Sunday 11 February 2018

اقتباس قاعدة العملات الأجنبية


كيفية قراءة اقتباس الفوركس.


أزواج العملات.


يتكون سعر صرف العملات الأجنبية دائما من عملتين، زوج عملات يتكون من عملة أساسية وعملة اقتباس (تسمى أحيانا العملة المقابلة & # 34؛ & # 34؛ العملات الرئيسية الأكثر استخداما هي اليورو (يورو)، الجنيه الإسترليني (أوسد) جنيه استرليني) دولار أسترالي (أود) دولار أمريكي (أوسد) (دولار أمريكي) قد تكون عملة الاقتباس أي عملة، بما في ذلك عملة أخرى من العملات الأساسية، كما في هذا المثال:


هنا، اليورو هو العملة الأساسية والدولار هو العملة الاقتباس. معنى الاقتباس هو أن يورو واحد يستحق 1.36 دولار أمريكي.


بغض النظر عن العملة التي هي العملة الأساسية - سواء الدولار، اليورو أو أي عملة الأساس - العملة الأساسية يساوي دائما 1. المبلغ المسرد، 1.3600 هو مبلغ العملة الاقتباس، دولار أمريكي، فإنه يأخذ على قدم المساواة وحدة واحدة من العملة الأساسية، ور.


اتفاقية الفوركس هي أنه عندما تتم مقارنة هاتين العملتين، اليورو هو دائما القاعدة. إذا بدلا من ذلك، كان الدولار الأمريكي العملة الأساسية، فإن الاقتباس تبدو مثل هذا.


معنى هذا الاقتباس الافتراضي هو أن 1 أوسد يساوي .7352 ور. إذا قمت بتقسيم 1 بواسطة .7352 والنتيجة هي 1.36 - النتائج اثنين تبدو مختلفة، ولكن العلاقة بين العملتين لا يزال هو نفسه.


نسأل وأسعار العطاءات.


هناك جزأين لاقتباس العملات الأجنبية، وطلب ومحاولة. في ما يلي عرض أسعار فوريكس آخر يساعد على توضيح معنى هذه المصطلحات في سوق الفوركس:


هنا العرض هو 1.3600، والسؤال هو 1.3605. وبما أن الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب في الظروف العادية هو جزء صغير جدا - أقل من 1/100 من وحدة العملة - فإن الاتفاقية هي أن آخر رقمين فقط (05) من الأرقام الأربعة اللاحقة . إذا كنت قد كتبت هذا، فإنه سيكون مثل هذا:


هنا سعر العرض هو 1.3600، والسؤال هو 1.3605.


معنى العطاء وطلب.


على عكس ما قد تفكر به عند البدء في استكشاف سوق الفوركس، فإن سعر العرض ليس السعر الذي ستقدمه عندما تريد شراء زوج من العملات. بدلا من ذلك، يتم استخدام المصطلحين من وجهة نظر وسيط الفوركس. من وجهة نظر الوسيط، عندما تكون المشتري المحتمل، سيطلب الوسيط أكثر قليلا مما قد يرغب في تقديمه إذا كنت تبيع. في المثال المعين، بما أنك مهتم بشراء اليورو، العملة الأساسية، فسوف تسدد الطلب، وسعر الوسيط هو 3.3605.


إذا كنت تبيع، فإنك لا توافق على عرض الوسيط الذي يبلغ 3.3600.


إذا وجدت أن هذه العبارات مربكة في البداية (ستعترف بها في وقت قريب جدا)، فمن المفيد أن تتذكر أن العبارة "عرض الأسعار" و "السؤال" من منظور الوسيط وليس لك. عند الشراء، ستدفع ما يطلبه الوسيط من العملة؛ عند البيع، ستحتاج إلى قبول عروض أسعار الوسيط.


ويسمى الفرق بين العطاء والطرح الفارق. انتشار هو مجرد لجنة وسيط على التجارة.


ينتشر والنقاط.


عبارة غالبا ما تسمع في سياقات الفوركس هي النقطة. النقطة هي أصغر وحدة قيمة في عرض أسعار العملات الأجنبية. لذلك، في المثال.


والفرق بين عرض 1.3600 و 1.3605 نسأل هو 5 نقاط، وهو أيضا انتشار.


اقتباس العملة.


ما هو "عملة اقتباس"


عملة الاقتباس هي العملة الثانية المقتبسة في زوج العملات في الفوركس. في الاقتباس المباشر، العملة الاقتباس هي العملة الأجنبية. في الاقتباس غير المباشر، العملة الاقتباس هي العملة المحلية.


وغالبا ما يشار إلى العملة اقتباس باسم "العملة الثانوية" أو "العملة المقابلة".


كسر لأسفل "اقتباس العملة"


فهم التسعير وهيكل تسعير العملات أمر ضروري لكل من يرغب في تداول العملات في سوق الفوركس. يميل صانعو السوق إلى تداول أزواج العملات المحددة بطرق محددة، إما مباشرة أو غير مباشرة، مما يعني فهم العملة الاقتباس أمر بالغ الأهمية.


على سبيل المثال، يتم اقتباس سعر الصرف بين الدولار الأمريكي والدولار الكندي أوسد / كاد هو اقتباس مباشر، وفي هذا المثال، الدولار الكندي هو عملة الاقتباس. يمثل عدد الدولارات الكندية التي تستحق دولار أمريكي واحد.


من ناحية أخرى، ور / أوسد هو اقتباس غير مباشر، والدولار هو العملة الاقتباس. يمثل هذا الزوج كم دولار أمريكي مطلوب لشراء يورو واحد.


ومع ارتفاع سعر زوج العملات، تتناقص قيمة عملة الاقتباس سواء كان الزوج مباشرا أو غير مباشر.


ما هي العملة "قاعدة" وما هي "اقتباس" العملة والعلاقة بينهما.


كما تعلمون بالفعل، زوج الفوركس يتكون من عملتين. وتسمى العملة الأولى في الزوج "قاعدة" والثانية تسمى "كوت" أو "عداد" العملة. على سبيل المثال، في زوج ور / أوسد، اليورو هو العملة الأساسية والدولار الأمريكي هو العملة اقتباس. يتم استخدام العملة اقتباس كمرجع لتعطينا القيمة النسبية للعملة قاعدة. سنستخدم مرة أخرى مثالا لأنه أسهل طريقة لفهم: إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.2000، فهذا يعني أن وحدة واحدة من العملة الأساسية (اليورو) تكلف 1.2 وحدة من العملة اقتباس (الدولار الأمريكي) لذلك لكل يورو، سنحصل 1.2 دولار أمريكي.


هذه هي العلاقة البسيطة وراء زوج الفوركس. يتم تسعير العملة الأولى (القاعدة) مقابل العملة الثانية ونحصل على قيمتها النسبية. إذا ارتفع عرض سعر 1.2000 لزوج يورو / دولار ور / أوسد ويصل إلى 1.2100، فهذا يعني أن الدولار الأمريكي فقد بعض قوته أو حقق اليورو بعض القوة، أو حدث كلتا الحالتين. الآن، نحن ندفع أكثر دولار أمريكي ل 1 اليورو، ليكون بالضبط، 1.21 دولار ل يورو واحد. قيمة اليورو الآن أعلى ونحن سوف تكون قادرا على رؤية هذا على الرسوم البيانية لدينا، لأن الرسوم البيانية هي تمثيل بياني للتغيرات في الأسعار. تسمى أزواج الفوركس الأكثر أهمية والأكثر تداولا ماجورس. غالبا ما يحيلهم التجار بأسماء مستعارة. وفيما يلي قائمة بأزواج العملات الرئيسية وألقابها:


ور / أوسد - "فيبر" أوسد / جبي - "ين" غبب / أوسد - "الكابل". هذا اللقب له أصوله في الوقت الذي ساعد فيه كابل تحت المحيط الأطلسي مزامنة غبب / أوسد اقتباس أود / أوسد - "الدولار الاسترالي" أوسد / كاد - "لوني". يأتي هذا اللقب من الطيور على العملة الكندية أوسد / تشف - "سويسي"


ماذا يحدث عند فتح / إغلاق معاملة الفوركس؟


حسنا، الآن نحن نعرف ما هو زوج العملات الفوركس وكيف يتم تشكيله، ولكن دعونا معرفة ما يحدث عند فتح الصفقة على زوج العملات. لنفترض أننا نفتح صفقة طويلة على ور / أوسد بسعر 1.2000. وهذا يعني أننا نشتري اليورو مقابل الدولار الأمريكي. إذا كان اليورو يقوي، أو الدولار الأمريكي يضعف أو على حد سواء، وسوف ترتفع الأسعار واليورو يستحق أكثر مما فعلت عندما فتحنا موقفنا الطويل في هذه الحالة، إذا كان لدينا موقف طويل وقيمة العملة الأساسية يزيد وعندما نحن إغلاق الصفقة لدينا، ونحن في الواقع بيع العملة الأساسية لكسب الربح. اشترينا القاعدة عندما كانت رخيصة وبيعناها عندما كان أكثر تكلفة. عندما نذهب قصيرة على زوج من العملات، نبيع العملة الأساسية مقابل العملة الاقتباس / العداد. إذا كانت العملة المقابلة تقوي (الدولار الأمريكي في المثال أعلاه) أو العملة الأساسية تضعف (اليورو في مثالنا) أو كليهما، فسوف ينخفض ​​السعر.


وبطبيعة الحال، اليورو هو أرخص الآن من عندما افتتحنا أول موقفنا القصير. إذا أغلقنا الآن صفقة لدينا، ونحن نفعل ذلك عن طريق إعادة شراء اليورو. تذكر، عندما نقوم بإغلاق الصفقة نحن في الواقع تأخذ التجارة المعاكس إلى واحد لدينا الأولي. ومع ذلك، عندما نشتري اليورو، ونحن نفعل ذلك بسعر أقل، أرخص. باعناها عندما كان مكلفا واشتريناها مرة أخرى (أغلقت تجارتنا) عندما كانت أرخص وحققت أرباحا. هذه هي الميكانيكا الأساسية وراء تجارة الفوركس. ومع ذلك، فإن بعض من أهم الأمور هي معرفة مقدار الاستثمار في تجارة واحدة ومتى تذهب طويلة أو قصيرة، ولكن سيتم شرح هذه في وقت لاحق.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والمشتقات ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك فقط التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره.


الأسواق المالية العالمية المشتقة نز ليميتد (غم فكس) هو وسيط عالمي يوفر خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت.


غم فكس هي شركة مسجلة في نيوزيلندا والمدرجة في موقع مكتب شركة نيوزيلندا تحت رقم 3945518. مقر غم فكس الإقليمي وقد تم مقرها في أوكلاند نيوزيلندا منذ أغسطس 2018.


* يرجى ملاحظة غم فكس لا خدمة الولايات المتحدة ونيوزيلندا الكيانات أو المقيمين من أي نوع. في حين أننا نرحب بالعملاء من جميع أنحاء العالم، القيود الحكومية جنبا إلى جنب مع سياسات الشركة تحظر غم فكس من فتح حسابات نشأت من البلدان المقيدة و / أو أوفاك معاقبة التالية: أفغانستان وبوتسوانا وكوت ديفوار (كوت ديفوار) وكوبا، جمهورية تنزانيا المتحدة، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، زامبيا، زامبيا، زامبيا، زمبابوي، زامبيا، زمبابوي، من الكونغو النظام الليبري السابق لتشارلز تايلور وأوزبكستان واليمن وزيمبابوي.


خدمات مقاصة الدفع المقدمة من غم فكس أوك ليميتد، أدفانتيج بوسينيس سينتر، 132-134 غريت أنكواتس ستريت، M4 6DE مانشستر، المملكة المتحدة.


كوبيرايت © 2017. الأسواق المالية العالمية المشتقة نز المحدودة. كل الحقوق محفوظة.


اقتباسات مباشرة / غير مباشرة & # 038؛ أزواج العملات الأساسية / العداد.


اقتباسات مباشرة وغير مباشرة.


يمكن تحويل كل عملة محلية بشكل مباشر أو غير مباشر مقابل العمالت األخرى) معظم الوقت بالدوالر األمريكي (:


اقتباس مباشر:


كمية العملة المحلية المطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأجنبية (الأكثر شيوعا الدولار الأمريكي)


اقتباس غير مباشر:


مبلغ العملة المحلية التي سيتم استلامها عند بيع وحدة من العملة الأجنبية.


حسنا، تخيل الآن العملة المحلية هي اليورو، في هذه الحالة سيكون مخطط التسعير مقابل الدولار الأمريكي:


اقتباس مباشر: أوسد / ور - كم يورو للحصول على دولار أمريكي واحد، و، اقتباس غير مباشر: ور / أوسد - كم دولار أمريكي للحصول على يورو واحد.


من أجل البساطة، في معظم الوقت يسمى الدولار الأمريكي "العملات الأجنبية"، وذلك بالنسبة للماجستير لدينا ما يلي:


العملة العداد والقاعدة (أو الاقتباس).


العملة الأولى للزوج تسمى دائما العملة الأساسية. العملة الثانية تسمى العملة المقابلة (أو عملة الاقتباس). يتم التعبير عن أسعار زوج العملات دائما بوحدات العملة المقابلة للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية.


ور / أوسد = العملة الأساسية / العملة المقابلة.


هذا هو كم دولار أمريكي مطلوب للحصول على يورو واحد.


إذا كان عرض ور / أوسد هو 1.2520، فإنه يتطلب 1.2520 أوسد للحصول على يورو واحد ... وينطبق الشيء نفسه على أزواج العملات الأخرى.


إذا كان سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) هو 110.05، فإنه يتطلب 110.05 ين ياباني للحصول على دولار أمريكي واحد.


نصيحة: اليورو هو دائما العملة الأساسية المهيمنة مقابل جميع العملات الأخرى. يتم تحديد جميع أزواج العملات مقابل اليورو ور / أوسد، ور / جبي، ور / تشف & # 8230؛ التالي في التسلسل الهرمي هو الجنيه الإسترليني، والذي هو دائما العملة الأساسية، ولكن مقابل اليورو (ور / غبب).


بالطبع مخطط.


التعليم المجاني.


تعلم تداول الفوركس من أفضل التجار في جميع أنحاء العالم.


دروس الفوركس: قراءة اقتباس الفوركس وفهم المصطلحات.


إن أحد أكبر مصادر الارتباك بالنسبة لأولئك الجدد إلى سوق العملات هو معيار الاقتباس من العملات. في هذا القسم، سنتناول عروض أسعار العملات وكيفية عملها في صفقات زوج العملات.


قراءة اقتباس.


عندما يتم تسعير العملة، يتم ذلك بالنسبة إلى عملة أخرى، بحيث تنعكس قيمة واحدة من خلال قيمة أخرى. لذلك، إذا كنت تحاول تحديد سعر الصرف بين الدولار الأمريكي والين الياباني (جبي)، فسيبدو اقتباس الفوركس كما يلي:


ويشار إلى هذا باسم زوج العملات. العملة إلى يسار العملة المائلة هي العملة الأساسية، في حين أن العملة الموجودة على اليمين تسمى عملة الاقتباس أو العملة المقابلة. العملة الأساسية (في هذه الحالة، الدولار الأمريكي) تساوي دائما وحدة واحدة (في هذه الحالة، دولار أمريكي واحد)، والعملة المسعرة (في هذه الحالة، الين الياباني) هي ما تعادله وحدة الأساس الواحد في العملة الأخرى. يقصد بالاقتباس أن $ 1 = 119.50 ين ياباني. وبعبارة أخرى، يمكن للدولار الأمريكي شراء 119.50 ين ياباني. يتضمن عرض أسعار الفوركس اختصار العملة للعملات المعنية.


العملة المباشرة اقتباس مقابل العملة غير المباشرة اقتباس.


هناك طريقتان للاقتباس من زوج العملات، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر. والاقتباس المباشر للعملة هو مجرد زوج من العملات التي تكون العملة المحلية فيها هي العملة المسعرة؛ في حين أن الاقتباس غير المباشر، هو زوج من العملات حيث العملة المحلية هي العملة الأساسية. إذا كنت تنظر إلى الدولار الكندي على أنه العملة المحلية والدولار الأمريكي كعملة أجنبية، فإن الاقتباس المباشر سيكون الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، في حين أن الاقتباس غير المباشر سيكون كاد / أوسد. ويختلف الاقتباس المباشر عن العملة المحلية، وتبقى القاعدة أو العملة الأجنبية ثابتة في وحدة واحدة. في المقابل غير المباشر، من ناحية أخرى، العملة الأجنبية متغيرة والعملة المحلية ثابتة في وحدة واحدة.


على سبيل المثال، إذا كانت كندا هي العملة المحلية، فإن الاقتباس المباشر سيكون 1.18 دولار أمريكي / دولار كندي، ويعني أن الدولار الأمريكي سيشتري 1.18 دولار كندي. وسيكون الاقتباس غير المباشر لهذا هو العكس (1 / 1.18)، 0.85 دولار كندي / دولار، وهو ما يعني مع C $ 1، يمكنك شراء 0.85 دولار أمريكي.


في سوق الفوركس الفوري، يتم تداول معظم العملات مقابل الدولار الأمريكي، وغالبا ما يكون الدولار الأمريكي العملة الأساسية في زوج العملات. في هذه الحالات، يطلق عليه اقتباس مباشر. وهذا ينطبق على زوج العملات أوسد / جبي أعلاه، مما يشير إلى أن دولار واحد يساوي 119.50 ين ياباني.


ومع ذلك، ليس كل العملات الدولار الأمريكي كقاعدة. عملات الملكة - تلك العملات التي كانت لها علاقة تاريخية مع بريطانيا، مثل الجنيه البريطاني والدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي - كلها مقتبسة كعملة أساسية مقابل الدولار الأمريكي. اليورو، وهو جديد نسبيا، ونقلت بنفس الطريقة أيضا. في هذه الحالات، الدولار الأمريكي هو العملة المقابلة، ويشار إلى سعر الصرف على أنه اقتباس غير مباشر. هذا هو السبب في أن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.25، على سبيل المثال، لأنه يعني أن اليورو الواحد هو ما يعادل 1.25 دولار أمريكي.


يتم تحويل معظم أسعار صرف العملات إلى أربعة أرقام بعد العشرية، باستثناء الين الياباني (جبي)، الذي يتم نقله إلى مكانين عشريين.


عندما يتم عرض تسعير العملة دون الدولار الأمريكي كأحد مكوناته، وهذا ما يسمى بالعملة المتقاطعة. أزواج العملات الأكثر شيوعا هي ور / غبب، ور / تشف و ور / جبي. هذه أزواج العملات توسيع إمكانيات التداول في سوق الفوركس، ولكن من المهم أن نلاحظ أنها ليست لديها الكثير من التالية (على سبيل المثال، وليس كما تداولت بنشاط) أزواج التي تشمل الدولار الأمريكي، والتي تسمى أيضا العملات الرئيسية. (لمزيد من المعلومات عن العملة المتقاطعة، انظر جعل العملة عبر رئيسك.)


كما هو الحال مع معظم التداول في الأسواق المالية، عندما كنت تتداول زوج العملات هناك سعر العرض (شراء) وسعر الطلب (بيع). مرة أخرى، هذه هي بالنسبة إلى العملة الأساسية. عند شراء زوج من العملات (يستمر لفترة طويلة)، يشير سعر الطلب إلى مبلغ العملة المسعرة التي يجب دفعها لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية، أو كم سيبيع السوق وحدة واحدة من العملة الأساسية ل فيما يتعلق بالعملة المسعرة.


يتم استخدام سعر العطاء عند بيع زوج من العملات (قصير) ويعكس كم العملة التي سيتم الحصول عليها عند بيع وحدة واحدة من العملة الأساسية، أو كم سيدفع السوق مقابل العملة المدرجة فيما يتعلق بالقاعدة دقة.


السعر المعروض قبل الشرطة المائلة هو سعر العرض، والرقمان بعد العلامة المائلة يمثلان سعر الطلب (يتم عادة نقل آخر رقمين فقط من السعر الكامل). لاحظ أن سعر العرض هو دائما أصغر من سعر الطلب. لنلقي نظرة على مثال:


إذا كنت ترغب في شراء هذا الزوج من العملات، فهذا يعني أنك تنوي شراء العملة الأساسية وبالتالي فهي تنظر في سعر الطلب لمعرفة مقدار (بالدولار الكندي) الذي سيتحمله السوق مقابل الدولار الأمريكي. وفقا لسعر الطلب، يمكنك شراء دولار أمريكي واحد مع 1.2005 دولار كندي.


ومع ذلك، من أجل بيع هذا الزوج من العملات، أو بيع العملة الأساسية في مقابل العملة المقتبسة، سوف تنظر في سعر العرض. ويخبرك أن السوق سوف تشتري دولار واحد من العملة الأساسية (سوف تقوم ببيع السوق العملة الأساسية) بسعر يعادل 1.2000 دولار كندي، وهو العملة المدرجة.


وأي عملة يتم اقتباسها أولا (العملة الأساسية) هي دائما العملة التي تجري فيها المعاملة. يمكنك شراء أو بيع العملة الأساسية. اعتمادا على العملة التي تريد استخدامها لشراء أو بيع قاعدة مع، يمكنك الرجوع إلى سعر صرف بقعة زوج العملات المقابلة لتحديد السعر.


الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب يسمى الفارق. إذا كان علينا أن ننظر إلى الاقتباس التالي: ور / أوسد = 1.2500 / 03، فإن انتشار سيكون 0.0003 أو 3 نقاط، المعروف أيضا باسم النقاط. على الرغم من أن هذه الحركات قد تبدو ضئيلة، حتى أصغر تغيير نقطة يمكن أن يؤدي إلى الآلاف من الدولارات يجري أو فقدت بسبب الرافعة المالية. ومرة أخرى، هذا هو أحد الأسباب التي يدفع المضاربون إلى جذب سوق الفوركس؛ حتى حركة السعر الأصغر يمكن أن يؤدي إلى أرباح ضخمة.


نقطة هو أصغر مبلغ يمكن للسعر تتحرك في أي اقتباس العملات. في حالة الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه البريطاني أو الفرنك السويسري، نقطة واحدة ستكون 0.0001. مع الين الياباني، نقطة واحدة ستكون 0.01، لأن هذه العملة يتم نقلها إلى منزلين عشريين. لذلك، في سعر صرف العملات الأجنبية من أوسد / تشف، فإن النقطة ستكون 0.0001 فرنك سويسري. معظم العملات التجارية في حدود 100 إلى 150 نقطة في اليوم.


أزواج العملات في أسواق العقود الآجلة والعقود الآجلة.


وأحد الفروق التقنية الرئيسية بين أسواق الفوركس هو الطريقة التي يتم بها اقتباس العملات. في الأسواق الآجلة أو الآجلة، يقتبس النقد الأجنبي دائما مقابل الدولار الأمريكي. وهذا يعني أن التسعير يتم من حيث عدد الدولارات الأمريكية اللازمة لشراء وحدة واحدة من العملة الأخرى. تذكر أنه في السوق الفورية يتم تسعير بعض العملات مقابل الدولار الأمريكي، في حين يتم تداول الدولار الأمريكي مقابل الآخرين. على هذا النحو، فإن سوق العقود الآجلة / العقود الآجلة وأسعار السوق الفورية لن تكون دائما موازية بعضها البعض.


على سبيل المثال، في السوق الفورية، يتم اقتباس الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي باعتباره غبب / أوسد. هذه هي الطريقة نفسها التي سيتم نقلها في أسواق العقود الآجلة والعقود الآجلة. وبالتالي، عندما يقوي الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي في السوق الفورية، فإنه سوف يرتفع أيضا في أسواق العقود الآجلة والعقود الآجلة.


من ناحية أخرى، عند النظر في سعر صرف الدولار الأمريكي والين الياباني، ونقلت السابق ضد الأخير. في السوق الفورية، سيكون الاقتباس 115 على سبيل المثال، مما يعني أن الدولار الأمريكي الواحد سوف يشتري 115 ين ياباني. في سوق العقود الآجلة، سيتم نقلها على النحو التالي (1/115) أو .0087، مما يعني أن 1 الين الياباني سيشتري .0087 دولار أمريكي. على هذا النحو، فإن ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) سيكون مساويا لانخفاض سعر العقود الآجلة للين الياباني لأن الدولار الأمريكي كان سيتعزز مقابل الين الياباني، وبالتالي فإن الين الياباني سيشتري أقل من الدولار الأمريكي.


الآن بعد أن كنت تعرف قليلا عن كيفية نقل العملات، دعونا ننتقل إلى الفوائد والمخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment