Sunday 25 February 2018

D1 استراتيجية الفوركس


أسواق الصرف الأجنبي & # 8211؛ عالية الدقة ك سلس D1 نظام التداول الفوركس.
نظام تداول الفوركس D1 عالي الدقة & # 8211؛ يعمل مؤشر التقدير الكمي النوعي (ك) كإصدار أكثر سلاسة من مؤشر مؤشر القوة النسبية الشعبي (رسي).
يتم توسيع ك على مؤشر القوة النسبية بإضافة اثنين من تقلبات خطوط وقف زائدة. وتتكون خطوط التوقف المتتالية هذه من نطاق متوسط ​​متوسط ​​سريع وبطيء الحركة (أتر). يتم تمهيد خطوط أتر هذه مما يجعل هذا المؤشر أقل عرضة للتذبذب على المدى القصير.
الإطار الزمني 15 دقيقة أو أعلى. أفضل وقت فاريم هو D1 (سوينغ التداول)
ك بسم ممهدة (5، 14، 0، 5)؛ رفي على جوريك كفب التكيف مع مستويات ذروة البيع (-0،2 - 0،3) ومستويات التشبع في الشراء (0،2 0،3). TriggerLines.
رفي على جوريك كفب التكيف هو أقل من مستوى -0.2 وعبر التصاعدي. ك بم يمهد الصلبان التصاعدي. تريجيرلينس خضراء وأعلى.
رفي على جوريك كفب التكيف هو فوق مستوى 0.2 وعبر أسفل. ك بتم يميل الصلبان إلى الأسفل. تريجيرلينس هي الأحمر والأسفل.
الخروج من موقف عندما ك يم يمزج كروسسس في الاتجاه المعاكس أو مع هدف الربح محددة سلفا.

إستراتيجية تداول الفوركس # 54 (ضعف الحساب لكل شهر)
مقدم من قبل المستخدم في 5 يناير 2018 - 10:30.
أرسله أحمد.
***** استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي الزوجي الحساب لكل شهر *****
سوف نناقش استراتيجية تداول الفوركس التي هي بسيطة والأساسية بعد يعمل بشكل جيد للغاية. هناك العديد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية بيع لأكثر من 2K $ ولكن بعد قراءة هذا، سوف نقدر بساطة وجمال هذه الاستراتيجية تجارة الفوركس والنتائج التي تنتجها. تستخدم إستراتيجية تداول الفوركس EMA8 و EMA34 جنبا إلى جنب مع مؤشر ستوكاستيك و ماسد. يمكنك استخدام هذه الإستراتيجية على H4 بالإضافة إلى الأطر الزمنية D1. دعونا نناقش مثالين للتجارة المباشرة غبب / أوسد مع هذه الاستراتيجية على الإطار الزمني D1.
في أعلاه غبب / أوسد الإطار الزمني اليومي قطة يجب أن ننظر تحت السهم الأحمر لأسفل، فمن 13 نوفمبر و غبب / أوسد في الاتجاه الهبوطي. EMA8 (أحمر) أدنى EMA34 (أصفر) مما يشير إلى اتجاه هبوطي. مؤشر ستوكاستيك هو ذروة البيع وأقل من 20 في حين أن الرسم البياني ماسد يجعل أشرطة أقل أطول وخط الإشارة فوق خط الرسم البياني يشير إلى اتجاه هبوطي. وبالنظر إلى مؤشر ستوكاستيك، يمكننا التنبؤ بأنه سينتقل من حالة ذروة البيع إلى حالة ذروة الشراء في الأسبوع المقبل. مؤشر ستوكاستيك يقول أن انعكاس السعر هو في المخالفة.
كيف نحن ذاهبون التنبؤ عكس السعر؟ سوف نستخدم ماكد مذبذب في تحديد انعكاس السعر. عندما يكون الرسم البياني ماسد سيجعل أقصر أقل أقصر وخط إشارة يعبر تحت خط المدرج الإحصائي، وهذا سيكون مؤشرا على أن السعر قد تغير الاتجاه وسوف تتحرك الآن.
هذا هو بالضبط ما حدث في 19 نوفمبر، عندما ذهب خط إشارة ماسد تحت خط الرسم البياني مشيرا إلى بداية الاتجاه الصعودي. يجب عليك أيضا مراقبة تشكيل ثلاثة الشموع الصاعدة على التوالي على الإطار الزمني D1 مشيرا إلى أن السعر قد عكس بالفعل. وجد السعر الدعم عند المستوى 1.58249. لنفترض أنه كان لدينا مبلغ 1 ألف دولار أمريكي في الحساب. وسوف ندخل في تداول طويل عند 1.5860 مع 0.1 لوت. وقف الخسارة عند 1.58249. الخطر هو 3.4٪ وهو مقبول تماما. إذا تم ضرب وقف الخسارة، وسوف تفقد 34 $. سنبقى في التجارة طالما أن خط إشارة ماسد أقل من خط الرسم البياني أو مؤشر ستوكاستيك السريع فوق مؤشر ستوكاستيك البطيء وطالما أن EMA8 (أحمر) أعلى EMA34 (أصفر).
في 19 ديسمبر، وقدم بينبار مع الفتيل العلوي الطويل وجسم صغير جدا. مؤشر ستوكاستيك هو أيضا في منطقة ذروة الشراء الآن مع الرسم البياني ماسد جعل القضبان أقل الآن. هذا مؤشر على أن السعر قد وجد المقاومة عند المستوى 1.6306. لذلك أغلقت التجارة في 20 ديسمبر في 1.6200 مما يجعل ما مجموعه 340 نقطة وربح 340 $. وبلغ العائد خلال 30 يوما 34٪. وخلال هذا الشهر، لم تستغرق التجارة أكثر من 20 دقيقة لمراقبة يوميا.
وكان هذا هو النهج المحافظ. يجب على المتداول الجديد أن يأخذ هذا النهج المحافظ مع هذا النظام. ولكن منذ أن كنت تتداول مع هذه الاستراتيجية لفترة طويلة. أنا أكثر ثقة حول ذلك ومعرفة متى تحصل في ومتى للخروج، أنا تداولت مع 0.4 الكثير وحققت أرباحا من 1360 $ وعودة 136٪ في شهر واحد. اقرأ المزيد غبب / أوسد أمثلة تداول حية من هذه الاستراتيجية تداول الفوركس على الإطار الزمني H4 نشر على بلدي بلوق:
استراتيجية جيدة جدا، والتي هي مبادئ مماثلة ويمكن استخدامها لتعزيز استراتيجيتي على أساس ماسد + تسي.
شكرا على نشرك.
هل هناك أي مؤشر MT4 لتحديد أنماط الشموع؟
استراتيجية التداول الأكثر سيئة.
نتيجة تجارية واحدة لا يهم حتى ما يحدث إذا كنت ضرب سلسلة من إشارات خاطئة كما هو الحال في أي طريقة سيحدث .. نيوبيس لا تفكر حتى في هذا الأسلوب إلا إذا كنت من ذوي الخبرة!
الاستراتيجية جيدة لأنها تستخدم إشارة من ماسد وهو مؤشر كبير. وعلاوة على ذلك، باستخدام المتوسطات المتحركة، مؤشر ستوكاستيك والشموع دراسة لتأكيد إشارة.
يجب أن تقرأ التحليل التفصيلي لأحدث التجارة بلدي حيث ذهبت خطأ فظيعة ولكن كان لا يزال قادرا على جعل بلدي خسارة التجارة الفائز وجعلت العائد من 28٪ في 2 أيام فقط باستخدام استراتيجية النقد الاجنبى المذكورة أعلاه:
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

إستراتيجية الفوركس D1
انها نقطة انطلاق كبيرة.
إستراتيجية الفوركس البسيطة أنا الخطوط العريضة أدناه هي عبارة عن أداة متوسطة الأجل (يوم واحد أو أكثر) يجب أن تعمل من أجلك، أو على الأقل توفر أساسا متينا لك لبناء إستراتيجيتك الخاصة. متوسط ​​المدى هو الأكثر ملاءمة للمتداول الفوركس المتوسط، لأنه يتطلب أقل قدر من رأس المال.
إذا كان لديك أسئلة، مخاوف أو ليست واضحة على أي جوانب من هذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس، أرسل لي مذكرة موجزة عن طريق صفحة حول المؤلف، وسوف نعود اليكم مع الجواب بسرعة.
على الرغم من أن هذه هي استراتيجية الفوركس بسيطة، يجب أن لا تزال تفعل بعض الواجبات المنزلية. إذا كنت لا تعرف مستويات الدعم والمقاومة الأساسية التي تواجهها، فمن المرجح أن تحصل في ورطة.
1) تقرر أي زوج أنت ذاهب للتجارة. التمسك زوج كبير ومحاولة الابتعاد عن تلك المتقلبة حقا، مثل بعض من الصلبان الين.
2) تحديد الاتجاه بإضافة متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 8 (سما) لسعر الإغلاق و 8 أيام سما للسعر المفتوح. بدلا من ذلك يمكنك استخدام هما (هال المتوسط ​​المتحرك - البحث على جوجل) من فتح / إغلاق لتحسين أفضل.
سترى أنه عندما تقلب الاتجاه، هذه سما تعطيك إشارة واضحة. إذا كانت الخطوط متشابكة معا، فإن السوق تتحرك جانبية ويجب عليك البقاء خارج.
تجربة قليلا ومعرفة تلك التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. إضافة مستويات مثل 20 و 80 إلى مؤشر ستوكاستيك تساعد أيضا تظهر لك عندما يقترب من القراءة القصوى، وهو ما يعني عادة عكس السعر قريب.
الإشارات الأكثر موثوقية تأتي من الرسوم البيانية لفترة أطول. أنا أحب استخدام H4 و D1 المخططات للصورة الكبيرة، ومن ثم استخدام المخططات M15 و H1 للعثور على نقطة الدخول. 4) إشارة التجارة هي مزيج من عبور سما و أيضا عبور مؤشر ستوكاستيك. هذا سوف تعطيك نقطة دخول آمنة إلى حد معقول.
5) الحصول على، ولكن خطر لا يزيد عن 3٪ من رأس المال الخاص بك! القيام بذلك سوف يسمح لك لوضع التوقف بعيدا بما فيه الكفاية بعيدا عن العمل الحالي السعر، دون وجود خطر كبير على رأس المال الخاص بك. أود أن أدخل الصفقات بلدي حتى أستطيع أن تأخذ الربح على مرحلتين.
6) ضع "وقف الخسارة"، ولكن وضعه بعيدا بما فيه الكفاية بعيدا عن سعر الدخول لذلك لن تكون "توقفت" من تجارة جيدة.
1) وضع الخاص بك "أخذ الأرباح" أوامر الحد. أنا غالبا ما تحدد الأول إلى مستوى ثابت مثل متوسط ​​5 نطاقات اليومية الماضية، والخروج الثاني هو مع وقف زائدة لالتقاط أرباح إضافية.
تحتاج دائما إلى أن تكون على بينة من مستويات الدعم أو المقاومة والتجارة وفقا لذلك.
2) مراقبة التجارة وبمجرد أن السعر هو مسافة آمنة من التوقف الخاص بك، ونقل المحطة أقرب من أي وقت مضى إلى سعر الدخول الخاص بك حتى يتم تأمين الأرباح الخاصة بك. قد ترغب في ثم تحويل المحطة إلى وقف زائدة التي سوف تتبع السوق .
أي شيء يمكن أن يحدث في التداول، وهذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس ليست في مأمن من أي من ذلك. سوف "وقف الخسارة" ضمان أنه إذا كنت يحدث للحصول على ضرب من قبل حافلة، موقفكم لا يمكن أن تحصل بعيدا عنك. طالما كنت البقاء ضمن المبادئ التوجيهية 3٪، والثمن يمكن أن تتحرك ضدك، حتى عدة مئات من النقاط، دون أي تأثير حقيقي على حسابك.
لا تقع في "ضعف أموالك اليومية" فخ أن العديد من النظم تعزيز. هؤلاء هم الرجال التي تهب حسابات في كل وقت. بطيئة وثابتة هو كيفية تجارة البنادق الكبيرة وهذا هو لسبب وجيه جدا. انها آمنة. التجارة بأمان.
تأكد من مراجعة شرح أكثر تفصيلا ل "وقف الخسائر" في قسم استراتيجية الفوركس الرئيسية.

فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.
استراتيجية الفوركس تريند الباحث اليومي.
استراتيجية العملات المتعددة الفوركس تريند فيندر يوميا هو تعديل استراتيجية فوركس تريند فيندر 4HR وهو مصمم للتداول على الرسم البياني اليومي (D1) للتجارة يجب أن يتم تثبيتها على جدول زمني زوج العملة المختارة المؤشرات التالية الفوركس: 1) مؤشر ممتاز مذبذب (أو ) بيل ويليامز 2) مذبذب ستوشاستيك الرسم البياني (5،3،3) 3) بسيطة تتحرك [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ 15 دقيقة في اليوم & # 187؛
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ 15 دقيقة في اليوم & # 187؛ & # 8212؛ استراتيجية الفوركس سهلة، بالنسبة لأولئك الذين لديهم القليل جدا من الوقت للتجارة & # 8230؛ نظام التداول بسيط جدا ولكن فعال جدا. لذلك أعتقد أن لشخص ما سيكون مفيدا جدا، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم سوى القليل من الوقت بسبب العمل الموضوعي. مقترح [& هيليب؛]
آخر 5 استراتيجيات الفوركس.
استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»
استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ يستند إلى مجموعة من المؤشرات القياسية: مؤشر ماكد يحدد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛
اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛
ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]
تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:

إستراتيجية الفوركس D1
العديد من التجار المبتدئين يريدون التجارة كل يوم من أجل فهم أسرع للسوق واكتساب الخبرة، ولكن معظمهم في النهاية لا تزال تواجه المشكلة الأكثر شيوعا - ضيق الوقت للتداول. بالطبع، يجب أن لا تتخلى عن التداول بسبب الانشغال في الوظيفة الرئيسية، ليس أقلها لأن استراتيجية D1 الفوركس يسمح لك للاستفادة من المضاربة، في حين أن الإنفاق الحد الأدنى من الوقت.
قبل الشروع في وصف نظام معين، يجب أن نلاحظ أن في بعض المجتمعات القوالب النمطية التالية تهيمن على: "التجار الشهيرة تصبح ناجحة لأنها عملت حصريا على الأطر الزمنية الكبيرة، في حين خلال اليوم و سلخ فروة الرأس لا تجلب أي نتائج». في الواقع، هو مغالطة مطلقة، والبيان المقابل سيكون أفضل - "النجوم" من التداول تعمل من قبل الموقف، لأنهم هم من المهنيين، لديهم العدالة، والأموال، والأعمال التجارية الحقيقية - أنها ببساطة ليس لديهم وقت لفروة الرأس.
ولذلك، D1 استراتيجية الفوركس ليست حلا سحريا أو "بقرة مقدسة" - هو النمط المشترك مثل أي دولة أخرى، الأمر الذي يتطلب فهم الوضع الحالي في السوق. وفي هذه المذكرة، دعونا نناقش نظاما غير مؤشر لصيد البقول.
كيف "عكس الاتجاه" d1 استراتيجية الفوركس يعمل.
ويستند هذا الأسلوب على مبدأ بسيط، وهو على النحو التالي: استنتاج لا لبس فيه حول تغيير الوضع الصعودي إلى الهبوطي أو عن استعداد السوق لبدء التوحيد يمكن أن يتم إلا عندما كسر السعر بسرعة الحد الأدنى من اليوم السابق. ولتحسين فهم معنى ما قيل، دعونا ننتقل إلى الشكل التالي:
تم التركيز في الوصف على مزاج السوق بدلا من الاتجاه العام، لأنه في المثال يمكنك أن ترى النبض في اتجاه الاتجاه الهبوطي شكلت سابقا، بعد تصحيح موجز. لذلك، لا يمكنك أن تقول أن هذا النموذج هو تجارة عكس الاتجاه التقليدي، على الرغم من اسمها اخترع من قبل المؤلف. D1 "عكس الاتجاه" تقترح استراتيجية الفوركس الإجراء التالي لعمليات البيع:
لشراء، والقواعد معكوس، لذلك فمن غير المستصوب أن أكرر - بدلا من ذلك، فإننا سوف تجلب انتباهكم إلى النقاط الهامة. أولا وقبل كل شيء، يوصي صاحب البلاغ بوضع أمر معلق في حدود اليوم السابق، أي قبل الوصول إلى أقصى الحدود، وهو ما يقلل، في رأينا، من استقرار النظام إلى التقلبات العشوائية. الطريقة المثلى هي ترتيب أوامر وراء مستويات اليوم السابق، في نفس الوقت مضاعفة أو ثلاثة أضعاف أهداف الربح.
D1 استراتيجية الفوركس، كما ترون، لديها عدد من المزايا وعيوب. الأولى هي تكاليف الوقت الأدنى والتقليل إلى أدنى حد من الآثار السلبية للفشل الفني والاحتيال من مراكز التعامل، مما يؤثر بشكل كبير على تشغيل السماسرة.
لا توجد أوجه قصور محددة في هذا النهج، باستثناء الفروق الدقيقة فيما يتعلق بمستويات وضع النظام، ولكن يجب أن لا ننسى سلبيات المشتركة التي هي سمة للعديد من الاستراتيجيات طويلة الأجل مبنية على منطق اختراق النطاق.
أولا وقبل كل شيء، هو ربح صغير (1-5٪) شهريا من الإيداع الأولي. ثانيا، الإشارات نادرة، وبعضها سيتم إغلاق أكثر من توقف. وثالثا، أن مثل هذا النهج لا يفضي إلى التنمية المهنية للمضارب، لأنه من دون تحليل الوضع في اليوم فمن المستحيل أن نفهم منطق سلوك المشاركين في السوق. المصدر: ديوينفوريكس.

No comments:

Post a Comment