Friday 2 February 2018

أسعار صرف العملات الأجنبية أبي


يتدخل.
أسعار صرف العملات الأجنبية و أبي تحويل العملات.
المثبت هو مفتوح المصدر، بسيطة، وخفيفة الوزن أبي لمعدلات الصرف الأجنبي الحالية والتاريخية (الفوركس) التي نشرها البنك المركزي الأوروبي.
معدلات تحديث أبي يوميا حوالي 4:00 بتوقيت وسط أوروبا كل يوم عمل. وتعود المعدلات التاريخية إلى 1 كانون الثاني / يناير 1999.
الحصول على أحدث أسعار الصرف الأجنبي.
احصل على أسعار تاريخية لأي يوم منذ عام 1999.
يتم تسعير الأسعار مقابل اليورو بشكل افتراضي. اقتبس مقابل عملة مختلفة عن طريق وضع المعلمة قاعدة في طلبك.
طلب أسعار صرف محددة عن طريق تعيين معلمة الرموز.

تغذية بيانات سعر الصرف.
جرب إكسينيغ فوريكس أبي مجانا لمدة 7 أيام.
تدعم بيانات الفوركس زيغنيت محولات العملات وتطبيقات الجوال وأنظمة المكاتب الخلفية ل 400+ عميل.
على مستوى المؤسسات في الوقت الحقيقي وتاريخية حل سعر الصرف تغذية البيانات.
نحن نساعد أكبر تجار التجزئة على الانترنت في العالم توطين الأسعار.
نحن دمج في حلول تخطيط موارد المؤسسات والفواتير الرائدة لتحويل العملات لإعداد التقارير المالية.
نحسب أسعار صرف العملات لبعض من أكبر معالجات الدفع في العالم.
دقيقة وموثوق بها.
لا يتم إنشاء كافة بيانات الفوركس على قدم المساواة. إذا كانت الدقة والموثوقية حاسمة بالنسبة لنشاطك التجاري، فلا يمكنك المخاطرة باستخدام بيانات مفتوحة المصدر أو كشط. هي موثوقة بيانات العملة زيغنيت اليوم في ويوم من قبل الشركات الرائدة.
مقياس مع سحابة.
يتم استضافة بيانات الفوركس لدينا في السحابة ويقدم في الوقت الحقيقي والبيانات المرجعية لك بناء على الطلب. يمكنك الوصول إلى البيانات مع بضعة أسطر فقط من التعليمات البرمجية - لا حاجة لبرامج مكلفة والأجهزة والصيانة - ودمج بسهولة في شبكة الإنترنت، تطبيقات الجوال أو الشركات عبر تخصيص شمل، جسون أو تنسيقات كسف.
قوة التطبيقات الخاصة بك.
تدعم بيانات الفوركس زيغنيت محولات العملات وتطبيقات الجوال وأنظمة المكاتب الخلفية ل 400+ عميل. ربط التطبيق الخاص بك اليوم مع الوقت الحقيقي والتاريخية العملات الأجنبية ونقلت لأكثر من 170 بلدا وأكثر من 29،000 العملات. بسهولة سحب بيانات الفوركس في نيتسويت، أوراكل، جد إدواردز، وركداي وغيرها من منتجات تخطيط موارد المؤسسات.
سهولة التكامل.
ركز على تطبيقاتك، وليس على البيانات. تم تصميم واجهات برمجة التطبيقات لدينا لمطالب تطبيقات اليوم. نحن نؤيد ريست، الصابون ويمكن أن تعطيك مرة أخرى جسون، شمل أو كسف. تحتوي صفحات مطوري البرامج على نماذج اختبار واجهة برمجة التطبيقات (أبي)، والوثائق التقنية، ورمز الشفرة، والمزيد.
نحن قوة بعض من منصات المالية الأكثر نجاحا في العالم.
هنا هو ما بعض منهم أن أقول.
"كانت الاعتبارات الرئيسية في اتخاذ قرار بشأن واجهات برمجة التطبيقات ل زيجنيت هي وظائفها منخفضة التكلفة ووظائف التوصيل والتشغيل. وسمحت الطبيعة خالية من اليدين من تغذية البيانات، جنبا إلى جنب مع دعم زيغنيت، والتكامل السريع وغير المؤلم مع نظام الترقية. "
أليكسي V لوغانشوك مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ترقية رأس المال.
"لم يكن أي مزود خدمة آخر قيمناه مقربا من الحل العام لشركة زيغنيت، ودقة البيانات، والتسعير التنافسي".
كيفن سيمرينغ المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشترك جيمستيب.
"لقد عثرنا على واجهات برمجة التطبيقات لزيغنيت لتكون سهلة جدا للعمل مع وتنفيذ، وتقديم صيغ بيانات متعددة. لقد اكتشفنا أيضا أنه كما توسع ستوكتويتس دوليا، والتغطية العالمية واسعة زيغنيت يعني أن إضافة بيانات السوق الدولية هو اقتراح بسيط وصريح ".

أسعار صرف العملات الأجنبية أبي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يمكنني الحصول على أسعار صرف العملات من خلال واجهة برمجة التطبيقات مثل غوغل فينانس؟ [مغلق]
الآن، لم أجد جوجل أبي المالية وبدأت تبحث من خلال ذلك ولكن وجدت الكثير من المعلومات حول المحافظ والمعاملات والمواقف & أمبير؛ أشياء أخرى لا أعرف شيئا عن.
هل أنظر إلى المستندات الخاطئة؟ ما الذي يجب القيام به للحصول على تغذية لأسعار الصرف من غف؟ هل هذا ممكن؟
لجعل الأمور أكثر وضوحا قليلا. أنا لست مهتما في الاشياء التقنية ولا أريد أي رمز.
مغلقة خارج الموضوع من قبل جورج ستوكر & # 9830؛ فبراير 27 '14 في 20:12.
يبدو أن هذا السؤال خارج الموضوع. أعطى المستخدمين الذين صوتوا لإغلاق هذا السبب المحدد: & كوت؛ الأسئلة التي تطالبنا أن يوصي أو العثور على أداة أو مكتبة أو المورد خارج الموقع المفضلة هي خارج الموضوع ل ستاك أوفيرفلو لأنها تميل إلى جذب الأجوبة ورسائل البريد المزعج. بدلا من ذلك، وصف المشكلة وما تم القيام به حتى الآن لحلها. & كوت؛ وندش]؛ جورج ستوكر إذا كان يمكن إعادة صياغة هذا السؤال لتتناسب مع القواعد الموجودة في مركز المساعدة، يرجى تعديل السؤال.
10 أجوبة.
شكرا لجميع إجاباتك.
للأجيال القادمة هنا هي جنبا إلى جنب مع إجابات ممكنة أخرى:
ياهو المالية أبي توقف 2017-11-06.
توقف اعتبارا من 2017-11-06 مع رسالة.
لقد لاحظنا أن هذه الخدمة يتم استخدامها في انتهاك لبنود خدمة ياهو. وعلى هذا النحو، يتم وقف الخدمة. لجميع أبحاث الأسواق والأسواق في المستقبل، يرجى الرجوع إلى finance. yahoo.
تم استخدام هذا كسف من قبل مسج مسج دعا الكاري. الكاري منذ (2017-08-29) انتقلت إلى استخدام fixer. io بدلا من ذلك بسبب قضايا الاستقرار. قد تكون مفيدة إذا كنت بحاجة إلى أكثر من مجرد كسف.
(بفضل كيو) ياهو لغة الاستعلام يتيح لك الحصول على مجموعة كاملة من العملات في وقت واحد في شمل أو جسون. تحديثات البيانات من قبل الثانية (في حين أن البنك المركزي الأوروبي لديه بيانات اليوم القديم)، وتتوقف في عطلة نهاية الأسبوع. لا يتطلب أي نوع من الاشتراك.
هنا هو منشئ الاستعلام يقل، حيث يمكنك اختبار الاستعلام ونسخ عنوان ورل:
واجهة برمجة تطبيقات أسعار الصرف المفتوح المصدر.
لا يسمح بتغيير "القاعدة" (من "أوسد") في حساب مجاني.
واجهة برمجة تطبيقات كيرينلاير.
خطة مجانية ل 1،000 الزيارات الشهرية.
لا يسمح بتغيير "المصدر" (من "أوسد") في حساب مجاني.
البنك المركزي الأوروبي تغذية.
Fixer. io أبي (بيانات البنك المركزي الأوروبي)
إليك واجهة برمجة تطبيقات جسون (P) أخرى تستند إلى واجهة برمجة تطبيقات غوغل (المصدر: هذا التعليق):
ياهو لديه ميزة أقل للحصول على مجموعة كاملة من العملات في وقت واحد في شمل أو جسون. لقد لاحظت البيانات هو حتى الآن من قبل دقيقة حيث البنك المركزي الأوروبي لديها البيانات القديمة اليوم، ويتوقف في عطلة نهاية الأسبوع.
في ما يلي أداة إنشاء طلبات البحث، حيث يمكنك اختبار طلب بحث ونسخ عنوان ورل:
البنك المركزي الأوروبي (إكب) لديها أيضا تغذية حرة الأكثر موثوقية التي أعرفها. أنه يحتوي على ما يقرب من 28 العملات ويتم تحديثها يوميا على الأقل.
إذا كنت بحاجة إلى أبي حرة وبسيطة لتحويل عملة واحدة إلى أخرى، حاول free. currencyconverterapi.
إخلاء المسؤولية، أنا مؤلف الموقع وأنا استخدامها لأحد المواقع الأخرى بلدي.
الخدمة مجانية للاستخدام حتى بالنسبة للتطبيقات التجارية ولكن لا يقدم أي ضمان. لأسباب تتعلق بالأداء، يتم تحديث القيم كل 30 دقيقة فقط.
وإليك بعض واجهات برمجة التطبيقات لتبادل مع مثال فب.
[أوبين إكسهانج ريتس أبي]
يوفر 1000 طلب شهريا مجانا. يجب عليك التسجيل والاستيلاء على معرف التطبيق. العملة الأساسية أوسد للحساب المجاني. تحقق من العملات والوثائق المعتمدة.
150 أوسد = 18039.09015 جبي.
[أبي كيرنسي لاير]
يوفر 1000 طلب شهريا مجانا. يجب عليك التسجيل والاستيلاء على مفتاح الوصول. العملة الأساسية المخصصة غير معتمدة في حساب مجاني. تحقق من الوثائق.
150 أوسد = 18036.75045 جبي.
إذا كنت تبحث عن حل قائم على الياقوت لهذه المشكلة، فإنني أوصي باستخدام طريقة حاسبة غوغل حلا مماثلا لما يلي: j. mp/QIC564.
هنا هو واحد فب سيناريو بسيط الذي يحصل على سعر الصرف بين الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي.
أسعار العملات جوجل ليست دقيقة جوجل نفسه يقول ==> جوجل لا يمكن أن تضمن دقة أسعار الصرف المستخدمة من قبل آلة حاسبة. يجب عليك تأكيد المعدلات الحالية قبل إجراء أية معاملات قد تتأثر بالتغيرات في أسعار الصرف. يتم عرض أسعار العملات الأجنبية التي تقدمها سيتيبانك N. A. بموجب ترخيص. الأسعار هي لأغراض المعلومات فقط وتخضع للتغيير دون إشعار. قد تختلف أسعار المعاملات الفعلية و سيتيبانك لا تقدم للدخول في أي معاملة بأي سعر عرض.
بجانب تحديد الموقع الجغرافي القيام به من قبل إب (ولكن إب هو إب مزود، لذلك ليست دقيقة جدا)، فإنها تعود العملات أيضا ولها تحويل العملات: انظر الأمثلة.
لديهم 111 عملة تحديثها.
لجميع اللاعبين مبتدئ البحث عن بعض التلميحات حول تحويل العملات، نلقي نظرة على هذا الرابط. Datavoila.
ساعدت ميد كثيرا في مشروعي الخاص في C #. فقط في حالة اختفاء الموقع، سأضيف الرمز أدناه. ما عليك سوى إضافة الخطوات التالية إلى مشروعك الخاص. آسف بشأن التنسيق.

تعمل واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات على تمكين الشركات الناشئة الأكثر نشاطا في الإنترنت، والعلامات التجارية، والمؤسسات.
بيانات سعر الصرف متسقة وموثوق بها وتحويل العملات لعملك.
مرنة وسريعة وبأسعار معقولة - معرفة لماذا أكثر من 75،000 المطورين يثق أبي لدينا.
تشغيل سلس المدفوعات عبر العملات في شوبيفي.
موثوق بها لأكثر من 4 سنوات من قبل مجتمعنا المتنوع من العملاء & نداش؛ بما فيها:
بنيت من قبل المطورين، للمطورين.
لدينا أبي قوية ونظيفة يتيح لك التركيز على بناء منتجات كبيرة.
يتم تقديم البيانات لدينا في شكل جسون شفافة، مع وثائق بسيطة ودعم التكنولوجيا السريعة.
وقد أنشأ مجتمعنا أكثر من 200 مكتبة مفتوحة المصدر والمكونات الإضافية لمعظم اللغات والأطر.
من طلب واحد في الشهر إلى ألف في الثانية، ونحن قد حصلت على تغطيتها.
أسعار صرف حية وتاريخية لأكثر من 200 عملة عالمية، بالإضافة إلى السلاسل الزمنية وواجهات برمجة التطبيقات للتحويل.
موثوق بها من قبل أكثر من خمسين ألف الشركات والمنظمات.
لدينا مجموعة من الجمعيات الخيرية والجامعات لشبكات الرياضة الكبرى، والعلامات التجارية العالمية و فورتشن 500s، والتي تخدم عشرات الملايين من الناس كل يوم.
احصل على رقم تعريف التطبيق.
مصادر.
منظمة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 و [مدش]؛ 2018 أسعار الصرف المفتوحة المحدودة

أبي لبيانات العملة.
استخدام واجهة برمجة تطبيقات كواندل لبيانات العملة.
تعد هذه الوثيقة دليلا شاملا لاستخدام واجهة برمجة تطبيقات كواندل للوصول إلى بيانات أسعار العملات وسعر الصرف المجانية. إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل، فنحن نوصي بالاطلاع على وثائق أبي العامة الخاصة ب كواندل & # 8217؛ فإن وظيفة يكون أكثر وضوحا كثيرا إذا كنت تفعل ذلك.
لبدء استخدام واجهة برمجة تطبيقات كواندل:
الاشتراك للحصول على مفتاح أبي مجانا العثور على البيانات التي تحتاج إليها: استخدام القائمة أدناه أو استخدام صفحة البحث لدينا. بدء إجراء المكالمات: استخدم الصفحة المرجعية ل أبي لمعرفة البنية.
مجانا أبي غير محدود لأسعار الصرف.
تقدم كواندل أسعار الصرف الفوري من بنك انجلترا (بو) لأكثر من 40 عملة إلى الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني واليورو. كما نقدم أسعار من البنك المركزي الأوروبي (إكب) لمدة 30+ العملات إلى اليورو ومن بنك الاحتياطي الفدرالي سانت لويس (فريد) ل 20+ العملات إلى الدولار الأمريكي. كواندل & # 8217؛ ق أبي يعطي سهولة الوصول إلى أسعار صرف العملات الأجنبية اليومية وسعر الصرف. مع العديد من حزم البرامج، بما في ذلك بيثون و R، كواندل هو أسهل طريقة للعثور على وتحميل سعر العملة التاريخية.
هذه الصفحة هو البرنامج التعليمي حول استخدام أبي للوصول إلى بنك انجلترا وبنك المركزي الأوروبي بيانات أسعار الصرف الفورية. الوصول إلى بيانات العقود الآجلة عبر أبي لا يختلف عن آلية لجميع البيانات على كواندل. الغرض من صفحة المساعدة هذه هو ببساطة شرح التسميات المحددة التي نستخدمها لبيانات العملة. للحصول على مساعدة عامة، اطلع على واجهة برمجة التطبيقات. للحصول على مساعدة محددة للحزمة، ابدأ في صفحة الأدوات.
استخدام أبي لأسعار الصرف الأساسية.
بنك إنجلترا (المصدر: بنك انجلترا)، البنك المركزي الأوروبي (المصدر: البنك المركزي الأوروبي) والبيانات الاقتصادية الاحتياطي الاتحادي (فريد) رموز يكون الشكل التالي.
الين الياباني إلى الجنيه الإسترليني من بنك انكلترا.
أسعار الصرف اليومية (بنك انجلترا)
الدولار الأسترالي (أود)
الدولار الكندي (كاد)
اليوان الصيني (كني)
الكورونا التشيكية (سشك)
كرونة دانماركية (دك)
دولار هونج كونج (هكد)
الفورنت المجري (هف)
الروبية الهندية (إنر)
الشيكل الاسرائيلي (شيكل)
الين الياباني (جبي)
الليتاس الليتوانية (لتل)
رينغيت ماليزيا (مير)
دولار نيوزيلندي (نزد)
كرونة نرويجية (نوك)
البولندية زلوتي (بلن)
الجنيه الإسترليني (غبب)
الروبل الروسي (روب)
ريال سعودي (ريال سعودي)
دولار سنغافوري (سغد)
الراند الجنوب أفريقي (زار)
وون كوريا الجنوبية (كرو)
الكرونا السويدية (سيك)
الفرنك السويسري (تشف)
الدولار التايواني الجديد (تود)
الليرة التركية (تري)
أسعار الصرف التاريخية (قبل اليورو) (بنك انجلترا)
شيلينغ النمساوي (أتس)
الفرنك البلجيكي (بيف)
الجنيه الإسترليني (سيب)
كرون استوني (إيك)
الفرنك الفرنسى (فرف)
اليونانية دراتشما (غرد)
الجنيه الأيرلندي (إيب)
الليرة الإيطالية (إيتل)
الفنلندية ماركا (فيم)
الليرة المالطية (متل)
هولندا غيلدر (نلغ)
البرتغالية اسكودو (بت)
الكورونا السلوفاكية (شك)
السلوفينية تولار (سيت)
البيزيتا الإسبانية (إسب)
أوسد أسعار الصرف (فريد)
الدولار الأسترالي (أود)
ريال برازيلي (برل)
الجنيه البريطاني (غبب)
الدولار الكندي (كاد)
اليوان الصيني (كني))
دينيش كرون (دك)
دولار هونج كونج (هكد)
الروبية الهندية (إنر)
الين الياباني (جبي)
رينغيت ماليزيا (مير)
بيزو مكسيكي (مسن)
الدولار التايواني الجديد (تود)
دولار نيوزيلندي (نزد)
دولار سنغافوري (سغد)
الراند الجنوب أفريقي (زار)
وون كوريا الجنوبية (كرو)
روبية سريلانكية (لكر)
الكرونا السويدية (سيك)
الفرنك السويسري (تشف)
بوليفار فنزويلي (فيف)
اليورو أسعار الصرف (إكب)
الدولار الأسترالي (أود)
ليف ليف بلغاري (بغن)
ريال برازيلي (برل)
الدولار الكندي (كاد)
الفرنك السويسري (تشف)
اليوان الصيني (كني)
الكورونا التشيكية (سشك)
كرونة دانماركية (دك)
الجنيه البريطاني (غبب)
دولار هونج كونج (هكد)
الكونا الكرواتية (هرك)
الفورنت المجري (هف)
الروبية الاندونيسية (إدر)
الشيكل الاسرائيلي الجديد (إلس)
الروبية الهندية (إنر)
الكرونا الأيسلندية (إيسك)
الين الياباني (جبي)
الليتا الليتوانية (لتل)
بيزو مكسيكي (مسن)
رينغيت ماليزيا (مير)
كرونة نرويجية (نوك)
دولار نيوزيلندي (نزد)
بيزو فلبيني (فب)
البولندية زلوتي (بلن)
الروماني ليو (رون)
روبل روسي (روب)
الكرونا السويدية (سيك)
دولار سنغافوري (سغد)
الليرة التركية (تري)
الراند الجنوب أفريقي (زار)
أمثلة أسعار صرف العملات.
أسعار راند جنوب أفريقيا (زار) إلى اليورو (ور) من البنك المركزي الأوروبي:
الليرة التركية (تري) إلى الجنيه الاسترليني (غبب) أسعار الفائدة من بنك انجلترا:
اسعار الصرف التاريخية ل ليتا الليتوانية (لتل) الى الدولار الأمريكي (أوسد) من بنك انجلترا:
تتوفر معلومات إضافية في الصفحة المرجعية ل أبي. كما تتوفر جميع مجموعات البيانات الخاصة بالكوندل من خلال عدد من الأدوات.
نبدأ الآن!
لاستخدام كواندل & # 8217؛ s أبي، يرجى الاشتراك للحصول على مفتاح أبي مجاني:
ترك الرد إلغاء الرد.
هل يمكنني الحصول على تغذية حية للبيانات لتبادل العملات؟ وبالنسبة لأسواق الأوراق المالية والسلع؟ يرجى توجيه.
شكرا لكم على سؤالكم. نحن لا نقدم بيانات حية، ومع ذلك، وهنا هو وصلة لبعض قواعد بيانات العملة التي أعتقد أنك سوف تجد أن تكون مفيدة: هتبس: // كواندل / البيانات / كور-فورين-إكسهانج-ريتس.
امل ان يساعد!
نحن نستخدم بيانات العملة وسعر الصرف & # 8217 ؛.
كنا بحاجة إلى العملة البيلاروسية الجديدة المضافة إلى نظامنا.
فيما يلي تفاصيل العملة:
اسم الدولة: بيلاروس.
اسم العملة: البيلاروسية الروبل.
رمز العملة: بين.
العملة إسو كود: 933.
تاريخ النفاذ: 1 يوليو 2018.
هل يمكنك إخبارنا بأي خطط من جانبك تتضمن هذه العملة في خدمتك.
للحصول على بيانات عن بين، يرجى الرجوع إلى قاعدة بيانات أسعار العملات الأجنبية المتميزة: هتبس: // كواندل / داتا / كور / بين-كيرنسي-إكسهانج-ريتس-أوسد-بين.
هذه هي قاعدة البيانات الوحيدة لدينا مع بيانات للعملة البيلاروسية الجديدة.
أبي لبيانات المخزون.
يقدم كواندل أبي بسيطة لتنزيل بيانات سوق الأسهم. توفر بياناتنا اليومية أسعار نهاية اليوم والبيانات الأساسية للأسهم التاريخية والأسس المنسقة والنسب المالية والمؤشرات والخيارات والتقلبات وتقديرات الأرباح وتقييمات المحللين وعنصر المستثمرين والمزيد. يصف هذا المنصب كيفية تنظيم بيانات سوق الأسهم لدينا، ويشرح كيفية الوصول إليه. تنظيم البيانات: سلسلة زمنية مقابل جداول تأتي منتجات بيانات كواندل بأشكال عديدة وتحتوي على أشياء مختلفة، بما في ذلك السلاسل الزمنية والجداول. من خلال واجهات برمجة التطبيقات لدينا وأدوات مختلفة (R، بيثون، إكسيل، وما إلى ذلك)، يمكن للمستخدمين الوصول / استدعاء البيانات قسط التي اشتركت فيها. (لدينا بيانات مجانية يمكن الوصول إليها.
أبي لبيانات الأرباح زاكس.
أوس إارنينغز داتا كواندل هو أكبر مصدر أشمل وأكثر دقة من بيانات أرباح زاكس على الإنترنت. وتشمل تغطية البيانات تقديرات الأرباح التوافقية، والأرباح الفعلية، والاتجاهات تقديرات الأرباح ومفاجآت الأرباح لآلاف الشركات في أمريكا الشمالية. يقوم المستثمرون بتقييم أداء أسهم الشركة استنادا إلى أرباحها المستقبلية المقدرة. وتستند توقعات أرباح الشركة إلى توقعات المحللين لنموها وربحيتها في المستقبل. وعادة ما يتم اإلبالغ عن تقديرات األرباح على أنها "تقدير إجماع"، وهو متوسط ​​جميع التقديرات التي يقوم بها المحللون الذين يتبعون موارد الشركة المالية. أهم عامل في التأثير على قيمة السهم في.
تغيير إلى حدود واجهة برمجة تطبيقات كواندل.
لقد أجرينا تغييرات على حدود أبي اعتبارا من 21 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018 الساعة 8 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. قد يتأثر مستخدمو واجهة برمجة تطبيقات كواندل بهذه التغييرات. وعلى وجه التحديد، وبسبب مستويات الاستخدام غير المستدامة، فإننا نحظر الآن مكالمات أبي المتزامنة من مستخدم واحد. حدود أبي الجديدة يقتصر الآن على المستخدمين المسجلين طلب أبي واحد في وقت واحد، مع اختناق طلبات إضافية حتى يتم إرجاع الطلب الأول. ولن تؤثر هذه التغييرات على المشتركين في قواعد البيانات المتميزة في كواندل. فتح قاعدة بيانات المستخدمين المشتركين قاعدة بيانات بريميوم المكالمات المتزامنة إلى أبي حظر المكالمات المتزامنة إلى أبي يسمح (دون تغيير) 50،000.

No comments:

Post a Comment