Wednesday 28 February 2018

أفضل أنظمة التداول النخبة خطيرة


أفضل نظام التداول النخبة خطير.
أفضل نظام التداول النخبة خطير.
أفضل نظام التداول النخبة خطير.
النخبة الخطرة: أفضل طريق تجارة 1372cr الربح لكل وحدة.
05.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ النخبة الخطرة: الأكثر فعالية & أمب؛ مسار تجارة مربحة هو هذا أفضل تشغيل التداول إيفر. النخبة: خطرة.
بك إليت دانجيروس، ترادينغ معلومات بسيطة.
17.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تحية قائد. هل تحتاج إلى بعض السلع المساعدة في النخبة: خطرة؟ جرب أدوات التداول لدينا لتعظيم رصيدك بسرعة.
النخبة: دليل خطير - كيفية التجارة بروفيتابيلي في الفضاء.
النخبة الخطرة يتضمن العديد من أساليب اللعب المختلفة، ولكن من المرجح أنك سوف تفعل التداول في بعض المراحل المبكرة في اللعبة.
كيفية التجارة وجعل الكثير من المال في النخبة الخطرة.
05.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت واحدا من الداعمين الحظ الذي تعهد للحصول على النخبة: لعبة الفضاء الخطرة التي تم إطلاقها بنجاح على الحشد كيك ستارتر.
المطلق أفضل طريقة للعثور على الطرق التجارية في النخبة.
التاجر. تصحيح. محرر كلاسيكي من خلال التداول الثقيلة، يمكنك & كوت؛ تنزف نظام جاف & كوت؛ بحيث يذهبون من إمدادات عالية لانخفاض أو عدم العرض، النخبة: الخطرة - تجارة.
تحديث الأهداف المجتمعية | موقع الجماعة النخبة الخطرة.
دليل التداول. من النخبة: خطير لدينا الفرصة في النخبة: خطورة لجعل نظام التداول هو أكثر ولكن للحصول على أفضل الربح يجب أن ننظر فقط.
تاجر | النخبة الخطرة ويكي | فندوم مدعوم من ويكيا.
15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ النخبة: استعراض خطير - في أي مكان حيث يمكنك بيعه دون الانتقال من نظام إلى نظام لأفضل جزء من أنظمة القتال والتجارة.
النخبة: خطرة في لعبة نظام التداول مظاهرة.
أولين هو نظام تحت السيطرة الاتحادية، الذين ارتفاع عدد السكان والتكنولوجيا سوف تجعل من وجهة شعبية. للتداول، أولين هو النظام الذي يقدم واحدة من.
التداول - اللعب - النخبة الخطرة.
09.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ قادمة إلى قفص الاتهام مع محطة فضائية في النخبة: الخطرة، النخبة: الخطرة - دليل المبتدئين الإنترنت للحصول على الشعور بما يعمل بشكل أفضل،
دليل التداول - النخبة: ويكي الخطرة.
26.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ في حين أن الإصدارات ألفا في وقت مبكر من النخبة: خطير ركزت على القتال كان هناك جزء كبير من النخبة التي تم العمل على وراء الكواليس في.
يحتاج إلى مزيد من البولندية: دليل فينجيربوب إلى النخبة الخطرة.
مرة أخرى في النخبة الأولى في عام 1984 استخدمنا ورقة وقلم لكتابة أسعار السوق حول أنظمة النجوم، والآن في النخبة دانجيروس في عام 2018 نحن أفضل التداول.
النخبة: الانطباعات الخطرة: العثور على المنزل في الشاسعة.
24.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ إد التجارة الوسادة هي المفكرة التجارية الشاملة للعبة النخبة: خطرة. البحث عن النخبة الخطرة تراديباد برو في أنه من السهل العثور على أفضل.
النخبة الخطرة: الأكثر فعالية & أمب؛ طريق تجارة مربحة.
01.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ دليل المبتدئين - النخبة: الخطرة: التجارة والقتال في لقتل بعض القراصنة التي تقع في النظام. هذه ليست أفضل وسيلة ل.
مراجعة: النخبة: خطير هو أفضل لعبة سفينة الفضاء لعنة I.
تحديث أهداف المجتمع هذا الأسبوع كما وكسب المكافآت من خلال تقديم أنظمة التخصيب التضاريس، 1995 ديفيد برابين والنخبة دانجيروس.
أدوات الطرف الثالث | النخبة الخطرة ويكي | فندوم بالطاقة.
17.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ النخبة الخطرة - لوحات نشرة والاقتصاد التجاري النادر في النخبة الخطرة. تجارة نادرة ليس فقط أفضل الوظيفي في النخبة الخطرة.
بحث متقدم & غ؛ الأنظمة - النخبة: الخطرة ستار الخريطة.
حلقة الطريق الباحث عن النخبة: خطر - العثور على أفضل طريق التجارة!
الصفحة الرئيسية & # 183؛ إدسم-نيت / إدن ويكي & # 183؛ جيثب.
أدوات الطرف الثالث (178) ضوء القمر إليت إنفورماتون النظام هو التطبيق المكتوب في أهك ثرودس النخبة أدوات الخطرة. أداة التداول، النظام & أمب؛ محطة المعلومات،
الحدود يفسر نظام التداول في النخبة: خطير، واجب.
17.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بدأت مع تجارة نادرة في النخبة: خطير. بعيدا كنت أعتبر من نظام المصدر. أفضل سفينة لتجارة مخصصة في نادرة.
النخبة: استعراض خطير - واسعة وجميلة وتخويف.
إليت دانجيروس ترادينغ العثور على الطرق التجارية في إليت دانجيروس - مضمونة للعثور على اثنين من أنظمة النجوم القريبة التي قد أو قد لا تكون جيدة التداول.

ما هو أفضل طريق تجاري؟
انها لن تكون أفضل واحد، لكنها ستكون واحدة يمكن الاعتماد عليها.
3K الاعتمادات لكل طن هو تحقيقها تماما. إيرك هناك واحد الإمبراطورية الفصيل الفائق أن تخفيض لهم والباب المقبل واحد يدفع جيدا بالنسبة لهم. كنت أفعل هذا منذ فترة طويلة حول يمانبين.
كويمارغل: بيلود رينج 53.4 ly - & غ؛ 464 لس تاهو: كينغسميل نقطة معدات التشخيص الطبي (500 طن) (ربح 2099000)
تاهو: كينغسميل بوينت 67.1 ly - & غ؛ 370 ليرة سورية هيب 106213: إلى الأمام محور رد الفعل درع (100 طن) | الأسلحة غير الفتاكة (400 طن) (ربح 196900)
الطريق الربح = 3926400 خطوات 3 طول 159 الربح في كل خطوة 1308800.
لدي برنامج التحليل الخاص بي لإيجاد 3 و 4 الصفقات حلقة، والبيانات الأساسية متاحة على eddb. io.
في تجربتي مكتشف الطريق متعددة هوب في إدب لا طائل منه الآن. تستخدم لتكون جيدة جدا حتى تحديث المهندسين ثم يبدو تتبع المسار من الأسعار. فقدت قليلا من المال بسبب ذلك.
3500 كر / t الربح a-b - a إذا كنت تفعل الدولة اعتمادا التداول. عندما فعلت النخبة في التداول، لم ركض طريقا أدناه 4000 كر / ر الربح - وأنا لا أفعل العبيد.
4000 كر / طن ل سادة كبيرة و.
4800 للطرق مع البؤر الاستيطانية. هو حاليا حاليا ولكن عندما يأتي مرة أخرى على الانترنت يجب أن تعمل.

أفضل أنظمة التداول النخبة الخطرة
النخبة: الخطرة هي مغامرة الفضاء، والتجارة، ومحاكاة القتالية التي هي الإصدار الرابع في النخبة سلسلة لعبة فيديو. تم إنشاء شبكة التجارة النخبة (إتن) باستخدام الأصول والصور من النخبة: الخطرة، بإذن من فرونتيه ديفيلوبمنتس بلك، لأغراض غير تجارية. لم يتم تأييدها ولا تعكس وجهات نظر أو آراء فرونتيه ديفيلوبمنتس ولم يشارك أي موظف في فرونتير ديفيلوبمنتس في صنعه.
سوق مصادر إتن، ونظام ومحطة البيانات من إدب. كما أنها تتلقى بيانات التجارة من إدن، تيار في الوقت الحقيقي يمكنك استخدامها للمساهمة البيانات. الأداة المفضلة لتحميل بيانات التجارة إدن هي إدمك. فمن السهل جدا ويسحب البيانات مباشرة من واجهة برمجة تطبيقات الويب الحدودية. يتم تلخيص الخيارات الأخرى التي تستخدم واجهة برمجة التطبيقات هنا. هناك أيضا بعض الأدوات مثل إليتيوكر أن كشط البيانات التجارية من لقطات اللعبة. تدعم إتن تلك أيضا، ومع ذلك يتم تصفية البيانات بقوة لتقليل أخطاء التعرف الضوئي على الحروف. لإضافة أنظمة ومحطات استخدام إدسك و روس. روس هو جزء من إدب وسيتم استيرادها إلى إتن في غضون 24 ساعة.
إتن يستخدم الكثير من التكنولوجيا مفتوحة المصدر كبيرة، بما في ذلك: vis. js، بوتستراب، قارورة، بيثون وسيثون. تم كتابة خوارزمية اختيار التجارة في C ++ ويستخدم الاختلاف من بلمان فورد. يبحث كل استعلام عن طرق التجارة في منطقة إهليلجية أكثر من ألف نظام حول المصدر والوجهة (إذا كان محددا). يستخدم ديجكسترا المتكررة لتخطيط الطريق. اختيار الطريق يقلل من وقت السفر وتكلفة الوقود (إعطاء الأولوية وقت السفر).
عند الوصول إلى إتن، يقوم الخادم تلقائيا بتسجيل المعلومات المؤقتة والمجهولة التي يرسلها المتصفح عند زيارة موقع ويب. قد يتضمن هذا التسجيل معلومات مثل معلمات البحث وعنوان بروتوكول الإنترنت ونوع المتصفح ولغة المتصفح وتاريخ ووقت طلبك. يستخدم هذا لمراقبة الحمل على الخادم وتحسين الموقع. لا يتم استخدامه لتتبع أو تسجيل المعلومات حول الأفراد. لا تستخدم إتن ملفات تعريف الارتباط. يتم استخدام سعة تخزين المتصفح المحلية فقط لاستمرار طلب البحث السابق عبر جلسات المتصفح. يتم سحب البيانات التجارية ونظام ومحطة من إدب يوميا. ويتم ذلك عادة دون انقطاع، ولكن لا يتوفر ضمان إتن المستمر. وعلاوة على ذلك يتم تقديم أي ضمان أو ضمان دقة أو العملة من المعلومات على هذا الموقع. يتحمل المستخدم كل المسؤولية والمخاطر لاستخدام إتن.
تم إنشاء إتن من قبل جوشوا شنار. ويمكن الوصول إليه هنا. موضوع المنتدى ل إتن هنا.
استيراد من E: D بناء السفن.
إعداد لودوت الخاص بك في E: D بناء السفن. تصدير لودوت الخاص بك مع احصائيات ونسخ إلى الحافظة. الصق أدناه واضغط على إرسال.
استيراد من كوريوليس.
إعداد لودوت الخاص بك في كوريوليس وإعطائها اسما. انقر فوق تصدير ونسخ النص إلى الحافظة. الصق أدناه واضغط على إرسال.

EliteTraders.
31 & # 32؛ пользователь находится здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
Mr_Murdoc mrmurdoc flair_your_post_bot Cptsnuggles21 كبتسنوجلز MindlessMe13 ميندليسم ماسارك ماسارك - التجارة النخبة - دليل الرجل - وزارة الدفاع о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] ماسارك ماسارك - تريد إليت - غايد غاي - مود & # 32؛ 4 очка 5 очков 6 очков & # 32؛ 1 год назад (1 дочерний комментарий)
[-] أولوبرينز r / إليتيولو - هام سوبريديت & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 17532 على & # 32؛ أب-56 & # 32؛ في 2018-01-22 01: 00: 28.683367 + 00: 00 تشغيل b9fb900 رمز البلد: وا.

كيفية التجارة وجعل الكثير من المال في النخبة الخطرة.
فهم سوق السلع، مساحة البضائع والتجارة الطرق في النخبة الخطرة.
تحدثنا بالفعل عن عدد كبير من المهن المتاحة في النخبة الخطرة. الآن و رسكو؛ ق الوقت لوضع الدروع لدينا حتى والغوص الحق في العمل. كمتاجر في مجرة ​​ضخمة، سوف تريد التركيز على شيء واحد أكثر من كل شيء، مما يجعل كبيرة الربح كما يمكنك. هذا ممكن عند إعادة تجريب السفينة المناسبة لهذه المهمة. ومع ذلك، فإن ذلك لا يعني أن هناك مخاطر محتملة.
كمتداول، سوف تحتاج إلى توخي الحذر والحفاظ على رأسك على قطب لأي القراصنة في المنطقة. أسرع طريقة من نقطة إلى أخرى هي خط مستقيم، لا يمكننا أن نرفض ذلك. ومع ذلك، كالتاجر، سوف تريد أن تأخذ رحلات أطول إلى محطات أثناء السفر في سوبيركرويز. ويمكن تحقيق ذلك ببساطة عن طريق التفاف قليلا أثناء السفر نحو وجهتك. إذا كنت يحدث للحصول على اعتراض من قبل القراصنة، يمكنك ببساطة خنق أسفل سرعتك حتى تعطي في للاعتراض والحصول على سحبها من سوبركرويز.
نصيحة: إن السماح بالاعتراض سيسمح لمحرك شيفت شيفت بالتبريد بشكل أسرع (10 ثوان مقابل التهدئة 40 ثانية التي ستتلقىها إذا فشلت في الهروب من المنع)، مما يعني أنه يمكنك الهروب أربع مرات أسرع مما لو كنت حاول محاربته.
المزيد من مساحة الشحن يساوي المزيد من الأرباح في معظم الحالات.
وقد يبدو ذلك منطقيا ولكنه يستحق أن يقال. هناك محطة عادية لمحطة التداول التي سوف تركز هذه المقالة على، ومن ثم هناك تجارة نادرة التي سوف ندخل في مقال في المستقبل. منذ التركيز على هذه المادة هو التداول العادي، سوف تريد التأكد من أن لديك الكثير من مساحة البضائع كما السفينة الخاصة بك يمكن التعامل معها. لشراء فتحات شحن إضافية، يمكنك زيارة أي قسم تجهيز في أي محطة الفضاء المعمول بها (البؤر الاستيطانية لا تبيع ترقيات السفن). في كثير من الأحيان يمكنك استبدال الدروع الخاصة بك مع المزيد من مساحة البضائع، ولكن كما ذكرنا أعلاه، القراصنة هي تهديد كبير للتجار، وعدم وجود الدروع الخاصة بك يمكن أن يعني تدمير سفينتك وجميع البضائع الخاصة بك. مرة واحدة كنت & [رسقوو]؛ تأكد لديك الكثير من مساحة البضائع ما تحتاج إليه، فإنه في الوقت للعثور على طريق تجاري جيد.
دعونا أولا الحصول على هذا الخروج من الطريق. هناك طن من المواقع الكبيرة حيث يمكنك العثور على طرق التجارة التي لاعبين آخرين قد اكتشفت واستخدامها لصالحك. ومع ذلك، فإن أفضل طريقة للعثور على طريق التجارة جيدة هي الطريقة القديمة، من تلقاء نفسها.
منذ النخبة الخطرة الرياضية نظام اقتصادي الصاخبة والمتغيرة باستمرار، وكنت سوف ترغب في اكتشاف طرق التجارة الخاصة بك من أجل تعظيم مقدار الوقت الذي يمكنك استخدامها. على سبيل المثال، إذا كان شخص واحد فقط يستخدم الطريق التجاري مقابل 10 أشخاص استخدامه، وسوف تستمر 10 مرات كما هو، مما يعني أنك سوف تجعل أرباح أكبر بكثير من هذا قبل أن يصبح عفا عليها الزمن.
من أجل تحديد مسار تجاري كبير، سوف تحتاج إلى فهم العرض والطلب. كل محطة لديها سلع مختلفة في ارتفاع العرض أو ارتفاع الطلب. لكسر أكثر من ذلك، هناك خمسة أنواع من المحطات: التكنولوجيا العالية، مصفاة، الزراعة، استخراج والصناعية. من نفس المفهوم، هناك 13 فئات مختلفة من المنتجات مع خليط من العناصر المحددة تحتها. من المهم معرفة وفهم ما تريده كل محطة.
على سبيل المثال: يمكنك أن تأتي عبر محطة متخصصة في تكرير المعادن الخام. من أجل تحقيق ربح من هذه المعادن المكررة تحتاج إلى شرائها في هذه المحطة ومن ثم تحديد موقع محطة صناعية، حيث يمكنك بيعها للحصول على ربح كبير.
التداول ليس من الصعب أن تفهم الرياضيات، ولكنك لا تزال بحاجة إلى حساب للقانون. وهناك عدد قليل من المحطات المستقلة التي تبيع أشياء مثل الأسلحة الشخصية. هذه البنود، في حين أن القانون في قطاع واحد غير قانوني في مناطق أخرى، حيث أن الحق في حمل السلاح غير معترف به في جميع أنحاء المجرة. مثال آخر على سلعة غير قانونية محتملة هو الكحول. إذا قمت بشراء أي من هذه السلع سوف تحتاج إلى إما تحديد موقع المحطة التي تقبل لهم، أو تهريب البضائع إلى محطة أكبر لبيعها في السوق السوداء.
على الرغم من أنك سوف تنفق معظم وقتك دراسة مجلس السلع، والتحقق من خريطة المجرة الخاصة بك وتحلق داخل وخارج الموانئ، سوف تحتاج أيضا أن تكون على بينة من العروض الحالية على محطة الخاص بك نشرة المجلس. على الرغم من أن العديد من المهام هنا هي للأجور الصغيرة، وأحيانا كنت و رسكو؛ ليرة لبنانية تأتي عبر وظيفة مثالية لكمية مثالية من النقد. أفضل جزء عن هذه البعثات، ومع ذلك، هو أن البضائع التي تحتاج إلى نقل تعطى لك بحرية، لذلك كنت و رسكو؛ ر لديك لشرائه. تأكد من التحقق من أن نشرة المجلس في كل مرة كنت تفريغ عقد الشحن الخاص بك في محطة.
تماما مثل الحياة الحقيقية، والاقتصاد في النخبة الخطرة هو كل شيء عن مشاهدة الأسعار الخاصة بك، وشراء منخفضة ومن ثم العثور على مكان للعثور عليها وبيعها عالية. لا مجرد شراء شيء وتشغيل من محطة إلى محطة على أمل بيعه. هل البحوث الخاصة بك وتأكد من انها رحلة جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، الوقود ليس كذلك.
لمعرفة ما لشراء، والنظر في سوق السلع والتحقق من الرسومات المدرجة. إذا كان أي شيء من أي وقت مضى يقول لو بجانب المنتج، لا شرائه هناك. إذا كان يقول ميد، ثم انها و رسكو؛ ق متروك لكم، ولكن أفضل رهان الخاص بك هو لتحديد العناصر في ارتفاع العرض. ثم يمكنك التوجه إلى محطة التي تحتاج إلى هذا المنتج وبيعه لتحقيق الربح.
نصيحة: كن حذرا من بيع البضائع الخاصة بك إلى المحطات التي استيراد هذا البند. تأكد دائما من الربح يستحق ذلك قبل أن يترك الذهاب من البضائع التي اكتسبت بشق الأنفس.
في مقالنا السابق عن مختلف المسارات الوظيفية، ذكرنا التهريب، ونحن نود أن نمضي قدما وشرح هذا الجانب من العالم التجاري. لكي تكون مهربا، ستحتاج إلى أن تكون ذكية وسريعة، لأن كمية الحواجز الموضوعة على التهريب غير حقيقية. قد تعتبر عناصر مختلفة مثل الكحول والتبغ والأسلحة وغيرها من المواد غير قانونية في بعض النظم، وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى التسلل إلى المحطة. وإلا فإنك تتعرض لخطر الغرامة، البضائع الخاصة بك مصادرة أو حتى أسوأ، دمرت.
من أجل التسلل إلى محطة سوف تحتاج إلى اتخاذ خطر، لذلك تأكد من البضائع الخاصة بك هو يستحق كل هذا العناء. وبمجرد وصولك إلى المحطة التي تستهدفها، سترغب في مواكبة المدخل الأمامي حول 10KM من المحطة. ثم سوف تحتاج إلى ضرب دفعة والحصول على ما يكفي من السرعة بحيث عند إيقاف تشغيل المحرك الخاص بك وتفعيل تشغيل صامت، سوف تكون قادرة على الساحل على طول الطريق في المحطة. مرة واحدة كنت و رسكو؛ إعادة تصاعد نحو محطة، تأكد للحفاظ على السفينة كما اصطف مع محطة و رسكو؛ ق المدخل كما يمكنك، والصلاة السفينة تصل إلى مستويات الحرارة المثالية قبل أن تصل 5km. إذا كان لديك غرفة التبريد على متن الطائرة، والآن هو وقت كبير لإرسالها تحلق في النجوم.
إذا كان كل شيء يذهب وفقا للخطة، سوف يطلب بسرعة لرسو السفن ومرة ​​أخرى يصلي أنها تمنح طلبك، ومن ثم تفعيل محركات الخاص بك وتوجيه نفسك في خليج لرسو السفن قبل أن تتمكن من مسحها من قبل سفن الأمن.
تعرف على أحدث النخبة: أدلة الخطرة، والمحتوى الحصري، وعروض مذهلة!
حصة هذه المادة:
من الويب.
المزيد من ألعاب بريما.
اختيار أفضل مهنة في النخبة الخطرة - القراصنة والتجار والصيد فضله.
تقرر الذين تريد أن تكون مع هذا الدليل السريع إلى وظائف في النخبة الخطرة.
النخبة الخطرة كاتب دليل - نصائح واجهة المستخدم، وحدات التدريب.
كيفية جعل واجهة المستخدم في النخبة الخطرة.
النخبة الخطرة نصائح متقدمة - التعدين، فضله الصيد، القراصنة.
كيفية كسب المزيد من المال في النخبة الخطرة، من التعدين وصيد فضله لتصبح القراصنة يخشى.
النخبة الخطرة - كتلة، القفز المدى ودفتر السفن دليل.
تعرف على المكونات الداخلية المختلفة للسفينة الخاصة بك، وتعلم كيفية ترقية تلك الأنظمة.
النخبة الخطرة - كيفية العثور على أفضل سفينة.
الآن بعد أن كنت تعرف طريقك حول المجرة، وحان الوقت للبحث عن سفينة مثالية لتناسب احتياجاتك.
إليت دانجيروس - لوحات الإعلانات ودليل التداول النادر.
كسب عيش العمل للآخرين، أو تأخذ إلى النجوم لبعثات تجارية طويلة قيمتها الملايين.

No comments:

Post a Comment