Friday 16 February 2018

أود نزد فوركسروس


الرسم البياني 1Min.


(أود) الدولار الأسترالي (نزد) الدولار النيوزلندي سعر الرسم البياني اليومي الرسم البياني إكسهانج ريت في الوقت الحقيقي سترامينغ تشارت.


الفوركس أود / نزد الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي 1،15،30 دقيقة لحظيا و يود تشارت يعيش الجري اقتبس.


5Mins الرسم البياني.


ليف سترامينغ تشارت أود / نزد الفوركس لحظيا 5mins، 1hour & الرسم البياني التاريخي.


الدولار الاسترالي مقابل الدولار النيوزلندي سعر صرف العملات، أوسدزد سعر الفوركس.


العربات.


الدولار الأسترالي الدولار النيوزلندي المستويات الفنية المباشرة والمتوسط ​​البسيط، مؤشرات الاتجاه الفني، المتوسطات المتحركة المرجحة، مؤشرات التقلب الفني، مؤشر القوة النسبية، مؤشر الماكد، المتوسطات المتحركة الأسية.


ساعة و التخلص من الذخائر المتفجرة.


مباشر الرسوم البيانية الرسوم البيانية متعددة العملات الرسوم البيانية العملات الأجنبية ليف أوسد دولار أسترالي (أود) الدولار النيوزلندي (نزد) الرسوم البيانية.


ليف سترامينغ تشارت أود / نزد فوريكس لحظيا 1hour & هيستوريكال تشارت.


النقاط المحورية.


أود / نزد نقاط المحورية والدعم والمقاومة الدولار الأسترالي الدولار النيوزلندي نقاط فيبوناتشي المحورية والدعم والمقاومة.


نزد مقابل الجميع.


نزد مقابل جميع العملات الأجنبية الفوركس أسعار حية، الدولار النيوزيلندي مقابل كل عملة تحويل معدلات تحديث الوقت الحقيقي.


Новозеландский доллар.


هنا كل آخر نتائج البحث من الدولار النيوزلندي (نزد) إلى الدولار الأسترالي (أود) المتعلقة نزد إلى الرسم البياني التدقيق موضح في قسم المحتوى أدناه. يعرض المبلغ الموجود في عمود "سعر العملة" مجموع وحدات العملة التي يمكن تحويلها بوحدة أساسية واحدة من أحدث علامات الاقتباس. لعرض الرسم البياني أو الرسم البياني التاريخي، يرجى النقر على روابط العملة أو السعر أو الرسم البياني. إذا كان لا يمكن العثور على محول معين المعنية إلى المعدل المطلوب، يرجى البحث في النماذج على القسم الأيمن الذي من شأنه أن يعطي المزيد من الخيارات للعملات لتحويل.


مخاوف حول أسعار صرف العملات онстранный для доллар إكسهانج ريتس؟


قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني أدناه، سوف نرسل لك معلومات يومية محدثة عن أسعار صرف العملات الأجنبية على أسعار صرف العملات!


نزد إلى مخطط التدقيق البحث في تحليلات.


سوف الروبوتات لدينا ودية تحقق من ترتيب البحث ل نزد إلى الرسم البياني التدقيق مرة واحدة كل بضعة أيام. هنا هو أحدث النتائج من محركات البحث المتعلقة التصنيف العالمي ل نزد إلى الرسم البياني للتدقيق، لا تتردد في مشاهدة الحركات حول هذه أحدث النتائج ل نزد إلى الرسم البياني للتدقيق.


نزد إلى الرسم البياني للتدقيق نتائج البحث.


في ما يلي جدول أحدث نتائج البحث التي تم الزحف إليها في 2 تموز (يوليو) 2018 للكلمة الرئيسية نزد إلى مخطط التدقيق. هنا يمكنك أن ترى الموقع الذي يحتل حاليا المرتبة بين جميع 169000 النتائج من بعض محركات البحث الرئيسية في العالم. إذا كنت بحاجة إلى معرفة أي مزيد من المعلومات حول نزد إلى الرسم البياني للتدقيق، من فضلك لا تتردد في العودة بعض الوقت في وقت لاحق للتحقق من النتائج الجديدة حول نزد إلى الرسم البياني للتدقيق.


أود / نزد - Австралийский доллар Новозеландский доллар.


Новости.


Последние комментарии по инструменту أود / نزد.


Член с яйцами!) Хорош паниковать، идем вверх сегодня завтра، а там посмотрим. (Подробнее)


1،07 на носу уже. (Подробнее)


Шортить беспощадно. 1،11 - непрошибаемый уровень. (Подробнее)


اندماج وسائل الإعلام не несет никакой ответственности за утрату ваших денег в результате того، что вы положились на информацию، содержащуюся на этом сайте، включая данные، котировки، графики и сигналы форекс. Операции на международном валютном рынке Форекс содержат в себе высокий уровень риска. Торговля на рынке Форекс может не подходить для всех инвесторов. Спекулируйте только теми деньгами، которые Вы можете позволить себе потерять.


أود / نزد - الدولار الاسترالي الدولار النيوزلندي.


فوريكسليف | 19 يناير 2018.


فكسيمبير | 19 يناير 2018.


فوريكسليف | 18 يناير 2018.


فستريت | 18 يناير 2018.


فكسيمبير | 18 يناير 2018.


فستريت | 17 يناير، 2018.


فوريكسليف | 17 يناير، 2018.


فوريكسليف | 17 يناير، 2018.


فكسيمبير | 17 يناير، 2018.


فوريكسليف | 16 يناير 2018.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


الناتج المحلي الإجمالي فوريكس.


أفضل مزود إشارات تداول الفوركس.


مجانا فوريكس سمز إشارات محاكمة.


+708 نقاط الربح وصلت بنجاح في أوسد / كاد بيع إشارة.


سبب البيع أوسد / كاد: أوسد / كاد يصل إلى أعلى مستوى 1.2900 ويبدأ في الاتجاه المعاكس. أوسد / كاد يشكل قمة مزدوجة.


+2150 نقطة وصلت في ور / غبب بيع إشارة.


سبب بيع اليورو / الجنيه الإسترليني: كان اليورو / الجنيه الإسترليني يتحرك في اتجاه صعودي من خلال تشكيل قمم أعلى وأدنى سعر في الرسم البياني M30.


أود / نزد يصل إلى المنطقة العليا الرئيسية، انتظر عكس (أو) اندلاع.


تحليل أود / نزد: أود / نزد يجعل حركة منعرج الزاك لفترة طويلة. الآن، السوق يصل إلى أعلى الرئيسية.


+800 نقاط وصلت في كاد / تشف بيع إشارة.


سبب البيع كاد / تشف: كان الدولار الكندي مقابل الفرنك السويسري يتحرك في اتجاه صاعد من خلال تشكيل أعلى مستوياته وأعلى سعره المنخفض. يحدث اندلاع.


+1300 نقاط وصلت في ور / أوسد بيع إشارة.


سبب البيع ور / أوسد: اليورو / الدولار يتحرك في اتجاه صعودي لفترة طويلة منذ يناير 2017 حتى الآن.


يبدأ الذهب في الانخفاض من أعلى مستوى سعر 1292.


الذهب (شاو / أوسد) تحليل: الذهب يتحرك صعودا وهبوطا بين نطاقات 1205 و 1292 لفترة طويلة.


+2041 نقاط وصلت في نزد / جبي بيع إشارة.


سبب البيع نزد / جبي: فشل زوج الدولار النيوزيلندي / الين الياباني في اختراق المستوى الرئيسي القوي 83 في الرسم البياني اليومي يبدأ السوق في.


+1250 نقاط وصلت في نزد / جبي بيع إشارة.


سبب البيع نزد / جبي: فشل زوج الدولار النيوزيلندي / الين الياباني في اختراق المستوى الرئيسي القوي 83 في الرسم البياني اليومي يبدأ السوق في.


وقد بدأ فوركس الناتج المحلي الإجمالي من قبل 17 عاما فريق من تجار الفوركس ذوي الخبرة الذين عملوا مع البنوك الكبرى والمؤسسات المالية ومختلف وسطاء الفوركس كما الفوركس التاجر، مدير الصندوق، مدير MT4، تاجر الفوركس ومواقف مختلفة في شركات تجارة الفوركس. نحن نقدم هذه الخدمة التعليمية لمساعدة الناس في جميع أنحاء العالم لفهم سوق الفوركس في طريقة سهلة. اضغط هنا للانضمام الآن.

No comments:

Post a Comment