Sunday 18 February 2018

أفضل الخيارات حاسبة استراتيجية


أفضل حاسبة إستراتيجيات الخيارات
أوبتيوناكتيون هو أداة تحليل الخيار الذي يتيح لك بناء وتحليل استراتيجيات الخيار لأسواق الأسهم الهندية. أنه يوفر معظم التحليلية المطلوبة للتاجر الخيار لممارسة وتنفيذ استراتيجيات الخيارات الخاصة بهم. على الرغم من أنها أداة بسيطة مع واجهة أوي باردة يمكنك بناء أي استراتيجيات الخيار المعقدة مع قوالب الخيار المتاحة قبل بنيت.
التسجيل.
1) تحميل أوبتيوناكتيون الإعداد وتثبيته.
التنشيط.
4) انقر على رابط التنشيط الواردة في البريد الإلكتروني المسجل لتفعيل أوا الخاص بك.
5) بعد تفعيل ناجحة، انقر فوق اختصار أوا المتاحة في سطح المكتب. فإنه سيتم إطلاق أوا نموذج تسجيل الدخول. أدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول التي قمت بإدخالها أثناء عملية التسجيل واضغط على زر تسجيل الدخول.
هل نسيت كلمة المرور.
7) نسيت كلمة المرور يسمح للمستخدمين لإعادة تعيين كلمة المرور إذا في حالة أنها لا تذكر كلمة المرور الخاصة بهم.
سلسلة الخيار.
سلسلة الخيارات هي ببساطة قائمة بجميع أسعار الإضراب عن خيار الشراء والمكالمة مع أقساطها لفترة استحقاق معينة. غالبية وسطاء الانترنت ومنصات التداول الأسهم عرض يقتبس الخيار في شكل سلسلة الخيار.
الخيار الإغريق.
خيارات التجار غالبا ما تشير إلى دلتا، غاما، فيغا و ثيتا من مواقفهم الخيار. وبشكل جماعي، تعرف هذه المصطلحات باسم "الإغريق" وأنها توفر وسيلة لقياس حساسية سعر الخيار للعوامل القابلة للقياس.
خيار التسعير.
يتكون سعر الخيار من 2 مكونات.
القيمة الخارجية = خيار الاتصال بريميوم †"القيمة الجوهرية = 16.50 вЂ" 6.85 = Rs9.65.
القيمة الخارجية من Rs9.65 قسط تخضع للخيار الإغريق وتلعب دورا حاسما في اختيار سعر الإضراب الخيار وتنفيذ فعال / تصميم استراتيجية الخيار.
تقيس دلتا معدل التغير في قيمة علاوة الخيار بالنسبة للتغير في القيمة الأساسية. وهو يحدد حجم حركة سعر الخيار لكل 1 روبية التحرك في سعر السهم / المؤشر الأساسي.
مع اقتراب انتهاء الصلاحية، فإن دلتا للمكالمات في المال تقترب من 1، مما يعكس رد فعل واحد إلى واحد لتغيرات الأسعار في الأسهم. دلتا للمكالمات خارج المال سوف تقترب من 0 و لا تتفاعل على الإطلاق لتغيرات الأسعار في الأسهم.
غاما يقيس معدل التغير في دلتا أوبتيونЂ given نظرا للتغير في سعر الأمن الأساسي. ويعبر عن غاما من حيث دلتا في خطوة واحدة الروبية.
فيغا قياس معدل التغير في القيمة النظرية أوبتيون 's بالنسبة للتغير في التقلب الضمني (إيف). هذه هي القيمة التي عند إدخالها في نموذج تسعير الخيارات ترجع القيمة النظرية للخيار. عندما يرتفع أو ينخفض ​​الرابع، أسعار الخيارات ترتفع أو تقع في خط مع ذلك (فيغا هو معدل التغيير).
عموما الخيار يتم تقسيم الأسعار إلى 2 مكونات القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية. القيمة الجوهرية قابلة للقياس [الجزء إيتم من العلاوة] في حين تعتبر القيمة الخارجية القيمة الزمنية [القسط المدفوع على التكافؤ للخيار]
خيارات اليونانية حاسبة.
يتم تحديد قيمة سعر الخيار بعوامل مختلفة، أي السعر الفوري الأساسي وسعر الإضراب والتقلب والوقت حتى تاريخ الاستحقاق ومعدل الفائدة وما إلى ذلك، ويحتاج تاجر الخيارات إلى معرفة كيفية تأثير التغييرات في هذه المعايير على سعر الخيار أو علاوة الخيار.
استراتيجية السوق.
قد تكون مجرد استراتيجية بسيطة جدا شراء أو بيع خيار واحد، ولكن استراتيجيات الخيار غالبا ما تشير إلى مزيج من شراء في وقت واحد وبيع الخيارات. استراتيجيات الخيارات تسمح للربح من التحركات في الكامنة التي هي صعودية، هبوطية أو محايدة.
وتستخدم استراتيجيات صاعدة في تداول الخيارات عندما يتوقع المتداول الخيارات سعر السهم الأساسي للتحرك صعودا. ومن الضروري تقييم مدى ارتفاع سعر السهم والإطار الزمني الذي سيحدث فيه الارتفاع من أجل تحديد إستراتيجية التداول المثلى.
بالنسبة للمتداولين العدائيين الذين هم صعوديون جدا حول الأسهم / المؤشر الأساسي، فإن شراء المكالمات العارية يمكن أن يكون وسيلة ممتازة لالتقاط الاتجاه الصعودي مع مخاطر سلبية محدودة.
الأسهم الطويلة.
بالنسبة للمتداولين / المستثمرين الذين هم متفائلون جدا حول الأسهم الأساسية، يمكن شراء في قطاع النقدية يكون وسيلة ممتازة لالتقاط الاتجاه الصعودي.
بيع قصيرة وضع هو عكس شراء وضع. إذا كان المستثمر متفائلا حول الأسهم / المؤشر الأساسي لكنه يتوقع أن يتداول السهم إما جانبيا أو يرتفع من السعر الحالي ثم يحصل على دخل قصير الأجل من حركة السوق المستثمر يذهب إلى السوق ويضع قصيرة. عند بيع وضع، تكسب قسط (من المشتري من وضع).
المكالمات المغطاة.
المكالمة المغطاة هي استراتيجية مدرة للدخل إلى استراتيجية محايدة حيث يقوم تاجر / مستثمر ببيع المكالمات ضد الأسهم التي يمتلكها. عموما المستثمر / التاجر تعهد حيازات الأسهم واستخدام هذا الهامش كرافعة لبيع المكالمات.
مغطى، سترادل.
المكالمة المغطاة هي استراتيجية مدرة للدخل إلى استراتيجية محايدة حيث يقوم تاجر / مستثمر ببيع المكالمات ضد الأسهم التي يمتلكها. عموما المستثمر / التاجر تعهد حيازات الأسهم واستخدام هذا الهامش كرافعة لبيع المكالمات.
ماكس الربح = سترايك سعر نداء قصير - سعر الشراء من الكامنة + صافي قسط المستلمة.
ماكس الربح المحققة عندما سعر الكامنة> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.
نقطة التعادل = (سعر الشراء من الأساس + سترايك سعر قصير وضع - صافي قسط المستلمة) / 2.
محايد.
دفع الرسم البياني.
تقلب مخروط.
تقلب ابتسامة.
وضع / نسبة الدعوة.
الخيار الألم.
إعدادات أوا.
حقوق الطبع والنشر © 2018 زلتيشنوسوفت. كل الحقوق محفوظة.

خيارات حاسبة الربح.
خيارات حاسبة الربح يوفر وسيلة فريدة لعرض العائدات والربح / الخسارة من استراتيجيات الخيارات الأسهم.
للبدء، حدد استراتيجية تداول الخيارات.
الهوامش.
العادة.
استراتيجيات مخصصة. إنشاء حسابات مع ما يصل إلى ستة أرجل.
التعليمات / قسم المساعدة المضافة. تم تحسين موقع ويب الجوال. يرجى الإبلاغ عن أي مشاكل. تبادل الحسابات الخاصة بك في الفيسبوك وتويتر أو مع وصلات قصيرة على المنتديات والبريد الإلكتروني أو في أي مكان آخر. الآن يدعم. DJX،.SPX،.RUT وأكثر من ذلك. تم إضافة مصدر بيانات خيارات أخرى للمساعدة في إيجاد خيارات على الفهارس. اختر نطاق السعر في الجدول بالنقر على الرابط "المزيد من خيارات المخرجات" ضمن الزر "حساب".

احتمال الربح | أفضل صديق للتجار الخيار.
احتمال الربح (P. O.P.)
في لعبة استراتيجية مثل لعبة البوكر، وبعض اللاعبين اتخاذ قرارات الخروج من غريزة، في حين أن آخرين استخدام الاحتمالات والأرقام لاتخاذ القرارات.
في عالم تداول الخيارات، يمكن ملاحظة نفس السلوك. كمتداول، فمن الأفضل أن تضع المشاعر إلى الجانب بحيث الاستراتيجيات الميكانيكية وتستند على الاحتمالات بدلا من العواطف.
قد تفكر في نفسك، حسنا، هذا عظيم وكل شيء، ولكن كيف يمكنني استخدام الاحتمالات (على وجه التحديد P. O.P.) للمساعدة في جعل لي تاجر أكثر ذكاء؟
حسنا، في هذا المنصب سوف نسعى للإجابة على هذا السؤال.
أولا، أحد الجوانب الهامة التي يجب أن نفهمها هي أنه عندما نقول P. O.P.، ما نعنيه على وجه التحديد هو - احتمال جعل 0.01 $ على الأقل على التجارة.
كيف هو P. O.P. محسوب؟
الآن دعونا نناقش حساب احتمال الربح، والتي يمكن الحصول على القليل من الناحية الإحصائية الثقيلة في بعض الحالات، ولكن سأبذل قصارى جهدي للحفاظ على ضوء!
لجعله أسهل قليلا، ونحن سوف التمسك حسابات خاطئة على اثنين من أكثر الخيارات الأساسية الاستراتيجيات: الائتمان / الخصم ينتشر (الصفقات المخاطر محددة) وخيارات عارية (غير محددة المخاطر المخاطر). ليس من المهم حفظ هذه الصيغ، ولكن من المفيد أن نرى لهم "على الورق" من أجل مساعدتك على الحصول على فهم كامل لما P. O.P. هو.
فروق الائتمان.
بالنسبة لفوارق الائتمان، فإن حساب بوب الخشنة هو.
100 - [(عرض الائتمان المستلم / سعر الإضراب) × 100].
على سبيل المثال، إذا كان لديك انتشار $ 1 على نطاق واسع وتتلقى 0.40 $ (وهو في الواقع 40 $ - تذكر أن عقد الخيار 1 يتحكم 100 سهم من الأسهم بحيث تضطر إلى مضاعفة $ .40 × 100 للحصول على 40 $)، هل يمكن أن نتوقع أن يكون بالقرب من بوب 60٪.
ديبيت ينتشر.
بالنسبة لفروق الخصم، هو حساب مماثل، ولكنك سوف تأخذ الحد الأقصى للربح في الاعتبار. يمكنك أن تأخذ.
100 - [(عرض السعر الأقصى للربح / الإضراب) × 100].
على سبيل المثال، إذا كنت تدفع مبلغا قدره 0.10 دولارا أمريكيا (وهو في الواقع 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية))، تذكر أن عقد الخيار الأول يتحكم في 100 سهم من الأسهم، لذا عليك مضاعفة $ 10 × 100 للحصول على 10 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من أجل جعل 0.90 دولار أمريكي على نطاق واسع. سيكون لديك P. O.P. على مقربة من حوالي 10٪. الصيغة: 100 - [(.90 / 1) × 100]
خيارات عارية.
للحصول على خيارات عارية، ونحن ننظر إلى احتمال الخروج من المال (أوتم). من المهم أن نلاحظ أن P. O.P. سيكون أكبر من احتمال أوتم عند بيع خيارات عارية لأن الائتمان يتحرك نقطة التعادل في صالحك.
على سبيل المثال، إذا كنت تبيع خيار وضع بسعر إضراب قدره 95 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبالنسبة إلى رصيد 1.00 دولار (وهو فعليا 100 دولار أمريكي)، تذكر أن عقد الخيار الأول يتحكم في 100 سهم من الأسهم، لذا عليك مضاعفة 100 دولار أمريكي (100 دولار أمريكي) للحصول على 100 دولار أمريكي نقطة التعادل (النقطة حيث مكاسبك تساوي الخسائر) هو حقا $ 94. هذا يمنحك $ 1 من غرفة تذبذب.
أدناه ستجد حسابات لعدد قليل من الاستراتيجيات الإضافية وكذلك تلك التي ذكرناها.
احتمال الربح (P. O.P.) لاستراتيجيات مختلفة - من شبكة تاستيتريد.
الآن، قد تتساءل: هل أنا حقا توقع حساب احتمال الربح في كل مرة أقوم بتجارة؟ كيف أعرف ما هو عليه بالنسبة للاستراتيجيات الأخرى؟
هذه أسئلة رائعة! والجواب السهل هو - استخدام تطبيق التداول تاستيوركس! إذا اخترت عدم استخدامها، قد تضطر إلى القيام بذلك على الطريقة أولي.
في تاستيوركس، P. O.P. واردة في عدد من الأماكن المختلفة. البوب. للمواقع الفردية يتم عرضها على صفحة المواقف وتجار جديدة على صفحة التجارة. بوب هو مفهوم مهم جدا لفهم، لذلك دعونا ندخل في ذلك!
لماذا هو P. O.P. هام للمتداولين الخيارات؟
P. O.P. هو أمر مهم لمجموعة متنوعة من الأسباب، ولكن الأكثر وضوحا هو أنه هو أفضل مؤشر على ما إذا كانت التجارة لديها الفرصة ليكون الفائز أو لا، ومتجذرة في الإحصاءات. إذا وضعت التجارة التي لديها احتمال الربح الذي هو 72٪ (مثل المثال أدناه)، يمكننا أن نتوقع أن حوالي 7 من أصل 10 مرات، فإن التجارة يكون الفائز.
إحصائيا، P. O.P. يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع استراتيجية تستند إلى إحصاءات وجود عدد كبير من حالات التداول. وقد أظهرت الدراسات التي قام بها تاستيتراد أن جانبا هاما من جوانب النجاح في التداول يتراكم عدد من الأحداث مع الحفاظ على أحجام التجارة صغيرة بالنسبة لمحفظتنا. على وجه التحديد، نحن نتحدث مئات حتى آلاف من الأحداث على مر السنين، في حين فقط باستخدام نسبة صغيرة من محفظتنا.
ما سبب وجود عدد كبير من الحوادث المواتية للتجار؟ حسنا، وذلك لأنه عندما يكون لديك عدد كبير من الحوادث مع بوب عالية، إحصائيا، يمكنك أن تتوقع أنه كلما قمت بزيادة عدد مرات حدوثها، واحتمال تلك الصفقات كونها الفائزين يتحرك أقرب وأقرب إلى احتمال الجمع بين الربح للجميع من تلك الصفقات. قد يكون هذا مربكا قليلا، لذلك دعونا نحاول مثال آخر.
دعونا كسر عليه باستخدام عملة مضمونة الوجه سبيل المثال. إذا كنت الوجه عملة واحدة، وهناك فرصة 50/50 من الرأس أو ذيول، أليس كذلك؟ ولكن إذا كنت الوجه خمس مرات، فإنه من المحتمل أن تهبط على ذيول خمس مرات. هذا لا يعني أن العملة مزورة أو أن الاحتمالات قد تغيرت، فهذا يعني فقط أنه لم يكن هناك عدد كاف بما فيه الكفاية من الأحداث لاحتمالات للعب بها. إذا كنت لمواصلة التقليب بضع مئات من المرات، فإن الاحتمالات تقترب وأقرب إلى 50/50 كما يمكنك الاستمرار التقليب. للحصول على شرح أكثر تفصيلا، راجع هذه المقالة.
في نهاية اليوم، الاحتمالات هي الاحتمالات. إذا كنا نخاطر بحسابنا بالكامل على صفقة واحدة لديها P. O.P. من 80٪، ونحن قد يفوز؛ ومع ذلك، فإن الإحصاءات تخبرنا أننا سوف تفقد ما يقرب من 20٪ من تلك الصفقات مع مرور الوقت. إذا كان واحد من تلك الأوقات يحدث ليكون الآن، ونحن سوف تمحى مع عدم وجود نقود اليسار لوضع على المزيد من الصفقات!
شيء أخير يجب أن نلاحظه حول P. O.P. هو أنه يرتبط مباشرة إلى الربح الذي يمكن أن تجعل على التجارة. وبصفة عامة، كلما انخفضت قيمة PO. P.، زادت الأرباح التي يمكنك إجراؤها. كلما ارتفع مؤشر P. O.P. وأقل ربح يمكنك جعل.
أعتقد أنني قد حصلت عليه، ولكن هل يمكنك تلخيص؟!
P. O.P. تقف على احتمال الربح، ويتم احتساب لك في تطبيق التداول تاستيوركس وارتفاع بوب انخفاض الربح المحتمل للتجارة، والعكس بالعكس. على مدى عدد كبير من الحوادث، يمكننا أن نتوقع P. O.P. لمتوسط ​​معدل PO. P. بشأن دخول التجارة.
هل أنت مستعد لبدء وضع الاحتمالات لصالحك؟
تحقق من خطوة إلى الخيار لمعرفة المزيد من شروط التداول.
معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة حول استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".
بدلا من الذهاب من خلال مواقف واستراتيجيات مختلفة لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (إيجابية أو سلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.
سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.
معلومات مفيدة.
يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.
الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.
تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.

محاكي الموضع.
استخدم بيانات العينة في محاكي الموضع لعرض تأثيرات العديد من الاستراتيجيات في ظل ظروف السوق المحاكاة. ضبط التقلبات وتواريخ انتهاء الصلاحية وعوامل أخرى لعرض النتائج في الوقت الحقيقي.
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

فحص الاستراتيجية.
يوفر لدينا استراتيجية فرز مقارنات مميزة لأكثر من اثنتي عشرة استراتيجيات الخيارات، وكلها على سهلة لقراءة الشبكة. تعرف على التوقعات على المدى الطويل من مكالمة مغطاة أو وضع واقية، وعرض الرسوم البيانية موقف صافي لكل استراتيجية.
توفر هذه الأداة ممتازة معلومات مفصلة عن هذه الاستراتيجيات بما في ذلك كيف تآكل قيمة الوقت، والتغيرات تقلب وعوامل أخرى تؤثر على الموقف. بمجرد أن كنت في الفرز، ببساطة انقر على اسم الاستراتيجية كنت مهتما في معرفة المزيد عن أن تؤخذ إلى شرح مفصل لذلك.
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment