Monday 26 February 2018

0cta الفوركس


أوكتافكس مراجعة قم بزيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أوكتافس على منتدانا.


أوكتافكس بروفيل بروفيدد بي جون، ماي 29، 2018.


أوكتا ماركيتس إنكوربوراتد هو وسيط فوركس معترف به عالميا. يوفر أوكتافكس خدمات الوساطة الفوركس لعملائها في أكثر من 100 دولة في العالم. يستخدم أوكتافكس معظم ما يصل إلى تاريخ التكنولوجيا والمعرفة لجعل تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك مريحة للغاية. هدفنا الرئيسي هو الثقة والرضا من احتياجات كل عميل ومتطلباته. أوكتافكس يضع أعلى معايير مستوى الخدمة ويحافظ عليها وكذلك باستمرار تطوير خدمات جديدة والترقيات.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


حساب رقم 6003809. تجربة سيئة مع هذا الوسيط. قد فتحت الحساب لأنها توفر الودائع المصرفية المحلية والانسحاب. كان لي العديد من المشاكل معهم. انتشارها الذي يوسع أكثر من 50 نقطة ويضرب بقوة وقف الخسائر لدينا.


انهم لا يريدون ش لتحقيق الربح. كان هناك تأخير زيادة قيمة وقف الخسارة. التي أخذت أموالي. كان الإنترنت الخاص بي يعمل بشكل كامل. ليس لدي مشاكل مع وسيط آخر لدي بالفعل. لكنهم أبقوا على الإصرار على أن المشكلة كانت من جانبي وليس لهم.


* سو فاكت هي التجارة ضد يو ولا تريد U لتحقيق الربح فقط كاسينو.


انهم لا يريدون ش لتحقيق الربح. كان هناك تأخير زيادة قيمة وقف الخسارة. التي أخذت أموالي. كان الإنترنت الخاص بي يعمل بشكل كامل. ليس لدي مشاكل مع وسيط آخر لدي بالفعل. لكنهم أبقوا على الإصرار على أن المشكلة كانت من جانبي وليس لهم.


* سو فاكت هي التجارة ضد يو ولا تريد U لتحقيق الربح فقط كاسينو.


لدي البراهين 100٪ ما يقوله.


يمكنك ان ترى كل البراهين المرفقة وقراءة عن بلدي قصة احتيال في بلدي الموضوع نشرت في فبا قسم التنبيه الغش، واسمه: & كوت؛ أوكتافكس - ماكسي الاحتيال 105.000 € & كوت ؛.


لا أخطئ نفس الخطأ. والابتعاد عن هذا وسيط الغش وقح!


وبعدها حدث لى هذا،


اسمي محمد عارف من الهند رقم الحساب 217309، أوكتافكس هو أفضل وسيط إن هنا في الهند. عملية إيداع / سحبها أسرع بكثير ثم أي وسيط آخر (2-5 دقيقة كل من سحب الودائع). ببساطة نحن حقا تتمتع التداول مع أوكتافكس. ليس لديهم نظام بم، أطلب منهم يرجى تضمين المستقبل القريب. لها كبيرة لإحالة العديد من العملاء وكذلك إدارة حساباتهم.


محمد عارف، الهند.


أدركت في وقت لاحق أوكتافكس كان يتصرف وفقا لاتفاقية العملاء الخاصة بهم ولم تنتهك أي شروط من ذلك الاتفاق.


رقم حسابي معهم هو 2023884.


فقط منذ أن بدأت في صنع المال والبدء في سحب كمية أكبر، كل نوع من المشكلة يأتي.


(1) لا بد لي من تحمل 4.9٪ من رسوم المعاملات لمبلغ السحب بلدي.


& كوت؛ 3.9٪ على جميع المعاملات الواردة و 1٪ على المعاملات الصادرة & كوت؛


(2) آخر 3،625 أوسد هو & كوت؛ مؤمن & كوت؛ لسبب أن نيتيلر لديه & كوت؛ المتداول الاحتياطي المبلغ هو 5٪ عقد لمدة 180 يوما & كوت؛


ليس لديهم الحق في أن يطلبوا مني بدورهم أن أشاركهم في عبء احتجازهم.


لقد حاولنا دعم العملاء بالفعل أن نوضح لك كيف يتم تنفيذ كلوز بي أوردرز (التي يبدو أن الخلط بينها).


إذا كان لديك أمران من اتجاهين متعاكسين هما "البيع والشراء"، وقرر إغلاق أحد الطلبات من قبل الطرف الآخر، فأنت تستخدم السعر المفتوح لطلب واحد لإغلاق الطلب الآخر. هذا ما حدث في حالتك. تم تنفيذ طلبك وفقا لجميع القواعد، لذلك لا يمكن تقديم رد.


أشكركم على مساهمتكم القيمة. ومع ذلك، هل لديك أي مشكلة محددة للمشاركة؟ ما هو رقم حسابك؟ دعم العملاء لدينا هو دائما على استعداد لمناقشة أي قضايا في دعم @ أوكتافكس.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة أوكتافكس.


"خدمة العملاء ساعدتني دون أي تأخير"


التاريخ والخلفية.


أوكتافكس، وهي الوافد الجديد نسبيا في المشهد صناعة السمسار الفوركس المزدهر، قد جعلت بالفعل اسما لأنفسهم في ثلاث سنوات قصيرة. تأسست في عام 2018، يتم تسجيل أوكتافكس في سانت فنسنت وجزر غرينادين بموجب ترخيص رقم 19776 إبك 2018، ولكن تشغيل مركز التشغيل بها من جاكرتا، اندونيسيا. ولهذا السبب، فقد ركزت على آسيا كسوقها الرئيسي، على الرغم من أنها تقدم خدماتها للعملاء في أكثر من 100 بلد حول العالم. يتم تنظيم أوكتافس بواسطة فكا. للأسف، لا يتم قبول عملاء الولايات المتحدة في الوقت الحالي.


عند محاولة الاختيار من بين عدد كبير من وسطاء الفوركس المتاحة، فإن المسار الحصيف هو مراجعة الامتثال التنظيمي ولاحظ أي جوائز هامة أو مراجعات مواتية التي حصلت عليها الشركة المحتملين. من وجهة نظر الجوائز، كانت أوكتافكس مثالية. وقد اعترفت مجلة أوكتافكس مؤخرا بأنها "أفضل وسيط إن في آسيا 2018" و "أفضل وسيط وسط آسيا"، وهي مجلة "فوركس ريبورت"، وهما بوابتان على الإنترنت تقدمان أخبارا إعلامية ومستقلة عن قطاع الأعمال المصرفية والمالية العالمية - 2018 "، على التوالي. صفحة منفصلة على موقع الشركة على شبكة الإنترنت هي تفاصيل ما لا يقل عن ست جوائز تم الحصول عليها من 2018 حتى 2018.


كما انتخب فريق الإدارة للعمل كمحطة ستب (معالجة مباشرة) إن، مما يسمح بفرق ضيق، تنفيذ سريع، عدم انزلاق، وعدم إعادة تسعير لعملائها. وتشمل خيارات التداول أزواج العملات الرئيسية، جنبا إلى جنب مع الذهب والفضة. منصات التداول الخاصة بهم تبدأ مع سلسلة تحميل ميتاتريدر 4 شعبية للغاية، بما في ذلك تطبيقات الجوال. كما أنها توفر سلسلة "كترادر" من المنصات التي تدعم قدرات إضافية لم يتم العثور عليها في وحدات MT4. البرامج الترويجية والمسابقات تكثر على التقويم المتغيرة باستمرار لإثارة الاهتمام. من الرئيس التنفيذي وصولا الى الجميع على الموظفين، "الكمال في أفضل معانيها، الاحتراف والتوجه نحو الهدف هو ما يميز فريق أوكتافكس".


لماذا التجارة مع أوكتافكس؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:


تأسست في عام 2018 ومقرها في سانت فنسنت وجزر غرينادين؛ ينظمها فكا. ست جوائز صناعية رئيسية وردت للخدمات في 2018 حتى 2018؛ شكل ستب / إن يضمن عدم الانزلاق، لا إعادة تسعير، ينتشر ضيق، والتنفيذ السريع. لا غرفة التداول أو مكتب التعامل في إن البيئة تداول ضدك؛ وتقدم أربعة أنواع الحسابات، بدءا من مايكرو إلى البسيطة للمبتدئين، وإلى إن للمتداولين المتقدمين. خدمة العملاء ممثلين "24x5" في أيام السوق لتلبية كل حاجة للمساعدة. إصدارات Metatrader4 المتاحة، جنبا إلى جنب مع منصة "كترادر" تحتوي على تحسينات إضافية؛ حالة من الفن يضمن الشبكة، التنفيذ الكبير، والموثوقية، وسيولة عميقة من مقدمي الخدمات المصرفية العالمية؛ إن فروق أسعار ثابتة تبدأ عند 0.2 نقطة؛ ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع. يتم الاحتفاظ دائما ودائع العملاء في حسابات آمنة ومأمونة، منفصلة عن رأس المال التشغيلي للشركة. سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد مسموح بها في أوكتافكس. وتقوم الشركة دائما بإجراء مسابقة أو ترقية جديدة لصالح عملائها.


ينتشر والرافعة المالية.


وبصفتها وسيط ستب / إن، فإن أوكتافكس يمكن أن يضمن فروقات أسعار ضيقة جدا من 0.2 نقطة، دون انقطاع، ولا إعادة تسعير. الرافعة المالية تصل إلى 500: 1 وتقدم أيضا، حتى على مواقف الكثير الصغيرة الصغيرة.


يقدم أوكتافكس منصتين تجاريتين مختلفتين للاستخدام الخاص بك، كل يسمح بالوصول غير المحدود من سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو الجهاز المحمول. أولا، تمنح أوكتافكس إمكانية الوصول إلى سلسلة ميتاترادر ​​الأكثر شعبية من منصات تداول العملات الأجنبية. سوف مجموعة MT4 دعم الروبوت الخاص بك، اي فون، أو أي جهاز متوافق مع وينموبيل أوس. ثانيا، توفر الشركة أيضا "كترادر"، ما تنص عليه الشركة كمعيار جديد في تداول العملات الأجنبية. الوصول يشبه MT4، بما في ذلك التوافق أبل، ولكن هناك عدد قليل من أجراس وصفارات إضافية التي تجعل من يستحق وايل الخاص بك لاختبار على نظام التجريبي المجاني. وتستخدم أحدث التقنيات في إجراءات الحماية سل 128 بت لتشفير جميع جلسات التداول والبيانات الشخصية، وتوفير راحة البال من أي حل وسط غير متوقع من مجتمع القرصنة.


** منصة MT5 متاحة الآن!


الودائع والسحب.


يقبل الودائع عبر فيزا / ماستركارد، بنك الأسلاك، سكريل، نيتيلر، وأيضا البنوك المحلية التحويلات في إندونيسيا وبلدان أخرى مختلفة. كما يتم دعم وسائل الدفع المحلية الأخرى مع إضافة جديدة شهريا. قد يكون إيداعك بالدولار الأمريكي أو اليورو، والحد الأدنى للإيداع هو 5 دولارات لرصيد حساب مايكرو. سيتم معالجة طلب سحب نموذجي على الفور بعد تأكيد البريد الإلكتروني التالي، طالما أن معلومات الهوية الشخصية موجودة في الملف وبالترتيب. ويتطلب التشريع الدولي لمكافحة غسل الأموال أن يتبع كل وسيط عالمي للعملات الأجنبية قواعد محددة قبل الموافقة على أي طلب سحب.


ودعم العملاء والدعم.


إن ممثلي خدمة العملاء في جاكرتا، إندونيسيا حريصون على تقديم الدعم بعدة لغات. ويمكن الوصول إليها "24X5"، كل يوم عمل. أوكتافكس تلاحظ أن هؤلاء الممثلين التعامل مع أكثر من 2000 الاستفسارات كل يوم وحل الاستفسارات في خمس دقائق في المتوسط، شهادة على قدرتها المهنية على الاستجابة في الوقت المناسب. البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، وخطوط الهاتف المجاني توفر الوصول. كما توفر الشركة أخبار السوق، والبحوث، والتقويم الاقتصادي مريحة.


استنتاج.


وقد حصل أوكتافكس بالفعل على عدد من الجوائز المرموقة في الصناعة وشهادات مواتية، وهو أساس جيد لاختيار هذا المشارك الجديد نسبيا في السمسار الفوركس الساحة. كما أنها واحدة من عدد قليل من السماسرة على استعداد لتبادل البيانات حجم على الانترنت. على سبيل المثال، في المتوسط، 500 عميل جديد، 50،000 الصفقات المربحة، و 4 مليار دولار من قيمة التداول يتم على أساس يومي. تعمل أوكتافكس أيضا في الامتثال الكامل مع التشريعات الدولية والمعايير التنظيمية، بالإضافة إلى الرقابة المحلية. فكسيمبير، وهو موقع الفوركس السمعة في لندن عرضت هذه الكلمات الثناء، "تمكنت أوكتافكس لقهر قلوب وعقول العديد من عملائها مع الجهد والتفاني التي وضعوها في تقديم الخدمات من الدرجة الأولى لعملائها. بالنسبة لأولئك الذين هم في السوق لوسيط الفوركس موثوقة وفعالة، أوكتافكس بالتأكيد يأتي ينصح بشدة. "


الثماني فكس وسيط التعليقات.


أوكتا ماركيتس إنكوربوراتد هو وسيط الفوركس المعترف بها في جميع أنحاء العالم. يوفر أوكتافكس خدمات الوساطة المالية الفوركس لعملائها في أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم. الثماني فكس يستخدم معظم ما يصل إلى تاريخ التكنولوجيا والمعرفة لجعل تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك مريحة بشكل لا يصدق. هدفنا الرئيسي هو الثقة والرضا من احتياجات كل عميل ومتطلباته. الثماني فكس يضع أعلى معايير مستوى الخدمة ويحافظ عليها، وكذلك باستمرار تطوير خدمات جديدة والترقيات.


تم تسجيل أوكتا ماركيتس إنكوربوراتد في عام 2018 في سانت فنسنت وجزر غرينادين بموجب ترخيص رقم 19776 إبك 2018. عنوان الشركة القانونية والمراسلات هو سيدار هيل كريست، P. O. بوكس 1825، فيلا، سانت فنسنت وجزر غرينادين. وتشرف سلطات سانت فنسنت وجزر غرينادين على نشاط الثمانين من العملات الأجنبية وتنظمه بموجب قانون الشركات التجارية الدولية (التعديل والتوحيد)، الفصل 149 من القوانين المنقحة لسانت فنسنت وجزر غرينادين، 2009، المادة 5 (1). الثماني فكس يعمل في الامتثال الكامل مع التشريعات الدولية ومعايير التنظيم. ونحن نعتقد بقوة أن الصدق هو أفضل سياسة. يمكنك مراجعة وثائق العميل وكذلك سياسة مكافحة غسل الأموال وغيرها من الوثائق القانونية الهامة في قسم الاتفاقيات القانونية في أوكتافكس. أوكتا ماركيتس إنكوربوراتد هو وسيط الفوركس المعترف بها في جميع أنحاء العالم. يوفر الثماني فكس خدمات الوساطة المالية الفوركس لعملائها في أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم. الثماني فكس يستخدم معظم ما يصل إلى تاريخ التكنولوجيا والمعرفة لجعل تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك مريحة بشكل لا يصدق. هدفنا الرئيسي هو الثقة والرضا من احتياجات كل عميل ومتطلباته. الثماني فكس يضع أعلى معايير مستوى الخدمة ويحافظ عليها، وكذلك باستمرار تطوير خدمات جديدة والترقيات.


تم تسجيل أوكتا ماركيتس إنكوربوراتد في عام 2018 في سانت فنسنت وجزر غرينادين بموجب ترخيص رقم 19776 إبك 2018. عنوان الشركة القانونية والمراسلات هو سيدار هيل كريست، P. O. بوكس 1825، فيلا، سانت فنسنت وجزر غرينادين. وتشرف سلطات سانت فنسنت وجزر غرينادين على نشاط الثمانين من العملات الأجنبية وتنظمه بموجب قانون الشركات التجارية الدولية (التعديل والتوحيد)، الفصل 149 من القوانين المنقحة لسانت فنسنت وجزر غرينادين، 2009، المادة 5 (1). الثماني فكس يعمل في الامتثال الكامل مع التشريعات الدولية ومعايير التنظيم. ونحن نعتقد بقوة أن الصدق هو أفضل سياسة. يمكنك مراجعة وثائق العميل وكذلك سياسة مكافحة غسل الأموال وغيرها من الوثائق القانونية الهامة في قسم الاتفاقيات القانونية في أوكتافكس. أوكتا ماركيتس إنكوربوراتد هو وسيط الفوركس المعترف بها في جميع أنحاء العالم. يوفر الثماني فكس خدمات الوساطة المالية الفوركس لعملائها في أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم. الثماني فكس يستخدم معظم ما يصل إلى تاريخ التكنولوجيا والمعرفة لجعل تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك مريحة بشكل لا يصدق. هدفنا الرئيسي هو الثقة والرضا من احتياجات كل عميل ومتطلباته. الثماني فكس يضع أعلى معايير مستوى الخدمة ويحافظ عليها، وكذلك باستمرار تطوير خدمات جديدة والترقيات.


تم تسجيل أوكتا ماركيتس إنكوربوراتد في عام 2018 في سانت فنسنت وجزر غرينادين بموجب ترخيص رقم 19776 إبك 2018. عنوان الشركة القانونية والمراسلات هو سيدار هيل كريست، P. O. بوكس 1825، فيلا، سانت فنسنت وجزر غرينادين. وتشرف سلطات سانت فنسنت وجزر غرينادين على نشاط الثمانين من العملات الأجنبية وتنظمه بموجب قانون الشركات التجارية الدولية (التعديل والتوحيد)، الفصل 149 من القوانين المنقحة لسانت فنسنت وجزر غرينادين، 2009، المادة 5 (1). الثماني فكس يعمل في الامتثال الكامل مع التشريعات الدولية ومعايير التنظيم. ونحن نعتقد بقوة أن الصدق هو أفضل سياسة. يمكنك مراجعة وثائق العميل وكذلك سياسة مكافحة غسل الأموال وغيرها من الوثائق القانونية الهامة في قسم الاتفاقيات القانونية في أوكتافكس.


بروس منصة MT4 وسيط منظم سيطرة عالية ليف تشات 24/5 قبول جميع إي.


كونس لا تقبل عملاء الولايات المتحدة.


&نسخ؛ 2018 فكسبيبس. كل الحقوق محفوظة.


تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الثماني الفوركس.


باستخدام أببور التطبيق.


أسرع، مجانا وتوفير البيانات!


وصف الثماني الفوركس.


يستخدم أوكتافكس معظم ما يصل إلى تاريخ التكنولوجيا والمعرفة لجعل تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك مريحة بشكل لا يصدق. هدفنا العلوي هو الثقة ورضا كل احتياجات العملاء والمتطلبات. أوكتافكس يضع أعلى معايير مستوى الخدمة ويحافظ عليها، وكذلك باستمرار تطوير خدمات جديدة والترقيات.


تأسست أوكتا ماركيتس إنكوربوراتد في عام 2018 في سانت فنسنت وجزر غرينادين بموجب ترخيص رقم 19776 إبك 2018. عنوان الشركة والمراسلات القانونية هو سيدار هيل كريست، P. O. بوكس 1825، فيلا، سانت فنسنت وجزر غرينادين. أوكتافكس تعمل في الامتثال الكامل مع التشريعات الدولية ومعايير التنظيم. ونحن نعتقد بقوة أن الصدق هو أفضل سياسة. يمكنك مراجعة وثائق العميل وكذلك سياسة مكافحة غسل الأموال وغيرها من الوثائق القانونية الهامة في قسم الاتفاقيات القانونية في أوكتافكس.


وقد وضعت أوكتافس مجموعة متنوعة من الخيارات لجعل تداول الفوركس الخاص بك حتى أكثر ملاءمة. نحن نقدم حسابات إن الحية وكذلك الحسابات الصغيرة. أدنى فروق الأسعار، تنفيذ السوق في الوقت الحقيقي و إن إزاحة الحقيقية هي من بين أهم مزايا أوكتافكس.


يمكنك أيضا معرفة كيفية تداول الفوركس مع قسم التعليم لدينا. يوفر قسم أسئلة وأجوبة إجابات على الأسئلة الأكثر شعبية حول تداول العملات الأجنبية، مسرد يغطي كل مصطلح الحيوية تحتاج إلى معرفته، في حين تشمل أدلة مجموعة من الروابط المفيدة لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة القصوى من استخدام منصة التداول معينة. مقالات في قسم أساسيات الفوركس من الخبراء أوكتافكس الرائدة سوف اقول لكم الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لبدء التداول، وأيضا توسيع معرفتك على جلسات التداول الفوركس والتحليل الأساسي والفني واستراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


أوكتافكس هو في الواقع شركة المنحى العميل. وقال هذا، ونحن نعمل بجد لزيادة تحسين خدماتنا. الاستقرار والكمال والاهتمام الوثيق بالتفاصيل هو ما يجعل أوكتافكس مختلفة عن منافسينا. لدينا المتعلمين تعليما جيدا ومدربة تدريبا جيدا قسم خدمة العملاء يعمل 24/5 للرد على الاستفسارات الخاصة بك ومساعدتك. نحن دائما مفتوحة على الاقتراحات وردود الفعل.


أوكتافكس استعراض مفصل.


إذا كنت ترغب في الحصول على دراية العالم الفوركس، فإن أفضل قرار بالنسبة لك هو بدء التداول في وسطاء مختلفة. كل واحد منهم لديه مواصفاته إيجابيات وسلبيات مثيرة للاهتمام، لذلك سوف تتعلم منهم، بينما كنت تمارس استراتيجية الفوركس الخاص بك و نويدج بسهولة وبسرعة! لذلك، قررنا اليوم أن نقدم لكم وسيط فوركس جديد لوضع في قائمة التجارة الخاصة بك والنظر فيما إذا كان هذا هو الموقع الذي تريد أن تبقى ومواصلة كسب المال من سوق الفوركس. تلبية لدينا المفصل الثماني الثماني مفصلة ومفصلة الآن!


الثماني فكس نظرة عامة والمواصفات للنظر فيها.


كما يقول التقليد، نبدأ استعراض وسيط فوركس بشكل عام مع بعض المعلومات الأساسية وتاريخ الخلفية للموقع. لاحظ أنه تم إنشاء منصة الثماني فكس في 2018 العام وهو عقد من قبل شركة تشارك ماليا أوكتا ماركيتس إنكوربوراتد. ويستند الوسيط ويقع في سانت فنسنت وجزر غرينادين، حيث يتم توفير الترخيص الرسمي أيضا من. المكاتب الرئيسية التي توفر الإدارة وخدمات دعم العملاء ل أوكتا فكس تقع هنا أيضا. وعلاوة على ذلك - تم تنظيم وسيط الثماني فكس من قبل إفسا (الصناعة المالية الرسمية سانت فنسنت وجزر غرينادين والهيئات التنظيمية). ومن المثير للاهتمام أن نعرف أن وسيط الثماني فكس قد اعترف أيضا من قبل المصرفية العالمية والمالية استعراض، وهو إضافي، يثبت لحقيقة أن المنصة هي أكثر من مجرد جديرة بالثقة، ولكن السمعة طيبة ومعروفة عبر التجار من جميع أنحاء العالم. وبالحديث عن خدمات دعم العملاء، يمكن أن يسمى فكس الثماني طالب مثالي من أكبر الوسطاء، والتي توفر هذه الخدمات بطريقة أكثر فائدة وأفضل. يوفر الموقع خدمات دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع عبر طرق الاتصال التالية - البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة والمكالمات الهاتفية الفورية. إلا أن الدعم متاح باللغة الإنجليزية فقط.


الثماني فكس وسيط يقبل إنشاء حساب، إيداع وانسحاب صنع بعملتين رئيسيتين - اليورو والولايات المتحدة. يتحدث عن ذلك، الحد الأدنى للودائع لبدء التداول على موقع الثماني فكس على الانترنت منخفض جدا - فقط 5 $ & # 8211؛ مما يجعل وسيط أعلى اقتراح للوافدين الجدد والمبتدئين، الذين لا يريدون لخطر الكثير في خطواتهم الأولى في سوق الفوركس. أنواع الحسابات على الموقع هي القياسية والصغرى، في حين أن الوسيط نفسه على حد سواء - إن وصانع السوق وفقا لنوع الحساب الذي تريد فتحه. البرامج التابعة لها، والتداول عن طريق الهاتف والتكنولوجيا 3D آمنة للمعاملات المالية وتتوفر أيضا على وسيط أوكتا فكس.


أوكتافكس نظام المكافأة وأنواع.


كل وسيط له فوائده الخاصة، ولكن عادة يتم قياس وتقدير جميع الوسطاء وفقا لأنظمة المكافأة التي تقدمها. حسنا، أوكتافكس لديها الكثير لمعرفة المزيد عن ذلك، لأنه حتى الآن فإنه يقدم نوع واحد فقط من مكافأة. ومع ذلك، معرفة المزيد عن ذلك، لأنه بالتأكيد مفيد جدا لتجربة التداول الخاصة بك كامل على هذا الموقع.


1. أوكتافكس 50٪ مكافأة الإيداع & # 8211؛ أوكتافكس مكافأة إيداع يمنحك 50٪ من الودائع التي تقوم بها كمكافأة. الجزء الأكبر من هذه المكافأة هو أنه لا يشير فقط إلى الإيداع الأولي الخاص بك - كما هو الحال في معظم المواقع مع مكافآت الترحيب - ولكن لكل إيداع تقوم به! أليس كذلك كبيرة؟ 2. حساب تجريبي & # 8211؛ إذا لم تكن متأكدا من وسيط أوكتافس، ثم، في محاولة حساب تجريبي. ويعتبر هذا الحساب بمثابة نوع من المكافأة لأنه يوفر لك المال مجانا للتداول لاختبار. أنت لا خطر أي شيء، ولكن يمكنك على الأقل كيف جيدة المنصة.


أوكتافكس معلومات البرنامج.


وقد قررت إدارة الويب أوكتافكس بحكمة عدم المخاطرة، ولكن لقوة الموقع مع واحدة من الأكثر تفضيلا والحبيب بين نوع برنامج جمهور التداول. يستخدم وسيط أوكتافس منصة ميتاتريدر 4، والتي ربما كنت قد سمعت أو حتى رأيت أن بديهية جدا، وسهلة للتعلم ومليئة خيارات كبيرة للمبتدئين، الذين يحتاجون إلى مزيد من الدعم والمساعدة في الحصول على القواعد والاستراتيجيات الأساسية في التداول ، بشكل عام. وعلاوة على ذلك - يوفر منصة أوكتافكس أيضا فرصة للذهاب للتداول المحمول مع المحمول ميتاتريدر 4. خيار المحمول يقدم لك إمكانية للتداول من أي مكان وفي الأكثر ملاءمة بالنسبة لك الوقت. يبدو جيدا، أليس كذلك؟


لماذا اختيار أوكتافكس وسيط فوركس؟


عندما كنت أتساءل ما إذا كان اختيار وسيط، أم لا، فإنه يمكن أن يكون مفيدا بالنسبة لك لقراءة نقاط قوية أن كل وسيط كنت تنظر فيه. لذلك، لقد جمعت الايجابيات لموقع أوكتافكس بالنسبة لك، أيضا. تحقق منهم الآن!


موثوقية قوية خدمات دعم العملاء جيدة إمكانية التداول ل إن، أيضا تحليلات السوق الحرة ترك أخبار الفوركس يتدفقون عمليات التنفيذ التجارية سريعة وموثوق بها.


أوكتافكس هو في الواقع وسيط الفوركس موثوق بها ومثيرة للاهتمام! لا تفوت لاختبار ذلك!

No comments:

Post a Comment