Saturday 3 February 2018

أفضل طريقة للتجارة الفوركس مربحة


مجموعة الفوركس للتدريب.


تاجر المتداول & # 8217؛ ق التداول في تداول الفوركس بشكل مربح.


العديد من الأفراد الذين يدخلون أولا في عالم تداول العملات الأجنبية يفعلون ذلك لأنهم يعتقدون أنها وسيلة مربحة لكسب المال السريع. قد يرى البعض حتى النجاح المبكر من خلال التداول التجريبي.


ومع ذلك، فإن الفرص هي أنه بمجرد أن يقفز من كونه تاجر تجريبي للتداول مع حساب المال الحقيقي، فإنها تبدأ في تحقيق الحقيقة الصعبة الباردة التي جعل أرباح متسقة في سوق العملات الأجنبية ليست سهلة كما تصور أصلا، وفي حقيقة تتطلب قليلا من المعرفة والعمل الشاق.


هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تصبح تاجر مربح مع مرور الوقت، ولكن بدلا من تبديد أسطورة أن تداول العملات الأجنبية هو نوع من أزعج الجانب السهل. حتى في هذا الدرس، وسوف نقدم لكم وجهة نظر من شأنها أن تساعدك على فهم أن التداول المربح في سوق الفوركس هو ممكن، ولكن يجب أن تبدأ باتباع بعض المبادئ التوجيهية بسيطة. وعلاوة على ذلك، نضع في اعتبارنا أنه في حين أن الأرباح الثابتة تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون عملية بسيطة، ونادرا ما يكون من السهل.


تعلم أساسيات حول سوق الفوركس العالمي.


إذا كنت بدأت للتو كمتاجر فوركس، فمن لا العقل أن عليك أن تستثمر وقتك وجهدك لتعلم أساسيات تداول العملات. مما لا شك فيه أن تعلم قراءة المخططات، وفهم وظائف أنواع مختلفة من المؤشرات الفنية، وكيف تلعب إدارة الأموال دورا حاسما في تحديد فعالية طريقة التداول أمر حيوي.


يجب أن تبدأ من خلال التعرف على تاريخ الأسهم، والعقود الآجلة، وأسواق الصرف الأجنبي وقراءة الأعمال الأصلية لبعض المفكرين في وقت مبكر كبيرة من التحليل الفني بما في ذلك R. N. إليوت، ود. غان، ريتشارد ويكوف، تشارلز داو، و H. M. جارتلي.


وكان هؤلاء قادة الفكر العظيم رواد التحليل الفني. يجب أن تأخذ من الوقت لفهم وتصور هيكل السوق والتأثيرات والطلب والطلب التي تحرك حركة السعر. دون القيام بذلك، لا يمكنك الحصول على نظرة ذات مغزى في الأسواق.


يجب أن تكون على بينة من كيفية العرض والطلب بإنشاء هياكل السوق العضوية، وكيف كانت أسواق الفوركس الحديثة، وكيف تلعب البنوك المركزية دورا هاما في تعديل قيمة العملة فيات، وما إلى ذلك وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليك دراسة القياسات الاقتصادية الرئيسية مثل مثل أسعار الفائدة، ومعدل البطالة، وإنتاج الصناعات التحويلية، والناتج المحلي الإجمالي، وإحصاءات سوق الإسكان.


بمجرد تطوير فهم أساسي لكيفية عمل سوق الصرف الأجنبي العالمي، ما يدفع السعر، وكيف تلعب الاقتصاد دورا هاما في تحركات الأسعار، ثم يمكنك البدء في تضييق على النهج التقنية و / أو الأساسية المحددة التي تناسب أفضل الخاصة بك المعتقدات حول السوق.


اتخاذ نهج منهجي لتداول العملات الأجنبية.


عندما نرى التجار المحترفين يصورون في أفلام هوليوود، مع أجهزة مراقبة متعددة التي تظهر عشرات من الرسوم البيانية الأسعار المختلفة، حيث هم باستمرار على الهاتف الصراخ في شخص ما، مما يجعل عددا لا نهاية لها من الصفقات كل يوم، ومن ثم الذهاب إلى المنزل في لامبورغيني ، فإنه يعطينا انطباعا مثير جدا لما يعنيه أن يكون التاجر.


ومع ذلك، إذا كنت قد قرأت أي كتب تستند إلى الحقائق حول التجار "الحقيقي"، مثل سلسلة سوق ويزاردز من قبل جاك د. شواجر، سوف تأتي إلى الاعتراف بأن التجار الأكثر نجاحا، وتتصرف، بشكل مختلف جدا في الحياة الحقيقية. وعلى الرغم من أن معظم هؤلاء كبار التجار الذين قابلتهم شواغر كان لديهم مقاربات تجارية مختلفة، فإن الخيط المشترك الذي يعطيهم الحافة على غالبية المشاركين في السوق لا يأتون من شخصياتهم الأكبر من الحياة، بل إلى قدرتهم على التمسك باستراتيجية التداول الخاصة بهم من خلال سميكة و رقيقة، و من خلال وجود أقصى قدر من الاحترام للمخاطر.


أيضا، لم يكن لديك لتكون عبقرية ليكون تاجر عظيم. نعم، يجري الذكية يساعد، ولكن الحقيقة البسيطة هي أنه إذا كنت تريد أن تكون تاجر الفوركس مربحة باستمرار، تحتاج إلى البدء من خلال اتخاذ نهج منهجي ومنضبط لتداول العملات الأجنبية.


الآن يجب أن أذكر أن كونه تاجر منهجي لا يعني بالضرورة أنه يجب أن تكون تاجر النظام. يمكنك التداول بطريقة تقديرية ويكون تاجر منهجي. من خلال نهج منظم، نحن نعني نهجا شاملا يتضمن علم النفس العام الخاص بك، توقعات واقعية فيما يتعلق بأرباح تداول العملات المعدلة المخاطر، وخطة إدارة الأموال الصلبة الصخور، وبالطبع، استراتيجية التداول التي توفر لك حافة حقيقية على السوق تحت ظروف السوق المختلفة والمتغيرة باستمرار.


التعامل مع تداول الفوركس كعمل تجاري.


لتصبح تاجر الفوركس مربحة، تحتاج إلى أن يكون لديك استراتيجية التداول أو النظام الذي يمنحك حافة حقيقية ومحددة في السوق. يجب أن تحدد ليس فقط متى وأين قمت بإدخال والخروج من التجارة، ولكن أيضا كما المهم عند البقاء بعيدا كذلك!


ترى، معظم التجار مبتدئ تبدأ بحماس كبير، وأنها تنفق الكثير من الوقت في محاولة لإتقان فن تداول العملات الأجنبية بشكل مربح. ومع ذلك، فإنها في نهاية المطاف فقدان المال لأنها إما لم تجد نظام التداول الذي يوفر حافة حقيقية في السوق، أو في الواقع أنها لا تجد واحدة التي تقدم ميزة، لكنها لا تسمح وقتا كافيا للنظام للعمل أكثر فترة زمنية أطول. الحالة الأخيرة لأن النظام على الأرجح لا تناسب شخصيتها أو ماكياج النفسي للتاجر.


بعض الناس أيضا جعل خطأ سوء فهم محركهم الحقيقي للتجارة الفوركس في المقام الأول. وكثير منهم يجتذبهم فقط جانب المقامرة، وهم في الحقيقة فقط من أجل العمل. فهي تخاطر أكثر مما هو حصيف أو قابل للحياة إحصائيا، لأنه في القيام بذلك، فإنها قادرة على تجربة التشويق أكبر، وارتفاع عال مع كل القراد صعودا وهبوطا. ولا شعوريا، أن الإثارة هي ما يريدون حقا من السوق. في معظم الأحيان أنها لا تنتهي بشكل جيد لهذه الأنواع من القمار التجار عقلية.


قبل أن تحصل في الأعمال التجارية من التداول، تحتاج إلى فهم أنه هو عمل تجاري. لسوء الحظ، فإن تداول الفوركس غالبا ما يتم تسويقه كمخطط "غنى سريع" من قبل بعض الوسطاء المشبوهين، وقد تم استبدال العديد من الناس إلى لاس فيغاس من خلال تداول الفوركس. ومع ذلك، على الرغم من حقيقة أنه يمكنك تحقيق أرباح كبيرة من خلال جعل عدد قليل من النقرات على الشاشة، يمكنك فقط كما تفقد بسهولة. تداول الفوركس بنجاح على المدى الطويل يتطلب عقلية الأعمال بدلا من عقلية المقامرين.


لذلك أساسا، تحتاج إلى اتخاذ خطوة إلى الوراء وتعكس فقط للحظة واحدة. حاول مراقبة عملية الفكر الداخلية لمعرفة ما تحاول تحقيقه في المقام الأول.


إذا كنت تعتقد حقا أن كنت على استعداد للتعامل تداول الفوركس والأعمال التجارية، فأنت على الأرجح على استعداد لبدء التداول من أجل الربح بدلا من الإثارة.


فهم ظروف السوق المختلفة لتحقيق الربح المتوافق.


معظم التجار يتفقون مع "شراء منخفضة، بيع عالية" أو "بيع عالية، شراء منخفضة" أديج المشتركة في التداول. على الرغم من أن الحس السليم يملي أن هذه هي الطريقة الوحيدة لجعل التداول الأرباح، دعونا نلقي نظرة فاحصة على كيف يمكن لهذه الفكرة أكثر تعقيدا قليلا مما يبدو.


إذا كنت قد لاحظت مخطط السعر لأي زوج من العملات، فإنك توافق على أن السعر يمكن أن تفعل سوى ثلاثة أشياء:


1 - السعر يمكن أن يستمر في الارتفاع وتشكيل الاتجاه الصاعد.


2 - السعر يمكن أن يستمر في الانخفاض وتشكيل الاتجاه الهبوطي.


3- يمكن أن يبقى السعر ضمن نطاق محدد وأن ينشئ سوقا مرتبطا بمجال.


ولذلك، هناك أساسا نوعين رئيسيين من الاستراتيجيات للاستفادة من السوق. إما يمكنك التداول مع نهج قائم على الاتجاه خلال اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي. خلاف ذلك، يمكنك التجارة مع استراتيجية التي هي مناسبة لحالة السوق ملزمة نطاق.


الشكل 1: "شراء منخفضة وبيع عالية" استراتيجية يعمل بشكل جيد خلال نطاق السوق ملزمة.


عندما يمكنك تحديد واضح لنقطتي سعر على طول محور السعر الأفقي، حيث يجد سعر زوج الفوركس الدعم والمقاومة، يمكنك أن تكون واثقا من أن السوق يتدعم وأنه في حالة ملزمة. عندما تجد مثل هذا الوضع في السوق، كما هو مبين في الشكل 1، فمن المنطقي لشراء حول منطقة الدعم وبيعه أعلى بالقرب من منطقة المقاومة لكسب الربح.


وبالتالي، فإن نهج الحس السليم في التداول الذي يملي شراء منخفضة وبيع أعمال عالية بشكل جيد عندما زوج العملات التي تتداول تبقى نطاق ملزمة.


ومع ذلك، عندما يكون سعر زوج الفوركس في اتجاه صعودي أو في اتجاه هبوطي، كيف يمكننا أن نلعب تلك الحالات؟


الشكل 2: إستراتيجية "شراء عالية" تعمل بشكل جيد أثناء التشغيل.


في الشكل 2، أوسجبي بشكل واضح في اتجاه صعودي الذي شكل خط الاتجاه الصاعد يحظى باحترام كبير، والتي وصفنا بأنها الاتجاه الرئيسي. ومع ذلك، عندما يبدأ الزوج ارتداد هبوطي، فإنه يخلق خط الاتجاه الهبوطي الثانوي.


خلال الاتجاه الصعودي، لديك أساسا طريقتان للربح من السوق. الخيار الأول هو شراء منخفضة حول خط الاتجاه الصاعد. الخيار الثاني هو شراء عالية بمجرد كسر الزوج فوق المقاومة.


عند محاولة شراء منخفضة خلال الاتجاه الصعودي، وأنت تسير ضد الاتجاه الثانوي.


على الرغم من أنك تتداول مع الاتجاه الرئيسي، هناك دائما فرصة أن السعر سوف كسر تحت خط الاتجاه الصعودي وضرب وقف الخسارة الخاصة بك، مما اضطرك للخروج من السوق مع خسارة.


عندما تتداول على جانب الاتجاه الأساسي وانتظر السعر لكسر المقاومة، فإن احتمالات الفوز ستزداد. في هذه الحالة، لن تتداول فقط على جانب الاتجاه الأساسي، ولكن الزخم الذي خلقه الاتجاه الصعودي الثانوي سيكون على جانبكم أيضا.


الشكل 3: إستراتيجية "البيع المنخفض" تعمل بشكل جيد خلال الترند الهبوطي.


وبالمثل، أثناء الترند الهابط، يجب أن تحاول إدخال أمر البيع بالقرب من خط الترند الهابط، وكذلك بيع كسر السعر أدنى الدعم.


لذلك، خلال الاتجاه الصعودي، عدة مرات من المنطقي لشراء عالية. وبالمثل، خلال الترند الهابط، هناك شروط عندما يكون من المنطقي لبيع منخفضة. في الواقع، من خلال القيام بذلك في الأوقات المناسبة، وكنت دائما التجارة على جانب كل من الاتجاه الأساسي السائدة وكذلك الاتجاه الثانوي أو المتوسط.


وبصرف النظر عن استراتيجية التداول الفني التي تتبعها، فإن فهم نوعين مختلفين من ظروف السوق واختيار استراتيجية مناسبة لكل من هذين الشرطين سيساعدك على تنفيذ مواقفك بشكل أكثر فعالية وبدقة أعلى من الدقة.


إدارة الأموال هو جزء أساسي من نظام التداول المستدام.


كمتداول الفوركس، وظيفتك الأساسية هي أن يكون مدير المخاطر المختصة. تداول الفوركس بنجاح على المدى الطويل، يتلخص في وجود استراتيجية تداول إيجابية المتوقعة وتطبيق إدارة المخاطر الفعالة. يمكنك تطبيق مجموعة من معايير المخاطر الصارمة لكل تجارة والتي تسمح بعد ذلك الحافة المحددة لاستراتيجية التداول الخاصة بك لتحقيق أرباح متسقة على سلسلة من الصفقات.


هناك العديد من استراتيجيات إدارة الأموال للاختيار من بينها، مثل المخاطرة نسبة ثابتة من الأسهم الخاصة بك على كل التجارة، والمخاطرة مبلغ ثابت، وغيرها من أساليب التحجيم موقف أكثر تعقيدا.


وبصرف النظر عن الاستراتيجية التي تتبعها، فإن نقطة وجود استراتيجية لإدارة الأموال هي السماح بطريقة منهجية لتحديد حجم موقف كل صفقة. يجب وضع استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك بطريقة تجعل من نتيجة تجارة واحدة غير ذات صلة تقريبا في المدى الطويل وتحرير لك من أن تصبح مرتبطة نفسيا لموقفكم المفتوح.


قبل أن تدمج استراتيجية إدارة الأموال السليمة الأنسب لنظام التداول الفني الخاص بك، تحتاج إلى تحديد جانبين من استراتيجية التداول الخاصة بك. الجانب الأول هو معدل الفوز العام لاستراتيجيتك، والجانب الثاني هو متوسط ​​مكافأة إلى نسبة المخاطر من الصفقات الخاصة بك.


بعض استراتيجيات التداول لديها معدل ربح منخفض نسبيا، مثل 30٪، ولكن نسبة المكافأة إلى خطر مرتفع جدا، مثل 3 إلى 1 أو أكبر.


من ناحية أخرى، هناك استراتيجيات التداول حيث يبقى معدل فوزك يصل إلى 90٪، مما يعني أنك في نهاية المطاف أخذ الأرباح على معظم الصفقات الخاصة بك. المشكلة مع هذه الأنواع من أنظمة معدل ربح عالية هي أن في كثير من الأحيان، لا تزال نسبة مكافأة إلى خطر منخفضة جدا، أقل بكثير من 1: 1 رفر.


قد تتبع أساليب مختلفة جدا لإدارة الأموال لهذين النوعين من أنظمة التداول. إذا كان معدل الفوز في النظام الخاص بك مرتفع، ولكن نسبة مكافأة إلى خطر منخفضة، قد تكون مريحة مع المخاطرة نسبة أعلى قليلا من حقوق الملكية حسابك على كل صفقة. على النقيض من ذلك، إذا كان معدل الفوز من نظام التداول الخاص بك منخفض ويقدم نسبة عالية مكافأة إلى خطر، قد ترغب في أن تكون أكثر تحفظا حول المخاطر الخاصة بك في التجارة الواحدة. على أي حال، كنت دائما تريد أن تكون على بينة من خطر الخراب للحد من الحد الأقصى الخاص بك الانسحاب وخطر تفجير حسابك.


استنتاج.


إذا كنت تشعر بالإحباط لأنك لا تحصل على أرباح متسقة من التداول الخاص بك، فأنت بالتأكيد ليست وحدها. وقد دفع معظم تجار الفوركس الناجحين ثمن القبول، من حيث الخسائر، في أيامهم الأولى للحصول على الخبرة التي ساعدتهم على خط المرمى.


لتصبح تاجر الفوركس ناجحة، تحتاج إلى قضاء قدر كبير من الوقت على البحث. يجب عليك اختبار بدقة وتطوير نظام التداول الذي يوفر التوازن الصحيح من حيث معدل الفوز ومكافأة إلى نسبة المخاطر، التي سوف تكون الأنسب لمزاجه الخاص بك. كن على استعداد لقضاء الكثير من الوقت في تحليل أسلوب التداول الخاص بك مع مختلف ملامح إدارة المخاطر. تطبيق معايير مختلفة لنموذج التداول الخاص بك على أساس السعر التاريخي يمكن أن تكشف عن كيفية تنفيذ الاستراتيجية في ظل ظروف السوق المختلفة.


وبمجرد اتباع منهجية التداول التي يمكن أن تحقق الربح في ظروف السوق المختلفة، أو على الأقل يساعدك على البقاء خارج السوق عندما تكون الظروف غير مناسبة للنظام الخاص بك، ثم تحتاج إلى تطبيق نهج إدارة الأموال السليمة حول هذا الإطار.


معظم التجار أبدا الحصول على هذا الآن. إذا كنت تستطيع إنجاز هذا الانجاز، فأنت في مقدمة معظم المتداولين في الفوركس وكذلك في طريقك لتداول الفوركس بشكل مربح.


كونها مربحة باستمرار في الفوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات - أسطورة أو واقع؟


معظم تجار التجزئة يكافحون لمعرفة كيفية أن تكون مربحة باستمرار في الفوركس والعقود مقابل الفروقات. تناقش هذه المقالة ما إذا كان من الممكن فعلا جعل الأرباح العادية تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


أولا وقبل كل شيء، يجب على المتداول إنشاء أو تعديل استراتيجيات التداول الخاصة بهم لتناسب شخصيتهم، والجدول الزمني للتداول والشهية المخاطر. وينبغي اختبار كل استراتيجية تاريخيا قبل الاستخدام وينبغي قياس متوسط ​​فعاليتها. يجب عليك أيضا أن تدرك أن الأداء التاريخي ليس تمثيل دقيق للأداء المستقبلي، وبالتالي لا يضمن أي شيء.


ثانيا، يجب على المتداول تطوير عقلية معينة لتكون قادرة على اتباع استراتيجيته أو لها باستمرار. هذا الجزء الثاني سيكون الموضوع السائد في هذه المقالة، لأن الفشل في فهم ذلك هو السبب في أن الكثير من الإقلاع عن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات بعد فقدان أموالهم.


مطاردة الأرباح في كثير من الأحيان يسبب خسائر.


بعض الناس يمكن أن هاجس على الأرباح، والتي يمكن أن تؤدي إلى سقوطها. مطاردة المال هي واحدة من العقبات الرئيسية في تعلم كيفية أن تكون مربحة باستمرار في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات. لتجنب ذلك، مكان جيد للبدء هو أن ننسى أي أهداف وغايات غير واقعية. ومن غير المحتمل جدا فكرة جعل مبالغ كبيرة من المال من عدد قليل من الصفقات السريعة.


تداول فليبانتلي جدا وأكثر من بثقة يمكن أن يكون ما يسبب لك أن تفقد الاستثمار الأولي الخاص بك. ويتعرض المتداولون المبتدئون الذين يتبعون تحرك السعر على المدى القصير لهذه الطريقة في التفكير. دوران هذه المجموعة من التجار مرتفع ويمكن أن تفقد رؤوس أموالها في غضون بضعة أشهر أو حتى أقل.


أنت لا تريد أن تكون جزءا من هذه الإحصائية.


في الأساس، العديد من التجار المخضرم يعيشون مع الشعور "لكسب المال تحتاج إلى نسيان كسب المال". من خلال وضع الهدف المرتفع عالية، التاجر يضع نفسه تحت الكثير من الضغط العاطفي، مما يؤدي إلى واحدة من أكبر الأخطاء الممكنة - أوفيرترادينغ. سنعود إلى هذا لاحقا.


كبديل للتركيز على تحقيق الربح، حاول التركيز على تعلم استراتيجيات التداول وبحث ما هي أدوات التداول المتاحة لك. معرفة التقنيات التي يبدو أن المنطق السليم والتفكير في كيفية استخدامها في الاستراتيجية الخاصة بك.


يجب عليك أيضا أن تستثمر وقتك في دراسة كيفية تصرف األسواق وتعلم كيفية عمل هذه الصناعة - وهذا أمر بالغ األهمية. يجب أن يكون أكبر الوجبات الجاهزة من هذه المادة - أبدا التوقف عن التعلم. الأسواق تتغير باستمرار وإذا كنت تريد الاتساق، تحتاج إلى أن تكون قادرة على مواكبة والتكيف مع هذه التغييرات.


أوفيرترادينغ خادعة خطرا.


أوفيرترادينغ هو كلمة أخرى منحنى الانحناء أو مطاردة السوق وانها سببها عقلية خلل، كما هو موضح أعلاه. الزيادة في الأسعار هي نتيجة لرؤية الفرص في السوق ليس لأنها موجودة في الواقع ولكن لأن التاجر يريد منهم أن يكونوا هناك. قد التجار أو قد لا يدركون هذا، وهذا هو المكان الذي يأتي الخداع في اللعب.


هناك نوعان من الإفراط في التداول - التداول في كثير من الأحيان والتداول أكثر من اللازم. أولا، دعونا التعامل مع التداول في كثير من الأحيان.


وقال وارن بافيت في خطابه بعنوان كيفية البقاء بعيدا عن الديون تحتاج إلى الانضباط عند الاستثمار:


"عليك أن تنتظر حتى ترى الملعب الدهون في التأرجح في، لأن الاستثمار هو لا يسمى لعبة الإضراب. في البيسبول، عليك أن تأرجح في الملاعب التي لا تحب بالضرورة. في الأعمال التجارية لم يكن لديك لتأرجح في اى شى.


يمكنك الجلوس فقط هناك ... وإذا كنت لا تحب الأسعار لم يكن لديك لتأرجح يوما بعد يوم، بعد يوم، بعد يوم، وليس هناك دعا الضربات. يمكنك ببساطة الانتظار لمرة واحدة في شهر عندما كنت ترغب في السعر، عندما كنت تعرف حقا ما تقومون به، وبعد ذلك كنت البديل.


وتحتاج فقط زوجين من التقلبات. "


إذا كنت تراكب نفس المبدأ لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، فإنه لا يزال الصوت. وخلاصة القول هو، التاجر لا تحتاج إلى جعل الكثير من الصفقات، وجعل مجرد تلك الصحيحة بما فيه الكفاية. بحلول الوقت الذي تأتي إلى التداول مع حساب لايف، يجب أن يكون لديك استراتيجية مع شروط محددة مسبقا لدخول الصفقات. ببساطة اتبع الاستراتيجية الخاصة بك - ولا تتاجر عندما لا ينبغي.


الجزء الآخر من التداول الزائد يتداول كثيرا. وهناك الكثير من الناس يقولون أن الاستفادة من تافهة هو إلقاء اللوم. حسنا، هل هذا؟ غالبا ما يقدم وسطاء الفوركس وعقود الفروقات نفوذا كبيرا على حساباتهم التجارية.


من الناحية النظرية، كان هذا في الأصل لإعطاء التجار فرصة لتحقيق أرباح معقولة من الاستثمارات الصغيرة، وبالتالي تمكين المزيد من الناس لمعرفة قيمة في التداول واستخدامها كخدمة التي توفرها السماسرة.


في الممارسة العملية، ومع ذلك، أخذ رافعة عالية لا تزال شائعة لتجار المبتدئين الذين يميلون إلى تحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة، ولكن بدلا من ذلك تعظيم الخسارة الفعلية.


ولكن الشيطان هو في التفاصيل.


الرافعة المالية العالية ليست في جوهرها شيء سيء. وهو يسمح للتاجر التعامل مع كميات أكبر، مما يؤدي إلى وجود هامش حر أقل للعب مع في حالة السحب. ويعني ارتفاع الأحجام قيمة النقطة الأكثر - محرك الربح والخسارة.


ومع ذلك، فمن اختيار المتداول لتجارة حجم كبير بشكل غير معقول يجعل الحساب أكثر عرضة لنداءات الهامش. أما بالنسبة للرافعة المالية نفسها - إذا كان أي شيء، انها هناك لمساعدة المتداول الذي يجب أن نفهم بالفعل كيف يعمل الرافعة المالية واحترامه.


الدرس هنا هو:


تأكد من أنك تعرف وفهم مخاطر التداول قبل البدء. تجنب الإفراط في التداول ودائما اختبار أنظمة التداول الجديدة والاستراتيجيات في بيئة تجارية خالية من المخاطر.


لا أحد يجعل الأرباح في كل وقت.


كيف يحقق تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات أرباحا ثابتة؟ الحقيقة يقال، فإنه لا يمكن القيام به. إغلاق كل التجارة في الربح هو مجرد أسطورة تجارية في المناطق الحضرية.


إذا كنا نتحدث عن كيفية أن تكون مربحة باستمرار في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات على المدى الطويل، قد يكون بعض التجار اللحظيين المهنية مربحة على أساس يومي على أساس يومي، ولكن حتى لا يمكن أن تظهر تقريرا التداول أن ذلك لا يتضمن خسائر منتظمة .


إذا كنت خاسرا خاسرا، قد تكافح مع تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. التجار الناجحون مع عقود من الخبرة يعترفون بأقل من 40٪ من جميع صفقاتهم مربحة. بعض يذهب منخفضة تصل إلى 20٪.


الخدعة هي تلك التي هي العائد المربح بما فيه الكفاية لتغطية الخسائر وتحقيق الربح. ضع في اعتبارك أن هذا أمر شائع بالنسبة للمتداولين على المدى الطويل. يأخذ الكثير من الثبات العقلي للاعتراف بالخطأ في اتخاذ القرارات (إذا كانت استراتيجيتك تسمح بذلك) وإغلاق التجارة الخاسرة مبكرا بفقدان بسيط.


على العكس من ذلك، فإنه يأخذ حوالي قدر من الثقة على الثقة بنفسك وليس إغلاق التجارة الفائزة في وقت مبكر جدا. تحتاج إلى أن تكون صابرا.


كن منظما.


وقد قيل الكثير عن الانضباط التجاري، ولكن القليل جدا عن المنظمة. كل شيء يبدأ مع روتين التداول الخاص بك. تحتاج إلى خطة صارمة التي سوف تغطي معظم نشاط التداول الخاص بك وسوف تساعدك على تقليل عامل عشوائي إلى الحد الأدنى المطلق.


وهناك الكثير من التجار المبتدئين تطوير عادات التداول السلبية. على سبيل المثال، أنها مبالغة مرة واحدة، والحصول على الحظ، والاستمرار في نهاية المطاف محو حساباتهم.


مرة واحدة مثل هذا التاجر حققت أرباحا بهذه الطريقة مرة واحدة، فإنها عززت عادة التداول السلبي الذي يثبت يكاد يكون من المستحيل كسر. كيف يمكن تنظيم هذا الشخص والتداول بعناية عندما كان العمل الزائد يعمل بشكل جيد بالنسبة لهم بالفعل؟


تعزيز عادات التداول المناسبة قد يساعدك على أن تكون مربحة في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات - ولكن مرة أخرى، هذه ليست حقيقة الحديد الزهر - مثل كل شيء في عالم التداول.


في الختام، أدناه هي ورقة الغش التي قد تساعدك:


ترك توقعاتك. اختيار استراتيجية التداول التي تريد. تأكد من وجود شروط صارمة للدخول والخروج من الصفقات؛ باكتست حتى تثق إيتل التمسك به، وتذكر أنه لم يثبت مربحة في الاختبارات الخاصة بك. لا تفرط تحت أي ظرف من الظروف؛ تسجيل كل شيء في مذكرات لتحليل الصفقات الخاصة بك. قياس التقدم على المدى الطويل بدلا من النجاح على المدى القصير أو الفشل. استخدام منصة التداول الغنية بالمزايا لتعزيز قرارات التداول الخاصة بك.


تذكر، على المدى القصير هو غير مهم. ما يحدث في المتوسط ​​وعلى المدى الطويل هو ما يجب التركيز عليه.


نصيحة أخيرة - حاول ألا ترتد عند التداول. وتبين البحوث أن الأشخاص الذين يتراجعون أقل تقدما في حل المشاكل المنطقية من أولئك الذين يجلسون على التوالي.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تداول الوقت الأكثر ربحية من اليوم.


ملخص المقال: وجدنا أن السمة الرئيسية لتجار الفوركس الناجحين لدينا يتم تداولها خلال جلسة التداول في آسيا، والتي هي أكثر من نطاق السوق ملزمة. أداة بسيطة لتداول هذا النوع من السوق هو مؤشر القوة النسبية (رسي)، ولكن أولا سوف نتعلم كيفية التعرف بسهولة على جلسة التداول في آسيا.


وهناك موضوع شائع للمناقشة حول دايليفكس هو دراستنا حول سمات تجار الفوركس الناجحة. في هذه الدراسة اكتشفنا أن معظم تجار الفوركس كانوا أكثر نجاحا عند التداول خلال جلسة التداول الآسيوية. في هذه المقالة سوف نناقش كيفية تحديد دورة آسيا على الرسم البياني الخاص بك، وكيفية استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي) لاختيار إدخالات وكيفية إقران الأفكار معا لإنتاج إشارات احتمال أعلى.


وتعرف الدورة الآسيوية عادة بين الساعة الخامسة مساء والساعة الثالثة صباحا بتوقيت شرق آسيا والتي تشمل ساعات تداول سيدني وطوكيو. خلال هذا الوقت هناك عادة تقلبات منخفضة في السوق مما يعني أنه يمكن أن يكون الوقت المثالي لاستغلال نطاقات السعر المحتملة.


تعلم الفوركس: ساعات التداول التداول المؤشر.


(تم إنشاؤها باستخدام ساعات التداول التداول المؤشر - انقر هنا لأسفل هذا المؤشر مجانا.)


(ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية حزمة - تجريبي مجاني)


يقسم هذا المخطط بوضوح جلسات التداول المختلفة حتى تتمكن من تحديد الجلسة التي تريد تداولها بشكل أفضل. هناك 4 مراكز تداول العملات الأجنبية الرئيسية في العالم. لندن، نيويورك، سيدني وطوكيو، وبما أننا نرغب في التداول في جلسة التداول الآسيوية، نريد أن نركز على دورتي سيدني وطوكيو. يمكنك أن ترى في الرسم البياني أعلاه كم أضيق نطاقات أسعار جلسات سيدني و طوكيو. سيكون هذا هو الوقت من اليوم الذي هو أفضل للبحث عن نطاقات استنادا إلى بيانات البحوث لدينا. بعد ذلك، لتوليد إدخالاتنا التجارية، سنستخدم مؤشر القوة النسبية.


قراءة إشارات مؤشر القوة النسبية.


يتم عرض مؤشر القوة النسبية كقيمة بين 0-100، حيث تعتبر القيم فوق 70 ذروة شراء، وتعتبر القيم أقل من 30 ذروة بيع. نحن نريد أن نولي اهتماما كبيرا عندما يتجاوز مؤشر القوة النسبية أيا من هذه القيم لأن ذلك يعني إشارة تجارية قريبة. يتم تشغيل صفقتنا عندما يعبر مؤشر القوة النسبية مرة أخرى تحت 70 أو يعبر مرة أخرى فوق 30. انظر الرسم البياني المثال أدناه.


تعلم الفوركس: تداول إشارات مؤشر القوة النسبية.


وهنا مؤشران مؤشر القوة النسبية ولدت بالنسبة لنا، إشارة بيع تليها إشارة شراء. يمكنك أن ترى أنه قام بعمل جيد جدا في اشارة عندما بدأ أعلى وأسفل لتحويل خلال هذا النطاق السعري.


ديليفكس لديها العديد من الموارد التي تعلم كيفية تصفية الإشارات المشتركة في استراتيجيات احتمال أعلى. إذا كنت تريد أن تتعلم كيف يمكنك تصفية إشارات مؤشر القوة النسبية (رسي)، ندعوك إلى اتخاذ دورة فيديو مجانية لمؤشر رسي عبر الإنترنت (حوالي 10 دقائق).


والآن بعد أن فهمنا هذه المفاهيم، سنضع هذين المفهومين معا لتشكيل استراتيجية متماسكة.


مثال على الإشارات خلال الدورة الآسيوية.


كما تعلمنا، فإن مؤشر القوة النسبية يؤدي أداء جيدا في الأسواق التي تتراوح من. لذلك إذا كنت ترى السعر يتأرجح صعودا وهبوطا وفي نطاق ضيق، وهذا هو وقت كبير لاستخدام مؤشر القوة النسبية. خلال جلسة التداول الآسيوية، تعلمنا أننا غالبا ما نرى هذا النوع من إجراءات السعر. لذلك دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني باستخدام كل من الأدوات.


تعلم الفوركس: تداول مؤشر القوة النسبية خلال سوق رانجينغ.


هذا المثال هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق من غبب / أوسد. يجب أن تلاحظ أولا أننا رسمنا خطين عموديين لحبل جلسة التداول الآسيوية التي نرغب في التداول بها. نحن نريد فقط أن تأخذ الصفقات خلال سيدني و طوكيو كتل الوقت. بعد ذلك، نبحث عن مؤشر القوة النسبية لتزويدنا بإشارات الدخول. لاحظ الإشارات التي قدمت خلال هذه الدورة الآسيوية، إشارة بيع في وقت مبكر وإشارة شراء في وقت لاحق. وقدم مؤشر القوة النسبية كلا من هذه الإدخالات الناجحة خلال هذا السوق المدى تقريبا تقريبا. هذه هي نوع من الاجهزة نحن نبحث للاستفادة من وسهلة إلى حد ما على الفور مرة واحدة كنت قد مارست عدة مرات.


المدى تداول جلسة التداول آسيا.


يجب عليك الآن أن تكون مرتاحا مع توظيف هذه الاستراتيجية وكذلك فهم المنطق الذي يقوم عليه. لقد تعلمنا أن معظم التجار لدينا أكثر نجاحا عندما تتداول خلال جلسة التداول آسيا (بيئة السوق تتراوح). وعلمنا أيضا أن مؤشر القوة النسبية يمكن أن يكون أداة فعالة لاختيار قمم وقيعان في الأسواق تتراوح. لذلك، يمكن أن يؤدي الجمع بين هذين المفهومين إلى تحقيق أرباح / خسائر أكثر اتساقا على حسابنا. حظا سعيدا مع التداول الخاص بك!


--- كتبه روب باسكي.


اشترك في قائمة بريدي الإلكتروني للبقاء على اطلاع بآخر المقالات ومقاطع الفيديو.


تبحث لمعرفة المزيد من الاستراتيجيات واختبار المعرفة التحليل الفني العام الخاص بك؟ تحقق من التجارة الحرة لدينا مثل دورة شهادة مهنية. (حوالي ساعتين)


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف مربحة هي تجارة الفوركس. الخرافات والواقع.


الفوركس مليء بالمفاهيم الخاطئة في الواقع.


ويتعرض العديد من تجار الفوركس المبتدئين الذين يدخلون سوق الفوركس إلى تقنيات تسويق ذكية جدا. هذه التقنيات تميل إلى إنتاج حكايات حول مفاهيم منطقية جدا.


وهي مصممة لجعل صناعة الفوركس جذابة جدا من خلال الوعد المستحيل. من بين العديد من، توقعات الدخل في سوق الفوركس التجزئة هي مبالغة بشكل خطير.


يعطي المسوقون المتداولين صورة غير واقعية عن الدخل المحتمل أو الوعد بأن يصبحوا مستقلين ماليا من خلال العمل 10 دقائق في اليوم الواحد. و؟


فهي تجعلها تبدو وكأنها صناديق التحوط وعائدات صناديق المعاشات التقاعدية صغيرة جدا مقارنة بالفرص التي تنتظر سوق الفوركس.


ويتوقع التجار جعل 100٪، 200٪، 500٪ في غضون أسابيع قليلة.


كل ما سبق يجب أن يبدو على الأقل مشبوهة إلى شبه إنسان ذكي.


وهنا أود أن أعطيكم رأيي بشأن بعض المفاهيم الخاطئة.


حصلت على رسالة بريد إلكتروني من أحد متابعي يسألون أسئلة صحيحة جدا حول العوامل الهامة للتداول بما في ذلك توقعات الدخل.


أدناه هو البريد الإلكتروني من جون. آمل أن أتمكن من تقديم المشورة القيمة والمنطقية.


لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة على حساب وهمية من أجل تحقيق الاتساق. من نهاية فبراير 2018 وحتى نهاية ديسمبر 2018 كنت قد تم التداول بشكل إيجابي وزيادة حجم الحساب بنسبة 16٪. أنا فقط من أي وقت مضى خطر 1٪ من عاصمتي في التجارة.


بعد هذا المدى قررت أن محاولة زيادة عودتي. لقد غيرت شيئا مطلقا إلا قضيت المزيد من الوقت أمام الكمبيوتر وأخذت المزيد من الصفقات. هذا لم يعمل بها مرة أخرى لقد بدأت فقدان المال.


أسئلتي هي على النحو التالي؛


هل 16٪ العائد في 10 أشهر معقولة؟


ما الذي ستعتبره عائد متوسط ​​لمتداول الفوركس بالتجزئة؟


كم عدد الصفقات في الشهر الذي يقوم به متوسط ​​المتداول؟ يبدو لي أن أفضل الصفقات هي صفقات منخفضة المخاطر وهذه قليلة في الشهر. وأنا أحاول زيادة عدد الصفقات أنا أخذ صفقات أعلى المخاطر التي تتحول إلى الخاسرين. ما رأيك؟


في الوقت الحاضر أبحث عن 1.5 العودة على الصفقات بلدي. ما الذي تعتبره متوسط ​​نسبة المخاطر / المكافآت؟ أو نطاق.


للتاجر الناجح ما هو متوسط ​​الفوز لانقاص نسبة؟ أجد أنه يقلل كما أحاول ووضع المزيد من الصفقات. هل هذا طبيعي؟


وانا ذاهب للقفز الحق في الأسئلة الخاصة بك وتوفير التغذية المرتدة في نهاية المطاف.


هل 16٪ العائد في 10 أشهر معقولة؟


وهذا يزيد قليلا عن 19٪ سنويا. في رأيي، هذا هو عائد ممتاز نظرا لأنك حافظت على المخاطر الخاصة بك في 1٪ في ذلك الوقت.


مجد لكم. لإعطائك بعض المنظور رؤية قائمة أفضل صناديق التحوط أداء في عام 2018 مع الأموال بين 250 مليون دولار و 1 B $ في الأصول.


لاحظ أن العائد يبلغ حوالي 26٪ سنويا. ومن المعروف أن صناديق التحوط للمحافظ العدوانية ونتائج عالية. أما صناديق الصناديق والاستثمارات الأخرى المتاحة لعطلة نهاية الأسبوع العادية فكانت نتائج أقل بكثير، وخاصة في عصر الاكتئاب العالمي ومعدلات الفائدة الصفرية. ليس هناك طريقة سهلة لكسب المال منذ انفجار فقاعة الإسكان.


انظر نموذج صناديق الاستثمار المشتركة أدناه. يمكن الوصول إلى البيانات الكاملة هنا.


ترى كيف تحقق هذه الأموال عوائد أحادية فقط وبعضها كان سلبيا في العام الماضي.


يمكنك إجراء المزيد من البحوث ومعرفة أن صندوق المعاشات التقاعدية القياسي يعمل من 8٪ معيار العائد السنوي (على الأقل آخر مرة راجعت). أي شيء أبعد من ذلك هو مكافأة أو تأتي مع زيادة المخاطر.


من الواضح أن المحافظ يمكن تخصيص / تركز على بعض الصناعات. سيتوقف الأداء على & لدكو؛ ألفا & رديقو؛ من مدير الصندوق والظروف الاقتصادية في ذلك الوقت.


وتنص نظرية المحفظة بوضوح على أنه كلما ارتفع العائد كلما ارتفع الخطر. لا توجد طريقتين عن ذلك.


أريد أن أدلي بنقطتين:


إن عائدك بنسبة 20٪ سنويا سيجعلك في وضع أعلى من المعاش التقاعدي العادي أو محفظة صناديق الاستثمار المشترك وقريبة جدا من أفضل صناديق التحوط بأكثر من 250 مليون دولار في الأصول. ليس سيئا جدا أعتقد!


ومن المؤكد أن الناس الذين يديرون تلك الأموال هم على الأرجح أكثر البشر ذكاء على هذا الكوكب. وقد أتوا من أسر تستطيع أن ترسلها إلى أفضل المدارس. هم طموح، المديرين التنفيذيين المجتهدين مع فهم ممتاز للاقتصاد والتمويل. وغالبا ما يكون لديهم أصدقاء مؤثرين في العديد من القطاعات التي يستثمرون فيها.


لا أرى أي صندوق تحوط يحقق 100٪، 200٪، 500٪ العائد على القائمة أعلاه. كيف هذا؟


إذا لم يتمكنوا من القيام بذلك، لماذا يعتقد أي شخص أنها يمكن أن تأتي في، فتح MT4 مع عدم وجود المعرفة المالية والاقتصاد أو الخبرة السابقة وإنتاج عوائد 500٪ من خلال رسم خطوط على اليورو مقابل الدولار الأميركي 5 الرسم البياني دقيقة.


كم من الناس يعتقدون، يمكننا اغلب هؤلاء الرجال مع استراتيجية كروس ستوشاستيك؟


ما الذي ستعتبره عائد متوسط ​​لمتداول الفوركس بالتجزئة؟


أنا لا أعرف ما هو متوسط ​​عائد متوسط ​​تاجر الفوركس بالتجزئة ولكن يمكنني أن أقول لكم أن في المتوسط ​​90٪ من الناس الذين فتح حساب التداول ضربة لمتوسط ​​600 $ في أقل من ستة أشهر.


هذا هو السبب في أن السماسرة يمكن أن تحمل دفع $ 10 - 30 $ لكل نقرة في جوجل أدوردس أو وضع لافتة على الصفحة الرئيسية لمواقع الفوركس مشغول بتكلفة 50K $ / الشهر. هذه الصناعة هي مماثلة لصناعة التأمين أو الرهن العقاري في عام 2008 حيث قيمة الحياة الوقت من العملاء عالية.


من هذا وحده، من الصعب حساب متوسط ​​العائد. وقد تكون هذه الحسابات قد أسفرت عن عوائد 3 أرقام لبضعة أسابيع ولكن هذا ممكن فقط من خلال اتخاذ مخاطر هائلة مما يؤدي إلى مكالمات الهامش عاجلا أو آجلا. معظم هؤلاء الناس لن ترى أبدا الأموال التي أودعت مع وسيط مرة أخرى!


وسيتعين حساب متوسط ​​العائد الحقيقي على مدى فترة طويلة من الزمن على حسابات التجار الذين نجوا ولا يزالون في المال اليوم. أعتقد أن المتوسط ​​سيكون أقل من 10٪ سنويا.


لا تتردد في تحدي لي على هذا ليس لدي أي أدلة دامغة.


كم عدد الصفقات في الشهر الذي يقوم به متوسط ​​المتداول؟ يبدو لي أن أفضل الصفقات هي صفقات منخفضة المخاطر وهذه قليلة في الشهر. وأنا أحاول زيادة عدد الصفقات أنا أخذ صفقات أعلى المخاطر التي تتحول إلى الخاسرين. ما رأيك؟


يجب ألا يكون هناك مؤشر لمدى تداولك.


أستطيع أن أرى القناة الهضمية يخبرك: & لدكو؛ خفض المخاطر والتجارة بأمان & رديقو؛ هذا جيد. استمع لهذا. السوق سوف اقول لكم كم مرة يجب أن التجارة.


تأخذ فقط احتمال كبير، مواقف منخفضة المخاطر. حجم لا يهم.


أقوم بتداول صفقات معظمها على التزامات تحليل المتداولين. وهذا يسمح لي أن بقعة انعكاسات السوق احتمال كبير ووضع الصفقات بلدي وفقا لذلك. أنا يمكن أن يكون سوى عدد قليل من الصفقات في السنة، ولكن مرة واحدة أنا & [رسقوو]؛ م في السوق، والبقاء في لعدة أشهر. هذا النوع من الاستراتيجية أيضا يسمح لي أن نقد في مصلحة التجارة تحمل على مواقع النفوذ.


أريد أن أدلي بنقطتين:


العديد من & لدكو؛ التجار & رديقو؛ مهتمون بتداول نفسها بدلا من الحفاظ على رأس المال وتنميته بمرور الوقت. لا يكون واحدا منهم.


اتخاذ مواقف منخفضة المخاطر فقط وفقا لتقنية التداول اختبارها. إبقاء المخاطر الخاصة بك منخفضة قدر ما تستطيع، وسوف تنجح.


إذا كنت تعتقد أن إستراتيجيتك صالحة وتصنع الأموال، فأضف المزيد من الأموال إلى حسابك وزاد حجم الدفعة بدلا من زيادة المخاطر كنسبة مئوية من حقوق الملكية لكل صفقة. لا تتاجر في كثير من الأحيان لأنك تعتقد استراتيجية الخاص بك هو الصوت.


سوق الفوركس سيكون دائما هناك، يجب أن يكون هناك أي اندفاع. وسعر الطباعة دائما بغض النظر عن ما، حتى 100 سنة من الآن. الصبر هو واحد من الصفات العظيمة لمستثمر ناجح.


& كوت؛ كان معظم المال في هذا العالم عن طريق الانتظار لا يعمل. & كوت؛


أنا نسيت الذي قال أن إما جيسي ليفرمور أو وارين بوفيه؟


في كل مرة تضغط على زر شراء / بيع كنت تعرض حسابك لاحتمال الخسارة. في كثير من الأحيان كنت التجارة كما هو أفضل لحسابك. سوف توفر ثروة على مر الزمن على وسيط رسكو؛ ق الرسوم.


تحتاج إلى اتخاذ مواقف منخفضة المخاطر فقط في كل مرة تضغط على الزر.


A تاجر المهنية يولد 80٪ من الدخل من 20٪ من المناصب الفائزة. في كل مرة ترى ذلك في احصائيات، فهذا يعني أن التاجر يبقى في الفوز المواقف لأطول فترة ممكنة، بدلا من القفز والخروج.


بمجرد التعرف على الاتجاه & نداش؛ والحصول على، والجلوس وركوب ذلك. الأمر يتطلب قدرا كبيرا من الصبر للقيام بذلك لأن السوق هناك لزعزعة اللاعبين الضعفاء. معظم التجار لا ينتظرون، ويحصلون عليه ويخرجون ويخسرون المال. لا يكون واحدا منهم.


في الوقت الحاضر أبحث عن 1.5 العودة على الصفقات بلدي. ما الذي تعتبره متوسط ​​نسبة المخاطر / المكافآت؟ أو نطاق.


1.5: 1 هو بدلا من ذلك النطاق السفلي من نسبة مكافأة جيدة للمخاطر. بعد أن قلت ذلك، وسوف تسمح لك على المضي قدما، حتى لو كان لديك أقل من 50٪ الخاسرين. يجب عليك دائما أن تفترض أقل من 50٪ دقة على المدى الطويل. التفكير يمكنك الحصول على أكثر غير صحيحة إحصائيا.


إذا كنت تستطيع، ابحث عن نسبة 2: 1 عن طريق اختبار الاستراتيجية لمعرفة ما إذا كنت تصل إلى نفس المبلغ من الفائزين.


زيادة النسبة تعني زيادة مستويات الربح. وهذا سوف يؤدي إلى المزيد من التعادل الصفقات كما سوف تصل الربح المستهدف أقل في كثير من الأحيان. قد ينتهي بك الأمر أسوأ من حيث الربح الإجمالي.


بدلا من تحريك هدف الربح، حاول أوامر الحد. أجد أنه أكثر فعالية بكثير.


السماح للسعر ملء طلبك في أفضل الأسعار والحفاظ على أهداف الربح الخاص بك دون تغيير. بهذه الطريقة سوف تحسين نسبة الخاص بك مع مرور الوقت.


وسوف تعتمد على أفق الوقت الخاص بك كذلك. وستؤدي استراتيجية التداول الجيدة إلى تحقيق أكبر قدر من الأرباح من المراكز الأقل فوزا. وهذا يعني، يمكنك البقاء في الفوز الصفقات لفترة أطول ولكن خفض موقف فقدان بسرعة.


قد تكون هذه الاستراتيجية دقيقة فقط 30٪ ولكن لا يزال يولد أرباحا صحية.


للتاجر الناجح ما هو متوسط ​​الفوز لانقاص نسبة؟ أجد أنه يقلل كما أحاول ووضع المزيد من الصفقات. هل هذا طبيعي؟


كما ذكر أعلاه، تحتاج إلى افتراض لضرب أقل من 50٪ على المدى الطويل. يجب عليك أيضا حساب رسوم وسيط ومقايضة. وهذا سوف يقلل من احتمالات الخاص بك مرة أخرى.


استراتيجية جيدة ومستدامة أقل من 50٪ دقيقة. وسوف تظهر صفقات أقل مع المكاسب الضخمة والعديد من الخاسرين الصغيرة. وتظهر هذه الديناميكية أن التاجر يقلل الخاسرين بسرعة والسماح للفائزين تشغيل.


أريد أن أدلي بنقطتين: (كالمعتاد)


كما فهمت، تم إجراء عودتك في حساب تجريبي؟ هل هذا صحيح؟ إذا كان الأمر كذلك، أنا لا تريد أن تنفجر فقاعة ولكن من المستبعد جدا (في رأيي المتواضع وبناء على تجربتي المتواضعة) لتكرار ذلك في حساب المال الحقيقي.


بمجرد وضع المال الخاص بك على الطاولة، يبدأ قلبك للفوز بشكل مختلف والعقلك يلعب الحيل عليك. تحتاج إلى حساب هذا.


على مر السنين تعلمت اختبار جميع استراتيجيات التداول الجديدة على المال الحقيقي على الفور. كثير سوف اقول لكم، وهذا هو بس، لكنها عملت بالنسبة لي. أنا لا تدفع للاختبار مرة واحدة أحصل على نتائج حقيقية، غير متحيزة.


علم النفس في هذه اللعبة هو صعب، تحتاج إلى فضح في أقرب وقت ممكن.


شيء آخر أن نتذكر، فإن الحساب الحقيقي يكون فروق مختلفة تماما. الوسيط لا مطاردة المحطة الخاصة بك في حساب تجريبي أو زيادة انتشار خلال التقلبات. قد يبدو قليلا ولكنها تحدث فرقا. وسيطرق الوسيط الخاص بك توقف في الحساب الحقيقي وتوسيع انتشار خلال النشرات الإخبارية.


نصيحتي & نداش؛ إذا كنت تفكر على المدى الطويل، والانتقال إلى حساب حقيقي على الفور للحصول على فهم أفضل لظروف التداول الحقيقية.


إذا كنت بالفعل تداول النقدية الحقيقية - كودوس لك مرة أخرى!


جعلت 20٪ في سنة واحدة. الآن سوف تحتاج إلى القيام بذلك مرارا وتكرارا لبقية حياتك المهنية. هل تعتقد أنك يمكن أن تفعل ذلك؟


هل تعتقد أن إستراتيجيتك مقاومة لأوضاع السوق المتغيرة؟ ما هو الصاعد للدولار اليوم، قد يكون هبوطي تماما في 5 سنوات من الآن. سوف تحتاج إلى تحديث استراتيجيتك مع المتغيرات الجديدة للتكيف مع الأسواق المتغيرة باستمرار.


وقد أثبتت قصة لتسم هذا هو بعض التحدي في الواقع!


إذا كنت تريد أن متوسط ​​20٪ على مدى السنوات ال 20 المقبلة. من المرجح، سيكون لديك سنوات مع 50٪ أرباح وسنوات مع عدم وجود أرباح على الإطلاق.


وسوف يكون من الصعب الحصول من خلال تلك الأخيرة.


أعتقد على المدى الطويل. سوف تضع الآلاف من الصفقات. إحصائيا، فمن المرجح سيكون لديك أكثر من 10 الخاسرين في الصف. يجب أن تكون مستعدا لذلك.


بمجرد الحصول على كل ما سبق الحق، والتفكير في مكافأة نفسك في شكل تفاقم.


توضح المعادلة أدناه كيف يمكن أن تنمو أسهمك على مدى 20 عاما مع عائد سنوي بنسبة 20٪.


هذا يفترض 1000 $ الاستثمار الأولي.


أن تقاعد جيد، حتى بعد الضرائب حتى البقاء تسير كما كنت.


وكما تتصورون الآن، فإن عوائد الأرقام الثلاثية التي وعد بها المسوقون على الإنترنت سوف تترجم إلى 100s من ميليونات الدولارات على مر الزمن. هذا هو مجرد لا تضيف ما يصل.


التداول في سوق الفوركس للصرافة هو دقيق جدا و شديد الخطورة و غير مناسب لجميع أفراد الجمهور ولكن فقط للمستثمرين الذين: (أ) فهم و هم على استعداد لتحمل المخاطر الاقتصادية والقانونية وغيرها من المخاطر. (ب) مع مراعاة ظروفها المالية الشخصية، ومواردها المالية، وأسلوب حياتها والتزاماتها، تكون قادرة ماليا على تحمل خسارة استثمارها بالكامل. (ج) الحصول على المعرفة لفهم سوق الفوركس للصرافة والأصول الأساسية.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


9 أسرار لتجارة الفوركس مربحة.


اليوم أنا رسميا السماح "القط من الحقيبة". أنا ذاهب لتعطيك 9 أسرار بيج لتجارة مربحة ... حسنا موافق، فهي ليست حقا "أسرار"، لكنها 9 أشياء مهمة جدا أنا شخصيا القيام به أو قد فعلت ذلك ساعدني تصبح تاجر أفضل. لسوء الحظ، لا توجد "أسرار" لكسب المال في الأسواق، ولكن هناك أشياء تحتاج إلى القيام بها على الأرجح لا تفعل، الأمر الذي سيزيد كثيرا من احتمالات أن تصبح تاجرا مربحا. لذلك، من دون مزيد من اللغط، وهنا بلدي 9 أسرار غير سرية جدا لنجاح تداول العملات الأجنبية:


1) اختيار واحد طريقة التداول والحفاظ عليه نظيفة وبسيطة. لا تذهب إضاعة الوقت في محاولة لجعل معنى 15 مؤشرات الجص في جميع المخططات الخاصة بك مثل قطعة من الفن التجريدي. الحقيقة حول استراتيجيات التداول هو أن العثور على واحد أن يمنحك حافة عالية الاحتمال في السوق ليست صعبة. ولكن إذا كنت أكثر من تعقيد ذلك وخلط نفسك في هذه العملية، وأنت تسير على القيام بقدر كبير من الضرر لحساب التداول الخاص بك. انظروا، استراتيجية التداول الخاص بك يجب أن يكون منطقيا، وينبغي أن تكون فعالة، ولكن يجب أن تكون بسيطة جدا التي يمكن أن تفسر إلى 5 سنوات، وأنا جاد.


طريقة التداول التي استخدمتها لسنوات هي حركة السعر (دوه). انها بسيطة وفعالة ومرنة، وأنها لا تأخذ علم الصواريخ لفهم أو تنفيذ. إذا كنت ترغب في إتقان التداول يمكنك اختيار استراتيجية العمل سعر واحد وتعلم كيفية التجارة في كل حالة السوق. جعله الخاص بك $ $ #! & # 8230؛.RALLY إتقانها قبل الانتقال.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تختار أن تتعلم إعداد شريط الدبوس أولا، فإن أفضل طريقة لتعلم هذا الإعداد هي التداول بها من المستويات الرئيسية ضمن هيكل السوق المتجه، قم بذلك أولا، وتأكد من أنك مربحة باستمرار لمدة 3 أشهر أو المزيد من التداول فقط تلك الاستراتيجية قبل الانتقال.


2) أنتيسبات الصفقات الخاصة بك واتبع نوعا من الخطة المكتوبة. ما أعنيه "توقع" الصفقات الخاصة بك هو التأكد من أنك لا تقفز أبدا في السوق على نزوة أو من دون أي سبب محدد مسبقا. كنت تريد أن تتأكد دائما كنت مستندة الحرف الخاص بك على المنطق والموضوعية، وليس اللاعقلانية والعاطفة (مثل معظم التجار). لذلك، يجب أن يكون لديك جميع المستويات الرئيسية رسمها على الرسوم البيانية الخاصة بك، وعلى افتراض أن تتقن تداول حركة السعر، يمكنك ببساطة الجلوس وانتظر الإعداد لتشكيل على مستوى رئيسي في السوق. وهذا ما يسمى "استباق" الصفقات الخاصة بك ... بدلا من القفز عشوائيا داخل وخارج السوق، كنت تشاهد مناطق محددة مسبقا في السوق والانتظار لإعدادات العمل السعر لتشكيل بالقرب منهم. مرة واحدة أشكال الإعداد التجارة الخاصة بك، كنت تخطط للدخول الخاص بك، أدخل المحطة والهدف، ومن ثم السماح للسوق القيام "العمل الشاق". على محمل الجد، تذهب لعب الغولف أو شيء، لا تجلس هناك والتفكير في التجارة الخاصة بك بعد إدخاله، والتوقف عن التفكير لفترة من الوقت، وكنت قد مجرد جعل بعض المال في الأسواق.


3) جعل يوميات من التجارة الخاصة بك للحفاظ على سجل مسار مكتوب على التقدم المحرز الخاص بك. لا أستطيع أن أقول لكم يا رفاق مع التركيز بما فيه الكفاية مدى أهمية مجلة التداول الخاص بك سجل المسار، إلا أن أقول أنه إذا كنت لا تبقي مجلة التداول أو على الأقل بانتظام تحليل التداول الخاص بك التاريخ ومنحنى الأسهم، كنت من المستبعد للغاية أن تجعل من أي وقت مضى المال متسقة في الأسواق.


إن العملية الفعلية لتحديث مجلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك سوف تساعدك على البقاء منضبطة ومنظمة. هذا هو جزء من تطوير عادات التداول الإيجابية التي هي حاسمة جدا لتصبح تاجرا مربحا على المدى الطويل. لا يهمني إذا كنت تعتقد تحديث مجلة الخاص بك هو مملة في الوقت الراهن، والتوقف عن الشكوى والبدء في فعل الأشياء التي كنت تعرف تحتاج إلى القيام به لتصبح ناجحة. أستطيع أن أعدكم أنه إذا كنت تبقي شد حولها من قبل كونها غير منظمة ونصف الحمار عليه، وأنت لن تسحب هذا النوع من المال من السوق الذي تريده. تحتاج إلى النظر في سجل المسار الخاص بك على أساس منتظم لرؤية شيء ملموس أن يعيد لك القدرة أو عدم القدرة على التجارة. هذا وسوف تعمل على إبقاء لكم على رأس اللعبة.


4) لا تستمع إلى أي شيء ولكن الرسم البياني، لأن الرسم البياني يعكس كل شيء! هذا صحيح، حركة السعر على الرسم البياني الخام، خالية من المؤشرات، يعكس جميع المتغيرات التي تؤثر على السوق. لذلك، لا تحصل على تعثر تحليل الأخبار الاقتصادية ومشاهدة نبك، فقط تعلم قراءة الرسم البياني للسعر ومن ثم السماح للعمل سعر تملي قرارات التداول الخاصة بك، وليس ما بعض يتحدث الحديث على تف يعتقد. أيضا، أبدا التجارة ما تعتقد أنه سيحدث، التجارة فقط ما تراه فعلا يحدث في الرسوم البيانية. ما أعنيه هو ذلك، فقط لأنك "تعتقد" أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يسير أعلى لا يعني أنه في الواقع، وأفكارك ليس لها تأثير على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو أي سوق أخرى. الشيء الوحيد الذي يهم هو ما هو الرسم البياني للسعر يقول لك، لذلك تعلم القراءة والتجارة من ذلك بدلا من المصادر الخارجية.


5) لا تحصل على الجدة أو أنك لن تجعل الربح. وربما يكون الجشع هو السبب الأكثر انتشارا الذي يفشل معظم التجار. وكان الراحل رينيه ريفكين، وسيط الأسهم الاسترالية الشهير والتاجر، خط الكلاسيكية عن الجشع: "ترك بعض للرجل القادم". في ما يلي بعض النصائح حول كيفية تجنب السماح للجشع بالحصول على أفضل النتائج:


• الهدف لهدف قبل وضع التجارة - نعم، هذا صحيح. يجب أن يكون لديك بالفعل هدف في الاعتبار قبل إدخال التجارة، ومن الأفضل أن تحدد مسبقا خروجك قبل الدخول. الخروج ليس علما دقيقا، وهناك أوقات عندما يكون الانحراف عن خطة الخروج الأولية منطقيا، ولكن يجب عليك أن تقرر دائما قبل أن تدخل التجارة ما هي استراتيجية خروج مثالية ومن ثم محاولة التمسك بهذه الخطة قدر الإمكان. لا تغير إستراتيجية خروجك بمجرد أن تكون صفقتك حية فقط لأنك "تعتقد" أن التجارة سوف يتم فرض رسوم عليها لصالحك إلى الأبد، فقط تغييرها إذا كان لديك سبب واضح جدا على أساس الأسعار السعر للقيام بذلك.


• لا تحرك أبدا وقف الخسارة أكثر من الدخول - ما أعنيه من هذا هو دخول التجارة ومن ثم يبدأ السوق في التحرك ضدك على الفور، هل تتحرك توقف الخاص بك بعيدا عن سعر السوق، أو هل عقد في مكان؟ ومن الواضح أن المسار المنطقي الوحيد للعمل هو قبول الخسارة الخاصة بك وعقد التوقف الخاص بك حيث كنت محددة مسبقا، ولكن العديد من التجار البريد الالكتروني لي قائلا انهم انتقلوا بعيدا عنهم، والآن لديهم فقدان كبير جدا مفتوحة أنهم لا يعرفون ما علاقة. الجواب هو أن عليك أن تأخذ الخسارة الأكبر لأنك لم تأخذ خسارة أصغر ... دائما تأخذ خسارة أصغر من قبل لا إيفر تتحرك توقف الخاص بك أبعد من الدخول.


• كن سعيدا لاتخاذ الربح المنطقي - إذا كان لديك لطيفة 1: 2 مكافأة مكافأة المخاطر وليس هناك سبب واضح لمحاولة درب توقف الخاص بك، ثم بكل الوسائل أخذ الربح! لا مجرد ترك التجارة مفتوحة لأنك يفتن من إمكانات للسوق على المضي قدما لصالحك. نعود إلى الواقع وتحقيق السوق إبس والتدفقات وأنه من المرجح أن تتحرك مرة أخرى ضدك قريبا ثم تتحرك في صالحك إذا كان بالفعل تعطيك 2 مرات خطر الخاص بك.


• فقط توقف درب مرة واحدة تجارتك في الربح إلى حد كبير - أنا فقط محاولة زائدة وقف بلدي إذا بلدي التجارة هو ما يصل حوالي 1.5 مرة خطوري وأنا في اتجاه هارب أو خطوة اختراق قوية من الواضح أن لديها القدرة على الاستمرار. لا تبدأ التحرك توقف الخاص بك فقط لأن الملوثات العضوية الثابتة التجارة في صالحك أول 10 دقائق قمت بإدخالها. إعطاء التجارة بعض غرفة للنمو والتنفس. التداول مثل حديقة، لديك لإعطائها الوقت لتنمو لتذوق الفاكهة.


• لا تعيش في الأمل - أود أن أفكر في الأمل باعتباره حافزا للجشع. ويأمل التجار في كثير من الأحيان أن تستمر صفقاتهم إلى الأبد في صالحهم، أو أنهم يأملون أنه إذا تحركوا وقف الخسارة الخاص بهم قليلا أبعد قليلا، فإن التجارة يعود لهم. While hope is generally a good thing in every other area of life, in Forex trading it can cause you to do irrational things that destroy your trading account.


6) GET SOME BALLZ , because trading is not for the emotionally weak or for wussies. That’s right, if losing 5 trades in a row makes you cry and whinge, then forget about becoming a trader. Don’t trade if you don’t have the money to lose, it’s really that simple. You can lose money in trading, many beginners seem to forget or ignore this fact. So, you should not be trading with money that causes you to treat every trade like it’s life or death, you really should almost not care at all if you lose on one trade, because ONE trade DOES NOT define you as a trader. Your success as a trader is the result of many months of trading results, not just one or two. Don’t get all excited if you win a trade either, or a series of trades. Instead, stay neutral and act like a strong minded professional with skill, rather than a little school boy who just won $100. You need to be strong to be a successful forex trader; you to focus and believe in yourself, and it’s OK to bet a little harder on a trade if you are confident, but keep in mind this is only advisable if you are 100% sure you have mastered your trading strategy already.


7) DON’T CHANGE YOUR METHOD> STICK TO IT< BELIEVE IN IT, because all trading methods will have losses and losing periods. So, don’t run away and freak out in the face of some losing trades. Instead, you need to hang in there and tough it out, just make sure you are consistent with your strategy and that you are using something like price action that is simple, logical, and has proven itself over time.


A random entry method based on flipping a coin would probably make more money than a trader following 3 different trading methods and running around looking for the Holy Grail every day. The Holy Grail to long term success is in fact…sticking with something, believing in it… and not hesitating when the opportunities present themselves.


8) MAKE SURE YOU CAN SLEEP AT NIGHT, because if you are having trouble sleeping due to your trading, it means you’ve risked too much. Don’t take a position size that you know is too big, because then you almost certainly will be too emotionally involved with the trade which will result you in not sleeping and becoming even more emotional. Not to mention, your frazzled and obnoxious existence from risking too much will probably make your wife or roommates want to kill you or send you to the loony bin.


You need to learn to RELAX…the market is not going anywhere, you need to trade a position size that you can handle emotionally, not one that causes you to have a near melt-down every time the market moves against you by a pip or two. If you find you are waking up over and over to check the latest quote on your laptop or iPhone, you know you are IN OVER YOUR HEAD. Some people risk too much money for the “rush”, some do it out of stupidity or greed, whatever the case, make sure you are risking a decent amount, but not an amount that makes your heart pound, and not an amount that causes you to fall asleep at your computer desk!


9) ALWAYS PAY YOURSELF , because if you don’t, who will? When you make money in the markets you need to pay yourself, don’t re-invest all your profits in some vain attempt to grow your account to infinity. Let’s be honest here, you are in the markets to make money so that you can buy things, whether it’s a house, a car, or trying to buy freedom from your job, you aren’t going to buy anything if you keep all your money in your account. Pay yourself and reward yourself, it will help to motivate you and will reinforce positive trading habits.


Now that the “cat is out of the bag”, and you guys know my 9 “secrets” to profitable trading, you have nothing to hold you back but your own fear and lack of motivation. So, get off your butt and drink a few coffees, or do whatever you need to do, but if you really make an effort to implement these 9 tips, you will see your trading improve. If you want to learn more about my price action trading strategies , check out my Forex price action trading course.


حول نيال فولر.


5 Steps To Consistently Profit in Forex.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


71 Comments Leave a Comment.


Very helpful article that made me think. I have confidence and now it has improve my skills to profit. شكرا نيال.


thanks boss..for sharing this..u made this clear that its not about always winning , its also about losing. i like this part…beginners can keep this in mind.


وظيفة ممتازة. I am dealing with some of these issues as well..


Wow great secrets for sure.


We are very lucky to be here in this forum ! عظيم !


Awesome articles Nial. I do not trade forex. I only trade Equity/Index derivatives. Going through the articles in this site has made a huge difference in my trading. شكرا لكم.


this is simply great.


thanks be bless and do more us.


اتمنى ان تكون بخير. Thank you for another superb article.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


A very nice article as usual. شكرا نيال.


Excellent write up am an advocate of money management and you just justified my conviction.


There is nothing i can say really that hasn’t been covered by everyone else! just thankyou for being who you are. Stuart.


Thanks Nial, good stuff.


I have used your nine secrets as the foundation of my trading plan. If all secrets aren’t present and incorporated then the plan is weak. I think all your readers should go through their trading plan (if they have one) and check that all nine secrets are present. Probably the best thing they could do today.


thanks Nial… awesome article!


It’s never enough information that you share with all of us. I’ve been using one of your methods you taught in one of your lessons and I’ve already made some serious pips over time. Keep sharing the knowledge.


A great article, great help, Thanks.


A really great articles and can make a useful guide to all members. مع تحياتي.


Snarly jack and me will be in town last week of march. Throw a shrimp on the barby.


Thanks for sharing your knowledge with us Nial.


Great help for us just learning to trade the market, much appreciated.


Prof Nail, honestly, you made my day. This is monday morning in Nigeria. what a great way to start the week. Once again, thanks a million for the article and keep the good work up.


To your Success,


Thank you Nial, a great article to start the week.


thanks Nail, Now I am starting again.


Dude, is that your work station?! Great article by the way.


Hi Nial thank you. you are my trading mentor. Thank you so much for all efforts in teaching truth about good solid trading.


Speaking the truth in love. Thanks Nial.


Wow, Nial, I love what you teach, I like the way you teach it, I like the way you talk, I feel it so close to me. My admiration and gratitude! Well, guys, I suppose we’re blessed to be part of this! Let’s take full advantage of it! Best regards to all!


IF Nial can’t teach/inspire someone to become a profitable trader then no one can!


Is there no end to the incredible articles you write nial? This is another masterpiece of advice, wisdom and motivation that I have come to expect from you. Please dont every stop doing what your doing..


LOVED this article Nial, it was a complete summary of all the important factors that count towards success in the markets. في صحتك.


Great stuff Nail, reinforces the discipline and simplicity. Your selfless service will be blessed by the almighty..


you are number 1,thanks for the KISS system,


keep up the good work, as always great artical.


Thanks for sharing a secrets.


Thanks Nial for that advise. 2,3,4, 6 and 7 really speak to me. Iam working to implement all this as I move along.


Correction to my previous e-mail I meant to say No Women!! Where are they? They are the sensible traders mostly!!


Paul – Life has indeed changed a lot since the Middle Age! However I would not want to draw each of the 28 currency pairs I monitor. For each there is 3 time frames I use which means I would have to draw 84 chars – sod that!! Computers have provived a real boost! Did you have pens in those days or you a quill dipped in ink? As for indicators i only sometime glance at 2 i. e. momentum and macd. Most of the time they don’t enhance the chart.


Good article, read all this many times before but it’s still good to be reminded!


I notice there are replies from the women traders. I’d be concerned Nial why do you only attract the men ha…ha!!


I have 25yrs of trading experience, and have seen everything. When i first began we had to have the chart paper posted to us and draw our own candles. Just think about that. now think about all those lagging indicators you can so easily place on your charts these days with the click of a mouse. We could never plot them when were drawing our own charts. Computers have made this too simple and hence the reson so many people loose money trying to trade from them. By drawing our own candles was a great way to learn price action. Perhaps try it.


Having not done Nials course and read much of Nials trading method, which is very similar to my own. I am so impressed that i am referring traders here, simply because this works.


If you are reading this, you are the lucky few in the right place to succeed.


Really appreciate all you have done Nial. Great Stuff mate.


I want so much to buy you a beer my friend! Keep up the good work… The articles you write are so inspiring! شكرا لكم! Now, what can I do for you in return? I would carry you across the deserts of Hell if you asked me to… Well, perhaps after we’ve had our first or second beer! Cheers…


Thanks a lots for your humorous facts on trade. God bless you.


Great stuff Nial! شكر!


Thanks again mate, its pretty enjoyable :)


NIAL! Thank you so much. Your 9 Tips are The CRUX of the.


whole - Trading - Strategy. Few of these may be difficult t0 adhere to for sometime, BUT are NOT IMPOSSIBLE, If followed.


in true letter and esprit.


شكرا & أمب؛ ريجاردز، أمين.


I Love your article. Nial you are the person everybody dreames to have as Mentor.


what agreat article you wrote, very empowering!


شكرا للمشاركة.


Some are not easy to apply but all will improve my trading. شكرا لكم!


The Best Part Was buy freedom from your job… الضحك بصوت مرتفع.


I’ve been trading Forex for 2 years now I FOUND MY SELF :) in your amazing article.


Great advice, this will help me how to stay track as I learn to trade each day.


Thanks for this article you sent is so fantastic.


me and my guys are realy working on them thanks NIAL.


Nial, Your ability to get to the “meat” of the subject makes me a subscriber and a believer in your course.


I especially love # 6 and # 9. Your comments avoids the fluff and tells us what we need to hear to be successful AND profitable traders.


Many Thanks, PawPawRu.


LIVE IN THE MOMENT, LIVE IN THE TRUTH, BE TRUE TO YOURSELF AND YOUR LOVED ONES.


Thanks Nial , you are like a gaurdian angel watching over us to make sure that we are successful. And to think that i thought only “Red Bull” had wings.


مادة رائعة. Already working on every of them. Thank You very much Nial. Josef CZE :-)


Many thanks for 9 not-so-secret secrets. You have boosted my confidence to commence trading.


Very nice nial and on the money, I like point 9 so true you should pay your self.


Nial, I enjoy every word. شكر.


All your lessons are beneficial and informative, each one of.


them better than the previous one.


By your 9″secrets”you have truely let the”cat out of the bag” on FX market.


I really enjoyed this article, it is full of good guidance in a very punchy style. I will keep referring to it until I am a consistently successful trader and even then I am sure I will keep referring to it.


As a member of LTTTM I wish continued success to you Nial and your team.


Good stuff & many thanks!


Thanks Nial for this mind blowing patterns. I enjoyed it.


Thank you Nial, Good stuff. Will take note your 9 points seriously. في صحتك!


You are always giving us that need confidence. Thanks.


Thanks for this eye opening article.


A wonderful and honest article! I’ve been applying these secrets for a few months already and I must say you are right on the money! I guess we share similar success. في صحتك.


Clean, pure & simple, the only way to succeed in the market place, many thanks Nial.


My dear ‘Prof’ نيال. You have given a great tonic this morning that will carry me through the day and the rest of my trading daysss. I am doing whatever you tell me. And I will keep doing it. شكرا جزيلا.


Well said Nial. My most important food for thought is the 6th point. GET SOME BALLS. I just tend to always give up if i get a string of loosing trades. شكرًا لك مرة أخرى.


Good Points. شكرا نيال.


Trades just keep getting better… More grace with you, Nial.


I like this too…simple and very informative…Thx Nial)


just woke up here and this is the first thing I read. what a great boost to my day… granted its friday..but some excellent points for a lifetime in trading.


Good stuff Nial. Continued success to you!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment