذلك حتى لو انخفض سعر السهم، فإن التاجر سوف يعود استثماره الأولي على الرغم من خسائر فادحة.
الاستراتيجية 2: خيار المكالمة المغطاة.
هذه استراتيجية جيدة خاصة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى إطالة وضعهم في أسهمهم. على سبيل المثال، يمكن للمتداول الذي لديه حصة شركة استخدام هذا النهج للحصول على نقدية إضافية من الأسهم التي يملكها حاليا. ومن المعروف أيضا باسم "شراء-الكتابة" استراتيجية وغالبا ما تستخدم من قبل التجار المخضرم الذين يتطلعون إلى أن تكون مفتوحة حتى لو كان لديهم بالفعل حصة أو ملكية الأسهم.
فمن الأفضل للتجار الذين يحاولون هذه الاستراتيجية للخيارات الثنائية للحصول على المشورة من الوساطة أو شركة مالية للحصول على النجاح المرجح.
الاستراتيجية 3: إدارة الأموال.
فمن الممكن للتجار أن يخطئ أحيانا عندما تتاجر للسلع أو الأسهم. في ذلك الوقت إدارة الأموال هي استراتيجية واحدة من الخيارات الثنائية التي تتيح للمتداولين مراقبة ومتابعة تدفق نقودهم وحيث يتحرك.
إدارة الأموال هي استراتيجية مفيدة وفعالة لأنها تقدم تفاصيل عن إذا كنت ما يكفي من النقد للتجارة في الأيام المقبلة، أشهر أو أسابيع. بل هو أيضا استراتيجية وقائية التي تساعدك على تقييم بعض المخاطر واستخدام تقنيات أخرى لإدارة النقدية الخاصة بك دون أن تفقد الكثير. استراتيجية إدارة الأموال أيضا يعطي ضمان أنه يمكن تحقيق الأرباح مع التداول مع استراتيجية إدارة الأموال.
وقد وضعت هذه الاستراتيجية لمساعدة التجار لإدارة الأسهم دون أن تعاني خسائر كبيرة. فمن الممكن أن التاجر لا تكسب كثيرا، ولكن بالتأكيد لن يكون لديك قلق بشأن خسائر خطيرة. ميزة من خيارات الخيارات طوق هو أنه من الحرية تقريبا لتعيين خيار طوق. يتم استخدام تكلفة بيع المكالمة لشراء وضع. عندما يجعل التاجر استخدام استراتيجية طوق يمكن أن تحصل على عوائد أقل أو أعلى على أساس النتيجة.
النقطة الرئيسية هي أنك لن تضطر إلى وضع الاستثمار الخاص في خطر إذا كنت تستخدم أي من استراتيجيات الخيارات الثنائية للحماية. إذا كان لديك خبرة طويلة ومعرفة جيدة في السوق حيث كنت التجارة، توقعاتك سوف تكون جيدة، وسوف لا يكون لديك للحصول على القلق بشأن الخسائر المستقبلية.
تعريف الخيارات الثنائية.
يتم مناقشة الخيارات الثنائية وقدرتها على جعل لكم الأغنياء من قبل العديد من الناس في الوقت الحاضر وهنا نقدم منهجية حقيقية وراء هذه التقنية الجديدة باعتدال لتداول سوق الأسهم. الخيارات الثنائية أساسا هي محفوفة بالمخاطر ولكن تقدم مكافآت أكبر بكثير بالمقارنة مع تلك العادية. في حين أن هذا هو خيار ممتاز للأفراد، الذين هم على استعداد لإجراء تحركات محفوفة بالمخاطر ولكن هناك عدد قليل من التجار الأسهم المحافظين الذين لن المغامرة في مثل هذه الهروب. على الرغم من أنك تستطيع أن ترى ما هو بالضبط على العرض في مثل هذا النوع من التداول، فإنه مما لا شك فيه طريقة جذابة جدا لبدء التداول التجارية الخاصة بك.
دعونا نرى ما هي الخيارات الثنائية بالضبط. المبدأ الأساسي وراء هذا النظام يكمن في عقد قصير الأجل مع الوسيط. هذا ليس شيئا غير عادي ولكن هناك نقطة واحدة أن يجعلها مختلفة جدا عن تلك العادية. من خلال الخيارات الثنائية يمكن للمرء أن يحاول التنبؤ ما إذا كانت قيمة الأصول على المسار المتزايد عندما يكون العقد ساري المفعول. يمكنك حتى أن نسميها اليانصيب، ولكن هذا هو بسيط جدا. إذا كنت قادرا على التنبؤ بزيادة قيم الأصول بشكل صحيح تحصل على المال، وإذا فشل صندوق الاستثمار الخاص بك يتم فقدان.
كيفية التجارة وكسب المال مع الخيارات الثنائية.
قد يبدو هذا مجردة قليلا لذلك سوف نقدم نهجها على سبيل المثال. عندما تجلس في مكتبك وشراء الأسهم عبر الإنترنت قد تأتي عبر شراء الأصول الخيارات الثنائية. هنا العقود المقدمة عادة لمدة ساعة، ويمكنك عموما شرائها على مقربة من انتهاء الصلاحية ولكن قد لا تكون مهمة كما يتم الاعتراف الأصول لتقلب مستمر في الأسعار. عند شراء عقد يمكنك تسوية على عقد مكالمة إذا كنت تعتقد أن الأصول سوف يكون لها قيمة أعلى بعد انتهاء الصلاحية أو الذهاب لعقد وضع، إذا كنت تعتقد أنها سوف تغلق أقل. بمجرد انتهاء العقد، سيتم التحقق من قيمة الأصول وسوف إما كسب أو فقدان المال.
هذا يبدو وكأنه خيار محفوف بالمخاطر للمستثمرين أكثر تحفظا ولكن نلقي نظرة على الأرقام. معظم عقود الخيارات الثنائية تأتي مع سياسة عائد الاستثمار التي هي في مكان ما بين 150-185٪ من النقد المستثمرة من قبلك. هذا هو بالتأكيد وسيلة ممتازة لكسب دخل جيد في إطار زمني قصير. هذا هو السبب في جذب العديد من الناس نحو ذلك. أفضل شيء عن النظام برمته هو أنه هو عملية بسيطة جدا وكنت لا تتطلب أي تدريب شركة للوصول الى ذلك.
كيفية جعل الخيارات الثنائية العمل بالنسبة لك.
هنا هو الدليل النهائي لاستراتيجية الخيارات الثنائية. مع طرح المنتجات المالية الجديدة في السوق، وسوف تجد أن عدد قليل منهم تحسنت كثيرا بالمقارنة مع مرة واحدة موجودة بالفعل. هناك بعض التي تتلاشى تلقائيا لأنها ليست مناسبة للبيئة اليوم من السوق. ومع ذلك في الآونة الأخيرة هناك تقدم مالي، والخيارات الثنائية التي تخلق الاهتمام في عالم التمويل.
وتسمى هذه أيضا الخيارات الرقمية أو كل أو لا شيء خيارات وضعت لتطوير المضاعفات من خيارات الاتصال ووضع التقليدية.
كيف تعمل الخيارات الثنائية؟
بساطة معظم الخيارات الثنائية يزيد من التفاصيل التي لا يوجد سوى سعر ضربة واحدة. لذلك، إذا كان المستثمر بشراء خيار المكالمة الثنائية التي أغلقت على سعر الإضراب انه سوف تحصل على الحد الأقصى للدفع. وبدلا من ذلك عندما ينخفض ​​سعر السوق عن سعر الإضراب، يفقد المستثمر كل شيء. الفرق هو أيضا صحيح لخيارات وضع ثنائي.
لإعطاء مثال عندما يشعر المستثمر أن السوق صعودي وشراء خيار المكالمة الثنائية من شيز حصة الشركة، وبأسعار في سوق الأسهم في 150 $، يتم تسعير الخيار في 70 $ والتي على انتهاء ستدفع 112 $، وهو العائد من 60٪. حتى إذا كان السوق يغلق أكثر من 150 $ للسهم، وتحصل على 112 $. في المقابل، إذا كان سعر السهم يغلق دون 150 $، وكنت الوقوف للحصول على أي شيء، وسوف تواجه خسارة 100٪ على المشروع الخاص بك.
على الرغم من أن غالبية الخيارات الثنائية لديها سعر ضربة واحدة مثل المذكورة أعلاه، وهناك عدد قليل من الخيارات الثنائية التي لديها أسعار الإضراب متعددة مثل تلك التي تقدمها نادكس و كبوي. لديهم أطول من يوم انتهاء الصلاحية.
رسم عوائد عالية الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية لديها تحول سريع مع يوميا أو حتى وقت انتهاء الساعة بالساعة. إذا كان التجار باستمرار الأرض نقدا فإنها سوف تكون قادرة على زيادة رأس المال التجاري والأرباح أضعافا مضاعفة.
فمن الممكن الحصول على عوائد تتراوح بين 60٪ إلى 80٪ عند تداول الخيارات الثنائية. افترض أن هناك خيار ثنائي $ 200 الذي لديه انتهاء دفع 75٪ نقدا. وسيحصل المستثمر على 350 دولار في المقابل، مع إضافة 200 $ الاستثمار مع 150 $ كما 75٪ دفع تعويضات. كما يتم التداول على أساس ساعة ويكون لها عائد مرتفع فمن الصعب جدا لحساب النتيجة المركبة من الخيارات الثنائية العودة.
ومن ناحية أخرى إذا خرجت التجارة من النقد، استنادا إلى الخيارات والوسطاء، يمكن للمستثمر استرداد 15٪ على استثماراتهم أو حتى تفقد 100٪ منه. عادة ما يكون من الصعب تفريغ الخروج من الوضع المال.
أفضل على الانترنت وسطاء الخيارات الثنائية.
بيناري-أوبتيونس-بروكرز هو من بين أرقى وأكثر دقة الموارد على الانترنت لتداول الخيارات الثنائية. هذا الموقع يقدم لك أحدث المعلومات عن كل وسيط الخيارات الثنائية وكذلك أدلة عملية على طرق لبناء الأرباح من خلال تداول الخيارات الثنائية. فإنه يدل على طريقة ذكية للتجارة في الأسواق المختلفة.
فهم ما هو تداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي من بين أسرع أساليب التداول في وضع السوق اليوم الحالي. ومن المعروف أيضا من قبل مصطلحات أخرى مثل الخيارات الرقمية، خيارات العودة الثابتة وكل شيء أو لا شيء خيارات أنها أصبحت بسرعة أداة عظيمة لبناء ممارسة التداول المزدهر. الناس، الذين يحاولون العثور على منصة لتعزيز احتمالاتهم في هذه الممارسة التجارية المعقدة، يمكن أن تأخذ مساعدة ستوكبير لتحقيق أفضل من ذلك. خدمتهم تساعد الناس على فهم فضلا عن إتقان أسرار تداول الخيارات الثنائية للاستمتاع أرباح جيدة على الانترنت.
وقد أصبح هذا الإعداد التجاري متاحا على الإنترنت اعتبارا من عام 2008 وفي العامين الماضيين؛ وأصبح تداول الخيارات الثنائية شعبية جدا في جميع أنحاء العالم. وتستند عملية التداول إلى قدرة المتداول على فهم وتقييم حركة سعر السهم أو العملة الأجنبية أو المؤشر في إطار زمني محدد سلفا. وهذا يتطلب من الناس البقاء في القمة مع جميع أحدث المعلومات عن السوق. ستوكباير يساعدك على البقاء على اتصال مع معظم ما يصل إلى التطورات في السوق التاريخ، للتأكد من أن تقوم بإجراء التنبؤات الصحيحة. هناك بسيطة لاستخدام منصة على الانترنت للسيطرة، ورصد، وجعل التحركات الصحيحة التي سوف تولد أرباحا صحية عن طريق التداول ثنائي.
الخيارات الثنائية 101.
الخيارات الثنائية التي تسمى أيضا الخيارات الثنائية أو الرقمية هي واحدة من أكثر الأساليب الرائدة في التداول. هذا هو فعالة جدا وبسيطة والتي تسمح لك لكسب الربح بسهولة أكبر بالمقارنة مع التداول العادي. سوف تحتاج إلى وضع في استثمار صغير في البداية لكسب عوائد عالية في فترة قصيرة. يمكنك التحقق من تداول الخيارات الثنائية لمزيد من المعلومات حول الخيارات الثنائية.
أين يمكنك تداول الخيارات الثنائية؟
سوف تحتاج للتسجيل مع وسيط الخيارات الثنائية لبدء تداول الخيارات الثنائية. هناك العديد من الخيارات الثنائية وسطاء وأنه من الأفضل لتحديد كبار وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون منصات الجودة. يمكنك التحقق من وسطاء ومقارنتها عبر الإنترنت.
دليل الإستراتيجية لتداول الخيارات الثنائية.
حقق سوق تورونتو للاوراق المالية تقدما طفيفا صباح اليوم الثلاثاء مع البيانات الاقتصادية الامريكية المختلطة وتقرير بنك مونتريال حول الارباح الذى فاق التوقعات.
وارتفع المؤشر المركب ل S & أمب؛ P / تيسيكس بمقدار 12.86 نقطة ليصل إلى 12،713.24، وكان مؤشر تسكس فينشر إكسهانج عند 1،682.71 بعد أن حقق 3.21 نقطة.
الربع الفصلي للإبلاغ عن البنوك الكبيرة & # 8217؛ مع بنك مونتريال الذي حقق أرباحا في الربع الأول ارتفعت بنسبة 34٪ لتصل إلى 1.1 مليار دولار أو 1.63 دولار للسهم الواحد. عند تعديلها، كانت الأرباح 1.42 $ للسهم الذي فاز التقدير المحلل من ستة سنتات. وزادت إيراداتها من 3.47 مليار دولار إلى 4.12 مليار دولار، وارتفعت الأسهم 53 سنتا إلى 58.54 دولار.
وقد اكتسب البنك من التوسع الرئيسي في الولايات المتحدة، من خلال الحصول على مارشال & أمب؛ إلسلي كورب شركة مقرها ميلووكي في الآونة الأخيرة. ووفقا للمحللين سوف تستمر هذه الصفقات في تعزيز النتائج.
وتشعر صن لايف جلوبال انفستمنتس، كبير مستثمريها، صادق أداتيا بأن عمليات الاستحواذ على البنوك في الولايات المتحدة سوف تظهر الطريق إلى الأمام. وأضاف أنه يعتقد أن رؤية البنك عندما بدأوا بشراء هذه الأصول. وحتى مع التباطؤ الاقتصادي الحالي في الولايات المتحدة، ستعود البلاد في نهاية المطاف إلى مسارها الذي يساعد على تنويع بعض الأصول التي تحصل عليها من المصادر الكندية.
ومن المتوقع صدور تقرير من البنك الملكي، بنك تد والبنك الوطني يوم الخميس.
شنك-لافالين المجموعة المؤتمر الوطني العراقي، وكانت مجموعة الهندسة في وقت مبكر كبير ديكلينر. وأعلنوا عن مطالبتهم بالتحقيق في مبلغ ال 35 مليون دولار الذي تم حجزه في العام السابق. وتخفض الشركة توقعاتها للربح لعام 2018 بنسبة 18 في المائة وتؤجل الإعلان عن نتائجها المالية للعام بأكمله والربع الأخير. وانخفضت أسهمها بمقدار 11 دولار أو 22.74٪ إلى 37.37 دولار.
التحوط الدولار الكندي.
وارتفع الدولار الكندي الحساس للسلع من 0.32 إلى 100.4 سنت أمريكي مع ارتفاع أسعار الذهب والنحاس.
كان هناك تقدم في الأسواق الأمريكية حتى عندما أعلنت وزارة التجارة الأمريكية أن الطلبيات للسلع المعمرة أو البنود التي تستمر عادة لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات انخفضت بنسبة 4٪ الشهر السابق. وهو أكثر بكثير مما كان يأمله الاقتصاديون بنسبة 1.1 في المائة. وانخفضت السلع الرأسمالية الأساسية، التي تعتبر مقياسا ممتازا لاستراتيجية الاستثمار في الأعمال التجارية، بنسبة 4.5 في المائة، وهي الأكبر في سنة واحدة. وكان هناك طلب كبير على هذه السلع طوال الوقت مع انتقال الشركات للاستفادة من التخفيضات الضريبية التي تنتهي في شراء السلع الرأسمالية.
وكان موازنة القراءة السلبية بيانات أخرى أظهرت أن ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة ارتفعت بشكل كبير في فبراير إلى أعلى مستوى في العام.
تأثير ثقة المستهلكين على الأسواق الكندية.
ويبلغ مؤشر ثقة المستهلك في مجلس المؤتمرات 70.8، وهو أعلى من الرقم المنقح البالغ 61.5 المتوقع في كانون الثاني / يناير. وقد حدث ذلك بسبب تحسن تقييم سوق العمل من جانب المستهلكين. ومن المتوقع أن يكون قراءة المحللين 63.
واشار اداتيا الى انه منذ منتصف عام 2018 كان متفائلا في الولايات المتحدة لأنه كان يلاحظ علامات. وقد استقرت قيمة السكن إلى حد ما وأصبح المستهلك يشعر بثقة أكبر مع انخفاض أعداد البطالة. الأمور ليست سيئة.
وكان هناك مكاسب بلغت 28.08 نقطة فى مؤشر داو جونز الصناعى الى 13.009.59 وارتفع مؤشر ناسداك المركب بمقدار 21.04 نقطة ليصل الى 2987.2 نقطة. كما ارتفع مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 4.75 نقطة ليصل الى 1372.34 نقطة.
تداول الخيارات الثنائية السلع.
وارتفع قطاع الذهب بنسبة 0.55٪ مع ارتفاع 10.50 دولار أمريكي إلى 1.785.40 دولار أمريكي في عقد أبريل. وارتفعت شركة جولدكورب 53 سنتا لتصل إلى 48.88 دولار أمريكي.
وانخفضت أسعار النفط لليوم الثاني وظل قطاع الطاقة تسكس مستقرا. وانخفض عقد نيمكس أبريل الخام 29 سنتا للبرميل إلى 108.27 دولار أمريكي. وكان سينوفوس الطاقة في 38.55 $ بفقدان 21 سنتا.
هذا الشهر كان هناك ارتفاع بنسبة 13٪ في النفط الخام بشكل رئيسي بسبب المخاوف بشأن البرنامج النووي الإيراني وتعطيل العرض من الشرق الأوسط. وقد أثار هذا الارتفاع المفاجئ في أسعار النفط الخام مخاوف بشأن كيفية تأثير ذلك على الانتعاش الاقتصادي في الولايات المتحدة. وسوف يشدد على أرباح الشركات ويزيد من الركود الأوروبي.
وكان هناك تراجع بنسبة 0.55٪ في قطاع المعادن الأساسية حتى مع استمرار أسعار النحاس في التعافي مع عقد مارس. وارتفع بنسبة 3٪ إلى 3.91 دولار أمريكي للرطل. ومع علامات النمو الاقتصادي الأمريكي المتعاظم، ارتفعت أسعار المعدن بنسبة 3.5٪. وهناك أمل فى أن تواصل الصين تخفيف قيم الإقراض لدعم النمو. وهي أكبر مستهلك للمعادن في العالم.
وانخفضت أسهم شركة تومبسون كريك ميتالس Co. إنك بنسبة 12.7٪ أو 1.10 دولار أمريكي إلى 7.56 دولار أمريكي مع تقرير ربح ربع سنوي هامشي قدره 800،000 دولار أمريكي. كان هناك انخفاض في الإيرادات إلى 116.7 مليون دولار أمريكي من 156.8 $، وهو ما يمثل انخفاضا حادا في سعر الموليبدينوم. وفي قطاعات أخرى، ارتفعت المعادن الكمي ة الأولى بنسبة 23٪ لتصل إلى 22،95 دولار أمريكي.
هناك بعض الأخبار الأخرى بما في ذلك أخبار شركة ريتشي وأخوان المزاد أكبر مزاد للمعدات الصناعية في العالم، ورفع تقرير عن عام 2018 ارتفاع صافي الربح إلى 76.6 مليون دولار أمريكي أو 72 سنتا للسهم الواحد. وكان صافي أرباحها 61 سنتا للسهم أو 65.7 مليون دولار في عام 2018. وقالوا إن أرباحهم للربع الرابع أصبحت أكثر من ضعف إلى 26.8 مليون دولار.
أسعار السلع.
جهات الاتصال والمعلومات.
416-745-2130 تورونتو إكسهانج تصبح تاجر يوم مربحة على تسكس.
شراء الأسهم هي لعبة مان القديمة، وهناك طرق أكثر ذكاء لكسب المال على بورصة تورونتو المالية. نحن نقدم نصائح واستراتيجيات حول كيفية كسب المال في هذا السوق المتقلبة.
زيادة محفظتك من خلال تنويع في الفوركس والخيارات الثنائية، اليوم أسرع وأسلم طريقة لزيادة رأس المال.

الخيارات الثنائية تورونتو
تداول الخيارات الثنائية هو فرصة مثيرة للتجار الجدد للوصول الى السوق، حتى من دون الكثير من الموارد المالية أو الخبرة. وبفضل الإنترنت، أصبح التداول الآن نشاطا أسهل بكثير مما كان عليه قبل خمسة أو عشر أو عشرين عاما. أكبر نوع من التداول على صافي الآن هو تداول الخيارات الثنائية. متحمس من احتمال تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، ولكن لست متأكدا ما اذا كان قانوني في كندا؟ اقرأ القراءة لاكتشاف السبب القانوني لك في التجارة في كندا والوسطاء الذين يجب عليك تسجيل الدخول من أجل البدء.
لدينا أفضل الخيارات للمواطنين الكنديين.
تداول الخيارات الثنائية قانونا.
تداول الخيارات الثنائية قانونا في كندا & # 8211؛ أفضل مواقع التداول.
الوكالة التي تشرف على جميع الأنشطة التجارية في كندا هي إدارة الأوراق المالية الكندية (سسا). وتوجد تحت هذه الوكالة الجامعة العديد من الوكالات الصغيرة التي تنظم التجارة في مختلف المقاطعات. وهي تشمل لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بسك)، ولجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك)، ولجنة ألبرتا للأوراق المالية (أسك).
ستلاحظ أن هناك عدد قليل جدا من الخيارات الثنائية وسطاء تقع في كندا، وتعمل بموجب القوانين الكندية. لماذا ا؟ ويتعلق الأمر بالطريقة التي يتم بها وضع الأنظمة في مختلف المقاطعات. إذا كنت تعتقد أنه يبدو مربكا للتعامل مع جميع هذه الوكالات المختلفة، ثم مجرد النظر في كيف مربكة سيكون لو كنت تعمل الأعمال التجارية. وبصفتك وسيطا للخيارات الثنائية، يجب عليك التأكد من أن ممارساتك مقبولة في كل واحدة من هذه الهيئات التنظيمية المختلفة لكي تكون مقبولة من قبل وكالة الفضاء الكندية. وبما أن ھذه الھیئات التنظیمیة لدیھا متطلبات قانونیة مختلفة، یمکن أن یکون ذلك صعبا للتعامل معھا، ویمکنك أن ترى لماذا یختار الکثیر من الوسطاء تجنب ذلك.
أين يقع وسطاء البحرية؟
كندا يمكن قبول وسطاء الخيارات الثنائية تقع في الخارج.
معظم الوسطاء في الخارج سوف تجد للخيارات الثنائية تعمل في قبرص، جزيرة مان (التي تقع في المملكة المتحدة) أو جزر العذراء البريطانية. قد تجد أيضا بعض الوسطاء العاملين في لندن أو في أماكن أخرى. بعض الوسطاء لديهم مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية. لماذا يختار الوسطاء المواقع التي يقومون بها؟ ويرجع ذلك في الغالب إلى أن المناخ التنظيمي لتلك المواقع أقل تعقيدا ويجعل من السهل على الوسطاء القيام بأعمال تجارية مع قيود أقل. وتعمل هذه البلدان على وضع الأساس لتنظيم وسطاء الخيارات الثنائية، ويعمل العديد من هؤلاء الوسطاء معهم لوضع تلك القواعد وتتلاءم مع قيودهم.
يرجى ملاحظة أنه في هذا الوقت، هناك بالكاد أي وسطاء الخيارات الثنائية على هذا الكوكب التي تنظم على هذا النحو. هناك عدد قليل من ناديكس في الولايات المتحدة الأمريكية هو مثال واحد. ولكن معظمها لا ينظم على الإطلاق. ويتم تنظيم بعضها بموجب قواعد أخرى، مثل قوانين المقامرة أو القوانين المصرفية الخاصة. على سبيل المثال، تنظم لجنة المقامرة في جزيرة مان عدد قليل من الوسطاء. هذا يوفر للعملاء طبقة من الحماية المالية الأساسية، على الرغم من أن القواعد ليست مصممة نحو تداول الخيارات الثنائية. فكلما كان الوسيط أكثر صراحة وأقدما معك، حول تنظيمها أو عدم وجودها، كان ذلك أفضل. تذكر، فمن الممكن للوسيط غير المنظم للقيام بأعمال تجارية سليمة وجدير بالثقة.
وهناك عدد من الوسطاء الذين يقدمون خدماتهم إلى العملاء في كندا التي وضعت سمعة قوية على الرغم من الطبيعة الفوضوية للاهتمامات التنظيمية في مجال حيث القواعد والقوانين ليست راسخة جدا حتى الآن. وفيما يلي قائمة مختصرة للسماسرة التي نوصي بها. جميع هذه الشركات تقبل العملاء من كندا:
بانك دي بيناري هو وسيط خاص بشكل خاص ومقره في قبرص ومسجل في سيسيك تحت سيف 188/13، وحصل أيضا مؤخرا على ترخيص من هيئة الخدمات المالية (فسا) في المملكة المتحدة. هذه الشركة هي من بين وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة في جميع أنحاء العالم، ولها سمعة ممتاز لجودة خدمة العملاء، وشفافية العمليات، وأعلى ميزات الدرجة والموارد التعليمية. بانك دي بيناري كما يقدم حساب تجريبي للمستثمرين الجدد الذين يرغبون في الحصول على أقدامهم الرطب دون المخاطرة بالمال أولا.
ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول التداول التجريبي هنا.
يمكنك التداول أقل من 1 $، مما يعني أنه يمكنك ممارسة إلى أجل غير مسمى حتى بعد أن تذهب مباشرة مع المال الحقيقي مع الحد الأدنى من المخاطر. بانك دي بيناري لم يعد يقبل التجار من الولايات المتحدة الأمريكية، كمستثمر كندي، يجب عليك حقا الاستفادة من هذه الفرصة العظيمة للتجارة مع واحدة من كبار الوسطاء. ولكن أيضا تحقق في السماسرة الأخرى التي أدرجناها؛ قد تجد أن واحدا منهم يناسب احتياجاتك بشكل أفضل.
كمتاجر كندي، وسوف تجد العديد من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم لك خدماتها في عام 2018. تلك المدرجة لدينا أثبتت أنفسهم مع سجلات المسار ممتازة على مدى السنوات القليلة الماضية. تحقق من بقية موقعنا على الانترنت لمعرفة المزيد عن كبار وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت، والمتعة التداول في كندا!

هل هو قانوني للتجارة الخيارات الثنائية للكنديين؟
الإجابة القصيرة هي نعم. بالطبع لديك للتحقق من جميع القوانين المحلية والمراسيم وأنواع ولكن هناك السمعة التجارية ثنائي السمعة التي تقبل الكنديين. يعتبر التجار الكنديون أقلية في سوق الخيارات الثنائية في أوائل عام 2018 ولكن مع توقعاتهم الاقتصادية القوية وأعلى من متوسط ​​دخل الفرد، ينظر التجار الكنديون إلى اتخاذهم سوقا من خلال العاصفة في عام 2018. لا يوجد شيء غير قانوني حول الكنديين تداول ثنائي خيارات عبر الإنترنت. وقد أصبحت واحدة من أسرع الطرق نموا للتجارة عبر كندا والولايات المتحدة وأوروبا وحول العالم ووفقا لأحد وسطاء الموصى بها، كندا أحمر حار الآن.
الجواب القصير هو يمكنك تداول الخيارات الثنائية بحرية وبدون قلق من الراحة من منزلك.
لذلك، أين زملائك الكنديين تداول الخيارات الثنائية في اليوم قانونيا؟ هذا سؤال جيد. هناك العشرات من مواقع التداول المتاحة للكنديين، ولكن يمكنني الاعتماد على جهة السمعة السمعة الخيارات الثنائية السمعة والشرعية نوصي. وهنا أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية لمواطني كندا للتجارة قانونيا في.
تم التحديث لعام 2018.
بانك دي بيناري & # 8211؛ العالم من الدرجة الخاصة خيارات المصرفيين مع مكاتب في جميع أنحاء العالم والتي تقبل الكنديين. يتطلب الحد الأدنى للإيداع 500 دولار. دعم العملاء ممتازة والخدمة. لم نجد أنها على قائمة التحذير أوسك.
اي فون و أندرويد تطبيقات مجانية ممتازة خدمة العملاء دفعات عالية على السلع سبوتوبتيون منصة التداول.
أفضل دعم العملاء المباشر 250 $ الحد الأدنى للإيداع 85٪ + العوائد كا التجار المقبولة.
الصفقات الثنائية هي واحدة أو خيار آخر.
عندما كنت تراهن على الخيارات الثنائية، أو إذا كنت تريد أن تبدو أكثر المالية، تداول الخيارات الثنائية لديك للتنبؤ النتيجة الصحيحة من اثنين من النتائج المحتملة. واحد او الاخر.
النوع الأكثر شيوعا من الصفقات هو أعلى أو أسفل الصفقات. يمكنك التقاط إذا كنت تعتقد أن السعر آخذ في الارتفاع. لأسفل إذا كنت تعتقد أن السعر سوف يسقط. هناك المزيد من أنواع الصفقات الثنائية المتاحة، ولكن أعلى لأسفل هو الأكثر شيوعا والتي تقدمها جميع الوسطاء المذكورة أعلاه.
لمسة أو لا تلمس هو النوع الأكثر شيوعا المقبل من تجارة الخيارات الثنائية التي تحظى بشعبية اليوم. هذه الأعمال من قبل الوسطاء اختيار نقطة سعر وعليك أن تقرر ما إذا كان أو لم يكن الأصول تلمس هذا السعر أم لا. مرة أخرى، خيار واحد أو آخر.
والنوع الشعبي النهائي للتجارة هو النطاق أو الحدود. هذه الثنائيات تعمل من قبل وسيط اختيار النطاق السعري وعليك أن تحدد ما إذا كان الأصل الأساسي سوف تنتهي مع هذا النطاق أو من دون هذا النطاق. بغض النظر عن أي نوع من الخيارات الثنائية التجارة التي تشارك في، فقط نفهم أن هناك دائما وسطاء حافة للتغلب عليها من أجل تحقيق الربح. في حين أن هذه المواقع لا تتقاضى عمولة، انتشار أو رسوم، لا يزال لديهم حافة.
أعلى 60 الصفقات الثانية العوائد التنافسية الخصومات على الخسائر منصة التداول سبوتوبتيون.
إيداع مع دولار كندي $ 200 الحد الأدنى للإيداع 81٪ + دفعات كا ودية.
موارد مالية مالية كندية إضافية.
لائحة الأوراق المالية الكندية ويكيبيديا بادج ذي سسا بيست 60 الخيارات الثانية مواقع التداول الصفحة الرئيسية & # 8211؛ لديها المزيد من الروابط إلى مختلف المجموعات التنظيمية التي تحكم التداول المالي.
5 الردود على هل هو قانوني للتجارة الخيارات الثنائية للكنديين؟
أنا كندي. هل السماسرة التفاعلية التعامل مع الخيارات الثنائية بالنسبة لنا؟
هل يقبل الرهان على الأسواق الكنديين؟
غاري & # 8211؛ لست متأكدا مما تطلبه من صديقي. آدم، أفضل ما أستطيع أن أقول، بوم لا تقبل التجار الكنديين.
غوبتيونس هي كبيرة حقا في رأيي. أسافر كثيرا واستخدام اي فون التطبيق.
يعمل بشكل جيد. سمعت أنها ستضيف 60 ثانية التداول إليها قريبا. هنا & # 8217؛ على أمل.

الخيارات الثنائية كندا.
دليل الخيارات الثنائية في كندا.
نحن نقدم دليل تداول الخيارات الثنائية كاملة للكنديين. يتضمن هذا الدليل الأخبار & أمب؛ استعراض على أفضل الخيارات الثنائية وسطاء خدمة كندا، الضرائب والتعليم & أمب؛ الاستراتيجيات.
اعتبارا من سبتمبر 2017، يتم حظر الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما تماما من قبل المسؤولين الكنديين للأوراق المالية. نحن نحترم هذا القرار وأزلنا جميع الروابط إلى جميع الأطراف التي قد تنتهك حقوق الطبع والنشر. بقية هذا الموقع سوف تبقى على قيد الحياة وسوف توثق أي تغييرات على الخيارات الثنائية فيما يتعلق كندا وربما غيرها من سبل التجارة المشروعة للمستثمرين الكنديين.
يجب أن تعتبر جميع النصوص على هذا الموقع الآن قديمة وغير ذات صلة.
الخيارات الثنائية هي نوع جديد بسيط من الاستثمار الذي يتيح لك الربح تصل إلى 85٪ في التجارة. أوقات التجارة يمكن أن تكون قصيرة بقدر 60 ثانية أو طالما شهر - وأفضل جزء هو أن المستثمرين يعرفون كم سيفوزون أو يخسرون وعندما سيحدث. نحن نقدم معلومات واضحة واقعية، عن الخيارات الثنائية وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية للتجارة مع الكنديين.
تعرف على المزيد حول الخيارات الثنائية في كندا.
كثير من الناس ملاذ & # 8217؛ ر سمعت بعد من تداول الخيارات الثنائية، وأن & # 8217؛ s مفهومة لأنه حتى قبل بضع سنوات كان يعتبر & # 8216؛ الخيار الغريبة & # 8217 ؛. لم يتم سحب الخيارات الثنائية من التبادلات الرئيسية التي برزت وسطاء الخيارات الثنائية الفردية. اليوم هؤلاء السماسرة تزدهر لأن التجار يجدون الخيارات الثنائية سهلة الفهم وبسيطة للاستخدام. ولأنهم & # 8217؛ في الغالب غير منظم، فإن مسألة الخيارات الثنائية الشرعية جاءت مع التجار والإدارات المالية للبلدان. قبرص كانت رائدة في تنظيم هذه الصناعة، ولكن ليس كل الوسطاء ينظمون في قبرص جيدة، وليس كل وسطاء جيدة ومقرها هناك. هذا هو السبب الرئيسي لدرسنا مختلف وسطاء الخيارات الثنائية في كندا أنفسنا واختيار تلك التي نشعر هي الأنسب للأشخاص الذين يتطلعون إلى التجارة بها.
شركات الخيارات الثنائية غالبا ما تقدم مكافآت أو عروض خاصة من أجل جذب المستخدمين للانضمام، والتجارة، والحفاظ على التداول. كما أنها غالبا ما تستخدم كوسيلة لقفل في التجار لإجبار عدد معين من الصفقات قبل الانسحاب يمكن أن يحدث. هذا & # 8217؛ لماذا نحن مراجعة العروض مكافأة لتجار الخيارات الثنائية الكندية كوسيلة لتشخيص المكافآت التي تستحق أخذ والتي تستحق ترك وراءها. ومن المعقول تماما أن نقول لا على عرض المكافأة من أجل ضمان قدرتك على الخروج، ولكن في بعض الأحيان أنها & # 8217؛ فقط جيدة جدا، وأنه سيتم ترك المال على الطاولة عدم استخدامها.
نحن أيضا معالجة الضرائب للكنديين تداول الخيارات الثنائية، نظرا لطبيعة غير المنظم من السوق، قد تجد التجار أنفسهم مع أسئلة فقط يمكن أن توفر محاسب جيد. من المهم تحديد ما إذا كانت الخيارات الثنائية تعتبر مقامرة أم لا، كما هو الحال بالنسبة لك ككندي يجب أن تعاملها لأغراض ضريبية.
لماذا تداول الخيارات الثنائية؟
على حد علمنا، لا خيار استثمار آخر يوفر سرعة عودة تداول الخيارات الثنائية. مع الصفقات التي تنضج في أقل من 60 ثانية من التنفيذ والعودة 85٪ على الاستثمار الخاص، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية جزءا مربحا للغاية من استراتيجية التداول الخاصة بك. إنها استثمارات عالية المخاطر، ومكافآت عالية، وفي رأينا يجب أن تستخدم في الاعتدال كجزء من استراتيجية أكبر المخاطر المخاطر.
وعلاوة على ذلك، واختيار وسيط الحق في التجارة مع يجعل كل الفرق في تداول الخيارات الثنائية الخاص بك. قضايا مثل ما إذا كان وسيط يوفر مستشارين دراية، سواء كانت مكافآت التداول الخاصة بهم تستحق أخذها، وعما إذا كان الوسطاء تدفع لك في الوقت المحدد وكما هو متوقع من المهم أن تنظر. لقد قمنا بالعمل السيادي لقراءنا في البحث والتحدث مع وسطاء الخيارات الثنائية المدرجة على الموقع، ونحن نعلم أنه عند التوصية للمستثمرين الكنديين بالتداول مع وسطاء معينين، نترك قرائنا في أيد أمينة.
يمكنني الحصول على تجارة سريعة ريتش هذا؟
لا، ليس إذا كنت & # 8217؛ تبحث في هذا منطقيا. لأن الخيارات الثنائية يتم تداولها بسرعة ولها دفعات كبيرة في التجارة، وبعض الناس يعتقدون أنه & # 8217؛ s الطريق إلى الأرباح السريعة & # 8212؛ نحن لا نتفق. يتحدث رياضيا، والخيارات الثنائية هي الأحداث الفوز / الخسارة، أليس كذلك؟ حسنا، إذا كنت تاجر جيد حقا، قد تكون قادرا على كسب 65٪ من الصفقات الخاصة بك. وهذا لا يزال يعني أن تقريبا 1/3 من الوقت، أنت & # 8217؛ إعادة اختيار بشكل غير صحيح. وعلى عكس تداول الأسهم / الخيارات التقليدية، ليس هناك مجال في التداول الثنائي للسماح للفائزين بتشغيل وخفض الخاسرين. لذلك نعم، التجارة واحدة مربحة للغاية، ولكن عند إجراء 1000 الصفقات قانون المتوسطات تأتي في اللعب.
ومن الواضح أن هذا لا يعني أننا نوصي ضد تداول الخيارات الثنائية، لكنه ليس مخطط سريع الغنية الغنية. كن حذرا جدا من أي وسيط أو موقع ويب يخبرك & # 8217؛ سوف تكون غنية القيام بذلك. الجميع سوف تفعل ذلك إذا كان هذا صحيحا!
كم يجب أن أودع؟
هذا يعتمد عليك كمستثمر. الخيارات الثنائية ليست استثمارات أقل مخاطرة، وقيمة ألفا عالية تعني أن هذا سيكون بعض من أعلى المخاطر وأعلى استثمارات المكافأة. لا تستثمر في الأشياء المتقلبة للغاية مع المال الذي تحتاجه للنفقات الخاصة بك، لا تثق أي وسيط الذي يقنع لك خلاف ذلك. تحتاج إلى استخدام المال المجاني الذي تكرسه للاستثمار والتعلم، ويجب أن تكون على استعداد لانقاصه إذا كان هذا هو الحال. ما إذا كان رأس مال التداول الخاص بك هو 250 $ أو 250،000 $، يكون على بينة من أن هذا المال سوف تتحرك بسرعة كبيرة.
هل الخيارات الثنائية مختلفة عن خيارات وضع الخيارات والدعوة؟
نعم، مختلفة جدا. الخيارات التقليدية للدعوة والمكالمة هي & # 8220؛ كونتراكتس & # 8221؛ مكتوبة على األسهم األساسية للمخزون) أو األصول األخرى (. وعلى نحو فعال، يعيدون القيام بشيء ما (إما شراء أو بيع) تلك الخيارات الأساسية وقيمتها تتقلب مع مادة العرض. الخيارات الثنائية هي أعلى / أسفل الرهان على سعر الأصول الأساسية في وقت معين. يتم تحديد قيمة الخيار، والقيمة الأساسية هي المشغل. لذلك، حيث في خيار وضع / دعوة التقليدية، قد يتأرجح سعر $ 1 على الأصول الأساسية يتأرجح قيمتها 40٪، في خيار ثنائي كل ما يهم هو ما إذا كان $ 1 سوينغ في الكامنة يتماشى مع الرهان الخاص بك (أعلاه أو أقل من سعر الإضراب).
لدينا أدلة.
دليل حسب المقاطعة.
الاقسام.
انضم لقائمتنا البريدية.
الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.

منظمي الأوراق المالية تحذير حول الخيارات الثنائية احتيال.
أطلق مسؤولو الأوراق المالية الكندية موقع على شبكة الإنترنت الأسبوع الماضي مع معلومات حول عملية احتيال.
آخر تحديث: 04 آذار (مارس) 2017 في 4:55 مساء أت "داتا-إنيتيال-بوسيتيون =" بوتوم "داتا-أرو =" فالس "داتا-كلوز-تيجر =" كليك "داتا-ماكس-ويدث =" 470px "تيتل = "نشرت لأول مرة: 04 مارس 2017 في 4:55 مساء أت آخر تحديث: 04 مارس 2017 في 4:55 مساء أت"> 4 مارس 2017.
الغالبية الساحقة من مواقع الخيارات الثنائية مزورة لإغراء الضحايا مع عائدات صغيرة في وقت مبكر، ويقول مديرو الأوراق المالية الكندية. (CBC)
ويحذر مسؤولو الأوراق المالية الكنديون من عملية احتيال ظهرت في جميع أنحاء كندا والتي تستنزف الحسابات المصرفية للمستثمرين.
الخيارات الثنائية احتيال هو رهان على المدى القصير على اتجاه الأصول، مثل العملة أو الأسهم. على عكس الخيارات العادية، فهي كلها في: الرهان الحق وجعل لكم كل المال من الشخص على الطرف الآخر من التجارة. إذا كنت مخطئا، فقدت كل شيء.
يقول جيك فان دير لان، عضو في فرقة عمل سسا ومدير الإنفاذ مع لجنة الخدمات المالية والخدمات الاستهلاكية في نيو برونزويك: "أحب أن أفكر في ذلك على أنه مقامرة عبر الإنترنت متنكرا كمنتج مالي. ، وقال شيفت نيو برونزويك كبك.
لا توجد جائزة على الأرجح.
وقال إن مثالا على ذلك هو شراء خيار ثنائي بأن الدولار الكندي سوف يستحق قيمة معينة في وقت معين غدا، ولكن إذا كنت مخطئا، سوف تفقد أموالك.
حتى لو كان الناس على حق، فإنها على الأرجح لن تحصل على أي جائزة.
وقال فان دير لان "ان العديد من هذه المواقع غير شرعية، وان التداول الفعلي لا يحدث".
الغالبية الساحقة من مواقع الخيارات الثنائية مزورة لإغراء الضحايا مع عائدات صغيرة في وقت مبكر، ويقول سسا. و "الحرة" 100 $ في الاعتمادات المرجح أن يكون كافيا للحصول على ضحية مدمن مخدرات.
كيفية الاتصال بالأشخاص.
وقال فان دير لان انه يتم الاتصال بالمستثمرين المحتملين عن طريق البريد الالكتروني، والهاتف أو وسائل الاعلام الاجتماعية وتوجيهها الى موقع على شبكة الانترنت التي تبدو مشروعة مع الرسوم البيانية والرسوم البيانية. في الموقع، يمكن للناس التسجيل، وتوفير معلومات بطاقة الائتمان والبدء في التداول.
وقال فان دير لان، ان المحتالين يستخدمون أسماء مزورة ويتواجدون فى دول اخرى، ومعهم الكثيرون القادمون من اسرائيل.
وقال انه تلقى 800 شكوى تتعلق بهذه الفضيحة في كندا العام الماضي، وتقدر الخسائر لتكون الملايين.
وينصح فان دير لان بأن يكون الناس متشككين بمقترحات الخيارات الثنائية، وأن يبحثوا عنها ويتحدثوا مع المهنيين مسبقا، مثل المستشار المالي أو المنظم للحصول على المشورة.
صفحة الوعي الخيارات الثنائية التي وضعتها وكالة الفضاء الكندية يقول "لا يوجد أفراد أو شركات مسجلة لبيع الخيارات الثنائية في كندا."

No comments:

Post a Comment