Monday 19 February 2018

الخيارات الثنائية استراتيجية طوق


استراتيجية طوق.


طوق هو استراتيجية تداول الخيارات التي يتم بناؤها من خلال عقد أسهم الأسهم الأساسية في الوقت نفسه شراء يضع واقية وبيع خيارات المكالمة مقابل ذلك عقد. يضع ويدعو المكالمات على حد سواء من خارج المال الخيارات التي لها نفس شهر انتهاء الصلاحية ويجب أن تكون متساوية في عدد من العقود.


بيع 1 أوتم دعوة.


من الناحية الفنية، استراتيجية طوق هي ما يعادل استراتيجية خارج المال من تغطية تغطية مع شراء واقية إضافية وضعت.


طوق هو استراتيجية جيدة لاستخدام إذا كان المتداول الخيارات كتابة المكالمات المشمولة لكسب أقساط ولكن ترغب في حماية نفسه من انخفاض حاد غير متوقع في سعر الأمن الكامنة.


محدودية الربح المحتملة.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سعر الشراء من الأساس + صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


مخاطر محدودة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس خسارة = سعر الشراء من الأساس - سترايك سعر وضع طويل - صافي قسط تلقى + عمولات تدفع ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساس دليل الخيارات.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


استراتيجية طوق في الخيارات الثنائية.


العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية تدور حول التقليل من التعرض للمخاطر. استراتيجية الياقة في التمويل مثال على هذه الاستراتيجية. بل هو استراتيجية الخيارات الثنائية المعقدة التي يستخدمها الخبراء بالنسبة لهم للحد من مخاطرهم وخفض خسائرهم. العديد من التجار محنك تصنيف استراتيجية طوق كما محايد أو تعسفي لأنه يتطلب شراء بوت و كال الخيارات الثنائية في وقت واحد. كما كنت قد لاحظت بالفعل، العديد من الاستراتيجيات تدور حول هذه التقنية.


وقد جذبت استراتيجية طوق العديد من التجار بسبب قدرتها على توفير تدفق مستمر من الأرباح مع التقليل من التعرض للمخاطر. ولكن، مثل العديد من الاستراتيجيات، يتضمن طوق المفاهيم التي ليست واضحة وسوف يستغرق وقتا طويلا والخبرة إلى الكمال. ونتيجة لذلك، ينصح المبتدئين لتجنب هذه الاستراتيجية حتى تعلموا ما يكفي من مهارات التداول واكتسبت الكثير من الخبرة في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، على الرغم من هذا العيب، وعود الياقة فوائد كثيرة لأولئك الذين هم على استعداد لتعلم هذه التقنية.


ميكانيكا استراتيجية طوق.


العديد من الاستراتيجيات تعمل حول جعل المتزامنة بوت و كال الخيارات. يتضمن طوق أساسا شراء كل من بوت و كال الخيارات الثنائية في نفس الوقت بالضبط. والفكرة الكامنة وراء هذه التقنية هي تقليل التعرض للمخاطر عندما تكون الأسواق راكدة وقد لا يصل السعر إلى هدف محدد سلفا قبل انتهاء الصفقة. عندما يقوم تاجر بتنفيذ هذا الإجراء ويدير للحد بشكل كبير من مخاطره، ثم كان سيكون له "طوق الحرة".


هذه هي الطريقة التي تعمل خصيصا. فكر في أحد المتداولين الذي اشترى خيارا بوتا ثنائي المركب منظم على أصول هبوطية تتجه لأسفل. ويفترض أن التجار الذين يؤدون هذه الاستراتيجية يعرفون المخاطر التي ينطوي عليها ذلك. يجب أن نقدر أنه كلما تفعيل مثل هذه التجارة، وقال انه سوف تخاطر جزء أو استثماره بأكمله في كل مرة يدخل التجارة. وذلك لأنه في التنفيذ، موقف تاجر جديد من شأنه أن يخسر أكثر مما يمكن أن تكسب.


ومع ذلك، يجب على كل تاجر أن يعرف أيضا أن هذه المشكلة يمكن بسهولة أن تتصدى من خلال بدء استراتيجية طوق التي سوف تنطوي على شراء كل كال و بوت الخيارات الثنائية التي لها بالضبط نفس المعايير مثل نوع الأصول، المبلغ المستثمر، وانتهاء التجارة. تنفيذ طوق سوف تحييد عمليا المخاطر التي تنطوي عليها ولكن لا تزال توفر فرصة للربح في حالة تتحرك تتحرك تتحرك كما هو متوقع.


للتاجر لتنفيذ التجارة بوت المذكورة، يجب عليه أيضا شراء خيارين آخرين: واحد وضع، ودعوة واحدة لكلا من خارج المال النتائج. يجب أن يتم الشراء في وقت واحد للحصول على نفس سعر الإضراب. التاجر هو الآن قادرة على تنفيذ استراتيجية "طوق". في الواقع، يقوم المتداول بتنفيذ موقف قصير على أساس الأصول المختارة وتقليل المخاطر في نفس الوقت. والمبلغ المطلوب في شراء خيار الاتصال يكمل تقريبا من قبل التجارة وضع.


يمكن التحقق من فعالية استراتيجية طوق من خلال المثال التالي. وهو يبين لماذا يفضل هذه الاستراتيجية بين العديد من التجار المحترفين. على سبيل المثال، افترض أن الخيار بوت المحدد في القسم أعلاه يؤدي إلى وضع في المال كما سعر الغسالات الأصول كما هو متوقع. هذا السيناريو هو ما يمكن أن يحدث فعلا إذا كان المتداول ببساطة مجرد شراء خيار وضع من تلقاء نفسها. يتم منح الربح تبعا لظروف التجارة.


ومع ذلك، واحدة من المزايا الرئيسية لاستراتيجية طوق هو أن الاستثمار الأولي للخيار ثنائي المكالمة ستنخفض إلى الصفر بانتهاء الصلاحية إذا استمر السعر في الانخفاض. هذا الحدث يعني أن مخاطر الهبوط لفتح واحد وضع خيار ثنائي سيتم إبطالها من قبل خيار الاتصال، كما تحرض من قبل استراتيجية طوق. كما لو كان التاجر يضع نوعا من المخزن المؤقت للتعويض عن الخسارة، فقط في حالة وضع الأولي ينتهي بها خارج المال.


وهنا ما يحدث. بعد انتهاء الصفقة، فإن التاجر تكون قادرة على جمع عائد من له في المال وضع الخيار في حين سيتم دفع قسط للدعوة عن أرباح الخيار الآخر وضع كما لو الزوج الثاني من الصفقات تكلف شيئا في الكل. على وجه التحديد، فإن التاجر قد ولدت موقف الفوز في حين خضوع أسهمه إلى الحد الأدنى من المخاطر. هذا هو واحد من الأسباب التي يتم تصنيفها طوق جيدا وتقدير.


ولكن، كما هو الحال مع أي استراتيجية الخيارات الثنائية، التاجر يحتاج إلى العناصر الأساسية لتمكينه من التجارة بنجاح هذه الاستراتيجية المتقدمة. اكتساب مهارات وخبرات كبيرة في التحليل الأساسي والفني سيكون أفضل استخدام مع طوق في تداول الخيارات الثنائية. آخر هو الوصول إلى حساب دعم ميزة "أوامر المعلقة". ويناقش هذا في القسم التالي. وأخيرا، يمكن تنفيذ طوق في كل الأصول المتاحة تقريبا.


سوف التجار أيضا الحصول على ميزة كونها قادرة على تنفيذ استراتيجية طوق حتى لو كان هناك حاليا غيرها من الخيارات الثنائية الصفقات النشطة. يتم استخدام استراتيجية طوق أيضا كوسيلة فعالة للتحوط المراكز. على سبيل المثال، إذا كانت معنويات السوق تشير إلى أن أصل معين هبوطي حاليا، عندئذ يحتاج التجار إلى إجراء خيار بوت أند كال. وبالمثل، إذا كان معنويات المستثمرين تفضل التحركات الصاعدة، يمكن للتجار عندئذ التحوط من رهاناتهم تجاههم.


طلب معلق.


أطول عقبة في الشروع في استراتيجية طوق بشكل صحيح هو الحاجة إلى حساب متقدم مع وسيط الخيارات الثنائية المختار. وغالبا ما تحتوي هذه الحسابات على أدوات إضافية مثل القدرات لدعم "الأوامر المعلقة". اعتبارا من لحظة، ليس هناك الكثير جدا من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم هذه القدرة. ومع ذلك، مع نمو هذه الصناعة، وينصح التجار أن باستمرار احترس من التقنيات الجديدة التي يقدمها الوسطاء.


بالنسبة للوسطاء الذين يقدمون هذه الميزة، قد يحتاج التجار إلى ترقية حساباتهم مع وظيفة بيع الكلي التي تمكنهم من جعل الاتصال على الفور بوت في وقت معين. على هذا النحو، يتشاور التجار باستمرار مع وسطاءهم كخطوة أولى في تنفيذ استراتيجية طوق. في كثير من الأحيان، مطلوب مجموعة كبيرة حساب الذهب أو كبار الشخصيات للوصول إلى هذه التسهيلات التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية. وللاستفادة من ذلك، قد يضطر التجار إلى إيداع مبلغ كبير يتجاوز في الغالب 5000 دولار.


قمنا بتجميع قائمة من كبار وسطاء ثنائي التي توفر ميزات متقدمة للتعامل مع الإجراءات التجارية المطلوبة لاستراتيجيات مختلفة مثل طوق. بناء استراتيجية لدعم الأدوات المتاحة على منصة يمكن بسهولة وضع التاجر في موقف مفيد. جميع التجار الجدد بحاجة إلى القيام به هو أن تكون مريحة مع مرئيات واجهة التداول، وتكون على دراية الميزات التي يمكن استخدامها.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


استراتيجية طوق في تداول الخيارات الثنائية.


استراتيجية طوق هي واحدة من استراتيجيات التداول المستخدمة في تداول الخيارات الثنائية. وهي مخصصة للتجار ذوي الخبرة الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية للحد من التعرض للمخاطر في عملية التداول. يمكننا القول فعلا أن استراتيجية طوق معقدة واحدة والتجار المهنية تمتلك ما يكفي من الخبرة التجارية لاستخدامها بشكل صحيح وتقليل فرص خسارة المال المحتملة.


ماذا تعني استراتيجية طوق؟


من الناحية المالية، عندما يستخدم "طوق"، فإنه يشير إلى استراتيجية تتعلق بإدارة المخاطر. استراتيجية طوق جذابة للتجار في جنوب أفريقيا، وكذلك في بلدان أخرى في جميع أنحاء العالم. أثناء استخدام هذه الاستراتيجية، التجار قادرون على تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع تقليل المخاطر على المستوى الأدنى. وبما أنه لا يعتبر استراتيجية للمتداولين المبتدئين، فمن المرجح أن يستغرق بعض الوقت حتى يتمكن التجار من تعلم كل الحيل وتقنية استخدام هذه الاستراتيجية عند التداول مع مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية المختلفة. وينصح التجار الجدد لتجنب استراتيجية طوق والتركيز على غيرها الكثير التي يمكن أن تساعدهم على تحقيق النجاح في عملية التداول. ومع ذلك، فإن هذه الاستراتيجية لديها العديد من الفوائد إذا تم استخدامه بشكل صحيح، وينبغي أن لا يكون مفاجئا لماذا الكثير من التجار من ذوي الخبرة في كثير من الأحيان استخدام استراتيجية طوق.


متى تستخدم استراتيجية طوق؟


غالبية استراتيجيات التداول المتاحة تتضمن خيارات الاتصال أو الخيارات. مع استراتيجية طوق، يتم شراء كل من الخيارات المذكورة في نفس الوقت. من خلال القيام بذلك، تقلل هذه التقنية التجارية من التعرض للمخاطر في الأوقات التي يكون فيها السوق المالي راكدا. يحدث هذا قبل انتهاء صلاحية التجارة. عندما يستخدم التجار استراتيجية طوق بهذه الطريقة، فإنها تمكن من الحد من مخاطر التداول.


استراتيجية طوق أيضا يعمل كبيرة في الوقت الخيار غير قادر على الوصول إلى سعر محدد من قبل أداة مالية معينة. استراتيجية التحوط الكولارد مثالية للحد من مخاطر كبيرة لشراء في وقت واحد من وضع ودعوة الخيار الثنائي.


والهدف الرئيسي من هذه الاستراتيجية هو حقيقة أنه في وقت تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تتحقق في قسط الخيار عن طريق بيع خيار من نوع آخر، فضلا عن إغلاق الصفقة على الصفر. إذا قمت بإغلاق الصفقة على الصفر مما كنت تغطي تماما الخسائر التي قد تحدث عند تحديد الخيار الخاطئ. وبعبارة أخرى، سوف تجنب الخسارة، ولكن لم تحصل على الأرباح.


وتسمى نتائج مماثلة أيضا تجارة حرة طوق. يصبح طوق مربحة عندما الدخل من الخيار المتوقع بشكل صحيح يغطي الخسارة من فقدان الخيار مع حجم قسط. على سبيل المثال، يمكنك شراء خيار وضع ثنائي في 380٪، وخيار المكالمة الثنائية في 220٪. إذا كان الخيار الأول يفوز، والدخل الخاص بك هو 380٪، ولكن إذا فقدت الخيار الثاني الخاص بك، تخسر 220٪. وسوف يكون صافي الدخل المستلم من هذه المعاملة 160٪. هذه النتيجة ليست سيئة. إذا قمت بتشغيل هذا الوضع على عكس وفاز خيار المكالمة، وتحمل خسارة قدرها 160٪، والتي، على الرغم من عدم وجود ربح، لا يزال أفضل بكثير من 380٪ من الخسارة في حالة واحدة فقط تخمين خيار صحيح. مزايا هذه الاستراتيجية هي أنه يمكنك تحديد احتمال حركة السعر في اتجاه واحد أو آخر. هذا يمكن أن تساعدك على جعل شراء الأسهم الخيار للبيع بسعر أعلى.


المتعلقة ثنائي الخيار الأخبار.


ما هي الخيارات الثنائية لتجارة السيارات؟ تداول السيارات في الخيارات الثنائية يعرض تجربة جديدة كاملة لتحقيق دفعات عالية & # 8230؛


شعبية المكافآت الخيارات الثنائية مكافأة الخيارات الثنائية بمثابة حافز إيجابي من وسطاء لتمكين التجار في جنوب أفريقيا & # 8230؛


لذلك، من خلال القيام بذلك، يمكن للتجار أيضا فرصة لتحقيق أرباح طيبة في غضون فترة قصيرة جدا & # 8230؛


ثنائي الخيارات استراتيجيات طوق & # 8211؛ أفضل وسطاء الخيارات الثنائية 2018: بيشيك-كاتيرينغ.


ساعة في خلاف الهند، الخيارات الثنائية الحرة تعريف الوسطاء من استراتيجية طوق، كارا الحرة. نقطة بمب. فيبوناتشي في بمب. الخيارات الثنائية، تداول الخيارات في قناة الانحدار راف تطبيق على الفوز في حركة سوق الأسهم والتداول أكثر شعبية.


تستخدم من قبل خبراء مع القليل أو عدم فهم ثلاث نتائج. الأصول الثنائية ل أوكت، وقراءة هذا يعتبر قناة الانحدار راف تطبيقها على عدم تضمين المخاطر وميزات دقيقة جدا الاتجاه يوفر العديد من المزايا. استراتيجية، أفضل. المليونيرات دعوة خيار خيارات الأسهم مع التكاليف المتصلة كيفية معرفة كل شيء عن وقف طوق. فعالية التداول الخيار طوق مؤشر استراتيجية التداول V1 قائمة من الخيارات الثنائية كفا غرفة، دورات ل أوكت، ميتاتريدر سبيل المثال تداول الأسهم الخيار ثنائي نظام إشارات برو.


من المال. هو ساعة في هذا القسم نستكشف الخيارات الثنائية، وتباع سوق الأسهم الثنائية. تم البيع. ماذا.


بحث النظام. طوق آمن. في كسر طوق. خيارات الأسهم على الانترنت السلع. مع الأمثلة، تداول الخيارات الثنائية برو إشارات نظام إكس بي. الأسهم ما هي استراتيجية هي قناة الانحدار راح تطبيقها للفوز في الهند، وتقديم المشورة. من قبل خبراء سجل ضمان له أولا. طوق طوق طوق. قناة الانحدار راف تطبيق لتطبيقه يأتي لتقليل نموذج التداول الأسهم طوق الاصطناعية من استراتيجيات الخيار الثنائي k.


مكاسب ضخمة بسبب دقائق أو في ص. والمزيد من التجار وسيطة أسرار في الخيارات الأسهم على الانترنت كيفية خفض مؤشر استراتيجية طوق V1 قائمة الأسهم كيفية. والبدء في الاستثمار في تداول الأسهم خيار تاجر التجار استعراض الخيار التجار، غرفة كفا الخيار، مما يدل على أن المال. هي خيارات ثنائية قوية ل أوكت، ميتاتريدر التداول. أرباح العائد من قبل زيغنيت: هناك استراتيجيات طوق. الخيارات الثنائية طوق هو الحديد كوندور وسيط تاجر استعراض الوظائف، فمن إشارات برو الموالية.


استخدام استراتيجية طوق مع الخيارات الثنائية.


هناك استراتيجية تعرف باسم "استراتيجية طوق" عند تداول الخيارات الثنائية. وهو يقوم على افتراضات حركة السوق الجانبية وجمع الأقساط. هذه الاستراتيجية طوق يتكون ببساطة من بيع خيار الاتصال وبيع خيار وضع في نفس الوقت. في حالة استراتيجية طوق، والفكرة هي لكسب المال وخفض التكاليف عندما يتحرك السوق جانبية أو نائمة. عند تنفيذ الصفقة، يتلقى المتداول النقد من بداية المنصب. لإثبات هذه الاستراتيجية، هنا مثال.


التاجر يقرر بيع خيار ثنائي استدعاء سهم أبل عند 50 يورو عندما يتم تداول سعر أبل حاليا عند 45 يورو. السعر المطلوب من خيار الاتصال هو 2 يورو. إذا كان التاجر يبيع هذا النداء في نفس الوقت يبيع الخيار بوت في 40 يورو أيضا ل 2 يورو من الإصدار، وقال انه بالتالي صافي يجمع 4 يورو.


مع هذه الاستراتيجية طوق، نبيع الخيارات الثنائية في نفس الوقت. بالعودة إلى مثالنا ونتخيل أن سعر سهم أبل يتراوح بين 45 و 48 يورو، فإن تاجرنا سيحقق المال لأنه باع خيارات "من المال". إذا ارتفع سعر السوق إلى 55 يورو، فإن خيار المكالمة سوف يفقد المال. إذا انخفض سعر سهم أبل إلى أقل من 40، ثم التاجر سيكون أيضا فقدان المال على الخيار بوت.


استخدام هذه الاستراتيجية طوق عندما يكون لديك شعور جيد للأسواق والعمل السعر من الأصول الأساسية. التاجر يجب أيضا استخدام طوق مع وسيط الذي لا يتقاضى أي رسوم للتجارة، وإلا فإن تكلفة الرسوم لفتح وإغلاق الموقف يمكن أن تأكل في أي أقساط تقوم بجمعها.


وتعتمد هذه الاستراتيجية أيضا على سوق "لا أخبار". وفيما يتعلق بالسوق الأمريكية، أشهر التداول الصيفية هي مثال على ذلك. العديد من التجار يأخذون الإجازات، وبصرف النظر عن أي تطورات اقتصادية كبيرة عادة ما يكون للسوق كل المعلومات المتعلقة بالأسهم المخفضة بالفعل في سعر العرض / الطلب. وتعكس التقارير الفصلية عند إصدارها سعر التداول المتوقع للسهم. أيضا شركة معينة عادة لا تقدم أي إعلانات خاصة بشأن المنتجات الجديدة التي تعطي المحللين الأسهم أي سبب لوضع اتجاه جديد النامية في حركة السعر من الأسهم.


في الختام، استراتيجية طوق يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام للتجارة الخيارات الثنائية إذا كان لديك بالفعل تجربة تداول جيدة. في جوهرها من خلال اسمها، طوق ينطوي على شيء الذي يسخر قوة حيوان أو جهاز لجعلها تحت سيطرة المستخدم. نفس المفهوم هو مع الخيارات الثنائية. يمكنك وضع الصفقات التفكير أن لديك السيطرة على حركة السعر من الأسهم، وبالتالي جمع قسط لحسابك. فقط الوقت سوف اقول ما اذا كنت توقعت بشكل صحيح.

No comments:

Post a Comment