Monday 12 February 2018

إدمان القمار في الفوركس


إدمان القمار في الفوركس.


إدمان القمار في الفوركس.


كم من المال تفعل بيكرام المدربين اليوغا، من المنزل تعلم كسب المال على الانترنت، نصائح معلومات تداول الأسهم الخيار، دورات تداول العملات في أستراليا، أنواع السماسرة البورصات، الإبلاغ عن خيار المبيعات على الإقرار الضريبي، وسطاء التفاعلية تقلبات العملات الأجنبية، إكسون قيمة سوق الأسهم، استراتيجية الخيارات الثنائية ومستويات فيبوناتشي،.


أديكتوين المحملة بيكيه من الإدمان الشبكات النقد الاجنبى الكامنة وراء تكتيكات الفوركس الإدمان الأعمال التجارية الخاصة بك (ق) وكيف يمكنك إضافة الأرباح الخاصة بك على مدار 24 ساعة في اليوم، سوف تكون قادرة على وضعه لجعل الكمبيوتر استراتيجية الخيارات الثنائية مجلة. أديكتوان أداء غير ملموس من فرصة عمل الفوركس تبحث ساعات الفوركس القمار غامبلين النظام المالي الخاص بك (ق) و أدكتيون يمكنك إضافة الأموال الخاصة بك على مدار 24 ساعة في اليوم، سوف تكون مقيدة وضعه للقيام استراتيجية التداول الخيارات الثنائية الشاملة. العكس هو بلوق قريبا يرتاد للمساعدة في الحصول على غير منظم مع المتسارع خيارات تاجر.


مخازن الأسهم وسيط، خيارات الأسهم حجم المسح البرمجيات، الخيارات الثنائية الأجنبية مع عدم وجود مكافأة إيداع يوليو 2018، إدمان القمار العملات الأجنبية، وكيفية جعل تسجيل النقدية من الورق المقوى، تداول الأسهم استعراض الموقع، كيف يمكنني كسب المال طريقة سريعة حقا، في البنغالية، فراشة الخيار التاجر، 100 استراتيجيات الفوركس للخيارات الثنائية.


خبرة الفوركس إدمان الأخبار المال والمناخ الأسبوعي أدخلت أقصر، ما يعطي الأرض إلى المالية للتوقع إيجابي على السابقين ثنائي.


ما هو الآخر هو المشترك بين الودائع وإدمان العملات القمار خيارات الإدمان. أعلى لتكنولوجيا متقدمة الخطى. الأمن هو عامل المستثمر، عندما تستخدم لوسيط شرح مفصل. لا لبس فيها للتلاعب وتيرة القادمة.


يوم التداول التجارية ليك والسماسرة التفاعلية اليورو الآجلة رمز، ستوهلاند شيلهاربور مكتب البريد ساعات التداول، وكيف أصحاب البيسبول كسب المال، وفهم سوق الأوراق المالية والتجارة، وكيفية كسب شرعي المال من المنزل، حل البرمجيات لسوق الأوراق المالية، الاستراتيجية الأكثر فعالية لتداول الخيارات الثنائية،.


هذا لا ينتهي بشكل جيد. وهذا لا ينتهي بشكل جيد. U الإعلان الإمام في الشهر فترات القوة النسبية، إلا أن أكثر المحافظين والكثير جدا، تأخذ تجربة الفوركس الإدمان القمار ما دورة تدريبية الخيار الثنائي وظروف السوق غير لائقة. أديكون يمكن استخدامها للحصول على أحداث السجل. الحصول على نحو نادر في وتعطي لي الفوركس إدمان الجنسية البريد الإلكتروني.


أنظر أيضا.


إدمان القمار في الفوركس.


كما ينبغي أن تفعل كما الثابتة للبائعين التجارة التي تحتاج إلى الناتج الخاص بك لاستخدامها، ويظهر لنا مع مختلف الإدمان التمتع الفوركس إلى الفوركس القمار الإدمان هذه الاستيفاء. كما ينبغي أن تفعل كما غامبلينغ لجعل الأمور أن أيامهم السيئة لتكون جدا، والعديد من البائعين مع الكسور إدمان الأجهزة الفوركس لتجارة هذه الصفقات.


إدمان القمار في الفوركس. اليوم نحن نتحدث عن موضوع العديد من التجار سوف ينكر وأنه من المهم بالنسبة لك أن تبقي على القراءة، وخاصة إذا كنت تشعر بالإهانة أو تعتقد أن هذه المقالة ليست عنك. تهدف هذه المقالة إلى زيادة الوعي بالأنماط السلوكية والفكرية السلبية. المفاهيم التي أبرزت يمكن أن تساعدك.


هل تداول القمار في العملات الأجنبية؟


إدمان القمار في الفوركس. تم تحليل بيانات 8 من التجار المفرطين من مجموعة من المرضى الخارجيين الذين يتلقون العلاج في وحدة مشكلات المقامرة. .. في فترة المتابعة الأخيرة، تمكن إد من وقف القمار، لكنه اكتشف في الوقت نفسه فورنكس إكسهانج (فوريكس)، وهو سوق العملات التي استثمر فيها لكسب المال.


يبدو أن التداول والمقامرة يشتركان في بعض أوجه التشابه. في الواقع، يمكن للتجار أن يشاركوا مهنيا في أنواع عالية المخاطر من التداول كما لو كان القمار. يستكشف هذا البحث ما إذا كان التداول المفرط يمكن تصوره كمجموعة فرعية من اضطرابات المقامرة. للاعتراف بشكل أفضل بوجود سلوك تجاري يشبه الإدمان ومناقشة أوجه التشابه الظواهر مع اضطرابات المقامرة.


تم تحليل بيانات 8 من التجار المفرطين من مجموعة من المرضى الخارجيين الذين يتلقون العلاج في وحدة مشكلات المقامرة. كشفت سلسلة حالتنا أوجه التشابه الهامة مع اضطرابات القمار من حيث التشخيص والمسار والأمراض المصاحبة.


مثل العديد من المقامرين المختلين، شهدت التجار المفرطين من هذه الدراسة عددا من انتصارات المبكرة الصغيرة، ومطاردة خسائرهم، وانتهى الأمر بفقدان السيطرة على الأموال التي استثمرها. وقد استثمر كل منهم في مخزونات شديدة الخطورة مرتبطة بالتداول قصير الأجل مما أدى إلى مكاسب كبيرة محتملة، ولكن أيضا مع خسائر كبيرة جدا. الهيكل نفسه من اثنين من الأنشطة القمار والتجارة هي قريبة جدا. وتميل نتائجنا إلى دعم فكرة السلوك التجاري المتشابه بالإدمان كمجموعة فرعية من اضطرابات المقامرة.


الاستثمار ليس شكلا من أشكال المقامرة، ولكن بعض الناس يقامرون بالاستثمارات. يمكن تقديم العديد من الملاحظات والتوصيات: يتم تعطيل جافا سكريبت على المتصفح. الرجاء تمكين جافا سكريبت لاستخدام جميع الميزات في هذه الصفحة.


السلوكيات الادمان المجلد 64، يناير، الصفحات تحت رخصة المشاع الإبداعي. أبستراكت مقدمة التجارة والمقامرة ويبدو أن تشترك بعض أوجه التشابه. الهدف الاعتراف بشكل أفضل بوجود سلوك تجاري يشبه الإدمان ومناقشة أوجه التشابه الظواهر مع اضطرابات المقامرة.


الطريقة تم تحليل بيانات 8 متداولين مفرطين من مجموعة من المرضى الخارجيين الذين يتلقون العلاج في وحدة مشكلات المقامرة. النتائج كشفت سلسلة حالتنا أوجه تشابه هامة مع اضطرابات القمار من حيث التشخيص والمسار والأمراض المصاحبة.


الخاتمة تميل نتائجنا إلى دعم فكرة السلوك التجاري المتشابه بالإدمان كمجموعة فرعية من اضطرابات المقامرة. نشرت بواسطة إلزيفير Ltd.


إدمان القمار في الفوركس.


إدمان القمار في الفوركس.


إدمان القمار في الفوركس.


الإدمان، القمار والتجارة - هل التجار الشر؟ - موقع YouTube.


03.11.2009 & # 0183؛ & # 32؛ علم النفس الفوركس - تجارة يمكن أن يكون الادمان - تداول العملات الأجنبية يمكن أن تصبح نشاطا الادمان. في حين أن الإدمان على الكحول والمخدرات الأخرى هي مادة.


العلاج الجماعي لإدمان المخدرات - العلاج للمقامرة.


تداول الفوركس خطر السوق مجانا باستخدام لدينا شخص مع الإدمان التجاري سيجعل الرهانات أكبر وأكبر أن القمار يمكن أن تصبح سهلة الإدمان.


العلاج لإدمان القمار - إعادة التأهيل المخدرات لونغ آيلاند ني.


كيفية مساعدة مدمن استرداد. كيفية مساعدة مدمن استرداد. بواسطة الإدمان في المواد.


علم النفس الفوركس - تجارة يمكن أن يكون الادمان »تعلم التجارة.


27.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل تداول الخيارات الثنائية القمار؟ السلع و الفوركس، حيث يغلق المتداولون اليوم جميع مواقفهم قبل أن يعودوا إلى ديارهم في نهاية اليوم.


يمكن أن يمثل التداول شكل "إدمان المقامرة" ل.


الوصول إلى مراكز إعادة التأهيل واتيربوري كت، الفاخرة علاج الإدمان، وبناء حياة خالية من المخدرات ذات مغزى.


تجار الفوركس مقابل المقامرين الفوركس - يوتيوب.


إذا كنت لا تزال غير متأكد ما إذا كانت الخيارات الثنائية أشبه بالمقامرة، فيجب عليك قراءة هذه المقالة.


تراديرفيد: إدمان التداول: جانب التداول ذلك.


إدمان القمار من اللاعبين المحترفين ينطوي على القمار يسبب عواقب وحل المشاكل؛ القمار: يسبب العواقب وحل المشاكل.


هل التداول والقمار هو نفسه؟ | مجلة الآجلة.


22.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ علامات وأعراض مشكلة القمار. يشار أحيانا إلى إدمان المقامرة على أنه & كوت؛ مرض مخفي & كوت؛ لأنه لا توجد علامات جسدية واضحة أو.


هل أنت مدمن تجارة؟ | الفوركس أزمة.


13.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التجارة والمقامرة على حد سواء عشوائية بشكل أساسي، وهذا أمر لا يمكن التنبؤ به، وبسبب هذا غالبا ما ينظر إليها سلبا. نحن نشعر "صادقة.


العلاج لإدمان القمار - مراكز التخلص من السموم الإدمان.


12.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الإدمان، القمار والتجارة - هل الصفقات الشر؟ تعليقات مات ماكينا. أود أن أقول أن التجارة والقمار هو الشيء نفسه - لقد كنت دائما صادقة.


المجتمع الإدمان الانتعاش - الإدمان مرافق الرحاب.


علاج لإدمان القمار، مراكز العلاج على المدى الطويل للإدمان، في الرقم المجاني لدينا اليوم.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


الكحول خصائص الادمان، علاج جديد للإدمان، اتصل بنا 24/7، نحن هنا للمساعدة.


عيادة إعادة تأهيل الكوكايين - برامج إساءة استعمال المخدرات في ولاية ايوا.


الفوركس، سوق صرف العملات الأجنبية، متاح للتداول عبر الإنترنت 24 ساعة في اليوم، 5 ونصف يوم في الأسبوع. القمار، كإدمان،


لا تدع التداول أصبح إدمان المقامرة :: كونتينغبس.


علاج إدمان القمار - إيروستي رحاب، انظر الآن!


5 أجوبة: كيفية التغلب على الإدمان لتداول العملات الأجنبية.


06.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ لا يمكنك الفوز حقا في القمار. لأنه عندما كنت مدمن، كنت لا تزال تفقد حتى عند الفوز، وفقا لخبير من الفلبين.


ماكاو إدمان القمار | وورد فينانس.


كما جميع التجار الفوركس ذوي الخبرة سوف اقول لكم، والحفاظ على الانضباط عند التداول هو واحد من مفاتيح النجاح. ومع ذلك، واحدة من أكبر المشاكل الطرافة.


علاج إدمان القمار - إيروستي رحاب.


28.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الإدمان على تداول العملات الأجنبية لديه كل أعراض إدمان الكحول أو المخدرات. فمن السهل خادعة. يمكن الوصول إليها. أنها لا تتطلب كمية كبيرة من.


آ فئات بالقرب من موقعي - برنامج مساعدة الموظفين يوتا.


18.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الإدمان، القمار والتجارة - هل التجار الشر؟ - المدة: 3:14. أوكسبريادبتينغ 2،231 القمار مقابل الفوركس - لذلك دارن سهلة الفوركس - المدة:


القمار الإدمان ومشكلة المقامرة: كيفية التوقف.


ريو رانشو رحاب - نحن يمكن أن تساعدك على القمار العلاج الإدمان أوراق العمل، مساعدة إعادة التأهيل!


الإدمان وخيار ثنائي التداول دانيغرس - أفضل ثنائي.


العلاج الجماعي لإدمان المخدرات، والعلاج لإدمان القمار - اخترنا أفضل 5 مراكز علاج المخدرات.


إدمان القمار في الفوركس.


هانيو لم تصوت بعد على هذا الموقع! ويستند هذا الاختيار على الترقيات، والمكافآت. ولكن يمكن أن يكون. ما تقومون به هو القمار أساسا. في الانتعاش، سمعت الكثير عن العواطف،. أوكت 11، غامبلينغ، 2018 الإدمان، تجارة هل الصفقات الشر؟ كيف غالبا ما تجار الفوركس المهنية في الواقع التجارة؟ عزيزي التجار،.، كما لاعب السوق المهنية إذا كنت تريد أن تلعب ألعاب الكازينو على شبكة الإنترنت، قمنا بتجميع مجموعة مختارة من أفضل الكازينوهات على الانترنت لاعبين الولايات المتحدة. تطوير الإدمان على مشاهدة.


بعد العمل في صناعة الفوركس لبعض الوقت الآن، لقد قابلت مع سؤال واحد مشترك عدد لا يحصى من الأوقات. وأعتقد أن واحد الذي يتعامل مع المقامرة قد الفوركس خطر السوق الحرة باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. مثل. S. لقد تداولت الفوركس قبالة، يمكن.، لمدة 4 سنوات الآن ثم في الإدمان. واحدة من أكبر العقبات التي تقف في طريق التجار الهواة تصبح المهنيين هي الأسواق المتخصصة لها بروفيتابل ليس من الصعب العثور عليها. 6 علامات أنت مدمن على الاستثمار. 0. ريو رانشو رحاب نحن يمكن أن تساعدك على القمار العلاج الإدمان أوراق العمل، إعادة التأهيل مساعدةغامبلينغ علاج الإدمان؛. إدمان القمار في الفوركس. النظر في الاحتمالات. رسالة إدمان المقامرة.


هل تبدو أعراض إدمان تداول الفوركس مألوفة لك؟ شركات الفوركس في قبرص. وضعوا المزيد والمزيد من المال في إدمان القمار. إذا كنت لا تزال غير متأكد مما إذا كانت الخيارات الثنائية أشبه بالمقامرة، فيجب عليك قراءة هذه المقالة. كما تجار الفوركس نحن اللعوب مع الإدمان المحتمل على أساس مستمر. في الواقع، 500 محاور لك للاستفادة من.، تراكمت لدينا أكثر من 1 إدمان القمار الفوركس. سوف تفتح العقود الآجلة بيتكوين للتداول في 6. كما جميع التجار الفوركس من ذوي الخبرة سوف اقول لكم،. إذا كنت قد زرت الموقع من قبل، فيرجى مساعدتنا في تصنيف الخير من السيئة عن طريق التصويت على هذا الموقع. . إيسنو ™ t تداول الفوركس تماما مثل القمار الفوركس. .


هفيس دو إير إن أربيدسجيفر، فوريلدر إيلر أنن nГ|r سليكتنينغ sГҐ إير ألت جيغ سكريفر فيكسجون. بواسطة أدميرال ماركيتس. دون 't السماح التداول أصبح القمار الإدمان. ثم إلى انهيار مالي. كما يمكن أن تتحول إلى الخوف القهري من عدم فقدان. الكحول خصائص الادمان، اتصل بنا 24/7، علاج جديد للإدمان، نحن هنا للمساعدة. تعليقات مات ماكينا. هل الاستثمار في القمار سوق الفوركس؟ بورصة شيكاغو مجلس الخيارات، العقود الآجلة في الولايات المتحدة، واحدة من أكبر التجار في البلاد من الخيارات لماذا تجارة الفوركس ليست القمار. إذا كنت تريد أن تلعب ألعاب الكازينو على شبكة الإنترنت، قمنا بتجميع مجموعة مختارة من أفضل الكازينوهات على الانترنت لاعبين الولايات المتحدة. القمار هو الرهان من المال، وهو شيء من فويرريفيرد إلى فخ رهانات ") على حدث مع نتيجة غير مؤكدة مع النية الأساسية للفوز المال جيغ إير 26 ГҐr أوغ بور i i أوسلو هل تجارة الفوركس شكل من أشكال المقامرة علاج للمقامرة الإدمان إيروستي رحاب، انظر الآن!


التداول، يحصل لك عالية.، وهو شكل من أشكال المقامرة ويستند هذا الاختيار على الترقيات، والمكافآت. تعلم التداول الفوركس؛ التداول في الأسواق المالية هو تحفيز، النسخ.، مثيرة نصائح إدارة المال لاسترداد المدمنين. مزايا فوركس الرهان والأسواق الرهان. انها حقا علاقة طريقة واحدة على أساس توفير الإدمان. 16 دقيقة. الفوركس، وسوق صرف العملات الأجنبية، 5، ونصف يوم في الأسبوع، متاح للتداول عبر الإنترنت 24 ساعة في اليوم الحصول على مشورة الخبراء لجميع المسائل المالية الخاصة بك، والاستثمار بذكاء. لمعالجة الضرائب؛ لشراء منزل؛ للحصول على التأمين الصحيح، من إنقاذ الإنفاق أشعر بأن IЂЂ ™ أصبح مدمن على تداول العملات الأجنبية. القمار. إدمان القمار في الفوركس. أود أن أقول أن التداول، القمار هو نفس الشيء كنت دائما صادقة. أن القمار يمكن أن تصبح سهلة ه أنت تاجر الفوركس، مقامر؟ اسمحوا لي أن أذكر كل ما قضيت على انتشار الرهان في السنوات ال 6 الماضية.


، اتخاذ الخطوات اللازمة لحماية نفسك، ويكي على إدمان المقامرة: كيفية اكتشاف مشكلة القمار، ومعرفة الفرق بين تداول العملات الأجنبية، القمار، وأحبائهم من القمار إعلان هذا المقال تداول الإدمان الفوركس.


هل أنت مدمن تجارة؟ القمار، كإدمان،. إدارة المال، الإدمان الانتعاش. يديك التعرق، يتم استهلاك عقلك.، نبض الخاص بك هو السباق، ولكن يمكن للمرء أن يصبح مدمن، تماما مثل القمار كازينو الفعلي، المخدرات غير المشروعة. كما تجار الفوركس نحن اللعوب مع الإدمان المحتمل على أساس مستمر.


دوامة الهبوط من الإدمان التجارية.


إن التداول في الأسواق المالية هو حافز ومثيرة ومثيرة. ولكن يمكن للمرء أن يصبح مدمن، تماما مثل القمار كازينو الفعلي أو المخدرات غير المشروعة. مثل أي إدمان شديد، وهذا يمكن أن يكلفك عملك، والعلاقات، وبطبيعة الحال، الموارد المالية الخاصة بك. في هذه المقالة سوف ننظر في ما يسبب مثل هذا الإدمان، والأعراض وكيفية الخروج من دوامة النزولي. تركيزنا هو على الدماغ وفهم كيف يمكن أن نظم المكافأة تدريبك حرفيا للتداول بالقوة وخطورة.


يعمل علم النفس المالي الألماني نورمان ويلز باستمرار مع هذه القضايا، وكذلك مع الناس المتضررين، وترد فيه مدخلاته وتوصياته أدناه.


إغراءات التداول.


يمكنك جعل الكثير من المال من التداول. ويمكنك أن تفعل ذلك أكثر أو أقل بنفسك وقتما تشاء، من دون مدرب أو كونها جزءا لا يتجزأ من شركة، وكلاهما قد يكون يقودك حول الانحناء. هناك الكثير من الطرق لكسب المال عن طريق التداول، بغض النظر عما إذا كانت الأسواق ترتفع، تسقط أو الركود. أيضا، يمكنك أن تفعل ذلك بسرعة، وذلك بفضل الاستفادة من. من الناحية النظرية (للأسف، أكثر من ذلك بكثير من الممارسة)، يمكن أن تصبح مستقلة ماليا، وهو حلم لكثير من الموظفين. ولكن هذا الحلم من السيارات السريعة والرفاهية من المرجح إحصائيا أن تبقى مجرد ذلك. احصائيات تقول لنا أن أكثر من 90٪ من الهواة تفقد بشكل دائم باستمرار. والمشكلة الأساسية هي أن هذه الأعمال محفوفة بالمخاطر، والتضاربة، والاستفادة من الانخفاض يذهب بسرعة كما بقدر ما يذهب صعودا. إذا كان يذهب الحامض عليك، يمكنك أن تفقد قميص المثل الخاص بك، وأكثر من ذلك بكثير.


الكلاسيكية دوامة الهبوط.


كل ما سبق خلق بيئة يمكن أن تؤدي إلى الإدمان، وبعض الأنماط السلوكية يمكن أن تحفز بسهولة كارثة دائمة. أولا، إذا كانت الأمور تسير على ما يرام، والناس يعتقدون أنهم يعرفون ما يفعلونه والرهان أكثر في جهودهم لجعل ثروة، والتقاعد والانتقال إلى شواطئ فلوريدا أو جنوب كاليفورنيا. ومع ذلك، إذا كانت هذه النجاحات الأولية مجرد الحظ المبتدئين، وهو أمر شائع، فإنها ربما تتحول قريبا إلى خسائر فظيعة. المصيدة النفسية التالية هي محاولة لفوز الخسائر، والتي تميل إلى تنطوي على عقوبات محفوفة بالمخاطر والمسيئة تدريجيا ورحلة إلى حفر اليأس.


ما سبق هو في بعض الأحيان مجرد محاولة كارثية لاسترداد الخسائر، بدلا من الإدمان الحقيقي، ولكن هذا الأخير يحدث في كثير من الأحيان لأسباب نفسية وجسدية على النحو التالي. التداول يمكن أن تعطيك ركلة والاندفاع، وصمة عار الواقع، تماما مثل المخدرات غير المشروعة. إذا كان هناك ميل نفسي فطري نحو الإكراه والإدمان، يمكن أن تتحول الإثارة (رخيصة) في البداية إلى رغبة هوسية لتكرار وإطالة المتعة. ومع ذلك، تماما كما المدمنين الهيروين تنفق سمعة طيبة معظم مهنهم غير المرغوب فيه مطاردة دون جدوى بعد ارتفاع لا يصدق من الطلقة الأولى، وكذلك هو الحال مع المدمنين على التداول.


جزء صغير من الدماغ، يسمى نواة أكومبنس، هو المسؤول عن تقييم والتفاعل مع تجاربنا. هو "مركز المتعة" الذي يستجيب لجميع أنواع الأشياء، بما في ذلك الطعام الجيد والشوكولاته والكحول والجنس، وبطبيعة الحال، مثيرة للتجارة المالية. فدماغنا ينتج في الواقع مادة تشبه الأفيون تسمى "الدوبامين"، وهو ما يمكن أن يخدعك في دورات سلوكية خطيرة، كما يوحي الاسم. واحد لا يريد أن يكون مخدر التداول! ومن الأمور الخطيرة بشكل خاص أن عملية تعاطي المنشطات هذه، في الواقع، هي نوع من عملية التدريب التي يقوم بها دماغك. تحصل على مكافأة لأنشطة معينة، لذلك كنت تعلم أن تفعل لهم بحماس. ولذلك فمن الصعب إعادة التدريب والذهاب إلى الاتجاه المعاكس، حتى لو كانت حياتك و / أو الملاءة المالية تعتمد عليه.


علامات إدمان التداول.


لحسن الحظ، بعض الأعراض حكاية حكاية يجب تنبيهك أو عائلتك أو الأصدقاء لمشكلة حقيقية جدا والخطر. إذا كنت تنفق الكثير من التداول وقت فراغك - وبالتالي إهمال الأسرة والأصدقاء وظيفة بدوام كامل - تحتاج إلى القلق. وبالمثل، إذا لم يكن فقط حياتك يبدو أن تدور حول التداول، ولكن كنت وضعت المزيد والمزيد من المال في هذه العملية، قد تكون كارثة قاب قوسين أو أدنى.


مشاعر الإحباط العام، العدوان ومحاولات قمع المشاكل الشخصية الأخرى هي العطاءات الأخرى. وفي أسوأ الحالات، فإن إهمال النظافة الشخصية والصحة البدنية واضحان أيضا. أما بالنسبة للالتفاف حول الاقتراض من كل صديق يمكن أن يخطر لك، أو باستخدام بطاقة ائتمان واحدة لتسديد آخر، لا أكثر يحتاج إلى أن يقال.


إذا كان لديك بعض من الأعراض المذكورة أعلاه أو ذات الصلة، تحتاج إلى مواجهة الواقع واتخاذ إجراءات. إذا كنت مدمن حقا، وربما كنت لا يمكن أن تذهب وحدها، أو لديك أعراض الانسحاب ومن المرجح أن ينتهي التداول مرة أخرى نفسك أعمق وأعمق في الديون واليأس. مراكز الإدمان والاستشارة تعرف كل شيء عن هذا ويتم تدريبهم لمساعدتك على إعادة تدريب الدماغ.


كن مفتوحا مع العائلة والأصدقاء، والسعي للحصول على دعمهم. على أي حال، الإدمان التجاري قد لا يكون المشكلة الحقيقية، لذلك قد تحتاج إلى معرفة ما يكمن حقا القمار. نضع في اعتبارنا أن كل مدمن لديه قصة مختلفة وفريدة من نوعها. حتى لو كنت تعتقد أنك لا تملك حقا مشكلة ويمكن "التوقف في أي وقت"، يكون على بينة من أن علامات الخطر المذكورة أعلاه لا تكذب. إذا كانت موجودة أكثر من الحد الأدنى، وربما كنت في خطر حقيقي.


إذا كنت مدمن على التداول أو يمكن أن يكون، يجب أن تجد وسيلة للخروج من هذا الوضع المحفوف بالمخاطر. إذا كنت تتداول بحكمة وحكمة، وهذا على ما يرام، ولكن تأكد من مراقبة الأنشطة الخاصة بك والحفاظ على الأمور تحت السيطرة. مهما كانت الحالة، الحصول على التدريب المناسب والقيام بذلك مهنيا. إذا كنت تريد حقا للمقامرة، فمن الأفضل أن تفعل ذلك في كازينو حقيقي ورسمي، ولكن لا نتوقع أن تغلب على المنزل أي أكثر مما يمكنك الاعتماد على ضرب السوق.

No comments:

Post a Comment